فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

زيارة تونس العاصمة هي حلم الكثير من محبي السياحة، وخاصة المتزوجين حديثًا الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في أجواء الأماكن السياحية في دولة تونس ، لذلك فمن خلال موقعنا تيك ويك سنقدم لك عزيزي الزائر قائمة تشتمل على أفضل فنادق تونس العاصمة ، وبالطبع فهي تعتبر أفضل فنادق تونس العاصمة لقضاء شهر عسل لا ينسى، وقد راعينا أثناء تجميع تلك القائمة أن تكون مناسبة لكافة الفئات السياحية وأن تتضمن على جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة لكل فندق في فئته الفندقية، ولعلنا نكون قد وفرنا عليك كثيرا من الوقت ومشقة البحث في المحتوى الكبير من فنادق تونس العاصمة على الإنترنت.

سنذكر لك موقع كل فندق تحديدًا لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في تونس العاصمة وأماكن التسوق في تونس العاصمة ، أيضا سنذكر لك تفصيليًا المزايا والخدمات التي يقدمها كل فندق، وسنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة في أي من فنادق القائمة المختارة، كذلك سنطلعك على تقييم النزلاء السابقين عبر مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وأخيرا سوف نخبرك بالموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز، مع التنويه بأن معظم فنادق القائمة المختارة تقبل الإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، وأن السعر المحدد للغرفة قد يختلف بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نأمل في الختام أن نكون عملنا على إفادتك وتوفير وقتك، وهذا حتى تصبح متفرغًا للتجهيز لرحلتك بعد إتمام أهم الأمور الخاصة بالسفر وهي ضمان الإقامة الجيدة في تونس العاصمة .

 

 فندق تونس الكبير – فندق 5 نجوم

Av. Du Monastir Ariana, Menzah 7, 1030 تونس, تونس

 

الموقع: يقع الفندق الفخم ” فندق تونس الكبير” على مسافة قريبة من مطار تونس الدولي، ويعد موقع الفندق موقعا استراتيجيًا بالنسبة للراغبين في الهدوء والاسترخاء وكذلك القرب من الأماكن السياحية في تونس العاصمة.

الخدمات المقدمة:  تشتمل جميع الغرف والأجنحة الأنيقة في فندق تونس الكبير على تراس أو شرفة، وتحتوي كذلك على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، وتتوافر خدمة الغرف على مدار اليو، كما تتوفر خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت عبر واي فاي في جميع أنحاء الفندق، وتتوفر في موقع الفندق آلة صراف آلى بالإضافة إلى توافر خدمة تحويل العملات.

كل صباح يتم تقديم وجبة إفطار فاخرة، كما يمكن للنزلاء تجربة المأكولات التونسية والعالمية الفاخرة في مطاعم الفندق الثلاثة.

أيضًا يتاح للضيوف الاستمتاع بالمسبح الرائع المتواجد بالفندق، ويشتمل فندق تونس الكبير كذلك على قاعة مؤتمرات حديثة متعددة الاستخدامات علاوة على وجود 5 غرف مخصصة للاجتماعات.

الغرفة تبدأ من: $147

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها فندق تونس الكبير هي من أجمل مناطق تونس العاصمة، وقد لقى الفندق استحسانا كبيرًا من الكثير من النزلاء، وذلك استنادًا إلى التقييم المستقل من خلال استبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة في التقييم الفندقى، ويعتبر فندق تونس الكبير من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 5 نجوم فقد حصل على تقييم 8.3 على مستوى الإقامة الشاملة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Sofie Appart hotel – فندق 5 نجوم

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

4 Rue Moheddine Klibi El Manar 2, 2092 تونس, تونس

 

الموقع: يقع فندق Sofie Appart hotel على مسافة 5 كيلو متر من جادة الحبيب بورقيبة، كما يقع على بعد 2 كيلو متر من حديقة بلفيدير، ويعتبر الفندق من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة 5 نجوم، وهو ممتاز من حيث موقعه بالنسبة للسائحين الراغبين في زيارة المناطق المجاورة لتونس العاصمة مثل مدينة التي تقع على مسافة 4.7 كيلو متر من الفندق، في حين يبعد مطار قرطاج بمسافة 5 كيلو متر فقط.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق صوفي أبارت على مطعم وتراس رائعين، وهو يوفر الغرف مكيفة الهواء بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية.

كما تشتمل جميع الوحدات الفندقية في فندق صوفي أبارت على تليفزيون ذي شاشة مسطحة وميني بار. كذلك تشتمل الحمامات الخاصة على دش علاوة على لوازم الاستحمام المجانية والمناشف.

يوفر فندق صوفي أبارت مكتب استقبال يعمل طوال الـ 24 ساعة، أيضا تتوفر العديد من المرافق الأخرى مثل الاستراحة المشتركة، كما يوجد بالفندق مواقف للسيارات الخاصة بشكل مجاني.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق Sofie Appart hotel على أنه واحد من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 5 نجوم وهو من بين الفنادق الأفضل على مستوى القيمة في تونس! فالنزلاء يحصلون عادة على خدمات ومزايا أكثر في مقابل السعر المدفوع، وذلك مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في المدينة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وحصل صوفي أبارت على تقييم 8.5 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ماجيستك – فندق 4 نجوم

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

36الحي الباريسي, 1000 تونس, تونس

 

أحد أكثر الفنادق في المبيع الفندقي بتونس العاصمة!

الموقع: يقع فندق ماجيستك المصمم على طراز المعماري لمنتصف القرن الـ 20 في وسط مدينة تونس، وهو يتمتع بإطلالة جميلة على حديقة الحبيب تامر، كما يقع هذا المبنى التاريخي على مسافة حوالي 20 دقيقة فقط باستخدام السيارة عن خليج تونس، وهو يبعد بمسافة 500 متر فقط عن محطة الباص ومحطة المترو. ويعد الفندق من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على منتجع صحي ويوفر الاتصال المجاني بالإنترنت من خلال واي فاي. تحتوي جميع غرف فندق Majestic على تكييف هواء وتليفزيون بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية وحماماً خاصاً.

يمتاز الفندق بوجود مطعمين رائعين يعملان على تقديم الأطباق العالمية والأطباق التونسية التقليدية، كما توجد حانة مخصصة للوجبات الخفيفة بالإضافة إلى حانة أخرى يستمتع فيها الضيوف بالشراب.

كذلك يشتمل فندق Majestic على شرفة جميلة في الطابق رقم 1 وهي تطل على الشارع المفعم بالحياة، ويقدم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى وجود خدمة غسيل الملابس وخدمة تأجير السيارات.

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها فندق ماجيستك هي من أجمل مناطق مدينة تونس ، وقد لقى الفندق رواجًا كبيرًا لدى الكثير من الزوار، وذلك بناءً على التقييم المستقل من خلال استبيانات المواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة في التقييم الفندقى، ويعتبر فندق ماجيستك من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 4 نجوم فقد حصل على تقييم 7.1 على مستوى الإقامة الشاملة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق غولدن توليب المشتل – فندق 4 نجوم

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

BP 3 Avenue Ouled Haffouz, 1005 تونس, تونس

 

أحد أفضل الخيارات الفندقية في مدينة تونس.

الموقع: يقع الفندق الرائع El Mechtel في وسط مدينة تونس، وهو على مسافة قريبة من مُتنزَّه Belvedere  الهادئ والرائع وأيضًا من مركز رجال الأعمال . كما يوجد فندق El Mechtel فقط على مسافة كيلومترين من المدينة القديمة، وعلى مسافة 5 كيلو متر من مطار تونس- قرطاج، وهو يمثل قاعدة ممتازة للانطلاق في استكشاف الأماكن السياحة في تونس . ويعتبر غولدن توليب المشتل من أفضل فنادق تونس العاصمة على مستوى فئة الـ 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: فندق El Mechtel هو فندق مريح وعملي، حيث يمكن للنزلاء الاستفادة من موقف السيارات المجاني الآمن بالفندق، مثلما يمكنهم الانتعاش والاستمتاع بالمسبح المتواجد في الهواء الطلق أو أن يقوموا بالاسترخاء على مقاعد منطقة التشمس.

يوفر الفندق الغرف والأجنحة المفروشة بصورة جيدة والتي تم تجديدها بالكامل، وتمتاز الغرف والأجنحة بأنها واسعة ومُكيَّفة الهواء ومزينة بالديكورات الحديثة، كما تتوفر خدمة الإنترنت المجاني وكل وسائل الراحة العصرية بالفندق.

يستمتع الضيوف بالاختيار من بين قائمة المأكولات اللبنانية أو الإيطالية في ثلاثة من مطاعم الفندق، أيضا يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بجلسات المساج أو العلاجات التجميلية في مركز التجميل، أو تناول مشروب مميز في أحد البارين.

الغرفة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: صنف فندق غولدن توليب المشتل على أنه أحد أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة 4 نجوم وهو من بين الفنادق الأفضل على مستوى القيمة في مدينة تونس! فالضيوف يتحصلون عادة على خدمات ومزايا أكثر في مقابل المال المدفوع، وذلك بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة الفندقية في المدينة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وحصل غولدن توليب المشتل على تقييم 7.1 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel du Parc – فندق 3 نجوم

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

Avenue De L’arabie Saoudite Bp 230, 1002 تونس, تونس

الموقع: يقع الفندق الجميل دو بارك في قلب بلدة تونس القديمة، وهو على مسافة كيلومترين من وسط مدينة تونس وعلى بعد حوالي 10 دقائق فقط من مطار تونس قرطاج الدولي. يقع الكثير من الأماكن السياحية في تونس على مقربة من الفندق مثل: مدينة تونس، متحف باردو الشهير، ومدرج قرطاج وحمامات أنطونيوس البونيقية وموانيء قرطاج. كما يقع الفندق بالقرب من قرية سيدي بو سعيد الشهيرة بألوانها الأزرق والأبيض والتي تقع على تلة، أيضا يتاح للنزلاء التوجه إلى الشاطئ الذي يبعد بمسافة 18 كيلو متر. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق تونس العاصمة بفئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق دو بارك على 51 غرفة و جناح، وجميعها مكيفة ومجهزة تجهيزًا كاملاً، وهي فسيحة ومريحة ومزودة بمرافق خاصة.

كما يمتاز Hotel du Parc بوجود مطعمين يقدمان المأكولات التونسية والمأكولات العالمية في أجواء رائعة.

الغرفة تبدأ من: $59

تقييم النزلاء: يعتبر فندق Hotel du Parc من أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة الـ 3 نجوم، وقد أعجب الكثيرين من زوار المدينة، وقد حصل على تقييم 6.3 بناءً على التقييم المستقل بالمواقع الفندقية الإحصائية المتخصصة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق طيبة – فندق 3 نجوم

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

4 Rue Ali Bach hamba, Tunis Centre , 1000 تونس, تونس

الموقع: يقع  tiba hotel في قلب مدينة تونس، وهو يبعُد بمدة دقيقة واحدة فقط مشيًا على الأقدام من المسرح، كما يقع الفندق على مسافة 5 دقائق فقط من المشي من المدينة القديمة. أيضا توجد محطة قطار برشلونة في مدينة تونس على مسافة 5 دقائق فقط من السير على الأقدام. ويعد فندق طيبة واحدا من بين أفضل فنادق تونس العاصمة في فئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: تمتاز الغرف والأجنحة مكيفة الهواء في الفندق بالتصميم العصري، وتشتمل جميعها على تليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية، كما تشتمل كافة الغرف على حمام داخلي، ويحتوي بعضها على شرفات.

كل صباح يتم تقديم بوفيه الإفطار في الغرفة المخصصة لتناول الطعام أو في غرف النزلاء، أيضا تتوافر خدمة الإنترنت المجانية عبر الواي فاي.

كما يوفر الفندق مواقف سيارات خاصة في مقابل تكلفة إضافية، ويوفر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $53

تقييم النزلاء: منطقة Tunis Centre هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالقيام بالتسوق والذهاب إلى الشواطئ وزيارة المتاحف. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق تونس العاصمة في فئته الفندقية، وحصل فندق طيبة على 8.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

مبيت وإفطار دار يا – غير مصنف

فنادق تونس : أفضل فنادق تونس العاصمة في كل الفئات

6 Impasse de la Carrière, Rue de La carrière, La Medina, 1000 تونس, تونس

 

الموقع: يقع مبيت وإفطار Dar Ya على أطراف مدينة تونس، وهو يقع على مسافة 400 متر فقط من المدينة، وعلى مسافة 1.7 كيلو متر من طريق الحبيب بورقيبة، وعلى مسافة 2.4 كيلو متر من متنزه بلفيدير، كذلك فهو يقع على مسافة7 كيلو متر من مطار تونس الدولي، ويعد مبيت وإفطار دار يا من ضمن خيارات أفضل فنادق تونس العاصمة في الفئة الفندقية المستقلة.

الخدمات المقدمة: توفر الغرف في دار يا فناءً وتراسًا، كما يتوفر في مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل طوال الـ 24 ساعة. وتتضمن المرافق الأخرى المتواجدة في مبيت وإفطار دار يا مرافق اجتماعات وصالة مشتركة بالإضافة إلى خدمة تخزين الأمتعة. أيضا يوفر مكان الإقامة خدمة الإنترنت المجاني من خلال الواي فاي.

الغرفة تبدأ من: $40

تقييم النزلاء: منطقة La Medina التي يقع بها دار يا تشكل خيارا رائعا بالنسبة للمسافرين المهتمين بالتسوق ورؤية الأسواق الشعبية والمتاحف والمهتمين بالتاريخ بصفة عامة. وقد صنف مبيت وإفطار دار يا على أنه أحد خيارات أفضل فنادق تونس العاصمة بالفئة الفندقية المستقلة! فالضيوف يتحصلون على العديد من المزايا في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من نفس الفئة في مدينة تونس.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات