تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق بولونيا إيطاليا في جميع الفئات الفندقية

  • بواسطة

هي المدينة التي عندها تلتقي الثقافة والمعرفة بالمزارات التاريخية والمعالم السياحية إلى جانب الأنشطة الترفيهية والحياة الليلية. جامعة بولونيا هي الأقدم في أوروبا وما زالت حتى اليوم نقطة التقاء للثقافات والحضارات. تعد المدينة القديمة التي تضم أروقة تمتد لأكثر من 40 كيلومترا واحدة من أفضل مدن العصور الوسطى المحفوظة في العالم القديم. اليوم، يتم الحفاظ على تراثها التاريخي والفني في أكثر من 40 متحف. المفاجأة الحقيقية هي أن تكون داخل معرض فني في الهواء الطلق، يسير بجوار الكنائس الرائعة والقصور النبيلة.

اليوم، يمكنك اكتشاف برنامج موسيقى غني مباشر، في بعض الحالات استثنائية تماما. بسبب هذه العادة الواسعة المتأصلة بعمق، حصلت بولونيا على لقب اليونسكو “مدينة الموسيقى الإبداعية” في عام 2006. الوقت الذي يقضيه في بولونيا يعني، من بين أمور أخرى، تناول الطعام بشكل جيد والسياحة الترفيهية. جعلت تقاليدها الغذائية مشهورة في جميع أنحاء العالم واليوم هي حقا عاصمة الذوق والجودة فيما يخص الطهي. تتراوح الأطباق من التورتيليني إلى التالياتيلي، ويستند المطبخ المحلي أساسا على المعكرونة المصنوعة يدويا من البيض واللحوم المجففة والمعالجة فوق كل أنواع المورتاديلا الشهيرة في بولونيا واللحوم المختارة والنبيذ الجيد.

تقع بولونيا على بعد 37 دقيقة فقط من فلورنسا، وعلى بعد ساعة واحدة من ميلانو من خلال شبكة السكك الحديدية عالية السرعة تضع مدينتنا في قلب إيطاليا. بالإضافة إلى أن بولونيا هي المكان الذي تلتقي فيه جميع الطرق السريعة الإيطالية الرئيسية وترتبط بالوصلات الرئيسية مع الدول الأوروبية الأخرى. لا ننسى أن هنا هو الجزء الأشهر من صناعات السيارات الإيطالية، بما في ذلك الشركات المرموقة مثل لامبرغيني ودوكاتي. اخترنا لك مجموعة من أفضل فنادق بولونيا الإيطالية التي ستجعل إقامتك مريحة وسهلة خلال رحلة رائعة من الترفيه والمزارات التاريخية.

فندق غراند ماجستيك جيا باليوني – 5 نجوم

أفضل فنادق بولونيا إيطاليا

يقع الفندق الفاخر في قلب مدينة بولونيا. تم بناء الفندق في القرن 18، وتم تزيينه بتفاصيل الباروك واللوحات التي لا تقدر بثمن، ويجذب الفندق حصته من المشاهير الزائرين. تتوفر خدمة الانترنت المجانية ويتم تضمين بوفيه الإفطار في الأسعار. يحتوي مركز اللياقة البدنية، مع مجموعة من آلات القلب، على سبا مع ساونا وحمام تركي. يحصل إل جاراتشي، أحد أفضل المطاعم في المدينة، على تقييمات رائعة للخدمة وجودة الطعام.

تم تزيين الغرف والأجنحة على الطراز الفرنسي أو الإنجليزي بتفاصيل سوبر لوكس، مثل مصابيح مورانو الزجاجية وحمامات كرارا الرخامية. يحتوي جناح ديكو على مصعد خاص، والشرفة المفروشة قريبة جدا من واجهة كاتدرائية سانت بيتر بحيث يمكن لمسها. تحتوي جميع الغرف على أجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة بلازما وخدمة الانترنت المجانية. اشتكى بعض الضيوف من عدم وجود تكييف الهواء أو التدفئة بين الطرقات. وليس كل الغرف تتمتع بمناظر رائعة فبعضها يطل على الشارع أو الفناء الداخلي.

سيكون من الجيد أن يدع الفندق الضيوف يقرؤون بأنفسهم في مدينة بولونيا الصديقة للسياحة من خلال مرشد خاص. تشمل الميزات الفاخرة مركزا صحيا مع غرفة تمرين وحمام تركي وساونا جافة. يعتبر مطعم الفندق أحد أفضل المطاعم في بولونيا، ولكن يحتوي الفندق أيضا على بار نبيذ غير رسمي يقدم الطعام. هناك رسوم لمواقف السيارات. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة ويتم تضمين بوفيه الإفطار في الأسعار. من أفضل فنادق بولونيا إيطاليا في الفئة الفاخرة من حيث الموقع والغرف الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 300 دولار

التقييم: 9.8 استثنائي

حجز فنادق

فندق إي بورتيكي بولونيا – 4 نجوم

فندق إي بورتيكي بولونيا – 4 نجوم

كما يوحي اسمه، فإن مدخل هذا الفندق الراقي مدرج أسفل أحد ماركات الفنادق العالمية الشهيرة أو سلسلة من الأقواس الممتدة إلى الساحة الرئيسية في المدينة على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام. يوجد في الداخل 91 غرفة على طراز معاصر بأحجام مختلفة بعضها متميزة تماما، بينما تتميز الغرف الأخرى بلوحات جدارية أو ورق حائط مزخرف. تحتوي جميعها على وسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء وميني بار وتلفزيونات بشاشة مسطحة ومحولات عالمية، بالإضافة إلى شرفات. ومع ذلك، فإن التحديات الأكبر هنا هي المناطق المشتركة التي تزيد من رونق القرن التاسع عشر الجميلة. من أبرزها مطعم حائز على نجمة ميشلان ويحتل مسرحا محولا وحانة صغيرة على التراس مع إطلالات على الحديقة المجاورة. كما يعد المطعم بوجود مطعم للبيتزا ويقدم المعكرونة، ومساحة وافرة للاجتماعات والمناسبات.

على الرغم من أنها لا تصطدم بالبار العالي الذي وضعته العديد من المناطق العامة، إلا أن الغرف مزيج رائع من الطرز القديمة والجديدة. تتميز الغرف العصرية بأجواء هادئة بسيطة حيث يمكن أن تشعر بالرضا، على الرغم من أنها تنبض بالفن الأصلي من مجموعة الفندق. على العكس من ذلك، تحتفظ بعض الغرف بالمفروشات المعاصرة ولكنها ذات جدران مطلية أو خلفية مزخرفة لتعكس تاريخ المبنى، بالإضافة إلى العناصر المعمارية التي تم ترميمها، مثل الأرضيات الخشبية أو الأرضيات المصممة على طراز بالاديان والسقوف المزينة بالرسومات الجدارية.

بولونيا هي وجهة عالمية لتناول الطعام، وخيارات المطعم الداخلية لا تخيب أملك. من أهمها مطعم حائز على نجمة ميشلان، والذي يقع في مسرح تم تحويله بشكل خلاق مع بيانو كبير يأخذ الآن مركز الصدارة ويديره الشيف إيمانويل بتروسينو. يقدم قوائم تذوق وقوائم انتقائية. تشمل البدائل مطعم جانبي، وهو مطعم أقل رسمية ولكنه لا يزال أنيقا مع مقاعد بجانب الحديقة في الداخل والخارج وبيتزا بورتيشي، حيث تتصدر أطباق المعكرونة المصنوعة يدويا قائمة الغداء. تتوفر أيضا في الغرفة وتناول الطعام الخاص. من افضل فنادق بولونيا إيطاليا من حيث المطعم وتنوع الغرف.

الأسعار تبدأ من: 150 دولار

التقييم: 8.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق إل جويرشينو – 4 نجوم

فندق إل جويرشينو – 4 نجوم

فندق عبارة عن 41 غرفة فندقية متوسطة الحجم. يمكن الوصول إلى هذا الفندق الساحر بسهولة من محطة القطار وعلى مسافة قريبة من وسط المدينة، ويتميز بغرف مصممة بشكل فردي ومؤرخة إلى حد ما في مبنى إيطالي تقليدي. يتميز الفندق بحوض استحمام ساخن داخلي وساونا ومركز صغير للياقة البدنية، ولكن لا يوجد مطعم في الموقع. يقدم الفندق قيمة كبيرة مع هدايا مجانية مثل الإفطار والدراجات وخدمة الانترنت، وهو أرخص قليلا من غالبية الفنادق في هذه الفئة في مدينة بولونيا.

كل غرفة من غرف الفندق تم تصميمها وتأثيثها بشكل فردي. يحتوي العديد منها على ورق جدران مزخرف ومفروشات غنية بالألوان. يختلف كل حمام عن الآخر، ولكن تم تصميمها جميعا بأسلوب منزلي أنيق. تبدو بعضها أكبر من غيرها. الغرف صغيرة للغاية ولكنها مصممة بشكل جيد بحيث تستخدم المساحة بشكل جيد. تحتوي بعض الغرف على شرفات، وتحتوي جميع الغرف على تكييف وميني بار مع بعض المشروبات الباردة ومجفف شعر وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومرافق صنع الشاي والقهوة وخزنة وخدمة الغرف خلال ساعات محدودة.

يحتوي الفندق على منتجع صحي رائع حيث يتم تقديم التدليك والعلاج العطري والعلاجات الأخرى. يحتوي أيضا على ساونا وحوض استحمام ساخن وحمام تركي. يتوفر أيضا استخدام مجاني لمركز اللياقة البدنية المحدود، وكذلك الميزة الرائعة لتأجير الدراجات مجانا للضيوف الذين يرغبون في استكشافها. لا يوجد مطعم هنا ولكن يوجد الكثير من الخيارات في المنطقة المحيطة. هناك طرقة صغيرة مع اثنين من الأرائك، والإضاءة المزاجية الناعمة، والأعمال الفنية أكثر انتقائية. يتم تضمين وجبة إفطار ممتازة في سعر الغرفة، مع المعجنات اللذيذة وكذلك البيض واللحوم والخبز والحبوب والنبيذ الفوار. يتوفر موقف سيارات في الموقع مقابل رسوم رمزية، والضيوف مدعوون لاستخدام محطة الكمبيوتر وخدمة الانترنت المجانية. يعمل مكتب الاستقبال على مدار 24 ساعة ويتوفر دائما الشاي والقهوة في اللوبي. من أفضل فنادق بولونيا في الفئة المتوسطة من حيث السعر والخدمات.

الأسعار تبدأ من: 100 دولار

التقييم: 8.8 ممتاز

حجز فنادق

فندق غراند إيليت – 4 نجوم

فندق غراند إيليت

يحتوي هذا الفندق على 106 غرفة على ثمانية طوابق وعلى مسافة قريبة من المعالم الرئيسية في المدينة. يوجد الكثير من المطاعم والمقاهي في الحي، وهناك الكثير من المرافق في الفندق أيضا، بما في ذلك مطعم وبار ومركز للياقة البدنية وموقف سيارات. تلمح غرف الفندق إلى سحر الطراز القديم، لكنها تبدو باهتة عصرية في الأماكن الأعلى.

على الرغم من أن الفندق يقع على طريق مزدحم إلى حد ما، إلا أن جميع الغرف عازلة للصوت، لذلك لن تزعج في الغرف المواجهة للواجهة من أي ضجيج مروري. الغرف فسيحة وتحتوي على منطقة بار صغيرة. تحتوي كل غرفة على تكييف الهواء وميني بار وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة صغيرة مع قنوات فضائية وخدمة الانترنت المجانية التي يمكن أن تكون متقطعة. كما هو الحال مع بقية الفندق، فإن الديكور في الغرف والحمامات يشعر بالهدوء التام ومؤرخ قليلا. تحتوي الغرفة السوبيريور على مساحة أرضية أكبر بكثير ومنطقة معيشة بجوار غرفة النوم مع أريكة صغيرة ومكتب ومطبخ صغير. الحمام في الغرف السوبيريور أكثر إشراقا، مع بلاط أزرق وأبيض وحوض استحمام ودش فوق حوض الاستحمام. يوجد أيضا شرفة صغيرة توفر إطلالة رائعة على أسطح منازل المدينة.

يقدم مطعم الفندق وجبات الإفطار والغداء والعشاء. تتوفر قائمة للأطفال أيضا لأولئك الذين يسافرون بصغارهم. يقدم بوفيه الإفطار الفواكه والحبوب والجبن واللحوم والمعجنات. تجدر الإشارة إلى الراحة، ولكن من خلال المغامرة خارج الفندق، يمكن العثور على قيمة أفضل في المقاهي المحلية. تتوفر خدمة الغرف أيضا خلال ساعات محدودة. يتمتع البار في الفندق بشعور نادي السادة على الطراز القديم. تغطي وحدات الأرفف الجدران، وتعرض زجاجات من النبيذ الأحمر، والكراسي الجلدية ذات اللون البني الداكن المدعمة بالأزرار منتشرة حول الغرفة بطاولات صغيرة. يعد موقف السيارات المتوفر في الموقع مقابل رسوم معقولة، نقطة حقيقية في الفندق. يوجد أيضا مركز للياقة البدنية مجهز جيدا مجانا لجميع الضيوف. من أفضل فنادق بولونيا من حيث الموقع والغرف المريحة والبار.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار

التقييم: 8.5 ممتاز

حجز فنادق

فندق متروبوليتان – 4 نجوم

فندق متروبوليتان – 4 نجوم

يقع هذا الفندق البوتيك ذو المستوى المتوسط ​​والمكون من 50 غرفة في موقع مثالي لاستكشاف المعالم السياحية في المدينة سيرا على الأقدام. إنه يقع مباشرة في قلب وسط المدينة التاريخي ويسهل الوصول إليه بالسيارة أو القطار. تم تحديث الغرف، وهي مزينة بأسلوب تصميم بسيط ومزودة بوسائل الراحة الحديثة، على الرغم من أن بعضها يواجه شوارع المدينة. إنه فندق صغير، لذلك لا يوجد مطعم أو مركز للياقة البدنية في الموقع، ولكن يتم تقديم بوفيه الإفطار مقابل رسوم وهناك حانة صغيرة. يعد الفندق اختيارا جيدا لأولئك الذين يريدون غرفة أنيقة في موقع ممتاز، ويخططون لقضاء معظم وقتهم خارج الفندق.

تواصل جميع الغرف في الفندق طابعها البسيط، حيث تتميز بجدران بيضاء وبياضات أسرة ولمسة سوداء متباينة، مثل فراش السرير أو السجادة. تحتوي الغرف على جميع الأساسيات التي يتوقعها المرء من فندق حديث، بما في ذلك تكييف الهواء وخزنة ومجفف شعر ومرافق صنع الشاي والقهوة وميني بار جيد التجهيز وخدمة الانترنت المجانية وشاشة مسطحة مثبتة على الحائط تلفزيون مع خدمات سكاي الفضائية. تختلف أحجام الغرف، لذا اطلب غرفة كبيرة إذا كنت ترغب في الحصول على مساحة أكبر. يجدر طلب غرفة هادئة أيضا لأن البعض الذي يطل على الشارع يمكن أن يحصل على ضوضاء من المطاعم القريبة. تتمتع بعض الغرف بإطلالات رائعة على أسطح المنازل المغطاة بالبلاط الأحمر في المدينة، في حين تطل الغرف الأرخص على تهوية صغيرة. الأجنحة الجونيور فسيحة للغاية وفاخرة.

يقدم الفندق بوفيه إفطار كل صباح. إنه مجموعة متنوعة من الفواكه والحبوب والجبن واللحوم والمعجنات المقدمة بشكل رائع، والكابتشينو ممتاز. يمكن أيضا تقديم وجبة الإفطار في غرفة الضيوف عند الطلب. يتم تقديم الكوكتيلات في البار طوال اليوم. تتوفر خدمة الانترنت المجانية في جميع أنحاء الفندق، وهناك جهاز كمبيوتر سطح مكتب لاستخدام الضيوف. لا توجد صالة ألعاب رياضية أو حمام سباحة هنا، ولكن يمكن للضيوف في الفندق استخدام المرافق في منتجع صحي قريب بسعر مخفض. للمسافرين من رجال الأعمال، هناك أيضا غرفة اجتماعات مناسبة لما يصل إلى 10 أشخاص. يسعد موظفو الفندق بتنظيم جولات للضيوف أيضا.

الأسعار تبدأ من: 140 دولار

التقييم: 9.4 ممتاز

حجز فنادق

فندق بورتا سان مامولو – 3 نجوم

فندق بورتا سان مامولو – 3 نجوم

فندق مكون من 43 غرفة وهو فندق بوتيك متوسط ​​المستوى مع الكثير من السحر الإيطالي. يبدو أن السياح والأزواج مع الحيوانات الأليفة الصغيرة يفضلون الفندق على غرفه الريفية الأنيقة مع تفاصيل رومانسية مثل إطلالات على الحديقة والمدرجات وأحواض الاستحمام المتدفقة. الشرفة الموجودة على السطح والحدائق، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار، هي أبرز المعالم الحقيقية. تقع معالم بولونيا الشهيرة على بعد حوالي 15 دقيقة سيرا على الأقدام.

يوجد 43 غرفة وجناحا داخل الفندق، وكل منها يستحضر الطراز الإيطالي، على الرغم من أن بعض المفروشات والفراش يمكن أن يكون قيد التحديث. تختلف الغرف عن بعضها البعض، ولكن ترقب للحصول على تفاصيل مثل المناور والمدرجات وأحواض الاستحمام المتدفقة ومناظر مطلة على حدائق أو أسطح المنازل في بولونيا. تشمل وسائل الراحة القياسية خدمة الانترنت المجانية وميني بار وأجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية ومنتجات مميزة للاستحمام.

تعتبر الحديقة الداخلية التي تضم شرفة أرضية حيث يتم تقديم وجبة الإفطار جنة صغيرة في مدينة كبيرة مثل بولونيا. يتكلف الإفطار تكلفة إضافية، ولكن خدمة الانترنت مجانية في جميع أنحاء الفندق. توجد رسوم مقابل مرآب السيارات في الموقع، ويجب على الضيوف إبلاغ الموظفين قبل وصولهم بالسيارة. إذا كان المسافرون يريدون المزيد من الميزات ولا يرغبون في الحصول على أسعار أعلى، فإن الفندق يقدم سبا وبار نبيذ ومطعم شهير، ولكن بثلاثة أضعاف السعر. من أفضل فنادق بولونيا في الفئة الرخيصة من حيث الهدوء المناسب لرحلات شهر العسل والأزواج.

الأسعار تبدأ من: 120 دولار

التقييم: 9.2 ممتاز

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *