أفضل فنادق لندن في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق لندن في كل الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق لندن في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق لندن عاصمة إنجلترا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في لندن بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق لندن تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

ذا لانزبورو – فندق 5 نجوم

(لندن, المملكة المتحدة)  Hyde Park Corner, Westminster Borough, London, SW1X 7TA, United Kingdom

الموقع: يوجد هذا الفندق المتميز والمصنف 5 نجوم في منطقة نايتسبريدج في لندن كما يطل على حديقة هايد بارك.

الخدمات المقدمة: يشمل الفندق غرفًا فاخرة مكيفة الهواء وخدمة الواي فاي مجاناً وخدمة الخادم الشخصي وتابلت ماركة سوني في الغرفة.

تمتاز الغرف التقليدية لدى ذا لانزبورو بالمزج ما بين طراز القرن الـ19 والفخامة المعاصرة، وتتوفر بالعديد من الغرف الإطلالات الخلابة على هايد بارك، كما تشتمل كافة الغرف على مرافق صنع الشاي/القهوة كما تتوافر خدمة مكالمات الإيقاظ يوميًا، بالإضافة إلى ذلك يمكن للنزلاء في هذا الفندق الاستمتاع بإمكانية استخدام نادي وسبا Lanesboroug مجاناً حيث يشمل سبا ومرافق عافية ومركز لياقة بدنية.

يعمل مطعم Céleste الموجود بالفندق على تقديم مأكولات مبتكرة مميزة تحت إشراف الشيف التنفيذي فلوريان فافاريو تحت وصاية الشيف إريك فرتشون الحاصل على 3 نجوم ميشلان، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الإفطار والغداء والشاي بعد الظهر والعشاء مع قائمة نبيذ وشمبانيا للاستمتاع بنكهة كل طبق.

يقدم بار The Library مجموعة متنوعة من الكونياك والكوكتيلات والنبيذ والمشروبات الروحية ومشروب ميكسولوجي الحائز على جائزة ومجموعة مختارة رائعة من كونياك ما قبل الثورة الفرنسية.

يوفر الفندق الأفلام عند الطلب مجانًا وخدمة تغيير الملابس التي يتم كيها عند الوصول والقهوة/الشاي مجانًا عند الوصول وفاكهة طازجة ومياه معدنية يوميًا مجانًا، وتتوفر غرفة للياقة البدنية ومرافق علاجات التجميل وصالة سيجار فريدة مع مجموعة من الكونياك والسيجار، ويوفر ذا لانزبورو مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة وأوروبا.

الغرفة تبدأ من: $677

تقييم النزلاء: ويستمنستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمنتزهات والتاريخ. هذه المنطقة المفضلة من لندن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة  Cartier، و Tiffany & Co، و Hermès، و Prada، و Chanel.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في لندن! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لندن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. فريق العمل يتكلم اللغة العربية

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

كلاريدجز – فندق 5 نجوم

(لندن, المملكة المتحدة)  41 – 43 Brook Street, Westminster Borough, London, W1K 4HJ, United Kingdom

الموقع: يوفر الفندق الرائع كلاريدجز الإقامة الفخمة والأنيقة والمرفهة من فئة 5 نجوم في وسط منطقة مايفير. تقع هايد بارك على بعد أقل من 10 دقائق من كلاريدج، بينما تقع المتاجر الشهيرة والمزدحمة في شارع أكسفورد وشارع بوند على بعد 3 دقائق فقط سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: تمتاز كل غرفة واسعة وفاخرة في كلاريدجز بالأثاث الفاخر وحمام رخامي وإطلالة هادئة على ساحة الفناء. وتتوفر للضيوف خدمة الواي فاي المجانية عبر لوحة مفاتيح بالأشعة تحت الحمراء من التلفزيون.

يقدم Reading Room قائمة عصرية في أجواء فاخرة على طراز الآرت ديكو. يقدم بار فوموير الأنيق والمصمم على طراز الثلاثينيات المشروبات الروحية الفريدة و30 نوعاً مختلفاً من الكوكتيل. يتم تقديم شاي كلاريدج الشهير بعد الظهيرة في البهو الكبير والأنيق، مع أكثر من 50 نوع شاي مختلف وحلويات ومعجنات كلاسيكية.

يضم جيم كلاريدج العصري ومتجدد الهواء أعمدة زجاجية وبار عصير، ويقع في الطابق السادس، بينما توفر الغرف العلاج الفاخرة سبا استرخائية وعلاجات التجميل.

الغرفة تبدأ من: $582

تقييم النزلاء: ويستمنستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والمنتزهات والتاريخ. هذه المنطقة المفضلة من لندن لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة أيضًا رائعة للتسوق، حيث الماركات الشهيرة قريبة مثل  Cartie ، و Hermès، و H&M، و Zara، و Nike.

مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في لندن! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لندن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. فريق العمل يتكلم اللغة العربية

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ميلينيوم غلوستر لندن – فندق 4 نجوم

(لندن, المملكة المتحدة)  4-18 Harrington Gardens, Kensington and Chelsea, London, SW7 4LH, United Kingdom

الموقع: يقع فندق ميلينيوم غلوستر لندن فئة الـ 4 نجوم في حي كينسينجتون الأنيق، وهو على مسافة 100 متر فقط من محطة  Gloucester Road Tube Statio، يقع كلا من متحف التاريخ الطبيعي، وهايد بارك Hyde Park وقاعة ألبرت الملكية Royal Albert Hall على مسافة عشر دقائق سيرا على الأقدام. أما أماكن البارات والمطاعم التي تحيط بالفندق، وحي نايتسبريدج Knightsbridge فليسوا بعيدًا عن الفندق.

الخدمات المقدمة: يوجد بالفندق غرف أنيقة مكيفة الهواء ، وخمسة مطاعم وجناح اللياقة البدنية. هذه الغرف الفسيحة تتمتع بديكور حديث مزودة بتلفزيونات مزودة بشاشات مسطحة وخدمة الانترنت المجانية سلكي الوصول إلى الإنترنت ومكاتب العمل. وهي تشمل أيضا على بار صغير وحمامات فاخرة.

أما مطعم Olives فيقدم المطبخ الإيطالي ومأكولاته الشهيرة، بينما يقدم Bugis Street Brasserie المأكولات الكانتونية والمطبخ السنغافوري. يحتوي مطعم براسيري بومباي Bombay Brasserie الذي تم تصميمه بشكل مذهل وسقوف زجاجية مذهلة وجدران مزخرفة والقائمة الهندي. يمكن للنُزلاء الاستمتاع بوجبه الإفطار المتنوعة القائمة 7 والاسترخاء في مقهى وبار همفري Humphrey’s Café and Bar

الغرفة تبدأ من: $153

تقييم النزلاء: كنسينغتون وتشيلسي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالثقافة والتاريخ والفن المعماري. هذه المنطقة المفضلة من لندن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.7 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

موتيل وان لندن تاور-هيل – فندق 3 نجوم

(لندن, المملكة المتحدة)  24-26 Minories, City of London, London, EC3N 1BQ, United Kingdom

الموقع: يتمتع Motel One London – Tower Hill بموقع مثالي في قلب المركز المالي في مدينة لندن، ويوفر مكان إقامة فندقي أنيق. يقع Motel One London على بعد 800 متر من تاور بريدج وبرج لندن. تقع محطة ألدغيت لمترو الأنفاق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، حيث يُمكن الوصول منها إلى مطار هيثرو في غضون أكثر بقليل من ساعة واحدة. تقع البارات والمطاعم الأنيقة في بريك لين على بعد أقل من 1.6 كم، فيما يُمكن الوصول إلى الحياة الليلية في شورديتش وهوكستون في غضون 15 دقيقة بالحافلة من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تضم الغرف المكيفة في Motel One London  حمامًا داخليًا مُزود بدش. تحتوي كل الغرف الأنيقة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر. يُمكن شراء وجبة الإفطار بشكل منفصل، ويوجد بار في الموقع.

الغرفة تبدأ من: 150$

تقييم النزلاء: مدينة لندن هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بـجولة حول المدينة والتاريخ وزيارة معالم المدينة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في لندن! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لندن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

سيتي كونتيننتال لندن كينسينغتون – فندق 3 نجوم

(لندن, المملكة المتحدة)  11-13 Penywern Rd, Earl’s Court, Kensington and Chelsea, London, SW5 9TT, United Kingdom

الموقع: يقع الفندق على بُعد دقيقة واحدة مشيًا على الأقدام من محطة إرلز كورت لمترو الأنفاق. كما يمكن للضيوف في هذا الفندق الوصول للمتاجر الحصرية وقاعات أولمبيا وإرلز كورت للمعارض على بُعد 1.6 كم. يقع الفندق على بُعد 20 دقيقة سيرًا على الأقدام من ملعب تشيلسي لكرة القدم. يبعُد الفندق بضع دقائق بسيارة الأجرة أو 15 دقيقة سيرًا على الأقدام عن مناطق التسوق العصرية نايتسبريدج وكنسينغتون وتشيلسي. يمكن للضيوف أيضًا زيارة المعالم السياحية ومعالم الجذب في لندن بسهولة عن طريق محطة إرلز كورت لمترو الأنفاق.

الخدمات المقدمة: يوفر هذا الفندق المريح خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه، كما يقدم غرفًا عصرية حيث يحتوي فندق City Continental London Kensington على غرف مكيفة تضم جميعها حمامًا خاصًا فرديًا. كما تشتمل جميع الغرف المجهزة بشكل جيد على تلفزيون ومرافق صنع الشاي والقهوة ومجفف للشعر. يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال شاملة يوميًا، وتحتوي على عدد من خيارات الأطعمة الساخنة والباردة.

الغرفة تبدأ من: $145

تقييم النزلاء: كنسينغتون وتشيلسي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالثقافة والتاريخ والفن المعماري. هذه المنطقة المفضلة من لندن لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فايكنغ – فندق 2 نجمة

(لندن, المملكة المتحدة)  162 Romford Road, Newham, London, E15 4LD, United Kingdom

الموقع: يمتاز فندق Viking بموقع ممتاز على بعد 1.6 كم من محطة Stratford للسكك الحديدية والمترو، ويوفر وصلات نقل ممتازة عبر مدينة لندن وإلى جميع المطارات الرئيسية. يقع الفندق على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من حي Newham في منطقة East London التي يحتوي على محلات تجارية ومطاعم ومسرح، بالإضافة إلى مركز Westfield التجاري الشهير. تقع منطقة Canary Wharf ومنطقة أعمال مدينة لندن على بعد 10 دقائق بالسيارة. ويمكن للنزلاء الوصول إلى منطقة Westminster ومنطقة West End ومناطق الجذب السياحي في وسط مدينة لندن في 30 دقيقة بالمترو.

الخدمات المقدمة: تحتوي كل غرفة عصرية على جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية، وخدمة الواي فاي المجانية وهاتف ومرافق صنع الشاي والقهوة. كما تضم الحمامات الداخلية في كل غرفة مجفف الشعر، وتتوفر أسرّة الأطفال عند الطلب. كما تتوفر مواقف سيارات مجانية ومكتب استقبال يقدم خدماته 24 ساعة على مدار أيام الأسبوع.

يتم تقديم بوفيه إفطار كونتننتال بخدمة ذاتية كل صباح في منطقة الطعام المجاورة للوبي الكبير الذي يوفر منطقة جلوس واسترخاء.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: نيوهام هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالترفيه ومعالم الجذب السياحي ومنطقة آثار.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في لندن! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات