افضل فنادق تقسيم اسطنبول في جميع الفئات


565
565 points

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق تقسيم اسطنبول في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق تقسيم اسطنبول الرائعة.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في اسطنبول بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أفضل فنادق اسطنبول تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

فندق بيرا بالاس – فندق 5 نجوم

محتويات

فندق بيرا بالاس – فندق 5 نجوم

esrutiyet cad. No:52, Beyoglu, 34430 Istanbul, Turkey

الموقع: تم بناء فندق Beira Palace في عام 1892 من قبل المهندس المعماري الفرنسي- ألكسندر فاليري ، وهو عبارة عن فندق متحف مصمم على الطراز الخاص مع تصميم على طراز فن الآرت نوفو الكلاسيكي الجديد على الطراز الشرقي ، يقع في المدينة في حي Beira التاريخي في اسطنبول ، ويمكن الوصول إلى مراكز التسوق الشهيرة مثل Jawahar و Kanun و Zorlu في غضون 20 دقيقة من خط المترو.

تقع شوارع Istiklal Road الحيوية على بعد 250 متر. تقع المطاعم والنوادي واستوديوهات الفنانين والمعارض والمتاحف على بعد خطوات قليلة. يقع الفندق على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم وعلى بعد 3 كم من المنطقة السياحية في المدينة القديمة. على بعد 2 كم من ميناء خط البحر وعلى بعد 20 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي ، يمكن ترتيب خدمة نقل المطار بتكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق إطلالات خلابة على القرن الذهبي ومسبحًا داخليًا وغرفًا فاخرة مع إطلالات . تم تأثيث غرف وأجنحة فندق Pera Palace بأسلوب كلاسيكي يجمع بين التأثيرات الأوروبية والعثمانية. تتميز جميعها بأرضيات من الخشب الصلب ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتلفزيون وميني بار. الحمامات الرخامية مستوحاة من الحمام التقليدي. تحتوي معظم الغرف على شرفات مطلة على Beira و Golden Horn.

تم تسمية Agatha على اسم كاتبة ألغاز جرائم القتل، ويقدم المأكولات التركية المعاصرة. يُعد The Orient Bar and Terrace مكانًا شهيرًا للاجتماعات داخل مجتمع اسطنبول الراقي والمسافرين الدوليين. تقدم صالة Kubbeli Saloon Tea موسيقى البيانو الحية بالإضافة إلى أجواء ساحرة.

يقدم مطعم Patisserie de Pera الحلويات الفرنسية الكلاسيكية والكعك التركي والفرنسي المصنوع يدويًا والمعجنات والنقرس والشوكولاتة محلية الصنع.

يتميز Spa Soul Pera Spa بحمام تقليدي مع مدفأة رخامية كلاسيكية وحمام رغوي. يمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم مجهز بالكامل. يوفر المسبح الداخلي مع وحدات دش ذات ضغط عالي المياه العلاجية في الصيف والشتاء.

الغرفة تبدأ من: $185

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وقيموه 9.3 لرحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/pera-palace.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول – فندق 5 نجوم

(إسطنبول, تركيا)  Visnezade Mah Acısu Sok No:19 Maçka, Besiktas, 34357 Istanbul, Turkey

الموقع: يوفر سويسأوتيل بوسفور إسطنبول ، المعتمد من قبل السلطة التنفيذية التنفيذية في 2016-2017 ، أماكن إقامة فاخرة من فئة 5 نجوم مع مسبح حصري على السطح وسبا حائز على جائزة. يقع السكن على مسافة قريبة من Nishantashi ، منطقة التسوق الرئيسية فاخرة ، مع مناظر رائعة على البوسفور.

تقع العديد من البوتيكات الأنيقة والمطاعم الحصرية والعلامات التجارية والحانات الحيوية على مسافة قريبة. تقع المنطقة التاريخية في اسطنبول مع قصر توبكابي والبازار الكبير والمسجد الأزرق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من Swiss Bosphorus Hotel. يقع مطار اسطنبول أتاتورك الدولي على بعد 25 كم. على بعد بضعة كيلومترات من الفندق ، بينما يبعد مطار Sabiha Gokcen الدولي 42 كم.

الخدمات المقدمة: تتميز جميع الوحدات في سويسأوتيل بوسفور إسطنبول بديكورات رفيعة الذوق من قبل المصمم العالمي الشهير جوان شو مع لمسة من التصميم السويسري والثقافة التركية الدافئة ، فضلاً عن التكنولوجيا الحديثة والمرافق الحصرية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن ، وتحتوي الغرف على مكتب للعمل ومنطقة جلوس لراحة الضيوف. تتوفر المشروبات والمرطبات في الميني بار ، في حين تحتوي بعض الغرف على مقصورة دش ويحتوي بعضها على حوض استحمام.

يعتبر Swissôtel Bosphorus Istanbul أيضًا مكانًا شهيرًا بمطاعمه الأنيقة التي تقدم نكهات حصرية من المأكولات العالمية. يشتهر المقهى السويسري ببوفيه الغداء في وقت مبكر ، ويقدم المأكولات التركية والسويسرية والعالمية مع لمسة صحية ، في حين يمكن للضيوف تناول مشروب أو كوكتيل وتناول العشاء في مطعم وبار ROOF 16 على السطح أثناء الاستمتاع بإطلالات جميلة على مضيق البوسفور.

تم تصميم الشاليهات على طراز نزل الجبل الأصيل ، مما يدعوك للاستمتاع بالأجواء

سويسأوتيل ذا بوسفوروس اسطنبول – فندق 5 نجوم

assadeurs للضيوف فرصة الاستمتاع بمشروب أثناء الاستماع إلى موسيقى الجاز. يقدم Boroville Spa and Sport Centre علاجات سبا فاخرة تشمل 14 غرفة علاج ومركزًا للياقة البدنية. مسابح داخلية وخارجية ، في حين يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بمجموعة كاملة من الخدمات الفندقية ، بما في ذلك ملعب تنس.

الغرفة تبدأ من: $198

تقييم النزلاء: أحب الأزواج الموقع على وجه التحديد ، وقيموه 9.0 لرحلة لشخصين. تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات سويسوتيل

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/swissotelistanbul.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق موكارناس بيرا – غير مصنف

(إسطنبول, تركيا)  KATİP MUSTAFA ÇELEBİ MAHALLESİ İPEK SK. NO:6 TAKSİM BEYOĞLU, Beyoglu, 34433 Istanbul, Turkey

الموقع:  يقع فندق Mokarnas Pira على بعد 400 متر من ساحة تقسيم في اسطنبول ، ويقع على بُعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من مناطق الجذب مثل شارع الاستقلال. أقل من 2.1 كم من الإقامة.

تقع محطة عبارات Princess Islands على بعد 17 دقيقة سيرًا على الأقدام من فندق Mukarnas Pira ، في حين أن برج الساعة هو دلفين مبهج يقع على بعد كيلومترين من السكن. يعتبر مطار أتاتورك الدولي هو أقرب مطار للإقامة ، على بعد 19 كم.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مركزًا للياقة البدنية وتراسًا ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ، تحتوي جميع الوحدات في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تم تجهيز الغرف بحمام خاص ، في حين تحتوي بعض الغرف في Mocarnas Pera على شرفة. تحتوي بعض غرف الضيوف على تكييف ومكتب.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه في السكن.

يضم فندق Mukarnas Pera مركزًا لرجال الأعمال ، ويُمكن للضيوف استخدام جهاز الفاكس الخاص بالفندق وآلة التصوير ، ويتحدث موظفو مكتب الاستقبال الإنجليزية والتركية ، ويمكن للضيوف طلب المشورة بشأن المنطقة عند الحاجة.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وتقييمه 9.5 في رحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/mukarnas-pera.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فنادق والتون تقسيم بيرا – غير مصنف

(إسطنبول, تركيا)  Hamalbaşı Caddesi Beyoglu Taksim 34420, Beyoglu, 34420 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع فندق والتون تقسيم بيرا في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر ، حيث كان بول بارما وهو خياط إيطالي في القصر العثماني يعيش هو وعائلته، يقع الفندق على بعد 300 متر من كنيسة St. Anthony’s of Padua و 600 متر من شارع Istiklalو على بعد 850 متر من محطة مترو Szechany و 980 متر من محطة مترو  Taksim

يقع برج Galata على بعد 1.2 كم. يقع برج الساعة و Dolma Bahja ومركز اسطنبول للمؤتمرات والمعارض على ب

فندق موكارناس بيرا – غير مصنف

4 كم من مول Siphar وعلى بعد 7 كم من Zorlu Mall وعلى بعد 3.5 كم من Canyon Mall. مطار اسطنبول أتاتورك هو أقرب مطار لقسم والتون في بيرا ، على بعد 14 كم.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا في جميع أنحاء السكن ، ويُمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بتراس على السطح يطل على البحر.

تتميز الغرف في فندق Walton بأرضيات خشبية ولوحات حديثة مرسومة على قماش بألوان زيتية وقاعدة آي بود وراديو رقمي وتكييف وتدفئة وميني بار ومكتب. تحتوي الغرف أيضًا على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تضم بعض الوحدات منطقة جلوس للاسترخاء بعدها. يتم توفير ماكينة صنع القهوة في الغرفة وزجاجات مياه وغلاية مع مرافق القهوة والشاي مجانًا. تحتوي الغرف على حمام رخامي خاص مع دش ، في حين تتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام مجانية لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة إفطار كونتيننتال لذيذة ، وتتوفر مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية داخل المنطقة.

يوفر Walton مركزًا لرجال الأعمال مع خدمة الفاكس وتصوير المستندات للضيوف ، ويمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تقديم المشورة بشأن ما يجب فعله في المنطقة ، في حين يتم تقديم خدمة الكونسيرج. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $124

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وتقييمه 9.5 في رحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/walton-hotels-pera-amp-taksim-beyoglu.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق أرارت – غير مصنف

(إسطنبول, تركيا)  Katip Mustafa Celebi Mah. Billurcu Sok. No: 4, Beyoglu, 34440 Istanbul, Turkey

الموقع: يقع فندق Arart البوتيكي في إسطنبول على بعد 200 متر من شارع الاستقلال وساحة تقسيم ، يقع قصر Dolma Bahja وبرج Galata على بعد 1.8 كم. تقع كنيسة St. Antonius Padua على بعد 700 متر. يمكن للضيوف الوصول إلى الترام التاريخي عن طريق الترام. تقع أقرب محطة ترام على بعد 800 متر من فندق Arart. مطار أتاتورك هو أقرب مطار الإقامة على بعد 24 كم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن. تحتوي جميع الغرف في هذا الفندق على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي بعض الغرف أيضًا على منطقة جلوس مريحة بعد يوم حافل. إنها مصممة بألوان مختلفة. تتوفر غلاية مع مرافق الشاي / القهوة ونوافذ كبيرة في الغرف. ويتوفر دش ونعال ولوازم استحمام مجانية لمزيد من الراحة.

يمكن للضيوف بدء يومهم مع وجبة فطور غنية والاستمتاع بإطلالات على التراس. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في الس

فنادق والتون تقسيم بيرا – غير مصنف

yle="color: #ff0000;">الغرفة تبدأ من: 45$

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وتقييمه 9.5 في رحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/arart-boutique.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق سوم تايمز تقسيم – غير مصنف

(إسطنبول, تركيا)  Katip Mustafa Çelebi Mahallesi, Anadolu Sokak No 6 Beyoğlu İstanbul, Beyoglu, 34433 Istanbul, Turkey

الموقع: يوفر Sumtimes Hotel مكان إقامة في اسطنبول على بعد 200 متر من شارع الاستقلال. يقع Sumtimes Hotel على بعد 400 متر من ساحة تقسيم وعلى بعد 500 متر من كنيسة سان ماركو أنتوني بادوا. يقع على بعد 15 كم من أقرب مطار أتاتورك.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن. تتميز الغرف في Sumtimes بديكور أنيق مع أثاث أنيق وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس للاسترخاء بعد يوم حافل. تحتوي الغرف على حمام خاص.

يحتوي السكن على مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. في الصباح يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

الغرفة تبدأ من: $97

تقييم النزلاء: هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع في اسطنبول! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وتقييمه 9.5 في رحلة لشخصين.

تم تصنيف هذا المكان كأفضل قيمة في اسطنبول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/tr/sometimes.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

فندق أرارت – غير مصنف

فندق سوم تايمز تقسيم – غير مصنف


Like it? Share with your friends!

565
565 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ahmed Taha

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *