أفضل فنادق البندقية في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق البندقية في جميع الفئات الفندقية

تشتهر مدينة البندقية أو فينيسيا بكونها أحد منابع الجمال في العالم، كما تعرف بأنها متحفا مفتوحا في الهواء الطلق، وتعد مدينة البندقية وجهة سياحية تفيض بالتجارب الفريدة من نوعها عند كل زاوية ومعلم في أي وقت من العام، خاصة بالنسبة لمن يبحثون عن وجهة رومانسية رائعة في قلب أوروبا ولمن يخططون لقضاء شهر العسل في البندقية .

ولقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق البندقية في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق البندقية إحدى مدن إيطاليا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في البندقية بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق البندقية تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

هيلتون مولينو ستوكي البندقية – فندق 5 نجوم

(البندقية, إيطاليا)  Giudecca 810, Giudecca, 30133 Venice, Italy

الموقع: يوجد فندق هيلتون مولينو ستوكي البندقية على شاطئ جزيرة غيديسا الهادئة وكان المبنى مطحنة دقيق سابقة تم تجديدها لتصبح هذا الفندق الفريد من نوعه، ويوفر فندق هيلتون مولينو ستوكي البندقية خدمة النقل المائية والتي تقل النزلاء إلى قلب المدينة في مدة حوالي 20 دقيقة.

الخدمات المقدمة: تمتاز هذه التحفة المعمارية المصممة على طراز مدينة البندقية بمسبح على السطح وتشمل أكبر سبا في المدينة.

كما تمتاز الغرف والأجنحة المكيفة بالديكور العصري والأثاث الأنيق وتشتمل على تلفاز بشاشة مسطحة وحمام من الرخام وآلة لصنع القهوة، كما توفر بعض الغرف إطلالات على المدينة والقناة كما تتيح إمكانية الدخول إلى الصالة التنفيذية التي تقدم المشروبات والوجبات الخفيفة على مدار اليوم.

ويمتاز الفندق بتوفر المطاعم الأنيقة المختلفة والبار على السطح حيث تتوفر إطلالات رائعة على مدينة البندقية، كما يمكن للنزلاء الاسترخاء في ذلك البار مع احتساء المشروبات والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية ومأكولات منطقة فينيتو التقليدية.

يشتمل الفندق كذلك على مركز العافية المكون من ساونا وحمام تركي وحوض استحمام ساخن، ويتوافر مركزًا للياقة البدنية يعمل يومياً على مدار 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $184

تقييم النزلاء: جوديكا هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بـالطعام والفن والثقافة. هذه المنطقة المفضلة من البندقية لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كازانوفا – فندق 4 نجوم

(البندقية, إيطاليا)  Frezzaria 1284, San Marco, 30124 Venice, Italy

الموقع: يوجد فندق كازانوفا في بناء يرجع تاريخه إلى القرن الـ 18 في قلب مدينة البندقية، وهو على بعد 70 متر تقريبًا من ساحة سان ماركو، ويبعد الفندق بمسافة 100 متر عن بار Harry ، كما يوجد الفندق على مبعدة 300 متر من قصر دوجي وكاتدرائية سان ماركو. ويقع فندق كازانوفا على مسافة 200 متر فقط من موقف Vallaresso vaporetto للحافلات المائية، وعلى مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام عن Accademia.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة واي فاي في جميع أنحاء مكان الإقامة بشكل مجاني. توفر جميع الغرف بالفندق تكييف هواء وجهاز تلفزيون إل سي دي مدعوم بقنوات فضائية.

كل صباح يتم تقديم وجبة إفطار إيطالية بسيطة في غرفة الإفطار. وتجدر الإشارة إلى أن منطقة Calle Frezzeria  تحتوي العديد من المقاهي والمطاعم على طراز مدينة البندقية ومحلات البيتزا في وجبات الغداء والعشاء.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: منطقة سان ماركو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمتاحف والتاريخ والرومانسية. هذه المنطقة إحدى المناطق المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا يعد أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في البندقية! فالنزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق أي دوه برنشيبه – فندق 4 نجوم

(البندقية, إيطاليا)  Fondamenta Dell’Osmarin Castello 4972, Castello, 30122 Venice, Italy

الموقع: يوجد فندق Due Principi البوتيكي في أحد القصور التاريخية المرممة، وهو على مسافة 300 متر فقط من ساحة سان ماركو. كما يوجد Hotel Ai Due Principi بمنطقة Sestiere Castello على بعد 150 متراً من كنيسة San Zaccaria. كذلك يوجد Bridge of Sighs وأقرب محطات الحافلات المائية vaporetto على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف الأنيقة مع الديكور الحديث أو الكلاسيكي وجهاز تلفاز ذي شاشة LCD مع قنوات فضائية. كما تحتوي الغرف الأنيقة على تكييف الهواء ومفروشات راقية وميني بار. تشتمل العديد من الغرف على حمامات مع بلاط الموزاييك Bisazza ودش تدليك مائي. كما تشتمل بعض الغرف على الأسقف المزخرفة وتوفر إطلالات على القناة.

الغرفة تبدأ من: $98

تقييم النزلاء: كاستيلو هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمتاحف والثقافة واستكشاف المدينة القديمة. هذه المنطقة المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ألكيونه – فندق 3 نجوم

(البندقية, إيطاليا)  Calle Dei Fabbri 4712, San Marco, 30124 Venice, Italy

الموقع: يوجد فندق ألكيونه في مبنى يرجع للقرن الــ18 مع الإطلالات المميزة على أسطح مباني مدينة فينيسيا وبرج جرس سان ماركو، توجد محطة قطارات Venezia Santa Lucia على بعد 2 كيلومتر من الفندق، ويمكن للنزلاء الوصول إلى محطة الحافلات المائية Rialto في مدة 3 دقائق مشيًا على الأقدام، في حين يبعُد فندق ألكيونه حوالي 5 دقائق مشيًا على الأقدام عن ساحة St. Mark.

الخدمات المقدمة: يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في غرفة تناول الطعام مع إطلالات على قناة فنشين النموذجية.

تمتاز غرف النوم بأنها صغيرة وتجمع بين الديكورات التقليدية مثل مصابيح زجاج المورانو ووسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية كما تمتاز الغرف بديكورات ومفروشات فينيسية.

الغرفة تبدأ من: $61

تقييم النزلاء: منطقة سان ماركو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمتاحف والتاريخ والرومانسية. هذه المنطقة إحدى المناطق المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا يعد أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في البندقية! فالنزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.9 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق روزا سالفا – فندق 3 نجوم

(البندقية, إيطاليا)  San Marco 951, San Marco, 30124 Venice, Italy

الموقع: يعد Rosa Salva Hotel واحدًا من أكثر الفنادق التاريخية في فينيسيا، ويقع الفندق على مسافة 100 متر فقط من ساحة القديس مارك، يتاح الوصول بسهولة إلى Rosa Salva Hotel باستخدام الحافلة المائية التي يمكن كذلك من خلالها الوصول إلى محطة قطارات سانتا لوتشيا وإلى ساحة روما بسهولة.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرف أساسية فسيحة مع حمام خاص. ويقدم فندق روزا سالفا بوفيه إفطار متنوع، وسيكون من دواعي سعادة الموظفين أن يقدموا المعلومات السياحية المحلية والتوصيات بشأن أفضل الأماكن لتناول الطعام والشراب، كذلك تجدر الإشارة إلى أن خدمة الواي فاي تتوفر مجاناً في جميع أنحاء الفندق.

الغرفة تبدأ من: $94

تقييم النزلاء: منطقة سان ماركو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمتاحف والتاريخ والرومانسية. هذه المنطقة إحدى المناطق المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. مكان الإقامة هذا يعد أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في البندقية! فالنزلاء مسرورون أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

San Geremia – فندق 2 نجمة

(البندقية, إيطاليا)  Campo San Geremia 290/a, Cannaregio, 30121 Venice, Italy

الموقع: يتكون فندق سان غيريميا من اثنين من الأبنية المتجاورة، وهو يقدم مكانًا للإقامة في البندقية قريبًا من ساحة كامبو سان غيريميا، وتوجد محطة قطارات فينيسيا سانتا لوسيا على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق، بينما يقع جسر ريالتو على مسافة 1.5 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف في فندق سان غيريميا على المناشف ولوازم الاستحمام المجانية، وتقع الغرف في مستويات مختلفة من المبنيين ويمكن الوصول إليهم من خلال الدرج.

الغرفة تبدأ من: $56

تقييم النزلاء: كوناريجيو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمناظر الطبيعية والتصوير الفوتوغرافي والمشي. هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.6 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات