أفضل فنادق كونيا تركيا في جميع الفئات

أفضل فنادق كونيا تركيا في جميع الفئات

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق كونيا في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق كونيا إحدى مدن تركيا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في كونيا بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق كونيا تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا – فندق 5 نجوم

(كونيا, تركيا)  Musalla Bağları Mah. Ahmet Hilmi Nalçacı Cad. 100, 42060 Konya, Turkey

الموقع: توجد تلة علاء الدين على بعد 2.8 كيلو متر من مكان الإقامة. ويمتاز فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا بموقعه الجميل في المدينة الرائعة.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق ومركز مؤتمرات بير دايموند على مسبح ومركز سبا مع حمام تقليدي و ساونا ، كذلك يتوفر حوض استحمام ساخن للاسترخاء عقب قضاء  يوم سياحي حافل. ويتاح للنزلاء من الرياضيين كذلك البقاء في مركز اللياقة البدنية في الفندق. وتتوافر المواقف الخاصة للسيارات في مكان الإقامة، في حين تتوافر خدمة واي فاي في كافة الأنحاء.

تشتمل كافة الغرف مكيفة الهواء في الفندق على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي وقاعدة أي بود ويوفر الفندق الإطلالات على المدينة. وتشتمل بعض الغرف والأجنحة على منطقة تناول الطعام ومرافق لكي الملابس. وتشتمل الحمامات الخاصة على أحواض استحمام أو دش. كذلك يتوافر حوض استحمام سبا ببعض الوحدات.

يتاح للنزلاء الاستمتاع ببوفيه الإفطار بمنطقة الإفطار كل صباح. ويتوافر كذلك مطعماً انتقائياً يوفر مجموعة متنوعة من الأطباق.

يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في حين يتاح للنزلاء الاستفادة من خدمات نقل المطار في مقابل تكلفة إضافية. ويتوافر أيضًا مركز للأعمال لمواكبة أعمالكم خلال إقامتكم.

الغرفة تبدأ من: $49

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ومركز مؤتمرات بير دايمون كونيا ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في كونيا! حيث النزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى بالمدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

نوفوتيل كونيا – فندق 5 نجوم

(كونيا, تركيا)  Seker Mah Cevre Yolu Cad No 38 Selcuklu, 42020 Konya, Turkey

الموقع: يوجد متحف مولانا على مسافة 3 كيلو متر من Novotel Konya، في حين يوجد طريق كونيا السريع على مبعدة عدة دقائق فقط.

الخدمات المقدمة: يوفر Novotel Konya مكان إقامة ممتاز بالمدينة، ويحتوي الفندق على مسبح خارجي ومركز لياقة بدنية، ويوفر الفندق خدمة واي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجانًا في المكان.

تمتاز الغرف في الفندق بديكورات عصرية وتشتمل على مكتب عمل وتلفاز إل سي دي والحمام الخاص المزود بلوازم الاستحمام المجانية ونعال.

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويتاح للنزلاء ممارسة التمارين الرياضية في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في الساونا بعد قضاء يوم حافل.

يتاح للنزلاء تذوق الأطباق التركية والعالمية الكلاسيكية والاستمتاع بالمشروبات في البار الموجود في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $45

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في المدينة! حيث النزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. سلسلة فنادق: نوفوتيل  Novotel Konya.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هيلتون غاردن ان كونيا – فندق 4 نجوم

(كونيا, تركيا)  Aziziye Mahallesi, Kışlaönü Sokak No:4 Karatay, 42020 Konya, Turkey

الموقع: يوجد فندق رجال الأعمال الفاخر بمدينة Konya الأناضولية ، ويوجد فندق Konya Garden Inn Hilton إلى جوار مركز Mevlana Culture Center وعلى مبعدة بضع دقائق مشيًا من مجموعة متعددة من مراكز التسوق والأعمال. كذلك تقع حديقة Alaaddin Park على بعد 2 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يمتلك الفندق المرافق العصرية للياقة البدنية ومركز للأعمال يعمل طوال 24 ساعة. ويوفر الفندق اتصال إنترنت لاسلكي مجاني بالإضافة إلى مواقف سيارات تحت الأرض مجانًا.

جميع غرف النزلاء بالفندق تمتاز بتوفير أسرة Garden Sleep System المتميزة في  نوعها والتي يوفرها الفندق ، إضافة إلى جهاز تلفاز LCD ومكتب كبير مع مقعد مريح. كذلك تشتمل كل غرفة على حمام داخلي فسيح.

يوفر مطعم Sumac Grill الأطباق التركية اللذيذة والمأكولات العالمية المفضلة. أما مطعم Pavilion Pantry  فهو يقدم مجموعة منوعة من الوجبات المعدة للطهي ويعمل على مدار 24 ساعة ، إضافة إلى أنه يتوفر بار كوكتيل أنيق.

الغرفة تبدأ من: $44

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hilton Garden Inn Konya سلسلة فنادق: هيلتون جاردن إنش، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كونيا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي – فندق 4 نجوم

https://www.booking.com/hotel/tr/selassuk-otel-aems-i-tebrizi.ar.html

الموقع: يوجد فندق سلجوق سيمس-آي تيبريزي في كونيا على مسافة 200 متر فقط من مسجد علاء الدين كيكوباد. كما يوجد الفندق على مسافة 650 متر من متحف إينس مينار وعلى مسافة 350 متر من متحف كاراتي.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف العصريةً، ويحتوي على ساونا وعلى حمام تركي وعلى مركز لياقة بدنية.

تمتاز الغرف بفندق Selcuk Hotel Sems-i Tebrizi بالأرضيات الخشبية، وتشتمل على ميني بار و تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتحتوي حمامًا خاصًا. كما تتوافر خدمة واي فاي المجانية بالغرف. وتتوافر المواقف المجانية الخاصة للسيارات في المكان.

يجري تقديم وجبة إفطار يومية على نمط البوفيه المفتوح في الفندق. كذلك يتوافر مطعم ذو قائمة أطباق انتقائية في المكان.

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: يعتبرمكان الإقامة من بين أفضل المواقع تقييمًا في المدينة! فالضيوف سعداء أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Selcuk Hotel Sems-i Tebrizi ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في المدينة! حيث النزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في كونيا.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس كونيا – فندق 3 نجوم

(كونيا, تركيا)  Seker Mah Cevre Yolu Cad No 36 Selcuklu, 42020 Konya, Turkey

الموقع: يوفر إيبيس كونيا مكان إقامة في المدينة، يوجد متحف مولانا على مبعدة 4.8 كيلو متر من إيبيس كونيا، في حين يوجد طريق كونيا السريع على مبعدة عدة دقائق فقط، كذلك يقع مطار كونيا على مسافة 18 كيلو متر من الفندق المتميز بفئته إيبيس كونيا.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمطعم المتوافر في المكان، ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجانًا بالموقع.

تشتمل الغرف المزينة بصورة عصرية في الفندق على تلفاز بشاشة مسطحة، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص، كما تتوافر النعال ولوازم الاستحمام المجانية ومجففات الشعر حرصًا على راحة الضيوف. يتاح للنزلاء تجربة أذواق مختلفة في المطعم. يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $39

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا إيبيس كونيا سلسلة فنادق: آيبيس، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في كونيا! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ميرام كونيا بارك – فندق 3 نجوم

(كونيا, تركيا)  Sukran Mah. Alaaddin Bulvari No:33 , 42030 Konya, Turkey

الموقع: يقع الفندق في موقع مركزي بمدينة كونيا ، ويوجد فندق Konya Meram Park على مسافة 300 متر فقط من المتحف الشهير Shams-i Tabrizi ويقع الفندق على مبعدة 450 مترًا من متحف مولانا، كما يوجد على مسافة 500 متر من جامع Alaeddin Keykubad، في حين يوجد مطار Konya على مسافة 10 كيلو متر فقط وتتوافر خدمات نقل المطار عند الطلب في مقابل رسوم إضافية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية ومواقف مجانية للسيارات في المكان، ويعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال الأسبوع ، ويحتوي الفندق على غرف الضيوف مكيفة الهواء والتي تشتمل على شرفات توفر الإطلالات على المدينة.

تمتاز غرف النزلاء العصرية بالفندق بالألوان الترابية وتشتمل على تلفاز وتضم حمامًا خاصًا مزود بدُش، وتتوافر خدمات الغرف.

يجري تقديم وجبات الإفطار كل صباح في مطعم الفندق الذي يوفر الطعام على نمط البوفيه والذي يحتوي منطقة للجلوس في الهواء الطلق، ويجري تقديم مجموعة منوعة من المأكولات التركية والعالمية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $20

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Konya Meram Park ، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment