تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق البندقية 2020 : روعة فينيسيا العائمة

  • بواسطة

مدينة البندقية هي مدينة ذات جمال هائل وأهمية تاريخية بالنسبة لأوروبا والعالم القديم بشكل عام، لكنها أيضا فريدة من نوعها وليست مثل أي مدينة أخرى في إيطاليا. كعاصمة لمنطقة فينيتو بشمال إيطاليا، تقع فينيسيا بالفعل على 117 جزيرة صغيرة متصلة بسلسلة من الجسور وتفصلها شبكة من القنوات. ويبلغ عدد سكانها حوالي 250000، البندقية ليست واحدة من أكبر المدن في هذه المقاطعة، لكنها واحدة من أكثر الوجهات السياحية زيارة في البلاد.

خلال العصور الوسطى والنهضة الإيطالية، كانت البندقية معقل قوي للغاية وكانت بمثابة مركز مالي وعسكري كبير. علاوة على ذلك، كان المكان الذي شهد تطورا ثقافيا وفنيا كبيرا وكان معروفا في جميع أنحاء العالم. لا تزال مدينة البندقية اليوم مركزا اقتصاديا مهما وتعد واحدة من أكثر المدن شعبية للسياحة في العالم، حيث تجذب مشاهد مثل كنيسة القديس ماركس والقناة الكبرى ملايين الزوار إلى هذه المجموعة الصغيرة من الجزر سنويا. لذلك، قمنا بتجهيز تقرير شامل عن أفضل فنادق البندقية من جميع الفئات حتى تحصل على فكرة عامة قبل السفر إلى المدينة الرائعة في إجازتك القادمة

هيلتون مولينو ستوكي البندقية – فندق 5 نجوم

أفضل فنادق البندقية 2020

الموقع

يقع الفندق في الطرف الغربي لجزيرة جيوديكا في مدينة البندقية. يطل على قناة الجزيرة الرئيسية، حيث تمر العديد من سفن الرحلات البحرية الكبيرة. الموقع له خصوصية كاملة، ويمكنك الوصول إلى بعض المتاجر والمطاعم التي تبعد حوالي 5 إلى 10 دقائق سيرا على الأقدام. مشهد المنطقة الأكثر شهرة هو كنيسة إل ريدينتوري وهي عبارة عن مبنى رخامي من القرن السادس عشر يعد أحد المعالم السياحية الأكثر شهرة في مدينة البندقية. يستغرق الوصول ما بين 10 و15 دقيقة سيرا على الأقدام. أولئك الذين يتطلعون للوصول إلى قلب مدينة البندقية، يمكن الوصول إليها خلا ست دقائق سيرا على الأقدام.

الخدمات المقدمة

إنه واحد من أكبر الفنادق في قلب مدينة البندقية التاريخية، وعلى هذا النحو، لا يوجد شبيه له في العالم والذي له تصميم فريد للغاية في سلسلة فنادق هيلتون حول العالم. هناك أيضا الكثير من الفرص للاختلاط ويحتوي الفندق على سبعة مطاعم وبارات، ويمكنك المرور عبر المطاعم والبارات الأصيلة التي تصطف في شوارع البندقية. ومع ذلك، فإن العقار يجذب الكثير من الموالين للعلامة التجارية هيلتون، والسياح الدوليين الباحثون عن الرقي وضيوف رجال الأعمال، مما يعطي المكان أجواء عالمية نابضة بالحياة.

هناك 379 غرفة ضيوف في الفندق بما في ذلك 44 جناحا. لا يمكن إنكار أن الغرف مميزة فهي تقدم توجها عصريا للأسلوب الكلاسيكي لمدينة البندقية، مع خلفية مخططة بألوان محايدة وأثاث من خشب الجوز المصقول مع صورة قديمة. تتدلى الثريات العلوية، وتحتوي جميع الغرف على مستوى من النحاس الأصفر اللامع أو لمسات ذهبية تزيد من عامل الجمال بعض الشيء. تساهم النوافذ الكبيرة والأسقف العالية والستائر الداكنة في المظهر الكلاسيكي المصقول.

تحتوي جميع الغرف على تلفزيونات بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، تكييف الهواء، وغلايات كهربائية للشاي والقهوة، وميني بار، وخزائن. يحصل الضيوف في الغرف على خدمة الانترنت المجانية ووجبة الإفطار والدخول إلى الصالة الرئيسية. تحتوي بعض الحمامات الرخامية على حوض استحمام ودش منفصل، بينما يحتوي البعض الآخر على دش وحوض استحمام معا.

الأسعار تبدأ من: 169 دولار

تقييم النزلاء

لا يختلف أحد على سلسلة فنادق هيلتون العالمية التي تقدم كل ما هو راقي ومميز في فنادقها، ويحصل الفندق على تقييم 8.3 ولكنه يستحق أكثر من ذلك فيما يخص السعر المناسب للغاية في مثل هذه الفئة العالية.

حجز فنادق

فندق كازانوفا – فندق 4 نجوم

فندق كازانوفا البندقية

الموقع

يقع فندق كازانوفا فينيسيا في سان ماركو بجوار مناطق الجذب الشهيرة مثل ساحة القديس مارك والقناة الكبرى. يقع الفندق على بعد خطوات من الساحة الرئيسية للميدان الكبير ويمكنك الوصول إلى أشهر بارات المدينة الذي يبعد فقط 5 دقائق من المشي.

الخدمات المقدمة

يرجع تاريخ الفندق إلى القرن السادس عشر، وهو مثالي للزوار الذين يفضلون سحر الإقامة الخاصة والحميمة والأناقة. يوفر الفندق 55 غرفة نوم و9 أجنحة شقة فاخرة، مصممة بشكل مثالي للإقامات والعائلات على المدى القصير أو الطويل، مع مطبخ صغير ومنطقة معيشة منفصلة. جميع تفاصيل التصميم مميزة ونموذجية من أشهر ماركات البندقية مع أبواب متصلة للسماح للضيوف لشغل وحدة واحدة أو طابق كامل. يحتوي جناح السقيفة على غرفتي نوم وشرفة خشبية فريدة من نوعها وتطل على سطح البندقية.

تم تزيين غرف الضيوف بأسلوب البندقية النموذجي، مع مفروشات خشبية داكنة وجدران غنية ومغطاة بالقماش لتأثيرها الرقيق. تحتوي الحمامات الرخامية على لوازم استحمام محلية عالية الجودة. النوافذ كبيرة، تجعلك ترى كافة أجزاء المدينة بسهولة وتوفر راحة وهدوء. يمكنك التمتع بخدمة الانترنت المجانية والمرافق المميزة والراقية إلى جانب الحميمية في الاستقبال ومن جميع الموظفين العاملين في الفندق.

الأسعار تبدأ من: 88 دولار

تقييم النزلاء

مكان مثالي لإقامة هادئة ومميزة في أجمل مناطق مدينة البندقية الرائعة ويمتاز الفندق بأنه عالي التجهيزات وفخم للغاية على الرغم من أسعاره التنافسية، وقد تم تقييمه بنحو 9.7.

حجز فنادق

فندق أي دوه برنشيبه – فندق 4 نجوم

فندق أي دوه برنشيبه

الموقع

يتمتع الفندق بموقع متميز في وسط مدينة البندقية التاريخية، ويواجه قناة البندقية الرئيسية، ويوفر لضيوفه نقطة انطلاق مثالية لاستكشاف المعالم السياحية وعجائب مدينة البندقية. يمكن للضيوف الوصول إلى ساحة سان ماركو الشهيرة في غضون 5 دقائق سيرا على الأقدام ويمكن الوصول إلى جسر ريالتو في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام.

يوجد الفندق الأنيق في قصر أرستقراطي خلاب، ويرحب بحرارة بضيوفه لإقامة مثالية في البندقية. تجمع الأجنحة المفروشة بشكل فاخر بين العناصر الكلاسيكية والعصرية وتوفر جميع وسائل الراحة. يقوم موظفو الفندق بإعداد بوفيه إفطار متكامل مع الوجبات الأخرى في المطعم المفتوح طوال اليوم.

بني الفندق في عام 2008، وكان آخر تجديد كامل 2008، عدد الطوابق 3 وإجمالي عدد الغرف 15 وعدد الغرف الفردية 2، عدد الغرف المزدوجة 13، منها 2 أسرة منفصلة، منها بسرير مزدوج 13، عدد الأجنحة الجونيور 2، عدد الغرف المكيفة 15، الفندق مفتوح على مدار السنة. الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، الاختيار المبكر للدخول في الساعة 2:00 ظهرا، آخر تسجيل مغادرة في تمام الساعة 11:00 صباحا، يتوفر موظفون يتحدثون الإنجليزية خلال اليوم، يتوفر موظفون يتحدثون الإنجليزية في الليل، عدد الغرف الفاخرة 15، وعدد غرف الأعمال 15. تتوفر خدمة الانترنت المجانية وموقف خاص للسيارات وكذلك خدمة الإرشاد في المدينة ويعتبر من أفضل فنادق البندقية من حيث الموقع.

الأسعار تبدأ من: 79 دولار

تقييم النزلاء

موقع مميز للغاية وغرف نظيفة ومرتبة وبها أثاث فاخر ويعتبر من أفضل فنادق البندقية من حيث السعر والموقع ويحصل على تقييم عالي 9.4.

حجز فنادق

فندق بالازو فينيزيانو – فندق 4 نجوم

فندق بالازو فينيزيانو – فندق 4 نجوم

الموقع

يقع الفندق بجوار بينالي فينيسيا مباشرة، ويوفر غرفة تخزين وصندوق ودائع آمن ومصعد كبير. يحتوي على 84 غرفة كلاسيكية تحقق التوازن المثالي بين الراحة والأناقة. كما تتوفر مساعدة مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ومرافق غسيل الملابس وخدمة النقل. يقع المكان على بعد 1.4 كم من كنيسة القديس مرقس، في حين تقع كاناريجو على بعد 1.5 كم. يقع مكان الإقامة على بعد كيلومترين من وسط مدينة البندقية حيث يمكنك زيارة معرض ومسرح وكاتدرائية المدينة، والتي تقع في مكان قريب.

الخدمات المقدمة

توفر جميع غرف الفندق البالغ عددها 84 العازلة للصوت ميني بار وغلايات كهربائية وأكياس شاي مجانية وقهوة سريعة الذوبان. يمكن للضيوف توقع العثور على خدمة الانترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات رقمية. تتميز دورات المياه بوجود مجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية وقوائم الوسائد الرياضية الخاصة بالأسرة. كما تتوفر خزائن وهواتف ومكاتب متوافقة مع الكمبيوتر المحمول.

يتمتع ضيوف الفندق بميزات مثل المرسى وخدمة النقل من المطار والإرشاد في المناطق العامة ومساحة للمؤتمرات. يعمل الموظفون متعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في التنظيف الجاف والغسيل وخدمات النقل وتخزين الأمتعة. تشتمل المرافق الأخرى في هذا الفندق الفاخر مكتبة وشرفة وتجهيزات أخرى للترفيه والحفلات المسائية.

الأسعار تبدأ من: 97 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل فنادق البندقية من حيث الأسعار في فئة فنادق 4 نجوم وموقعه ممتاز من خدمات رائعة ويستحق تقييم 9.2.

حجز فنادق

فندق ألكيونه – فندق 3 نجوم

فندق ألكيونه البندقية فينيسيا

الموقع

تعد فينيسيا واحدة من أهم الوجهات السياحية في العالم، فهي واحدة من أعظم وأجمل مدن الفن في العالم. يقع فندق ألكيونه في قلب كل ذلك ويسمح بسهولة الوصول إلى بعض المعالم السياحية الرائعة في المدينة. يقع الفندق في قصر أصلي يعود إلى القرن 17، ويطل على إحدى قنوات المدينة العديدة، ريو دي سان سلفادور، ويمكن للضيوف مشاهدة الجندول يمر من إطلالة غرفة الطعام بالفندق والعديد من غرفه. تبعد ساحة سان ماركو 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام وجسر ريالتو على بعد 270 متر فقط.

الخدمات المقدمة

يوفر فندق ألكيونه ذو 3 نجوم غرفا لغير المدخنين مع إطلالات على قناة البندقية الكبيرة. يمتاز الفندق بقربه من الواجهات التاريخية. بالإضافة إلى ذلك، ستجد غرفة تخزين وصندوق ودائع آمن وآلة بيع بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمات الغرف ومكالمات الإيقاظ والتنبيه. تقع مورانو على بعد 2.9 كم من مكان الإقامة.

يمكن للضيوف الوصول بسهولة إلى متحف الزجاج الذي يبعد حوالي 2.8 كم. تحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات فضائية وإنترنت لاسلكي ونوافذ بانورامية وإطلالات على القناة. توفر أسرة مزدوجة وأسرة مفردة وأسرة أريكة في غرف النوم. سوف يستمتع ضيوف الفندق ببوفيه إفطار يومي أثناء إقامتهم. يوجد مطعم داخلي في الموقع ويحتوي مكان الإقامة على بار مع تراس وخدمة الانترنت.

الأسعار تبدأ من: 49 دولار

تقييم النزلاء

أسعار ممتازة ومناسبة للجميع وقد أحب الضيوف الإفطار المميز وكذلك الإطلالة على الساحة وقناة المدينة، وقد تم تقييمه بنحو 9.1.

حجز فنادق

فندق روزا سالفا – فندق 3 نجوم

فندق روزا سالفا 3 نجوم

الموقع

يقع فندق روزا سالفا في سان ماركو، بجوار مناطق الجذب الشهيرة مثل ميدان سان مارك وكنيسة سان مارك. كل غرفة من الغرف 21 الموجودة في هذه المنشأة السياحية من فئة 3 نجوم، تحتوي على منطقة لتناول الطعام وميني بار وآلة صنع قهوة اسبريسو. يمكنك الوصول على كافة مناطق المدينة الحيوية سيرا على الأقدام دون تكبد تكاليف إضافية للتاكسي.

الخدمات المقدمة

تضم جميع أماكن الإقامة المفروشة بشكل مميز البالغ عددها 21 أماكن لتناول الطعام. تحتوي أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة 40 بوصة على قنوات فضائية، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الانترنت المجانية. تعرض قوائم الأسرة والحمامات بوسائل رياضية ودش ومجففات شعر ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. ميني بار وماكينات صنع الإسبريسو وخزائن قياسية أيضا في كل غرفة.

يمكن للضيوف في الفندق الوصول إلى خدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة وتسجيل الوصول السريع. يتم توفير مواقف للسيارات خارج الموقع مقابل رسوم. يعمل الموظفون متعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في تخزين الأمتعة وتأمين الأشياء الثمينة وخدمات النقل.

الأسعار تبدأ من: 99 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل فنادق البندقية التي توفر خدمات ممتازة وفي فئة رائعة مع مطعم رائع ومرافق فاخرة إلى جانب المزايا المتعددة الأخرى والسعر الجيد ويتم تقييمه 9.8.

حجز فنادق

San Geremia – فندق 2 نجمة

San Geremia

الموقع:

يتكون فندق سان غيريميا من اثنين من الأبنية المتجاورة، وهو يقدم مكانًا للإقامة في البندقية قريبًا من ساحة كامبو سان غيريميا، وتوجد محطة قطارات فينيسيا سانتا لوسيا على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق، بينما يقع جسر ريالتو على مسافة 1.5 كيلومتر.

الخدمات المقدمة:

يقدم الفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة. تحتوي جميع الغرف في فندق سان غيريميا على المناشف ولوازم الاستحمام المجانية، وتقع الغرف في مستويات مختلفة من المبنيين ويمكن الوصول إليهم من خلال الدرج.

الغرفة تبدأ من: $56

تقييم النزلاء: كوناريجيو هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بالمناظر الطبيعية والتصوير الفوتوغرافي والمشي. هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من البندقية لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.6 لرحلة من شخصين.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *