فندق أتلانتس دبي:منتجع أسطوري بجزيرة النخلة

أتلانتس دبي

فندق أتلانتس دبي:منتجع أسطوري بجزيرة النخلة

Atlantis Dubai يقع فندق أتلانتس دبي في موقع استراتيجي فريد من جزيرة النخلة في مدينة دبي، وهو عبارة عن مجمع فندقي سياحي بالغ الضخامة والرقي، وقد تم تشييده على الحافة الخارجية لنخلة الـ “جميرا” والتي تمنحه إطلالة فائقة الروعة على مياه الخليج العربي.

ويأتي إلى أتلانتس دبي يوميا آلاف السائحين، وذلك بهدف الاستمتاع بالكم الهائل من أماكن وأنشطة الترفيه المتنوعة الموجودة بالمكان، وهي الأماكن والأنشطة التي تناسب جميع الأعمار، خاصة الأطفال بمراحلهم العمرية المختلفة، ويحتوي فندق أتلانتس دبي على ما يزيد عن الـ 1600 غرفة وجناح فندقي.

ومنذ اللحظة التي يصل فيها الزائر إلى المكان، سوف يشعر بالانبهار والذهول في هذا العالم المحير من المتعة والخيال والرفاهية للفنادق العالمية ذات الثمانية نجوم. ويعتبر منتجع أتلانتس دبي الشاطئي كوكبا من الغرائب والعجائب المائية على شاطئ الخليج.

إن قصة أتلانتس أو “القارة الغارقة” هي قصة أسطورية من التراث الإغريقي، وقد نجح القائمين على تصميم وبناء فندق أتلانتس دبي في تمثيل هذه الأسطورة بشكل معاصر، حيث أن الطراز المعماري علاوة على كل ما يحتويه المكان مستوحى من الأزمنة القديمة والعوالم البحرية، فهناك الكثير من المباني والأماكن الترفيهية تقع أسفل المياه، وكأن قارة أتلانتس قد غرقت هنا عند حافة جزيرة النخلة.

ومن الجدير بالذكر أن المجمع الفندقي هو ملك رجل الأعمال الجنوب إفريقي “سول كيرنر”، وأن الألعاب النارية التي تم استخدامها في حفل افتتاح فندق أتلانتس دبي – في 20 نوفمبر من العام 2008 – قد فاقت الألعاب النارية التي استخدمت في حفل افتتاح أوليمبياد بكين بحوالي سبعة مرات، وقد كانت أضواءها مرئية من الفضاء الخارجي؟!!!

وقد حضر حفل الافتتاح أكثر من 2000 شخص من مشاهير العالم، مثل الممثل الشهير روبرت دي نيرو والمذيعة اللامعة أوبرا وينفري والرياضي المعروف مايكل جوردان، وقد نشرت عدة تقارير إخبارية حول أن نجمة البوب الاسترالية “كيلي مينوج” قد تقاضت 3.5 مليون دولار، وذلك في مقابل غنائها لمدة ساعة في حفل الافتتاح!!!

 

الطريق إلى أتلانتس دبي

الطريق المؤدي إلى فندق أتلانتس دبي غاية في السهولة، حيث يمكن للزائر التوجه إلى الفندق عبر وسيلتان من وسائل المواصلات، الأولى عن طريق مترو الأنفاق؛ وهي رحلة قصيرة وممتعة تبدأ من إحدى محطات المترو بمدينة دبي وتنتهي بالخروج في محطة الفندق بنخلة الـ “جميرا”، أما الوسيلة الثانية فهي ركوب السيارات المتجهة إلى جزيرة النخلة، وهي كذلك تسير عبر نفق مخصص أسفل الماء.

 

استمتع بخدمة سياحية من المستوى العالمي في فندق أتلانتس دبي

يقع الفندق والمنتجع ذو الثمانية نجوم على مسافة عدة دقائق من شاطئ جزيرة النخلة، وهو يتمتع بشاطئ رملي مستقل كبير، كما يمتاز بواجهته فائقة الجمال على مياه الخليج العربي، ويوجد به أكواريوم تحت الماء مما يتيح للزائرين فرص السباحة مع الدلافين، كما يوفر الفندق إمكانية استخدام أكواريوم ذا لوست تشامبرز والمتنزه المائي أكوافنتشر بشكل مجاني، أيضا تتوفر خدمات الاتصالات والواي فاي مجاناً في جميع أنحاء المكان.
وتتميز الغرف والأجنحة الفندقية الموجودة في فندق أتلانتس دبي؛ بالديكور المستوحى من الطراز العربي والآسيوي مع وجود شرفة مستقلة بكل غرفة أو جناح على حدة. كما يوجد عدد من الغرف والأجنحة فائقة التميز وهي التي تقع تحت الماء، وتجدر الإشارة إلى أنها ذات أسعار باهظة.

 

برنامج زيارة أتلانتس دبي

يمكن أن يفتتح الزائر برنامجه في أتلانتس دبي بالتجول في “اتلانتس مول” والاستمتاع بما يحتويه هذا المجمع التجاري الفخم من مطاعم فريدة ومتاجر عالمية، حيث يمكنه شرء بعض المستلزمات المائية التي سيحتاجها على الشاطئ، علاوة على وجود ما سيبهره من المجوهرات والهدايا والتذكارات.

بعد ذلك يمكنه زيارة الشاطيء، والاندماج في أجواء الألعاب المائية مثل الأكوافنتشر (Aquaventure)، ومشاهدة حوض السمك المذهل الذي يحتوي على 65 نوعا من الأحياء المائية، كذلك يمكنه التجول في الحجرات المفقودة (Lost Chambers)، والذهاب إلى مركز الغوص الذي يعتمد على مدربين ذوي مستوى احترافي من الخبرة والكفاءة، ثم يمكنه الانطلاق في جولة مائية للسباحة مع الدلافين، أو الاستمتاع بتجربة الـ Spa ذو المستوى العالمي. وأخيرا فإن فندق أتلانتس دبي هو المكان المثالي لقضاء عطلة أسبوعية لا تمحى من الذاكرة.

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات