أفضل فنادق مرسيليا: 19 فندق هي الأجمل في المدينة الفرنسية الفاتنة

أفضل فنادق مرسيليا

أفضل فنادق مرسيليا: 19 فندق هي الأجمل في المدينة الفرنسية الفاتنة

هي المدينة الثانية بعد باريس من كل الزوايا التي تتمتع بها فرنسا بلاد النور، أنت في ساحرة البحر المتوسط والمدينة ذات العطر الأجمل في أوروبا. مهما تعددت الفنادق ومقدار الخدمات التي تقدمها تظل فنادق مرسيليا تعطيك الاطلالة المناسبة على مدينة اليخوت بل والمدينة ذات الأكثرية المسلمة في مدن أوروبا الغربية مما يعطيها مذاقاً مختلفاً في الرفاهية التي تقدمها، لذا سنطرح عليك أفضل فنادق مرسيليا الجميلة.

لكن لابد من معرفة أن الأسعار لا تثبت على مستوى بل تتغير باستمرار كما أنه هناك خصومات تتناسب مع المناسبات التي تشتهر بها مرسيليا، كما يمكنك الاستمتاع بكاتدرائية مرسيليا الرائعة ومقدار الجمال الذي تستمتع به ولا تنسى زيارة قصر لونغشامب هذا القصر الذي لا يستطيع أي سائح أن يمر عليه مرور الكرام ولا تنسى الاستمتاع بأفضل طعم للأسماك في المدينة الأرقى في فرنسا.

أفضل فنادق مرسيليا 5 نجوم


  • فندق سي تو

فندق سي تو

الموقع: هذا الفندق هو أقرب فنادق مرسيليا إلى الشاطئ حيث يبعد مسافة 300 م فقط تقريبا، ويقع بالقرب من الساحة الجميلة ساحة بيير بوجيه وهو عبارة عن قصر عريق جميل يعود إلى القرن التاسع عشر، وتم تحويله إلى هذا الفندق الجميل.

الخدمات: استمتع ببيانو جميل في هذا الفندق أما الأرضيات فهي رخامية وخشبية وهناك أعمدة وتماثيل منقوشة بالحجر والعديد من اللوحات الجدارية الممتازة وأعمدة درابزين أصلية من البرونز كما يتميز هذا المكان الجميل بالعديد من التصميمات المبسطة والعصرية في نفس الوقت.

أما غرف الضيوف فهي متجددة الهواء وواسعة جداً وتحتوي على المفروشات الفاخرة وحمامها الخاص، كما يُمكن للضيوف الاستمتاع وقت الاستراحة بألذ وجبات الإفطار والغداء منزلي الصُنع خاصة في يوم الأحد أما في المساء فهناك الموسيقى المختارة في الخلفية حتى تكتمل المتعة.

من ضمن مرافق هذا الفندق الساحر يوجد سبا وغرفة للاسترخاء وهناك غرفة للاجتماعات ومسبح جميل بالداخل وبار، وهناك قارب يتم استأجاره بشكل خاص من الميناء القديم والجميل أن الفندق يقيم المعارض والعديد من العروض الفنية والفوتوغرافية في كل شهر.

الأسعار تبدأ من: 513 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور

فندق سوفيتل مارسيي فيو- بور

الموقع: هذا الفندق الجميل يبعد ستة دقائق من الشاطئ وهذا يتيح بالطبع القيام بالعديد من ررياضات الماء المتنوعة.

الخدمات: يوفر الفندق مواقف سيارات ومسبح رائع بالخارج وهناك مركز عافية وسبا جميل، كما أنه يسمح بالحيوانات الأليفة وهناك بالطبع بار وعند القدوم يتم تقديم وجبة الإفطار ويوفر غرف لغير المدخنين، وتتوفر خدمة واي فاي مجاني.

الأسعار تبدأ من: 335 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Villa Gallici Hôtel & Spa

فندق Villa Gallici Hôtel & Spa

الموقع: أنت في منطقة بروفانس حيث مركز إيكس إن بروفنس والكاتدرائية الرائعة يبعدان خمسة دقائق سيراً، أما محطة قطار إيكس إن بروفنس فهي على بُعد 15 كم، بالنسبة لمطار مرسيليا مارينيان فهو على مسافة 27 كم.

الخدمات: يوفّر مكان الاقامة كراسي تشمس بقرب المسبح الذي بالخارج وغرفة لياقة بدنية مميزة وحديقة ممتعة مع تراس مفروش بطريقة عصرية، وبالطبع خدمة الواي فاي مجانًا، أما الغرف فهي مزينة بشياكة وتحتوي على تلفزيون مع القنوات الفضائية طبعا وحمام خاص تتوفر فيه لوازم استحمام ورداء حمام جميل ونعال وهناك حوض استحمام أو دش حسب الغرفة، كما تضم بعض الغرف تراس ويتم تقديم بوفيه إفطار في الصباح أو يُمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة الإفطار على راحتهم في غرفهم، ويوفّر الفندق بار صغير ورائع ومطعم حيث يمكن للضيوف تناول الطعام.

من ضمن الخدمات خدمة ركن السيارات ومكتب يستقبل الضيوف ويعمل على مدار اليوم ومواقف خاصة ومجانية للسيارات.

الأسعار تبدأ من: 480 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مرسيليا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لو بوتي نيس – باسيدات

فندق لو بوتي نيس – باسيدات

الموقع: يبعد فقط ست دقائق سيرًا من الشاطئ مما يتيح لك القيام بأفضل رياضات الماء المتنوعة.

الخدمات: يوفر هذا الموقع مواقف سيارات وخدمة واي فاي ويسمح بالحيوانات الأليفة ويوفر غرف خاصة لغير المدخنين ومطعم رائع وبار جميل، ويقدم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 323 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفصل فنادق مرسيليا 4 نجوم


  • فندق غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد

فندق غولدن تيوليب مرسيليا يوروميد

الموقع: روعة منطقة بروفانس ألب سي هنا حيث تقع على مسافة 3.6 كم من القصر الجميل قصر دو فارو، أما استاد فيلودروم فهو على بُعد خمسة كم من هنا، وتقع جيار ماريتيم على بُعد كم فقط أما مطار مارسيليا فهو الأقرب لغولدن تيوليب مرسيليا يوروميد حيث يبعد 25 كم.

الخدمات: هذا الفندق مصمم على طراز عصري جدا ويشمل تراس للتشمس كما يوفر بشكل جميل إطلالات على البحر، ويضم منطقة لياقة بدنية ومسبح بالداخل.

أما الغرف فهي مكيفة وتحتوي على تلفزيون ال سي دي حديث جدا وتضم بعض الوحدات منطقة للاسترخاء بعد قضاء يوم ممتع، اما الغرف فتشمل حمام خاص مزود بحوض استحمام واحيانا دش، وتوفر بالطبع لوازم استحمام جميلة ومجفف جميل وعصري للشعر لضمان راحة الضيوف، كما يوفر خدمة الواي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة مجانًا، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 129 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق NH Marseille Palm Beach

فندق NH Marseille Palm Beach

الموقع: يبعد عن الشاطئ في خليج برادو بمسافة ستة دقائق ومسافة 4 كم من وسط المدينة، مما يعطيه موقع مثالي لاستكشاف المدينة وبالطبع مناطق الجذب الثقافي والأدبي فيها، بكما يقع كل من لا كانيبير والميناء القديم على بُعد أربعة كم، واستاد أورانج فيلودروم يبعد مسافة 3 كم.

الخدمات: يتميز الفندق بمسبح في الخارج ومركز سبا ويوفر غرف عصرية مكيفة الهواء مع إمكانية استخدام خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي الغرف تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية، كما أن العديد من الغرف مصممة بديكور على الطراز البحري، ويتمتع بعضها بشرفة أو إطلالة على البحر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار على التراس الذي يطل على الخليج، ويوجد مطعم La Réserve المتخصص في تقديم مأكولات البحر الأبيض المتوسط، بينما يقدم البار العصائر الطازجة والكوكتيلات.

من ضمن المرافق الإضافية في الفندق يوجد حوض استحمام ساخن ومركز لياقة بدنية وساونا، وهناك إمكانية طلب جلسات المساج أو الاسترخاء في المكتبة الرائعة فيما يتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم ويوفر الفندق خدمة صف السيارات في موقف سيارات خارجي و داخلي.

الأسعار تبدأ من: 192 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق لا ريزيدنس دو فيو بورت

فندق لا ريزيدنس دو فيو بورت

الموقع: ضفاف الميناء القديم في وسط مرسيليا يحتضن هذا الفندق الرائع، ويبعد 200 متر من لاكانوبيير ومحطة مترو فيو بورت التي تتيح للضيوف الوصول إلى محطة قطار سانت تشارلز.

الخدمات: يوفر خدمة الواي فاي، وتحتوي الغرف على خاصية عزل الصوت كما أنها أنيقة ومكيفة وبها تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص جميل، كما تشمل بعض الغرف تراس يطل على الميناء القديم ونوافذ واسعة وكبيرة.

هناك مطعم مجاور وهو مطعم Le Relais 50 يقدم المأكولات المتوسطية، فيما تستمتع بالكوكتيلات في بار الفندق، ويتوفر موقف عام للسيارات مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 220 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق غراند بوفو مارسيليا فيو بورت – إم غاليري باي سوفيتيل

فندق غراند بوفو مارسيليا فيو بورت - إم غاليري باي سوفيتيل

الموقع: هذا الفندق المميز في وسط مدينة مارسيليا.

الخدمات: بار Le Beauvau المتوفر في الفندق يرحب بالضيوف للتمتع باحتساء مشروب لذيذ أثناء مشاهدة ميناء فيوكس والبحر الأبيض المتوسط، كما تتوفر خدمة الواي فاي، وتوفر الغرف تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية اما الجميل ان الغرف تتميز بأثاث على طراز  نابليون الثالث.

الحمامات الداخلية في الغرف تتميز بدش ومرآة كبيرة وتجد مجفف للشعر ورداء حمام جميل ونعال ولوازم استحمام، كما يتم تقديم وجبة الإفطار يفي الغرف المريحة لو أردت أو في غرفة الإفطار التي تطل على الميناء، بالإضافة إلى أن خدمة الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم وسيتم الترحيب بالضيوف باللغة الإيطالية والإسبانية والإنجليزية والفرنسية وتتوفر خدمة صف السيارات.

الأسعار تبدأ من: 202 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق مرسيليا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مرسيليا 3 نجوم


  • فندق Escale Oceania Marseille Vieux Port

فندق Escale Oceania Marseille Vieux Port

الموقع: أنت هنا في شارع Canebière الشهير حيث يبعد الفندق 1 كم فقط من محطة القطار وعلى بُعد 100 م من ميناء Vieux، أما دار أوبرا مرسيليا فتبعد دقيقتين سيرا من الفندق، وقلعة سان جان تبعد بمقدار 3 دقائق بالسيارة كما يقع الفندق على بعد 26 كم من مطار مرسيليا.

الخدمات: يوفر هذا الفندق غرف تحتوي على تكييف ومُزودة بخدمة الواي فاي، وجميعها غرف عازلة للصوت وتشمل تلفزيون ال سي دي مع قنوات الكابل وقنوات فضائية، كما تضم حمامًا خاص يشتمل على دش.

هنا يتم تقديم بوفيه إفطار في غرفة عصرية في الفندق كل صباح أو في غرف الضيوف عند الطلب، كما توجد آلات بيع المشروبات في اللوبي ويعمل مكتب استقبال الفندق على مدار اليوم وتشمل الخدمات الإضافية خدمة التنظيف الجاف وتخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 178 دولار امريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Le Rhul

فندق Le Rhul

الموقع: استمتع على شاطئ كورنيش مرسيليا حيث يوفر الفندق إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط ويبعد ميناء فيو (الميناء القديم) والفارو مسافة عشرون دقيقة سيراً من فندق لو ريل.

الخدمات: يشمل الفندق تراس رائع وغرف واسعة مكيفة تشمل حمامات خاصة مجهزة، وتحتوي جميعها على تلفزيون، كما توفر معظم الغرف إطلالة على البحر.

يمكن للضيوف تناول المأكولات المحلية على الغداء والعشاء في مطعم الفندق، بالإضافة إلى إفطار يومي، وخدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة في الفندق، اما موظفو الفندق فيعملون على مدار 24 ساعة في اليوم، ويتواجد موقف سيارات خاص في المرآب.

الأسعار تبدأ من: 177 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق مرسيليا الفاتنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق 96

فندق 96

الموقع: فندق 96 يفع في منزل من القرن ال19 على مشارف مرسيليا ويبعد خمسة دقائق بالسيارة من الشاطئ ووسط مرسيليا ومحطة قطار سان شارل فتقعان على بعد 25 دقيقة بالسيارة أو 40 دقيقة بواسطة وسائل النقل العام، كما يمكن للنزلاء استخدام خط الحافلات 22 أو 23 من محطة مترو 2 روند بوينت دو برادو، والجميل أنه بالقرب من محمية كالانكويس الطبيعية.

الخدمات: الغرف واسعة ومجهزة بديكورات حديثة وتوفر خدمة الواي فاي، وتحتوي جميعها على تلفزيون ال سي دي مع قنوات فضائية وميني بار وقاعدة للآي بود وصندوق للودائع كما تحتوي جميعها على حمام داخلي مع حوض استحمام أو دش.

يتم هنا تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميا تشمل الحلويات الفرنسية والكعك المنزلي والمربات وعصير البرتقال الطازج، ويوفر مكان الإقامة هذا مواقف سيارات مجانية.

الأسعار تبدأ من: 194 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق مرسيليا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • شقة Le Nid Marseillais – Vieux Port

شقة Le Nid Marseillais - Vieux Port

الموقع: هذه الشقة تقع في حي Le Panier على بُعد 450 م من الميناء القديم و650 م من محطة Colbert للمترو، وتبعد واحد كم من قصر دو فارون أما استاد فيلودروم فيبعد 3.7 كم، في حين تقع محطة قطار مرسيليا سانت تشارلز على بُعد 1.4 كم، ومطار مارسيليا بروفانس هو المطار الأقرب حيث يبعد عشرون كم منها، اما محطة الحافلات فتبعد 100م.

الخدمات: توفر الشقة خدمة الواي فاي المجانية، وتضم مطبخ مجهز بميكروويف ومحمصة وآلة القهوة وموقد مسطح وتلفزيون بشاشة ال سي دي وسرير أريكة مع مراتب مرنة ورائعة، كما تحتوي الغرف على سرير مزدوج كبير وخزانة وحمام به مقصورة دش ومساج مائي مميز وغسالة ملابس، وتوفر الشقة مناشف وبياضات للأسرّة وجل الاستحمام ومجفف للشعر، كما يمكن توفير سرير للأطفال وكرسي مرتفع عند الطلب المسبق.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهذا تقييم جيد جداً.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مرسيليا 2 نجمة


  • فندق إيبيس بدجيت مرسيليا إست سانت مينت لا فلانتين

فندق إيبيس بدجيت مرسيليا إست سانت مينت لا فلانتين

الموقع: يقع على بُعد عشرون دقيقة بالسيارة من وسط مرسيليا، ويمطار مرسيليا بروفانس يقع على بُعد 37 كم أما استاد فيلودروم فيبعد خمسة عشر دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يوفر هذا المكان المكيف الهواء خدمة واي فاي مجانية في جميع الأنحاء، وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون حديث وحمام خاص مع دُش ولوازم استحمام مميزة وبالطبع مجانية، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة ويوفر غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة ويقدم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق مرسيليا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق B&B Hôtel Marseille Prado Vélodrome

فندق B&B Hôtel Marseille Prado Vélodrome

الموقع: مئتي متر من هنا يقع ملعب فيلودروم أما شاطئ برادو فيبعد مسافة دقيقة سيرا وتبعد محطة مترو روند-بوينت دو برادورو أربعة دقائق فيما يقع قصر فارو على بُعد 5.6 كم في حين يقع لا كانوبيار على بُعد عشر دقائق بالمترو، ومطار مارسيليا بروفنس على بُعد 28 كم.

الخدمات: هذا الفندق يتميز بغرف مكيفة مع خدمة واي فاي مجانية، والغرف بها جهاز تلفزيون حديث مع قنوات الكابل وحمام خاص مع دش، وتوفر بعض الغرف مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، كما يتواجد بالمكان مواقف سيارات وواي فاي مجاني و يسمح بالحيوانات الأليفة وهناك غرف عائلية وغرف لغير المدخنين، ويتم تقديم وجبة إفطار رائعة.

الأسعار تبدأ من: 104 دولار امريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهذا تقييم جيد لواحد من أفضل فنادق مرسيليا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق L’Eau Des Collines

فندق L'Eau Des Collines

الموقع: يبعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة مرسيليا و 10 دقائق سيرًا على الأقدام من La Treille، كما تستطيع الوصول إلى وسط المدينة في غضون 10 دقائق، وتقع Cassis على بُعد 10 دقائق بالسيارة.

الخدمات: هنا تراس ملئ بالزهور الجميلة وغرف مزودة بخدمة الواي فاي وعازلة للصوت مع تلفزيون حديث وقنوات فضائية، وتشتمل الحمامات الخاصة كل مستلزمات الاستحمام.

يمكن للضيوف الاسترخاء في الصالة أو الاستمتاع بمشروب في البار الرائع، ويمكن تقديم وجبة إفطار كونتيننتال خاصة في غرفة الإفطار الأنيقة أو في غرف الضيوف، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات في مكان قريب.

الأسعار تبدأ من: 71 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.2 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Premiere Classe Marseille Centre

فندق Premiere Classe Marseille Centre

الموقع: يقع الفندق في الحي السادس ويبعد مسافة إثنى عشر دقيقة سيراً على الأقدام من الميناء القديم و واحد كم من استاد فيلودروم، أما محطة قطار مارسيليا سانت تشارلز فتبعد 1.5 كم ويمكن الوصول إليها بالمترو حيث تقع على بُعد محطتين ضمن مسافة 350 م من الفندق، ويقع مطار مارسيليا على بُعد 27 كم.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي مجاناً ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، كما تم تجهيز الغرف بمكتب وخزانة ملابس وتلفزيون وحمام داخلي مزود بدش، هنا مقابل تكلفة إضافية يتم تقديم وجبة إفطار يومياً.

الأسعار تبدأ من: 67 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق مرسيليا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق مرسيليا 1 نجمة


  • فندق اف 1 مرسيليا فالنتين

فندق اف 1 مرسيليا فالنتين

الموقع: يبعد 8 كم من استاد فيلودروم الجميل وعلى بُعد عشرة  كم من قصر دو فاغو، أما قصر لونجشا فيبعد سبعة كم من مكان الإقامة هذا، في حين يبعد لا كانبيير مسافة إحدي عشر كم بينما يقع مطار مارسيليا بروفانس على بُعد 35 كم.

الخدمات: تضم الغرف الجميلة هنا  تلفزيون بشاشة ال سي دي مع قنوات الكابل، وتشتمل جميعها على حمام مشترك مزود بدش، كما توجد مواقف سيارات مجانية وواي فاي مجاني والحيوانات الأليفة مسموح بها.

الأسعار تبدأ من: 40 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6,3 وهو تقييم مقبول لفندق من أفضل فنادق مرسيليا فئة 1 نجمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Premiere Classe Marseille La Valentine

فندق Premiere Classe Marseille La Valentine

الموقع: يقع الفندق في حي الأعمال خارج مدينة مرسيليا على بُعد خمشة عشر دقيقة بالسيارة من محطة قطار سان تشارلز ووسط مرسيليا، ويبعُد 25 دقيقة بالسيارة عن كاسيس، كما يبعُد 150 م فقط عن طريق A50 السريع، ويقع مطار مرسيليا بروفانس على بُعد مسافة 30 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يحتوي هذا الفندق الأنيق على موقف خاص ومجاني للسيارات، ويوفر خدمة الواي فاي، وتحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وحمامات خاصة مميزة، وتشتمل بعضها على سرير بطابقين يتسع لشخص ثالث مجانًا، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار يومي، وتتوفر آلات بيع المشروبات والوجبات الخفيفة.

الأسعار تبدأ من: 45 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6,6 وهو تقييم مقبول لفندق من أفضل فنادق مرسيليا فئة 1 نجمة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيلفابيل

فندق سيلفابيل

الموقع: هو في وسط مرسيليا على بُعد 850 متر من الميناء القديم ويبعد أربعة كم من ملعب فيلودروم، وتقع محطة مترو إيسترانجين بريفيكتشر على بُعد دقيقة سيرا  من الفندق.

الخدمات: يوفر مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم وخدمة واي فاي مجانية، ويمكن للضيوف اختيار صالة نوم مشتركة أو غرفة خاصة مزودة بتلفزيون، كما تتميز جميع الغرف بنوافذ كبيرة تطل على الشارع أو ساحة الفناء، كما أنه من الممكن حجز غرفة مزودة بحمام خاص، ولكن في العموم تحتوي معظم الغرف على حمامات مشتركة في الرواق ويتم تقديم بوفيه إفطار في غرفة الطعام بالفندق كل صباح.

الأسعار تبدأ من: 51 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 5,6 وهو تقييم مقبول.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment