أفضل فنادق انطاليا تركيا في جميع الفئات

أفضل فنادق انطاليا تركيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في انطاليا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق انطاليا في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في انطاليا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

فندق منتجع سي لايف فاميلي – فندق 5 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Konyaalti Sahil Seridi, 07070 Antalya, Turkey

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد سي لايف في مواجهة شاطئ كونيالتي مباشرة وهو الحاصل على شهادة العلم الأزرق، توجد مدينة أنطاليا القديمة على مسافة 10 كيلو متر من الفندق و المنتجع ، في حين يوجد مطار أنطاليا على مبعدة 30 دقيقة بواسطة السيارة، كذلك يتوفر مركز للتسوق وأكواريوم في نطاق مسافة 3 كيلو متر، وتتوافر المواقف الخاصة للسيارات مجانًا، كذلك يتاح طلب خدمات نقل المطار.

الخدمات المقدمة: هو أحد المنتجعات الشاملة التي توفر المرافق والأنشطة للعائلة بأكملها، كما يحتوي على سبا مع علاجات الجسم و مسابح مع منزلقات مائية وتتوفر معدات الغوص والغطس.

تفتح كافة الغرف المكيفة الهواء في الفندق على شرفات خاصة ويوفر غالبيتها الإطلالات المميزة على البحر الأبيض المتوسط، وتمتاز جميعها بالتصميمات ذات الألوان الفاتحة والأثاث عصري، كما تحتوي على الأجهزة العصرية تلفازات مع قنوات فضائية.

يتاح للنزلاء الاختيار بين عدد من المطاعم المختلفة التي تقدم المأكولات التخصصية الإيطالية والمكسيكية، ويتوافر كذلك عدد من البارات وبار بيسترو ونادي ديسكو في الموقع.

يوجد نفق يتيح بسهولة الوصول إلى الشاطئ، ويعمل فريق من المتخصصين بالإشراف على نادي الأطفال الذي يوجد في منطقة مخصصة ، كذلك تشتمل أراضي الفندق على ساونا و ملاعب تنس و حمام تركي تقليدي.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق منتجع سي لايف فاميلي ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سو & أكوالاند – فندق 5 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Meltem Mah. Dumlupınar Bulv. No :205, 07050 Antalya, Turkey

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ، ويوجد في مبنى ناصع البياض على شاطئ كونيالتي، ويوجد الفندق على مسافة 1.5 كيلو متر من قلب المدينة و20 دقيقة بواسطة السيارة من مطار أنطاليا الدولي، في حين يوجد ملعب أنطاليا أرينا على مبعدة 2.1 كيلو متر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتصميمه العصري الأنيق والبسيط ويوفر سبا ذو خدمات متعددة، كذلك يحتوي الفندق على مسابح داخلية وخارجية و6 من أماكن تناول الطعام، في حين يمتاز أكوالاند بمساحته الإجمالية التي تصل إلى 11500 متر مربع، وتشتمل على 12 منزلق مائي ومسبح للأنشطة ومسبح ذو أمواج ومسبح للأطفال.

تمتاز كافة الغرف والأجنحة بالفندق بتصاميمها الداخلية العصرية والإضاءة الملونة، كذلك تشتمل كل وحدة على شرفة خاصة ونظام تدفئة/تبريد مركزي مع أريكة ، وتتوافر خدمات خاصة ولوازم استحمام مجانية لكل النزلاء.

يتاح للنزلاء استخدام المسبح الخارجي الذي تحيط به العديد من أسرّة التشمس والمظلات، كما يتاح للنزلاء من محبي الرياضة الاستفادة من الجيم الذي تم تجهيزه بصورة جيدة أو من عدد من ملاعب التنس.

للاسترخاء يتوفر سبا كامل يضم حمام تركي وغرف مساج وساونا ، ويوفر الفندق مصففين للشعر في المكان ورواق تسوق.

تتنوع الخيارات لتناول الطعام ما بين مأكولات البحر المتوسط والمأكولات اليابانية والعالمية، كذلك يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول وجبات خفيفة واحتساء مشروبات في بار الشاطئ مطعم المسبح.

الغرفة تبدأ من: $56

تقييم النزلاء:أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سو & أكوالاند ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بيلم هاي كلاس – فندق 4 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Eski Lara Yolu Sirinyali Mah. 1512 Sk. , 07070 Antalya, Turkey

الموقع: يقع الفندق على بُعد دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد الفندق في منطقة لارا الساحلية على مسافة بضع خطوات فقط من مياه البحر الأبيض المتوسط، يقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة فقط بواسطة السيارة من شاطئ لارا، ويوجد على مسافة 16 كيلو متر من مطار أنطاليا، كذلك يتاح طلب خدمة نقل المطار، ويقع مركز لارا للتسوق على مبعدة 500 متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق  مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية والغرف المكيفة المزودة بالإطلالات على البحر.

تشتمل الغرف على الأثاث الكلاسيكي بالألوان التي تبعث على الهدوء لتوفير الأجواء الدافئة، وتحتوي كافتها على تلفاز إل سي دي مع قنوات فضائية، كما تتوافر كذلك خدمة واي فاي مجانًا.

يمتاز المطعم ذو قائمة الأطباق بالتصميمات الداخلية الأنيقة والمزينة بثريات فاخرة، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالأطباق التركية أو العالمية، بينما يجري تقديم مشروبات في بار الفندق الذي يتيح الإطلالات البانورامية على البحر.

يحتوي الفندق على حمام تركي ومسبح داخلي وساونا ، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بجلسات المساج الخاصة في مركز السبا، في حين يشتمل الفندق كذلك منطقة شاطئية خاصة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $35

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بيلم هاي كلاس ، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ذا كورنر بارك – فندق 4 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Arapsuyu Mahallesi, Akdeniz Bulvarı, 603. Sokak, No:2 Konyaalti, 07070 Antalya, Turkey

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويوجد ذلك الفندق على مسافة 50 متر فقط من شاطئ كونيالتي، يقع الفندق على مسافة 20 كيلو متر من مطار أنطاليا، كما يبعد بمسافة 1 كيلو متر من مركز ميغروس للتسوق، في حين يوفر موقف للسيارات مجانًا.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بالغرف الفسيحة مع شرفة ومطعم يوفر الإطلالات على البحر المتوسط، كما يحتوي على مسبح خارجي بالإضافة إلى تراس متصل به.

يمتاز الفندق بخدمة واي فاي مجانًا وحمام خاص والغرف الحديثة مع الأرضيات من البلاط ومزيج من اللونين البني و البيج ، كذلك تشتمل كافة الغرف على تلفاز إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بتناول وجباتهم بالمطعم أو الاستمتاع بالإطلالات على المياه عبر التراس الخارجي الكبير، كذلك يتوافر مطعم وجبات خفيفة وبار المسبح لتناول مشروبات منعشة واطعمة خفيفة، كذلك يوفر مطعم الكباب الشهير Kolcuoglu قائمة المأكولات بالفندق، وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تطبيق رسم دخول لشاطئ كونيالتي.

الغرفة تبدأ من: $29

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ذا كورنر بارك ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق توراست – فندق 3 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Güzeloba Mahallesi, Ornekkoy Cad.No:5 Lara, 07100 Antalya, Turkey

الموقع: يقع Tourist Hotel على بعد 200 متر من شاطئ البحر ، يقع مركز TerraCity للتسوق على بعد 5 كم من الفندق. يقع مطار أنطاليا على بعد 10 كم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح موسمي في الهواء الطلق وساونا وحمام تركي. يوفر الفندق مفهوم شامل كليًا بالإضافة إلى منطقة شاطئ خاص في شاطئ أورنيكووي مجهز بكراسي استلقاء للتشمس ومظلات مجانية ،

تتميز الغرف العصرية في فندق Tourist بأرضيات خشبية ، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف سبليت وميني بار وخدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء على طراز البوفيه المفتوح. يوجد أيضًا مطعم يقدم قائمة طعام انتقائية.

الغرفة تبدأ من: $25

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بيلم هاي كلاس ، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سافا – فندق 3 نجوم

(أنطاليا, تركيا)  Gazi Mustafa Kemal Blv. Altınkum Mhl. No 10 Konyaalti, 07070 Antalya, Turkey

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ، ويقع الفندق على مسافة 150 متراً من شاطئ Konyaaltı  في مدينة أنطاليا. يقع الفندق على مسافة 5 كيلو متر فقط عن قلب المدينة. توجد الحافلات العامة على مبعدة دقائق من الفندق، وتوجد مواقف مجانية للسيارات على مقربة.

الخدمات المقدمة: تشتمل الأسعار المعقولة لكافة الغرف على بوفيه للفطور، وبعض الغرف تطل على البحر والجبل. وتشتمل مرافق الفندق على الساونا والحمام. للمسبح شرفة مع بار، وهناك أيضاً مسبح للأطفال. يوفر مطعم Sava Hotel مجموعة مختارة من الأطباق التركية والعالمية. وتتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق. ويتيح الفندق كذلك جهاز كمبيوتر محمول لدى الطلب.

الغرفة تبدأ من: $25

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في أنطاليا! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سافا ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في أنطاليا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment