تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق قبرص التركية 2020 في كل الفئات

  • بواسطة

يغطي شمال قبرص ما يقرب من ثلث جزيرة قبرص ولكنه يحصل على عدد أقل من الزوار من الجزء الجنوبي من الجزيرة في الماضي، ولكن هذه الأيام أصبح هذا الجزء أكثر رواجا وإقبالا. هناك الكثير من الأماكن الرائعة التي يمكن زيارتها في شمال قبرص مما يجعلها تستحق الزيارة لأي شخص يتجه إلى هذا الجزء من العالم.

تعد ثلاثة أيام في شمال قبرص فترة جيدة لرؤية بعض من أفضل الأماكن، ولكن إذا كنت هناك في الصيف، فقد ترغب في الاسترخاء في بعض الوقت على الشاطئ. شمال قبرص صغير جدا لذا يمكنك اختيار قاعدة واحدة ومشاهدة المعالم الرئيسية عن طريق القيام برحلات يومية. سوف يقدم لك هذا المقال نظرة شاملة عن أفضل فنادق قبرص التركية والتي توفر لك أسعار رائعة وإقامة متميزة في أفضل شواطئ العالم.

فندق وكازينو ميريت يفكوشا – فندق 5 نجوم

فندق وكازينو ميريت أفضل فنادق قبرص التركية

من الرائع أن تجد فندق بهذه الإمكانيات في قلب المدينة وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار المدينة الرئيسي. يمكنك الوصول إلى كافة الشواطئ الجميلة والمياه الصافية في دقائق على الرغم من أن الفندق يوفر شاطئ خاص مميز.

الخدمات المقدمة

يعد الفندق قاعدة مثالية لقضاء عطلة في المدينة أو الإقامة لفترة أطول في آخر عاصمة مقسمة في أوروبا، مع سهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية في المدينة. احجز إحدى غرف النوم في الطابق العلوي للحصول على مناظر رائعة عبر المدينة، إلى الجبال في الشمال وفي جنوب قبرص.

يعتبر فندق ذو توجه تجاري بالدرجة الأولى، لذلك يمكنك الاستمتاع بالمناظر والمرافق غير المزدحمة خلال اليوم كسائح. يمكنك الاستمتاع بوجبة إفطار ممتعة في المطعم الرئيسي مع مناظر بانورامية وتخطيط يومك في أوقات الفراغ. يمكنك التنزه في شوارع المدينة، ثم العودة لتناول مشروب مريح في حديقة السلطان، أو بعض التدليك في سبا الفندق المثير للإعجاب. في المساء، يشتهر الفندق بالأشخاص الذين يستمتعون بالعشاء، والاسترخاء مع الزملاء والأصدقاء، أو تجربة حظهم في كازينو الفندق المتلألئ، وهو الأكبر في شمال قبرص.

المسبح الخارجي في الفندق مبهج وكبير، ويقع على سطح خشبي طبيعي وتحيط به أشجار ومساحات خضراء كبيرة، للسباحة الخاصة والاسترخاء في المدينة. مع حوض سبا منفصل والكثير من كراسي التشمس والجلوس، والوسائد العملاقة المريحة على السطح، يمكنك قضاء كل يوم في الفندق بسعادة، مع تناول المشروبات والوجبات الخفيفة من البار.

تم تجهيز كل غرفة في الفندق جيدا كما تتوقع فندق خمس نجوم في هذه المدينة، مع تكييف مركزي وشاي وقهوة مجانا وميني بار وتلفزيون مع قنوات فضائية وخزنة في الغرفة. تتميز الحمامات الداخلية بالفخامة، حيث تتميز بالبلاط الأزرق الكلاسيكي وأسطح الجرانيت والصنابير الفخمة المطلية بالذهب.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق قبرص التركية التي تتميز بإقامة مريحة للغاية وعوامل استرخاء وترفيه متنوعة ويستحق تقييم عالي يصل إلى 8.7.

حجز فنادق

فندق أوليف تري – فندق 4 نجوم

فندق أوليف تري

الفندق عبارة عن جوهرة خفية مذهلة في الجزيرة الرائعة، ويتميز بديكور رائع ومفروشات فاخرة، ويقع في قرية كاتالكوي الهادئة والخلابة، على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مدينة ميناء كيرينيا الجميلة. يمكنك الوصول إلى مطار خلال 15 دقيقة بالتاكسي.

الخدمات المقدمة

يوجد الفندق في الجزء الشمالي من جزيرة قبرص، ويرحب بالضيوف في أجواء كيرينيا الجميلة. يوفر الموقع المثالي كل أنواع المناظر الطبيعية، بدءا من الجبال إلى ميناء كيرينيا الجميل وشاطئ السلاحف الشهير والعديد من القلاع التاريخية والدير الذي يقع على بعد بضعة أميال من الفندق.

الفندق مكان مثالي للهروب الرومانسي المنعزل في الجزيرة ويمكن أن يكون فكرة مثالية للحصول على هدية رائعة لذكرى الزواج. يحتوي على ساونا وخدمة المساج، حمام سباحة داخلي وخارجي وملعب تنس ومرافق رياضية وفريق عمل على مدار 24 ساعة للضيوف وسوف يجعل من عطلتك في قبرص تجربة لا تنسى.

الدخول في بهو الفندق الذي تم تصميمه على هيئة شجرة الزيتون مع وضع مجموعة المسرح بألوان غنية وثريات وجدران رخامية مثيرة للإعجاب. تم تجديد الفندق بالكامل خلال موسم 2015، وهو الآن حي مع الألوان والضوء والفن الحديث على الجدران ومزيج انتقائي من الأثاث المطلي في المناطق العامة. يضمن الديكور على الطراز الساحلي الرائع أن تكون الإقامة هنا مريحة وممتعة.

الأسعار تبدأ من: 43 دولار

تقييم النزلاء

قيمة رائعة مع أسعار لا تقارن في فئة فنادق 4 نجوم مع الإفطار المجاني المشمول في السعر ويستحق تقييم 8.9.

حجز فنادق

لا هوتيل آند ريزورت – فندق 4 نجوم

لا هوتيل آند ريزورتيقع الفندق المتميز على بعد 14 كيلو متر من ميناء كيرينيا الشهير. يحد المنتجع الشاطئ الرملي الطويل بجانب المياه الزرقاء العميقة للبحر الأبيض المتوسط. سوف تجد الفندق على الشاطئ المتسع مباشرة وسوف تكون إقامتك رائعة خاصة في فصل الصيف والربيع.

الخدمات المقدمة

يقع الفندق بين الجبال والبحر الأبيض المتوسط ​​المتلألئ، ويعتبر الفندق العائلي ذي القيمة الجيدة بالتأكيد أفضل فنادق قبرص التركية على الشاطئ. يمكنك الاستمتاع طوال اليوم بشاطئ جميل من الرمال الذهبية مع أشجار النخيل الملتفة والكثير من كراسي الاستلقاء للتشمس، أو الاستمتاع بالسباحة في البحر أو السباحة في المياه العذبة، أو الاستمتاع بتناول الغداء في المطعم أو الاسترخاء في الجاكوزي. إنه منتجع شاطئ صغير مثالي لرحلات شهر العسل ورحلات العائلات الرومانسية والترفيهية.

اختر إما غرفة عادية أو عائلية تتسع لما يصل إلى خمسة أشخاص، للحصول على سكن ذي قيمة جيدة دون إضافات لا تستخدمها معظم الأسر، ومساحة كبيرة للعائلة. تحتوي كل غرفة نظيفة وجيدة التهوية على جميع مستلزمات العطلات مثل تلفزيون مع قنوات فضائية وتكييف وشرفة للاستمتاع بإطلالة على البحر أو الجبل أو المسبح وميني بار وحمام داخلي مع دش وحوض استحمام رائع.

يتمتع الفندق بأجواء ودية ومريحة ويقع في حدائق شبه استوائية مورقة. يتمتع الفندق بمناظر بانورامية للبحر الأبيض المتوسط​​، وكذلك المناظر الجبلية الخلابة. خلال فصل الصيف، هناك ليالي موسيقية حية منتظمة ويمكن للضيوف الاسترخاء في أي من باري الفندق. عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، فإن الفندق لديه خيار من مطعمين متنوعي الأطعمة والأطباق. يحتوي الفندق على ثلاث حمامات سباحة رائعة. أكبر أحواض السباحة هو حمام السباحة المركزي في الفناء، ويقع حمام السباحة المصمم على الطراز الكلاسيكي بجوار شاطئ الفندق الرملي الخاص.

الأسعار تبدأ من: 88 دولار

تقييم النزلاء

مكان إقامة مميز وبه جميع الخدمات والمرافق التي توفر للعائلة رحلة شاطئية رائعة، يستحق تقييم 8.8 وتقييم يصل إلى 9.6 بالنسبة للسعر.

حجز فنادق

فندق مانوليا – فندق 3 نجوم

فندق مانوليا

يوجد هذا الفندق مباشرة على ساحل البحر المتوسط بإطلالة جميلة على الرمال الذهبية وبالقرب من كافة أنشطة المدينة المميزة. يمكنك الوصول إلى المطار خلال رحلة بالسيارة لمدة 10 دقائق وستجد مجموعة من الشواطئ المختلفة إذا كنت ترغب في التنوع بالقرب من مقر إقامتك.

الخدمات المقدمة

يطل مباشرة على البحر وهو مكان مثالي تديره عائلة خاصة للاسترخاء، مع الأمواج الزرقاء الجميلة مع وجود هادئ في المسافة والشواطئ الرملية القريبة. يقع الفندق في مكان مثالي بحيث يسهل استكشاف القرى القريبة، وكذلك الوصول إلى البارات والمطاعم النابضة بالحياة في جميع أنحاء كيرينيا.

تم تجديد الفندق مؤخرا، ويحتوي كل غرفة جميلة على شرفة تطل إما على جبال كيرينيا المتتالية أو على البحر الأبيض المتوسط ​​الفيروزي، لذلك نضمن لك مناظر خلابة. تتميز جميع الغرف بتصميماتها الداخلية وهي مؤثثة بشكل جيد وعلى مستوى موحد بحيث يحصل كل ضيف على نفس الجودة الرائعة. وتشمل المرافق تكييف الهواء وجهاز تلفزيون وميني بار.

يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق بالإضافة إلى حمام سباحة خاص ومطعم للوجبات الخفيفة، بحيث يمكنك بسهولة قضاء يومك في الاستمتاع بحمامات الشمس والسباحة والاستمتاع بكوكتيل أو اثنين تحت شمس شمال قبرص الرائعة.

ولكن حمام السباحة ليس هو الشيء الوحيد الذي يمكنك القيام به في الفندق، حيث يوجد بهو مريح في الردهة وتلفزيون مع قنوات فضائية، بحيث يمكنك ممارسة بعض الألعاب الرياضية أو مجرد الجلوس والشراب قبل الخروج. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بالوصول إلى البحر بجوار رصيف الميناء الخاص بالفندق، مع صالات التشمس الوفيرة.

الأسعار تبدأ من: 48 دولار

تقييم النزلاء

الشاطئ الجميل والأجواء الرائعة على البحر المتوسط سوف تجعل إقامتك في هذا الفندق ذا الخدمات الرائعة تستحق الإشادة. يقيم النزلاء مقر الإقامة بنحو 9.1 مع تقييم استثنائي للسعر.

حجز فنادق

سكاي روف هوتيل – فندق 3 نجوم

سكاي روف هوتيل

يقع الفندق على بعد 2.5 كم من مسجد السليمانية، ويقع مكان الإقامة على بعد 4 كم من وسط مدينة نيقوسيا و15 كم من مطار إركان. وعلى بعد 2.7 كم يمكنك الوصول إلى مركز الفنون البصرية والأبحاث ويقع الفندق على مقربة من قصر فوني في نيقوسيا.

الخدمات المقدمة

الفندق يقدم للضيوف غرفة تخزين ومصعد وموقف للسيارات. كما يوفر هذا الفندق للنزلاء خدمة غسيل الملابس، خدمة الغرف وخدمة النزلاء على مدار الساعة. تحتوي الغرف على خزنة، ماكينات تحضير القهوة والشاي وبراد. تفتح كل غرفة على الجبل كما تتوفر غلاية كهربائية وغسالة صحون وأدوات مطبخ في ركن خاص بكل غرفة.

يضم الفندق مطعما ودراجات مجانية ومسبحا في الهواء الطلق ومركزا للياقة البدنية في شمال نيقوسيا. يوفر هذا الفندق مساحات كبيرة من الأشجار التي تساعد على الاسترخاء ومكتب استقبال على مدار اليوم ومساحة لتخزين الأمتعة. يوجد تراس ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الانترنت المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات. تحتوي كل غرفة في الفندق على حمام خاص. يقدم المطعم وجبة إفطار كونتننتال أو قائمة مأكولات انتقائية. تقع نيقوسيا على بعد 11 كم من مكان الإقامة، في حين تقع كيرينيا على بعد 25 كم.

الأسعار تبدأ من: 50 دولار

تقييم النزلاء

يمكنك التمتع بكل ما هو مثالي في حيز من الخصوصية والراحة التي تمكنك من قضاء عطلة مميزة في أفضل فنادق قبرص التركية بأسعار لا تجدها إلا في هذا المكان. يقيم النزلاء مقر الإقامة بنحو 8.5 وهو يستحق افضل تقييم للسعر المتميز.

حجز فنادق

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *