ستكون بقدم في الشرق والأخرى في الغرب إذا كنت في إسطنبول. تعد إسطنبول الوجهة المثالية مع مزيجها الساحر من المعالم السياحية والأصوات والألوان. استمتع بالمساجد الرائعة والكنائس والمتاحف المثيرة للاهتمام وقصور السلاطين أو اذهب إلى مياه البوسفور للاستمتاع بالأسماك الطازجة المطلة على البحر الأسود. استكشف معالم الشوارع في البازار الكبير أو استمتع بالروائح المذهلة في بازار التوابل المصري. واكتشف المدينة العصرية التي أصبحت اليوم بمعارضها الفنية الأنيقة والمطاعم العالمية والنوادي الليلية المثيرة وجهة سياحية عالمية.
قم بزيارة المدينة التي كانت تضم إرث ثلاث إمبراطوريات، الرومانية والبيزنطية والعثمانية، ومزيجها الفريد من المواقع المسيحية والإسلامية. شاهد الرخام الأثري في المسجد الأزرق الشهير عالميا، واستمتع بجلالة آيا صوفيا وقم بجولة في المعارض في منزل السلاطين العثمانيين وقصر توبكابي. أيضا على خط سير الرحلة يجب أن تكون اللوحات الجدارية البيزنطية الفريدة لمتحف كاراي، تحفة المعماري العثماني سنان، مجمع مسجد السليمانية المطل على القرن الذهبي وبرج غلطة مع مناظر بانورامية للمدينة بأكملها.

لن يمكنك التمتع بكل هذا وأكثر من دون اختيار فندق مميز و مناسب للميزانية التي تحددها، خاصة إذا كانت فترة إقامتك محددة بوقت ومال.

في مقالنا عن أفضل فنادق إسطنبول المطلة على البحر، اعتمدنا اختيار أفضل هذه الأماكن التي توفر لك إقامة مميزة على البحر مع فرصة للتجول والتنزه بجميع مناطق المدينة العريقة.

 

فندق سينار – فندق 5 نجوم

فندق سينار

(إسطنبول, تركيا)  Fener Mevkii, Yesilkoy, Bakirkoy, 34149 Istanbul, Turkey

الموقع: يتمتع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم بموقع هادئ بعيدًا عن صخب اسطنبول ، ويضم مسبحًا في الحديقة بجوار شواطئ بحر مرمرة ، على بُعد 5 دقائق فقط بالسيارة من مطار أتاتورك. يقع مركز CNR Expo للمعارض على بعد 5 كم من فندق Çinar.

الخدمات المقدمة: يحتوي Cinar على غرف مع شرفة وحمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية. تقع بعض الغرف في الحديقة بعيدًا عن المبنى الرئيسي للفندق ، وتتميز جميع الغرف بإطلالات على البحر أو الحديقة.

يتم تقديم وجبة إفطار يومية في منطقة تناول الطعام في سينار أو على التراس الخارجي المطل على البحر. يقدم مطعم La Delicatesse مجموعة من المأكولات التركية والعالمية مع النبيذ التركي والإيطالي والفرنسي.

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: Bakirkoy هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالطعام والتاريخ واستكشاف المدينة القديمة. أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وقيموه 8.1 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق وسبا سايل غاردنز – فندق 5 نجوم

فندق وسبا سايل غاردنز

(إسطنبول, تركيا)  Kumbaba Mah Uygur Sok, 34980 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم في حي Kumbaba بمدينة Şile ، تقع محطة Sile Gardens على بعد 3 كم من Sile Gardens ، ويبعد مطار Sabiha Gökçen الدولي مسافة 47 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر غرفًا مُزودة بخدمة الواي فاي المجانية وشرفة خاصة. يضم ناديًا صحيًا كبيرًا مع مسبح في الهواء الطلق وملعب تنس.

تتميز الغرف المكيفة في Best Western Sile Gardens بديكور عصري مع ألوان دافئة وأثاث خشبي. تحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار.

يمكن للضيوف الحصول على مساج مريح أو الاسترخاء في الحمام التركي في السبا ، والذي يتميز أيضًا بمركز للياقة البدنية ومسبح داخلي. يقدم المدربون تمارين روتينية وخيارات مختلفة للاسترخاء.

يقدم مطعم Artane المأكولات التركية والعالمية ، بما في ذلك المأكولات البحرية المحلية الطازجة. يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات الاستوائية والوجبات الخفيفة في بار اللوبي D’Lightيوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.5 لشخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق ديلوكس غولدن هورن سلطان أحمد – فندق 4 نجوم

فندق ديلوكس غولدن هورن سلطان أحمد

(إسطنبول, تركيا)  Binbirdirek Meydani Sokak No:1 Sultanahmet, Fatih, 34400 Istanbul, Turkey

الموقع: يتميز هذا الفندق الفاخر بموقع مركزي في حي السلطان أحمد ، على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من البازار الكبير. يقع هذا الفندق الفاخر على بعد خطوات قليلة من محطة ترام السلطان أحمد ، ويتميز بغرف ذات ديكور على الطراز العثماني. المواقع التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق على مسافة قصيرة ، توفر غرف الإفطار ومطعم التراس مناظر خلابة لبحر مرمرة وأفق اسطنبول.

يقع فندق Golden Horn Sultan Ahmed Deluxe على بعد 6 كم من مركز Olivier Outlet وعلى بعد 10 كم من مركز Jawahar للتسوق. يقع على بعد 15 كم من مركز Eastani للتسوق ، وتقع ساحة تقسيم على بعد 5 كم. مطار أتاتورك الدولي على بعد 15 كم من السكن.

الخدمات المقدمة: تم تجهيز الغرف الفسيحة والمُصممة بأناقة في فندق Golden Horn Sultan Ahmed Deluxe بمفروشات فاخرة ، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية ، وتحتوي على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية ونوافذ بزجاج مزدوج ، وتوفر إطلالات على الحديقة أو المتنزه. توفر بعض الغرف أيضًا إطلالات على البحر أو قصر الباب العالي أوالجامع الأزرق أو آيا صوفيا. يوفر فندق ديلوكس غولدن هورن سلطان أحمد للضيوف هاتف محمول مجاني يشمل مكالمات غير محدودة واتصالاً بالإنترنت ، ويوفر نظام تحديد المواقع العالمي المجاني ودليل حيوي للمدينة على الهاتف المحمول.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار على التراس البانورامي ، وفي المساء ، يوفر المطعم أجواء رومانسية مع إطلالات على وسط مدينة اسطنبول ، ويقدم مجموعة متنوعة من المأكولات التركية والعالمية.

يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة في Golden Horn Sultan Ahmed ترتيب تأجير السيارات وتقديم المعلومات السياحية عن مناطق الجذب السياحي الشهيرة مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق ، على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام. وقوف السيارات مجاني.

الغرفة تبدأ من: $83

تقييم النزلاء: فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الأثرية والمعمارية والتاريخية. هذه هي المنطقة المفضلة في اسطنبول لضيوفنا على أساس تصنيفات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 9.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق أركاديا – فندق 4 نجوم

فندق أركاديا

(إسطنبول, تركيا)  Dr. Imran Oktem Cad. No:1 Sultanahmet, Fatih, 34400 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع هذا الفندق في قلب منطقة السلطان أحمد التاريخية ، ويحتوي على مطعم على السطح مع إطلالات بانورامية على بحر مرمرة. تقع المعالم التاريخية مثل آيا صوفيا والمسجد الأزرق وأوبليسك ونافورة كايزر ويلهيلم وقصر توبكابي والبازيليكا والبازار الكبير على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام. يقع مطار أتاتورك على بعد 18 كم من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر مرافق سبا وخدمة الواي فاي المجانية وغرفًا مكيفة مزودة بتلفزيون مع قنوات فضائية. تم تزيين غرف Arcadia بذوق. تحتوي جميع الغرف على مرافق صنع الشاي والقهوة. توفر بعض الغرف إطلالات بانورامية على البحر.

يقع Fine Dine Istanbul في الطابق التاسع ، ويقدم بوفيه إفطار وإطلالات على آيا صوفيا والمسجد الأزرق ومضيق البوسفور وبحر مرمرة ، وقائمة بالأطباق العثمانية التي تتأثر بالسلالة العثمانية. يقع Terrace Istanbul في أعلى طابق ، ويعد منطقة مثالية لتناول فنجان من القهوة أو كأس من النبيذ.

تتوفر جلسات المساج ، ويمكن للضيوف الاسترخاء في الساونا أو في حوض الاستحمام الساخن. يمكن للضيوف أيضًا ممارسة التمارين في الجيم المجهز جيدًا. يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة في Arcadia Blue Istanbul حجز تذاكر لبعض المواقع التاريخية في اسطنبول.

الغرفة تبدأ من: $138

تقييم النزلاء: فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الأثرية والمعمارية والتاريخية. هذه هي المنطقة المفضلة في اسطنبول لضيوفنا على أساس تصنيفات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.6 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق إرغوفان – فئة خاصة – غير مصنف

فندق إرغوفان

(إسطنبول, تركيا)  Aksakal Caddesi No:1 Sultanahmet, Fatih, 34122 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع Erguvan في قلب منطقة السلطان أحمد ، ويوفر تراسًا مع إطلالات بانورامية على المسجد الأزرق وبحر مرمرة والجدران القديمة لسباق الخيل  Hippodrome يقع المسجد الأزرق على بعد 250 متر من Erguvan Hotel. يقع آيا صوفيا وقصر توبكابي على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام. يقع مطار أتاتورك على بُعد 17 كم من الفندق ، وتتوفر خدمات نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يحتوي هذا الفندق المدار بشكل خاص على ساحة فناء صغيرة وغرف عازلة للصوت مع وسائل الراحة الحديثة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الغرف. المناطق. تم تزيين غرف Erguvan بذوق رفيع مع أثاث مصنوع يدوياً مع ألوان ترابية ناعمة ومطبوعات جدران جذابة ، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات أوروبية.

يتوفر اليوم بوفيه إفطار غني مع البيض الطازج وصفار البيض والمربى منزلية الصنع والكعك والمعجنات. يمكنك الاستمتاع بفنجان من القهوة التركية التقليدية بعد الإفطار. يقدم مطعم التراس مجموعة مختارة من الأطباق التركية بما في ذلك العديد من المقبلات ، في حين يقدم البار الكوكتيلات والمشروبات غير الكحولية.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الأثرية والمعمارية والتاريخية. هذه هي المنطقة المفضلة في اسطنبول على أساس تصنيفات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 9.8 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

فندق تاش كوناك اسطنبول – غير مصنف

فندق تاش كوناك اسطنبول

(إسطنبول, تركيا)  Kucukayasofya Cd. Tomurcuk Sk. No 5 Sultanahmet, Fatih, 34400 Istanbul, Turkey

الموقع: يرجع هذا الفندق إلى فئة خاصة من القرن 19 ، على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من المسجد الأزرق ، يقع فندق Tashkonak Istanbul على بعد أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وقصر توبكابي والبازار الكبير. تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في مكان قريب.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً مع خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون الكابل. ويضم تراسًا على السطح يوفر إطلالات بانورامية على مضيق البوسفور.

تتميز الغرف المكيفة في Tashkonak Istanbul بديكور مع أرضيات خشبية صلبة ومفروشات كلاسيكية على الطراز العثماني. تحتوي جميع الغرف على ميني بار ومكتب للعمل وحمام داخلي.

يمكن للضيوف الاستمتاع بفنجان من الشاي أو القهوة التركية في حديقة Tashkonak الخارجية الساحرة. يتم تقديم وجبة إفطار تركية محلية يوميًا في الحديقة المغطاة.

يمكن لمكتب استقبال فندق Tashkonak الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في تنظيم الرحلات الاستكشافية إلى المواقع السياحية الرئيسية في اسطنبول. يوفر الفندق أيضًا مرافق غسيل الملابس وخدمة تأجير السيارات.

الغرفة تبدأ من: $41

تقييم النزلاء: فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الأثرية والمعمارية والتاريخية. هذه هي المنطقة المفضلة في اسطنبول على أساس تصنيفات مستقلة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.9 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

حجز فنادق

Categorized in:

تركيا,