أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل – جميع الفئات

أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل – جميع الفئات

زيارة جزيرة سانتوريني اليونانية الساحرة هي حلم الكثيرين، وخاصة المتزوجين حديثًا الذين يرغبون في قضاء شهر العسل في سانتوريني ، لذلك فمن خلال موقعنا تيك ويك سنقدم لك عزيزي الزائر قائمة تشتمل على أفضل فنادق سانتوريني التي تحتوي على مسبح خاص وبالطبع فهي أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل ، والتي راعينا أثناء تجميعها أن تكون مناسبة لكافة الفئات وأن تتضمن على جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد مقارنة الأسعار والخدمات المقدمة لكل فندق في فئته الفندقية، ولعلنا نكون قد وفرنا عليك كثيرا من الوقت ومشقة البحث في المحتوى الكبير من فنادق سانتوريني على الإنترنت.

سنخبرك بموقع كل فندق بالتحديد لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في سانتوريني وأماكن التسوق في سانتوريني ، أيضا سنخبرك تفصيليًا بالمزايا والخدمات التي يقدمها كل فندق، وسنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة في كل من فنادق القائمة، كما سنطلعك على تقييم النزلاء السابقين عبر مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وأخيرا سوف نذكر لك الموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز، مع الإشارة إلى أن معظم فنادق القائمة المختارة تقبل الإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، وأن السعر المحدد للغرفة قد يختلف بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نأمل في الختام أن نكون عملنا على إفادتك وإنجاز وقتك، وهذا لكي تصبح متفرغًا للتجهيز لرحلتك بعد إتمام أهم أمور السفر وهي ضمان الإقامة الجيدة في سانتوريني .

 

 

فندق فيلا كالديراز ليليوم – 5 نجوم

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Main Street, Fira, 84700, Greece

 

أحد الخيارات الأفضل في مدينة فيرا عاصمة سانتوريني.

حاصل على التقييمات الأعلى من قبل الأزواج.

الموقع: يقع الفندق الرائع “فيلا كالديراز ليليوم” على طول الحافة الشهيرة كالديرا، كما يقع فندق Lilium Villa فقط على مسافة 5 دقائق بالسيارة عن مدينة فيرا عاصمة سانتوريني، ويعد الفندق واحدا من أفضل فنادق سانتوريني في فئة الـ 5  نجوم.

الخدمات المقدمة: ستشعر وكأنك واحد من النجوم وستتمتع بالمعاملة الراقية والخدمات الممتازة في فندق فيلا كالديراز ليليوم، حيث يوفر الفندق مسبح متميز وملحق به عدة مرافق للمساج المائي، وتتمتع الغرف بإطلالة رائعة على بحر إيجه والبركان، كذلك تمتاز كل الوحدات المجددة والمفروشة بصورة أنيقة بوجود تكييف هواء وتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وميني بار، وتشتمل جميعها على حمام خاص يحتوي مجفف للشعر. أيضًا تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق.

يقدم مطعم الفندق مأكولات البحر الأبيض المتوسط الرائعة، والتي يتم إعدادها من المكونات الطازجة والمحضرة بعناية فائقة بواسطة شيف الفندق، كما يقدم البار المتميز بجوار المسبح عددا من الكوكتيلات الفريدة من نوعها.

 

يقدم سبا فيلا كالديراز ليليوم مجموعة شاملة من علاجات الوجه والمساج، ويمتاز المسبح الخارجي بإطلالته المذهلة على البحر مما يبعث النشاط والحيوية في النفس.

أيَضًا يوفر الفندق خدمات النقل ذهاباً وإياباً بشكل مجاني إلى مدينة فيرا، ويوفر كذلك خدمات النقل الخاصة في مقابل رسوم رمزية، كما يتاح ترتيب خدمات تأجير السيارات من خلال مكتب الاستقبال.

الوحدة تبدأ من: $309

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة فيرا عاصمة سانتوريني ! فالنزلاء هنا يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المدينة. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق فيلا كالديراز ليليوم، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق سانتوريني في فئة الـ 5  نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.2 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كروماتا – 5 نجوم

Main Street, Imerovigli, 84700, Greece

 

واحد من أكثر أماكن الإقامة في المبيعات الفندقية في إمِروفيلي سانتوريني!

حاصل على تقييمات قياسية من قبل الأزواج.

الموقع: يقع ذلك الفندق الحصري في المدينة الأشهر من سانتوريني وهي إمروفيلي، وبالتحديد يقع الفندق على حافة كالديرا المقابلة للبحر وكذلك للبركان، ويمتاز الفندق بموقعه المثالي لاستكشاف الجزيرة، حيث توجد فيرا عاصمة سانتوريني على مسافة 20 دقيقة فقط من السير على الأقدام من الفندق، كما يتوافر عدد كبير من المطاعم والبارات والمتاجر إلى جوار الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح في منهى الروعة، كما تشتمل الغرف على شرفات خاصة مسقوفة تتمتع بإطلالات رائعة على البحر. ستشعر وكأنك نجم وسوف تستمتع بالمعاملة الراقية والخدمات المميزة في فندق كروماتا الذي يعد أحد أفضل فنادق سانتوريني فئة 5 نجوم. يوفر فندق كروماتا الغرف والأجنحة المجهزة بشكل ممتاز، مع أسرّة من طراز كوين، وقاعدة لشحن الآي بود والشرفات المسقوفة مع الإطلالات على حافة كالديرا.

يوفر كل من مطعم الصالة وبار الكوكتيل بجوار المسبح المشروبات المنعشة ومأكولات طازجة لوجبتي الغداء والعشاء، كذلك يقدم المطعم الرائع CHROMA Upstyle Dining العديد من الأطباق المتوسطية الشهيرة، مع مجموعة مختارة بعناية من النبيذ اليوناني والعالمي.

الغرفة تبدأ من: $527

تقييم النزلاء: صنف الفندق على أنه من بين الفنادق الأفضل قيمة في إمِروفيلي سانتوريني ! فالنزلاء هنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المدينة. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق فندق كروماتا ، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق سانتوريني في فئة الـ 5  نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.7 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Canaves Oia Sunday Suites  نجوم 4

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Oia, Oía, 84702, Greece

 

من بين الفنادق الحاصلة على التقييمات الأعلى من قبل الأزواج

الموقع: يقع الفندق على مسافة 12 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من الشاطئ، كما يوجد خليج شاطئ كولومبو الشهير على مسافة 4 كيلو متر من فندق Sunday Suites، بينما يوجد متحف البحرية في أويا على مسافة 500 متر فقط من الفندق، كذلك يقع مطار (ثيرا) سانتوريني على مسافة 11 كيلو متر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق Sunday Suites في أويا أماكن إقامة تتيح اصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يوفر مسبحاً خارجياً رائعًا، ويتيح للضيوف الاستمتاع بالبار المتواجد بالموقع، أيضًا تتوافر مواقف خاصة للسيارات بصورة مجانية في الفندق، بالإضافة إلى وجود خدمة واي فاي المجانية.

تمتاز جميع غرف الفندق بأنها مكيفة بالهواء وتشتمل على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية، وتحتوي بعض الغرف منطقة جلوس حيث يمكن للنزلاء الاسترخاء بها بعد يوم سياحي ممتع، كما تمتاز بعض الوحدات بإطلالة ساحرة على البحر مباشرة أو على المسبح، وتشتمل جميع الغرف على حمامات خاصة مجهزة بدش، كذلك تتوافر أردية الحمام والنعال ولوازم الاستحمام بشكل مجاني لضمان راحة النزلاء.

يوفر الفندق مكتب استقبال مميز يعمل على مدار الـ24 ساعة، كما يوفر خدمة استئجار السيارات والدراجات.

الغرفة تبدأ من:  $300

تقييم النزلاء: تعتبر المنطقة التي يقع بها الفندق إحدى المناطق المفضلة في أويا سانتوريني لدى الكثير من زوار الجزيرة استنادًا إلى التقييمات المستقلة.

ويعد فندق Canaves Oia Sunday Suites أحد أفضل فنادق سانتوريني أويا على مستوى التقييم الفندقي! فالضيوف عادة ما يكونون سعداء أكثر بما يقدم إليهم من الخدمات والمزايا بالمقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المنطقة. وقد أحب الأزواج بالتحديد الفندق وأثنوا على موقعه المتميز، وحصل الفندق على تقييم 10.0 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

شقق بانتيليا سويتس – 4 نجوم

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Mitropoleos, Fira, 84700, Greece

 

إحدى أفضل الخيارات في مدينة فيرا، والمفضلة لدى زوار سانتوريني.

 الموقع: تقع شقق Pantelia Suites الرائعة في أحد المنازل العائلية التقليدية، وهو المنزل الذي أُعيد تجديده بشكل كامل ليصبح أحد أماكن الإقامة الفاخرة في الجزيرة. تقع الأجنحة في مدينة فيرا عاصمة سانتوريني، وتحديدًا على طرف الجرف الصخري كالديرا، حيث يتاح للضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على البركان ومشهد غروب الشمس الشهير بجزيرة سانتوريني.

الخدمات المقدمة: تم إقامة المبنى الذي يحتوي على أجنحة وشقق Pantelia Suites على الطراز المعماري التقليدي لجزيرة سانتوريني، وقد تم تأثيث هذه الشقق والأجنحة بشكل عصري وبسيط يناسب الأزواج بشكل خاص، وهي أحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل ، وذلك لما يتمتع به الموقع من خصوصية وفرادة. وتجدر الإشارة إلى أنه يتم تقديم وجبة إفطار بشكل يومي.

الجناح يبدأ من:  $182

تقييم النزلاء: تعد المنطقة التي يقع بها الفندق إحدى أكثر المناطق المفضلة في فيرا سانتوريني لدى الكثير من زوار الجزيرة استنادًا إلى التقييمات المستقلة. ويعتبر مكان الإقامة كذلك أحد أفضل الأماكن تقييمًا في مدينة فيرا! فالنزلاء هنا يتحصلون على مزايا أكثر في مقابل ما يتم دفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في فيرا. وقد أحب الأزواج بشكل خاص الموقع ، وأعطوه تقييم 9.8 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الأجنحة أو إجراء حجز:

 

أجنحة بلو وايفز – 2 نجمة

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Kamari, Kamari, 84700, Greece

 

أحد أفضل الخيارات الفندقية في كماري.

حاصل على أعلى تقييم بهذه الفئة من قبل الأزواج.

الموقع: يقع مكان الإقامة على مسافة دقيقة واحدة فقط مشيًا من الشاطئ، ويوجد Blue Waves الذي يعد أحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني فقط على مسافة 30 متر من الشاطئ الرملي الأسود في كماري سانتوريني، تقع مدينة فيرا عاصمة الجزيرة على مسافة 10 كيلو متر من بلو وايفز، في حين تقع المدينة الساحلية بيريسا على مسافة 13 كيلو متر. كذلك يوجد ميناء أورموس أثينيوس على مسافة 9 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يحتوي مكان الإقامة على مسبح جميل وتراس للتشمس ومطعم وجبات خفيفة إلى جوار المسبح. كما تتوفر خدمة واي فاي المجانية في المناطق العامة، ويوفر Blue Waves أماكن إقامة تطل على بحر إيجه أو على الجبل.

 

تتوفر الشرفات في كل الأجنحة والاستوديوهات والشقق الموجودة بـ Blue Waves ، وتشتمل جميعها على مطبخ صغير بالإضافة إلى منطقة مخصصة لتناول الطعام وثلاجة صغيرة، في حين يتوفر في بعض منها مواقد للطهي. كما تحتوي كل الوحدات مكيفة الهواء على حمامات خاصة مجهزة بمجففات الشعر.

يتاح للضيوف الاسترخاء على مقاعد التشميس إلى جوار المسبح والاستمتاع بتناول مشروب أو وجبة خفيفة من مطعم الوجبات الخفيفة المتوفر بالموقع. كما تتوافر العديد من البارات والمطاعم والميني ماركت على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من مكان الإقامة. كذلك تتاح خدمة استئجار السيارات علاوة على توفير مواقف سيارات مجانية في الموقع.

الجناح يبدأ من: $59

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها مكان الإقامة هي إحدى أكثر المناطق المفضلة في كماري سانتوريني لدى الكثيرين من زوار الجزيرة بناءً على التقييمات المستقلة. ويعتبر مكان الإقامة كذلك أحد أفضل الأماكن تقييمًا في كماري وأحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني بالفئة التابع لها! فالضيوف يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يتم دفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في كماري. وقد أحب الأزواج بشكل خاص الموقع ، وأعطوه تقييم 9.4 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الأجنحة أو إجراء حجز:

 

فندق كروماتا – 5 نجوم

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Main Street, Imerovigli, 84700, Greece

 

واحد من أكثر أماكن الإقامة في المبيعات الفندقية في إمِروفيلي سانتوريني!

حاصل على تقييمات قياسية من قبل الأزواج.

الموقع: يقع ذلك الفندق الحصري في المدينة الأشهر من سانتوريني وهي إمروفيلي، وبالتحديد يقع الفندق على حافة كالديرا المقابلة للبحر وكذلك للبركان، ويمتاز الفندق بموقعه المثالي لاستكشاف الجزيرة، حيث توجد فيرا عاصمة سانتوريني على مسافة 20 دقيقة فقط من السير على الأقدام من الفندق، كما يتوافر عدد كبير من المطاعم والبارات والمتاجر إلى جوار الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح في منهى الروعة، كما تشتمل الغرف على شرفات خاصة مسقوفة تتمتع بإطلالات رائعة على البحر. ستشعر وكأنك نجم وسوف تستمتع بالمعاملة الراقية والخدمات المميزة في فندق كروماتا الذي يعد أحد أفضل فنادق سانتوريني فئة 5 نجوم. يوفر فندق كروماتا الغرف والأجنحة المجهزة بشكل ممتاز، مع أسرّة من طراز كوين، وقاعدة لشحن الآي بود والشرفات المسقوفة مع الإطلالات على حافة كالديرا.

يوفر كل من مطعم الصالة وبار الكوكتيل بجوار المسبح المشروبات المنعشة ومأكولات طازجة لوجبتي الغداء والعشاء، كذلك يقدم المطعم الرائع CHROMA Upstyle Dining العديد من الأطباق المتوسطية الشهيرة، مع مجموعة مختارة بعناية من النبيذ اليوناني والعالمي.

الغرفة تبدأ من: $527

تقييم النزلاء: صنف الفندق على أنه من بين الفنادق الأفضل قيمة في إمِروفيلي سانتوريني ! فالنزلاء هنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المدينة. وقد أحب الأزواج تحديدًا فندق كروماتا ، واعتبروا أنه أحد أفضل فنادق سانتوريني في فئة الـ 5  نجوم، وقد حصل الفندق على تقييم 9.7 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فيلات ومنتجع سبا أندروميدا – غير مصنف

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Off Thiras – Oias Road, Imerovigli, 84700, Greece

 

الموقع: توجد فيلات ومنتجع سبا أندروميدا الرائعة والأنيقة بمدينة إمِروفيلي الساحرة، وهي ترتفع فوق مستوى سطح حافة كالديرا الدراماتيكية بحوالي 300 متر، ويعد الموقع الذي تقع به فيلات ومنتجع سبا أندروميدا مثاليًا لاستكشاف الجزيرة والتمتع بجمالها الفريد، كما يعتبر مكان الإقامة أحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني بالفئة غير المستقلة، كذلك يتوافر وجود عدد كبير من المطاعم والبارات الرائعة والمتاجر المميزة على مسافة قريبة، أيضا تقع فيرا عاصمة الجزيرة على مسافة 2 كيلو متر فقط من أندروميدا.

الخدمات المقدمة: تمتاز فيلات ومنتجع سبا أندروميدا بوجود مسبح ذو إطلالات جميلة على حافة كالديرا، بالإضافة إلى تراسات وأسرّة للتشمس والمظلات المجانية، كما توجد مناطق مخصصة للاستلقاء بها أحواض استحمام ساخنة.

تمتاز الغرف والأجنحة ذات التصميمات التقليدية بالأناقة والبساطة، وهي تضم جميع مرافق الراحة والإقامة العصرية.

تشتمل أماكن تناول المأكولات والمشروبات في أندروميدا على غرفة إفطار ومطعم تقليدي ومطعم مختص بتقديم وجبة العشاء وبار المسبح ومقهى خارجي.

يتاح للنزلاء الاسترخاء في تراس التشمس الموجود بجوار المسبح، والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على كل من كالديرا وبحر إيجه، ويتوفر التراس تحت تصرف النزلاء ويزيد من الاستمتاع وجود المقهى الخارجي وبار المسبح.

الغرفة تبدأ من: $111

تقييم النزلاء: صنف مكان الإقامة على أنه من بين خيارات السكن الأفضل قيمة في إمِروفيلي سانتوريني ! فالضيوف هنا يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في المدينة. وقد أحب الأزواج بالتحديد فيلات ومنتجع سبا أندروميدا ، واعتبروا أنها أحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني في الفئة المستقلة، وقد حصل أندروميدا على تقييم 9.1 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول المنتجع أو إجراء حجز:

 

شقق كافيريس أون ذا كليف – غير مصنفة

أفضل فنادق سانتوريني شهر العسل مع مسبح

Main Street, Firostefani, 84700, Greece

 

الموقع: تقع شقق ووحدات كافيريس أون ذا كليف على أعلى نقطة جغرافية في مدينة فيرا، وهي على مسافة 500 متر من قلب المدينة، مما يوفر إطلالات خلابة على البحر وحافة كالديرا، كذلك يتاح للنزلاء في نهاية اليوم الاسترخاء إلى جوار المسبح الذي يقع على السطح والتمتع بالإطلالات الساحرة. وتعتبر شقق كافيريس أون ذا كليف أحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني لشهر العسل، وذلك لما تتمتع به من خصوصية وموقع فريد.

الخدمات المقدمة: يتاح للضيوف أن يستمتعوا بعطلة لا تنسى على جزيرة سانتوريني عبر الإقامة في وحدة أو شقة تم تصميمها على الطراز السيكلادي التقليدي، وتتوفر بشقق كافيريس أون ذا كليف الكثير من وسائل الراحة العصرية والخدمات الذاتية. أيضا يتاح للضيوف الاستمتاع بإطلالات ساحرة على الجزيرة والكالديرا الجميلة والبحر من شرفاتهم الخاصة. كذلك يحظى الضيوف بوجبة إفطار مجانية قبل بدء يومهم في استكشاف الجزيرة الفاتنة سانتوريني.

كذلك تمتاز شقق شقق كافيريس أون ذا كليف بأنها مخدومة جيدًا من وسائل النقل العام، وهي تقع على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من كل الأماكن السياحية في مدينة فيرا، بما يتضمن مركز نوميكوس للمؤتمرات الذي يقع على مسافة 50 متر فقط.

الشقة تبدأ من: $70

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها مكان الإقامة هي إحدى أكثر المناطق المفضلة في فِروستيفاني سانتوريني لدى الكثيرين من زوار الجزيرة بناءً على التقييمات المستقلة. ويعتبر مكان الإقامة كذلك أحد أفضل الأماكن تقييمًا في فِروستيفاني وأحد خيارات أفضل فنادق سانتوريني بالفئة المستقلة! فالنزلاء يتحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يتم دفعه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من ذات الفئة في فِروستيفاني. وقد أحب الأزواج بشكل خاص الموقع ، وأعطوه تقييم 8.9 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الشقق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات