تقع مدينة شرم الشيخ على الطرف الجنوبي من سيناء، وتوفر المدينة شواطئ ممتازة ومتعة رؤية الشعاب المرجانية والحياة الليلية النابضة بالحياة وكل شيء آخر يرتبط بمقصد سياحي رئيسي. لن يجد المسافرون على متن سفينة الرحلات السياحية أي نقص في الأشياء التي يشغلونها أثناء توقفهم في هذه المدينة، سواء كان ذلك في التسوق أو الجولات في الصحراء أو الاستمتاع ببساطة بالمناظر والعديد من الأنشطة المائية المتوفرة على الواجهة البحرية. صعدت شرم الشيخ إلى مكان بارز كمنتجع دولي في السنوات الأخيرة وقد نما جاذبيتها كوجهة سياحية على نحو مماثل منذ تطوير الميناء في الثمانينيات.

ينصح بشدة بزيارة الصحراء في رحلات السفاري المتميزة التي تأثر السياح من شتى بقاع العالم. تتوفر العديد من الرحلات إلى الجبال الصخرية الحمراء والصحراء الممتدة الداخلية. يعد دير سانت كاترين وجبل سيناء من الوجهات الشهيرة الأخرى، على بعد 3 ساعات فقط بالسيارة. الهدف الرئيسي لمعظم الزوار هو تسلق الجبال سيرا على الأقدام أو الجمال، لكن الأمر يستحق قضاء بضع ساعات في الاستمتاع بكنوز الدير.

تشتهر مدينة شرم الشيخ بين مريدي السياحة الشاطئية من مختلف بلدان العالم والخليج العربي على وجه الخصوص، وذلك لقربها الشديد من كافة البلدان المحيطة.

يتوفر بالمدينة مطار دولي عالمي، وهو ما يجعل الوصول إليها سهل للغاية. يتوفر بالمدينة مئات المنتجعات السياحية والفنادق مختلفة الطرازات التي تتميز بخدمات متكاملة وراقية.

في هذا المقال سوف تجد باقة من أفضل فنادق شرم الشيخ للشباب مع موقعها وكيفية الوصول إليها.

منتجع فور سيزون شرم الشيخ – منتجع 5 نجوم

منتجع فور سيزون شرم الشيخ1 طريق فور سيزونز بوليفارد رأس نصرانى, شرم الشيخ, مصر

يقع الفندق على جانب التل قبالة طريق السلام الرئيسي في شرم الشيخ ويطل على البحر الأحمر. أحد شواطئ المنتجعات الكبيرة التي تحد الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء، لا يوجد سوى مسافة قصيرة سيرا على الأقدام في المنطقة، على الرغم من أنه يمكن الوصول إلى مركز سوهو سكوير الترفيهي في غضون 10 إلى 15 دقيقة سيرا على الأقدام. يبعد خليج نعمة، المركز السياحي المركزي في شرم الشيخ المليء بالمطاعم والبارات والحياة الليلية الصاخبة، حوالي 15 دقيقة بالسيارة. يبعد مطار شرم الشيخ الدولي مسافة 10 دقائق بالسيارة ويوفر الفندق خدمة نقل فاخرة مجانية لجميع الضيوف.

كما هو متوقع من هذه العلامة التجارية الفاخرة، يحتوي منتجع فور سيزون المكون من 136 غرفة على جميع السمات المميزة لفندق من خمس نجوم، طعام وفير بجودة عالية وحمامات سباحة جميلة وإطلالة جميلة على البحر. تحتوي جميع الغرف الواسعة والأنيقة على شرفات خاصة أو تراس في الهواء الطلق، ومعظمها تطل على مناظر جميلة للبحر، ويمكن استئجار الكثير من المرافق التقنية مقابل رسوم، مثل أجهزة أي باد وأجهزة الألعاب. يوفر الشاطئ الخاص، فرصا ممتازة للغطس بالإضافة إلى يختين متاحين لاستخدام الضيوف. يوجد أيضا سبا ومركز تنس ونادي للأطفال. هذا هو بسهولة واحد من أفضل المنتجعات الفاخرة في شرم الشيخ.

تشمل خيارات تناول الطعام مجموعة من المطاعم الخمسة التي تتنوع من وجبات الشرق الأوسط والأطباق المغربية والإيطالية والآسيوية والمأكولات البحرية، ومعظمها تقدم خيار في الهواء الطلق وإطلالة على البحر، فضلا عن ثلاث صالات لتناول الكوكتيلات والقهوة. يتم تقديم بوفيه إفطار شامل وممتاز كل صباح ويتم تضمينه في السعر. ومع ذلك، فإن الأسعار متوسطة بوجه عام، خاصة بالنسبة للمشروبات الكحولية. كما تتوفر علاجات السبا، على الرغم من وجود مجموعة رائعة من العروض وأجنحة السبا تشمل الساونا الخاصة وأحواض الاستحمام المتدفقة.

يحتوي الفندق على أربع حمامات سباحة، ويكون أكبرها حمام الواحة، وهو عبارة عن حمام سباحة ساخن بمياه عذبة مساحته أكثر من 10000 قدم مربع، ويضم موسيقى تحت الماء، وبار ومناظر مطلة على البحر. الشاطئ متميز ولكن المنتجع نفسه أصغر حجما وأكثر حميمية من المنتجعات الأخرى في المنطقة. يتوفر رصيفان للوصول إلى المياه، وهناك تركيز حقيقي على الرياضات المائية مع مدرسة للغوص من الدرجة الأولى وحتى اليخوت التي يبلغ طوله 79 قدما للضيوف ولاحظ أن الغوص واليخوت في كثير من الأحيان تحتاج إلى حجز مقدما.

الأسعار تبدأ من: 185 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

فندق وفيلات رويال سافوي للبالغين فقط – فندق 5 نجوم

فندق وفيلات رويال سافوي للبالغين فقط

افضل منتجع في شرم الشيخ للشباب ويقع في الطرف الجنوبي لشبه جزيرة سيناء ويطل على خليج العقبة والبحر الأحمر. جزء من منطقة شرم الشيخ السياحية، الفندق محاط بمنتجعات مماثلة ويقع بجوار مركز سوهو سكوير الترفيهي والخاص بالحياة الليلية الشهير. كما أن مركز شرم الشيخ السياحي وهو خليج نعمة المليء بالمطاعم والبارات الصاخبة على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة، بينما يبعد مطار شرم الشيخ الدولي حوالي 15 دقيقة بالسيارة.

فندق رويال سافوي شرم الشيخ هو الجناح الحصري لمجموعة سافوي شرم الشيخ ذات الخمس نجوم ويقدم المجمع تجربة فاخرة في موقع متميز بجوار مركز سوهو سكوير المليء بالمطاعم والحياة الليلية ومجموعة من الأنشطة. هناك ثلاث حمامات سباحة وشاطئ صغير، ويمكن للضيوف أيضا الوصول إلى جميع مرافق الفندق الرئيسية، والتي تشمل العديد من المطاعم وسبا. توجد 36 غرفة وجناحا راقيا وعصريا محاطين بالعديد من اللمسات الفاخرة، بما في ذلك الزهور والشرفات المفروشة الكبيرة التي تطل على حمامات السباحة أو الحدائق، كما تتوفر فيلات فاخرة مع حمامات سباحة خاصة وحدائق. تعني سياسة الفندق الخاصة بالبالغين فقط أن الجو هادئ ومخصص للشباب للحصول على تجربة ليلية وحياة شاطئية مميزة.

يقدم الفندق مجموعة من الغرف والأجنحة والفيلات. تتميز الغرف بتصميم أنيق وعصري، بينما تميل الفيلات إلى أن تكون أكثر تقليدية مع الديكور العربي والتصميمات المصرية القديمة. تمتد الغرف إلى شرفات واسعة مع كراسي ذات مساند تطل على حمام السباحة أو الحدائق، بينما تطل بعضها على البحر الأحمر. يصل الضيوف إلى الزهور والفواكه ووسائل الراحة الفاخرة التي تشمل خدمة الانترنت المجانية عالية السرعة وميني بار جيد التجهيز وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغلات دي في دي ومكتبة أفلام في مكتب الاستقبال. الحمامات مشطبة من الرخام مع أردية حمام ونعال ومناشف ولوازم استحمام عالية الجودة ومجففات شعر مثبتة على الحائط. الفيلات التسع ذات التصميم الفردي فاخرة بشكل خاص وتشمل معظمها دوامات وحمامات سباحة خاصة وحدائق منعزلة.

يتم تضمين خدمة إفطار ممتازة في السعر وتتكون من بوفيه شامل بالإضافة إلى الكثير من خيارات الأطباق حسب الطلب، والتي يمكن الاستمتاع بها في غرفة الإفطار الممتعة مع شرفة تطل على البحر أو يمكن توصيلها إلى غرف الضيوف. تتوفر الوجبات الخفيفة والمشروبات المحلية مجانا على مدار اليوم في صالة الفندق المريحة.

يحتوي الفندق على شاطئ خاص وثلاثة حمامات ملاصقة لكراسي التشمس، فضلا عن غرفة بخار بجانب المسبح وساونا وجاكوزي. يمكن للضيوف الوصول إلى مرافق الفندق الرئيسية، والتي تشمل السبا والتي تقدم مجموعة واسعة من علاجات التدليك والجمال، والعديد من المرافق الرياضية، مثل ملاعب التنس وسكواش ومجموعة من الرياضات المائية بما في ذلك الغوص والإبحار والغطس.

الأسعار تبدأ من: 233 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق

نوفوتيل شرم الشيخ – فندق 5 نجوم

نوفوتيل شرم الشيخ

خليج نعمة, شرم الشيخ, مصر

يقع الفندق على طريق السلام الرئيسي في المركز السياحي المزدحم لخليج نعمة في شرم الشيخ. يقع وسط المدينة مع العديد من المطاعم والبارات والبازارات والحياة الليلية الصاخبة على بعد حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام في طريق للمشاة أو بضع دقائق بسيارة أجرة. يقع مطار شرم الشيخ الدولي على بعد حوالي 15 دقيقة بالسيارة، في حين أن المركز السياحي الثاني في المنطقة ميدان سوهو يقع على نفس المسافة تقريبا.

يتكون الفندق من 382 غرفة هو منتجع راق وصديق للعائلات يقع في خليج نعمة السياحي في شرم الشيخ وعلى مسافة قصيرة من الحياة الليلية الصاخبة. على الرغم من أن المجمع موجود على الطريق إلا أن الأراضي المورقة وجذابة مع وجود شاطئ خاص أفضل من معظمها من الممكن الخوض في الماء من الشاطئ ومعظم الشواطئ في شرم الشيخ بها مرجان يصل إلى الرمال. الغرف فسيحة ونظيفة وتحتوي على ميني بار ومرافق صنع الشاي والقهوة وخدمة الانترنت المجانية وهو أمر غير معتاد للفنادق في المنطقة. هناك أيضا ما يكفي لإبقاء الأطفال سعداء، بما في ذلك مناطق اللعب الداخلية ونادي الأطفال، والكثير من حمامات السباحة والرياضات المائية في الموقع.

جميع الغرف مزينة بذوق بألوان ترابية مع الكثير من الخشب الطبيعي والأرضيات الفخمة. الغرف فسيحة، مع منطقة جلوس صغيرة وأبواب منزلقة تفتح على شرفات كبيرة مؤثثة أو تراس مع إطلالات على الحديقة والمسبح والبحر وفي بعض الأحيان الثلاثة جميعها، بينما تحجب الأشجار في أوقات أخرى البحر.

يحتوي المنتجع على ثلاثة مطاعم، المطعم الرئيسي كورال، يقدم وجبات الإفطار والغداء وبوفيه ليلي، ويقدم الاثنان الآخران قوائم طعام حسب الطلب من المأكولات الفرنسية والإيطالية وتتوفر خدمة الغرف أيضا على مدار الساعة. يوجد باران فقط، وهو أمر جيد ويطل كلاهما على البحر ويوفر الترفيه المباشر والموسيقى والملهى الليلي. هناك خمس حمامات سباحة تنتشر حول المجمع، مع كل جناح يحتوي على حمام سباحة كبير واحد على الأقل بالإضافة إلى حمام سباحة صغير.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

منتجع بارون بالمز للبالغين فقط – فندق 5 نجوم

منتجع بارون بالمز للبالغين فقط

يقع المنتجع في الطرف الجنوبي من شبه جزيرة سيناء ويطل على مضيق جزيرة تيران وجزء من الوجهات السياحية الشهيرة في شرم الشيخ. يقع الفندق بين منتجعين آخرين وتحيط به المناظر الطبيعية الصحراوية ولا يوجد شيء على مسافة قريبة من الشاطئ. يحتوي خليج نعمة، وهو مركز السياحة المركزي في شرم الشيخ، على المطاعم والبارات والحياة الليلية الصاخبة وعلى بعد حوالي 20 دقيقة بالسيارة. الفندق واحد من أقرب الفنادق إلى مطار شرم الشيخ الدولي في أقل من 15 دقيقة بالسيارة.

الفندق مكون من 230 غرفة، وهو واحد من أصغر المجمعات الشاملة كليا من نوعها في المنطقة، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة عن الحياة الليلية في خليج نعمة. لا تزال المرافق وفيرة، مع وجود الكثير من المطاعم والبارات والمسبحين الكبيرين والسبا واللمسات الفاخرة مثل كراسي الاسترخاء وخدمة المشروبات بجانب المسبح. يوفر الشاطئ الخاص الجميل، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من مكان الإقامة، تجربة مميزة لأن هذا المنتجع مخصص للبالغين فقط. تحتوي الغرف على بعض اللمسات الأصيلة والشرفات، على الرغم من أنه لا يوجد إطلالات على البحر إلا في بعض الغرف المحددة.

مطعم الفندق الرئيسي، مطعم تيران، يقدم خدمة بوفيه شاملة وواسعة للفطور والغداء والعشاء، بينما يقدم ليالي ذات طابع خاص. يوجد أيضا مطعمان للمأكولات الانتقائية، العديد من البارات، واحد منها يقع على الشاطئ ومقهى على الطراز الشرقي يقدم الشيشة. يتم تقسيم المسبح المركزي الجذاب إلى جزأين، ويشمل ميزات الشلال وأحواض الاستحمام الساخنة وكراسي الاسترخاء المبطنة الأكبر من المعتاد مع خدمة مشروبات بجانب المسبح.

يعد شاطئ الفندق الخاص امتدادا جذابا بشكل خاص يوفر الكثير من المظلات وكراسي التشمس، بالإضافة إلى رصيف عائم إلى الشعاب المرجانية للغطس. هناك أيضا متجر غوص معتمد للراغبين في الغوص خارجيا. بينما يمكن الاستمتاع بالتدليك على الشاطئ، يوجد أيضا مركز صحي به غرف علاج وساونا وغرفة للياقة البدنية. يمكن العثور على الكثير من التسوق في الموقع، بما في ذلك المجوهرات والعطور والهدايا التذكارية، ويتم توفير بعض الترفيه الحي، على الرغم من أن هذا المنتجع يميل نحو السلام والهدوء أكثر من برامج الأنشطة الأخرى.

تشتمل الخطة الشاملة كليا على بوفيه إفطار وغداء وعشاء في المطعم الرئيسي، بالإضافة إلى قائمة انتقائية بجانب المسبح وفي المطعم المصري. يتم تضمين مشروبات كحولية محلية غير محدودة ومجموعة من المشروبات الغازية على مدار الساعة حتى الساعة 2 صباحا ويفتح بار اللوبي طوال الليل، على الرغم من أن المشروبات الروحية الممتازة والنبيذ المستورد وعناصر الميني بار. تتوفر الوجبات الخفيفة والآيس كريم مجانا طوال اليوم، وكذلك الرياضات المائية غير المزودة بمحركات مثل الغطس ودواسة القدم والتجديف بالكاياك.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز
حجز فنادق

فندق ليدو شرم – فندق 4 نجوم

فندق ليدو شرم

خليج نعمة, شرم الشيخ, مصر

تتوفر أسعار شاملة للجميع في هذا الفندق ويتم تضمين الوجبات والمشروبات في مطعم تناول الطعام في الموقع في الأسعار الشاملة كليا. قد يتم تطبيق رسوم على تناول الطعام في بعض المطاعم والعشاء والأطباق الخاصة وبعض المشروبات وغيرها من المرافق. احصل على وجبة خفيفة من واحد من 3 مطاعم متاحة في المنشأة، أو استمتع بالاسترخاء في غرفتك والاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة. الوجبات الخفيفة متوفرة أيضا في المقهى. استرخِ واستمتع بشراب منعش من بار على الشاطئ أو بار على حمام السباحة أو واحد من 3 من البارات ويتم تقديم بوفيه إفطار مجاني يوميا من 7 صباحا إلى 10 صباحا.

اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 76 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وأجهزة ميكروويف. تحتوي الغرف على شرفات كبيرة خاصة. الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي يبقيك على اتصال دائم، وتتوفر خدمة القنوات الفضائية من أجل الترفيه.

تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. الوصول إلى المياه والاستمتاع بيوم واحد على الشاطئ الخاص، أو تمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مكشوف. تضم التجهيزات الإضافية في الفندق هذه إمكانية الدخول إلى شبكة الإنترنت اللاسلكية وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومنطقة للنزهات الخلوية.

خلال إقامتك في الفندق في شرم الشيخ، ستكون على بعد خطوات من خليج نعمة و7 دقائق سيرا على الأقدام من خليج نعمة وباقي المناطق المركزية. يقع هذا الفندق من فئة 4 نجوم على بعد 19 كم من خليج نبق و5.2 كم من خليج القرش. تضم وسائل الرائحة المميزة مركز لرجال الأعمال وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة. يتم توفير خدمة نقل المطار ذهابا وإيابا مقابل تكلفة إضافية ومتاحة على مدار 24 ساعة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 66 دولار

التقييم: 8.6 ممتاز

حجز فنادق

فندق نعمة بلو – فندق 3 نجوم

فندق نعمة بلو

خليج نعمة, 11234 شرم الشيخ, مصر

هذا الفندق هو مكان إقامة 3 نجوم يمكنك من خلاله زيارة وسط المدينة على بعد حوالي كيلومتر واحد وهو أفضل فندق في شرم الشيخ للشباب يقدم أسعار تنافسية . يوفر مكان الإقامة خدمة الانترنت مجانا في جميع مرافقه. يقدم العديد من وسائل الراحة، كونه من أكثر الأماكن أهمية مثل المنتجع الصحي، حمام السباحة، مطعم، التحكم في المناخ وخدمة تأجير السيارات. يوفر مكان الإقامة هذا بالإضافة إلى ما سبق خدمة النقل متصلة بالمطار.

يقع الفندق في قلب مدينة شرم الشيخ، وهو متصل بمركز للتسوق وعلى مسافة 20 دقيقة سيرا على الأقدام من خليج نعمة وشاطئ خليج نعمة. تشتمل معالم الجذب في هذه المنشأة السياحية الواقعة على الشاطئ على 3 بارات وردهات، وشاطئ خاص قريب ومطعم. يمكنك الاستمتاع بالتلفزيونات ذات الشاشات المسطحة والخزائن والهواتف الموجودة في جميع الغرف البالغ عددها 114 غرفة. يسهل تناول الطعام داخل الغرف مع وسائل الراحة مثل الثلاجات وخدمة الغرف.

يعد بار الشاطئ الخاص بالفندق والبار بجانب المسبح أماكن لطيفة للاستمتاع بمشروب. استمتع بالسباحة في الهواء الطلق، وحوض السباحة الخاص، وكراسي البلياردو بالإضافة إلى الوصول إلى الملعب. تشمل المرافق الأخرى خدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة ومرافق غسيل الملابس. تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال يوميا بين 7 صباحا إلى 10 صباحا هناك أيضا نقل مجاني وصولا إلى المطار.

الأسعار تبدأ من: 25 دولار

التقييم: 8.5 جيد جدا

حجز فنادق

Categorized in:

مصر,