كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيال

كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيال

كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيال

يتجمع عشاق الطائرات الورقية والكثير من المتفرجين على شاطئ “كايت بيتش دبي” الشهير، والمسمى كذلك بشاطئ الطائرات الورقية، وهو الشاطئ الذي يقع على طول الساحل بداية من تقاطع طريق المنارة ويعد من أجمل الأماكن السياحية في دبي . ومع وجود العديد من مراكز الرياضات المائية المتخصصة على طول الرمال، سوف يمكنك استئجار المعدات اللازمة واختبار المهارات الخاصة بك في المياه الزمردية للخليج العربي. بعد الظهر هو التوقيت الأفضل لأولئك الذين يريدون تحدي الطبيعة الرائعة، عندما تزيد الرياح و تحذو الأمواج حذوها.
كما يمكنك أن تقوم بمجرد الجلوس والتمتع بإطلاق طائرة ورقية أو مشاهدة الكم الكبير من هذه الطائرات في الجو؟ كما أن مناطق لعب الأطفال والإطلالة الرائعة على فندق برج العرب تعد أيضا من يوميات السياحة الشاطئية في كايت بيتش دبي.

 

كايت بيتش دبي الفائز بجائزة Sassy Mama Awards 2016 لأفضل رحلة عائلية

أعلنت النتائج في تقييم جوائز ساسي ماما العالمية للسياحة في عام 2016 – وكانت المفاجأة أنه تم التصويت لشاطئ “كايت بيتش دبي” كأفضل الشواطئ الصديقة للعائلات والرحلات الميدانية. فإذا كنت من المتوجهين للسياحة في دبي بصحبة عائلتك، فلا ينبغي عليك تفويت هذه الفرصة الرائعة للاستمتاع بأجواء كايت بيتش دبي، وحتي إذا لم تكن من المهتمين بالطائرات الورقية فيكفيك أن تأخذ حمام الشمس وتستمتع بالمياه الزمردية الجميلة، ثم تجربة العديد من أوجه المتعة في هذا الشاطئ.

 

دليل مختصر لشاطئ كايت بيتش دبي

 

على الشاطئ يمكنك اظهار كل المهارات الشاطئية الخاصة بك، من لعب الكرة الطائرة أو كرة المضرب أو ممارسة الجري أو البناء فوق الرمال، وبالطبع سوف تحب أن تقوم بإطلاق طائرة ورقية في سماء الشاطئ.

 

من أين تشتري الطائرات الورقية ولوازم السباحة في كايت بيتش دبي ؟

على وجه التحديد سيجد هواة الطائرات الورقية ومحبي ركوب الأمواج أكثر مما يحتاجونه لقضاء يومهم في كايت بيتش دبي، وذلك بالطبع مع مراعاة معايير الصحة والسلامة وكل ذلك. كما يمكنك العثور على عدة متاجر متخصصة مباشرة قبالة الشارع 5a، خلف شارع شاطئ الجميرة في أم سقيم.

 

ما كل هذه الضجة حول كايت بيتش دبي ؟

كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيال
حصل شاطئ كايت على عملية تجميل واسعة في العام 2015، في نفس الوقت الذي تم فيه تجديد الخط الساحلي بالكامل بين شاطئ جميرا المفتوح وشاطئ أم سقيم / سونسيت، مع إضافة مسارات الركض والمشي الجديدة والدش والمراحيض والأكشاك كجزء من مشروع كورنيش دبي الذي يبلغ طوله 18 كم، وقد حظي هذا القطاع بالاهتمام الخاص. الآن، فضلا عن تنس الشاطئ والكرة الطائرة والرياضات المائية (بما في ذلك دورة نفخ العوامات الكبيرة على البحر)، توجد كرة القدم وألعاب الصابون على فترات على مدار السنة، وهناك منطقة صغيرة من المقاهي والمطاعم والشاحنات الغذائية.

 

ما هي أخبار الطعام في كايت بيتش دبي ؟

كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيال

كل شيء تقريبا موجود بكثرة، البيتزا الطازجة في مطعم أمور دبي، القهوة المثلجة في مقهى بلو بيتش ، فرو- يوس من سورف شاك. هنا، ستجد الآيس كريم المصنوع من الموز النقي 100٪، مع خيار لإضافة القرفة أو العسل أو زبدة الفول السوداني، اعتمادا على الذائقة الخاصة بك. باعتراف الجميع يكون الطعام والشراب على شاطئ كايت بيتش دبي دائمًا من الأمور الجميلة.

 

ماذا عن ركوب الدراجات في كايت بيتش دبي ؟

لا تتردد في ركوب دراجة على طول مسار الدراجات الذي يمتد على طول طريق شاطئ جميرا، ويبدأ مباشرة بعد فندق جميرا بيتش (هناك محطات تأجير كثيرة على الشاطئ)، ولكن سيكون لديك بعض المعلومات قبل أن تحصل على دراجة من شاطئ الطائرات الورقية، حيث لا يسمح بدراجات أو تزلج على الكورنيش، فإذا كنت ترغب في تجربة هذا النشاط، فعليك بالمسار الممتد حتى شاطئ الجميرا المفتوح.

 

BeaverTails فقط في كايت بيتش ؟

كايت بيتش دبي : شاطئ الطائرات الورقية والمتعة والخيالهنا في دبي، يحب الجميع كل الأشياء المستوردة، بما في ذلك الأطعمة المقلية والمغلفة بالسكر. فكيف لا يمكنك أن تكون من زوار فرع بيفرتايلز الأول في المدينة؟ وهو مطعم المعجنات الكندية الحلوة المقلية مثل الدونات والكعك، والتي تغطى بالكثير من الأعشاب ونوتيلا مربى التين والموز.

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات