أفضل فنادق كييف أوكرانيا في جميع الفئات

أفضل فنادق كييف أوكرانيا في جميع الفئات

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في كييف فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق كييف في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في كييف ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

منتجع وسبا سيتي هوليداي – منتجع 5 نجوم

(كييف, أوكرانيا)  Velyka Kiltseva str. 5, Petropavlovskaya Borshagovka, Kiev, 08130, Ukraine

الموقع: يوجد المنتجع على مسافة 11.9 كيلو متر من كريشاتيك وميدان الاستقلال، ويعد مطار زولياني هو أقرب المطارات لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 6 كيلو متر منه.

الخدمات المقدمة: يمتاز المنتجع بتوفر غرف المؤتمرات المجهزة ومرافق أخرى للأعمال ويوفر أماكن إقامة ممتازة في مدينة كييف ، وتتوافر المواقف الخاصة المجانية للسيارات في المكان، كما تتوفر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة، وتتوفر كذلك محطة شحن السيارات الكهربائية مجانًا في الموقع.

يحتوي مركز السبا الموجود في المنتجع على مسبح داخلي وعلى مسبح خارجي موسمي، كما يتوافر كذلك مسبحين للأطفال داخلي وخارجي، وتتوافر ساونا وجيم وصالة للمساج ، ويجري تقديم مجموعة متنوعة من العلاجات للنزلاء.

تحتوي الغرف المكيفة على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار ، وتشتمل بعض الغرف على منطقة للجلوس حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء فيها، وتمتاز الحمامات الخاصة بأنظمة تدفئة تحت الأرضية وتضم دش وبيديت، وتتوفر النعال وأردية الحمام لراحة النزلاء.

الغرفة تبدأ من: $91

تقييم النزلاء: صُنف City Holiday Resort & SPA على أنه من بين الأفضل قيمة في كييف! فالنزلاء هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

فندق أوبرا – فندق 5 نجوم

(كييف, أوكرانيا)  B. Khmelnitskogo Str.53, Kiev, 01054, Ukraine

الموقع: يوجد الفندق البوتيكي في وسط مدينة كييف، ويقع الفندق على مبعدة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت فولوديمير و دار الأوبرا الوطنية. كذلك توجد كاتدرائية سانت صوفيا على مبعدة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الأنيقة التي تحتوي على أثاث عتيق وتلفاز مع قنوات فضائية. كما تشتمل المرافق على سبا. وتتاح خدمة الموقف الخاص والمجاني للسيارات في الموقع.

تم تجهيز كافة الغرف في الفندق بخدمة الواي فاي المجانية ومكتب للعمل وميني بار. كما تشتمل بعض الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة ومنطقة للجلوس.

يوفر Diva SPA & Beauty Salon مجموعة كبيرة من العلاجات التجميلية والصحية بما يشتمل اللفائف الجسدية الكاملة و العلاج العطري. كما يضم الفندق كذلك ساونا وحمام سبا وجيم.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بأطباق البحر المتوسط للذواقة بمطعم Teatro كما توفر صالة Looby المشروبات المحلية والعالمية والوجبات الخفيفة والسيجار.

الغرفة تبدأ من: $251

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق أوبرا سلسلة فنادق: ذا ليدينغ هوتيلز أف ذا ورلد ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ناتسيونالني – فندق 4 نجوم

(كييف, أوكرانيا)  Lypskaya Street 5, Kiev, 01021, Ukraine

الموقع: يوجد الفندق في مواجهة قصر مارييسكي في نطاق منطقة الأعمال الرئيسية في المدينة، وهو على مبعدة 7 دقائق فقط مشيًا من محطة مترو خريشاتيك. تحيط المحال التجارية والمتاحف بالفندق وهو نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف كييف. ويقع ملعب دينامو على بعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام، وأيضًا يقع بيت الأرملة الباكية على نفس المسافة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مطعم أنيق وغرف من الطراز الكلاسيكي، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي بصورة مجانية.

يوفر الفندق الغرف العازلة للصوت مع إطلالات على المدينة، وتشتمل كافتها على مرافق مشروبات ساخنة وتلفاز مع قنوات فضائية وميني بار. كما تحتوي الحمامات المعاصرة على لوازم استحمام و أردية حمام.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الإفطار الخفيفة ومجموعة واسعة من الأطباق الأوكرانية بالمطعم الكبير ويوفر البار المريح المشروبات.

الغرفة تبدأ من:  US$67

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Natsionalny، ، وقيّموه 8.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أوكرانيا – فندق 4 نجوم

(كييف, أوكرانيا)  Institutskaya Street 4, Kiev, 01001, Ukraine

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 15 دقيقة مشيًا من الشاطئ. ويوجد الفندق بساحة Independence في قلب مدينة كييف. كما يقع الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة مترو Kreschatik ومحطة مترو Maidan Nezalezhnosti  .

الخدمات المقدمة:  يوفر الفندق الغرف المكيفة الهواء والأجنحة ذات الديكور الأنيق، وتحتوي المرافق المتوفرة بالغرف على جهاز تلفاز مع القنوات الفضائية وثلاجة. ويحتوي الحمام على عطور مجانية و لوازم استحمام. كما يتاح للضيوف الاستمتاع بإطلالات على شارع Kreschatyk والمناطق المجاورة.

يوفر الفندق بوفيه إفطار كبير، إضافة إلى خدمات الغرف على مدار اليوم. ويتم تقديم الأطباق الأوكرانية والأطباق الأوروبية في وجبتي الغداء والعشاء. ويتاح للضيوف الاستمتاع بالموسيقى الحية في بعض الأوقات.

يشتمل الفندق على صالون تجميل ومرافق التدليك وساونا. وتتوفر خدمات غسيل الملابس.

الغرفة تبدأ من: $63

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق Ukraine ، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق باكارا – فندق 3 نجوم

(كييف, أوكرانيا)  Venetsianskiy Ostriv 1, Hydropark, Kiev, 02660, Ukraine

الموقع: يقع الفندق على بُعد 3 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويقدم الفندق البوتيكي المواقف المجانية للسيارات وأماكن الإقامة الفاخرة مباشرةً إلى جوار نهر دنبير، ويوجد الفندق على مسافة قريبة من وسط مدينة كييف التاريخي ومحطة مترو غيدروبارك واستاد دينامو.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بالتصميم الداخلي الأنيق، ويوفر خدمة واي فاي مجاناً، وتشتمل كافة الغرف الأنيقة على أجهزة تلفاز إل سي دي تفاعلية ونظام أمان إلكتروني. مثلما يقدم الفندق الغرف مع إطلالات على متنزه ونهر دنيبر.

يقدم مطعم غراند بيانو إطلالات بانورامية على النهر، ويتاح للضيوف طلب بوفيه إفطار ووجبات انتقائية. كما يجري تقديم الأطباق الأوروبية لوجبات الغداء والعشاء، وتتوافر كذلك خدمات الغرف وبار لوبي.

الغرفة تبدأ من: $62

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق باكارا ، وقيّموه 8.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هولوسيفيسكي – فندق 2 نجمة

(كييف, أوكرانيا)  Goloseevsky (40-richcha Zhovtnya) Avenue 93, Kiev, 03127, Ukraine

الموقع: يوجد الفندق على أطراف منتزه Goloseevskiy وهو يقع على مسافة 500 متر فقط لا غير من المركز الوطني للمعارض، وتقع محطة المترو Vystavkovy Centre على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق، كما يقع مطار Borispol الدولي على بعد 30 كيلو متر من الفندق، بينما تقع محطة القطارات الرئيسية على مبعدة 9 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مكتب جولات سياحية وعلى غرف واسعة تتضمن على شرفات وتلفاز مع قنوات الكابل ومكتب للعمل.

يستمتع النزلاء بقوائم من المأكولات المحلية التخصصية والمأكولات العالمية الكلاسيكية في مطعم الفندق.

تشتمل المرافق على مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة، كما يحتوي على صالون تجميل وحلاّق في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $15

تقييم النزلاء: Holosiivskyj هو أحد الخيارات الرائعه للمسافرين الذين يهتمون بالمنتزهات والمتاحف وزيارة معالم المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات