أفضل فنادق سياتل أمريكا في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق سياتل أمريكا في كل الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في سياتل فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق سياتل في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في سياتل ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

حياة هاوس وسط مدينة سياتل – فندق 4 نجوم

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  201 Fifth Avenue North, South Lake Union, Seattle, WA 98109, USA

الموقع: يقع الفندق عبر الشارع بمنطقة  إبرة الفضاء المعروفة في مدينة سياتل وعلى مبعدة 10 دقائق مشيًا من منتزه النحت الأوليمبي ويوجد الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا من متحف EMP ، ويوجد قلب مدينة سياتل على مسافة 1 كيلو متر من الفندق بينما يوجد مطار سياتل تاكوما الدولي على مسافة 24 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على أماكن الإقامة المعاصرة المشرقة والتي تم تجهيزها بمرافق المطابخ الفردية، ويتوفر مطعم وخدمة واي فاي مجانا في الفندق.

توفر كل الغرف المكيفة تراس ومنطقة مخصصة للجلوس مزودة بأريكة وجهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة وقاعدة للآي بود، هذا بالإضافة إلى ثلاجة وأدوات مطبخ وميكروويف وآلة لعمل القهوة.

يتاح للنزلاء في الفندق الاسترخاء بعد يوم طويل مع شراب في البار أو أن يستفيدوا من مركز اللياقة البدنية ، كما يتوافر السوق الصغير ومركز رجال الأعمال كذلك  في الفندق، ويمكنهم الاستفادة من خدمات النقل المجانية التي تقع على مسافة 1.6 كيلو متر من موقع الإقامة، ويجري تقديم وجبة الإفطار الساخنة المجانية بما يحتوي على العجة التي تصنع بشكل يومي.

الغرفة تبدأ من: $219

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Hyatt House Seattle Downtown سلسلة فنادق: Hyatt house، وقيّموه 9.3 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ماي فلاور بارك – فندق 4 نجوم

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  405 Olive Way, Seattle Central Business District, Seattle, WA 98101, USA

الموقع: جرى بناء الفندق التاريخي في سنة 1927 ، ويوجد في قلب المدينة على مبعدة 10 دقائق مشيًا من سوق بايك بليس.. ويوفر الفندق الوصول المباشر إلى القطار الكهربائي الذي يتيح خدمات النقل إلى مركز سياتل وسبيس نيدل. يوجد مركز واشنطن للتجارة والمعارض على مبعدة 4 صفوف من المباني من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على استراحة Oliver’s. ومطعم Andaluca كذلك تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة.

تشتمل غرف النزلاء في بالفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل ومكتب. وتحتوي الحمامات على الأرضيات الأصلية من البلاط وأحواض استحمام وأردية حمام فاخرة.

يقدم الفندق حفلا أسبوعيًا للنبيذ يوم الأربعاء من الساعة 4:30 إلى الساعة 5:30 مساءً. ويحتوي مركز اللياقة البدنية على أوزان وأجهزة رياضية للقلب. كذلك تتوافر خدمة تحويل العملات الأجنبية.

الغرفة تبدأ من: $161

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق ماي فلاور بارك ، وقيّموه 9.6 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ستاي باين أبل آت هوتل فايف – فندق 3 نجوم

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  2200 5th Avenue, Belltown, Seattle, WA 98121, USA

الموقع: يوجد الفندق صديق البيئة في قلب المدينة ويوجد سافكو فيلد على مسافة أقل من 10 دقائق بواسطة السيارة. كما يوجد كلا من سياتل ووترفرونت وسوق بايك بلايس على مبعدة أقل من 1.6 كيلو متر من الفندق، ويقع سياتل سبيس نيدل ومركز سياتل على مبعدة 10 دقائق مشيًا من الفندق.

الخدمات المقدمة: يتيح الفندق الدراجات بشكل مجاني لاستخدام النزلاء، كما تمتاز الغرف الحديثة بقاعدة للآي بود وخدمة واي فاي مجانًا.

تشتمل كافة غرف النزلاء المفروشة بصورة مشرقة في الفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل، كذلك يتوافر مكتب عمل وآلة عمل القهوة.

ويوجد مقهى Max’s في الفندق ويوفر وجبة غداء مبكرة حتى الساعة 12 ظهرًا، بينما يتاح للنزلاء الاستمتاع بمشروب كوكتيل البلودي ماريز والميموزا.

الغرفة تبدأ من: $148

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Hotel FIVE ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ذا لويال إن سياتل – فندق 3 نجوم

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  2301 8th Avenue, Belltown, Seattle, WA 98121, USA

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة سياتل على مسافة 600 متر من مركز سياتل و سبيس نيدل. كما يوجد مركز تسوق ويستليك وسوق بايك بلايس على مسافة 1 كيلو متر من الفندق، ويوجد ملعب سنشري لينك الذي يعتبر ملعبًا لفريق سياتل سيهوكس ملعب سافكو فيلد الذي يعّد ملعبًا لفريق سياتل مارينرزعلى مسافة 3.1 كيلو متر من الفندق، كذلك يوجد مطار سي تاك على مسافة 20 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف المكيفة في الفندق بتلفاز ذي شاشة مسطحة، وتشتمل كل غرفة على حمام خاص، وتتوافر كذلك مستلزمات استحمام مجانية ومجفف شعر لضمان راحة النزلاء.

يتوافر بوفيه إفطار بشكل مجاني يومياً في الفندق، وكذلك يتوافر مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الـ 24 ساعة في موقع الإقامة.

الغرفة تبدأ من: $118

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Loyal Inn ، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ترافيلودج سياتل باي ذا سباس نيدل – فندق 2 نجمة

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  200 6th Avenue North, South Lake Union, Seattle, WA 98109, USA

الموقع: يوجد الفندق بمدينة سياتل، ويقع كل من متحف إي أم بي و مركز سياتل وبرج المراقبة سبيس نيدل على مبعدة 5 دقائق مشيًا من الفندق ، تتيح محطة سياتل للقطارات مواصلات سهلة إلى أماكن التسوق في وسط المدينة ومعالم الجذب السياحي في نطاق مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يومياً. وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع الغرف.

تشتمل كافة غرف الضيوف في الفندق على جهاز تلفاز مع قنوات فضائية، وتتوافر كذلك منطقة للجلوس مزودة بمكتب عمل.

تتوافر مقاعد استلقاء للتشمس إلى جوار المسبح على السطح المشمس بالفندق ، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالمسبح الخارجي وحوض الاستحمام الساخن في المكان. كما يتوافر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة يومياً ومركز رياضي ، بالإضافة إلى توافر خدمات غسيل الملابس.

الغرفة تبدأ من: $89

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ترافيلودج سياتل باي ذا سباس نيدل سلسلة فنادق: ترافللودج من وايندهام، وقيّموه 8.4 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

University Motel Suites – فندق 2 نجمة

(سياتل, الولايات المتحدة الأمريكية)  4731 12th Avenue Northeast, Seattle, WA 98105, USA

الموقع: يوجد الفندق في مدينة سياتل بحي الجامعة، وهو على مسافة 1.6 كيلو متر من جامعة واشنطن، ويقع مركز University Village للتسوق على مسافة تقل عن 1.6 كيلو متر من الفندق. كذلك يوجد وسط مدينة سياتل على مبعدة 10 دقائق بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بمطابخ مجهزة بشكل كامل في كل الأجنحة الواسعة على طراز الشقة. كذلك تتوافر خدمة واي فاي المجانية.

يتوفر تلفاز مع قنوات الكابل وقنوات بريميوم بكل الأجنحة المكيفة بالفندق كما يشتمل كل جناح على مطبخ كامل ومنطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام مع مكتب عمل.

يتوفر موقف مجاني للسيارات لجميع النزلاء. أيضًا تتوافر غرفة غسيل ، وهو فندق مُخصَص بنسبة 100% لغير المدخنين.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا University Motel Suites ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

No Comments

Post A Comment