أفضل فنادق طرابزون تركيا في جميع الفئات

أفضل فنادق طرابزون تركيا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق طرابزون تركيا في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق طرابزون إحدى مدن تركيا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في طرابزون تركيا بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق طرابزون تركيا تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق زورلو غراند ترابزون – فندق 5 نجوم

(طرابزون, تركيا)  Maras Caddesi No:9, 61030 Trabzon, Turkey

الموقع: يوجد فندق زورلو غراند ترابزون الـ 5 نجوم بوسط مدينة طرابزون، ويمتاز بخليط من الفن المعماري التقليدي والمميزات العصرية. يوجد فندق زورلو غراند على بعد 49 كيلو متر من دير Sumele و95 كيلو متر من بحيرة Uzungöl. ويقع على مسافة 3.5 كيلو متر عن متحف آيا صوفيا و1.5 كيلو متر عن دير البنات وبوزتيبي. أما Ataturk’s Pavillon فهو يوجد على مبعدة 5.5 كيلو متر من الفندق. ويقع مطار طرابزون الأقرب على مبعدة 6 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تقدم الغرف خدمة واي فاي عالي السرعة بشكل مجاني وجهاز تلفاز مع قنوات فضائية. وتشتمل المرافق على نادي صحي مع مسبح داخلي. كما جرى اعتماد الفندق من قِبل وزارة الثقافة والسياحة التركية كفندق صديق للبيئة.

تمتاز غرف فندق زورلو غراند بالديكورات ذات الألوان الدافئة والأثاث الخشبي. وتشتمل كافة الغرف على ميني بار ومرافق لصنع الشاي والقهوة وحمام داخلي. كما تحتوي بعض الغرف على منطقة للجلوس منفصلة. وتقدم جميع الغرف القنوات الرياضية، بما يتضمن قنوات TiviBu و Dsmart و BeinSports.

يوفر مطعم Façuna Fish المأكولات البحرية المحلية والعالمية الطازجة. ويتاح للنزلاء الاستمتاع بتذوق الكعك المنزلي والفطائر والمثلجات في Zorlu Grand Cafe’Z، ويوفر مطعم La Couronne D’or الأطباق الراقية وسط أجواء رائعة.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمساج المريح في النادي الصحي بفندق زورلو غراند المزود بغرفة لياقة بدنية وحمام تقليدي وساونا. يوفر مكتب الجولات السياحية في الموقع مجموعة كبيرة من الجولات السياحية في كافة أنحاء طرابزون. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في طرابزون! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.9 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

دبل تري باي هيلتون طرابزون – فندق 5 نجوم

طرابزون, تركياSogutlu Mah. Barbaros Hayrettin Pasa Sok. No:35 Merkez, 61300 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ ويوجد دبل تري باي هيلتون طرابزون على شاطئ البحر، على طول طريق طرابزون – جيريسون، ومن السهولة الوصول منه إلى قلب المدينة والمناطق الصناعية في طرابزون والكثير من أماكن الجذب الأخرى الشهيرة ، يوجد قلب مدينة طرابزون على بعد 10 كيلو متر من دبل تري باي هيلتون طرابزون، في حين تقع ماتشكا على مسافة 38 كيلو متر من الفندق، ويعد مطار ترابزون هو المطار الأقرب إلى دبل تري باي هيلتون طرابزون، إذ يقع على مبعدة 15 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة الواي فاي مجانًا في هذا الفندق. تقدم الغرف الواسعة المريحة بهذا الفندق الواقع في طرابزون جهاز تلفاز ذو شاشة مسطحة وخزانة وحمام مفروش بصورة جيدة ومزود بلوازم الاستحمام المجانية والنعال ومجفف للشعر.

يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الفندق، ويتاح الاستمتاع بالسباحة في المسبح أو بممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الذي يحتوي على المعدات الحديثة، كما يشتمل الفندق على تراس.

كما يتاح الاسترخاء مع مشروب قبل الاستمتاع بتناول الأطباق المحلية والعالمية في Garden Grille & Bar  الذي يفتح لتوفير وجبات الفطور والغداء والعشاء، أيضًا يتاح شراء الوجبات الخفيفة والضروريات من متجر بافيليون بانتري® والذي يعمل على مدار الساعة وطوال الأسبوع. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: دبل تري باي هيلتون طرابزون سلسلة فنادق: دوبل تري، الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.9 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Sera Lake Resort Hotel Spa & Aparts – فندق 4 نجوم

(طرابزون, تركيا)  Yıldızlı Mahallesi. Mavra Küme Evleri. No: 235, 61310 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع Serra Lake Resort في ترابزون ، ويطل على بحيرة سيرا ، ويقع على بعد 32 كم من Chal Cave وعلى بعد 35 كم من منتزه Hıdırnebi Plateau الوطني. يقع على بعد 111 كم من قرية Ozengol مع طبيعتها الخصبة. يقع Form Trabzon Mall على بعد 19 كم ويبعد مطار Trabzon مسافة 21 كم. يقع مسجد آيا صوفيا على بعد 13 كم ، ويقع دير سوميلا على بعد 63 كم.

الخدمات المقدمة: يمكن للضيوف الاستمتاع بالمطعم الموجود في الموقع. تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة ، وتحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس في غرفة المعيشة أو الشرفة لراحة الضيوف. تحتوي بعض الغرف على تراس أو شرفة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع حوض استحمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بالنعال ولوازم الاستحمام المجانية لمزيد من الراحة. يوفر السكن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا واحد من أفضل المواقع تقييمًا في طرابزون! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.1 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في طرابزون! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ترابزون يالي بارك – فندق 4 نجوم

(طرابزون, تركيا)  Yali Mah. Mimar Sinan Cad. Havaalanı Karşısı No:8 Pelitli, 61010 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Trabzon Yali Park قبالة مطار Trabzon مباشرة ، يقع وسط مدينة طرابزون على بعد 6 كم. يقع قصر أتاتورك على بعد 10 كم من الفندق. يقع متحف آيا صوفيا على بعد 9 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً مزينة بأناقة مع وسائل الراحة الحديثة والميزات المعمارية المحلية. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

تتميز الغرف في فندق Yali Park بأرضيات خشبية وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف وصندوق ودائع آمن وميني بار. توفر جميع الغرف إطلالات على البحر أو المدينة. تحتوي بعض الغرف على حوض استحمام ساخن. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. تتوفر مرافق صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي مع النكهات المحلية. يوجد أيضًا مطعمًا مُختارًا يُقدم المأكولات العالمية والتقليدية ومطعمًا للوجبات الخفيفة في الفندق.

يحتوي مركز السبا في Trabzon Yali Park على مسبح داخلي مدفأ ومركز للياقة البدنية وساونا وحمام تركي. يمكن للضيوف الاستفادة مجانًا من المسبح ومركز اللياقة البدنية أثناء الاسترخاء مع المساج أو المساج المائي عند الطلب مقابل تكلفة إضافية. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في السكن. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا واحد من أفضل المواقع تقييمًا في طرابزون! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.1 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في طرابزون! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هورون – فندق 3 نجوم

(طرابزون, تركيا)  Sira Magazalari Cad. No:125, 61100 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق Huron في وسط المدينة على بعد 300 متر فقط من البحر الأسود ومرفأ ترابزون ، وتم تجديده بالكامل في عام 2014. تقع أقرب محطة للحافلات على بعد 50 متر من هذا الفندق ، وتقع محطة حافلات Trabzon على بعد 3 كم ، ويبعد مطار Trabzon مسافة 5 دقائق بالسيارة. تقع العديد من المطاعم والمقاهي ومناطق التسوق والمتاحف على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر غرفًا مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية وخدمة مكتب استقبال على مدار الساعة بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في الموقع. موقف سيارات.

تحتوي الغرف في فندق Huron على تكييف وتدفئة وميني بار وتلفزيون إل سي دي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وحمام خاص مع دش.

يقدم المطعم الانتقائي الأطباق التركية والعالمية ، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار في الصباح. يقدم البار مجموعة متنوعة من المشروبات طوال اليوم.

الغرفة تبدأ من: $37

تقييم النزلاء: يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق تس غولد – فندق 3 نجوم

(طرابزون, تركيا)  Esentepe Mah. Yavuz Selim Bulvari No: 57, 61000 Trabzon, Turkey

الموقع: يقع فندق TS Gold على بُعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من وسط المدينة ، يقع مطار Trabzon على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة ، ويقع الفندق على بعد 4 كم من متحف آيا صوفيا وعلى بعد 6 كم من قصر أتاتورك.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفًا مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي المجانية ومرافق مجانية لصنع القهوة والشاي ومطعمًا يوفر إطلالات شاملة على البحر والمدينة ، فضلاً عن مواقف خاصة للسيارات مجانًا.

يوفر فندق TS Gold غرف عصرية مزينة بألوان ذهبية وهندسة معمارية. تحتوي جميع الغرف الفسيحة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وصندوق ودائع آمن وميني بار وأرضيات مغطاة بالسجاد. ويشمل الحمام أيضًا لوازم استحمام مجانية ونعال ومجفف شعر. توفر الغرف أيضًا إطلالات على البحر أو الجبل. تتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم.

يقدم مطعم TS Gold المطل على البحر الأطباق المشوية والمأكولات البحرية واللحوم الطازجة. يتم تقديم بوفيه إفطار في الفندق ، ويوجد أيضًا مقهى يعمل على مدار الساعة يقدم المشروبات الساخنة والباردة والمشروبات غير الكحولية.

تتوفر خدمة تأجير السيارات والنقل والرحلات الاستكشافية مقابل تكلفة إضافية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $36

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه بـ 8.5 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات