أفضل فنادق مانشستر في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق مانشستر في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق مانشستر في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق مانشستر إحدى مدن إنجلترا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في مانشستر بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق مانشستر تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق كوبثورن مانشستر – فندق 4 نجوم

الموقع: يطل هذا الفندق المتميز على Salford Quays ويقدم مرآباً خاصاً وغرفاً عصرياً على بعد 0.96 كم من ملعب Manchester United FC ويمكن الوصول منه بسهولة إلى مركز المدينة بواسطة قطار الترام. يبعد فندق Copthorne Hotel Manchester مسافة مشي قصيرة عن محطتي قطار الترام Exchange Quay و Salford Quays Metrolink، ويبعد مسرح ومعرض Lowry Centre مسافة 1.28 كم.

الخدمات المقدمة: تطل بعض الغرف في فندق Copthorne Hotel Manchester على الماء وهي واسعة وتقدم تلفازاً بقنوات فضائية وأفلاماً مع الدفع لكل مشاهدة واتصالاً بالإنترنت.

يقدم مطعم Clippers الأنيق أطباق المطابخ العالمية الحديثة حتى الساعة 10 ليلاً، كما تقدم الحانة أطباق الطعام والوجبات الخفيفة وتعرض المباريات الرياضية الحيّة.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: سالفورد هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـكرة القدم والحياة الليلية والبارات. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق فوتبول أولد ترافورد – فندق 4 نجوم

(مانشستر, المملكة المتحدة)  99 Sir Matt Busby Way, Manchester, M16 0SZ, United Kingdom

الموقع: يقع فندق Football Manchester في مواجهة ملعب أولد ترافورد لكرة القدم وبالقرب من مدينة الإعلام في قلب مدينة مانشستر. يقع الفندق على بُعد 200 متر من ملعب أولد ترافورد و1.1 كيلومتر من مسرح اللوري و3 كيلومتر من دار الأوبرا. ويبعُد مطار مانشستر مسافة 11 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي المجانية. كما تحتوي جميع الغرف على تلفزيون وتكييف. تشتمل جميع غرف الضيوف المعاصرة على تلفزيون البلازما 40 بوصة مع جميع قنوات سكاي الرياضية، وتضم حمامًا مُزود بدُش مطري.

يُمكن للنزلاء تناول وجبة العشاء في مقهى  Football، الذي يوفر تجربة تناول طعام مريحة ومتأثرة بروح اللعبة.

يضم فندق Football Manchester مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة وبارًا ومطعمًا للوجبات الخفيفة. وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة مرافق الاجتماعات وخدمات تخزين الأمتعة والتنظيف الجاف. ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مانشستر! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مانشستر! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ساشاس مانشستر – فندق 3 نجوم

(مانشستر, المملكة المتحدة)  Tib Street, Piccadilly, Manchester City Centre, Manchester, M4 1SH, United Kingdom

الموقع: يقع هذا الفندق بجانب حدائق بيكاديلي في وسط مدينة مانشستر كما تبعد محطة مانشستر بيكاديلي مسافة 10 دقائق فقط مشياً على الأقدام. يمكن الوصول إلى جميع المرافق والمحلات التجارية المركزية بمدينة مانشستر خلال 15 دقيقة مشياً على الأقدام، كما يقع مركز آرنديل على مسافة 5 دقائق فقط مشياً على الأقدام. ويبعد مطار مانشستر 30 دقيقة بالسيارة كما توجد MEN Arena على بعد 10 دقائق فقط مشياً على الأقدام. ويقع استاد أولد ترافورد على مسافة تقل عن 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بتوفر مطعمين ونادي صحي مع حوض للسباحة وحوض استحمام ساخن. يمكن للضيوف الاسترخاء في نادي Spindles للصحة والترفيه بفندق بريتانيا ساتشاس والذي يشمل غرفة بخار وساونا وجيم مُجهَز بالكامل. كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بالمشروبات في البار.

تمتاز كافة الغرف في فندق بريتانيا ساتشاس بديكور عصري فاتح وتوفر حمامات خاصة. كما تشمل الغرف أيضاً على تلفزيونات ومرافق لصنع الشاي / القهوة.

يتم تقديم المأكولات الإيطالية والبيتزا المصنوعة في المنزل في  Overstuffed Pizzeria، بينما يمكنكم الاستمتاع بالأطباق الإنكليزية التقليدية في مطعم Jenny’s. كما يوفر الفندق بار مرح ومفعم بالحيوية للتمتُع بأجواء نابضة بالحياة ومع ذلك فإن Diner Bar يُعد مكاناً يتمتَع بأجواء غير رسمية وأكثر استرخاءً.

الغرفة تبدأ من: $51

تقييم النزلاء: وسط مدينة مانشستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والبارات والموسيقى الحية. هذه المنطقة المفضلة من مانشستر لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كاسيلفيلد – فندق 3 نجوم

(مانشستر, المملكة المتحدة)  Liverpool Rd, Manchester City Centre, Manchester, M3 4JR, United Kingdom

الموقع: يقع فندق Castlefield على بعد 400 متر من وسط مدينة مانشستر وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار دينزغيت ويتميز بإطلالة على قناة بريدج ووتر، يقع فندق Castlefield بجوار متحف العلوم والصناعة حيث تتوفر حافلة للنقل ذهاباً وإياباً مجانًا تتجه إلى وسط المدينة، ويبعد مركز مانشستر سنترال للمعارض مسافة 600 متر.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً بالإضافة إلى جيم ومسبح بطول 18 متر. تحتوي الغرف الكبيرة والمزودة بحمام داخلي في Castlefield على تلفزيون رقمي ومرافق صنع الشاي والقهوة، وتتميز جميعها بمكتب للعمل وتشتمل الحمامات على لوازم استحمام ومجفف شعر. تشمل المرافق الترفيهية المجانية قاعة رياضية وساونا، كما يتوفر مضمار داخلي للركض.

يوفر بار الصالة إطلالات على القناة ويقدم وجبة الغداء وقوائم طعام مسائية، ويتوفر فطور إنكليزي متكامل كل صباح.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: وسط مدينة مانشستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والبارات والموسيقى الحية. هذه المنطقة المفضلة من مانشستر لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.4 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إيبيس budget Manchester Centre Pollard Street – فندق 2 نجمة

(مانشستر, المملكة المتحدة)  2 Pollard Street, Manchester City Centre, Manchester, M4 7DB, United Kingdom

الموقع: يقع ibis budget Manchester Centre Pollard Street على بعد 1.6 كم من وسط مدينة مانشستر وملعب الاتحاد، كما يبعد مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام عن محطة Piccadilly ومجمع ‘Sportcity’.

الخدمات المقدمة:  يوفر الفندق غرفاً عصرية مع خدمة الواي فاي المجانية ومطعماً للوجبات الخفيفة ومكتب استقبال على مدار مدار 24 ساعة في اليوم. تحتوي كل غرفة دافئة وعازلة للصوت في فندق Ibis Budget على غرفة دش داخلية وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة التكييف وجهاز راديو.

يتوفر بوفيه إفطار يومي مقابل تكلفة إضافية، ويحتوي على تشكيلة من الحلويات والحبوب والجبن واللبن الزبادي والفواكه والمشروبات الساخنة وعصائر الفاكهة. كما يمكنكم الوصول إلى مجموعة متنوعة من البارات والمطاعم في 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $60

تقييم النزلاء: وسط مدينة مانشستر هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالحياة الليلية والبارات والموسيقى الحية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

كامبانايل مانشستر – سالفورد – فندق 2 نجمة

(مانشستر, المملكة المتحدة)  55 Ordsall Lane, Regent Road, Manchester, M5 4RS, United Kingdom

الموقع: يقع Campanile Manchester في Salford وهو يبعد حوالي 3.2 كيلومتر عن استاد Old Trafford لكرة القدم ويبعد 15 دقيقة مشياً على الأقدام عن وسط مدينة مانشستر. يبعد فندق Campanile Manchester-Salford حوالي 15 دقيقة مشياً على الأقدام عن محطة Deansgate للقطارات. كما يبعد دقيقتين بواسطة السيارة عن طريق M602 السريع ويبعد 10 دقائق مشياً على الأقدام عن متحف العلوم والصناعة.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مطعمًا حديثًا وبار ويوفر مواقف مجانية للسيارات.وتضم الغرف الاقتصادية في فندق Campanile Manchester طاولة للعمل وتلفازاً مع أفلام عند الطلب. كما تتميز الغرف بحمام خاص وأدوات إعداد الشاي والقهوة.

يقدم المطعم المضيء ومتجدد الهواء إفطار بوفيه مفتوح متنوع كل صباح يتميز بالجبن الأوروبي وخيارات أطباق مطبوخة. كما تتوفر قائمة بأطباق عالمية لتناول الطعام في المساء.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مانشستر! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات