افضل فنادق دبي للشباب في جميع الفئات


559
559 points

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق دبي للشباب في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق دبي للشباب.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في دبي بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق دبي تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

حياة ريجنسي دبي كريك هايتس – فندق 5 نجوم

محتويات

حياة ريجنسي دبي كريك هايتس – فندق 5 نجوم

مدينة دبي الطبية, شارع 20, بر دبي, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يقع حياة ريجنسي دبي كريك هايتس بجوار خور دبي ، يقع الفندق على بعد 10 دقائق بالسيارة من برج خليفة ودبي مول. يقع الفندق على بعد 5 كم من مركز الغرير وعلى بعد 7 كم من مركز دبي الدولي للمؤتمرات وعلى بعد 20 دقيقة بالسيارة من شاطئ جميرا. يقع مطار دبي الدولي على بعد 10 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر مكان إقامة عصري مع تصميم أنيق. يحتوي الفندق على مسبح في الهواء الطلق وجيم مفتوح على مدار 24 ساعة وسبا فاخر ونادي للأطفال. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

تطل كل غرفة ضيوف على خور دبي وأفق المدينة ، وتقدم ميني بار مجاني للمشروبات غير الكحولية ، وتكييف الهواء بتحكم فردي ومرافق صنع الشاي / القهوة. تحتوي جميع الغرف على كابينة دش مطري وحوض استحمام منفصل ولوازم استحمام مجانية ونعال لغرفة النوم. يتوفر صندوق ودائع آمن في الغرفة.

تشمل المرافق الأخرى صالون تجميل وخدمة صف السيارات المجانية وخدمة تخزين الأمتعة. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $234

تقييم النزلاء: أحب الأزواج الموقع تحديداً ، وقيمته 8.1 لرحلة لشخصين. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/hyatt-regency-dubai-creek-heights.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق شيراتون كريك دبي – فندق 5 نجوم

شارع بني ياس, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يقع هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم الذي تم تجديده مؤخراً في ديرة على ضفاف خور دبي ، يقع Sheraton Dubai Creek Hotel & Towers على بعد 3 كم من أسواق الذهب والتوابل الشهيرة في دبي. يمكن الوصول إلى مراكز التسوق بما في ذلك برجمان وديرة سيتي سنتر في أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفاً مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على الخور والمدينة.

تحتوي جميع الغرف في Sheraton Dubai Creek Hotel & Towers على أجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع مشغلات دي في دي وقنوات فضائية.

يحتوي مركز اللياقة البدنية في شيراتون ، والذي تمت برمجته من قبل Core Performance ، على معدات اللياقة البدنية Techno C ، وساونا ، وغرفة بخار وعلاجات التدليك. يطل الجيم على المسبح ومسبح الأطفال. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $251

تقييم النزلاء: أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحص

فندق شيراتون كريك دبي – فندق 5 نجوم

فعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق شيراتون.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/sheraton-dubai-creek-towers.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق أتانا – فندق 4 نجوم

تيكوم الشارع حصة ثاني الأولى. تيكوم, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يقع هذا الفندق الحديث ذو الـ 4 نجوم في دبي على بعد 5 دقائق بالسيارة من مول الإمارات. تقع محطة مترو مدينة دبي للإنترنت على بُعد من 8 إلى 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق Atana مواقف مجانية للسيارات وخدمة الواي فاي المجانية. يوفر الفندق أيضًا حافلات نقل مكوكية مجانية إلى مول الإمارات وشاطئ جميرا ومحطة مترو DIC والعديد من أماكن الجذب الأخرى.

تتميز الغرف والأجنحة العصرية بأنها مشرقة ومزينة بألوان دافئة. تم تجهيز جميع الغرف الأنيقة بأجهزة تلفزيون إل سي دي. تحتوي كل وحدة على مرافق صنع الشاي والقهوة مجانا.

تشمل تجربة تناول الطعام 3 مناطق لتناول الطعام توفر مجموعة متنوعة من خيارات نمط الحياة وتناول الطعام طوال اليوم واستراحة Piano Cafe ومناطق لتناول الطعام وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

يحتوي الفندق على قاعة كبيرة كبيرة مع تصميم مذهل وتعديل ومرافق مؤتمرات وقاعة رقص وقاعات اجتماعات وأروقة للتسوق في الطابق الأرضي بأكمله. تشمل المرافق الترفيهية مسبح ترفيهي في الهواء الطلق مع تراس للتشمس وجيم مجهز بالكامل. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $267

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/atana.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=

فندق أتانا – فندق 4 نجوم

align=” margin=”]

 

روز ريحان من روتانا – دبي – فندق 4 نجوم

شارع الشيخ زايد, منطقة المركز التجاري, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يتمتع روز ريحان من روتانا – دبي بموقع متميز على شارع الشيخ زايد ، على بعد 3 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي (DIFC) وعلى بعد خطوة من محطة مترو المركز المالي. إنها تضع مستوى من الراحة والأناقة في دبي بارتفاع 333 متر و 72 طابقاً ، أطول ثالث بناء في العالم. يقع الفندق بالقرب من دبي مول وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مزيجًا منعشًا من التطور العصري والتقنيات المبتكرة مع 462 غرفة فاخرة وأجنحة توفر إطلالات بانورامية على دبي وإطلالة على برج خليفة.

يحتوي Rose Rihan بفندق Rotana على 3 منافذ للطعام والشراب ، تتميز كل منها بمفهومها وموقعها الفريد. مطعم بتالز لـ 160 نزيل هو منطقة طعام غير رسمية وأنيقة تقدم أجود أنواع الطعام ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أطباق الإفطار والغداء والعشاء.

تقع منطقة المؤتمرات في طابقين وتحتوي على 7 غرف اجتماعات جميعها مجهزة بأحدث المعدات السمعية والبصرية والاتصالات السلكية المجانية. توفر منطقة الترفيه بالفندق نادي Bodylines للياقة البدنية والعافية ، والذي يوفر جيم مجهز بالكامل ومسبح خارجي مدفأ على السطح للبالغين والأطفال وعلاج المساج والعناية بالبشرة بالإضافة إلى ساونا منفصلة وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $463

تقييم النزلاء: تعد منطقة المركز التجاري خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق لشراء الملابس والتسوق للعلامات التجارية الفاخرة والطعام.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع ، وقيمته 9.0 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق ومنتجعات ريحان من روتانا

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/rose-rotana-dubai.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

فندق جيفورا – فندق 4 نجوم

روز ريحان من روتانا – دبي – فندق 4 نجومs/2018/11/154285967-1100-1024x698.jpg 1024w, https://takeweek.com/wp-content/uploads/2018/11/154285967-1100-700x477.jpg 700w" sizes="(max-width: 1100px) 100vw, 1100px" />

Sheikh Zayed Road Trade Centre Area,Next to Al Attar Tower, منطقة المركز التجاري, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يقع فندق جيفورا ذو الـ 4 نجوم على شارع الشيخ زايد في منطقة المركز التجاري بالمدينة ، ويمتاز بلقب أطول فندق في العالم ، ويُعد مثاليًا للضيوف الذين يبحثون عن وصلات نقل سهلة ومريحة إلى المناطق التجارية الرئيسية وأماكن الترفيه في دبي. يقع فندق Gevore على بعد 5 دقائق بالسيارة من مركز دبي المالي العالمي ومركز التجارة العالمي ، وعلى بعد 10 دقائق من دبي مول وبرج برج خليفة والنافورات. يقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ Kate و La Mer. مطار دبي الدولي (DXP) هو 15- مطار آل مكتوم (WTC) على بعد 40 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. يحتوي الفندق على 528 غرفة ديلوكس لأجنحة واسعة من غرفتي نوم مع جميع وسائل الراحة لتناسب احتياجات المسافرين العصريين سواء للعمل أو الترفيه.

تقدم الـ 5 مطاعم مجموعة متنوعة من الأجواء والمأكولات. يتميز Gevora Kitchen بأجواء غير رسمية ومطعم يقدم الطعام طوال اليوم ، فضلاً عن الأطباق العالمية والمحلية من الإفطار إلى العشاء. Level Twelve هو مطعم فاخر مستوحى من نكهات البحر الأبيض المتوسط. يقدم الشيف لمسة من الشرق الأوسط في بعض الأطباق الكلاسيكية ، يقع بار المسبح على سطح المسبح الرئيسي ويقدم المشروبات المنعشة والوجبات الخفيفة الصحية التي يقدمها المسبح. يقع مطعم أعلى منظر على سطح الفندق ويوفر مناظر بانورامية استثنائية في جميع أنحاء المدينة.

يقع نادي اللياقة البدنية في الطابق الثاني عشر ، ويرحب بكم يوميًا ويوفر مرافق أكثر حداثة للتمرينات الرياضية السريعة في الصباح أو الاسترخاء في فترة ما بعد الظهر بجوار المسبح. يوفر تراس المسبح الرئيسي حوض سباحة بالحجم الكامل ومسبح للأطفال وحوض استحمام ساخن للاسترخاء التام. يحتوي فندق Gevora على صالات ألعاب رياضية منفصلة للسيدات والرجال ، وتم تجهيز كل صالة جيم تجهيزًا كاملاً بأجهزة لياقة بدنية أكثر حداثة. يتوفر أيضًا مركز لرجال الأعمال في الطابق الثاني عشر ، ويوفر مرافق شاملة لتلبية جميع متطلبات عملك. يوفر مركز رجال الأعمال خدمة الإنترنت عالية السرعة وخدمات السكرتارية والاطلاع على الوثائق وغرفة للمسح لغرفة الاجتماعات الخاصة لـ12 شخص كحد أقصى. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $313

تقييم النزلاء: تعد منطقة المركز التجاري خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق لشراء الملابس والتسوق للعلامات التجارية الفاخرة والطعام.

هذا المكان هو أيضا أحد أفضل المواقع تقييمًا في دبي! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 9.2 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/gevora.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

إيبيس وان سنترال – مركز دبي التجاري العالمي – فندق 3 نجوم

مركز دبي التجاري العالمي, منطقة المركز التجاري, 9914 دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يقع Ibis One Central قبالة شارع الشيخ زايد وبالقرب من مركز دبي التجاري العالمي. يقع الفندق على مسافة قصيرة من محطة مترو مركز التجارة العالمي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي (DXP). ويقع الفندق أيضًا بالقرب من برج

فندق جيفورا – فندق 4 نجوم

خدمة نقل مكوكية مجانية للشواطئ ومراكز التسوق الرئيسية.

الخدمات المقدمة: يضم هذا الفندق مطعمًا يقدم المأكولات الآسيوية المبتكرة وبارًا على الطراز الكوبي مع الترفيه الحي وغرف اجتماعات وجيم مجهز بالكامل. تتوفر خدمة الواي فاي وخدمة صف السيارات المجانية في الموقع.

تتميز جميع الغرف في Ibis One بتصميم عصري محايد مع مكتب للعمل وثلاجة صغيرة وخزنة في الغرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مجموعة من القنوات الدولية. تحتوي الحمامات الخاصة على دش ومجفف شعر.

يمكن للضيوف تذوق مجموعة من الأطباق الآسيوية الإبداعية في Wok & Co والاسترخاء في Cubano-Lito Bar & Grill الذي يقدم المشروبات المميزة والعروض الموسيقية الحية. نحن نتكلم لغتك!

يمكن للضيوف المقيمين في الفندق الاستمتاع بالدخول المجاني إلى المسبح في الهواء الطلق في نوفوتيل مركز التجارة العالمي ، على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: 200$

تقييم النزلاء: تعد منطقة المركز التجاري خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق لشراء الملابس والتسوق للعلامات التجارية الفاخرة والطعام. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيمته 8.4 لشخص واحد. تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: إيبيس

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/ibis-one-central.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

روف تريد سنتر- فندق 3 نجوم

شارع 2 ديسمبر الجافلية, منطقة المركز التجاري, دبي, الإمارات العربية المتحدة

الموقع: يحتل Rove Trade Centre موقعًا استراتيجيًا بين دبي القديمة والجديدة ، ويوفر موقعًا مثاليًا لرجال الأعمال والسياح. يقع هذا السكن بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي وعلى بعد 10 دقائق فقط من وسط مدينة دبي ، والتي تضم دبي مول وبرج خليفة ، مطار دبي الدولي هو أقرب مطار لمكان الإقامة هذا ، على بعد 10 دقائق بالسيارة. تتوفر أيضًا خدمة نقل مكوكية مجانية ذهابًا وإيابًا من الفندق إلى دبي مول وشاطئ كيت.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بمسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة. يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء السكن.

يحتوي الفندق على 270 غرفة فسيحة وغرف عائلية متصلة ، تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يتوفر للضيوف أيضًا مرافق صنع القهوة وغلاية في الغرفة ، بينما تتوفر آلة ثلج مجانية في كل غرفة على الأرض.

يعد Daily Trade Center مكانًا مثاليًا للوجبات الخفيفة أو الوجبات الجاهزة ، ويقدم النكهات والمأكولات الصحية والمأكولات العربية والغربية والهندية والجنوب شرق آسيوية من قائمة الطعام طوال اليوم.

يضم Roof Roof Centre غرف اجتماعات تعمل على مدار 24 ساعة مع مجموعة متنوعة من المرافق الرائعة وغرفة غسيل بالخدمة الذاتية. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $200

تقييم النزلاء: تعد منطقة المركز التجاري خيارًا رائعًا للمسافرين المهتمين بالتسوق لشراء الملابس والتسوق للعلامات التجارية الفاخرة والطعام. أحب المسافرين على وجه التحديد الموقع وقيموه 8.5 لشخص واحد.

تم تصنيف هذا المكان باعتباره أفضل قيمة في دبي! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة. سلسلة فنادق: فنادق روف

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

[button size=” style=” text=’مشاهدة الفندق علي بوكينج’ icon=” icon_color=” link=’https://www.booking.com/hotel/ae/rove-trade-centre.ar.html?aid=1310274′ target=’_self’ color=” hover_color=” border_color=” hover_border_color=” background_color=” hover_background_color=” font_style=” font_weight=” text_align=” margin=”]

 

إيبيس وان سنترال – مركز دبي التجاري العالمي – فندق 3 نجوم

روف تريد سنتر- فندق 3 نجوم


Like it? Share with your friends!

559
559 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ahmed Taha

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *