أفضل فنادق واشنطن في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق واشنطن في جميع الفئات الفندقية

لكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في واشنطن فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق واشنطن في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في واشنطن ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

The Watergate Hotel Georgetown – فندق 5 نجوم

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  2650 Virginia Avenue NW, Northwest, Washington, DC 20037, USA

الموقع: يقع الفندق التاريخي The Watergate Hotel Georgetown على شاطئ نهر بوتوماك في مدينة واشنطن في منطقة كولومبيا، ويوجد الفندق على مسافة 5.5 كيلو متر من كابيتول، كذلك فهو يوجد على بُعد 2.3 كيلو متر من البيت الأبيض، ويقع الفندق على مسافة 8 كيلو متر من مطار رونالد ريجان الوطني.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على الغرف الفاخرة التي تتمتع بشرفات خاصة وإطلالة على نهر بوتوماك ، وتتوافر خدمة واي فاي بصورة مجانية في المناطق العامة.

تتضمن كافة غرف النزلاء الأنيقة بالفندق ، والتي يصل عددها إلى 336 غرفة، على تلفاز بشاشة مسطحة ومكتب للعمل، وهي تحتوي على حمام رخامي مع لوازم استحمام مخصصة ونعال وأردية حمام من ماركة La Bottega.

يتاح للنزلاء تناول مشروب في بار  The Top of the Gate ، وهو البار المتوفرعلى السطح مع الإطلالات البانورامية على الواجهة البحرية لنصب واشنطن وجورجتاون ، ويتوافر بار ويسكي مباشرةً أمام لوبي الفندق. نحن نتكلم لغتك!

الغرفة تبدأ من: $359

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Watergate Hotel Georgetown ، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Kimpton Carlyle Hotel Dupont Circle – فندق 4 نجوم

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  1731 New Hampshire Avenue Northwest, Northwest, Washington, DC 20009, USA

الموقع: يقع الفندق على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من دوبونت سيركل ومحطة المترو ، وهو يقع على مبعدة مدة 5 دقائق بواسطة السيارة عن البيت الأبيض، بينما يوجد ناشيونال مول على مسافة 2.5 كيلو متر فقط من الفندق. وتوجد أقرب المحطات لشركة كابيتال بايكشير على مسافة 250 متر من الفندق، وهي الشركة التي تتيح خدمة استئجار الدراجات في كافة أنحاء المدينة.

الخدمات المقدمة: يمتاز الفندق بتوفير مطعم في المكان وبتوفير خدمة واي فاي بشكل مجاني. وتحتوي الكثير من الغرف على مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل.

يتوافر تلفاز كبير ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل في كافة غرف الفندق الحديثة. ويتوافر كذلك مرافق كي الملابس ومكتب للعمل. كما يشتمل الحمام الداخلي على دش ومجفف للشعر.

الغرفة تبدأ من: $229

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Kimpton Carlyle سلسلة فنادق: Kimpton Hotels، وقيّموه 9.0 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ستيت بلازا – فندق 4 نجوم

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  2117 E Street NW, Northwest, Washington, DC 20037, USA

الموقع: يوجد الفندق في واشنطن العاصمة، كما يقع الفندق على مبعدة 800 متر من البنك الدولي وعلى مبعدة 500 متر من جامعة جورج واشنطن. وتوجد محطة مترو فوغي بوتوم على مسافة 640 متر من الفندق ، في حين يقع نصب لينكولن التذكاري على مبعدة 965 متر من الفندق، كما يوجد ملعب روبرت كيندي على مسافة 12 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا لجميع النزلاء، وتشتمل جميع الغرف في الفندق على مطابخ صغيرة وطاولة للدراسة ومنطقة لارتداء الملابس وخزنة وتلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات الكابل.

يحتوي الفندق على مخططين من ذوي الخبرة للمناسبات ومراكز مجهزة بالكامل للياقة البدنية وللأعمال.

الغرفة تبدأ من: $289

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا ستيت بلازا سلسلة فنادق: أر بي بروبرتيز المحدودة ، وقيّموه 9.2 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Kimpton Glover Park Hotel – فندق 3 نجوم

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  2505 Wisconsin Avenue, Northwest, Washington, DC 20007, USA

الموقع: يوجد الفندق على مبعدة 5 دقائق فقط بواسطة السيارة من منطقة جورجتاون. وتمتاز بعض الغرف بإطلالة على نهر بوتوماك أو مركز ناشونال التجاري أو نصب واشنطن التذكاري أو مدينة جورجتاون.

الخدمات المقدمة: تشتمل كافة الغرف الحديثة في الفندق على تلفاز ذي شاشة مسطحة 37 بوصة مدعوم قنوات الكابل. كما تشتمل كافتهاعلى حمامات داخلية ودش ومستلزمات استحمام مجانًا. وتمتاز بعض الغرف بوجود مطابخ صغيرة مجهزة بالكامل.

تتوافر خدمات النقل ذهابًا وإيابًا مجانًا للنزلاء، والتي يمكن أن تقلهم إلى الأماكن السياحية القريبة مثل الجامعة وحديقة الحيوان الوطنية.

الغرفة تبدأ من: $187

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا Kimpton Glover Park Hotel سلسلة فنادق: Kimpton Hotels، وقيّموه 8.3 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بود دي سي – فندق 3 نجوم

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  627-631 H Street Northwest, Northwest, Washington, DC 20001, USA

الموقع: يوجد الفندق في بن كوارتر من الجهة التي تقابل الشارع من معرض الحي الصيني ومحطة المترو ، ويوجد ناشونال مول على مسافة 1.2 كيلو متر من الفندق ، ويوجد مركز مؤتمرات واشنطن على مسافة 600 متر،  في حين يوجد البيت الأبيض على مسافة 1.4 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق للنزلاء مطعم وبار. وقد تم تزويد غرف النزلاء الصغيرة البالغ مساحتها 14 متر مربع بتلفاز ذي شاشة مسطحة قياس 50 بوصة وتحتوي الغرف على ومجفف للشعر ومنطقة عمل صغيرة ولكنها مناسبة وخزنات في الغرفة. يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $189

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق بود دي سي ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق هارينغتون – فندق 2 نجمة

(واشنطن, الولايات المتحدة الأمريكية)  436 11th Street NW, Northwest, Washington, DC 20004, USA

الموقع: يوجد ذلك الفندق التاريخي بالعاصمة واشنطن، وهو على مسافة 700 مترًا من فيريزون سنتر على مسافة 1.3 كيلو متر من البيت الأبيض ، كذلك توجد كاتدرائية واشنطن الوطنية على مسافة 7 كيلو متر من الفندق ، كما يوجد الفندق على مسافة 450 متر من محطة المترو الرئيسية حيث تتوفر إمكانية الوصول بيسر إلى العاصمة واشنطن، ويوجد متحف سميثسونيان للتاريخ الطبيعي على مسافة 600 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على 3 مطاعم بالإضافة إلى محل بيع الهدايا. يتوفر تلفاز مدعوم قنوات الكابل بجميع الغرف المكيفة في الفندق ، كما تشتمل كافة الغرف على خدمة واي فاي مجانًا وتحتوي كل غرفة حمام خاص مزود بمجفف شعر.

تتوافر مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام بالمطاعم الـ3 الخاصة في الفندق ، حيث يوفر Harriett وجبات الإفطار والغداء والعشاء ويقدم مطعم Harry وجبات الغداء والعشاء مع بار ، ويوفر مطعم Ollie الحليب مع الفواكة وشطائر البرغر.

يوفر متجر بيع الهدايا بالفندق مجموعة متنوعة من الهدايا التذكارية كما يوفر تذاكر الرحلات المحلية للبيع ، ويوجد مقهى إنترنت مجاني مع إمكانيات الطباعة  وتتوافر مرافق غسيل الملابس.

الغرفة تبدأ من: $165

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا هارينغتون ، وقيّموه 9.0 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment