أفضل فنادق جلاسكو في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق جلاسكو في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق جلاسكو في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق جلاسكو إحدى مدن اسكتلندا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في جلاسكو بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق جلاسكو تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق فيليدج غلاسغو – فندق 4 نجوم

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  7 Festival Gate, Pacific Quay, South, Glasgow, G51 1DB, United Kingdom

الموقع: يوجد فندق فيليدج جلاسكو بالقرب من ومنطقة العروض الترفيهية إس إس إي هيدرو وإس.إي.سي.سي وكلايد أوديتوريوم وفينيستين حيث يقعون على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام، كما تقع كلا من منطقة التسوق ومحطات القطارات الرئيسية على بعد مسافة قصيرة تبلغ 5 دقائق بالسيارة الأجرة، ويبعد مطار غلاسغو الدولي مسافة 11.2 كيلومتر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق فيليدج غلاسغو مطعم Grill وستاربكس وبار عصري ومرافق ترفيهية واسعة بما في ذلك مسبح بطول 20 متر وسبا وغرفة بخار وساونا، و4 قاعات للاجتماعات تستوعب 300 ضيف كحد أقصى.

ويحتوي هذا الفندق الأنيق على 120 غرفة نوم أنيقة تتميز بخدمة واي فاي مجاناً وتلفزيون إل إي دي كبير وحمام داخلي ومكواة، وتوفر الغرف الفاخرة “غرفة النادي” مزايا أخرى مثل باقة كاملة لقنوات سكاي بما في ذلك قنوات الأفلام والرياضة. ويوفر الفندق مواقف للسيارات مجاناً.

يقدم Village Grill العصري قائمة واسعة مصنوعة من المنتجات المحلية بالإضافة لقائمة كوكتيل متنوعة.

الغرفة تبدأ من: $78

تقييم النزلاء: جنوب جلاسكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالترفيه وجولة حول المدينة وزيارة معالم المدينة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق فيليدج غلاسغو التابع لسلسلة فنادق ونوادي ترفيه فيليدج ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

جوريز إن غلاسكو – فندق 4 نجوم

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  60-96 Jamaica Street, Glasgow City Centre, Glasgow, G1 4QG, United Kingdom

الموقع: يقع فندق جوريز إن في قلب المدينة قريبًا من محطة غلاسكو الرئيسية ويطل على نهر كلايد، كما تقع الكثير من مرافق الحياة الليلية والمعالم السياحية ومراكز التسوق وإس.إي.سي.سي (المركز الاسكتلندي للمعارض والمؤتمرات) على بعد أقل من 1 ميل (1.6 كيلومتر)، كما يبعد كلا من معرض الفن الحديث وقاعة الحفلات الملكية ومبنى البلدية بمسافة 10 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يتميز فندق جوريز إن بغرف مكيفة مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ويحتوي بار ومطعم ومكتب للاستقبال يعمل على مدار الساعة.

تمتاز غرف النوم الأنيقة في الفندق بسرير من ماركة دريم مع بياضات أسرّة بيضاء نظيفة وتلفزيونات بشاشات مسطحة وخدمة الواي فاي، وتوفر الحمامات الواسعة لوازم استحمام سبا.

يتوفر بوفيه إفطار بارد وساخن كل صباح مع مجموعة متنوعة من الأطباق من قائمة مأكولات، كما يتم تقديم شاي توينينغس والقهوة العضوية ومعلبات بون مامان، ويقدم المطعم العصري قائمة عشاء عالمية، كما يوفر البار وجبة الغداء في حين يقدم مقهى Il Barista الوجبات الخفيفة والقهوة الطازجة والحلويات.

تتوفر بفندق جوريز إن غلاسكو خدمات التنظيف الجاف وخدمات غسيل الملابس، كما تتوافر مواقف عامة للسيارات بالقرب من الفندق.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: وسط غلاسكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والتسوق بصفة عامة والحياة الليلية. هذه المنطقة المفضلة من غلاسكو لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا جوريز إن غلاسكو التابع لسلسلة فنادق جوريز إنز، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ديفونكوف غلاسغو – فندق 3 نجوم

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  931 Sauchiehall Street, West End, North West, Glasgow, G3 7TQ, United Kingdom

الموقع: يقع فندق ديفونكوف هوتل غلاسكو بالقرب من مركز هيدرو الترفيهي و سيك و كيلفنغروف بارك، على بعد 5 دقائق من وسط مدينة غلاسغو و ويست إند. وهو يحتوي على مواقف السيارات في الموقع و وصلات النقل العام الجيدة إلى جميع مناطق غلاسكو بالقطار أو الحافلة أو المترو. كما تربط حافلة مطار غلاسكو إلى مركز المدينة مباشرة بالفندق. يقع فندق ديفونكوف هوتل في شارع سوشيهال المزدحم في غلاسغو، بالقرب من المتاحف والمتاجر والمطاعم والحياة الليلية. ويقع سس هيدرو على بعد 13 دقيقة سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يتم تقديم إفطار أوروبي كل صباح. يمكن شراء وجبة إفطار مطبوخة مقابل تكلفة إضافية.

ويوفر الفندق خدمة الواي فاي مجانا وغرف نوم مع تلفزيونات. كما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $33

تقييم النزلاء: شمال غرب هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالموسيقى الحية والمتاحف والترفيه. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إلكسندر طومسون – فندق 3 نجوم

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  320 Argyle Street, Glasgow City Centre, Glasgow, G2 8LY, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة جلاسكو في أحد شوارع التسوق الرئيسية على بعد 200 متر من محطة غلاسكو الرئيسية للقطارات. يقع فندق Alexander Thomson في مبنى فيكتوري في وسط منطقة غلاسكو المالي والتجاري. يقع كل من غاليري الفن الحديث وقاعة Glasgow Royal Concert Hall على مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من فندق Alexander. يقع المركز الاسكتلندي للمعارض على مسافة تزيد قليلاً على ميل واحد (1.6 كيلومتر).

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق كل صباح بوفيه إفطار مميز وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص. كما تتوفر خدمة واي فاي المجانية إضافة إلى مكتب للاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

تشتمل المزايا الأصلية في الفندق على الأسقف العالية والنوافذ الكبيرة. ويمكن للنزلاء الاسترخاء في منطقة الصالة المزينة بأسلوب تقليدي.

تحتوي هذه الغرفة على تلفزيون ومرافق لإعداد الشاي والقهوة مع البسكويت. كما تضم جميع الغرف مجففاً للشعر ومكتباً للعمل ومرافق للكي.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: وسط غلاسكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـتسوق الملابس والتسوق بصفة عامة والحياة الليلية. هذه المنطقة المفضلة من غلاسكو لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق إلكسندر طومسون، وقيّموه 8.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Argyll Western Hotel – فندق 2 نجمة

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  6 Buckingham Terrace, Great Western Road, North West, Glasgow, G12 8EB, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق المتميز بفئة النجمتين Argyll Western Hotel في منطقة West End في جلاسكو، وهو يوجد على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الجامعة وعلى مبعدة 5 دقائق بالسيارة من وسط المدينة. يقع الفندق بالقرب من الطريق المرصوف بالحصى في أشتون لين، والذي تصطف على جوانبه المحلات التجارية والبارات والمقاهي، وهناك أيضا السينما. تتوقف الحافلة رقم 66 على Great Western Road، وتوفر الوصول إلى وسط المدينة وأيضًا لأبعد من ذلك.

 

الخدمات المقدمة: يحتفظ الفندق Argyll Western Hotel بمميزات ساحرة مثل الدرج الحلزوني والسقوف الكورنيشية التقليدية. وتمتاز الغرف بديكور بسيط مع جهاز تلفاز ومرافق صنع الشاي / القهوة. وتتوفر خدمة واي فاي المجانية في جميع المناطق.

تتوفر وجبة الإفطار كل صباح في الفندق وتقدم في منطقة تناول طعام ساحرة ذات سقف عال. كذلك يتاح الوصول إلى مجموعة من المطاعم في مدة 10 دقائق أو أقل مشيًا على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $44

تقييم النزلاء: شمال غرب جلاسكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالموسيقى الحية والمتاحف والترفيه. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في جلاسكو! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس بدجيت غلاسغو – فندق 2 نجمة

(غلاسغو, المملكة المتحدة)  2A Springfield Quay, South, Glasgow, G5 8NP, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق الرائع Ibis Budget Glasgow في منطقة  Springfield Quay، على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من وسط غلاسكو. وتحيط بالفندق الكثير من المطاعم والمرافق الترفيهية، والتي تتضمن على سينما مُزودة بـ 12 شاشة عرض وكازينو وصالة للبولينغ. تقع محطة غلاسكو الرئيسية للسكك الحديدية على بُعد 1.6 كيلومتر فقط، كما يقع الطريق السريع M8 على مسافة دقيقتين بالسيارة من الفندق. أيضًا يقع مركز المؤتمرات والمعارض الاسكتلندي (إس إي سي سي) على مسافة 10 دقائق بالسيارة، بينما تقع كاتدرائية سانت أندروز وقاعة جلاسكو سيتي لإقامة الحفلات الموسيقية على بُعد مسافة أقل من 3.2 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في جميع المناطق. ويحتوي Ibis Budget Glasgow غرفًا عصرية تمتاز بديكور بسيط وتشتمل على مقصورة دُش داخلية. وتطل الكثير من الغرف على نهر كلايد، وتشتمل كلها على مكتب وتلفاز بشاشة مسطحة مع 130 قناة من القنوات المجانية.

يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة، ويوفر الفندق مواقف داخلية وخارجية مجانية للسيارات. كما يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، وقد يتم تطبيق تكاليف إضافية. فريق العمل يتكلم اللغة العربية

الغرفة تبدأ من: $43

تقييم النزلاء: جنوب جلاسكو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالترفيه وجولة حول المدينة وزيارة معالم المدينة. أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق إيبيس بدجيت غلاسغو التابع لسلسلة فنادق آيبيس بدجت ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات