تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق عمان الاردن في جميع الفئات

  • بواسطة

العاصمة الأردنية عمان تعتبر من أشهر مدن الشرق الأوسط والعالم العربي التي يمتزج بها التاريخ الرائع مع الحضارة الحديثة في أبهى صورها. مدينة عمان تحتوي على العديد من الأماكن السياحية الشهيرة إلى جانب المناطق العصرية للتسوق والخدمات والتنزه. عند زيارة المدينة للمرة الأولى سوف تكون بحاجة إلى الحصول على إقامة مميزة في فندق مناسب لاحتياجاتك، ولذلك أعد المتخصصون في موقعنا دليل شامل عن أفضل فنادق عمان الأردن في جميع الفئات.

سيكون من الأفضل تحديد موعد السفر إلى عمان قبل البدء في التخطيط وحجز الفندق، وتعتبر فترة الربيع بداية من شهر مارس من أفضل فترات زيارة المدينة. بعد تحديد الموعد الذي ستستقر عليه لزيارة العاصمة الأردنية، سوف يأتي الدور على تحديد مكان الإقامة، وهو ما ستستعين به من خلالنا في هذا الدليل لحجز أفضل فندق في عمان الأردن.

تتوفر في المدينة سلسلة كبيرة من الفنادق الكبيرة والعادية التي تساعدك على الاختيار فيما بينها بما يتناسب مع ميزانيتك للرحلة. لن تكون الإقامة في عمان صعبة على الإطلاق، حيث يتوفر بالمدينة وسائل مواصلات مختلفة وبأسعار تناسب الجميع.

في هذا التقرير عن فنادق عمان الأردن سوف تستطيع حجز أفضل مكان للإقامة بالسعر الذي يتلاءم مع طبيعة زيارتك ويمكنك التعرف على إمكانيات كل فندق ومميزاته وموقعه من خلال هذا التقرير.

عمان روتانا – فندق 5 نجوم

عمان روتانا – فندق 5 نجوم

سوف تصل إلى فندق روتانا بسهولة الذي يقع في قلب العاصمة عمان الأردنية وبهذا يتميز بموقعه الرائع في منتصف مناطق رجال الأعمال وبالقرب من جميع الخدمات الاجتماعية. يعتبر هذا الفندق من أكبر مقرات الإقامة في المملكة الهاشمية ويمكنك الوصول إلى مطار العاصمة الرئيسي برحلة قصيرة بالسيارة خلال 40 دقيقة فقط وأيضا ستجد بالقرب منه مستشفيات العاصمة الرئيسية.

يوجد بالفندق عدد كبير من الغرف والأجنحة الفندقية الفاخرة التي تشغل المساحة الكبيرة في البرج العلي الذي يرى العاصمة من الأعلى في منظر آثر. يبلغ عدد الغرف 412 غرفة وجناح فاخر ويشغل مساحة 50 طابق، ويعتبر من أعلى المباني في المدينة مما يجعله واضح الرؤية من لحظة دخولك. لكل غرفة خدمات مستقلة ومميزة بما في ذلك شاشة كبيرة لمشاهدة البرامج وركن للجلوس والكتابة بطاولة منفردة وميكروويف وغلاية مياه. الحمام الخاص بكل غرفة يحتوي على وسائل العناية الشخصية عالية الجودة من أفضل الشركات العالمية. يحتوي الفندق على عدة أجنحة بتصميمات مختلفة بما في ذلك الجناح الكلاسيكي والعصري وركن العائلات الترفيهي إلى جانب ركن الأطفال والحفلات.

يمكنك الاختيار بين مجموعة مختلفة من درجات رفاهية الغرف وكذلك مدى ارتفاعها في البرج، مما يوفر إقامة مميزة في قلب عمان. كعادة فنادق روتانا، سوف تجد مجموعة مختلفة من قاعات الحفلات اليومية التي تقام ليلا في السهرات بما في ذلك حفلات الموسيقى والطرب والفرق الغربية والشرقية والعالمية. يتوفر للنزلاء التمتع بخدمات النادي الرياضي الكبير الذي يوفر خدمات اللياقة البدنية والتخسيس ورفع الأثقال وخدمات الساونا والتدليك. يوجد بالفندق خدمة الانترنت المجانية ومواقف للسيارات التي تكفي للجميع وبمساحات شاسعة مع خدمة ذوي الاحتياجات الخاصة والنقل من المطار وتأجير السيارات.

الأسعار تبدأ من: 151 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

ذا هاوس بوتيك سويتس – فندق 5 نجوم

ذا هاوس بوتيك سويتس – فندق 5 نجوم

بموقع متميز للغاية في منطقة منتصف العاصمة الأردنية وبواجهة تطل على الغرفة الصناعية، ستجد أحد أفضل فنادق عمان الأردن. يمكنك المشي لمدة 10 دقائق حتى تصل إلى أشهر شوارع العاصمة وهو شارع الرينبو وخلال 15 دقيقة لتصل متحف الأردن، وخلال 10 دقائق بالسيارة من مطار العاصمة. يوجد بالفندق مساحات واسعة وفسيحة للتمتع بجو عمان الرائع خاصة بداية من شهر مارس، ويضم 95 غرفة وجناح راقي بمختلف المساحات التي تناسب كافة أغراض الإقامة. بكل غرفة تكييف خاص وأدوات للاستخدام الشخصي مثل الغلاية والميكروويف ومناشف ومجفف شعر.

المطاعم المفتوحة في الفندق تقدم خدماتها على مدار الساعة بمزيج من الأطعمة الأردنية الرائعة والطباق العالمية التي يقدمها نخبة طهاة العالم. المخبوزات اللبنانية والشامية التي توجد في المطاعم تعتبر من أفخر الأنواع التي تجدها في أغلى مطاعم الشرق الأوسط. الفندق مزود بصالة رياضية عملاقة ومسبح داخلي ومنتجع صحي متكامل مع خدمات الانترنت المجانية والساونا وحمامات البخار الكبيرة. يمكنك أيضا إقامة حفل زفاف كبير في الفندق مع الحصول على خصومات كبيرة في حالة أنك من النزلاء. يوجد كذلك ملاعب تنس كبيرة والعديد من الأنشطة الرياضية المميزة وحفلات العشاء والغناء والموسيقى.

الأسعار تبدأ من: 125 دولار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

فيرمونت عمان – 5 نجوم

فيرمونت عمان – 5 نجوم

افتتح الفندق في يوليو 2017 ويقع الفندق الفاخر ذو الخمس نجوم في مكان مثالي على دائرة فيرث وعلى مسافة قريبة من عبدون، ويوفر تصميم معاصر وإطلالات لا مثيل لها على تلال عمان المذهلة. تتميز الغرف والأجنحة البالغ عددها 317 المجهزة بأناقة بأنها واسعة بشكل ملحوظ، ومجهزة بوسائل الراحة المتميزة. تحتوي منطقة المعيشة على تلفزيون إل إي دي بشاشة مسطحة بحجم 43 بوصة، وتحتوي الحمامات الرخامية الفاخرة على مقصورة دش مطري وحوض استحمام عميق. توفر كل غرفة مكيفة الهواء أحدث التقنيات بما في ذلك خدمة الإنترنت السلكية واللاسلكية عالية السرعة ولوحة اتصال الوسائط. يقدم الفندق مجموعة من الأماكن الاستثنائية، مع مجموعة متنوعة من تجارب تذوق الطعام في المطعم الرائع، الذي يجمع بين الفن والموسيقى والثقافة مع مجموعة من مزيج كوكتيلات مميزة. يقدم المطبخ الياباني المعاصر مزيج من الأطعمة الأسيوية، بينما يقدم مطعم نسيم الوجبات الساخنة والباردة العطرة واللحوم المشوية المتبلة والأطباق الأردنية التقليدية. يجمع منتجع ويلو ستريم سبا في الفندق بين منشأة حصرية تركز على اللياقة البدنية والحركة، مع أحواض سباحة حيوية وغرفة تدليك وحمام سباحة البحر الميت وغرف بخار للاستنشاق فضلا عن حمامات البخار العلاجية. يقع مطار الملكة علياء الدولي على بعد 35 دقيقة بالسيارة من المطار إلى الفندق. من أفضل فنادق عمان الأردن في فئة 5 نجوم مع مسبح.

الأسعار تبدأ من: 200 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق دبليو عمان – 5 نجوم

فندق دبليو عمان – 5 نجوم

افتتح هذا الفندق المميز في مارس 2018 ويقع في قلب مدينة العبدلي، ويظهر وسط عمان الجديد بشكل فريد كبيان معماري معاصر وجريء، ويوفر إطلالات خلابة على تلال المدينة الصاخبة السبعة. تتوفر خدمة الانترنت عالية السرعة مجانا. يوفر الفندق 280 غرفة نابضة بالحياة، بما في ذلك 44 جناحا. يمكن للنزلاء الاستمتاع بمناظر مدينة عمان الشهيرة من خلال النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف، والتمتع بالديكورات الداخلية عالية الطاقة والتصميم الحيوي والتكنولوجيا المتطورة ووسائل الراحة الحديثة الفريدة. يوجد تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات بينما يمكن للضيوف شرب القهوة أو الشاي في غرفة الضيافة مجانا، ثم الاسترخاء مع شيء من بار مكس المميز. يمكنك النوم على سرير مميّز والانتعاش في الدش المطري للحمام وحوض الاستحمام مع وسائل الراحة الرائعة. تذوق الأصالة غير المتوقعة في مطعم تناول الطعام طوال اليوم، وتذوق النكهات الآسيوية في المكان المخصص. يمكنك الجلوس في غرفة المعيشة أو الانضمام إلى المشهد في ركن أورا، وهو شريط الوجهة المكون من ثلاثة طوابق. استكشف الأطباق الآسيوية مثل السوشي، والتي يمكن إرفاقها مع أجل التغيير. مركز أورا يجمع الأصدقاء على الكوكتيلات المميزة ومشروبات خاصة. يمكنك الاستمتاع في مكان هادئ وهدئ أعصابك واستعد نشاطك في صالة الألعاب الرياضية العصرية، حيث تنطلق اليوجا على التراس الشمسي. استمتع بأشعة الشمس الأردنية الدافئة بجانب حمام السباحة وعلاجات التدليك في سبا مع مركز كامل للأعمال، يعتبر مطار الملكة علياء الدولي المطار الأقرب للفندق حيث يقع على بعد 28 كم. من أفضل فنادق عمان الأردن من حيث الخدمات والمرافق وخاصة حمام السباحة.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 9.1 ممتاز

حجز فنادق

فندق موفينبيك عمان – 5 نجوم

فندق موفينبيك عمان – 5 نجوم

يقع الفندق الشاهق في مكان مريح على زاوية أكثر شوارع عمان حماسا وازدحاما. يقع الفندق في حي تجاري بالقرب من المكاتب الحكومية، ويقع مكان الإقامة على بعد 30 دقيقة بالسيارة من المعارض في معرض عمان الدولي وقاعدة مريحة لاكتشاف تاريخ العاصمة الغني. يحتوي فندق موفنبيك عمان على 218 غرفة في 14 طابقا، ويوفر للمسافرين خيارات مختلفة للإقامة، بدءا من غرف ديلوكس المريحة وحتى غرف بريميوم المزخرفة بعناية. أجنحة مختلفة الحجم متوفرة أيضا وتم تجهيز جميع الغرف للضيوف لتجربة مميزة مريحة وضمان لإقامة لا تنسى مع خدمة الإنترنت عالية السرعة المجانية وميني بار مجهز بالكامل. تتوفر ثلاث تجارب مختلفة لتناول الطعام الفريد في الفندق، حيث تقدم صالة اللوبي العصرية في الفندق الحلويات الطازجة يوميا إلى جانب قائمة مشروبات لذيذة، وسيجد الضيوف في جميع أنحاء الصالة مطعم سينات الذي يقدم وجبات الإفطار يوميا، ويتوفر بوفيه غداء وعشاء مع قائمة انتقائية. سيتم الترحيب بالضيوف في الطابق الأول في حانة فرنش كوارتر حيث الطعام الجيد والموسيقى الجيدة. يتم تقديم الكوكتيلات والمشروبات اللذيذة. تمتع طوال العام بالنادي الصحي في الفندق، حيث يوفر مكان الإقامة للضيوف صالة رياضية مجهزة تجهيزا عصريا لممارسة تمارين رياضية رائعة وسبا لقضاء وقت مريح للغاية ومميز. في أوقات الصيف، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمسبح الخارجي للتمتع بأشعة الشمس وقائمة صيفية لذيذة لتهدئة الحرارة. على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من الوصول إلى وسط عمان وعلى مسافة قريبة من مراكز التسوق والمطاعم الفاخرة في شارع الجاردنز وشارع الجامعة. يبعد مطار الملكة علياء الدولي مسافة 30 دقيقة بالسيارة. من أفضل فنادق عمان الأردن في فئة 5 نجوم من حيث الموق وفخامة المرافق.

الأسعار تبدأ من: 105 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

فندق لا كاسا عمان – 4 نجوم

فندق لا كاسا عمان – 4 نجوم

افتتح هذا الفندق حديثا في نوفمبر 2019 ويقع قلب المدينة في مركز التسوق الكبير بها، على بعد 6 كم من منتزه الحسين الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومركز للياقة البدنية وسبا ومركز صحي. يتوفر مسبح داخلي وخدمة تأجير السيارات للضيوف. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي جميع غرف الضيوف في الفندق على تلفزيونات كبيرة مسطحة. يمكن للضيوف في الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه. تتكون منطقة التدليك واللياقة في مكان الإقامة من ساونا وحوض استحمام ساخن. يوفر الفندق أيضا مركز لرجال الأعمال ويمكن للضيوف التحقق من معالم المدينة من شرفات الفندق. يقع متحف السيارات الملكي على بعد 6 كم من الفندق، بينما يقع متحف الأطفال على بعد 7 كم من مكان الإقامة. يقع مطار الملكة علياء الدولي الأقرب على بعد 39 كم من مكان الإقامة، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار المدفوعة. من أفضل فنادق عمان الأردن في فئة 4 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 60 دولار

التقييم: 9.2 استثنائي

حجز فنادق

فندق مونارك عمان – 4 نجوم

افتتح في أبريل 2019 ومن حينها وهو يحتل مكانة كبيرة بين فنادق المدينة ويقع على بعد 7 كم من منتزه الحسين الوطني، ويوفر أماكن إقامة مع مطعم وموقف خاص مجاني للسيارات ومركز للياقة البدنية وتراس. يوفر الفندق غرف عائلية، كما يوفر للضيوف حوض سباحة خارجي. يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف. تحتوي جميع الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ومجفف شعر ومكتب للأعمال. تتميز الغرف في الفندق بحمام خاص مع دش ولوازم استحمام مجانية، كما توفر للضيوف خدمة الانترنت المجانية. في الفندق، تم تجهيز كل غرفة بمنطقة جلوس منفصلة. يتوفر بوفيه إفطار يوميا في مكان الإقامة. يقع متحف السيارات الملكي على بعد 7 كم من الفندق، في حين يقع متحف الأطفال على بعد 7 كم. أقرب مطار هو مطار الملكة علياء الدولي، على بعد 43 كم من الفندق، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار المدفوعة. من أفضل فنادق عمان الأردن في فئة 4 نجوم من حيث السعر الرائع.

الأسعار تبدأ من: 55 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.3 ممتاز

حجز فنادق

بوتيك جست هاوس عمان – 3 نجوم

بوتيك جست هاوس عمان – 3 نجوم

يجمع الفندق بين المرافق المعاصرة والميزات المحلية، ويوفر إقامة أنيقة في المنطقة الدبلوماسية في عمان. ويضم مسبحا مليئا بالنخيل ومسبحا داخليا فخما وسبا مع حوض استحمام ساخن وعلاجات المساج. غرف الفندق مزودة بأثاث أنيق، وهي أنيقة وعملية. تشمل جميعها صالة فسيحة مع منطقة جلوس وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات فاخرة مع حوض استحمام. يتم تقديم الكعك محلي الصنع والمعجنات في الصباح والوجبات الخفيفة خلال اليوم والمشهيات قبل العشاء في المطعم الرائع. المكان مزود بأرائك كبيرة ويوفر فرصة لمقابلة السكان المحليين في أجواء غير رسمية. يمكن لموظفي مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في تخطيط الزيارات والرحلات إلى الصحراء الحمراء في الأردن. تقع قلعة عمان على بعد كيلومترين، بينما يبعد المختار مول الأنيق مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة عن الفندق. من أفضل فنادق عمان الأردن في فئة 3 نجوم من حيث السعر والخدمات وكذلك الموقع.

الأسعار تبدأ من: 50 دولار

التقييم: 8.9 ممتاز

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *