الإمارات العربية هي واحدة من الدول التي استطاعت أن تحقق نسب عالية من توافد السياح في فترة وجيزة، وهي بحق وجهة سياحية عالمية. لقد حول سكان دبي الصحراء إلى واحة عصرية. انها تمتلئ ببعض من أكثر المباني الرائعة وناطحات السحاب. تعد البلاد موطنا للعديد من الفنادق الفاخرة الشهيرة حيث يمكن للضيوف الإقامة في غرفة تحت الماء، والاستمتاع بمنتزه ترفيهي داخلي ومركز تجاري.

وبالحديث عن مراكز التسوق، ربما تشتهر دبي بـ مهرجان التسوق السنوي، ويقام المهرجان كل عام في شهر يناير، وهو أيضا أكثر الأوقات السياحية ازدحاما في العالم. تقدم مراكز التسوق الواسعة والرائعة خصومات كبيرة على كل علامة تجارية موجودة. أفضل جزء هو إطلاق العلامة التجارية الدولية لمجموعاتها في دبي في وقت واحد لإصدارها في بلدهم الأم. لذلك، لن تواجه أي مشكلة في مواكبة أحدث صيحات الموضة والاتجاهات العالمية.

ولكن إذا كنت لا تحب التسوق أو تحتاج إلى الترفيه، فيمكنك الاستمتاع بالعديد من المعالم السياحية الداخلية مثل أحواض السمك العملاقة ومناطق الثلوج الصناعية ومنطقة الألعاب والمتاحف وغيرها. تتنوع الثقافات في دبي وكذلك تختلط كافة جنسيات العالم في هذه المدينة الرائعة.

سوف تجد اختياراتنا لأفضل فنادق دبي للشباب مناسبة لاحتياجات بمختلف درجاتها حتى لا تشعر بالحيرة أثناء اختيار ما هو الأفضل لاحتياجاتك.

منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش – 5 نجوم

منتجع فور سيزونز دبي في جميرا بيتش – 5 نجوم

يوفر موقع المنتجع مناظر خلابة، حيث يحتوي على 14 فدانا من الرمال على شاطئ جميرا المذهل من جهة، وأفق دبي من جهة أخرى. يقع كل من دبي القديمة ووسط مدينة دبي حيث يقع كل من برج خليفة ودبي مول على بعد 20 دقيقة بالسيارة. يبعد مسجد الجميرا ومول الإمارات وحديقة حيوانات دبي مسافة 13 دقيقة بالسيارة. تقع المواقع والأسواق التاريخية في ديرة على بعد 30 دقيقة بالسيارة. يبعد مطار دبي الدولي 22 دقيقة بالسيارة. يقوم الفندق بترتيب خدمة النقل من المطار مقابل رسوم.

يحتوي الحمام اللامع على تصميمات زجاجية فاخرة ويتميز بحوض استحمام عميق ومرآة مع تلفزيون مدمج ودش مطري منفصل. لتجربة تناول الطعام الانتقائية، توجه إلى مطعم سوق أو استرخ في صالة ميركوري في الطابق السادس المطل على برج خليفة. يطل بار هندريك المطل على البحر ويحتوي على السيجار والكوكتيلات في أجواء مستوحاة من نادي السادة وسهرات ليلية ممتعة. يتوفر تناول الطعام داخل الغرف عند الطلب. يقدم الفندق ملعبي تنس ومسار للركض على الشاطئ. هناك برامج خاصة للنزلاء الصغار مصممة لإشراك عقولهم في بيئة ممتعة. يمكن للضيوف في المنزل الاستمتاع بخصوصية الفيلات النهارية. يبعد الفندق مسافة 20 كم عن نخلة جميرا ومطار دبي الدولي. يبعد مول الإمارات 20 دقيقة بالسيارة ويقع سوق الذهب على بعد 10 كم من مكان الإقامة. يعتبر من أفضل فنادق دبي للشباب من حيث الفخامة والأثاث الفاخر.

الأسعار تبدأ من: 544 دولار

التقييم: 9.5 استثنائي

حجز فنادق

ريكزوس ذا بالم – 5 نجوم

ريكزوس ذا بالم – 5 نجوم

افتتح حديثا في مايو 2019 ويقع في دبي على بعد 700 متر من شاطئ أنانتارا، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يضم مكان الإقامة أيضا بار، فضلا عن منطقة شاطئ خاص. في الفندق تم تجهيز كل غرفة بمنطقة جلوس. يوفر أيضا ملعبا للأطفال ويوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي غرف الضيوف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ومجفف شعر ومكتب. تتميز الغرف في الفندق بحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية، كما توفر خدمة الواي فاي المجانية. يمكن للضيوف في مكان الإقامة الاستمتاع ببوفيه الإفطار. يمكنك لعب التنس في الفندق، وتتوفر خدمة تأجير السيارات. يقع شاطئ الصفوح على بعد 1.3 كم من الفندق في حين يقع شاطئ القصر على بعد 1.9 كم. أقرب مطار هو مطار دبي الدولي، على بعد 42 كم من مكان الإقامة، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار المدفوعة.

الأسعار تبدأ من: 560 دولار

التقييم: 9.5 استثنائي

حجز فنادق

كراون بلازا دبي مارينا – 5 نجوم

أفضل فندق في دبي للشباب للسهر

افتتح حديثا في نوفمبر 2019. يحتوي الفندق على مطعم ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية وبار في دبي. يوفر مكان الإقامة هذا للضيوف غرف عائلية، كما يوفر للضيوف تراس تشمس. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع ببوفيه أو إفطار أمريكي. من بين الأماكن الهامة القريبة بالقرب من فندق كراون بلازا دبي مارينا بيتش، وشاطئ هيدين وشاطئ باراستي. يعتبر مطار آل مكتوم الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 33 كم منه. يعتبر أفضل فندق في دبي للشباب التي توفر سهرات ليلية مع حفلات موسيقى ورقص وكذلك حفلات شواء والعديد من الأنشطة الترفيهية الخاصة.

الأسعار تبدأ من: 146 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.6 مذهل

حجز فنادق

منتجع ماندرين أورينتال جميرا – 5 نجوم

منتجع ماندرين أورينتال جميرا – 5 نجوم

افتتح في أكتوبر 2018 ويقع الفندق في قلب دبي، مع إمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، ويضم 5 مسابح في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية وصالة مشتركة. يقع مكان الإقامة في مكان مناسب في منطقة الجميرا، على بعد 250 متر من مركز ميركاتو التجاري، و2.6 كم من مركز القرية التجاري و3.1 كم من سيتي ووك مول. يضم مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بآلة لصنع القهوة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر. تم تجهيز الوحدات بمنطقة جلوس. توفر غرف وأجنحة النادي الوصول الحصري إلى صالة النادي، وهو مكان يطل على أفق دبي. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة. يوفر الفندق مجموعة واسعة من علاجات التجميل والعافية وهو مرتبط بأستوديو شامل للياقة البدنية. يوفر الفندق أيضا مركزا لرجال الأعمال ويمكن للضيوف استخدام ماكينة الصراف الآلي الموجودة في الموقع أو التحقق من الصحف في مكان الإقامة. يبعد مركز دبي المالي العالمي 10 دقائق فقط عن الفندق وأقرب مطار هو مطار دبي الدولي.

الأسعار تبدأ من: 558 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

رافلز دبي – فندق 5 نجوم

رافلز دبي

التصميم مستوحى من أهرامات مصر العظيمة، وهو معلم مذهل في أفق دبي. يتميز هذا الفندق الحائز على جائزة خاص بمسبح في الهواء الطلق وسبا شامل وخدمة الانترنت المجانية في الغرف. تزين الغرف في الفندق بالحلي المصنوعة يدويا والأقمشة الفاخرة، وتحتوي كل منها على شرفة خاصة كبيرة الحجم مع إطلالات على أفق دبي. تحتوي جميع الوحدات أيضا على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار وحمام فاخر. نظام رقمي تفاعلي في الغرفة، مما يتيح للضيوف الوصول إلى جميع عناصر إقامتهم وإدارتها عبر التلفزيون أو الأجهزة اللوحية. تتوفر خدمة الغرف الشخصية لجميع الغرف. ينطلق سبا الفندق مع قائمة للتدليل للاسترخاء والحيوية. ويشمل غرف ساونا وغرف بخار. يوجد أيضا مسبح خارجي وجيم واسع. تتوفر مجموعة واسعة من المأكولات العالمية في متاجر الفندق السبعة لتناول الطعام، بما في ذلك مطعم ياباني حائز على نجمة ميشلان الذي يقدم شاي بعد الظهر التقليدي. تقع مغامرة تسوق بالقرب من الفندق في مول وافي، أحد مراكز التسوق الأكثر تميزا في دبي ويبعد مطار دبي الدولي 15 دقيقة بالسيارة.

الأسعار تبدأ من: 288 دولار

التقييم: 9.6 ممتاز

حجز فنادق

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة – 5 نجوم

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

يقع المنتجع على الجزء الغربي من نخلة جميرا، وهو مستوحى من الهندسة المعمارية لقصور الأندلس القديمة، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مواجهة للشاطئ في شبه جزيرة نخلة جميرا. يمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة على شاطئ البحر وإطلالات بانورامية وشاطئ خاص ومأكولات الشيف الحائز على نجمة ميشلان. يتميز المنتجع بغرف وأجنحة وفيلات فسيحة تقع إما داخل مانور هاوس في الفندق أو في شاطئ بيتش فيلا الخاصة. تطل الغرف والأجنحة على حمام السباحة الرئيسي والشرفات المظللة بالنخيل. توفر الفيلات الرائعة الوصول المباشر إلى الشاطئ والخدمة الشخصية. يقدم للضيوف العديد من خيارات الطهي، بما في ذلك مطعم زست ومطعم الشرق الأوسط وآسيا والأطعمة الغربية، ومطعم فرنسي لتناول الطعام مع قائمة طعام موسمية متطورة، وركن الحلويات حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة تفاعلية أثناء إنشاء الحلويات الخاصة بهم. يقع الفندق بالقرب من المرسى الخاص بفندق مارينا، في منطقة تناول الطعام الممتدة فوق الماء مع تراس خاص.

الأسعار تبدأ من: 1050 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

سيزر بالاس بلووتر دبي – منتجع 5 نجوم

Caesars Palace Bluewaters Dubai

افتتح في أكتوبر 2018 ويحتل موقعا على شاطئ البحر في جزيرة بلووتر ويضم شاطئا خاصا وثلاثة حمامات سباحة لا متناهية يمكن التحكم بدرجة حرارتها و6 مطاعم وبارات وسبا ونادي شاطئ خاص. جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 194 مصممة بأسلوب أنيق وعصري وتتميز بشرفة خاصة تطل على المنتجع أو المحيط. يوفر مكان الإقامة للضيوف الفرصة لتجديد نشاطهم في منتجع كوا الصحي حيث يتم تقديم التكنولوجيا اليابانية والعلاجات الفاخرة. توفر جميع الغرف والأجنحة تلفزيونات بشاشات ذكية مع مجموعة واسعة من القنوات الدولية. يمكن للضيوف المقيمين في الأجنحة الاستفادة من خدمة الغرف الشخصية المجانية. يعد مطبخ جوردن رامسي أحد أبرز أماكن تناول الطعام في مكان الإقامة، ويقدم نفس المأكولات ذات المستوى العالمي مثل موقعه الأصلي في لاس فيجاس. يتم تقديم المأكولات الآسيوية الأصيلة في زين وي، بينما يوفر هافانا كلوب للضيوف فرصة للاسترخاء مع الإيقاعات اللاتينية. يقدم لوريل بار الكوكتيلات المميزة مع مناظر بانورامية للخليج العربي. يقع مكان الإقامة على مقربة من جسر للمشاة فوق الخليج العربي، مما يؤدي الضيوف مباشرة إلى الشاطئ. يحيط بالفندق ما يقرب من 200 منفذ بيع بالتجزئة وتناول الطعام والترفيه. يعتبر من أفضل فنادق دبي للشباب التي تقدم حفلات ليلية راقصة وموسيقى مميزة.

الأسعار تبدأ من: 342 دولار شامل الإفطار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق

والدروف استوريا دبي – 5 نجوم

والدروف استوريا دبي – 5 نجوم

افتتح في مارس 2019 ويقع في قلب دبي على بعد 3 كم من شاطئ ميركاتو، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة ومسبح كبير مناسب للشباب من جميع الفئات ومركز للياقة البدنية. يحتوي هذا الفندق ذو 5 نجوم على بار كبير، ويحتوي على غرف مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية، ولكل منها حمام خاص. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة تخزين الأمتعة للضيوف. تحتوي الوحدات في الفندق على منطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي جميع غرف الضيوف على خزانة ملابس وغلاية. يمكن للضيوف في مركز دبي المالي العالمي الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال. يوفر مكان الإقامة تراسا ويقع دبي مول على بعد 2.3 كم من الفندق، بينما يقع برج خليفة على بعد 2.7 كم. أقرب مطار هو مطار دبي الدولي، على بعد 11 كم من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 243 دولار

التقييم: 9.7 استثنائي

حجز فنادق

فندق برج العرب جميرا – 5 نجوم

فندق برج العرب جميرا – 5 نجوم

يقع الفندق في جزيرة خاصة به ويتميز بأجنحة فخمة للغاية تطل على البحر و9 مطاعم مميزة ومنتجع صحي متكامل الخدمات. يمكن للضيوف الوصول إلى مكان الإقامة إما عن طريق أحد أكبر أساطيل رولز رويس أو بدلا من ذلك بواسطة خدمة نقل مروحية مخصصة. يوفر التراس الجديد حوضي سباحة و32 غرفة فاخرة ومطعما وبارا يحولان الفندق إلى منتجع كامل. تم تصميم كل تجربة في السبا بعناية فائقة وتم تطويرها حصريا باستخدام أفخم المنتجات في العالم لجعل مرتاحا تماما. يضم كل جناح نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالة بانورامية على الخليج العربي، ويشمل كل جناح جهاز أي باد وخدمة الواي فاي المجانية وجهاز ماك بحجم 21 بوصة وتلفزيون عالي الدقة بشاشة عريضة. يتوفر أيضا قاعدة توصيل هواتف. بار سكاي فيو معلق على ارتفاع 200 متر فوق مستوى سطح البحر وهو مثالي لتناول الشاي بعد الظهر والكوكتيلات. وستجد أيضا مطعم برج العرب الرائع الذي يقدم المأكولات الأوروبية المعاصرة. تضم مناطق الاسترخاء للسيدات والسادة ملاذًا مائيا. وتشمل المرافق أحواض سباحة داخلية منفصلة لا متناهية وحوض استحمام ساخن وغرف علاج تطل على الخليج العربي، بالإضافة إلى حمامات البخار وغرف البخار ومغطس المياه. يقع مطعم فيلا بيتش مباشرة على الشاطئ، ويفتح يوميا لتناول طعام الغداء والعشاء. إن سمر سالت بيتش كلوب حصري لنزلاء جميرا النسيم وبرج العرب جميرا الذين سيتم استيعابهم بشكل ودود. يمكن لجميع الضيوف الوصول إلى شاطئ الفندق الذي تم تجديده حديثًا. يضم كبائن جديدة وكراسي استلقاء للتشمس، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على برج العرب جميرا والخليج العربي، وهو يعمل مكانا مثاليا بجوار الشاطئ لنزلاء برج العرب جميرا.

الأسعار تبدأ من: 1382 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق

ميليا ديزيرت بالم ريزورت – 4 نجوم

ميليا ديزيرت بالم ريزورت – 4 نجوم

يقع الفندق على بعد 20 دقيقة من دبي مول ووسط مدينة برج دبي وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي. تشمل جميع أماكن الإقامة مركز ترفيه في الغرفة وأجهزة تلفزيون LED وآلة قهوة وصوت محيطي وميني بار فاخر مجهز بالكامل. توفر الفيلات أيضا مسابح خاصة وخدمات سبا داخل الفيلا وشواء في الفيلا مع طاه شخصي عند الطلب. يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من تجارب الطهي سواء أكانت البراسيري المريح أو بار ريد الأنيق أو حانة بولو الخارجية. يشمل تناول الطعام المميز في المنتجع شاي بعد الظهر وتناول الطعام في المكان وهو خيار من المواقع السرية في جميع أنحاء المنطقة التي تضم طاهيا ونادلا شخصيا. بالفعل أحد أكثر السباقات تفضيلا بين عشاق السبا المميزين هو التدليك المميز في منتجع سمانا ويتميز مركز اللياقة البدنية بمناظر خلابة لحقول البولو الخضراء الفاتنة وأشجار النخيل والنافورة. تشمل الأنشطة الأخرى التنس وسكواش ومضمار الركض وركوب الدراجات في البولو ودروس ركوب الخيل. يعتبر من أفضل فنادق دبي للشباب 4 نجوم التي تقدم خدمات رائعة في فئة سعرية رائعة.

الأسعار تبدأ من: 271 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

فيدا إمارات هيلز – 4 نجوم

فيدا إمارات هيلز – 4 نجوم

افتتح الفندق في أبريل 2019 ويقع في منطقة تلال الإمارات في دبي، ويضم مركزا للياقة البدنية وتراسا للتشمس مع مسبح. يوفر إطلالات على ملعبي جولف مع مواقف مجانية للسيارات وخدمة انترنت مجانية. من بين مرافق هذا الفندق مطعم ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 3.4 كم من دبي مارينا مول. تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية وحوض استحمام ومجفف شعر وخزانة ملابس. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميا في الفندق ويقع منتزه أكوافنتشر المائي على بعد 11 كم من مكان الإقامة، بينما يقع ملعب الإمارات للجولف على بعد 5.2 كم ويقع أقرب مطار وهو مطار دبي الدولي على بعد 30.6 كم. أفضل فنادق دبي للشباب من ناحية السعر التنافسي الرائع.

الأسعار تبدأ من: 73 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق