أفضل فنادق بياريتز: 20 فندق حيث الرفاهية والمتعة في المدينة الساحرة

أفضل فنادق بياريتز

أفضل فنادق بياريتز: 20 فندق حيث الرفاهية والمتعة في المدينة الساحرة

أنت هنا في مدينة الشواطئ حيث نسيم البحر يطل على أنحاء المدينة الجميلة، وبالطبع يأتي اختيار الفندق من أول الأشياء التي يبحث عنها العميل وعن مقدار الخدمات التي يقدمها الأوتيل مثلاً، وهل هو قريب من الأماكن السياحية والتاريخية، سنطرح عليك أفضل فنادق بياريتز في فرنسا بلاد السحر والمتعة، ونطرح عليك مقارنات بين المواقع والأسعار ومقدار تقييم النزلاء وهل تستطيع أن تتمتع بالخدمات كاملة أم لا.

لابد من العلم أن الفنادق تتغير أسعارها من يوم لآخر وحسب الأعياد الوطنية للمدينة التي تقصدها، لذلك لابد من التأكيد على الحجز ومعرفة هل الفندق يستطيع أن يرُد لك المبلغ المدفوع بعد الحجز أم لا، نتمنى لك أن تستمتع بالإقامة في المدينة الرائعة حيث أجمل شواطئ أوروبا الجميلة حيث الطعام والرفاهية والمتعة في بياريتز الساحرة.

 

أفضل فنادق بياريتز 5 نجوم

 

  • فندق du Palais

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة سيرًا من الشاطئ، وتستطيع من هذا الفندق التجول كما تشاء في شوارع بياريتز الساحرة.

الخدمات: تتوفر في الفندق مواقف سيارات مجانية، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها ويوجد مركز عافية وسبا وواي فاي مجاني وغرف عائلية وبار ويتم تقديم وجبة الإفطار، كما تتوفر خدمة تحويل العملات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 492 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Le Regina Biarritz Hotel & Spa MGallery by Sofitel

الموقع: يقع الفندق بالقرب من الشاطئ حيث يتيح لك القيام برياضات الماء كما هو قريب من معظم معالم المدينة الرائعة، ويقع بالقرب منه ملعب بياريتز لو فار للغولف.

الخدمات: يتوفر بالفندق موقف سيارات مجاني والحيوانات الأليفة مسموح بها كما يوجد مركز عافية وسبا وواي فاي مجاني ومطعم وبار ويتم تقديم وجبة إفطار.

الأسعار تبدأ من: 236 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق بياريتز الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Beaumanoir Small Luxury Boutique Hotel

الموقع: يقع بالقرب من العديد من الأماكن المميزة مثل Médiathèque de Biarritz، و ملعب بياريتز لو فار للغولف، كما يقع بالقرب منه مطار بياريتز آنجغيه بايون 1.8 كم.

الخدمات: يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية والحيوانات الأليفة مسموح بها، كما يوجد واي فاي مجاني ومسبح خارجي وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وبار ويتم تقديم وجبة الإفطار، ويوفر تحويل العملات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 359 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,9 وهو تقييم جيد جداً لمكان إقامة من أفضل فنادق بياريتز الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Sofitel Biarritz Le Miramar Thalassa

الموقع: يقع الفندق بالقرب من Biarritz Tourist Office، وملعب بياريتز لو فار للغولف، و مطار بياريتز – آنجغيه – بايون، مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ.

الخدمات: يوجد موقف سيارات والحيوانات الأليفة مسموح بها ومركز عافية وسبا وواي فاي مجاني ومسبح خارجي مواجه للشاطئ وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار، كما يوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 240 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز الفخمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق بياريتز 4 نجوم

 

  • فندق Le Café de Paris

الموقع: يقع في وسط مدينة بياريتز في شارع بليس بيلفيو للمشاة ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الكازينو.

الخدمات: تتميز جميع غرف الفندق بإطلالات بانورامية رائعة على الشاطئ، وتضم بعض الغرف شرفة أو تراس رائع، جميع الغرف تتميز بحمامات داخلية من السيراميك الإيطالي القيّم وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات كانال، وخدمة الواي فاي مجانًا.

يُمكن للضيوف تذوق عينات من المأكولات الراقية في المطعم التابع للفندق والذي يتميز بديكورات على الطراز البحري، كما يضم الفندق تراس داخلي جميل يطل على Place Bellevue.

الأسعار تبدأ من: 265 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.9 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الفاخرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Grand Tonic Hotel Biarritz

الموقع: على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ ويبعُد 200 متر فقط عن شاطئ غراند بلاج ويبعُد ملعب بياريتز – لو فير للغولف مسافة كيلومتر.

الخدمات: يضم الفندق تراس مظلل بشكل جميل وغرف ضيوف أنيقة مُزودة بخدمة واي فاي مجانية، وتحتوي جميع غرف الضيوف المكيفة على حوض سبا مميز في الحمام، وتتميز جميع الطوابق في Grand Tonic بانها تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية.

كما يُقدم مطعم LMB المأكولات الراقية واللذيذة، ويُمكن للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في البار الموجود في Grand Tonic Hotel Biarritz، ويتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، وتتوفر مواقف عامة للسيارات في الموقع.

الاسعار تبدأ من: 103 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إحراء حجز:

 

  • فندق فلوريدا

الموقع: على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، على الواجهة البحرية، ويبعد 300 متر فقط من الشاطئ في بياريتز، كما يقع نادي بياريتز لو فار للغولف على بُعد 2.5 كم فقط من هذا الفندق، وتبعد مدينة أنغليه مسافة 4.5 كم، كما تقع محطة قطار بياريتز على بعد 5 كم.

الخدمات: يتم في الفندق إعداد بوفيه إفطار يومي مجاني، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون إل سي دي في المكان، كما تم تزيين جميع الغرف والأجنحة بأسلوب راقٍ مع الأثاث الحديث، وتحتوي بعض الغرف على شرفة مطلة على البحر، كما تتميز الشقق بمرافق الخدمة الذاتية، بما في ذلك ميكروويف وموقد.

يتم تقديم الأطباق الباسكية التقليدية في مطعم الفندق المفتوح يومياً، ويمكنكم أيضاً الاستمتاع بالمشروبات في البار أو على التراس المطل على البحر، ويمكن توصيل وجبة الإفطار إلى الغرف، كما يتوفر موقف للسيارات مجاني بمكان الإقامة هذا.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Résidence Mer & Golf Eugénie

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في حديقة تبلغ مساحتها 4.9 فدان، ويطل على شاطئ ماربيلا الواقع على بُعد 300 متر فقط، ويقع على بعد 3 دقائق بالسيارة من وسط مدينة بياريتز، ويقع نادي إيلباريتز للغولف على بعد 1.5 كم، وتتوفر مواقف خاصة للضيوف من قائدي السيارات، ويتوفر موقف للحافلات أمام السكن يخدم وسط المدينة، كما تتوفر المحلات التجارية على بُعد 900 متر، ويقع متحف Ocean على بعد 750 مترًا من السكن ويبعُد مركز العلاج البحري مسافة 200 متر.

الخدمات: يضم هذا الفندق مسبح في الهواء الطلق، وتتميز الاستوديوهات والشقق بطراز عصري وتضم شرفة خاصة أو فناء، وتحتوي جميعها على تلفزيون ويوفر بعضها إطلالات على البحر، كما تتوفر خدمة الواي فاي مقابل تكلفة إضافية.

يُقدم الفندق أيضًا وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا في صالة الإفطار، كما تتوفر خدمة المخبز، وتشمل المرافق الإضافية ملعب الغولف الصغير وملاعب للتنس وتنس الطاولة.

الأسعار تبدأ من: 106 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق de Silhouette

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 300 متر من الشواطئ، ويبعد 800 متر من نادي لو فار للغولف، وتتوفر حافلة جولات مجانية إلى المدينة كل 10 دقائق تتوقف خارج الفندق مباشرة، بينما تقع محطة قطارات بياريتز على بُعد 5 كم.

الخدمات: يضم هذا الأوتيل مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وتراسًا في الحديقة الخاصة وغرفًا مكيفة، وتحتوي الغرف العازلة للصوت على ميني بار وقاعدة لإم بي ثري بوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتشتمل جميع الغرف على حمام خاص مع وسائل راحة ومجفف شعر، كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.

كما يفتح البار طوال العام ويقدم المطعم المأكولات الإقليمية خلال فصل الصيف، كما يمكن للضيوف في الصباح الاختيار بين وجبة فطور إنكليزي متكامل ووجبة إفطار كونتيننتال، كما يحتوي الفندق على موقف خاص للسيارات في الموقع.

الاسعار تبدأ من: 179 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق بياريتز الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Radisson Blu Hotel Biarritz

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ وتحيط به الحياة الليلية وبارات التاباس وكازينو والسوق المحلي والمتحف البحري، كما يبعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار بياريتز.

الخدمات: يتميز هذا الفندق الأنيق بمسبح خارجي على السطح ومركز للياقة البدنية وسبا ويوفر مجموعة من علاجات المساج والوجه والجسم وحمام تقليدي وساونا مقابل تكلفة إضافية.

يوفر هذا الفندق غرفاً مكيفة وعازلة للصوت مع حمام خاص وصينية ترحيبية وميني بار وخدمة تلفزيون الكابل، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق، كما تتوفر غرفة لعب مع ألعاب Wii خلال العطلات المدرسية.

يتم تقديم وجبة الإفطار يومياً ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإقليمية والعالمية في مطاعم وبارات الفندق، ويتوفر تراس مظلل مع إطلالات رائعة على ساحل المحيط الأطلسي وجبال البرانس.

الأسعار تبدأ من: 215 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق بياريتز 3 نجوم

 

  • فندق Au Bon Coin

الموقع: يقع هذا الفندق المميز على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد 400 متر من الواجهة البحرية وشاطئ لا غراند بلاجز، ويبعد 300 متر من وسط المدينة يبعد 3 كم من مطار بياريتز، ويتوفر مخزن للدراجات ومعدات ركوب الأمواج وقد حصل Au Bon Coin على شهادة إيكو ليبل الأوروبية كونه أحد أماكن الإقامة الصديقة للبيئة.

الخدمات: يضم الفندق بار ومصعد وتراس ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، كما يتوفر حوض استحمام ساخن مقابل تكلفة إضافية، وتحتوي الغرف والأجنحة العازلة للصوت في Au Bon Coin على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات كانال+ وبي بي سي وحمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية ومقصورة دُش، ويوفر الجناح أيضًا إطلالة على البحر، كما تتوفر غرف ملائمة للضيوف من ذوي الاحتياجات الخاصة.

يتوفر بالفندق بوفيه الإفطار يوميًا ويشتمل على الشاي والقهوة والشكولاتة الساخنة والفواكه والخبز والمعجنات الفرنسية والجبن والبيض وعصائر الفاكهة واللبن الزبادي.

الأسعار تبدأ من: 138 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.3 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Le Saint Charles

الموقع: يقع الفندق على بُعد 600 متر من شواطئ بياريتز ووسط المدينة، ويبعد 4 كم من مطار بياريتز- آنجغيه – بايون و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من رصيف كاي دي لا غراندي بلاغ.

الخدمات: تتميز جميع الغرف الرائعة المغطاة بالسجاد في Saint Charles بأثاث تقليدي، وتوفر إطلالات على الحديقة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة، وتضم كل واحدة حمام خاص بها مع مرافق ويتميز بعضها بمدفأة نار مزخرفة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال على التراس المؤدي إلى الحديقة المزهرة أو في غرفة معيشة الفندق التي تتميز بمدفأة نار من الرخام، كما يمكن للضيوف أيضاً استخدام مناطق تناول الطعام طوال اليوم وفي المساء، ويوفر الفندق موقف سيارات في مكان قريب.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز فئة الثلاث نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق De L’Océan

الموقع: يقع الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ ويبعد 3 دقائق من شاطئ كبير، وهو مكان سحري حقًا لراغبي السباحة وراغبي ركوب الأمواج، ويقع على بُعد خطوات قليلة فقط من كل المواقع الجميلة في المدينة حيث يمكن التجول حول بياريتز والاستمتاع بمركز المدينة وشاطئ البحر.

الخدمات: تتمتع العديد من الغرف في الفندق بأجواء الماضي كما تم تجديد الغرف الأخرى، ويوجد أيضاً موقف سيارات والحيوانات الأليفة مسموح بها كما يوجد واي فاي مجاني، ومطعم وغرف لغير المدخنين وبار كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 134 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز.

لمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق لو غراند لارج

الموقع: يقع على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ ويوفر فندق لو غراند لارج إطلالة بانورامية على شاطئ بياريتز كوت ديه باسك في قلب مدينة بياريتز على بُعد 200 متر من المرفأ القديم مع العديد من المتاجر والأسواق المحلية والتاباس في مكان قريب، كما يبعد أقل من 5 دقائق سيراً على الأقدام من شاطئ كوت ديه باسك، ويمكن للضيوف الاستمتاع بملعب غولف بياريتز وملعب غولف بيدارت في غضون 3 كم، ويبعد عنه مطار بياريتز آنجغيه بايون مسافة 4 كم.

الخدمات: يوفر الفندق مسبح مُدفأ في الهواء الطلق، ورواقاً مع حاجز على شكل شفرات يطل على المحيط أو المنارة، وقد تم تزويدها جميعها بحمام خاص حديث رائع ومطبخ صغير مع موقد من السيراميك.

كما يشتمل الفندق أيضاً على بار ومطعم مع إطلالة بانورامية على المحيط الأطلسي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المحلية هناك، كما يتميز الفندق باستراحة مخصصة للاسترخاء ومكتبة.

الأسعار تبدأ من: 114 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Best Western Kemaris

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ ويقدم مزيجًا من المناطق المحيطة النابضة بالحياة، ومجموعة من المرافق الجميلة، كما يتميز بهندسة معمارية مطابقة لطراز بلاد الباسك الساحر.

الخدمات: تتوفر بالفندق غرف فسيحة، وتتباهى بديكور متطور وحديث ومجموعة من وسائل الراحة، مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية، وتتميز كل غرفة بديكور جميل يمزج بين الأناقة واللمسات الطبيعية، ويأتي بعضها أيضًا مع تراس فسيح.

كما يتم في هذا الفندق إعداد بوفيه إفطار يشمل منتجات محلية ويمكنكم الاستمتاع بمشروب من البار، كما أنه هناك العديد من المطاعم والبارات على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع عند الحجز.

الأسعار تبدأ من: 96 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.3 وهو تقييم جيد جدا لفندق من أفضل فنادق بياريتز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Campanile Biarritz

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد كيلومترين من وسط المدينة ويبعد 800 متر من قاعة التمثيل هالي إراتي ومطار بياريتز آنجليه باييون، كما يمكن للضيوف الوصول إلى سوق إراتي في غضون 3 دقائق سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يوفر الفندق  مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة وأماكن إقامة مكيفة، وتحتوي جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية، وقد تم تزيين جميع الغرف بمزيج من الألوان المحايدة مع أثاث من اللون البني بالشكولاتة.

يتم تقديم بوفيه إفطار وقائمة طعام موسمية في المطعم العصري أو على التراس، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالبوفيه الذي يقدم خيارات واسعة من المقبلات والحلويات، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,3 وهو تقييم جيد لفندق يعتبر من أفضل فنادق بياريتز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق بياريتز 2 نجمة

 

  • فندق de La Plage

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ ويواجه المحيط، ويبعد 50 متر فقط عَن ميناء Plage du Vieux، كما تبعد محطة القطار مسافة 10 دَقائق بالسيارة، ومسافة 5 دَقائق بالسيارة عَن مركز مدينة بياريتز و 15 كم عَن بلدية سان جان دي لوز، ويقع مطار بياريتز آنجليه بايون مسافة 10 دَقائق بالسيارة.

الخدمات: تضم الغُرف في الفندق على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجّانية، وتوفر بعضها إطلالة عَلى البحر، وتتوفر خِدمة الواي فاي المجّانية في جميع الأنحاء، كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح، ويُمكن إيجاد جَميع أنواع المطاعم ضمن بُعد 150 متر فقط عن المكان.

الأسعار تبدأ من: 108 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز الساحرة، حيث تستطيع أن تستمتع هنا كما تشاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق جاردينيا

الموقع: يبعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ، وعلى بُعد 200 متر من السوق، كما تقع محطة قطار ومطار Biarritz على بُعد 3 كم من الفندق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالسباحة على الشاطئ والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في مكان قريب، كما يقع كازينوBiarritz وGrande Plage وقصر المؤتمرات على مسافة 5 دقائق سيرا على الأقدام، بينما يقع قصر المهرجانات على بُعد دقيقتين من الفندق.

الخدمات: يوفر الفندق أماكن إقامة مريحة ومُجهزة بخدمة الواي فاي مجانًا، وتعتبر الغرف ذات طراز معاصر وهي مجهزة بحمامات خاصة وتدفئة وتلفزيون بشاشة مسطحة، كما يوفر غرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق بياريتز الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Les Alizés

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، ويبعد 100 متر فقط عن ميناء شاطئ Vieux في الشارع الرائع في بياريتز مع العديد من البارات والمطاعم ويوفر مكان إقامة مريح ذو سعر معقول.

الخدمات: الغرف مصممة على طراز فريد من نوعه ومزودة بأسرّة جديدة، وتلفزيون بشاشة مسطحة، وخدمة الواي فاي المجانية، وهناك مرافق حمام داخلي حديث، كما يُمكن الوصول إلى جميع الغرف بواسطة المصعد.

فندق Les Alizés هو فندق جيد ومثالي للرحلات إلى المدينة المفعمة بالحياة والمنطقة الجميلة حيث الرفاهية جزء من المتعة، كما يقع مرآب السيارات بالقرب من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 82 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق بياريتز الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Le Petit Hôtel

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ في شارع للمشاة بقلب مدينة Biarritz الفاتنة، ويبعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ الرئيسي حيث تستطيع أن تستمتع برياضات الماء المتنوعة، كما أنه يبعد 30 متر من الكازينو.

الخدمات: تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي المجانية، وتقع غرف الضيوف على طابقين وتتميز بحمام خاص مزود بحوض استحمام أو دش، كما تشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ويمكنكم الاستمتاع بتناول الإفطار في منطقة تناول الطعام أو في غرف الضيوف المريحة، كما تتوفر مواقف عامة للسيارات في الجوار مقابل تكلفة إضافي، كما يوجد بالفندق غرف لغير المدخنين ويتم أيضاً تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق بياريتز الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات