6 من أفضل فنادق برمنغهام في جميع الفئات الفندقية

6 من أفضل فنادق برمنغهام في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق برمنغهام في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق برمنغهام إحدى مدن إنجلترا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في برمنغهام بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق برمنغهام تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق أيه سي برمنغهام، ماريوت لايف ستايل هوتل – فندق 4 نجوم

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  160 Wharfside Street, The Mailbox, Birmingham, B1 1RL, United Kingdom

الموقع: يوجد فندق أيه سي برمنغهام، ماريوت لايف ستايل هوتل في مجمع ميلبوكس في قلب مدينة برمنغهام الحيوي، كما يقع الفندق على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من قاعة سمفوني وعلى بعد 800 متر فقط من باركلي أرينا، كذلك تتوافر مواقف عامة للسيارات بمكان قريب من مكان الإقامة في ميلبوكس ويوجد مركز بولرينغ للتسوق على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام. أيضًا توجد محطة نيو ستريت على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا ومطعم أنيق ومقهى ستاربكس ، وتمتاز غرف النوم ذات الهواء المنعش والمشرقة بأنه تحتوي تلفزيون بشاشة بلازما بقياس 49 بوصة ومكتب للعمل وتوفر بعض الغرف الإطلالات الخلابة على القناة، كما تشتمل جميعها على حمام عصري مع دش مساج.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بوجبات الإفطار المطهوة بشكل تقليدي وبالمأكولات العالمية في مطعم The Lounge، ويقدم بار The Lounge المشروبات المتميزة والوجبات الخفيفة، بينما يوفر مقهى ستاربكس الكعك والقهوة التخصصية.

الغرفة تبدأ من: $120

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من برمنغهام لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا التابع لسلسلة فنادق إيه سي باي ماريوت أحد أفضل المواقع تقييمًا في برمنغهام! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.3 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في برمنغهام! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hallmark Birmingham Strathallan – فندق 4 نجوم

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  225 Hagley Road, Edgbaston, Birmingham, B16 9RY, United Kingdom

الموقع: يوفر فندق Hallmark Birmingham Strathallan تجربة الإقامة في مكان عصري مصنف 4 نجوم، وهو يقع على بعد 5 دقائق بالسيارة فقط من قلب مدينة برمنغهام، مع إمكانية الوصول إلى جميع الطرق الرئيسية، ويقع الفندق على مسافة 3.2 كيلومتر من محطة برمنغهام نيوستريت، ويبعد 5 دقائق بالسيارة من برمنغهام إن أي إيه ومركز برمنغهام للمؤتمرات، ويمكن للضيوف الوصول إلى مطار برمنغهام الدولي في مدة 25 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية لجميع النزلاء وتلفزيونات بشاشة مسطحة. يحتوي Hallmark Birmingham Strathallan  على منطقة جلوس لاسترخاء النزلاء بها وبار يوفر مجموعة من المشروبات المتميزة، ويقدم Brasserie قائمة مأكولات عصرية من منتجات موسمية فاخرة.

يوفر الفندق كذلك موقف سيارات مجانية يتسع لـ 160 سيارة كحد أقصى، وتم منح Hallmark Birmingham أيضًا جائزة السياحة الخضراء على جهوده الرامية لأن يكون مكانًا صديقًا للبيئة.

يتوفر في الفندق جيم مجهز تجهيزاً كاملاً يضم دراجة التمرين وآلة الجري وآلة الأوزان، كما يمكن لجميع النزلاء استخدامه مجاناً. وتجدر الإشارة إلى أن فريق العمل بالفندق يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا التابع لسلسلة فنادق: Hallmark Hotelsعلى أنه الأفضل قيمة في برمنغهام! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ذا كوليكشين برمنغهام – فندق 3 نجوم

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  263 Hagley Road, Edgbaston, Birmingham, B16 9NA, United Kingdom

الموقع: يوجد فندق Collection Birmingham على مسافة 3.2 كيلومتر فقط من المركز الدولي للمؤتمرات ومركز Bullring للتسوق، يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات في الموقع، ويبعُد مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة عن ملعب إدغبستون للكريكيت، فيما يبعُد كل من مطار برمنغهام ومركز إن إي سي مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق العصري على غرف أنيقة مع خدمة واي فاي المجانية وحمامات من الرخام وبار عصري ومطعم.

تحتوي جميع غرف الفندق الفاخرة الواسعة على قاعدة للآيبود وتلفزيون إتش دي بشاشة مسطحة ومرافق مجانية لصنع الشاي/ القهوة، وتشتمل الحمامات الأنيقة على دش مطري كبير وأردية حمام ولوازم استحمام فاخرة.

يقدم مطعم هيدنغلي المأكولات الإنجليزية الكلاسيكية في جو من الاسترخاء مع وجبات الإفطار التقليدية المطبوخة يوميًا، ويوفر بار ادجباستون مكانًا رائعًا للاستمتاع بمشروب ويمكن للضيوف اختيار وجبة خفيفة من قائمة البار الكبيرة.

الغرفة تبدأ من: 89$

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في برمنغهام بفئة 3 نجوم! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هوليداي إن إكسبريس برمنغهام-سنو هيل – فندق 3 نجوم

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  1 Snow Hill Plaza, St Chad’s Queensway, Birmingham, B4 6HY, United Kingdom

الموقع: يوجد فندق Holiday Inn Express Birmingham – Snow Hill في وسط مدينة برمنغهام، ، وتبعُد محطة سكك حديد برمنغهام سنو هيل بمسافة 7 دقائق فقط مشيًا على الأقدام. يقع الفندق على بُعد حوالي 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من المطاعم الشهيرة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمقاهي على شاطئ القناة على طول Brindlyplace الذي يبعُد 1.6 كيلومتر فقط، وتقع الساحة الوطنية الداخلية على بعد 20 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من الفندق، وتوفر محطة سنو هيل ومحطة قطارات نيو ستريت وصلات مباشرة بالقطار إلى مطار برمنغهام الدولي.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق المتميز على بار ومطعم في الموقع، وتتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تشتمل الغرف العصرية المكيفة على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات مجانية ومكتب عمل ومرافق لصنع الشاي والقهوة، وتشتمل مقصورات الدش الداخلية على مجفف شعر ودش المساج.

في الصباح يقدم الفندق إفطار كونتيننتال في غريت روم الأنيق الذي يفتح أبوابه يوميًا ويقدم مجموعة كبيرة من المشروبات الكحولية والمشروبات الغازية، فضلًا عن الوجبات الخفيفة.

الغرفة تبدأ من: 200$

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا التابع لسلسلة فنادق هوليداي إن إكسبريس على أنه من بين الأفضل قيمة في برمنغهام! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس بدجيت برمنغهام سنتر – فندق 2 نجمة

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  Great Colmore Street, Birmingham, B15 2AP, United Kingdom

الموقع: يوجد فندق ibis Birmingham Centre الاقتصادي على مبعدة أقل من 15 دقيقة سيرًا من أكاديمية O2 في قلب مدينة برمنغهام، يمكن للنزلاء الوصول إلى وسط مدينة برمنغهام النابض بالحياة ومركز برمنغهام بولرينغ للتسوّق في مدة 20 دقيقة من المشي. ويقع مركز المؤتمرات الدولي على بعد 15 دقيقة سيرًا، ويبعد مطار برمنغهام بحوالي 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف عصرية تضم حمامات خاصة. ويُمكن للضيوف الاستفادة من خدمة واي فاي المجانية المتوفرة في جميع الأنحاء، ومن المقهى الموجود في الموقع ومن مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في ibis budget على تلفزيون وتكييف. كما تشتمل الغرف على مكتب للعمل للضيوف. يقدم المقهى الموجود في الموقع مجموعة من الوجبات الخفيفة الساخنة والباردة الطازجة، التي تشمل السندويشات والسلطات والشوربات والكعك والفواكه واللبن الزبادي. كما تتوفر المشروبات الغازية والمشروبات الكحولية.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا التابع لسلسلة فنادق آيبيس بدجت على أنه من بين الأفضل قيمة في برمنغهام! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كامبانيل – برمنغهام – فندق 2 نجمة

(برمنغهام, المملكة المتحدة)  Aston Locks, Chester Street, Birmingham, B6 4BE, United Kingdom

الموقع: يوجد هذا الفندق المتميز والعصري إلى جوار القناة، وهو يتيح مكان إقامة مريح وملائم يسهل الوصول منه إلى آي سي سي وإن إي سي وقلب المدينة. ويتيح الفندق مكاناً ملائماً للاسترخاء بعيداً عن ضغوط وسط المدينة الذي يمكن الوصول إليه بسهولة عبر شبكة الطرق السريعة وخدمات الحافلات القريبة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية. وتحتوي غرف النوم العصرية في فندق كامبانايل برمنغهام على تلفاز بشاشة مسطحة قياس 26 بوصة مع 50 قناة من قنوات فريفيو. كما تشتمل الغرف على حمامات خاصة ومكاتب عمل ومرافق صنع الشاي والقهوة.

يشتمل الفندق باراً في الموقع وبيسترو صغير، ويُعد هذا الفندق جزءاً من سلسلة فنادق كامبانايل الدولية، وهو يوفر نقطة انطلاق عصرية للاستكشاف أو لمواصلة أعمالكم اليومية. وتتوافر مرافق مؤتمرات تتسع لـ 270 شخص كحد أقصى.

الغرفة تبدأ من: $109

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 7.5 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا التابع لسلسلة فنادق كامبانايل على أنه من بين الأفضل قيمة في برمنغهام! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات