أفضل فنادق مرمريس تركيا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق مرمريس تركيا في جميع الفئات الفندقية

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق مرمريس في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق مرمريس إحدى مدن تركيا الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في مرمريس بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق مرمريس تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

جولدن روك بيتش – فندق 5 نجوم

(مرمريس, تركيا)  Siteler mah.Cumhuriyet Cad 32 Sok no 41, 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 3 كيلو متر من وسط المدينة وشارع Bar Marmaris، ويوجد مطار دالامان على بُعد 90 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يوفر جولدن روك بيتش مسبحاً خارجياً ومسبحاً داخلياً ، ويقدم الفندق خدمة واي فاي مجاناً، كما تحتوي كافة الغرف على تكييف.

يشتمل جولدن روك بيتش على مطعم ومنطقة الشاطئ الخاص ومركز لياقة بدنية، وتشتمل المرافق الأخرى المتواجدة في مكان الإقامة على فريق أنشطة ترفيهية ومنطقة مشتركة للجلوس وخدمات تخزين الأمتعة، كما يتاح الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المتوافرة في المكان أو في المناطق المجاورة وتشتمل هذه الأنشطة على الغطس والمنتزه المائي، كذلك يتوفر بمكان الإقامة مواقف سيارات مجانًا.

الغرفة تبدأ من: $165

تقييم النزلاء: يعتبر الفندق من أفضل فنادق مدينة مرمريس التركية في فئة الـ 5 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Grand Pasa – فندق 5 نجوم

(مرمريس, تركيا)  Armutalan mah.83 Sk no 15 marmais, 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: يوجد الفندق على مسافة 350 متر من البحر. ويوجد مطار دالامان على مسافة 90 كيلو متر. ويقع الفندق في وسط المدينة، وتتوفر وسائل النقل إلى الشاطئ وإلى الشاطئ العام.

الخدمات المقدمة: سعة الفندق هي 280 غرفة إجمالية، و566 سرير إجمالي، و6 أجنحة، و3 غرف لذوي الاحتياجات الخاصة. كما تتوافر إطلالات على المسبح والحديقة.

تحتوي الغرف على شرفة وهاتف مباشر وخزنة واتصال بالإنترنت وثلاجة مشروبات صغيرة وتلفاز بشاشة البلازما وقنوات فضائية وحوض استحمام ومرحاض وتكييف سبليت ومجفف شعر وهاتف في الحمام.

الغرفة تبدأ من: $157

تقييم النزلاء: يعتبر فندق Grand Pasa من أفضل فنادق مدينة مرمريس التركية في فئة الـ 5 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سيسين – فندق 4 نجوم

(مرمريس, تركيا)  209. Sokak No:3 Siteler , 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: على بُعد دقيقتين مشيًا من الشاطئ يوجد فندق سيسين، ويبعد الفندق بمسافة أقل من 100 متر فقط عن الواجهة البحرية، يقع الفندق على بعد 98 كيلو متر عن مطار دالامان. ويمكن ترتيب خدمة النقل المكوكية عند الطلب بتكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق مسبحاً في الهواء الطلق ومنطقة شاطئ خاص مع مقاعد مجانية للتشمس ومظلات، يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وخدمة واي فاي مجانية. تمتاز الغرف المكيفة بالنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف والأرضيات المغطاة بالسجاد. كما تشتمل الغرف على تلفاز مع قنوات فضائية ومنطقة للجلوس مزودة بمقعدين وطاولة قهوة وميني بار. أما الحمام فيشتمل على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يحتوي الفندق على مطعم يوفر الطعام على طراز قائمة المأكولات الانتقائية ومطعم آخر يقدم الطعام على طراز البوفيه ويقدم المطعمان أصناف الأطعمة التركية والإيطالية والعالمية. ويتاح الاستمتاع بالعشاء إما داخل الفندق أو بالخارج إلى جوار المسبح.

يتاح للضيوف ممارسة التمرينات الرياضية بمركز لياقة بدنية، إضافة إلى الاسترخاء في الساونا أو بغرفة المساج. كما يتاح كذلك لعب تنس الطاولة أو لعبة الهوكي الهوائي أو البلياردو في غرفة الألعاب. وهناك كذلك مسبح للأطفال وملعب. يتوافر أيضاً موقف مجاني خاص للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مدينة مرمريس لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سيسين ، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق باشا بيه – فندق 4 نجوم

(مرمريس, تركيا)  Tepe Mah., 83. Sok .,No:6, 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد فندق باشا بيه في وسط مدينة مرمريس على مسافة 500 متر من الواجهة البحرية. ويوجد فندق Pasabey على مسافة 4 كيلو متر فقط من حديقة مرمريس الوطنية، ويبعد بأقل من كيلومترين عن محطة مرمريس النهائية للحافلات. أما مطار دالامان فهو يقع على بعد 93 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على المسابح الداخلية والخارجية ومرافق السبا وغرفاً مكيفة تشتمل على جهاز تلفاز مع قنوات فضائية وشرفة. تمتاز غرف فندق باشا بيه بالمفروشات العصرية. كما تحتوي كافتها على حمام خاص ومجفف الشعر. وتشتمل على خزنة.

يجري تقديم وجبة إفطار يومية بنظام البوفيه. ويمكن الاستمتاع كذلك بتذوق تشكيلة منوعة من المأكولات العالمية والمحلية في مطعم الفندق. كما يتوافر كذلك مطعم وجبات خفيفة وبار فيتامين يوفر لكم المشروبات المنعشة. تشتمل مرافق السبا كذلك على حمام تركي وساونا وغرفة لياقة بدنية وخدمات مساج. كما يتاح للنزلاء التمتع بخدمة واي فاي مجانية في كافة المناطق. ويتوافر مكتب الاستقبال الذي يوفر خدماته 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

الغرفة تبدأ من: $160

تقييم النزلاء: يعتبر فندق باشا بيه من أفضل فنادق مدينة مرمريس التركية في فئة الـ 4 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق JdW Design – فندق 3 نجوم

(مرمريس, تركيا)  Merkez Siteler Mah. 238.Sokak No:3 Marmaris, 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: يوجد فندق JdW Design البوتيكي في مرمريس ويبعد مطار دالامان بمسافة 100 كيلو متر عن مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفّر الفندق مسبحاً في الهواء الطلق مع تراس تشمس وأماكن إقامة مع شرفة وإطلالات على البحر. كما تتوافّر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

تشتمل الغرف والأجنحة بالفندق البوتيكي على تكييف وجهاز تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائيّة وميني بار ومشغل بلو راي. ويتوافّر صندوق ودائع آمن بشكل قياسي في كافة الغرف. كما تحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف للشعر ولوازم استحمام مجانيّة.

يجري تقديم وجبة إفطار يومياً على نمط البوفيه ويمكن أن يتم توصيلها إلى غرفكم. كذلك يوفّر المطعم في في الفندق البوتيكي قائمة أطعمة انتقائيّة غنيّة. ويتوافّر كذلك بار ومطعم وجبات خفيفة يقدمان المشروبات المنعشة والأطعمة الخفيفة. يتوافّر مكتب استقبال على مدار الساعة، كما يجري توفير خدمات غسيل وتنظيف جاف وكي.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مرمريس لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مرمريس! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق JdW Design ، وقيّموه 8.9 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مرمريس! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ماريس بيتش – فندق 3 نجوم

(مرمريس, تركيا)  Siteler Mahallesi 207 Sokak No:102 Marmaris, 48700 Marmaris, Turkey

الموقع: يقع مكان الإقامة على بُعد دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويقع فندق ماريس بيتش على شاطئ خاص في مدينة مرمريس، كما يقع فندق ماريس بيتش على بعد كيلومترين من قلب المدينة، و2.5 كيلو متر من قلعة مرمريس ومن المرسى.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف مع خدمة واي فاي مجانية وشرفة. وتشتمل المرافق على مسبح في الهواء الطلق مع تراس للتشمس.

تم تزيين الغرف المكيفة في الفندق بألوان دافئة وأثاث خشبي، وتحتوي نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. وتحتوي كافة الغرف على ميني بار وتلفاز مع قنوات فضائية وحمام داخلي.

يقدم المطعم في الفندق المتميز ماريس بيتش مأكولات البحر الأبيض المتوسط ​​وكذلك الأطباق العالمية. كما يوفر البار المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة.

يتاح لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة أن يقدم المساعدة في ترتيب رحلات إلى المعالم السياحية الأساسية في المدينة. ويوفر الفندق كذلك  خدمات استئجار الدراجات والسيارات. وتتوافر مواقف مجانية للسيارات في مكان قريب.

الغرفة تبدأ من: $48

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مرمريس لدى الزوار بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ماريس بيتش ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment