تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق نيقوسيا قبرص 2020 : جزيرة الأحلام

  • بواسطة

بالنسبة لمحبي البحر المتوسط​​، تعد جزيرة قبرص من أفضل الأماكن التي تعتبر جوهرة سياحية رائعة. تشتهر مسقط رأس أفروديت الأسطورية بشواطئها الرائعة ومناظرها الخلابة ودفء جوها وطيبة شعبها. توفر هذه الجزيرة للزائر مجموعة كبيرة من الأنشطة الفريدة التي يمكن أن تحقق أي رغبة تقريبا.

تحيط بساتين البرتقال الملونة الآثار القديمة المذهلة، والمنحدرات شديدة الانخفاض التي تحتضن الخلجان الشاعرية مع المياه الفيروزية والجبال المغطاة بأشجار الصنوبر المفعمة بالحياة مع أصوات أجراس الكنائس. ولكن بصرف النظر عن توفير بيئة هادئة للزائر الذي يحتاج إلى الهروب من الإيقاعات السريعة لعواصم العالم المزدحمة، فإن قبرص في نفس الوقت مكان عالمي. تمتلئ مدنها بالمطاعم الرائعة والمحلات الفنية العصرية والمقاهي الفنية التي تتناوب مع الشوارع القديمة الضيقة والرياح التي تقدم الذوق العالي في الماضي.

نيقوسيا هي عاصمة الجزيرة التي يعود تاريخها إلى القرن العاشر. تقع العاصمة في وسط الجزيرة وهي مركز تجارى مزدحم. يحيط بالحي القديم جدار من الحجر الرملي، وهو ذكرى حية لتاريخ نيقوسيا المضطرب الذي يعود إلى القرون الوسطى. تجول في الشوارع الضيقة مع الشرفات المتدلية ومناطق المشاة الجميلة والتي ستكون تجربة لا ينبغي تفويتها. تعد كاتدرائية القديس يوحنا ذات اللوحات الجدارية الرائعة والمتحف القبرصي الذي يروي ماضي قبرص الساحر والمتحف البيزنطي من أهم معالم العاصمة القبرصية. حتى تكون زيارتك إلى الجزيرة مثمرة ومريحة، قمنا بتجهيز قائمة تحتوي على أفضل فنادق نيقوسيا قبرص في جميع فئات الفنادق حتى تختار ما يناسبك في رحلة مميزة إلى عاصمة السياحة في البحر المتوسط.

أفضل فنادق نيقوسيا قبرص 5 نجوم

لاند مارك نيقوسيا – فندق 5 نجوم

لاند مارك نيقوسيا أفضل فنادق نيقوسيا قبرص

يعتبر فندق لاند مارك المكان المثالي للإقامة أثناء زيارة قبرص، وهو ذو موقع رائع يسهل الوصول إليه من وسط مدينة نيقوسيا، بجوار منطقة الأعمال والتسوق، وعلى مسافة قريبة من المواقع التاريخية في المدينة والمتاحف والمعارض الفنية. ستأخذك نزهة مدتها 20 دقيقة إلى المدينة القديمة حيث تحيط الكنائس التاريخية والمساجد بجدرانها العتيقة، التي تم بناؤها ذات مرة للدفاع عن المدينة.

الخدمات المقدمة

يعد الفندق الذي يعتبر أكبر فندق في قبرص وأكثره احتفالا، يلعب دورا مهما في الصورة الدولية للبلاد منذ عام 1967. إنه عمل فني أنيق من ستينيات القرن العشرين، وهو مشهور بأعلى معايير الضيافة والمرافق الفاخرة و5 خدمة نجوم لا يقدمها فندق آخر في المدينة وشعبها، مع احترافهم الذي لا مثيل له وابتسامة الترحيب الحار.

في الفندق، تم تصميم خيارات تناول الطعام مع الأخذ في الاعتبار جميع معايير الأذواق والتوجهات ومنها الأطعمة الإسلامية الحلال. ابدأ اليوم مع وجبة فطور لذيذة، وتناول وجبة خفيفة في منتصف النهار أو تذوق الأطباق المبتكرة المعدة من المكونات الطازجة فقط. يتوفر 3 مسابح كبيرة ومركز للياقة البدنية مع سبا وحمامات بخار متعددة وكثير من الأنشطة الرياضية.

يتوفر حمام خاص فيه حوض استحمام، جاكوزي ومجفف شعر. في مطعم فونتانا الممتاز، يمكنك تناول العشاء مع الأطباق العالمية. يأتي بار اللوبي حقا بموسيقى البيانو وخدمة الانترنت المجانية جنبا إلى جنب مع المشروبات المنعشة. يحتوي الفندق على مسبح كبير لراحتك يتم تقديم مشروبات مجانية وأطعمة خفيفة للضيوف.

توفر جميع الغرف المكيفة البالغ عددها 294 في الفندق شرفات كبيرة وميني بار وماكينات صنع القهوة. يمكن للضيوف التمتع بأجهزة تلفزيون مع أفلام مجانية، بالإضافة إلى خدمة الانترنت المجانية والإنترنت السلكي. تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. الصحف المجانية والمياه المجانية والخزائن المتوافقة مع الكمبيوتر المحمول هي وسائل الراحة القياسية الأخرى.

الأسعار تبدأ من: 207 دولار

تقييم النزلاء

يفضل كثير من زوار مدينة نيقوسيا الإقامة في هذا الفندق الرائع الذي كان بمثابة مقر إقامة معتاد لمشاهير الشرق الأوسط في السبعينات. طاقم العمل مميز وخدوم جدا والمرافق جيدة والأسعار كذلك مناسبة للإقامة في فندق 5 نجوم ويستحق تقييم 8.8.

حجز فنادق
فندق وكازينو غولدن توليب – فندق 5 نجوم

فندق وكازينو غولدن توليب

الموقع

يقع الفندق بالقرب من حديقة حيوانات أمينفيل وعلى بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من أمينفيل أكواريوم. لارنكا على بعد 40 كم من فندق وكازينو جولدن توليب ويقع مطار إركان الأقرب على بعد 15 كم من الفندق.

الخدمات المقدمة

يحتوي هذا الفندق على 78 غرفة من فئة 5 نجوم على بار وصالة استقبال كبيرة وخدمة انترنت مجانية في الغرف ومواقف مجانية للسيارات. يحتوي فندق وكازينو توليب على كازينو وحمام سباحة خارجي رائع ومميز للغاية. يضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يوفر للضيوف مطعما كبيرا وبه كثير من أصناف الأطعمة القبرصية والعالمية وكذلك الأطباق العربية والإسلامية.

يوجد في مكان الإقامة خدمة تحويل العملات للضيوف الوافدين من مختلف أنحاء العالم. تم تجهيز جميع الغرف في الفندق بالعديد من الأجهزة المنزلية الممتازة مثل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات متعددة وأفلام مجانية. يشتمل الفندق على حمام خاص مزود بدش، كما يوفر خدمة الانترنت المجانية.

توفر الغرف للضيوف ثلاجة وميني بار يشتمل على العديد من المشروبات. ويمكن الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه في مكان الإقامة. تتوفر مرافق السبا وحمامات البخار بما في ذلك حوض استحمام ساخن ساونا ومركز للياقة البدنية تحت تصرف الضيوف أثناء إقامتهم في مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 155 دولار

تقييم النزلاء

مقر إقامة كبير ومميز وبه العديد من الخدمات الرائعة ويعتبر من أفضل فنادق نيقوسيا قبرص ويوفر العديد من مساحات الغرف والمرافق وقيمه الضيوف بنحو 8 درجات للخدمات وأكثر من ذلك بالنسبة لطاقم العمل.

حجز فنادق

أفضل فنادق نيقوسيا 4 نجوم

فندق كليوباترا – فندق 4 نجوم

فندق كليوباترا

فندق 4 نجوم تملكه عائلة خاصة يقع في أكثر المواقع مركزية في وسط المدينة وعلى بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام من الجزء القديم من المدينة. نحن على مسافة قريبة من أماكن العمل الرئيسية وأماكن الحياة الليلية والمقاهي والمطاعم ومراكز التسوق والمكاتب الحكومية والمتاحف والكنائس القديمة والمباني والمعارض من العصور الوسطى. نظرا لموقعه في المركز التجاري في نيقوسيا، يسهل الوصول إلى المعالم السياحية الشهيرة مثل بوابة فاماغوستا التي تبعد حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام. كما يبعد عمود فينيسيا مسافة 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة

يتميز الفندق بغرفه المعاصرة ومخزن للأمتعة ومصعد ومتجر هدايا مميز. تم تأسيس الفندق سنة 1962، ثم خضع للتجديد الكامل سنة 2010. يوفر مكان الإقامة هذا مكان إقامة رائع ويضم مسبحا ومركزا صحيا. تحتوي بعض الوحدات على ميني بار وخزنة خاصة ومنطقة معيشة لراحتك. تستفيد بعض هذه الغرف أيضا من الإطلالة على البحر. تم تجهيز الغرف بـمجفف شعر، مستحضرات تجميل مجانية ودوش في الحمامات الداخلية.

يقدم مطعم لوكولوس قائمة من المأكولات اليونانية الرائعة التي تعتبر من أفضل وجبات العاصمة ويأتي إليها العديد من السياح خصيصا. يعد مطعم الوجبات الخفيفة مكانا مثاليا لتجربة الشاي والقهوة. تتوفر الكوكتيلات والمشروبات في البار الكبير. تشمل وسائل الراحة جهاز عرض فيديو، وأجهزة كمبيوتر ومركز مؤتمرات، بالإضافة إلى خدمة نقل مجانية وخدمة الغرف وخدمة كي الملابس.

الأسعار تبدأ من: 105 دولار

تقييم النزلاء

المطعم مميز للغاية وبه العديد من الوجبات الرائعة وكذلك طاقم العمل، الغرف نظيفة ومجهزة بكافة الأجهزة الأساسية ويستحق الفندق تقييم عالي وقد قيمه النزلاء بنحو 8.5.

حجز فنادق
هيلتون نيقوسيا – فندق 4 نجوم

هيلتون نيقوسيا

الموقع

يقع الفندق على بعد 3.1 كم من مسجد حيدر باشا ويضم غرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا. إنه مبنى مرموق يرجع تاريخه إلى عام 1969. يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الكونسيرج وخدمة الغرف في الموقع. يقع مكان الإقامة في وسط مدينة نيقوسيا بالقرب من ألفا ميجا إنجومي. يقع مطعم ماكاريو على بعد 2.2 كم من هذا الفندق، وسوف تجد نفسك محاطا بصحراء رائعة المعالم. يقع متحف قبرص بالقرب من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة

يعد اختيار فندق هيلتون نيقوسيا لإقامتك في الجزيرة اختيارا ممتازا. بفضل النوافذ الكبيرة، تمتلئ الغرف بالضوء الطبيعي الذي يظهر الأناقة الكلاسيكية للمفروشات. للأعمال التجارية، يقدم الفندق مرافق مؤتمرات مجهزة بشكل احترافي. موقف خاص للسيارات يكمل الخدمات عالية الجودة.

تحتوي جميع الغرف المعاصرة على مساحة تخزين ومنطقة لتناول الطعام وهاتف مع إطلالات على الحديقة. يقدم الفندق إطلالات رائعة على العديد من معالم الجزيرة المميزة وكذلك على حدائق مريحة للأعصاب. تشمل المزايا الإضافية دش وحوض استحمام جاكوزي ونعال للحمام. يعد مطعم إلينكو مكان مثالي للاستمتاع بالمأكولات العالمية التي تضم العديد من الأطباق اليونانية والعربية وكذلك الأطباق العالمية. يتم تقديم المشروبات المنعشة في البار الذي يعمل على مدار 24 ساعة ويتميز مكان الإقامة بحمام سباحة على شكل بحيرة.

الأسعار تبدأ من: 205 دولار

تقييم النزلاء

ربما يكون الفندق 4 نجوم ولكنه يقدم القيمة والخدمات التي تضاهي أفخم الفنادق العالمية مع خدمات استقبال رائعة ويتم تقييمه بنحو 8.6.

حجز فنادق

أرخص فنادق نيقوسيا قبرص

فندق كاستيلي – فندق 3 نجوم

فندق كاستيلي

الموقع

يقع الفندق في منطقة سياحية في نيقوسيا، على بعد 1.1 كم من بانسيبراين جيم تم تأسيس الفندق سنة 2001، ثم خضع للتجديد الكامل سنة 2008. يقع مكان الإقامة في الجزء القديم من نيقوسيا، على بعد دقائق من جدران مدينة نيقوسيا. تقع المطاعم والبارات والملعب بالقرب من الفندق، ويمكن الوصول بسهولة إلى بوابة كيرينيا ويقع مطار إركان الأقرب على بعد 15 كم من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة

يشغل الفندق الساحر قصرا كبيرا يعود للقرن التاسع عشر، ويوفر وسائل الراحة العصرية وأجواء دافئة. تم تزيين الغرف المجهزة بشكل مبهج بتصميم أنيق وجذاب وتوفر وسائل الراحة المعاصرة، بما في ذلك خدمة الانترنت المجانية. للأعمال التجارية والفعاليات الخاصة، يقدم الفندق غرف وظيفية لطيفة ويوفر الطعام لكافة أنواع الاحتفالات والمناسبات.

بني الفندق في عام 2000، آخر تجديد جزئي كان في عام 2016، عدد الطوابق 3 وإجمالي عدد الغرف 46 وعدد الغرف المزدوجة 46 ولا يوجد غرف فردية، منها سريرين منفصلين 6، منها بسرير مزدوج 40. الفندق مفتوح على مدار السنة، يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة في اليوم.

الأسعار تبدأ من: 82 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل الفنادق التي تقدم سعرا مميزا مع العديد من الخدمات التي يحتاجها النزيل وكذلك الموقع يعتبر رائع وفي قلب المدينة. يقيم النزلاء هذا الفندق بنحو 9.0 ويمكن تقييمه بدرجة أعلى فيما يخص السعر.

حجز فنادق

فندق أستي – فندق 2 نجوم

فندق أستي

الموقع

يقع في مكان مثالي بالقرب من العديد من السفارات، جامعتين ومعالم أخرى في نيقوسيا، هذا السكن المريح سوف يوفر عليك عناء السفر إلى كافة مناطق الجزيرة الرائعة بسبب موقعه المتميز. على بعد 1.7 كم فقط من وسط المدينة والحشود الكبيرة، يمكنك الوصول على مطار المدينة في خلال 15 دقيقة بالتاكسي.

الخدمات المقدمة

يقدم الفندق أفضل قيمة يمكنك العثور عليها في نيقوسيا مع خدمة انترنت مجانية وخدمة نقل إلى جميع أماكن الجزيرة، مشروبات ووجبات خفيفة مجانية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، مطبوخة حسب الطلب وبوفيه إفطار، غرف مريحة واسعة مع تلفزيون ومرافق القهوة وغيرها من ميزات عديدة. يضم الفندق 17 غرفة تحتوي على شرفة خاصة وهناك غرف مفردة ومزدوجة وثلاثية. لقد تم تجديد الفندق كليا في عام 2015. تم تغيير جميع الحمامات، وجميع الغرف مطلية حديثا وتحتوي على مفروشات وبياضات جديدة مع خدمة غرف على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 61 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل فنادق نيقوسيا قبرص من حيث الأسعار وكذلك يعتبر الإفطار المجاني المشمول في السعر صفقة جيدة للغاية. يستحق تقييم عالي بالنسبة للخدمات وطاقم العمل وقيمه الضيوف بنحو 8.8.

حجز فنادق

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *