أفضل فنادق ليفربول في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق ليفربول في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ليفربول في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق ليفربول إحدى مدن إنجلترا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في ليفربول بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق ليفربول تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق تايتانيك ليفربول – فندق 4 نجوم

(ليفربول, المملكة المتحدة)  Stanley Dock, Regents Road, Liverpool, L3 0AN, United Kingdom

الموقع: يقع فندق تايتانيك ليفربول عند رصيف ستانلي للسفن في ليفربول، ويوجد في موقع المستودع الشمالي السابق، ويوفر مكان إقامة أنيق على مسافة 5 دقائق تقريبًا بالسيارة من وسط المدينة، يقع فندق تايتانيك ليفربول ضمن مسافة 5 دقائق بالسيارة من مناطق الجذب في المدينة بما في ذلك منطقة إيكو للعروض الترفيهية ورصيف ألبرت للسفن ونادي كافيرن، كما تقع مراكز التسوق مثل ليفربول ون وقاعة سانت جورج ومسرح إمباير على مسافة أقل من 10 دقائق من رصيف ستانلي للسفن.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مطعم وبار وجناح للياقة البدنية وخدمة الواي فاي. تحتفظ الغرف الفسيحة والمكيفة الهواء في فندق تايتانيك بالعديد من الملامح الأصلية للمستودع بما في ذلك الطوب المكشوف والسقوف المقببة، كما تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات سكاي الرياضية ومنطقة جلوس، فيما تضم جميعها مرافق صنع الشاي/ القهوة بما في ذلك آلة لصنع القهوة النسبرسو وبياضات أسرّة من القطن المصري وحمام داخلي مع دُش ومجفف شعر ولوازم استحمام.

يضم الفندق أيضاً بار Stanleys وبار Grill and Rum الواقعين بجانب رصيف السفن، بالإضافة إلى منطقة المعارض والحفلات المثيرة للإعجاب The Rum Warehouse.

الغرفة تبدأ من: $147

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ليفربول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هيلتون ليفربول سيتي سنتر – فندق 4 نجوم

(ليفربول, المملكة المتحدة)  3 Thomas Steers Way, Liverpool, L1 8LW, United Kingdom

الموقع: يقع هذا الفندق الـ 4 نجوم والمطل على Albert Dock في قلب منطقة  Liverpool Oneيقع الفندق في وسط مدينة Liverpool على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من ملعب Liverpool Arena ومركز Convention Centre.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق Hilton Liverpool على صالة رياضية مفتوحة على مدار 24 ساعة في اليوم، وغرفا أنيقة وعصرية تضم جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي غرف نوم فندق Liverpool Hilton على أسرة فاخرة وميني بار ومنطقة جلوس ومنافذ كبيرة جدا ممتدة من الأرض إلى السقف تقدم إطلالات على حديقة Chavasse Park ونهر Mersey River. ويمكن للنزلاء حجز كشك في بار PIMA الأنيق والتمتع بالكوكتيلات المميزة، أو تذوق المأكولات الموسمية الراقية في مطعم Exchange.

الغرفة تبدأ من: $115

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من ليفربول لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ليفربول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق وسبا أديلفي – فندق 3 نجوم

(ليفربول, المملكة المتحدة)  Ranelagh Place, Liverpool, L3 5UL, United Kingdom

الموقع: يقع فندق وسبا أديلفي بموقع مركزي على بعد أقل من 500 متر من محطة قطار ليفربول لايم ستريت، تم بناء فندق وسبا أديلفي في عام 1826، ويتميز بعناصر أصلية من هذه الفترة، بما في ذلك الثريات والقاعات الرخامية.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بمسبح داخلي من الرخام الأبيض وجيم وحمام داخلي. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق العامة بمكان الإقامة. تشمل جميع غرف النوم خدمة الواي فاي ويمكن للضيوف الاستفادة من دورتين مدة كل منهما 20 دقيقة مجانية يومياً. وتطبَّق الرسوم على خدمة الواي فاي غير المحدود. يضم فندق وسبا أديلفي حمام سبا وغرفة بخار ومقصورة التشمس الاصطناعي. ويقدم صالون Spindles علاجات السبا والعناية بالجمال.

يقدم مطعم Cromptons الأطباق الفرنسية بينما يقدم مطعم Jenny’s Bar اللحوم والكوكتيلات. بينما يقدم مطعم Overstuffed Pizzeria قائمة من المأكولات الإيطالية.

الغرفة تبدأ من: $68

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من ليفربول لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ديز ان ليفربول – فندق 3 نجوم

(ليفربول, المملكة المتحدة)  James Street, Liverpool, L2 7PQ, United Kingdom

الموقع: يقع فندق Days Inn Liverpool في منطقة الأعمال في ليفربول، وهو على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام عن رصيف ألبرت المعروف. يقع فندق Days Inn Liverpool على بعد 500 متر فقط عن مجمع ليفربول وان، ويبعد نحو 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن محطة قطار شارع لايم. يبعد كلٌ من تيت ليفربول وقصة البيتلز نحو 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق غرفاً أنيقة وخدمة الواي فاي في جميع الأنحاء ومطعم مفتوح على مدار 24 ساعة مع إطلالة على نهر  Mersey. تحتوي غرف النوم الواسعة في فندق Days Inn Liverpool على تصاميم عصرية حديثة وحمامات فاخرة مع لوازم استحمام مجانية. كما تحتوي الغرف على تلفزيون ذو شاشة مسطحة مع القنوات الفضائية والتكييف وخدمة الواي فاي المجانية.

يقدم المطعم في فندق Days Inn Liverpool المأكولات البريطانية التقليدية، بينما يقدم البار العصري المشروبات والوجبات الخفيفة. تتوفر وجبات الإفطار الانجليزي الكامل والكونتيننتال والنباتي يومياً.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ليفربول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ليفربول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق The Dolby – فندق 2 نجمة

(ليفربول, المملكة المتحدة)  36-42 Chaloner Street, Queens Dock, Liverpool, L3 4DE, United Kingdom

الموقع: يقع فندق Dolby في وسط المدينة، ويطل على نهر Mersey، ويبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن المحلات والبارات في Liverpool، يبعُد إستاد Anfield، المعقل التاريخي لفريق Liverpool FC لكرة القدم، مسافة 15 دقيقة بالسيارة إلى المدينة، كما يُمكن الوصول إلى مطار Liverpool في غضون 20 دقيقة بالسيارة. ويقع الفندق على مسافة 800 متر من مركز Liverpool One للتسوّق، ومركز مؤتمرات BT، كما تبعُد محطة قطارات Liverpool Lime Street مسافة 10 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يشتمل على خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات مجانية. تشتمل كل غرفة على غرفة دُش خاصة وتلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر ومرافق لصُنع الشاي والقهوة. يُقدِّم مطعم وبار الفندق أطعمة ومشروبات بقيمة جيدة ويطل على المياه.

الغرفة تبدأ من: $53

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ليفربول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.5 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ليفربول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

كامبانايل ليفربول – فندق 2 نجمة

(ليفربول, المملكة المتحدة)  Chaloner St, Queens Dock, Liverpool, L3 4AJ, United Kingdom

الموقع: يطل فندق Campanile Liverpool على أحواض سفن ليفربول، وهو يقع على بعد 300 متر من حلبة Echo Arena ومركز ACC Liverpool. . يقع الفندق في Queens Dock، على بعد 5 دقائق سيراً من مجمع Albert Dock ومعرض Beatles Story. وتبعد عنه محطة Liverpool Lime Street مسافة 1.6 كم تقريباً كما يقع مطار جون لينون على بعد 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف بأسعار معقولة مع خدمة الواي فاي المجانية ومطعم ومواقف مجانية للسيارات. تحتوي الغرف المُشرقة والمتجددة الهواء في الفندق على تلفزيون مع قنوات فضائية، ومكتب للعمل ومرافق صنع الشاي\القهوة. وهي تشمل حمامات خاصة مع دش ومجفف للشعر.

يمكن للضيوف تناول الطعام في المطعم، الذي يتميز بقائمة مأكولات عالمية. كما يقدم البار مجموعة متنوعة من المشروبات، والوجبات الخفيفة وتراس في الهواء الطلق.

الغرفة تبدأ من: $58

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في ليفربول! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.3 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ليفربول! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات