أفضل فنادق لوكسمبورج: 15 فندق حيث الرفاهية والمتعة والخدمات

أفضل فنادق لوكسمبورج

أفضل فنادق لوكسمبورج: 15 فندق حيث الرفاهية والمتعة والخدمات

فندق Grey

عليك أن تحجز الفندق الذي يناسب حتى تستمتع بجزء مهم من الرحلة، وبما أن معظم المواقع تطرح العديد من الفنادق والخدمات وبالطبع تختلف الأسعار بشكل كبير بين الفنادق التي تتمتع بدرجة عالية من التقييم والفنادق الاقتصادية التي تناسب ما في الجيب، لذا نطرح هنا أفضل فنادق لوكسمبورج في فرنسا الجميلة، ونقوم بمقارنة الخدمات ومقدار قُرب الفندق من الأماكن السياحية والتاريخية في المدينة حتى تستطيع الاختيار.

لا بد من معرفة عدم ثبات الأسعار بل تتغير يوميا تقريبا غير أنه يوجد هناك عروض حسب فصول السنة وحسب العطلات والأعياد في المدينة، نتمنى أن تستمتع بالإقامة في مدينة لوكسمبورج ولا تنسى أن تتذوق الطعام الرائع هنا والاستمتاع بأجمل الكوكتيلات الرائعة هنا حتى تكتمل تجربة السياحة في هذه المدينة الساحرة.

أفضل فنادق لوكسمبورج 5 نجوم


  • فندق لو بلاس دآرمز

فندق لو بلاس دآرمز

الموقع: يقع في قلب لوكسمبورغ، ويبعُد 300 متر عن الكاتدرائية، ويتميز هذا الفندق البوتيكي بالديكور الأنيق على طراز الآرت إيكو، كما يقع Palais Grand-Ducal ومنطقة مطعم Ilôt Gastronomique على بُعد أقل من 5 دقائق مشيًا من الفندق، فيما تقع محطة لوكسمبورغ للسكك الحديدية على بُعد 1,5 كم عند الفندق، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمات ركن السيارات في المواقف الخاصة.

الخدمات: يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، فضلاً عن خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغرف في الفندق على تلفزيون حديث مع قنوات الكابل، كما تشتمل كل غرفة على حمام بأرضيات رخامية، فيما تتميز معظم الغرف بمعالم أصلية مثل المواقد أو السقوف المزودة بعوارض خشبية مميزة.

يقدم مطعم La Cristallerie المأكولات العالمية العصرية وسط أجواء رسمية ومبهجة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة من الأطعمة السريعة والمشروبات، ومنها الكوكتيل والشامبانيا في بار صالة L’Orangerie، كما تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 575 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Eden au Lac

فندق Eden au Lac

الموقع: يقع فندق Eden au Lac في موليتال في لوكسمبورغ، ويقدم مرافق ترفيهية عديدة تشمل سبا كما يطل على بحيرة اختيرناخت.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة، وتحتوي غرف هذا الفندق على ميني بار جميل وتلفزيون ومكتب للعمل، كما تحتوي جميع الغرف على منطقة جلوس، كما تشتمل على رداء حمام، وتقدم بعض الغرف إطلالة خلابة على الريف.

يضم الفندق أيضاً مسابح داخلية وخارجية متصلة، ويمكن للضيوف الاستفادة من الساونا وغرفة البخار ومركز اللياقة البدنية الرائع، كما يضم الفندق في الموقع ملاعب للتنس والإسكواش حيث الرفاهية، كما يوفر خدمة تأجير الدراجات ويتميز مطعم Le Présidence  التابع للفندق بإطلالة رائعة ويقدم المأكولات الفرنسية، بينما يقدم Le Jardin d’Epices المأكولات العالمية وأمسيات البوفيه المفتوح ويقدم بار المسبح العديد من المشروبات.

الأسعار تبدأ من: 170 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ليه رويال

فندق ليه رويال

الموقع: يوجد فندق ليه رويال بالقرب من منتزه بارك دو فيل على بُعد 300 م، وعلى مسافة 450 م من ساحة بلاس دارم، وعلى بعد حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام يوجد قصر الدوقية الكبير.

الخدمات: الفندق مصمم على طراز أنيق ويحتوي مركز عافية مع مسبح داخلي، ويضم هذا الفندق مطعمين وتراسًا، وتم تجديد الغرف التقليدية بالكامل في عام 2016م، كما تتوفر خدمة الواي فاي في الغرف مجانًا.

يتوفر هنا ميني بار ومكتب للعمل وتلفزيون ذكي مع أكثر من 100 قناة في الغرف المكيفة في فندق ليه رويال، وتشتمل جميع الحمامات على حوض استحمام أو دش ورداء حمام ونعال، كما توجد مرافق عافية شاملة تحتوي على ساونا وحمام تقليدي ومنطقة للياقة البدنية حيث تستطيع ان تستمتع، ويتوفر أيضًا صالون للتجميل، والذي يقدم مجموعة من العلاجات، بما في ذلك علاجات الوجه وتجميل الأظافر والمساج.

يمكن للضيوف الاستمتاع بكوكتيلات الفواكه اللذيذة الطازجة في أجواءٍ غير رسمية في البار ويقدم La Pomme Cannelle مأكولات ذواقة لذيذة، في حين يقدم Amélys قائمة مأكولات أكثر حداثة في أجواءٍ أُعيد تجديدها بالكامل كي تتناسب مع أذواق النزلاء، ويمكن للضيوف شراء التحف التذكارية وضروريات المسافرين في متجر الفندق، ويوفر ليه رويال خدمة نقل للمطار وتأجير الدراجات عند الطلب ومقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 215 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق لوكسمبورج 4 نجوم


  • فندق دبل تري باي هيلتون لوكسمبورغ

فندق دبل تري باي هيلتون لوكسمبورغ

الموقع: يقع على بُعد 4 كم فقط من وسط مدينة لوكسمبورغ ويبعد كل من ساحة دارم وقصر الدوقية الكبرى مسافة 15 دقيقة بالحافلة التي تتوقف على بُعد 500 متر من الفندق، فيما يبعد نادي دوقية لوكسمبورغ الكبرى للغولف مسافة 10 دقائق بالسيارة.

الخدمات: تعتبر منطقة الغابة منطقة هادئة ومناسبة للممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة، ويوفر الفندق غرف مكيفة مع إطلالة على الغابة المجاورة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات، كما تتميز الغرف بديكور عصري وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وأفلام الدفع مقابل كل عرض وصينية قهوة وشاي وميني بار، وتحتوي جميع أنواع الغرف على حمام خاص مزود بلوازم استحمام مجانية.

يقدم مطعم Green المأكولات الأوروبية والأطباق التخصصية المحلية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب وتذوق النبيذ الفوار المنتج محليًا في البار، وتتوفر خدمة نقل المطار مجانًا إلى مطار لوكسمبورغ فيندل الدولي، وتتوفر أيضًا خلال عطلة نهاية الأسبوع خدمة نقل إلى وسط المدينة عند الحجز، ويوفر الفندق مركزاً لرجال الأعمال ومرافق الاجتماعات وتضم منطقة العافية مسبح داخلي وساونا ومركز للياقة البدنية.

الأسعار تبدأ من: 340 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,2 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بارك آلفيس

فندق بارك آلفيس

الموقع: يقع الفندق في مناطق خضراء وهادئة على حافة المدينة، ويبعد مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من وسط المدينة ومطار لوكسمبورغ، ويمكن الوصول بسهولة من فندق Parc Alvisse الى منطقة كيرشبرغ التي تحتوي على مؤسسات أوروبية في غضون 10 دقائق بالسيارة ومركز لوكسيكسبو للمعارض، كما توفر محطة الحافلات القريبة نقاط مواصلات إلى مدينة لوكسمبورغ بشكل متكرر.

الخدمات: يمكن للضيوف الاستفادة من المسابح والساونا مجاناً، وتتوفر كذلك مواقف مجانية للسيارات، تتميز الغرف الحديثة بألوان دافئة وبياضات فاخرة،فيما يتوفر سبا ومركز عافية مع خدمات مساج، وتقدم خدمة الواي فاي المجانية بالإضافة إلى حمام خاص وتلفزيون مع قنوات الكابل.

يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار مجاني كل صباح يتكون من الأطباق الساخنة والباردة، ويمكن للضيوف أيضاً احتساء المشروبات في البار والاستراحة المريحة، ويتميز مطعم La Veranda بتراس ويقدم قائمة من مأكولات لوكسمبورغ التقليدية، كما تشمل المرافق الترفيهية الأخرى في Parc Alvisse التنس والبولينغ والركض، كما تحتوي الأراضي على مسار للدراجات الجبلية وتنس الطاولة وغيرها.

الأسعار تبدأ من: 334 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8,1 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ميليا لوكسمبورغ

فندق ميليا لوكسمبورغ

الموقع: يقع هذا الفندق الفاخر ذو التصميم المميز والحائز على العلامة البيئية على مشارف منطقة كيرتشبرغ ومؤسسات الإتحاد الأوروبي في لوكسمبورغ بالقرب من متحف مودام، ويقع على بُعد أقل من 50 متراً من أوركسترا لوكسمبورغ السمفونية، ويقع وسط لوكسمبورغ التاريخي، الذي يشمل ساحة بلاس دارم، على بُعد 1.5 كم، ويمكن استئجار السيارات في الموقع مقابل رسوم، وتبعد مدينة لوكسمبورغ ومحطة القطار مسافة 5 دقائق بالحافلات، وتقع أقرب محطة للحافلات أمام الفندق مباشرةً.

الخدمات: يحتوي الفندق على غرف عصرية ويستفيد من منطقة للياقة البدنية وساونا ومطعم عصري مع تراس، وتتوفر شاشة تلفزيون مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار ومكتب للعمل كمواصفات قياسية في الغرف المكيفة بفندق كما تحتوي جميع الغرف على أسرّة طويلة للغاية ومنطقة جلوس.

يقدم مطعم AQUA مأكولات البحر الأبيض المتوسط وسط أجواء عفوية ومع ذلك أنيقة، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار شامل كل صباح في مطعم GOYA أو بالكوكتيلات في صالة AQUA في المساء.

الأسعار تبدأ من: 718 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.3 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Grey

 

الموقع: قبالة محطة لوكسمبورغ للقطارات وعلى بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط المدينة التاريخي يقع الفندق، كما يمكن الوصول من فندق Grey إلى حي كيرشبرغ في غضون 10 دقائق بالسيارة، ويبعد وسط المدينة 5 دقائق بالحافلة وتبعد منطقة التسوق دقيقتين سيرًا على الأقدام من Grey.

الخدمات: يوفر أماكن إقامة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية،  ويضم اللوبي الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومصعد، وتضم البنتهاوس والغرف المكيفة في الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة الآي بود وميني بار، وتضم بعض الغرف شرفة، ويشتمل الحمام العصري على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يتوفر إفطار عن طريق خدمة الغرف، ويمكن للضيوف أيضًا الاسترخاء مع مشروب في البار.

الأسعار تبدأ من: 224 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 7,7 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Mondorf Parc

فندق Mondorf Parc

الموقع: يقع الفندق في منطقة Mondorf-Les-Bains، وتقع ترير على بُعد 39 كم من الفندق، في حين تقع ميتز على بُعد 43 كم، ويعتبر مطار لوكسمبورغ فندل المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بُعد 15 كم منه.

الخدمات: يوفر غرفاً مع الدخول المجاني إلى مركز Mondorf Domaine الحراري واللياقة البدنية، كما يُعد الفندق جزءًا من Mondorf Domaine Thermal، وهو مرفق سبا وعافية تبلغ مساحته أكثر من 5.500 متر مربع، وهو أحد أكبر المراكز الصحية في أوروبا، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق.

يوفر الفندق غرفاً فاخرة في مكان الإقامة ولكل منها شرفة خاصة، ويتميز مركز العافية واللياقة البدنية في الفندق بأحواض حرارية بدرجة حرارة 36 ° و12 نوعاً من حمامات الساونا وحمامات تقليدية متعددة وجاكوزي، كما يوفر مرافق رياضية واسعة وذات جودة عالية ومرافق مبنى العضلات.

يقدم المركز الصحي برامج مخصصة بواسطة أخصائي التغذية والأغذية والأطباء والعلاج الطبيعي ومدربي الرياضة، والمياه الحرارية التي تأتي من الينابيع في مكان الإقامة تعرف بخصائصها العلاجية.

يضم الفندق مطعمين يتخصص Bistro Maus Kätti في قوائم الحمية ويتميز بتراس، ويقدم مطعم De Jangeli وجبات لذيذة وذواقة مصنوعة من المنتجات الموسمية.

الأسعار تبدأ من: 263 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق لوكسمبورج 3 نجوم


  • فندق Yasha

فندق Yasha

الموقع: يمكنكم الوصول بسهولة إلى أي من معالم الجذب التي تروق لكم على بُعد 400 متر فقط من مركز المدينة، حيث يقع هذا الفندق العائلي عند حافة مركز المدينة وبالقرب من محطة القطار ويوفر أماكن إقامة أنيقة وعملية في موقع ممتازة، ويتوفر سوبر ماركت بالقرب من الفندق، وتتوفر العديد من البارات في الحي، كما تقع محطة الحافلات في الجوار مباشرة، كما تقع محطة القطار على بُعد 100 متر من الفندق.

الخدمات: يوفر لكم فندق Yasha غرف ضيوف مريحة ومجهزة بشكل جيد وتشتمل على جميع المرافق العصرية اللازمة لإقامتكم في مدينة لوكسمبورغ الساحرة، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي في جميع أنحاء المبنى، ويمكنكم الاستيقاظ مع بوفيه إفطار صحي والاستفادة من خدمات النقل الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 215 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 6,5 وهو تقييم مقبول لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Parmentier

فندق Parmentier

الموقع: يقع هذا الفندق العصري في القرية الساحرة Junglinster على بُعد 12 كم من مدينة Luxumbourg.

الخدمات: يحتوي الفندق على بار نبيذ خاص، وزينت جميع الغرف بحرارة مع الأثاث العصري وحمام خاص، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يقدم مطعم بارمنتييه أطباق عالية الجودة تركز على وجبات الطعام الإقليمية والتقليدية، وتتوفر الخيارات النباتية والتخصصات العضوية، يشمل بوفيه الإفطار على الخبز والكرواسان والحبوب والفواكه الصحية والبيض والزبادي.

الأسعار تبدأ من: 105 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.2 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Restaurant Chiado

 

فندق Restaurant Chiado

الموقع: يقع هذا الفندق ذو التصميم الحميم في Belvaux على بُعد 7 دقائق بالسيارة من Esch-sur-Alzette في لوكسمبورغ، ويبعد 100 م من موقف السيارات العام المجاني، على بُعد 20 دقيقة بالسيارة تقع مدينة لوكسمبورغ التي تضم Palais Grand-Ducal وPlace d’Armes.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة خضراء مثالية للمشي ومطعم برتغالي وتحتوي الغرف ذات الطراز البوتيكي في الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وتكييف وميني بار، كما يمكنك طلب طبق طعام يؤكل باليد مع المأكولات الحلوة والمالحة مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 166 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.4 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Pax

فندق Pax

الموقع: يقع فندق Pax على بُعد 2,5 كم خارج وسط مدينة لوكسمبورغ التاريخي، ويقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من أقرب محطة لوسائل النقل العام والتي توصّل إلى وسط المدينة، المفوضية الأوروبية تقع على مسافة 3.5 كم بالسيارة، كما تقع محطة سكة حديد لوكسمبورغ على بُعد كيلومتر ونصف.

الخدمات: يحتوي على غرف صغيرة وحديثة ومجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون مع قنوات الكابل، كما يحتوي على مطعم متواجد في الموقع، وتتميز الغرف ببياضات أسرّة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع مكتب عمل صغير، كما تحتوي جميعها على حمام خاص مع مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات الانتقائية والمأكولات الإيطالية في مطعم الفندق، ويتم تقديم بوفيه إفطار يشمل العصائر الطازجة والبيض والخبز ويتم تقديم القهوة في كل صباح في الصالة أو في الغرفة.

الأسعار تبدأ من: 359 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.2 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق لوكسمبورج 2 نجمة


  • فندق Le Petit Poete

فندق Le Petit Poete

الموقع: يقع الفندق في بلدة قديمة على ضفاف نهر Sûre، ويحوي الفندق شرفة واسعة في الهواء الطلق مع إطلالة جميلة.

الخدمات: تحتوي الغرف على حمام خاص وإطلالة على الساحة المركزية، ويقدم مطعم Le petite Poete أطباق المطبخ الفرنسي وأطباقاً متعددة من اللحوم والسمك.

يقدم الفندق وصولاً سهلاً إلى المطاعم والمتاجر ومواقف السيارات العامة، وتقع بلدة Echternach على الحدود الألمانية مما يجعل من الممكن القيام برحلة يومية خارج البلاد، وتتوفر أيضاً مواقف سيارات مجانية وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين وبار، كما  يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.1 وهو تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق لوكسمبورج.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Bissen

فندق Bissen

الموقع: في قلب متنزه أوت سور الطبيعييقع فندق Bissen على بُعد 5 دقائق بالسيارة من بحيرة لاك دو لا أوت سور، كما تقع قرية فيلتز على بعد 8 دقائق بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق مواقف للسيارات مجانًا، وتوفر غرف الضيوف حمامًا خاصًا وأسرّة طويلة للغاية، ويتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح، ويُمكنكم الجلوس على الشرفة والاستمتاع بالإطلالات المحيطة خلال الطقس المشمس، كما يُمكنكم الاستمتاع بطعام المالك منزلي الصنع والبيتزا من فرن أصلي بالحطب.

الأسعار تبدأ من: 84 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 7,9 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق لوكسمبورج الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ibis Budget Luxembourg Sud

فندق ibis Budget Luxembourg Sud

الموقع: بين مدينتي Berchem وLuxembourg قبالة الطريق السريع A3 يقع الفندق، وتقع Luxembourg على مسافة 10 دقائق بالسيارة، وتبعد الحدود الفرنسية أقل من 8 كم ويقع مطار Luxembourg – Findel على بُعد 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: تحتوي الغرف المشرقة في فندق ibis Budget Luxembourg Sud على مكتب للعمل وتكييف وتحتوي على حمام مزود بلوازم رائعة كما يقدم غرفاً مجهزة بخدمة الواي فاي المجانية وتلفزيونبشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

هنا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وآلات البيع، ويمكن للنزلاء الاستفادة من خصم على وجبات الطعام في مطعم L’Estaminet بالجانب الأخر من الطريق المقابل للفندق، ويتواجد موقف خاص ومجاني للسيارات للنزلاء.

الأسعار تبدأ من: 114 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7,3 وهو تقييم جيد لمكان الإقامة هذا الذي يعتبر من أفضل فنادق لوكسمبورج.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات