أفضل فنادق بلاكبول في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق بلاكبول في جميع الفئات الفندقية

بلاكبول هي مدينة ساحلية إنجليزية تقليدية تُعد مكان مفضل لقضاء العطلات منذ العصر الفيكتوري. ويصطف الكورنيش بأروقة الترفيه وملاعب الغولف، ويوجد بينهما العديد من الأماكن لتناول وجبات السمك والبطاطا الطازجة وحلوى بلاكبول روك.

يمكن للأطفال الاستمتاع بعروض بانش وجودي وركوب الحمير على الشاطئ الرملي الذي يمتد على مسافة 8 كم، وتُعد هذه الأنشطة من أفضل أساليب الترفيه القديمة. ويوجد في الجهة الأخرى بلاكبول بليجير بيتش، وهو مجمع ملاهي يضم مجموعة متنوعة من الألعاب، بما في ذلك ذا بيغ وان التي كانت أطول سفينة دوارة في العالم حتى أن الإدارة اضطرت للحصول على إذن من مطار بلاكبول القريب لبنائها.

تقع العديد من المزارات الساحلية على أرصفة ميناء المدينة الثلاث التي تشمل رصيف مدرج كبناء تاريخي من الدرجة الثانية. وعلى الرغم من ذلك، يُعد برج بلاكبول المعلم السياحي الأكثر شهرة، ويضم البرج على سبيل المثال لا الحصر سيرك وسينما رباعية الأبعاد وقاعة رقص مشهورة عالمياً. ويضاء البرج المصمم على غرار برج إيفل بشكل مذهل أثناء مهرجان بلاكبول السنوي للإضاءة عندما تغرق المدينة بأكملها في الأضواء الساطعة. ويتم إضاءة الترام أيضاً، ويجب رؤية الترام المصمم على شكل السفينة.

تُعد بلاكبول مقصد شهير لإقامة حفلات توديع العزوبية للإناث والذكور، وتوفر أماكن إقامة تتراوح بين فنادق في منطقة نورث شور إلى فنادق مبيت وإفطار في منطقة ساوث شور.

وحتى تضمن عزيزي زائر تيك ويك أفضل إقامة في بلاكبول فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق بلاكبول في جميع الفئات الفندقية، وذلك لكي نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة. سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في بلاكبول ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

هيلتون بلاكبول – فندق 5 نجوم

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  North Promenade, Blackpool, FY1 2JQ, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويقع فندق هيلتون في أجواء متنزه بلاكبول، ويبتعد هيلتون بلاكبول بمسافة 4 كيلومتر من شاطئ بليجور على الساحل الشمالي، وتوجد محطات الترام على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من المبنى.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مسبح داخلي وعلى جيم حديث. تتضمن كل غرفة حديثة في هيلتون بلاكبول على تلفاز ذي شاشة مسطحة بقياس 32 بوصة ومكتب للعمل ومرفق لعمل الشاي والقهوة، وتتيح غالبية الغرف الإطلالة المتميزة على البحر الأيرلندي.

يقدم مطعم Promenade مطعم لحوم تقليدي وقائمة شواء عصرية، ويوفر النادي الصحي في فندق هيلتون بلاكبول غرفة بخار وغرفة ساونا، هذا إضافة إلى الخدمات المتعلقة بالمساج والعلاجات التجميلية.

الغرفة تبدأ من: $94

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا هيلتون بلاكبول سلسلة فنادق: فنادق هيلتون، وقيّموه 9.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أمبيريال بلاكبول – فندق 4 نجوم

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  North Promenade, Blackpool, FY1 2HB, United Kingdom

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة 4 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويمتاز المبنى الفيكتوري بالإطلالات الرائعة على ممشى الساحل الشمالي في مدينة بلاكبول. ويوجد فندق امبيريال بلاكبول في المنطقة الأهدأ والأكثر جمالاً في الشاطئ الشمالي. كما يبتعد الفندق بمسافة 900 متر فقط عن ميناء الشمال، وتتوافر خطوط الترام التي تنقل النزلاء إلى كافة مناطق الجذب السياحي. وتبتعد محطة بلاكبول نورث للقطارات بمسافة 800 متر عن موقع الإقامة.

الخدمات المقدمة: أصبح ذلك الفندق حاليًا في تصنيف الـ 4 نجوم، وهو يشتمل على مسبح داخلي وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم وغرفة بخار وبار. جرى افتتاح فندق أمبيريال لأول مرة في سنة 1867 وهو يمتاز بخليط من المميزات والمقتنيات الأصيلة بالإضافة إلى وسائل الراحة العصرية.

يقدم النادي الصحي والترفيهي بالفندق مجموعة واسعة من العلاجات الخاصة بالتجميل والاسترخاء. يتمتع مطعم Palm Court بإطلالة مباشرة على البحر، بينما يمتاز بار No.10 بالتصميم على الطراز الفيكتوري بما في هذا الأسقف المرتفعة.

تمتاز غرف النوم الداخلية بتصاميم على الطراز التقليدي، وتشتمل كافة الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة وخدمة واي فاي مجانية ومرافق لعمل المرطبات. كذلك يتضمن الفندق على غرفة ألعاب مخصصة للأطفال الصغار، وكذلك على غرفة ألعاب مخصصة للمراهقين مع رياضات تنس الطاولة وغيرها من النشاطات.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق امبريال بلاكبول، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بلاكبول إف سي – فندق 4 نجوم

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  Bloomfield Road, Blackpool, FY1 6JJ, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد فندق Blackpool FC بملعب Bloomfield Road المخصص لنادي بلاكبول لكرة القدم، ويحتوي الفندق على أماكن إقامة عصرية مع الإطلالات الجانبية على الملعب.

تقع محطة بلاكبول الجنوبية للقطارات على بعد حوالي 0.8 كيلومتر فقط من الفندق، ويتاح الوصول إلى المتنزه في مدة تقل عن 10 دقائق مشيًا على الأقدام. ويبتعد رصيف بلاكبول الرئيسي بحوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من الفندق، كما يبتعد برج بلاكبول بحوالي 0.8 كيلومتر فقط.

الخدمات المقدمة: يتاح للنزلاء استعمال الجيم ومرافق اللياقة البدنية ومواقف السيارات المجانية المتوافرة وخدمة واي فاي المجانية.

تم تزيين كل الغرف في Blackpool FC باستخدام الألوان المحايدة، وقد تم تجهيز الغرف بحمام داخلي حديث. وتم تجهيزها كلها بتلفاز ذي شاشة مسطحة، وتقدم بعضها الإطلالات المميزة على الملعب Bloomfield Road.

يوفر للنزلاء مطعم Rowley الواقع على جانب الملعب القائمة المميزة بالمأكولات البريطانية الحديثة، والتي تمتاز بتوفر المنتجات المحلية والإقليمية. كما يتاح للنزلاء كذلك التمتع بوجبة إفطار إنجليزي متكاملة يجري تقديمها كل صباح، ويتوافر بار رياضي مُدمج.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: هذه هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بلاكبول لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.  وقد أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بلاكبول إف سي سلسلة فنادق: فنادق كلاسيك بريتيش ، وقيّموه 8.7 لإقامة شخص واحد. تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في بلاكبول! فالنزلاء ههنا يحصلون على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى في الجوار.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فيليدج بلاكبول – فندق 3 نجوم

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  East Park Drive, Blackpool, FY3 8LL, United Kingdom

الموقع: يقوم فندق فيليدج بلاكبول فوق مساحة 930776 متر مربع من الحدائق والبحيرات، بينما تبتعد الواجهة البحرية لمدينة بلاكبول بمسافة تقل عن 10 دقائق بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على ملعب لرياضة الغولف وعلى جيم ومسبح داخلي بطول 21 متر ومسبح خارجي مدفأ، يمكن للنزلاء أن يستخدموا جيم فيليدج في نظير تكلفة إضافية حيث يحتوي على مسبح وغرفة بخار وساونا ، كما تتوافر 3 ملاعب لرياضة التنس و3 ملاعب لرياضة الاسكواش وصالون للتجميل يقدم مجموعة من العلاجات.

توفر حانة The Village الواقعة بفندق فيليدج بلاكبول قوائم المأكولات المبتكرة، في حين يوفر Claret Jug والمقهى Starbucks مجموعة منتقاة من المشروبات، ويتوافر الطعام العائلي الإيطالي-الأمريكي لجميع النزلاء بمطعم Buca di Beppo الإيطالي.

يعد فندق فيليدج بلاكبول أحد الفنادق الأنيقة التي تشتمل على مرافق رائعة، وتقدم كل غرفة خدمة واي فاي المجانية وتلفاز بشاشة مسطحة.

الغرفة تبدأ من: $94

 تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيليدج بلاكبول سلسلة فنادق: فنادق ونوادي ترفيه فيليدج ، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Carousel Hotel – فندق 3 نجوم

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  663 New South Promenade, Blackpool, FY4 1RN, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشاطئ، وقد حاز Carousel على التقييم AA كأقوى تصنيف لفندق بفئة 3 نجوم بمدينة بلاكبول، وقد تم تجديد الفندق بأسلوب فني جميل، وهو يوجد على الواجهة البحرية بمدينة بلاكبول، كما يوجد Carousel Hotel على مسافة بعيدة من ضوضاء غولدن ميل، بينما هو يبعد بمسافة 5 دقائق فقط بواسطة السيارة عن كل من مطار بلاكبول وبرج بلاكبول، كما تتوافر المواصلات العامة المتميزة بالقرب من الفندق، حيث تتوافر حافلات النقل العام على طول الطريق الساحلي. في حين هو يبعد بمسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من شاطئ بلاكبول بليجور.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مطعم وخدمة واي فاي مجاناً ومواقف للسيارات مجانية ، تشتمل كافة غرف النوم المجهزة بشكل جيد على تلفاز ذي شاشة مسطحة وعلى مرافق لصنع الشاي والقهوة وتتوفر خدمة الغرف، كما تمتاز الكثير منها بالإطلالات المتميزة على الواجهة البحرية وعلى البحر بمدينة بلاكبول.

يوجد البار والمطعم في الممشى المسمى نيو ساوث والذي تم تجديده، وهما يوفران الإطلالة على الجميلة، مثلما يعملان على تقديم الوجبات الخفيفة ووجبات الطعام الفاخرة، فيما يجري تقديم الخيارات العديدة للمأكولات الخفيفة يوميًا في صالة وبار The Carousel، ويتاح الوصول إلى كل من كازينو Grosvenor وحديقة ساند كاسل المائية خلال مسافة 3 دقائق فقط بواسطة السيارة.

الغرفة تبدأ من: $53

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة بلاكبول! فالنزلاء ههنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. Carousel Hotel  سلسلة فنادق: فنادق سليب ويل.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ايبيس ستيلز بلاكبول – فندق 2 نجمة

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  Talbot Square, The Promenade, Blackpool, FY1 1ND, United Kingdom

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقتين مشيًا من الشاطئ ويعد ايبيس ستيلز بلاكبول أحد المباني الفاخرة المصنفة على الدرجة الثانية والمدرجة ضمن قائمة المباني التاريخية والهندسية، ويمتاز الفندق بموقعه الرائع في مواجهة الرصيف الشمالي على الشاطئ البحري المشهور، يتاح الوصول للفندق بصورة سهلة من خلال طريق M55 وهو يبتعد بمسافة تقل عن 1.6 كيلومتر من محطة قطارات شمال بلاكبول.

كما يتاح الوصول بسهولة إلى برج بلاكبول وشاطئ بليجور والمسرح الكبير، وتتوافر مواقف سيارات ذات أسعار منخفضة بالمنطقة المحلية.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي مجانًا في كافة أنحاء مكان الإقامة. تشتمل كافة الغرف على جهاز تلفاز بشاشة مسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة وغرفة الدش الداخلية. هذه هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة بلاكبول لدى زوار المدينة تأسيسًا على التقييمات المستقلة.

الغرفة تبدأ من: $58

 تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ايبيس ستيلز بلاكبول سلسلة فنادق: مجموعة فنادق فوكاس , آيبيس ستايلز ، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق تشيكرز بلازا – فندق 2 نجمة

(بلاكبول, المملكة المتحدة)  24/26 Queens Promenade, North Shore, Blackpool, FY2 9RN, United Kingdom

الموقع: يقع هذا الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا على الأقدام من الشاطئ، ويوجد فندق Chequers Plaza المصنف بفئة النجمتين على شاطئ البحر، وهو يوفر إطلالة رائعة من ممشى كوين إلى البحر الأيرلندي، يوجد فندق Chequers Plaza على مبعدة 2.4 كيلومتر من برج بلاكبول ووسط البلدة المفعم بالحياة، كما يوجد الشاطئ وخط ترام بلاكبول الشهير أمام الفندق مباشرةً.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي المجانية ومواقف مجانية محدودة للسيارات ووجبات إفطار إنجليزي كاملة ممتازة.

يتوافر في الغرف القهوة والشاي مجانًا، وتشتمل جميع الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فريفيو، كذلك يتوفر حمام خاص في كل غرفة، وتقدم بعض الغرف الإطلالات المميزة على البحر الأيرلندي أو على الممشى.

يوفر المطعم وجبات الفطور الإنكليزي الشهية لإعداد النزلاء لقضاء يوم جميل وحافل على شاطئ البحر، أيضًا تتوافر الوجبات المسائية المكونة من 3 أصناف. ويتاح للنزلاء الجلوس والاسترخاء مع تناول مشروب والتمتع بالإطلالات على البحر في منطقة البار والصالة. ويشتمل البار على تلفاز كبير ذي شاشة مسطحة مع قنوات فريفيو.

الغرفة تبدأ من: $28

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق تشيكرز بلازا، وقيّموه 8.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات