أجمل فنادق رودس اليونان في جميع الفئات

أجمل فنادق رودس اليونان

أجمل فنادق رودس اليونان في جميع الفئات

تشكل السياحة في اليونان بصفة عامة و السياحة في رودس بصفة خاصة أحد الأحلام الرائعة بالنسبة للكثيرين من هواة السفر، وهناك نسبة كبيرة من حديثي الزواج سنويًا يتوجهون لقضاء شهر العسل في رودس اليونان، تلك الجزيرة الساحرة وذات الطبيعة الخيالية. لهذا فعبر موقعنا تيك ويك سوف نقدم لك زائرنا العزيز قائمة تحتوي على أجمل فنادق رودس اليونان في كل الفئات الفندقية، والتي تتضمن على ما يناسب جميع الفئات السياحية وتلبي كافة متطلبات الإقامة في رودس.

وقد عملنا في إعداد تلك القائمة المنتقاة بعناية على اختيار أفضل فنادق رودس اليونان بعد مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق بحسب فئته الفندقية، كذلك بعد تحديد موقع كل فندق لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في رودس . سنخبرك بشكل مفصل بالخدمات والمزايا المقدمة في كل فندق، وسنخبرك بالحد الأدنى لأسعار الغرف بكل فندق من فنادق القائمة، أيضًا سوف نطلعك على تقييم النزلاء السابقين الوارد من خلال المواقع المتخصصة بالتقييم الفندقي، كما سنذكر لك الموقع الإلكتروني الأفضل للحجز، مع العلم بأن غالبية فنادق رودس تقبل إلغاء أو تعديل مواعيد الحجز، وأن سعر الغرفة قد يختلف بحسب تاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نرجو في النهاية أن نكون قد اختصرنا لك الكثير من وقت ومشقة البحث عن أجمل فنادق رودس اليونان ضمن الكم الكبير من الفنادق على الإنترنت، وذلك لكي تتفرغ للإعداد لرحلتك بعد ضمان أهم أمور السفر وهي الإقامة المناسبة في رودس.

 

 أجنحة وسبا رودس بارك – أجنحة فندقية 5 نجوم

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  12, Riga Fereou Street, Rhodes Town, 85100, Greece

 

من ضمن أعلى تقييمات فئة الـ 5 نجوم من قبل الأزواج

الموقع: تقع أجنحة وسبا رودس بارك على مسافة 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويتمتع الفندق بإطلالة ساحرة على مدينة رودس التي يرجع تاريخها إلى العصور الوسطى، كما يقع Rodos Park Suites على مسافة 16 كيلو متر من مطار Diagoras الدولي بمدينة رودس، وعلى مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام من وسط مدينة رودس ومنطقة الأعمال والتجارة ومناطق التسوق. وتعتبر أجنحة وسبا رودس بارك من أفضل خيارات قائمة أجمل فنادق رودس فئة الـ 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق عددا من الحدائق البهيجة، بالإضافة إلى المسبح الموجود في الهواء الطلق والمنتجع الصحي المتكامل والعلاجات التجميلية. ستشعر وكأنك واحد من النجوم وسوف تستمتع بالمعاملة والمزايا الراقية في مكان الإقامة.

الغرف والأجنحة الواسعة في أجنحة وسبا رودس بارك تم تزيينها بشكل رائع، وهي تحتوي على شرفات تطل على الحدائق أو على المسبح أو على المنطقة الأثرية. وتشتمل جميع الغرف على تليفزيون ذي شاشة إل سي دي وخزانة واتصالاً مجانيًا بشبكة الإنترنت.

يتاح للنزلاء تجديد حيويتهم بمركز العناية بالصحة والاستمتاع بأحد العلاجات المتنوعة للعناية بالجمال أو بجلسات المساج، كذلك تتوفر ساونا حيوية، ودش حساس، وحوض استحمام ساخن، وصالون مختص بتصفيف الشعر.

تقدم المأكولات المستوحاة من منطقة البحر المتوسط في المطعم الجميل La Brasserie والذي يحظى بإطلالة متميزة على المسبح. يوفر بار الصالة طابق الغالكسي وهو من بين الأماكن الأكثر حداثة في رودس فيما يخص الكوكتيلات، كما يتيح الفندق إطلالة فريدة على البلدة القديمة التي يرجع تاريخها إلى القرون الوسطى وقلعة الفرسان.

الغرفة تبدأ من: 158$

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها الفندق هي إحدى المناطق المفضلة من مدينة رودس لدى زوار الجزيرة بحسب التقييمات المستقلة. وتعد أجنحة وسبا رودس بارك التابعة لسلسلة فنادق سمال لكجري هوتلز أف ذا وورلد من أجمل فنادق رودس الـ 5 نجوم وأحد أفضل المواقع تقييمًا ببلدة رودس! فالضيوف يسعدون أكثر بما يقدم لهم من خدمات ومزايا بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى التابعة لنفس الفئة الفندقية بالمنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وحصل على تقييم 9.6 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

أجنحة Bellevue – أجنحة فندقية 5 نجوم

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  Akti Miaouli & Tilou, Rhodes Town, 85100, Greece

 

من ضمن أعلى تقييمات فئة الـ 5 نجوم من قبل الأزواج

الموقع: تقع  أجنحة Bellevue على مسافة 3 دقائق مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما تقع على شاطئ رودس مباشرة وتشتمل على مطعم وطاحونة يعودان إلى القرون الوسطى. وتعد Bellevue Suites من أفضل خيارات قائمة أجمل فنادق رودس فئة 5 نجوم. توجد الكثير من المطاعم والمحلات في نطاق مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام، كما تقع مدينة رودس القديمة أو مدينة العصور الوسطى على بعد حوالي كيلومترين، ويوجد مطار رودس الدولي على مسافة 14 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تُوفّر Bellevue Suites أماكن الإقامة الأنيقة المزودة بدش المساج المائي. وتشتمل المرافق على مسبحين رائعين ومطعم متميز للوجبات الخفيفة.

تتمتع جميع الوحدات بشرفات مطلة على بحر إيجة، بالإضافة إلى أن كل الوحدات مكيفة الهواء وتحتوي على الاتصال المجاني بالإنترنت عبر الواي فاي. يوجد بكل وحدة منطقة جلوس مجهزة بتليفزيون ذي شاشة مسطحة. بعض أنواع الوحدات تشتمل على مطبخ صغير مزود بآلة لصنع قهوة نسبرسو. وعلى سبيل تقاليد الضيافة تقدم للنزلاء زجاجة نبيذ وسلة فاكهة.

يتاح للضيوف أن يبدأوا يومهم بتناول وجبة الإفطار التي يتم تقديمها بالمطعم المتواجد بالموقع أو الاستمتاع بالأطباق المتخصصة التي يقدّمها الشيف الحائز على عدد من الجوائز. كما يتم تحضير الكوكتيلات الرائعة والوجبات الخفيفة بمطعم الوجبات الخفيفة.

الوحدة تبدأ من: $141

تقييم النزلاء: المنطقة التي توجد بها Bellevue Suites هي واحدة من المناطق المفضلة في مدينة رودس لدى زوار الجزيرة بحسب التقييمات المستقلة. وتعد Bellevue Suites من بين خيارات أجمل فنادق رودس الـ 5 نجوم وأحد أفضل المواقع تقييمًا ببلدة رودس! فالضيوف يسرون أكثر بما يقدم لهم من خدمات ومزايا بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى التابعة لنفس الفئة الفندقية بالمنطقة. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وحصل على تقييم 9.7 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ميديتيرانيان – 4 نجوم

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  35-37, Kos Street, Rhodes Town, 85100, Greece

 

الموقع: يقع فندق ميديتيرانيان على بُعد دقيقة واحدة مشيًا من الشاطئ، ويتمتع الفندق بموقع فائق التميز حيث يوجد ​​على الشاطئ الرملي على مسافة قريبة من الأكواريوم والكازينو، كما يقع ميديتيرانيان في نطاق مسافة قصيرة من قلعة الفرسان وبلدة رودس، وهو على مسافة 30 دقيقة فقط باستخدام السيارة من مطار رودس الدولي، وعلى مبعدة 5 دقائق فقط بالسيارة من ميناء رودس، ويوفر موقع الفندق الوصول بسهولة إلى جزر دوديكانز القريبة وإلى دولة تركيا المجاورة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على غرف وأجنحة واسعة يصل عددها إلى 241، وتمتاز جميعها بالذوق الفني الراقي، وهي تتيح الإطلالات الرائعة على شاطئ (إنيدريو) أكواريوم وعلى مياه بحر إيجه الزرقاء العميقة.

يتاح للنزلاء الاستمتاع والاسترخاء حول المسبح المزود بالمياه العذبة، أو المشاركة في الأنشطة المائية على الشاطئ الرملي الرائع، وتضم مرافق الفندق قاعة للألعاب الورقية وقاعة تليفزيون وفيديو. كذلك تتوفر خدمة واي فاي المجانية بجميع أنحاء الفندق.

يمتاز المطعم الجميل Thalasa بالأجواء الحيوية للديكور الحديث، وهو يقدم تشكيلة مختارة بعناية من المأكولات اليونانية والعالمية، أيضًا يقدم مقهى Mediterranean ​​المشروبات المتميزة والوجبات الخفيفة على مدار اليوم علاوة على فقرات موسيقية بفترة المساء.

الغرفة تبدأ من: $85

تقييم النزلاء: بناءً على التقييمات المستقلة تعد تلك المنطقة من مناطق بلدة رودس المفضلة لدى الكثيرين من زوار جزيرة رودس اليونانية الفاتنة، وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه الاستثنائي، واعتبروا أنه أحد أجمل فنادق رودس في فئة 4 نجوم، وقد تحصل فندق ميديتيرانيان على تقييم 9.4 لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بيست ويسترن بلازا – 4 نجوم

 

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  Ierou Lochou Str., Rhodes Town, 85100, Greece

 

واحد من أفضل خيارات الإقامة في بلدة رودس بفئة الـ 4 نجوم.

الموقع: يقع فندق بيست ويسترن بلازا على مسافة 4 دقائق فقط مشيًا من الشاطئ، ويعد فندق Best Western  من أجمل فنادق رودس فئة الـ4 نجوم، وهو يوجد في وسط مدينة Rhodes ، ويبعد الفندق عن مطار رودس الدولي بمسافة 14 كيلو متر. كما يقع في نطاق 300 متر من الشاطئ ومن كازينو Rhodes الشهير.

الخدمات المقدمة: يشتمل فندق بيست ويسترن بلازا على مسبح وتراس للتشمس بالإضافة إلى ساونا. وتتيح غرفه الإطلالات المتميزة على البحر أو على  Medieval Town

كما يمتاز Best Western Plaza  بغرفه الأنيقة التي تمت زخرفتها بألوان مبهجة، وجميعها مكيفة الهواء ومزودة بتليفزيون 26 بوصة ذي شاشة مسطحة إل إي دي مدعوم بالقنوات الفضائية، أيضًا تحتوي الغرف على صندوق ودائع آمن وخدمة الاتصال بالإنترنت عبر واي فاي بشكل مجاني. كذلك يشتمل الحمام الرخامي على مجففات شعر.

يحتوي فندق بيست ويسترن بلازا على مطعم متميز يقدم المأكولات العالمية واليونانية على طراز البوفيه، كما يحتوي على بار داخلي رائع وبار مسبح وهما يقدمان المشروبات والكوكتيلات المتخصصة.

الغرفة تبدأ من: $79

تقييم النزلاء: تبعًا للتقييمات المستقلة تعتبر تلك المنطقة من مناطق مدينة رودس المفضلة لدى الكثير من زوار جزيرة رودس اليونانية الساحرة، وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وموقعه الممتاز، معتبرين أنه أحد أجمل فنادق رودس في فئة 4 نجوم، وقد حصل فندق بيست ويسترن بلازا التابع لسلسلة فنادق بست وسترن على تقييم 8.8 لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Rodian Gallery Hotel Apartments – شقق فندقية 3 نجوم

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  4, Kastelorizou str., Rhodes Town, 85100, Greece

 

واحد من أفضل خيارات الإقامة في بلدة رودس بفئة الـ 3 نجوم.

الموقع: تقع الشقق الفندقية Rodian Gallery Hotel Apartments على مسافة دقيقتين فقط مشيًا من الشاطئ، كما تقع الشقق الفندقية في قلب مدينة رودس، وهي على مسافة 100 متر من شاطئ أكواريوم الشهير، وعلى مسافة 1.5 كيلو متر من بلدة رودس القديمة، وتعتبر الشقق الفندقية Rodian Gallery من ضمن خيارات أجمل فنادق رودس بفئة الـ 3 نجوم من حيث الموقع والخدمات، كذلك تقع ساحة المئة نخلة الشهيرة على مسافة 100 متر من Rodian Gallery Hotel Apartments ، ويوجد مطار رودس الدولي على بعد حوالي 13 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: توفر Rodian Gallery Hotel Apartments الشقق الفندقية مكيفة الهواء والمزودة بخدمة واي فاي المجانية، كما تتمتع كافة الوحدات بشرفات تتيح إطلالات ساحرة على بحر إيجة.

يتوفر في كل شقة مطبخ صغير مجهز بمواقد للطهي وفرن ميكروويف وثلاجة، وتحتوي جميع الشقق الفندقية على منطقة معيشة تشتمل على أريكة ومنطقة لتناول الطعام بالإضافة إلى تليفزيون إل سي دي مدعوم بقنوات فضائية.

يوجد في الطابق الأرضي مطعم مستقل علاوة على مقهى، كما يقع مكان الإقامة في مواجهة كازينو رودس الشهير مباشرة.

الشقة تبدأ من:  $58

تقييم النزلاء: استنادًا إلى التقييمات المستقلة فإن هذه المنطقة  تعد من مناطق مدينة رودس المفضلة بالنسبة للكثير من زوار جزيرة رودس، وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالشقق الفندقية وموقعها الرائع، معتبرين أنها أحد خيارات أجمل فنادق رودس في فئة الـ 3 نجوم، وقد حصلت شققRodian Gallery Hotel Apartments الفندقية على تقييم 8.8 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الشقق الفندقية أو إجراء حجز: 

 

Parthenon Hotel – فندق 2 نجمة

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  4, Anthoulas Zerbou Str., Rhodes Town, 85100, Greece

 

الموقع: يقع Parthenon Hotel على بُعد دقيقتين فقط سيرًا من الشاطئ، كما يقع الفندق على مسافة 100 متر فقط من الشاطئ الشهير Psaropoula ، وهو على مسافة 5 دقائق فقط من البلدة القديمة في رودس، أيضا يوجد Parthenon Hotel على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من منطقة Rhodes’ Medieval Town وهو على بعد مسافة قصيرة من منطقة التسوق في رودس ومن الكازينو.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق إطلالة متميزة على البحر،كما يشتمل على حمام سباحة في الهواء الطلق ومنطقة للاسترخاء، وهو على مقربة من وسط المدينة وقلب الأحداث الرودسية.

تشتمل جميع غرف النزلاء مكيفة الهواء على شرفات خاصة، وتحتوي على ثلاجة وخزانة، كما يحتوي الحمام على مجفف للشعر.

كل يوم تقدم وجبة إفطار كونتيننتال منوعة تضم الكرواسان والكيك ومختلف أنواع الحبوب والفواكه. يقدم مقهى البار بالفندق القهوة والكعك والوجبات الخفيفة والمشروبات بأنواعها.

تتوافر أسرة تشمس ومقاعد وطاولات حول المسبح، حيث يمكن للضيوف التمتع بتناول المشروبات الغازية أو الكوكتيلات المتميزة أو الوجبات الخفيفة، كذلك يوجد مقهى إنترنت بداخل الفندق.

الغرفة تبدأ من: $35

تقييم النزلاء: أعجب الأزواج بالتحديد بـ Parthenon Hotel وأثنوا على موقعه المميز، واعتبروا أنه واحد من بين أجمل فنادق رودس في الفئة الفندقية التي يتبعها وهي فئة النجمتين،وقد تحصل فندق Parthenon Hotel على تقييم 8.0 بالنسبة لرحلة تتكون من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Anastasia – غير مصنف

أجمل فنادق رودس اليونان

(بلدة رودس, اليونان)  28th October Str, 46, Rhodes Town, 85100, Greece

 

الموقع: يقع Hotel Anastasia على بُعد 6 دقائق فقط سيرًا من الشاطئ، ويتمتع الفندق بموقعه المركزي في بلدة رودس على مسافة 650 مترًا من الشاطئ الشهير إيلي، وهو أحد أماكن الإقامة التي تدار عائليًا ويعتبر من أجمل فنادق رودس بالفئة الفندقية غير المصنفة. ويوجد ميناء رودس على مسافة 500 متر فقط من الفندق، كما يقع مطار رودس الدولي على بعد 14 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يقع Hotel Anastasia في أحد المباني التي تعود إلى حقبة الثلاثينيات من القرن الـ 20 ، وهو يوفر الغرف الجيدة والمكيفةً الهواء بالإضافة إلى توفير خدمة واي فاي المجانية.

تمتاز جميع غرف فندق Anastasia بسقوفها العالية ووجود الأسرّة الحديدية، كما تحتوي كل غرفة على ثلاجة، ويشتمل الحمام الخاص على دش علاوة على لوازم الاستحمام بصورة مجانية.

يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات المتنوعة من خلال البار الموجود في الفندق، كما تتوافر وجبات الإفطار المرزومة والقوائم الخاصة بالأنظمة الغذائية عند الطلب، أيضا تتوافر مواقف عامة للسيارات بصورة مجانية في الجوار.

الغرفة تبدأ من: $29

تقييم النزلاء: أحب الأزواج بالتحديدHotel Anastasia  وأعجبوا بموقعه المتميز، واعتبروا أنه واحد من بين أجمل فنادق رودس في الفئة الفندقية المستقلة أو غير المصنفة،وقد حصل فندقHotel Anastasia على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة مكونة من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

 

No Comments

Post A Comment