أفضل فنادق اسطنبول في جميع الفئات: تستطيع حجزها على الإنترنت بسهولة


616
20 shares, 616 points

من بين الكثير من مواقع حجز الفنادق على الإنترنت، والكثير من العروض التي قد تبهر عينيك، حرصنا في هذا المقال أن نجمع أفضل فنادق إسطنبول على الإطلاق، بعد مقارنة أسعار الفنادق ومستوى الخدمات التي تقدمها، وتصنيفها تبعا لعدد النجوم، مع وضع الحد الأدنى للحجز في كل منها والتي تبدأ من 14$ إلى 282$ لليلة الواحدة، وكذلك الموقع الأفضل لحجز الفنادق التي نوردها كل على حدة، مع إمكانية التراجع في موعد الحجز للعديد منها والدفع عند الوصول. نتمنى مع هذا الجهد أن نكون قد وفرنا عليك الكثير من الوقت والبحث.

 

كيف أختار ما يناسبني من بين فنادق إسطنبول؟

الكثير من الناس يلجأ إلى البحث عن الفندق تبعا  لعدد النجوم ومستوى الخدمة الذي يناسبه ماديًّا، لكن يجب أن تعلم مدى التفاوت بين أسعار الفنادق حتى وإن كان مستوى الخدمات متقارب، وذلك يكون بناءً على الشهرة أو الموقع، أو غير ذلك من خدمات ربما لا تكون بحاجة لها.

في الجزء التالي نعرض بعضا من أفضل فنادق إسطنبول وفق تقييم

كيف أختار ما يناسبني من بين فنادق إسطنبول؟

حظ مدى الفرق الموجود بين أسعار الفنادق حتى وإن تساوت في عدد النجوم!

 

أفضل فنادق إسطنبول ذات 5 نجوم

 

سانت ريجيس إسطنبول

سانت ريجيس إسطنبول
سانت ريجيس إسطنبول

الموقع: فندق سانت ريغيس يوجد بقلب حي (نيشانتاشي)، وعلى مسافة لا تتجاوز الـ300 م من مركز المؤتمرات والمعارض بإسطنبول، كذلك فإن المسافة بينه وبين قصر دو

أفضل فنادق إسطنبول ذات 5 نجوم

الفندق يوجد مطا

سانت ريجيس إسطنبول

0;">الخدمات: إضافة إلى التصميم الأنيق للفندق وخاصية التكييف الكامل للهواء، فإن سانت ريجيس يقدم الخادم الشخصي طوال اليوم، والإنترنت بجميع أنحاء الفندق، ناهيك عن إطلالته الساحرة على إسطنبول، ومسبحه الخاص وشرفات الغرف المطلة عليه.

كل الغرف الموجودة في الفندق بها قطع فنية ولوحات أصلية لمجموعة من أشهر فناني تركيا المعاصرين، كذلك يتوفر بار صغير ومكيف خاص وتلفاز به معظم القنوات العالمية إضافة إلى المدفوعة منها، إلى جانب الحصول على زجاجتي مياه وشاي وقهوة مجانية، بينما يحتوي الحمام على جميع المستحضرات والأدوات الخاصة لاستعمالك الشخصي لا سيما مجفف الشعر.

فوق سطح الفندق يوجد مطعم (سباجو) الذي يحضر الشيف الشهير فولفغانغ بوك فيه أشهى المأكولات المختلفة والبحرية على وجه التحديد أمام أعين مرتاديه. ولا يفوت الفندق تقديم خدمات السبا التي تشتهر بها إسطنبول وتركيا عموما، حيث يوجد في سانت ريجيس ثلاثة مسابح رفيعة المستوى على مساحة تصل إلى كيلومتر مربع، ويعرف Iridium spa.

الغرفة تبدأ من: 282 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: فندق سانت ريجيس من أفضل فنادق إسطنبول على الإطلاق، حيث حصل على تقييم 9.8 من قبل النزلاء الذي أقاموا فيه، وهو مكان محبب بشكل خاص لقضاء شهر العسل، حيث يقدم خدمات تعادل ما يتم دفعه في المقابل.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/the-st-regis-istanbul.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

 

فندق سورا آيا صوفيا

سورا ايا صوفيا
سورا ايا صوفيا

الموقع: يعد الموقع من أهم ما يميز فندق سورا آيا صوفيا حيث يقع في قلب إسطنبول وبإحدى أكثر مناطقها أهمية وهي منطقة السلطان أحمد، وعلى بعد خطوات من الفندق توجد محطة مترو السلطان أحمد، كما يقع المسجد الأزرق على مسافة حوالي مائتي متر فقط، كذلك يمكنك أن تزور الباب العالي بعد نزهة لمدة عشر دقائق فقط سيرا على الأقدام من باب الفندق.

هذا إلى جانب قرب فندق سورا آيا صوفيا من السوق المسقوف والسوق المصري وكبرى المولات والأسواق التجارية في إسطنبول، ويقدم خدمات النقل من وإلى مطار أتاتورك أو صبيحة كوتجن مقابل مصاريف إضافية.

الخدمات: تصميم الفندق في حد ذاته يجعل منه تحفة معمارية حقيقية، فهذا الطراز العثماني الفريد يجعلك تشعر وكأنك تقيم في أحد تلك القصور العريقة التي تمتلئ بها المدينة، إضافة إلى حمام السباحة والحديقة الساحرة التي يشتهر بها الفندق. ويتم تقديم عروض موسيقية يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع مجانا للنزلاء، إضافة إلى خدمة الإنترنت والشاي الذي يقدم في تمام الخامسة من كل يوم دون أية تكلفة إضافية.

في فندق سورا آيا صوفيا جميع الغرف إما تطل على مشهد بانورامي لإسطنبول الساحرة أو تطل على آيا صوفيا مباشرة، كذلك فقد صممت الغرف لتكون معزولة عن الصوت في الخارج، ما يوفر لك جوا من الهدوء والراحة التي تتطلع لها، إضافة إلى جميع الكماليات ووسائل الرفاهية التي زودت بها غرفتك؛ من البار وآلة تحضير القهوة السريعة وتحضير الشاي، وشاشة لعرض القنوات الفضائية، ولا نحتاج بالطبع أن نحدثك عن نظام مكيف الهواء الخاص بكل غرفة.

يشتهر الفندق بمطعم Deraliye الفخم، الذي يعتمد في جميع الأكلات التي يقدمها من لحوم وخضروات على ما يتم إنتاجه في مزارع الفندق الخاصة، إضافة إلى ذلك فإن المقهى الذي يعرف باسم Sura هو واحد من الأماكن التي يمكنك أن تستمتع بهدو

فندق سورا آيا صوفيا

القهوة في حديقة الفندق الخلابة.

هذا بجانب خدمات المساج والسبا والحمام التركي، وجميع ما يتعلق بالعناية بالجمال والمظهر، ناهيك عن صالة اللياقة البدنية المجهزة بأحدث الأجهزة.

كذلك فبإمكانك إذا كنت لا تعرف كيف تدير زياراتك للأماكن السياحية في إسطنبول التقدم إلى قسم الجولات السياحية في الفندق والذي سيتولى نيابة عنك حجوزات التذاكر والانتقالات وتنظيم جدول المواعيد.

يقدم الفندق خدمات الترجمة للعديد من اللغات ومن بينها اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من:  120دولار أمريكي.

آراء النزلاء: حصل فندق سورا آيا صوفيا على تقييم 9.3 من النزلاء الذين خاضوا تجربة الإقامة به، خصوصا الأزواج الجدد، ويعتبر الفندق من أفضل فنادق إسطنبول وأجملها نظرا لموقعه وطرازه المعماري المميز.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/sura-hagia-sophia.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

 

فندق فولت كاراكوي ذا هاوس

فندق فولت كاراكوي ذا هاوس
فندق فولت كاراكوي ذا هاوس

الموقع: إذا أردت تجربة الأجواء البوهيمية في حي بيوغلو الفريد ومنطقة السلطان أحمد الشهيرة فعليك بالإقامة في فندق فولت كاراكوي ذا هاوس ذو الخمس نجوم، الواقع في بانكالار كاديسي، تلك الجادة الأرستقراطية الفخمة بالقسطنطينية.

إنه أفضل فنادق إسطنبول بالنسبة لأولئك المهتمين بالفنون ومعارضها، حيث تستطيع التوجه سيرا على الأقدام إلى الكثير من أشهر المعارض الفنية بالمدينة خلال دقائق؛ مثل معرض مانا وإلفيسينا، وهو كذلك قريب من شارع الاستقلال الشهير والصاخب، الذي يقع على مسافة 700 م فقط منه.

الخدمات: جميع غرف الفندق مزودة بنظام التحكم في درجات الحرارة، إضافة إلى بار صغير ومكتب مجهز وحمامات تحتوي جميع المستحضرات الخاصة للعناية الشخصية من أفضل الماركات العالمية، هذا بجانب خدمة الإنترنت المجاني التي تشمل جميع أرجاء الفندق.

إلى جانب تقديم الفندق لأشهى وأفخم الأطباق العالمية، واحتوائه على أماكن الهدوء والاستجمام ذات الطراز الرفيع، فإنه كذلك يقدم وجبات للفكر والروح، حيث يشتمل على مكتبة ثرية تحتوي كتبا لأشهر الأدباء والكتاب العالميين، إنه كما ذكرت المكان الأمثل لإقامة الفنانين والأدباء في إسطنبول.

الخدمات في فندق فولت كاراكوي ذا هاوس تقدم طوال اليوم، ويوفر الفندق خدمة السبا وصالات اللياقة البدنية وغير ذلك من المرافق المشابهة.

الغرفة تبدأ من: 73 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: حصل هذا الفندق من النزلاء على تقييم 9.5، وهو من أحسن التقييمات، يجعله في مصاف الخيارات الأولى لأماكن الإقامة في إسطنبول.

لقراءة المزيد حول الفندق أو اجراء عملية حجز  :

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/the-house-vault-karakoy.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق إيليت وورلد بزنيس

(إسطنبول, تركيا)  Gultepe Mah.Sehit Zafer Kiziltas Sok.No:1 Kucukcekmece Florya E5 yolu üzeri, Kucukcekmece, 34295 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع فندق Elite World Business ذو الـ5 نجوم في حي Floria على الطريق السريع E5 ، قبالة مطار أتاتورك الدولي مباشرةً ، ويمكن أن يوفر خط مترو المطار سهولة الوصول إلى أجزاء مختلفة من المدينة. يوفر فندق Elite World Business خدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا على مدار 24 ساعة من وإلى مطار أتاتورك ، ويمكن للضيوف أيضًا الاستفادة من مكتب الكونسيرج ومركز رجال الأعمال في الموقع. يقع مركز CNR Expo على بعد 5 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحًا داخليًا ومرافق سبا شاملة ، بما في ذلك ساونا وجيم وحمام تركي. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المبنى ، تت

فندق فولت كاراكوي ذا هاوس

سيكية الجديدة والباروكية ، وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض وميني بار مجهز جيدًا وغلاية كهربائية. تحتوي جميع الوحدات على منطقة جلوس ومكتب للعمل وصندوق ودائع آمن.

يتم تقديم بوفيه إفطار يومي والوجبات الأخرى ، ويتم تقديم المأكولات التركية والعالمية الأصيلة في مطعم الفندق. يمكنك أيضًا الاسترخاء في مقهى الشركة مع الكعك الفاخر أثناء تناول القهوة أو الاستمتاع بالمشروبات المنعشة والموسيقى في  Bar One

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وقيمته 8.1 لرحلة لشخصين. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/elite-world-business.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق موڤنبيك القرن الذهبي – إسطنبول

(إسطنبول, تركيا)  Pierre Lotti Golden Horn Silahtaraga Cad. No:87 Eyup Sultan, 34050 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع Mövenpick Hotel Golden Horn – Istanbul في غولدن هورن ، على بعد 5 دقائق فقط بالسيارة من منطقة بيير لوت هيل الإبداعية ومنطقة اليونسكو المحمية مع منازلها العثمانية الملونة التي يعود تاريخها إلى أوائل القرن العشرين. يقع مركز Hallik للمؤتمرات على الضفة الأخرى من Golden Horn ويمكن الوصول إليه عن طريق القارب .

اسلك التلفريك الذي يبعد 800 متر إلى بيير لوت هيل للاستمتاع بمناظر القرن الذهبي من الأعلى ، في حين يوجد العديد من المطاعم والمقاهي والكنائس والمعارض الفنية والمحلات التجارية الأنيقة. يقع مكان الإقامة على بعد 8 كم من بيرا ، وهي مركز الثقافة والفن وتناول الطعام الفاخر والحياة الليلية. تتوفر خدمة نقل مكوكية مجانية إلى Split و Amenono 3 مرات في اليوم. يمكن أيضًا ترتيب خدمات نقل مجانية إلى مراكز التسوق للأطفال وأماكن الترفيه مثل Villand و Minaturk و Shivaheir عند الطلب. يقع الفندق على بعد 20 كم من Kemberburg ، حيث يمكنك التمتع بركوب الخيل والغولف ويقع مطار اسطنبول أتاتورك الدولي على بعد 17.7 كم من مكان الإقامة هذا.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ، فضلاً عن مواقف خاصة للسيارات / خدمة صف السيارات في الموقع.

يتميز الفندق بتصميم عصري مدمج مع Golden Horn ، ويوفر غرف فسيحة ، توفر معظمها إطلالات خلابة على Golden Horn. تحتوي جميع الغرف بشكل قياسي على مرافق صنع الشاي والقهوة وتلفزيون بشاشة مسطحة بحجم 40 بوصة مع قنوات فضائية وخزنة للكمبيوتر المحمول وأردية حمام. تحتوي بعض الغرف على شرفة ، بينما تتوفر خدمة مجالسة الأطفال عند الطلب وتتطلب الحجز المسبق.

يتميز مطعم The CulinArt المفتوح لتناول الطعام طوال اليوم بمأكولات في الهواء الطلق ، ويقدم مجموعة متنوعة من الأطباق المتوسطية المبتكرة والتخصصات السويسرية والتركية. يشمل بوفيه الإفطار الغني مجموعة متنوعة من الأطباق التخصصية اللذيذة بما في ذلك أنواع مخ

فندق إيليت وورلد بزنيس

لبيض المقلي والمورتيلا التركية مينيمان وأنواع مختلفة من الخبز وعصير الفواكه الطازج ، بالإضافة إلى أنواع أخرى. كما تتوفر قائمة Healthy Power Bites للأطفال ، في حين يمكنكم تذوق أكثر من 150 جبنة في متجر الجبن الفاخر Arist بالفندق.

يمكنك التوجه إلى Skydome للاستمتاع بالمناظر الخلابة للقرن الذهبي الجميل مصحوبة بكوكتيل فاخر ، في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الشيشة أو مرافق الشواء على التراس. يمكن أيضًا تقديم الشيشة على تراس بعض الغرف. للاسترخاء وتجديد الشباب ، يمكنك الذهاب إلى المركز الصحي Serenity ، والذي يتميز بجيم يعمل على مدار 24 ساعة وساونا وغرفة بخار وحمام تركي. تتوفر مجموعة متنوعة من مرافق المساج مقابل تكلفة إضافية ، في حين يمكن للطبيب الموجود في الموقع استشارته خلال النهار.

يمكن للضيوف استخدام دراجات الفندق المجانية لاستكشاف المنطقة أو ركوب قارب خاص في Golden Horn Strait والإبحار في مضيق البوسفور. يمكنك أيضا التمتع بالتجديف والإبحار على شاطئ جولدن هورن.

الغرفة تبدأ من: $133

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات موفنبيك

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/movenpick-istanbul-golden-horn.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

أفضل فنادق إسطنبول ذات 4 نجوم

 

فندق سانت صوفيا السلطان أحمد

فندق سانت صوفيا السلطان أحمد
فندق سانت صوفيا السلطان أحمد

الموقع: موقع فندق سانت صوفيا السلطان أحمد وبناؤه الذي يرجع للقرن التاسع عشر، والذي تم تجديده بالكامل من أربعة سنوات مع الحفاظ على سمات البناء، يجعله من أفضل فنادق إسطنبول وأكثرها جذبا للنزلاء، حيث تستطيع من شرفة غرفتك أن تشاهد أجمل معالم إسطنبول حيث آيا صوفيا ومسجد السلطان أحمد، كما يبعد مسافة عدة أمتار فقط عن مترو السلطان أحمد، كما يقع برج غلطة الشهير على بعد ربع ساعة من الفندق، وعلى مرمى البصر بفاصل لا يتجاوز خطوات توجد كاتدرائية الصهريج.

الخدمات: الغرف المميزة للفندق جميعها مصممة على ذاك الطراز الذي يستخدم تطعيمات خشب الساج والرخام، وإلى جانب البار الصغير وخدمات الإنترنت المجانية والتلفاز ومكيف الهواء، تتصف حمامات الغرف بصفات ملكية، حيث أردية مجانية للاستخدام الشخصي إلى جانب البلاط والحوائط من ماركات عالمية.

يشتهر فندق سانت صوفيا السلطان أحمد بالمقهى والمطعم الشهير صوفيا بيتا، الذي يقدم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أشهر الأكلات والمشروبات العالمية. كذلك يقدم الفندق خدمات الترجمة للعديد من اللغات، ومن بينها اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: 131 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: فندق موڤنبيك القرن الذهبي – إسطنبولا لإقامتهم بمتوسط 9.7، وهو من أعلى التقييمات، ما يجعله واحدا من أفضل فنادق إسطنبول على الإطلاق، إضافة إلى موقعه التاريخي المبهر.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/boutique-saint-sophia.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق ريناتا البوتيكي شيشلي

فندق ريناتا البوتيكي شيشلي
فندق ريناتا البوتيكي شيشلي

الموقع: يقع فندق ريناتا البوتيكي شيشلي على مسافة 900 م فقط من مركز المؤتمرات والمعارض في إسطنبول، وبالقرب من مول جواهر التجاري الشهير، كما أن المسافة بينه وبين مطار أتاتورك لا تستغرق أكثر من ربع ساعة.

الخدمات: إحدى أهم المميزات التي يتمتع بها الفندق هو كونه مصنف كمكان صديق للبيئة، حيث يتم استخدام تقنية متطورة تعرف باسم تكنولوجيا الأوزون لتنظيف الغرف، كذلك يقدم الفندق خدمات الإنترنت المجانية، إلى جانب مكيفات الهواء في كل غرفة، وشاشات البلازما التي تعرض معظم القنوات الفضائية، هذا إلى جانب تزويد الحمامات الخاصة بالغرف بجميع المستلزمات التي يحتاجها النزيل، من نعال وأردية ومستحضرات للاستعمال الشخصي.

كذلك يقدم الفندق على الإفطار لحم العجل الصافي مرفقا بالمشهيات المختلفة، أو يمكنك طلب الوجبة التي تحلو لك، إضافة إلى وجود السبا والخدمات على مدار اليوم.

الغرفة تبدأ من: 105 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: تقييم الفندق هو 9.0، وأغلب من يفضلونه هم الأزواج الجدد.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/renata-suites-boutique.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

فندق أديلمار إسطنبول شيشلي

الموقع: أديلمار إسطنبول شيشلي ذلك الفندق الهادئ الموجود في حي شيشلي الشهير في المدينة، على بعد نصف كيلومتر فقط من مركز إسطنبول للمؤتمرات، وعلى مقربة من المول التجاري الشهير سيتيز نيسنتاسي، كذلك يبعد عن مطار أتاتورك مسافة 15 دقيقة تقريبا بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق خدمات استئجار السيارات لنزلائه، إضافة إلى الإنترنت المجاني والشاشات الموجودة بجميع الغرف لعرض القنوات الفضائية، وجميع أغراض الحمام من أردية ونعال ومجفف شعر وغيرها، كذا توجد معدات تحضير الشاي والقهوة، وجميع الغرف تتمتع بنظام مكيف الهواء.

الغرفة تبدأ من: 60 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: حصل فندق أديلمار إسطنبول شيشلي على تقييم 9.4 من قبل النزلاء، وهو تقييم مرتفع بالنسبة لمتوسط سعر الغرفة والخدمات المقدمة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/adelmar.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق سانلي سويت

الموقع: في القطاع الأسيوي من مدينة إسطنبول، وفي الجزء المطل على جزر الأميرات الساحرة، يقع فندق سانلي سويت الرائع، الذي لا يبعد سوى 150 م عن محطة هوزوريفي للمترو، كذلك فعلى مسافة 9 كلومترات فقط من الفندق يوجد شارع باجدات الشهير والصاخب.

الخدمات: يوفر الفندق أماكن انتظار مجانية للسيارات، كما يمكنك ترتيب الذهاب والعودة من الفندق إلى المطار مقابل مصاريف إضافية. بجانب الإنترنت المجاني وشاشات التلفاز المزودة بمعظم القنوات الفضائية في كل غ

أفضل فنادق إسطنبول ذات 4 نجوم

قامتك حتى مجفف ا

فندق سانت صوفيا السلطان أحمد

للودائع بكل غرفة لحفظ متعلقاتك الهامة.

تقدم الوجبات في مطعم الفندق على مدار اليوم، كما يمكنك تناول الوجبات في غرفتك الخاصة، وتوجد في بعض الغرف ثلاجات وبارات صغيرة حسب الرغبة.

الغرفة تبدأ من: 44 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: لاقى فندق سانلي سويت استحسان عدد من النزلاء، خاصة أولئك الذين يتناسب موقعه مع طبيعة رحلتهم.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/arca-suite.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق وسبا ميس اسطنبول

(إسطنبول, تركيا)  Hoca Paşa Mahallesi, Darüssade Sk. No: 3 34110 Sirkeci Fatih İstanbul, Fatih, 34110 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع Istanbul Hotel & Spa في اسطنبول على بعد 500 متر من متحف اسطنبول الأثري. تشمل المعالم الشهيرة القريبة البازار الكبير وعمود قسنطينة والمسجد الأزرق. يقع بازار التوابل على بعد 1.8 كم من Istanbul Mays Hotel and Spa ، في حين يقع قصر توبكابي على بعد 2.1 كم ، يقع مطار إسطنبول أتاتورك على بعد 17 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحًا موسميًا في الهواء الطلق وغرفًا لغير المدخنين وسبا ومركزًا صحيًا. يوفر السكن أيضًا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على غلاية ، وتتميز الغرف بحمامات خاصة ، بينما تحتوي بعض الغرف في Mays Istanbul Hotel and Spa على منطقة جلوس. يحتوي مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا في السكن ، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطعم الذي يقدم المأكولات التركية.

يرحب نزلاء فندق Istanbul Mays Hotel & Spa بالاستفادة من حوض الاستحمام الساخن والساونا والحمام التركي.

لراحة الضيوف ، يضم الفندق مركزًا لرجال الأعمال مع خدمات الطباعة وتصوير المستندات والفاكس. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $123

تقييم النزلاء: فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالمناطق الأثرية والمعمارية والتاريخية. هذه هي المنطقة المفضلة في اسطنبول لضيوف المدينة على أساس تصنيفات مستقلة.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع على وجه التحديد ، وقيموه 9.2 لرحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=”

فندق ريناتا البوتيكي شيشلي

stanbul-amp-spa.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

أفضل فنادق إسطنبول ذات 3 نجوم

فندق آبل تري

الموقع: يتمتع فندق آبل تري بموقع مميز للغاية في منطقة السلطان أحمد الأهم في إسطنبول، حيث يوجد بالقرب من المعالم ذات الشهرة العالمية الواسعة، كالمسجد الأزرق ومتحف آيا صوفيا والباب العالي، وجميعها يمكنك الذهاب إليه من الفندق سيرا على الأقدام خلال دقائق فقط، ما يجعله من أفضل فنادق إسطنبول بالنسبة لأولئك الذين ينوون قضاء رحلتهم في زيارة المعالم السياحية.

الخدمات: إلى جانب نظام مكيف الهواء بكل غرفة وخدمات الإنترنت المجانية وشاشات التلفاز لعرض مختلف القنوات الفضائية، فإن فندق آبل تري ذا الثلاث نجوم يقدم لنزلائه بارا صغيرا لكل غرفة إلى جانب أدوات تحضير الشاي وجميع مستلزمات الحمام من نعال ومجفف شعر وغيرها للاستعمال الشخصي.

كذلك يمكن تناول الطعام في البوفيه أو الاستمتاع بوجباتك في غرفتك الخاصة بهدوء.

الغرفة تبدأ من: 35 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: حصل فندق آبل تري على تقييم 9.6 من قبل النزلاء، وهو تقييم مرتفع للغاية بالنسبة لفندق ذي ثلاث نجوم، حيث يتم تقديم خدمات مميزة، إلى جانب الموقع العبقري للفندق في قلب إسطنبول، فإذا كنت لا تريد إنفاق الكثير من المال والحصول على إقامة مميزة بالقرب من المعالم التاريخية لإسطنبول فعليك بهذا الفندق.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/apple-tree-istanbul.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

فندق إنجي إيربورت

فندق أديلمار إسطنبول شيشلي.jpg 300w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2017/09/53249424-1100-768x512.jpg 768w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2017/09/53249424-1100-1024x682.jpg 1024w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2017/09/53249424-1100-700x466.jpg 700w" sizes="(max-width: 1100px) 100vw, 1100px" />

الموقع: يقع فندق إنجي إيربورت على بعد بضعة مترات فقط من الشاطئ، لا تستغرق أكثر من 5 دقائق سيرا على الأقدام، إلى جانب قربه من مطار أتاتورك الدولي، على مسافة 3 كيلومترات. يحيط بالفندق على مرمى البصر مركز (توياب) للمؤتمرات والمعارض، ومركز سي إن آر إكسبو، وجامعة أيدين، وجامعة أريل. كذلك فعلى بعد 100 م فقط من الفندق يوجد موقف للمتروباص.

الخدمات: ينظم الفندق رحلات من وإلى مطار أتاتورك مقابل تكلفة إضافية بسيطة، إلى جانب وجود مكان انتظار مجاني للسيارات بالفندق. أيضا توجد خدمات الإنترنت المجانية في جميع أرجاء الفندق، ومطعما يقدم خدماته طوال اليوم.

تتميز غرف فندق إنجي إيربورت بذاك التصميم العصري البسيط، وجميعها مزودة بنظام مكيف الهواء، إلى جانب شاشات التلفاز لعرض مختلف القنوات الفضائية، وبار صغير، إلى جانب أدوات تحضير الشاي والقهوة المجانية. كذلك تضم الغرف مستلزمات الحمام الخاصة للاستعمال الشخصي، إلى جانب النعال ومجفف الهواء.

يقدم الإفطار في الفندق يوميا بنظام البوفيه المفتوح، ويتم تقديم الخدمات على مدار ساعات اليوم.

الغرفة تبدأ من: 26 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: لاقى فندق إنجي إيربورت استحسان الكثير من النزلاء بسبب التكلفة المنخفضة بالنسبة لمستوى الخدمات المقدمة.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/airport-inci.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق Express İnci Airport

فندق Express İnci Airportفندق سانلي سويت12.jpg 768w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2017/09/78183945-700x467.jpg 700w" sizes="(max-width: 1024px) 100vw, 1024px" />
فندق Express İnci Airport

الموقع: في منطقة كوجوك جيكمجه يقع فندق إكسبريس إنجي إيربورت في إسطنبول، وهو موقع هادئ ومناسب للراحة، يبعد مسافة 3 كم فقط من مطار أتاتورك، وعلى مقربة منه مركز هاليك للمؤتمرات، كذلك فالمسافة بينه وبين مسجد سليمان القانوني أو جامع أيوب سلطان لا تتجاوز الربع ساعة فقط.

الخدمات: يقدم الفندق خدمات نقل النزلاء من وإلى المطار مقابل رسوم بسيطة، إلى جانب أن الغرف جميعها مزودة بشاشات تلفاز لعرض القنوات الفضائية، وبار صغير، ولوازم تحضير الشاي والقهوة، إلى جانب نعال للحمام ومستلزمات الاستحمام المجانية. بعض الغرف تتمتع بإطلالات مميزة على مدينة إسطنبول الجميلة.

يوفر الفندق كذلك خدمات كي وغسيل الملابس، كذا يتم تقديم الإفطار يوميا بنظام البوفيه المفتوح، وعلى مقربة من الفندق توجد العديد من المطاعم والكافيهات. يقدم الفندق خدماته للنزلاء على مدار اليوم، كما يتميز بتقديم خدمة تأجير السيارات والدراجات الهوائية.

الغرفة تبدأ من: 14 دولار أمريكي.

آراء النزلاء: حصل فندق إكسبريس إنجي إيربورت في إسطنبول على تقييم 8.2 من قبل النزلاء، وهو تقييم مرتفع بالنسبة لمتوسط سعر الغرفة، حيث يعتبر من أرخص فنادق إسطنبول وأوفرها، كما أن خدماته تعتبر مناسبة جدا بالنسبة إلى المقابل المدفوع.

لقراءة المزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/express-inci-airport.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق غرين غاردين

(إسطنبول, تركيا)  Şirinevler mahallesi, İncesu sokak, No 13, Bahçelievler / İstanbul 13, Bahcelievler, 34188 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع فندق Green Garden في اسطنبول على بعد 2.4 كم من Senan Erdem Dome يحتوي على حديقة. يقع على بعد 11 كم من مستشفى هاسكي للتدريب والبحوث وعلى بع

فندق وسبا ميس اسطنبول

وعلى مقربة من عمود قسطنطين الذي يقع على بعد 14 كم من السكن.

يقع مركز Halik للمؤتمرات على بعد 14 كم من فندق Green Garden ، في حين يقع المسجد الأزرق على بعد 15 كم. مطار اسطنبول أتاتورك هو أقرب مطار للفندق ، على بعد 5 كم.

الخدمات المقدمة: تحتوي الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ودش. يوفر Green Garden غرف مطلة على الحديقة. تم تجهيز الغرف بآلة صنع القهوة ، وتحتوي كل وحدة على مكتب وغلاية.

يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. يمكن طلب المساعدة من مكتب الاستقبال حول أي نصائح حول كيفية التنقل أو ما يجب فعله في المنطقة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $43

تقييم النزلاء: Bahjeliffer هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالثقافة واستكشاف المدينة القديمة والتاريخ.

أحب الأزواج الموقع على وجه التحديد ، وقيمته 8.5 لرحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/green-garden-istanbul.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

أفضل فنادق إسطنبول ذات 3 نجوم

فندق آبل تري

فندق إنجي إيربورت

فندق Express İnci Airport

فندق غرين غاردين


Like it? Share with your friends!

616
20 shares, 616 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
ahmed Khalifa

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *