تم ذكر سانتوريني في أدلة السفر الأكثر شعبية في العالم، كتجربة صيفية فريدة. توفر الجزيرة البركانية منظرا طبيعيا رائعا بسبب النشاط البركاني منذ آلاف السنين. تعد سانتوريني اليوم من المعالم الفريدة التي تتميز بتشكيلات صخرية مذهلة ومستوطنات تقليدية بنيت على حافة كالديرا ويزورها الآلاف من السياح في الصيف.

سانتوريني اليونانية، هي جزيرة يونانية في جنوب بحر إيجة وجزء من مجموعة من الجزر التي تسمى سيكلاديز. الميزة الرئيسية لها هي البركان الذي لعب دورا مهما في تكوين الجزيرة وعرضها على مورفولوجيا التضاريس الفريدة. تشكل كالديرا البركانية، التي تغطي الجانب الغربي من الجزيرة، جزءا كبيرا من جمالها الطبيعي وتجعلها مكانا مميزا. اكتمال الجمال البري مع إطلالة على الجزر البركانية المقابلة لسانتوريني، والتي يمكنك زيارتها أيضا.

إلى جانب القرى الرائعة توفر مناظر رائعة على كالديرا، هناك العديد من المناطق الخلابة في سانتوريني، كل منها بجمال مميز. إنها جزيرة مفعمة بالحيوية مع أناس مضيافون تترك أي زائر في جو من الود والحميمية. بفضل ارتفاعها وتضاريسها، تقدم هذه المدينة مناظر رائعة على كالديرا والبركان والسواحل الشرقية ومزارع الكروم الشاسعة والوديان الخضراء. تشتهر جزيرة سانتوريني أيضا بغروب الشمس الساحر الذي يثير ملايين السياح كل عام نظرا لأنه مشهد رائع.

هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها واستكشافها في سانتوريني. لا ينبغي لأحد أن يفوت فرصة زيارة أكبر عدد ممكن من الشواطئ والمعالم. الشواطئ غير عادية بألوان مذهلة وتشكيلات ومياه منعشة نقية. بالنسبة إلى مناطق الجذب السياحي، تمتلك الجزيرة العديد من المتاحف والمواقع الأثرية والقلاع التاريخية والمعابد المهيبة والمزيد من الأحجار المميزة، التي تحفز الزوار. علاوة على ذلك، يمكنك تجربة العديد من الأنشطة، مثل الرياضات المائية المثيرة والغوص وركوب الخيل والمشي لمسافات طويلة. ميزة كبيرة أخرى هي المأكولات المتوسطية اللذيذة. سوف نقوم بعرض أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل والتي توفر إقامة هادئة ومميزة للعرسان مع خدمات رائعة.

فندق بيريفولاز – 5 نجوم

فندق بيريفولاز – 5 نجوم (1)

هذا الفندق ينقل أفكار الحرية وجوهر المعيشة إلى عالم جديد، ويكشف عن الجودة المجردة لشيء غير مرئي سوى في الأساطير والحكايات. البساطة ليست فقط قيمة جمالية، ولكن لديها تصور أخلاقي ينظر إلى الطبيعة من حيث الجوهر ويكشف عن الصفات الداخلية للجزيرة. مع 20 مكان إقامة فريد من نوعه، يوفر الفندق أقصى درجات الفخامة في بحر إيجة. يلاحظ العصور القديمة للهندسة المعمارية التقليدية للفندق، وفخامة الجزيرة، والجمال الجوهري لبحر إيجة الذي يوفر إقامة فردية، ولكل منها شخصيته الساحرة والذوق. يقع هذا الفندق ذو 5 نجوم والذي يعتبر من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل من حث الفخامة والتميز، ويوفر مسبحا لا متناهيا مع إطلالة رائعة على البحر، ويقع على المنحدرات المرتفعة فوق بحر إيجة، على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من قرية أويا الخلابة. يضم الفندق 20 منزلا خاصا في كهوف عمرها 300 عام تم تجديدها. يتمتع كل جناح بخدمة الانترنت المجانية ومنطقة جلوس مريحة. يحتوي المركز الصحي على غرفة بخار وساونا وحوض استحمام ساخن في الهواء الطلق ومرافق للتدليك. يتيح مركز اللياقة البدنية الذي يعمل على مدار 24 ساعة للضيوف ممارسة الرياضة أثناء الاستمتاع بإطلالات على المنحدرات. يقع مطعم الفندق في قبو نبيذ مرمم، ويقدم المأكولات المتوسطية واليونانية المعدة من المنتجات المحلية فقط لضيوف الفندق. الجداول مضاءة بالشموع وتطل على البحر مع إطلالة فريدة من نوعها وتعتبر أفضل موقع لفندق في العالم. تتوفر خدمة نقل مجانية باتجاهين من الميناء والمطار، وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 750 دولار

التقييم: 9.8 رائع

حجز فنادق
فندق فيلا بوردو – 5 نجوم

فندق فيلا بوردو – 5 نجوم

يقع الفندق في فيرا تاون على حافة كالديرا، على بعد 200 متر من متحف ثيرا الأثري في فيرا، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع مسبح كبير ورائع بمياه صافية وإطلالات شاسعة على البحر. يوفر الفندق أماكن إقامة مع تكييف وخدمة الواي فاي المجانية وهو بحق من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل. تحتوي الأجنحة المزينة بشكل عصري على منطقة جلوس وشرفة وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومشغل دي في دي. يتوفر أيضا حمام خاص مع لوازم استحمام مجانية. يتوفر تراس مطل على البحر في جميع الوحدات وتحتوي بعض الوحدات أيضا على غرفة جلوس منفصلة ومغطس يطل على البحر. تتوفر وجبة إفطار أمريكية كل صباح في مكان الإقامة. تتوفر خيارات متنوعة لتناول الطعام بما في ذلك المأكولات اليونانية والفرنسية ومشاوي في المطعم الموجود في الموقع مع إطلالات على كالديرا والجزر البركانية ويتم تقديم المشروبات المميزة في البار. تحتوي الفيلا على مسبح خارجي لا متناهي مع كراسي للتشمس. يمكن للضيوف أيضا الاسترخاء على التراس الشمسي وتتوفر غرفة بيانو. يمكن للفندق ترتيب رحلات القوارب إلى الجزر القريبة والرحلات البحرية اليومية الخاصة. يتوفر استخدام مجاني للكمبيوتر المحمول وأجهزة موسيقى في مكتب الاستقبال. يقع ميجارو جيزي على بعد 200 متر من الفندق، في حين تقع محطة الحافلات المركزية على بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام. يقع مطار سانتوريني ثيرا وكذلك ميناء أثينيوس على بعد 8 كم من مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 800 دولار مع إفطار

التقييم: 9.9 رائع

حجز فنادق
فندق وسبا لا مير ديلوكس – 5 نجوم

فندق وسبا لا مير ديلوكس

يقع الفندق على مسافة خطوات فقط من شاطئ خاص كبير ويوفر غرفا أنيقة لضمان إقامة مريحة. ويتوفر به حمام سباحة رائع مع مناظر طبيعية وسبا في الموقع. تتوفر المشروبات والوجبات الخفيفة في بار المسبح. وتشمل مرافق السبا على حمام سباحة داخلي وساونا وحمام وحوض استحمام ساخن. تجمع الغرف الأنيقة بين عناصر خدمات تقليدية والميزات الحديثة، مثل جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغل دي في دي وخدمة الانترنت المجانية. تحتوي جميع الغرف على حوض مساج مائي أو دش ويقدم الفندق بوفيه إفطار أمريكي غني بالفواكه الطازجة. يقدم مطعم الفندق المأكولات العالمية والأطباق الإقليمية. يوفر الفندق أيضا مركزا للياقة البدنية وغرفة للعب مع البلياردو. تشمل الأنشطة الشعبية في المنطقة ركوب الخيل والغوص والغطس. أجهزة الكمبيوتر المحمولة متاحة للاستخدام المجاني عند الطلب. يقع الفندق على بعد 8 كم من قرية فيرا الحيوية، عاصمة سانتوريني. يقع الفندق على بعد 4 كم من المطار و11 كم من الميناء. يعتبر من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل بقيمة متميزة في فئة 5 نجوم.

الأسعار تبدأ من: 95 دولار

التقييم: 9.5 ممتاز

حجز فنادق
إنجيل لكجري سويتس – فندق 5 نجوم

إنجيل لكجري سويتس – فندق 5 نجوم

أجنحة فاخرة تم بناؤها حديثا على منحدرات كالديرا، في قلب فيرا، عاصمة الجزيرة. يتمتع الفندق بموقع استراتيجي على بعد خطوات قليلة من مناطق الجذب والمرافق الرئيسية التي تحتاج إليها للاستمتاع الكامل بعطلات أحلامك. يقع الفندق في فيرا، على بعد 400 متر من المتحف الأثري في ثيرا وعلى بعد 400 متر من ميجارو، ويقع على منحدر يطل على المدينة. تحتوي كل غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي بعض الغرف على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء. تتوفر آلة لصنع القهوة وغلاية في الغرفة. تحتوي كل غرفة على حمام خاص. تشمل المزايا الإضافية أردية حمام ونعال. تتميز أجنحة الفندق بخدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل من حيث الخدمات والموقع الهادئ المتميز.

الأسعار تبدأ من: 241 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.9 استثنائي

حجز فنادق
ماريجيو سويتس – فندق 5 نجوم

ماريجيو سويتس

انضم إلينا في الفنادق والمنتجعات في مجموعة كالديرا في جزيرة سانتوريني الرائعة التي تعتبر أفضل مكان لشهر العسل واستمتع بأكثر من مجرد عطلة فاخرة في اليونان. يمكنك الانخراط في تجارب فريدة مقترحة والتي ستحول إقامتك إلى الجزر اليونانية إلى إجازة لا تنسى سواء كنت مع أسرة أو زوجين في شهر العسل، أو محبا للطعام والنبيذ. سواء كنت تبحث عن التشويق أو لبعض الاسترخاء، سواء كنت ترغب في الاستكشاف أو الانغماس في أنشطة البحر، فبالتأكيد يعد هذا الفندق بأن لحظات عطلتك ستستمر لفترة طويلة بعد انتهاء العطلة. يقع الفندق في قرية أويا ذات المناظر الطبيعية الخلابة، على بعد خطوات فقط من قلعة أويا، ويوفر أجنحة مع حمام سباحة خاص وحوض استحمام ساخن. يمزج كل جناح بين الديكور اليوناني التقليدي واللمسات الحديثة البسيطة، ويتميز بإطلالة رائعة على كالديرا. يتميز كل جناح في الفندق بتصميمات داخلية فسيحة ووسائل راحة عصرية. تضم كل منها منطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة ومشغل دي في دي. توفر الحمامات الحديثة لوازم استحمام مجانية ويتوفر أيضا ماكينة قهوة وميني بار في كل جناح. يتم تقديم الكثير من المشروبات والمرطبات في البار وتتوفر خدمة انترنت مجانية في جميع الأنحاء. يقع الفندق الخلاب، حيث يستمتع الضيوف بمناظر غروب الشمس المشهورة عالميا، على بعد 9 كم من فيرا، عاصمة سانتوريني العالمية. يقع مطار سانتوريني على بعد 17 كم وتتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 523 دولار شامل الإفطار

التقييم: 9.9 استثنائي

حجز فنادق
أجنحة ماركيز للبالغين فقط – 5 نجوم

أجنحة ماركيز للبالغين فقط – 5 نجوم

يقع الفندق العالمي المميز على بعد 200 متر من المتحف الأثري في ثيرا، ويوفر أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية في فيرا. يقع مكان الإقامة على بعد 200 متر من ميجارو وعلى بعد 3 دقائق سيرا على الأقدام من محطة الحافلات المركزية. يمكن للموظفين في الموقع ترتيب خدمات نقل المطار. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وآلة لصنع القهوة وحوض استحمام ومكتب. يوفر الفندق بعض الوحدات التي تشمل شرفة، وتشمل الغرف حماما خاصا وخزانة ملابس. تحتوي الغرف في الفندق على منطقة جلوس وتتميز بعض الأجنحة بحوض استحمام ساخن خاص في الهواء الطلق. يمكن الاستمتاع بوجبة إفطار انتقائية في غرفة الإفطار المشمولة في السعر. من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل من ناحية التصميم والموقع.

الأسعار تبدأ من: 444 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق
ذا فاسيليكوس – 5 نجوم

ذا فاسيليكوس – 5 نجوم

يقدم الفندق الفاخر حمام سباحة بمياه دافئة في الهواء الطلق ويعتبر من أفضل حمامات السباحة الفخمة المناسبة للعرسان في شهر العسل، ويقع بجوار دير أجيوس نيكولاس البيزنطي، في أعلى نقطة في كالديرا بين فيرا يوفر أجنحة مع إطلالات فريدة على كالديرا وخدمات مصممة خصيصا. يوفر لك كل جناح مزين بأناقة تكييف وميني بار وتلفزيون ذكي مع قنوات فضائية وآيباد مجاني. تم تجهيز الحمامات الخاصة بحوض استحمام أو دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية. يتم توفير نعال وأردية حمام ويحتوي بعضها على حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق أو مسبح خاص. يمكن للضيوف الاستفادة من مطعم خاص للضيوف مع قائمة طعام مصممة خصيصا لكل قائمة عشاء للضيوف ومجموعة متنوعة من النبيذ المحلي. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة في مكان الإقامة صالة مشتركة ومكتب الكونسيرج والتدليك. يوفر الفندق مواقف مجانية للسيارات ويقع ساكاروس على بعد كيلومترين ويقع مكتب ميناء المدينة على بعد 10 كم من هذا الفندق ويقع مطار سانتوريني على بعد 7 كم.

الأسعار تبدأ من: 570 دولار

التقييم: 9.9 رائع

حجز فنادق
أجنحة أبوف بلو – شقق فندقية 4 نجوم

يقع الفندق في أعلى نقطة في كالديرا على المنحدرات الشهيرة، ويوفر الخصوصية وإطلالة خلابة على اللون الأزرق اللامتناهي وغروب الشمس الأكثر شهرة في العالم. تم بناء أجنحة الفندق في وئام مع العمارة اليونانية الرائعة. تتميز كل فيلا أو جناح مزين بشكل فريد بتراس مع إطلالات بانورامية على البحر. يتم تقديم الشمبانيا مع وجبة فطور غنية كل صباح في خصوصية شرفة كل جناح تطل على البحر. يمكن تقديم الراغبين في تناول العشاء الخاص على شرفة الجناح الخاصة. يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج الخاصة في مركز الفندق المحترف، أو الاتصال اللاسلكي المجاني بالإنترنت في المناطق العامة بالمجمع. يتمتع الفندق بموقع مثالي على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الحانات المحلية الجميلة والمحلات التجارية. يمكن للضيوف التنزه على طول الممرات جنوبا إلى فيرا. فندق مميز مع مسبح كبير ويعتبر مكان مثالي للعرائس في شهر العسل.

الأسعار تبدأ من: 142 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق
أرلين بوتيك – بيت ضيافة 3 نجوم

أرلين بوتيك – بيت ضيافة 3 نجوم

يقع بيت الضيافة المصمم على الطراز القروي المميز في قرية مساريا، ويضم مسبحا في الهواء الطلق مع كراسي استلقاء للتشمس ومظلات. توفر غرف الضيوف مروحة سقف وتكييف، وتفتح على شرفة تطل على الزهور الملونة أو المسبح أو البحر. تم تزيين كل غرفة بجدران بيضاء، وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة صغيرة وجميع التجهيزات التي يحتاجها العرائس في شهر العسل. يتم تضمين دش في الحمام وتتوفر خدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة في الفندق. تقع مدينة فيرا الشهيرة على بعد 3 كم وتقع محطة الحافلات على بعد 6 دقائق سيرا على الأقدام وتتوفر أيضا مواقف خاصة للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 33 دولار مع الإفطار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق
أناستازيا برنسيس – شقق فندقية 3 نجوم

يقع الفندق المخصص للبالغين فقط جزيرة سانتوريني، ويضم مسبحا خاصا ويعتبر من أفضل فنادق سانتوريني مع مسبح لشهر العسل. يبعد شاطئ بريشا الرملي دقيقة واحدة فقط سيرا على الأقدام. من الشرفات، يتمتع الضيوف بإطلالة رائعة على بحر إيجة أو الجبل أو منطقة حمام السباحة. يمكن للضيوف الاستمتاع أيضا بمقهى في الهواء الطلق وبار بجانب المسبح. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع الأنحاء. جميع الاستوديوهات والشقق الفسيحة مجهزة تجهيزا جيدا مع تكييف وحمام مع مجفف شعر ومطبخ مع ثلاجة. صناديق السلامة متوفرة عند الطلب ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال غنية كل صباح في منطقة الإفطار. يمكن للموظفين في الفندق تقديم المشورة بشأن مناطق الجذب المحلية أو ترتيب تأجير السيارات لاستكشاف الجزيرة. يقع ميناء أثينيوس على بعد 11 كم ويبعد مطار سانتوريني الدولي حوالي 14 كم ويتوفر موقف مجاني للسيارات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 117 دولار

التقييم: 9.6 استثنائي

حجز فنادق

Categorized in:

اليونان,