أفضل فنادق مونتريال في جميع الفئات

أفضل فنادق مونتريال في جميع الفئات

تقع مدينة مونتريال في مقاطعة سانت لورانس وهي تحظى بكم كبير من الأماكن السياحية في كندا ، وقد ازدهرت مونتريال كمركز عالمي للاتصالات والتجارة، وكذلك تعد السياحة في مونتريال من أهم السمات المميزة للمدينة. هبط المستكشف الفرنسي جاك كارتييه هنا في عام 1535 وأخذ الأراضي لصالح ملك فرنسا فرانسوا الأول. وقد دام ذلك حتى عام 1642، إلى أن جاء بول دي تشوميدي وسيور دي مايسونوف وأسسا محطة مهمة صغيرة فوق تلك الأراضي، وقد سميت باسم فيل ماري دي مونت- رال وكانت هذه هي التسوية الأصلية التي هي اليوم مونتريال. وقد نمت لتصبح ثاني أكبر مدينة ناطقة بالفرنسية في العالم. وتعد المدينة جزءً من أرخبيل هوشلاغا، حيث المدينة نفسها جزيرة ويوجد بها جبل رويال البالغ ارتفاعه (233 متر) في وسط المدينة. يتأرجح المناخ في مونتريال بين درجات الحرارة المرتفعة الرطبة في الصيف والثلوج الكثيفة في الشتاء، وتعد الحياة في مونتريال من بين أنماط المعيشة الأفضل في المدن الكندية بشكل عام مثلها مثل مدينة أوتاوا العاصمة ومدينة كيبيك، كما تحظى أماكن السياحة في مونتريال سنويًا بعدد كبير من السائحين.

ومن أجل ضمان الإقامة الأمثل في مونتريال نوفر لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق مونتريال في كافة الفئات الفندقية، مع ذكر موقع كل فندق والخدمات التي يقدمها والحد الأدنى لأسعار الغرف، بالإضافة إلى تقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأمثل للقيام بالحجز. مع العلم بأن الأسعار الواردة قد تتغير تبعا لفترات العام المختلفة، وبأن غالبية فنادق مونتريال تقبل التعديل أو الإلغاء في مواعيد الحجز.

 

فنادق غوفرنور مونتريال – فندق 4 نجوم

(مونتريال, كندا)  1415 Rue Saint-Hubert, H2L 3Y9 Montréal, Canada

الموقع: يوجد ذلك الفندق على مبعدة 5 دقائق بالسيارة من قلب مدينة مونتريال بجوار محطة مترو بيري يوكام، يوجد Gouverneur Hotel على بعد 5 دقائق بواسطة السيارة من جامعة دو كيبيك أيه مونتريال، ويبعد بيودوم دي مونتريال مسافة 6.4 كيلومتر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مسبحًا داخليًا وخدمة واي فاي مجاناً في جميع الغرف. تشتمل غرف Hotel Gouverneur Montreal  على آلة لصنع القهوة وتلفاز مع قنوات الكابل.

يمكن لنزلاء Hotel Gouverneur تناول الطعام في Le Vignoble حيث يمتاز المطعم بتقديم مأكولات الكونتيننتال.

يوفر Gouverneur Hotel ساونا وجيم، كما يمكن للنزلاء العمل في مركز الأعمال أو استخدام مرافق الاجتماعات. فريق العمل يتكلم اللغة العربية.

الغرفة تبدأ من: $82

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مونتريال لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا فنادق غوفرنور مونتريال التابع لسلسلة فنادق غوفيرنور ، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق يونيفرسال مونتريال – فندق 4 نجوم

(مونتريال, كندا)  5000 Rue Sherbrooke Est, Hochelaga-Maisonneuve, H1V 1A1 Montréal, Canada

الموقع: يوجد هذا الفندق على مبعدة 12 دقيقة مشيًا على الأقدام من الاستاد الأوليمبي وعلى بعد 10 كيلومتر من قلب مدينة مونتريال، ويوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات وخدمة النقل المجانية إلى مناطق الجذب السياحي ضمن مسافة 3 كيلومتر. يقع Hotel Universel على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من حديقة مونتريال بيودوم النباتية، كما يقع الفندق على بعد 6 كم من منطقة مونتريال التاريخية في مدينة مونتريال القديمة.

الخدمات المقدمة: تشتمل الغرف في Hotel Universel Montréal مرافق لصنع القهوة وثلاجة ومكتب للعمل وخدمة الواي فاي المجانية، كما تحتوي الغرف على جهاز تلفاز مع قنوات الكابل وتتميز بعضها بالإطلالات الرائعة على الاستاد الأولمبي.

يعمل Montréal Hotel Universel على تقديم المأكولات العالمية بمطعم Le Toit Rouge التابع له، وهو يوفر وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما تتوافر خدمة الغرف، وتتوافر الأنشطة الخارجية خلال عطلة نهاية الأسبوع في الصيف.

يحتوي Hotel Universel على مسبح خارجي موسمي ومسبح داخلي ، ويمكن للنزلاء التسوق في متجر للهدايا التذكارية أو التخطيط لزيارة المعالم السياحية في المنطقة لدى مكتب الجولات السياحية، ويوفر الفندق خدمة نقل مجانية ذهابًا وإيابًا إلى أقرب محطة مترو أو يمكن للضيوف استئجار دراجة من ماركة Bixi.

الغرفة تبدأ من: $114

تقييم النزلاء: هوتشالاجا – مايسونوف هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بجولة حول المدينة والترفيه والمتاحف. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

فندق دي باريس مونتريال – فندق 3 نجوم

(مونتريال, كندا)  901 Sherbrooke East, Plateau Mont Royal, H2L 1L3 Montréal, Canada

الموقع: يقع Hotel de Paris بالحي اللاتيني في مونتريال، حيث يشغل الفندق قصرين ريفيين فخمين منفصلين يرجع بناؤهما إلى قرن مضى من الزمان، يقع Hotel Paris ضمن مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من شارع St. Denis ومنتزه لافونتين ، ويتاح للضيوف في مكان الإقامة الوصول إلى الحي الصيني ومدينة مونتريال القديمة ضمن مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام، كما يقع الفندق بالقرب من المدينة التي تقع تحت الأرض والمطاعم والحياة الليلية.

الخدمات المقدمة: لا يحتوي الفندق على مصاعد، وقد تم تزيين كل غرفة للضيوف بشكل فردي، كما تشتمل الغرف على تلفاز مع قنوات الكابل وحمام داخلي وخدمة واي فاي المجانية. تمتاز غرف الضيوف في Hotel de Paris  بانها مكيفة وتقدم مجففات شعر خاصة.

يتوافر إفطار كونتيننتال كل يوم في البيسترو التي توجد في الموقع، والتي تقدم الغداء أيضًا، ويشمل Paris Hotel  مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وتراس خارجي موسمي.

الغرفة تبدأ من: $57

تقييم النزلاء: هضبة مونت رويال هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بـشعب ودود والأجواء والمشي. هذه المنطقة المفضلة من مونتريال لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في مونتريال! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

LELUX Hotel – فندق 3 نجوم

(مونتريال, كندا)  1600 rue saint Hubert, H2L 3Z3 Montréal, Canada

الموقع: مكان الإقامة هذا على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ ، ويقع هذا الفندق في وسط مدينة مونتريل على بعد دقيقتين فقط سيرا على الأقدام من محطة مترو بيري-أوقم. تقع جامعة كيبيك في مونتريال على بعد دقيقتين سيرا على الأقدام من فندق كواليتي هوتل & سيتس دونتون. وتبعد منطقة لاتين كوارتر لتناول الطعام والترفيه مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق مطعما في الموقع ومركزا للياقة البدنية وغرفا واسعة مع تلفاز بشاشة مسطحة وقنوات الكابل. تشمل غرف فندق كواليتي هوتل & سيتس دونتون خدمة الواي فاي المجانية ومكتب عمل ومكالمات محلية مجانية. كما تم تجهيز كل غرفة بآلة لصنع القهوة. كما تتوفر خدمة الغرف. كما يقدم الفندق مقهى وجرائد مجانية خلال أيام الأسبوع.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مونتريال لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كارتيير ديز سبيكتاكليه – فندق 2 نجمة

(مونتريال, كندا)  17 Sainte-Catherine Ouest, H2X 1Z5 Montréal, Canada

الموقع: يوجد هذا الفندق في منطقة مونتريال للترفيه وهو على بعد أقل من 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من مركز مؤتمرات مونتريال ومراكز التسوق والميناء القديم والمطاعم والمتاحف. يقع متحف مونتريل للفن المعاصر على بعد 1.2 كم من فندق كارتيير ديز سبيكتاكليه. كما تقع جامعة ماكغيل على بعد 1.2 كم.

الخدمات المقدمة: تعد غرف الضيوف لغير المدخنين وتشتمل على خدمة الواي فاي المجانية. وتم تجهيز الغرف القياسية والسوبيريور بحمام خاص وتحتوي الاستوديوهات على مطبخ صغير. يتم تقديم وجبة إفطار يومية في غرفة الطعام في الفندق بجانب مكتب الاستقبال من الساعة 07:30 صباحاً حتى 10 صباحاً. كما تتوفر مرافق غسيل الملابس. كما يوجد مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

الغرفة تبدأ من: $28

تقييم النزلاء: هذه المنطقة المفضلة من مونتريال لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Gite du Survenant – غير مصنف

(مونتريال, كندا)  2645 Avenue Desjardins, Hochelaga-Maisonneuve, H1V 2H8 Montréal, Canada

الموقع: يقع جايت دو سورفينانت في مونتريال، على بعد 7 دقائق سيرا على الأقدام من مونتريال بيودوم وعلى بعد 900 متر من ملعب سابوتو، يقع بيت الضيافة على بعد حوالي 5 كم من جامعة كيبيك في مونتريال أوقم، كما يقع على بعد 5 كم من بلاس جاك كارتييه. يقع مكان الإقامة على بعد 5 كم من بلاس ديس أرتس وعلى بعد 5 كم من متحف الفن المعاصر.

تقع نوتردام باسيليكا مونتريل على بعد 6 كم من مكان الإقامة، في حين يقع مركز المؤتمرات مونتريال على بعد 6 كم. ويعتبر مطار مونتريال-بيير إليوت ترودو الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 19 كم منه.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق تراس وخدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف في بيت الضيافة على تراس. يوفر فندق جايت دو سورفينانت وحدات معينة مع إطلالات على الحديقة، وتحتوي الغرف على غلاية. تحتوي جميع الوحدات على خزانة ملابس.

الغرفة تبدأ من: $62

تقييم النزلاء: هوتشالاجا – مايسونوف هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بجولة حول المدينة والترفيه والمتاحف.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات