أفضل فنادق سالونيك اليونان في كل الفئات

أفضل فنادق سالونيك اليونان

أفضل فنادق سالونيك اليونان في كل الفئات

تمثل السياحة في اليونان بشكل عام والسياحة في سالونيك (أو ثيسالونيكي) بشكل خاص واحد من الأحلام الجميلة بالنسبة لكثيرين من محبي السفر، كما أن هناك عدد كبير سنويًا من حديثي الزواج الذين يتجهون إلى سالونيك اليونان لقضاء شهر عسل متميز، تلك المدينة الفاتنة ذات الطبيعة الخلابة. لذلك من خلال موقع تيك ويك السياحي سنقدم لك عزيزنا الزائر قائمة تشتمل على أفضل فنادق سالونيك اليونان بكل الفئات الفندقية، والتي تحتوي على الفنادق المناسبة لكافة الفئات السياحية والملبية لجميع متطلبات الإقامة في سالونيك اليونان.

وقد اجتهدنا في تجهيز هذه القائمة المختارة لانتقاء أفضل فنادق سالونيك اليونان ،وهذا بعد القيام بخطوات المقارنة بين الأسعار والمزايا المقدمة في كل من الفنادق تبعًا لفئتها الفندقية، أيضا بعد معرفة موقع كل فندق تحديدًا لتعلم مدى قربه من الأماكن السياحية في سالونيك اليونان . سنذكر لك بصورة مفصلة الخدمات والمميزات المقدمة من كل فندق، وسنطلعك على الحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق، أيضًا سنطلعك على التقييم المسبق للنزلاء والصادر عن مواقع متخصصة بالتقييم الفندقي، كما سنخبرك بالموقع الإلكتروني الأفضل لإجراء الحجز، مع العلم بأن معظم الفنادق في سالونيك تقبل تعديل أو إلغاء مواعيد الحجز، وأن أسعار الغرف الواردة قد تختلف بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

Holiday Inn Thessaloniki – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق سالونيك اليونان

Monastiriou 8, Thessaloníki, 54629, Greece

 

أحد أفضل فنادق سالونيك اليونان في تصنيف 5 نجوم.

الموقع: يوجد الفندق الممتاز Holiday Inn Thessaloniki في قلب مدينة سالونيك، وهو على مسافة حوالي 500 متر من محطة قطارات سالونيك الرئيسية. كما يقع فندق Holiday Inn Thessaloniki على مبعدة كيلو متر فقط لا غير عن ميناء المدينة وعن الشوارع الحيوية الصاخبة، كذلك يوجد الفندق على مقربة من غالبية أماكن السياحة في سالونيك اليونان. أيضا يوجد Holiday Inn Thessaloniki على مسافة 16 كيلو متر من المطار الدولي Makedonia، ويوجد مركز المؤتمرات الشهير Ioannis Vellidis على مسافة 2 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على عدد 5 غرف مخصصة للاجتماعات وهي مُجهزة بشكل كامل، كما يحتوي الفندق على جيم مكيف صغير.

تتضمن غرف فندق Holiday Inn على تلفاز مدعم بقنوات الكابل وبالقنوات الفضائية وتلفاز آخر مقابل تكلفة إضافية. كما تحتوي كل غرفة على ريموت التحكم في درجة الحرارة وخزانة آمنة ومكتب للعمل.

يقدم يوميًا بوفيه الإفطار الغني والمتنوع في المطعم الرائع  Aristotelis، هذا إضافة إلى الكثير من الأطباق المتوسطية التي يتم تقديمها في وجبتي الغداء والعشاء. كما يتاح لضيوف Holiday Inn Thessaloniki أن يستمتعوا بتناول المشروبات والعديد من الكوكتيلات الحصرية في البار المتميز laidback Capitol.

الغرفة تبدأ من: $ 85

تقييم النزلاء: يعتبر فندق Holiday Inn Thessaloniki أحد أفضل فنادق سالونيك اليونان في فئة الـ 5 نجوم، وذلك تبعًا للتقييمات الفندقية الصادرة عن مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وقد حصل فندق Holiday Inn Thessaloniki الذي يتبع سلسلة فنادق ومنتجعات هوليداي إن على تقييم 8.2 بالنسبة للرحلات الزوجية.

للاطلاع على المزيد حول الفندق أو إجراء الحجز:

 

Andromeda Hotel Thessaloniki – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق سالونيك اليونان

Komninon 5 & Kalapothaki, Thessaloníki, 54624, Greece

 

واحد من أفضل فنادق سالونيك اليونان بتصنيف الـ 4 نجوم.

الموقع: يوجد فندق Andromeda Hotel المتميز في فئة 4 نجوم على مسافة 50 مترًا فقط لا غير من شاطئ البحر. كما يقع الفندق في قلب مدينة سالونيك، وهو يوجد بالقرب من الساحة الشهيرة بالمدينة وهي ساحة Aristotelous تلك التي تعتبر المركز الثقافي النابض والحيوي لمدينة سالونيك. بينما تقع محطة قطار سالونيك ومحطة الحافلات على مبعدة عدة مئات من الأمتار.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق Andromeda Hotel Thessaloniki خدمة واي فاي المجانية في كل الأنحاء والمناطق بداخل الفندق، في حين يتيح جناح السبا الرائع للنزلاء الاختيار من بين مجموعة مختلفة وفائقة التنوع من العلاجات الصحية والمساج.

كذلك تتوفر بهذا الفندق الذي يرجع تاريخ إنشائه إلى عشرينيات القرن الماضي الغرف والأجنحة الفسيحة، والتي تم تزيينها بأنماط متفردة وتصاميم تتناسب مع كافة الوجهات العالمية الشهيرة من طوكيو إلى المغرب. كما تمتاز كل الوحدات الفندقية بأنها تتضمن على الأسرَّة والمراتب المريحة من نوع  COCO-MAT، بالإضافة إلى وجود تلفاز إل سي دي وميني بار بكل غرفة.

يوميًا يقدم الفندق للضيوف إفطار كونتيننتال، ويحتوي Andromeda Hotel على مقهى/ بار يُقدم قائمة ممتازة من أنواع النبيذ الفاخرة والعديد من المشروبات الخاصة، ويمتاز الفندق بأنه يتمتع بعدد من الإطلالات الساحرة التي تعطي الراحة النفسية والاسترخاء على منطقة الحيوية  Ladadika وعلى الشارع الجميل  Kalapothaki كما يوجد بالفندق نادي للسيجار.

يحتوي جناح السبا في Andromeda Hotel Thessaloniki على ساونا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وكذلك على حوض استحمام ساخن وغرفة للبخار. ويُمكن للنزلاء أن يتمتعوا بأخذ جلسة مساج أو بالعديد من العلاجات الخاصة بالجسم والوجه.

 الغرفة تبدأ من: $80

تقييم النزلاء: لقد أعجب المتزوجين تحديدًا بفندق Andromeda Hotel Thessaloniki وأحبوا موقعه المتميز، معتبرين أنه واحد من أفضل فنادق سالونيك اليونان في فئة الـ 4 نجوم، وقد قيّموه بدرجة 9.3 وهي درجة بتقدير ممتاز بالنسبة لرحلة زوجية.

للاطلاع على المزيد حول الفندق أو إجراء الحجز:

 

Anatolia Hotel – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق سالونيك اليونان

Lagada 13, Thessaloníki, 54629, Greece

 

أحد عناصر قائمة أفضل فنادق سالونيك اليونان بفئة الـ 4 نجوم.

الموقع: يقع Anatolia Hotel الذي يعد من أفضل خيارات السكن في سالونيك اليونان (ثيسالونيكي) على بعد عدة دقائق مشيًا على الأقدام من قلب مدينة سالونيك، كما يصبح نزلاء فندق Anatolia على بعد مجرد عدة خطوات من المشي على الأقدام عن مناطق الترفيه وشوارع التسوق والمعالم السياحية الرئيسية في مدينة ثيسالونيكي، وذلك بما يتضمن الوايت تاور أو البرج الأبيض ومنطقة لاداديكا، كما تقع محطة قطارات سالونيك المركزية على مسافة 300 متر فقط من الفندق، بينما يقع مطار مقدونيا على مسافة 18 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يوفر  Anatolia Hotelمكان أنيق للإقامة في سالونيك مع وجود الشرفات الرائعة التي تطل على المدينة، ويحتوي الفندق على جيم تم تجهيزه بصورة جيدة، كما يحتوي الفندق على سبا، أيضا يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المشروبات ووجبات الطعام على مدار اليوم في أجواء جميلة ومريحة على تراس السطح.

كذلك تمتاز غرف وأجنحة فندق Anatolia المكيفة الهواء بأنها مجهزة بمفروشات أنيقة وذات ألوان طبيعية، وتتضمن كافة الغرف على تلفاز إل سي دي مدعم بقنوات فضائية، أيضا تتوفر بالفندق خدمة الواي فاي بشكل مجان، كما يوجد موقف عام مجاني للسيارات على مسافة قريبة من Anatolia Hotel.

يتم تحضير الكثير من المأكولات الطازجة علاوة على القهوة المميزة والمشروبات على مدار اليوم وذلك في الاستراحة الجميلة Secret Terrace والتي توجد على السطح، كما يتاح لضيوف الفندق التمتع بتناول مختلف انواع النبيذ في غرفة البار التي تسمى Take It Easy Living Room حيث توجد مكتبة رائعة تشتمل على مجموعة منتقاة من الكتب باللغة اليونانية وعدد من اللغات الأجنبية، كذلك يعمل ناديAll Senses للصحة واللياقة البدنية على تقديم العلاجات المتخصصة والمتنوعة للعناية بالوجه وبالجسم مثل العلاج العطري وجلسات المساج، ويمكن للنزلاء التمتع بالاسترخاء في غرفة البخار والساونا مجاناً.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: صُنف Anatolia Hotel على أنه واحد من بين أفضل فنادق سالونيك اليونان فئة 4 نجوم وأنه من ضمن أماكن الإقامة الأفضل على مستوى القيمة في مدينة ثيسالونيكي! فالنزلاء قد حصلوا على مزايا وخدمات أكثر نظير ما قاموا بدفعه من المال، وهذا بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى بنفس الفئة في المدينة. وقد أحب المتزوجين تحديدًا الفندق والموقع، وحصل Anatolia Hotel على تقييم 8.0 لرحلة تتكون من فردين.

للاطلاع على المزيد حول الفندق أو إجراء الحجز:

 

Aegeon – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سالونيك اليونان

Egnatia 19, Thessaloníki, 54630, Greece

 

أحد عناصر قائمة أفضل فنادق سالونيك في تصنيف 3 نجوم.

الموقع: يمتاز الفندق الجميل Aegeon Hotel بأنه يتمتع بموقع محوري في مدينة  Thessaloniki، حيث يقع الفندق بالقرب من الساحة الحيوية الشهيرة  Aristotle،وكذلك بالقرب من المناطق السياحية الرئيسية  في المدينة. ويشارك موقع الفندق المركزي المتميز في جعلAegeon  واحدا من الخيارات المثالية للمسافرين الذين يرغبون في استكشاف العديد من المواقع الأثرية في سالونيك مشيًا على الأقدام. كذلك تقع الكثير من البارات والمطاعم على مسافة قريبة من الفندق. ويشكل الفندق أيضا إقامة قياسية بالنسبة لزوار سالونيك من رجال الأعمال، فهم يحتاجون بصفة مستمرة إلى أن يتواجدوا بالقرب من السوق التجاري. كما توجد محطة قطارات Thessaloniki بالإضافة إلى ميناء المدينة على مسافة 500 متر من فندق.

الخدمات المقدمة: توجد بفندق Aegeon مجموعة فائقة التنوع من الغرف التي تم تزيينها بذوق راقي وذلك لاستيعاب الضيوف المنفردين والأزواج والأفواج السياحية. وقد تم تجهيز جميع غرف الفندق تجهيزا كاملا، وهي مزودة بمرافق حمام حديثة إضافة إلى وجود ثلاجة للمشروبات.

ويتاح لهؤلاء النزلاء الذين يريدون استكشاف المنطقة والمدينة أن يستعينوا بالمعلومات السياحية التي يقدمها مكتب الاستقبال، فضلا عن هذا يمكنهم القيام باستئجار سيارة من خلال الفندق ، وعادة ما يسعد الفريق المتميز من موظفي الفندق بتقديم المساعدة والمعلومات سياحية.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق  Aegeonعلى أنه واحد من بين أفضل فنادق سالونيك اليونان في فئة 3 نجوم وأنه من بين أماكن الإقامة الأفضل على مستوى القيمة بمدينة سالونيك اليونان! فالنزلاء قد تحصلوا على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما قاموا بدفعه من مال، وذلك مقارنة مع الفنادق الأخرى من ذات الفئة في سالونيك. وقد أعجب المتزوجين تحديدًا بالفندق وبالموقع، وحصل فندق  Aegeonعلى تقييم 8.2 لرحلة مكونة من شخصين.

للاطلاع على المزيد حول الفندق أو إجراء الحجز:

 

Hotel Ilisia – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق سالونيك اليونان

Egnatia 24, Thessaloníki, 54625, Greece

 

من أفضل فنادق سالونيك اليونان في تصنيف 2 نجمة.

الموقع: يقع الفندق الممتاز Ilisia من فئة النجمتين في أحد المبانى النيو كلاسيكية بشارع إجناتيا المشهور، ويتيح موقع الفندق  للنزلاء الوصول بشكل مباشر إلى مناطق التسوق في سالونيك وكذلك مناطق الآثار والعديد من المعالم السياحية في سالونيك، كما يمتاز الفندق بموقعه الاستراتيجي بوسط المدينة، حيث يقع الفندق على مبعدة 5 دقائق فقط من محطة الحافلات التي تصل ما بين مدينة سالونيك ومدينة أثينا العاصمة اليونانية، وهو أيضا على بعد 13 دقيقة فقط من محطة حافلات مقدونيا الوسطى، وعلى بعد حوالي 30 دقيقة من مطار مقدونيا الدولي.

الخدمات المقدمة: يحتوي Hotel Ilisia على بار رائع يتمتع بإطلالاته الساحرة على وسط مدينة سالونيك.

كما يشتمل الفندق على الغرف الحديثة والمزودة بخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت من خلال الواي فاي.

وتتضمن غرف الفندق مكيفة الهواء على مجفف للشعر وتلفاز إل سي دي وميني بار، مثلما تتوافر خدمة الغرف طوال الـ 24 ساعة في اليوم، وأيضًا تتوافر خدمة الإيقاظ للنزلاء. ويعد Hotel Ilisia أحد أفضل فنادق سالونيك اليونان ومن أكثر الفنادق رواجاً على مستوى المبيع الفندقي بفئة النجمتين في مدينة ثيسالونيكي!

كل صباح يقدم بوفيه إفطار متميز في الغرفة المخصصة لتناول الطعام بالفندق، والتي توجد بالطابق العلوي من الفندق. ويعد بار Hotel Ilisia هو المكان المثالي للاستمتاع بالاسترخاء وتناول المشروبات بكافة أنواعها، وكذلك التمتع بالإطلالات البانورامية على مدينة سالونيك.

يعمل الموظفون المحترفون بفندق Ilisia على خدمة ضيوف الفندق على مدار الـ 24 ساعة في اليوم، كما تتوافر خدمات تخزين المتعلقات والأمتعة.

الغرفة تبدأ من: $41

تقييم النزلاء: لقد أحب المتزوجين تحديدًا فندق  Hotel وأثنوا على موقعه الممتاز، واعتبروا أنه واحد من أفضل فنادق سالونيك اليونان في فئة الـ 2 نجمة، وقد قيّموه بدرجة 8.2 وهي درجة جيد بالنسبة لرحلة مكونة من فردين.

للاطلاع على المزيد حول الفندق أو إجراء الحجز:

 

تعرف أيضًا على:

أفضل فنادق أثينا بجميع الفئات

أفضل فنادق سانتوريني بجميع الفئات

أفضل فنادق رودس بجميع الفئات

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات