أفضل فنادق جنوة: تعرف معنا على 20 فندق هي الأفضل في المدينة الساحرة

أفضل فنادق جنوة

أفضل فنادق جنوة: تعرف معنا على 20 فندق هي الأفضل في المدينة الساحرة

يتساءل الجميع عن الفندق الذي يستطيع أن ينعم فيه بالرفاهية التي يستحقها وهل تُناسب الإمكانيات المالية أم لا. نحن هنا نتحدث عن أفضل فنادق جنوة تلك المدينة الجميلة في إيطاليا، هنا تستطيع أن تستمتع بكل الخدمات الفندقية التي لا تتوقف مع معاملة رائعة من السكان وجو البحر الأبيض المتوسط، ولا تنسى أنك في مدينة هي الميناء الأول لإيطاليا والمدينة التي تحوي بداخلها أجمل المناطق الأثرية والتاريخية في دولة الشمس والسعادة.

نتحدث هنا عن مقدار الخدمات التي يقدمها الفندق والمتوسط المنطقي للأسعار مع الوضع في الاعتبار أن الأسعار تتغير من فصل لآخر كما أن هناك فنادق تقوم في المناسبات بطرح خصومات، نتمنى أن نوفر عليك المزيد من الوقت والجهد وتوفق لاختيار الفندق المُناسب.

أفضل فنادق جنوة 5 نجوم


  • فندق إمبريال بالاس

فندق إمبريال بالاس

الموقع: يتميز مكان الإقامة هذا بموقع بانورامي في سانتا مارغريتا ليغور، حيث يبعد 5 كم من Portofino و3 كم من Rapallo، وبالمناسبة هذا المكان هو في الأصل فيلا تم تحويلها لفندق.

الخدمات: جميع غرف الفندق مكيفة وبها أجهزة تلفزيون تعرض مختلف القنوات الفضائية، كما تطل بعض الغرف على البحر حيث يمكنك الاسترخاء طوال فصل الصيف على الشاطئ الخاص أو في المسبح.

يضم الفندق أيضًا مركز للياقة البدنية وساونا مع حمام تركي وغرفة مساجات، كما يوفر فندق إمبريال بالاس مرافق مؤتمرات عصرية تستطيع استيعاب 200 شخصاً كحد أقصى.

يوفر مطعم الفندق الجميل تراس يطل على البحر مع وجبات طعام تحت ضوء الشموع، كما يتم تقديم وجبة غذاء على طراز بوفيه من المأكولات المحلية والأسماك الطازجة اللذيذة على الشاطئ في فصل الصيف خاصة.

الأسعار تبدأ من: 353 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق إكسلزيور بالاس

فندق إكسلزيور بالاس

الموقع: يبعد الفندق 7 كم من بورتوفينو التي يمكن الوصول إليها عبر طريق SP227 الساحلي ذو المناظر الخلابة، ويقع على بُعد 5 دقائق بسيارة الأجرة من محطة رابالو.

الخدمات: يتوفر بالفندق مطعمين وشاطئ خاص مع مسبحين وتراسات للتشمس وغرف واسعة توفر العديد منها إطلالات على البحر، كما يتميز الفندق بإطلالات بانورامية على خليج بورتوفينو، ويتم تقديم بوفيه إفطار وغداء وعشاء في مطعم Lord Byron المتوفر في الموقع والذي يوفر إطلالة على خليج تيغوليو، كما يقع مطعم Eden Roc الانتقائي على الشاطئ الخاص، ويفتح أبوابه في الصيف لتناول الغداء والعشاء.

الغرف هنا في إكسلزيور بالاس تتميز بخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي على تكييف هواء وأجهزة تلفزيون بقنوات فضائية، كما يشتمل الحمام الخاص على نعال وأردية حمام فاخرة.

يضم الفندق مركز عافية ومسبح داخلي مدفّأ وجيم يوفر إطلالة على البحر، ويمكن للضيوف الاستمتاع بجلسات المساج أو علاجات التجميل، كما يوجد في الموقع مطعمين للوجبات الخفيفة.

الأسعار تبدأ من: 224 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Belmond Splendido

فندق Belmond Splendido

الموقع: يقع هذا الفندق الرائع على مجموعة من التلال الخضراء التي تطل على اليخوت في مرفأ بورتوفينو ويوفر غرف مع إطلالات بانورامية على البحر أو الحديقة، ويبعد دقائق معدودة سيرًا من الشاطئ.

الخدمات: يمكن للضيوف الاستمتاع بمركز اللياقة البدنية الذي يشمل ساونا ومركز عافية ومسبح خارجي مجاناً، كما توفر جميع الغرف ذات الحمامات الداخلية خدمة الواي فاي مجاناً وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع القنوات فضائية.

تقدم المطاعم الـ3 التابعة للفندق المأكولات الليغورية التقليدية، ويتم تقديم بوفيه إفطار أمريكي يومياً لتناول الإفطار، ويمكن تنظيم خدمة النقل إلى مطار جينوا ومحطة قطار رابالو ومحطة قطار سانتا مارغريتا هذا عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 960 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق جنوة الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق LHP Santa Margherita Palace

فندق LHP Santa Margherita Palace

الموقع: يقع الفندق بالقرب من سانتا مارغريتا على بُعد دقيقتين سيرًا من الشاطئ.

الخدمات: يتوفر بالفندق موقف سيارات والحيوانات الأليفة مسموح بها ويوجد واي فاي مجاني، وهناك غرف عائلية ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف مخصصة لغير المدخنين وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 195 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بلموند سبلينديدو ماري

فندق بلموند سبلينديدو ماري

الموقع: يقع هذا الفندق في ساحة بيازيتا في بورتوفينو.

الخدمات: تتوفر هنا بشكل أساسي خدمة الواي فاي مجاناً، وتتميز جميع الغرف المكيفة بتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، كما تتميز بعض الغرف بشرفة مع إطلالات على البحر.

يقدم مطعم Chuflay الأنيق الأطباق التخصصية الإقليمية وتشكيلة مختارة من أجود أنواع النبيذ الفاخر، كما يوجد كذلك بار، وباستطاعة النزلاء استعمال المرافق المتوفرة في فندق بلموند سبلينديدو الذي يقع على التلال الخضراء حيث يضم مسبح خارجي مجاني ومركز للياقة البدنية مجهز بساونا رائعة ومركز للعافية.

تربط خدمة النقل مجاناً مع فندق بلموند سبلينديدو ومع المرافق الأخرى، كما يمكن تنظيم خدمة النقل إلى مطار جنوة ومحطة قطار سانتا مارغريتا ومحطة قطار راباللو عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 1084 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة المذهلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ميليا جينوفا

فندق ميليا جينوفا

الموقع: يقع هذا الفندق في شارع هادئ تصطف على الجانبين الأشجار في منطقة سكنية على بُعد 10 دقائق سيرًا من شارع التسوق الرئيسي XX Settembre ووسط المدينة، ويبعد 11 دقيقة سيرًا من الشاطئ، و 600 متر فقط من مركز فييرا دي جينوفا للمعارض و5 دقائق سيرًا على الأقدام من كنيسة سانتا ماريا أسونتا التي تنتمي لطراز عصر النهضة.

الخدمات: يوفر الفندق مدخلاً مجانيًا إلى المركز الصحي والذي يضم مسبح داخلي وجيم مع حمام تركي وحوض استحمام ساخن مميز، كما توفر جميع الغرف خدمة الواي فاي مجانًا وتتميز بتصميم أنيق وأرضيات من الخشب الرائع مع وسائل راحة مثل تلفزيون إل سي دي والقنوات فضائية وميني بار جميل، كما يضم حمامًا خاصًا مُزود بتلفزيون صغير.

الأسعار تبدأ من: 249 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جنوة 4 نجوم


  • فندق بيست ويسترن بلص سيتي

فندق بيست ويسترن بلص سيتي

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط جنوة حيث يبعد 200 متر من ميدان فيراري الرئيسي وقصر دوكالي، وتقع المتاحف والساحات التاريخية وبورتو أنتيكو على بعد نزهة ممتعة سيرًا على الأقدام فقط من غرفكم المريحة في الفندق الجميل كما يقع الأكواريوم الشهير على بعد مسافة قصيرة سيرًا.

الخدمات: يقدم الفندق أماكن إقامة تم تجديدها حديثًا وتحتوي على خدمة الواي فاي مجانًا مع بوفيه إفطار متنوع، وتتميز الغرف في City Hotel بديكور حديث وإضاءة ذات تصميم عالمي أنيق، ويوفر تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وقائمة للوسائد ومرافق لصنع المشروبات الساخنة، كما تأتي جميع الغرف مكيفة الهواء ما بين شهري يونيو وسبتمبر.

يوفر أيضا لوبي الفندق أجهزة الأيباد للاستخدام المجاني، وتشمل وجبة الإفطار المتوفرة في الفندق التخصصات الليغورية اللذيذة ويقدم مطعم Pesciolino الموجود في الفندق الأطباق النموذجية، كما يتم استخدام المكونات المحلية الطازجة فقط كما تحتوي القائمة على بعض من أفضل أنواع النبيذ والزيوت في إيطاليا.

الأسعار تبدأ من: 180 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل فنادق جنوة الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بريستول بالاس

فندق بريستول بالاس

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 18 دقيقة سيرًا من الشاطئ وعلى بُعد 100 متر من ساحة دي فيراري، كما يبعد الفندق مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام عن كل من الحديقة المائية ومنطقة المرفأ في مدينة جينوا.

الخدمات: تتميز جميع الغرف الكلاسيكية الأنيقة والمكيفة بكونها عازلة للصوت وأثاثها عتيق، وتوفر كل غرفة خدمة الواي فاي المجانية مع حمام كبير، بينما يشمل البعض حوض سبا مميز.

يحتوي الفندق على مطعم ومقهى، ويمكن للضيوف التمتع بوجبة فطور على طراز البوفيه مع مجموعة مختارة من المأكولات الخالية من الغلوتين عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 404 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق جنوة الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Palazzo Grillo

فندق Palazzo Grillo

الموقع: يقع هذا الفندق في مبنى تاريخي على بُعد 300 م من أكواريوم جينوفا، في حين يقع فيا غاريبالدي على بُعد 300 م، ويقع قصر دوكالي على بُعد 300 م من مكان الإقامة، كما يعتبر مطار جينوا كريستوفورو كولومبوس المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بُعد 6 كم منه.

الخدمات: يوفر هذا الأوتيل خدمة الواي فاي مجانيا وتراس جميل مع إطلالات على المدينة، وتحتوي جميع الغرف المكيفة في هذا الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وأثاث ذو تصميم فني راقي، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بدش، كما تشمل المزايا الإضافية لوازم استحمام مجانية ومجفف للشعر، ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

الأسعار تبدأ من: 235 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق كونتيننتال جنوة

فندق كونتيننتال جنوة

الموقع: يقع هذا الفندق قُبالة محطة القطار ويطل على الميناء. كما يمر كل من المترو وخطوط الحافلات المختلفة عبر المحطة المركزية القريبة، ويبعُد مطار كريستوفر كولومبوس مسافة 15 دقيقة بسيارة الأجرة.

الخدمات: يضم الفندق غرفًا أنيقة تتميز بأرضيات خشبية ويوفر خدمة الواي فاي المجانية مع بوفيه إفطار كبير ومميز، وتشمل وجبة الإفطار عناصر لذيذة مثل الجبن، فضلا عن الكرواسان الساخن والفاكهة الطازجة.

يفتح مطعم Trattoria Tralalero لتناول الوجبات ويقدم العديد من الأطباق الليغورية والعالمية والأسماك الطازجة، ويمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق على تراس الفندق المورق خلال فصل الصيف.

تحتوي الغرف المكيفة في الفندق على تلفزيون مع قنوات ميدياست بريميوم، وتحتوي جميعها على حمام من البلاط الرائع مجهز بمجفف شعر ومجموعة من لوازم الاستحمام الأخرى، فيما تتميز بعض الغرف بإطلالات على ساحة أكوافيردي الجميلة.

الأسعار تبدأ من: 165 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جنوة 3 نجوم


  • فندق Il Giardino Di Albaro

فندق Il Giardino Di Albaro

الموقع: يقع على بُعد 5 دقائق سيرًا من الشاطئ الجميل، ويوفر مكان إقامة فاخر بمنطقة ألبارو الرائعة، كما يبعُد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام عن حي Borgo di Boccadasse والممشى الأنيق على الشاطئ، ويبعُد دقائق بالسيارة عن قصر دوكالي والأكواريوم ومركز Magazzini Del Cotone للمؤتمرات، كما يبعُد معرض جنوة الدولي الشهير بعرض القوارب العالمي ما يقرب من كيلومتر واحد.

الخدمات: يمكن للضيوف هنا الاستمتاع بالغرف ذات الأثاث الأنيق والمعاصر، وقضاء إقامة لطيفة ومميزة في واحد من أكثر البيئات الممتعة في المدينة الجميلة، كما تم تحديث المنطقة بمركز رياضي جديد يقع بجوار الفندق مباشرةً، وهو مركز Le Piscine di Albaro الذي يوفر أحواض سباحة بطول 25 مترًا و50 مترًا وجيم ومراكز للياقة البدنية ومراكز صحية وحوالي 6 ملاعب تنس رائعة.

يتوفر بالفندق أيضا موقف سيارات وواي فاي مجاني، كما أن  الحيوانات الأليفة مسموح بها وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وبار، كما يتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 128 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.9 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Le Nuvole Residenza d’Epoca

فندق Le Nuvole Residenza d'Epoca

الموقع: يبعُد هذا المكان مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن مرفأ جنوة، ويبعد 11 كم من مكان الإقامة هذا مطار جنوة، في حين يقع أكواريوم جنوة على بُعد 5 دقائق سيرًا.

الخدمات: يوفر الفندق غرفًا أنيقة مكيفة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء ووجبة إفطار كونتيننتال يوميًا، وتتميز الغرف بديكور عصري ومفروشات أنيقة، وتحتوي جميعها على أرضيات خشبية جميلة وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام داخلي.

يتم تقديم بوفيه إفطار يشمل المنتجات المالحة والحلوة في فندق Palazzo Grillo الشريك الذي يقع على بُعد 20 م من مكان الإقامة، ويتوفر الشاي والمياه المعدنية على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 147 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق جنوة المميزة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Nuovo Nord

فندق Nuovo Nord

الموقع: يتميز هذا الفندق بموقع متميز في وسط مدينة جنوة التاريخي، حيث يقع على بُعد 50 مترًا من محطة القطار، كما يقع ميناء جنوة الشهير على مسافة 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، وكذلك المتاحف وحوض الأسماك الأكبر في أوروبا، كما تقع مناطق التسوق الرائعة على مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام، وتوفر هذه المنطقة وسائل مواصلات نقل ممتازة بالحافلات والمترو والتي تقع في مكان قريب.

الخدمات: يمكن لمكتب الاستقبال حجز خدمات النقل أو التذاكر أو أماكن في المطعم، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الجولات المثيرة في المدينة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار واسع على طراز إيطالي يوميًا في قاعة المطعم الأنيق والرائع.

ويتوفر بالفندق أيضاً موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف عائلية وغرف لغير المدخنين وخدمة الغرف، كما يتم تقديم وجبة الإفطار اللذيذة.

الأسعار تبدأ من: 131 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Best Western Hotel Metropoli

 

فندق Best Western Hotel Metropoli

الموقع: يقع هذا الفندق في وسط مدينة جينوا بجانب موقع فيا غاريبالدي المصنف من اليونسكو كموقع تراث عالمي ويبعُد مسافة 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام عن حديقة أسماك جينوا، كما يبعد 350 متر من محطة دي فيراري للمترو وقصر دوغز، وتقع محطة برينول على بُعد كيلومتر واحد.

الخدمات: يوفر هذا الفندق غرفًا أنيقة تتميز بأرضيات ومفروشات خشبية متميزة، كما توفر جميع الغرف المكيفة خدمة الواي فاي المجانية ومرافق صنع القهوة والشاي وتلفزيون إل سي دي 32 بوصة مع قنوات ميدياست بريميوم.

يضم الفندق أيضا لوبي مريح  به العديد من الأعمال الفنية الإيطالية العصرية كما يتوفر الموظفون على مدار الساعة، ويُمكنهم تقديم الارشاد عن المعالم السياحية والمطاعم القريبة كما يتم تقديم بوفيه إفطار يشمل المعجنات والمربى.

الأسعار تبدأ من: 182 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جنوة 2 نجمة


  • فندق Nologo

فندق Nologo

الموقع: يقع الفندق في موقع مثالي ورائع في مركز مدينة جنوة ويبعد مسافة 15 دَقيقة سَيراً عَلى الأقدام عَن قصر الدوج وعَن أكواريوم جنوة، ويبعد 450 متر عَن محطة Genova Brignole التي توفر مواصلات نقل بالمترو والحافلة والقطار، كما تقع المتاجر والبارات والمطاعم ضمن مسافة قصيرة سَيرًا عَلى الأقدام عَن مكان الإقامة.

الخدمات: يضم الفندق غُرف عصرية مُكيّفة مزودة بخدمة الواي فاي المجّانية وتراس شمسي مميز، ويُوفر غُرف مشرقة وملونة، وسميت كل منها بنوع أدبي موسيقي مشهور، كما يُمكن شراء وجبة إفطار في الموقع وتشمل خيارات طعام حلوة ولذيذة.

الأسعار تبدأ من: 123 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة المذهلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Villa Bonera

فندق Villa Bonera

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 3 دقائق سيرًا من الشاطئ في حي نيرفي بمدينة جينوا في مبنى يعود إلى القرن ال15، كما يبعُد مكان الإقامة هذا 7 كم فقط عن وسط المدينة، وتقع مدينة بونيرا على بُعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: تتميز بعض الوحدات في Villa Bonera بأرضيات من الرخام الجميل وأسقف مزخرفة، كما تحتوي على حمام خاص أو مشترك مزود بدُش ويوجد مكتب عمل وتلفزيون مع قنوات فضائية، وتوفر بعضها إطلالات على البحر.

كما يحتوي هذا الفندق على مطعم يقدم المأكولات المحلية خلال الغداء والعشاء، ويتضمن بوفيه الإفطار مجموعة مختارة ويوجد مقهى مفتوح حتى منتصف الليل، كما يوفر مكان الإقامة موقف سيارات خاص ومجاني.

الأسعار تبدأ من: 75 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Fiume

فندق Fiume

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 15 دقيقة سيرًا من الشاطئ على بُعد 50 م من الشارع الرئيسي، ويبعد 3 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار Genova Brignole، كما يقع على بُعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام من المركز التاريخي والأكواريوم، ويقع ملعب Luigi Ferraris لكرة القدم على بُعد 3 محطات للحافلة.

الخدمات: تحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون إل سي دي بحجم 32 بوصة مع توفر قنوات سكاي، وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية عالية السرعة، ويشتمل الحمام الخاص على دش ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية.

يتم تقديم وجبة إفطار إيطالية تشمل الكرواسان ومشروب ساخن وعصير في الغرفة عند الطلب، كما يوفر الفندق مواصلات نقل عام ممتازة إلى جميع أنحاء جنوة.

الأسعار تبدأ من: 62 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق جنوة 1 نجمة


  • فندق Barone

فندق Barone

الموقع: يقع مكان الإقامة هذا على بُعد 14 دقيقة سيرًا من الشط، ويبعد 3 دقائق فقط سيرا من محطة القطارات Genova Brignole وكيلومتر واحد من مسرح Carlo Felice، كما يقع مركز المعارض Genoa على بُعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق، ويقع مكان الإقامة هذا في أحد الشوارع الرئيسية في Genoa على بعد 8.5 كم من مطار Cristoforo Colombo.

الخدمات: تتميز الغرف هنا بمفروشات عملية بسيطة، وتحتوي على لوازم الاستحمام، كما تحتوي على دش، وتتوفر المراحيض المشتركة خارج الغرفة أحيانا.

يحتوي مكتب الاستقبال على آلات بيع الوجبات الخفيفة والمشروبات والعصائر، ويتوفر موقف سيارات وواي فاي مجاني، كما أن الحيوانات الأليفة مسموح بها وهناك غرف عائلية وغرف لغير المدخنين.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.5 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق جنوة الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Genziana

فندق Genziana

الموقع: يقع في وسط مدينة جنوة في منطقة مليئة بالأزقة الرائعة التي تميز المدينة، ويبعد 250 متر عن محطة مترو San Giorgio، كما يبعد ميناء Genoa وأكواريوم Genoa خمس دقائق عن فندق Genziana، فيما تبعد محطة Genoa Piazza Principe للسكك الحديدية كيلومتراً واحداً عن الموقع.

الخدمات: يوفر هذا المكان خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، ومقهى، وغرفاً مريحة، كما تم تزيين جميع الغرف ببساطة وتزويدها بأرضيات مبلطة جميلة، كما تحتوي كافة على مكتب عمل وتلفزيون وبعض الغرف تضم حماماً داخلياُ.

الأسعار تبدأ من: 73 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.6 وهذا تقييم مقبول.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Albergo Massena

فندق Albergo Massena

الموقع: يقع الفندق على بُعد عشر دقائق بالسيارة من وسط مدينة جنوة وشاطئ بيجلي الرملي المميز ويبعد 15 دقيقة بالسيارة من أكواريوم جنوة، كما يتوفر موقف للحافلات مع وصلات إلى وسط المدينة على بُعد 30 م، في حين تقع محطة قطار Genova Cornigliano على بُعد 10 دقائق سيرا على الأقدام فقط.

الخدمات: يوفر أماكن إقامة مكيفة مع خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، وتحتوي الغرف ذات الطراز الكلاسيكي في Massena على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة، ويشتمل الحمام على حوض استحمام أو دش، ويتوفر ميكروويف في المنطقة المشتركة، وتتوفر مواقف مجانية للسيارات بالقرب من مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 5.8 وهو تقييم مقبول.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment