أفضل فنادق كان : تعرف على 20 فندق هي الأروع في المدينة الأجمل

أفضل فنادق كان

أفضل فنادق كان : تعرف على 20 فندق هي الأروع في المدينة الأجمل

المهرجان الأكبر للسينما ينام في أحضان هذه المدينة الساحرة كل عام، انها كان الجميلة والأروع في فرنسا، كيف لا تزور كان وكل أماكنها مزارات سياحية بداية من شارع لا كروازييت الأجمل في فرنسا كلها مروراً بجزيرة سانت مارغريت التي تُعتبر قطعة من الجنة رغم أنها تحوي زنزانة تحت البحر، وبالطبع لا تنسى زيارة مبنى قصر المهرجانات حيث تستطيع أن ترى رجال الأدب والثقافة والفن يتبارون في معبد الفكر. مدينة مثل كان لابد أن توفر أفضل اماكن إقامة بشكل حصري وهي المدينة الثرية بكل ما تعني الكلمة، سنطرح هنا افضل فنادق كان من حيث الامكانيات ومقدار الخدمات والترفيه التي توفرها، كما نعقد مقارنات بين متوسط اسعار الفنادق ومقدار تقييم النزلاء، مع العلم أن الأسعار تتغير من يوم وآخر بل وحسب فصول العام، كما سنترك الرابط الالكتروني في حالة اجراء حجز وللاطلاع على مميزات الفندق بشكل أكبر متمنين لكم رحلة ممتعة وآمنة للمدينة الأكثر جمالا في فرنسا بل وفي القارة العجوز كلها.

أفضل فنادق كان 5 نجوم

  • فندق إنتركونتيننتال كارلتون كان

فندق إنتركونتيننتال كارلتون كان

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، وقد تم بناءه في عام 1911م، وهو مطل على الخليج في Boulevard Croisette ويتميز بشاطئ خاص به، ورصيف ميناء وواجهة Belle Epoque، كما أنه يقع على بُعد 800 متر من Palais des Festivals، في وسط مدينة كان، ويبعد 25 دقيقة فقط من مطار Nice Côte d’Azur وعلى بُعد 5 دقائق من محطة سكة حديد كان.

الخدمات: يضم هذا الفندق غرف ضيوف مكيفة تحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وألعاب الفيديو وأسرّة فاخرة، وتطل الغرف الأنيقة على وسط مدينة كان أو توفر إطلالات بانورامية على الخليج، كما يفتح مطعم شاطئ Carlton خلال فصل الصيف ويتوفر مطعم تقليدي آخر في الموقع، ويمكن للضيوف الاستمتاع أيضًا بمشروب في أحد البارين حسب الرغبة للضيف.

يتوافر موظفي Carlton على مدار الساعة للمساعدة في تأجير السيارات وحجز علاجات التجميل، كما يتوفر مركز Carlton للياقة البدنية حصريًا لاستخدام الضيوف.

الأسعار تبدأ من: 341 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق كان الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق باريير لو ماجستيك

فندق باريير لو ماجستيك

الموقع: مكان هذا الفندق على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ، مما يوفر ممارسة رائعة لرياضات الشاطئ.

الخدمات:  يتوفر بهذا الفندق موقف سيارات وواي فاي مجاني ومركز عافية وسبا، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها، ويوجد مركز لياقة بدنية جيد جداً وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار، ويوفر مكان الإقامة هذا خدمة تحويل العملات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 391 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق كان الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق فايف سيز هوتل

فندق فايف سيز هوتل

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 100 متر من شواطئ لا كروازيت الرملية وقصر المهرجانات ويحتوي على غرف وأجنحة واسعة، كما يقع الفندق على بُعد 28 كم من مطار نيس وعلى بُعد 300 متر من محطة قطار كان.

الخدمات: يتميز الفندق بتراس على السطح مع مسبح خارجي بطول 13 متر وبار صالة، وتضم الغرف والأجنحة العصرية تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار صغير مجاني، وتتوفر أردية حمام ونعال ولوازم استحمام من ماركة Carita، فيما يتم تضمين خدمة الواي فاي مجاناً، ويمكن لجميع الضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار كونتيننتال يوميًا.

يقع Le Roof في الطابق الـ5 الذي يوفر إطلالات على مدينة كان القديمة ويقدم مأكولات مبتكرة المعدّة بغرض مشاركتها فيما بين الضيوف، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في غرفة الإفطار.

يمكن للضيوف الاسترخاء في السبا الذي يحتوي على حمام تقليدي وغرفتي ساونا وغرفة للاسترخاء، ويتم استخدام منتجات Cinq Mondes وCarita في علاجات السبا، ويوفر فايف سيز هوتل غرف مجهزة بمرافق تكنولوجية للاجتماعات والندوات وحفلات الاستقبال، ويشتمل الفندق على يخت خاص متوفر للاستئجار، وتتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 297 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق كان الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق غراند

فندق غراند

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، ويتمتع بإطلالة على البحر في شارع Boulevard de la Croisette على بُعد 550 مترًا فقط من قاعة احتفالات ومؤتمرات Palais des Festivals، كما يقع على بُعد 50 مترًا فقط من شارع Rue Antibes ويبعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من محطة SNCF للقطار، كما يقع الفندق على بُعد 26 كم من مطار Nice Côte d’Azur.

الخدمات: يحتوي الفندق على مطعم حائز على نجمة ميشلين وأماكن إقامة مطلة على البحر أو المدينة، كما تحتوي جميع الغرف والأجنحة الفسيحة والمكيفة في الفندق على لوازم استحمام من ماركة Bulgari وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي بعض الغرف أيضًا على تراس خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات على التراس الفسيح الذي يطل على الحديقة والبحر، كما يمكن لضيوف فندق Grand الاستمتاع بالكوكتيلات أو الوجبات الخفيفة في بار Le Cercle التابع للفندق.

الأسعار تبدأ من: 263 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق كان الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق مارتينيه

فندق مارتينيه

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ، في شارع La Croisette الشهير في كان، ويبعد الفندق مسافة 20 كم عن مطار نيس كوت دازور.

الخدمات: يضم الفندق شاطئ واسع خاص، كما يوفر مسبح خارجي مدفأ وبار يضم بيانو وسبا، والجميل أنه تم تزيين غرف الضيوف في فندق جراند حياة كان مارتينيه على نمط فن الآرت إيكو الكلاسيكي وتضم منطقة للجلوس، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على حمام رخامي وتتميز بعض الغرف بفناء خاص مع إطلالات على البحر الأبيض المتوسط.

ويضم فندق جراند حياة كان مارتينيه 3 مطاعم بما في ذلك مطعم La Palme d’Or الحائز على جائزة الذي يضم تراس مطل على البحر، ويمكن للضيوف أيضاً التمتع بكوكتيل منعش في البار الذي يضم بيانو المتوفر في الفندق، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح.

يضم الفندق سبا ومجموعة من علاجات التجميل والمساج ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية، كما يوفر فندق جراند حياة كان مارتينيه إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ، ويضم مواقف خاصة وآمنة للسيارات ويوفر الفندق أيضاً خدمة صف السيارات.

الأسعار تبدأ من: 479 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق كان الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كان 4 نجوم

  • فندق لا باستيد دي لي اوليفيراي

فندق لا باستيد دي لي اوليفيراي

الموقع: مكان الإقامة هذا يقع على بُعد 15 دقيقة سيرًا من الشاطئ بالقرب من حي لا كافيغوني في حديقة من أشجار الزيتون، ويبعد الفندق مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة كان وشارع كرواسيت الشهير، وتوفر المنطقة العديد من المرافق التي تشمل ملعب للتنس على بعد دقيقتين من الفندق وملعباً للغولف على بُعد 5 كم.

الخدمات: يضم الفندق مسبحاً بالإضافة إلى مرافق سبا بما في ذلك حوض استحمام ساخن على السطح يوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً، وتتميز جميع الغرف في لا باستيد دي اوليفيراي بتصميم فني فردي على طراز البحر الأبيض المتوسط، وقد تم تجهيزها بتلفزيون مع قنوات فضائية وقنوات Canal+ وحوض استحمام ومطبخ صغير.

كما تتوفر وجبة إفطار كونتيننتال أيضاً كل صباح في غرفة الطعام أو في ظل الفناء، يتوفر موقف سيارات خاص مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 182 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.5 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بيست ويسترن بريمير مونديال

فندق بيست ويسترن بريمير مونديال

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 4 دقائق سيرًا من الشاطئ في مبنى مُصمم على طراز فن الآرت إيكو في شارع التسوق الشهير Rue d’Antibes، وعلى بُعد 250 مترًا فقط من شواطئ Boulevard de la Croisette، ويقع Best Western Mondial ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مبنى Palais des Festivals وعلى بُعد 450 مترًا من محطة قطار Cannes ويبعُد مطار Nice-Cote d’Azur نحو 20 كم.

الخدمات: تحتوي غرف الضيوف العازلة للصوت على تكييف وتوفر خدمة الواي فاي المجانية بسرعة رائعة، وتشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتحتوي بعض الغرف على شرفة توفر إطلالات على شارع Rue d’Antibes أو البحر الأبيض المتوسط.

يقدم مطعم Mondial التابع للفندق بوفيه إفطار يومي يوفر خيارات الطعام المطبوخة والكونتيننتال، ويمكن تناوله في صالة الفندق أو في غرفة الضيوف عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 214 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق كان الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق أوكو مركز كان

فندق أوكو مركز كان

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد 100 متر من محطة قطارات كان و500 متر من قصر المهرجانات ويبعد حي كروستيه مسافة 350 متر عن Okko Hotels Cannes Centre، كما يبعد مطار كوت دازور مسافة 25 كم عن مكان الإقامة، كما يقع شارع رو دانتيبي للتسوق على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام.

الخدمات: يوفر الفندق ترّاس تشمس وساونا، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع، ويمكنهم تناول وجباتهم في مطعم على طراز البوفيه، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً في كافة أنحاء الفندق، وتحتوي الغرف ذات الديكورات العصرية على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تشتمل الحمامات الخاصة على دش ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة متجر لبيع الهدايا وغرفة للياقة البدنية، وتقع العديد من المطاعم في المناطق المحيطة.

الأسعار تبدأ من: 140 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق رونوار

فندق رونوار

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 10 دقائق سيرًا من الشاطئ، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من Palais des Festival والمرسى وشارع Rue d’Antibes، وعلى بُعد 300 متر من محطة قطار Cannes و 25 كم من مطار Nice.

الخدمات: تتميز جميع غرف الضيوف والأجنحة في فندق Renoir بأنها عازلة للصوت ومكيفة الهواء، وتم تجهيز جميع الغرف بميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام داخلي كامل، كما يطل بعضها على البحر الأبيض المتوسط.

الضيوف مدعوون للاسترخاء مع مشروب في البار الخاص بفندق Renoir، وطلب الوجبات من خلال خدمة الغرف التي تعمل على مدار الساعة في الفندق، كما يقدم فندق Renoir خدمات السكرتارية وتأجير السيارات، وتتوفر خدمة الواي فاي ومواقف خاصة للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 174 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق كان الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Un Coin de Paradis

فندق Un Coin de Paradis

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 1.4 كم من قصر المهرجانات في كان ويوفر مسبح خارجي، ويقع حصن رويال على بعد 4.4 كم، كما يقع دير Lérins على بُعد 6 كم من Un Coin de Paradis، ويقع مطار كوت دازور على بُعد 19 كم من مكان الإقامة هذا.

الخدمات: تتوفر في الفندق خدمة الواي فاي مجاناً، ويحتوي مكان الإقامة على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتوفر أيضًا مطبخ مجهز بغسالة صحون وفرن، كما يتوفر ميكروويف وآلة لصنع القهوة، وتضم جميع الوحدات حمام خاص مزود بحوض استحمام، كما تتوفر المناشف وبياضات الأسرّة، ويضم الفندق أيضاً تراس للتشمس، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق كان الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كان 3 نجوم

  • فندق برولي

فندق برولي

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ ويبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من شارع La Croisette، ويبعد 8 دقائق سيراً على الأقدام من Palais des Festivals، بينما تبعد محطة قطار كان 400 متر من الفندق.

الخدمات: يضم هذا الفندق حديقة وتراس مع كراسي تشمس، كما تحتوي غرف الضيوف على نوافذ عازِلة للصوت وتكييف الهواء وخدمة الإنترنت مجاناً.

تشتمل جميع الغرف العازِلة للصوت على حمام خاص وجهاز تلفزيون إل سي دي مع قنوات عالمية وقناة Canal+ وإمكانية استخدام خدمة الواي فاي المجانية، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال من مكونات إقليمية والقهوة كل صباح في قاعة الإفطار أو على التراس.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهو تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق كان الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق دو بروفانس

فندق دو بروفانس

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في وسط مدينة كان ويحتوي على حديقة جميلة وفناء، ولا ننسى أنه يقع في منطقة هادئة على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من La Croisette وشاطئ كان و10 دقائق من Palais des Festivals ومرسى كان.

الخدمات: يوفر الفندق غرف مكيفة وغرف ضيوف ذات حمامات داخلية، وتحتوي كل منها على تلفزيون مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي، ويقدم بار الفندق تشكيلة من النبيذ الإقليمي ومجموعة متنوعة من المشروبات المنعشة، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات وإفطار الفندق الفرنسي في الحديقة أو في التراس والفناء.

الأسعار تبدأ من: 90 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق فيلا كلوديا كان

فندق فيلا كلوديا كان

الموقع: فندق فيلا كلوديا كان فيلا من القرن الـ 19 حيث يضم حديقة خاصة ويبعد مسافة 200 متر من Rue d’Antibes، وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من ممشى دي لا كروازيت في قصر المهرجانات في كان والشاطئ، بينما تبعد محطة قطار كان مسافة 500 متر.

الخدمات: يقدم الفندق أماكن إقامة مكيفة الهواء مع تراس في وسط مدينة كان، وتوفر الغرف في الفندق خدمة الواي فاي وهاتف وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص، وتتميز بعض الغرف بإطلالة على الحديقة الخاصة بالفندق.

كما يقدم فندق فيلا كلوديا كان وجبة الإفطار كل يوم حيث يمكن للضيوف تناولها في غرفة الطعام أو في غرفهم، كما يمكن للضيوف الاسترخاء على تراس الحديقة، وتتوفر مواقف السيارات في الموقع بالحجز المسبق ومقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق كان الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق Le Festival

فندق Le Festival

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في وسط مدينة كان، ويبعد 100 متر من شارع de la Croisette، وتبعد البوتيكات الفاخرة في شارع Rue d’Antibes مسافة 20 متر فقط من Le Festival، بينما تبعد كل من محطة كان إس إن سي إف للقطار وقصر المهرجانات في كان مسافة أقل من 10 دقائق سيراً على الأقدام من الفندق.

الخدمات: تتوفر للضيوف في الفندق إمكانية استخدام حوض الاستحمام الساخن والساونا مجاناً، ويتميز مكان الإقامة بأنه غير مخصص للتدخين في جميع أنحائه.

كما توفر غرف الضيوف العازلة للصوت خدمة الواي فاي مجاناً وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، كما تضم جميع الغرف تكييف هواء وحمام خاص من الرخام الإيطالي.

الأسعار تبدأ من: 83 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Chalet De L’isere

فندق Chalet De L'isere

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 9 دقائق سيرًا من الشاطئ في منطقة هادئة، ويبعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار كان والشاطئ وقصر المهرجانات، ويقع وسط مدينة كان على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، ويمكن للضيوف اكتشاف المتاجر الفاخرة أو القيام برحلة بالقارب إلى جزر Lerins.

الخدمات: تحتوي الغرف في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وخدمة الواي فاي المجانية.

جدير بالذكر أن فندق Chalet de L’Isere كان في السابق منزل الكاتب الفرنسي Guy de Maupassant، وقد تم تصميم كل غرفة وفقاً لحظة معينة في حياته، كما تم تجهيز هذه الغرف العازلة للصوت والمكيفة بهاتف.

الأسعار تبدأ من: 95 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كان 2 نجمة

  • فندق Hoche

فندق Hoche

الموقع: يبُعد هذا الفندق 4 دقائق سيرًا من الشاطئ في قلب مدينة كان في شارع للمشاة ويبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من كل من ممشى كروستيه وقصر المهرجانات، وتبعد محطة كان للقطارات مسافة دقيقتين سيراً على الأقدام بينما يقع مطار نيس كوت دازور على بُعد 28 كم من مكان الإقامة.

الخدمات: تتوفر في الفندق خدمة الواي فاي مجانًا، وتوفر جميع الغرف تكييف هواء ومكتب للعمل وحمام خاص مع لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر ودش، ويضم بعضها تراس مفروش مع إطلالات على المدينة.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح في الفندق، وتقع المطاعم والمحلات التجارية على بُعد 50 متر فقط من مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 63 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أروع فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Le Mistral

فندق Le Mistral

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة كان وعلى بُعد 50 مترا من طريق كروازيت والشاطئ وشارع أنتيب، ويبعد مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار ماريتيم دي كان وعلى مسافة 50 مترا من قصر المهرجانات.

الخدمات: يحتوي هذا الفندق على غرف مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي المجانية، وجميع الغرف المكيفة عازلة للصوت، وتحتوي على حمامات خاصة مع دش إيطالي ومجفف شعر.

الأسعار تبدأ من: 78 دولار أمريكي.

تقييم الزوار : 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق كان الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق Le Florian

فندق Le Florian

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في وسط مدينة كان، ويبعد 200 متر فقط من شواطئ لا كروازيت وشارع Rue d’Antibes، كما يقع قصر المهرجانات على بُعد 650 متر من Le Florian وتبعد محطة كان للقطارات مسافة 500 متر.

الخدمات: يوفر الفندق غرف عازلة للصوت وشقق مجهزة مع خدمة الواي فاي المجانية، كما تم تجديد غرف Le Florian في مارس 2017م، وتوفر تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما تضم الشقق مطبخ صغير مجهز بميكروويف ووحدات تسخين وآلة لصنع الشاي/القهوة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، ويوفر Le Florian مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يمكن للموظفين تقديم معلومات عن الأماكن السياحية المحلية، ويعتبر مكان الإقامة فندق معتمد كصديق للبيئة، كما تتوفر مواقف عامة للسيارات بالقرب من مكان الإقامة ومقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مواقف سيارات إضافية على الشارع الواقع بالقرب من مكان الإقامة حيث تتوفر مجانًا خلال وقت المساء في يوم الأحد وأيام العطلات الرسمية.

الأسعار تبدأ من: 78 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق كان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Lutetia

فندق Lutetia

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة كان وعلى بُعد 300 متر من لا كروازيت وقصر المهرجانات، ويبعد 150 متراً من محطة كان لقطارات SNCF ومن منطقة التسوق في شارع انتيب.

الخدمات: يقدم هذا الفندق المدار عائلياً غرفاً مكيفة وعازلة للصوت مع خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص وتلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات الفضائية، ويقدم Lutetia بوفيه إفطار يومي ويمكن للموظفين توفير المعلومات السياحية المحلية، كما تتوفر مواقف عامة ومجانية للسيارات على بُعد 100 متر.

الأسعار تبدأ من: 130 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق كان الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Brimer Cannes

فندق Brimer Cannes

الموقع: يقع هذا الفندق على بُعد دقيقة واحدة سيرًا من الشاطئ في وسط مدينة كان، ويبعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من شاطئ الكرواسيت، وعلى بُعد 800 متر من قصر المهرجانات والمؤتمرات حيث يقام مهرجان كان السينمائي كل عام، كما يقع على بُعد 6 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة كان للقطارات، كما أن موقع فندق Brimer يجعله قاعدة مثالية لاستكشاف مدينة كان.

الخدمات: يوفر الفندق غرفًا مكيفةً على مقربة من شارع الأنتيب الشهير للتسوق، وتحتوي كل غرف فندق Brimer على هاتف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتضم حمامًا خاصًا مُزود بدش، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في الغرف.

الأسعار تبدأ من: 59 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق كان الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment