أفضل فنادق روما في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق روما في جميع الفئات الفندقية

تشتهر مدينة روما بكونها أحد أعظم الكنوز الحضارية في العالم، كما تعرف بأنها متحفا مفتوحا في الهواء الطلق، وتعد مدينة روما وجهة سياحية تفيض بالتجارب الفريدة من نوعها عند كل زاوية ومعلم في أي وقت من العام، خاصة بالنسبة لمن يبحثون عن وجهة رومانسية رائعة في قلب أوروبا ولمن يخططون لقضاء شهر العسل في روما .

ولقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق روما في جميع الفئات الفندقية لنضمن لك أفضل مكان للسكن في روما، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق روما عاصمة إيطاليا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في روما بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق روما تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

بالازو داما – فندق 5 نجوم

(روما, إيطاليا)  Lungotevere Arnaldo da Brescia 2, Spagna, 00187 Rome,

الموقع: يقع الفندق المتميز بالازو داما في حي سبانيا بمدينة روما، وهو يوجد على مسافة 200 متر من ميدان ديل بوبولو وعلى مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من سبانش ستيبس، بينما يبعد شارع مارغوتا بمسافة 500 متر فقط عن الفندق، ويوجد مطار شامبينو على مسافة 16 كيلومتر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يضم الفندق مسبحًا خارجيًا وحديقة، كما يشتمل على بار صالة ومطعم. غرف الفندق تمزج بين الديكور العصري والقطع ذات التصميم الفني على الطراز القديم.

تشتمل الغرف على ميني بار وعلى تلفاز ذي شاشة مسطحة مع قنوات سكاي ، وتضم بعض الغرف منطقة للجلوس لراحة الضيوف، كما تشتمل جميع الغرف على حمام خاص مزود بلوازم استحمام ومجفف للشعر.

كل صباح يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال في مطعم الفندق الأنيق.

ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويمكن للنزلاء الاسترخاء في الحديقة التي تحتوي أشجار الزيتون والليمون خلال الطقس الجيد حيث يتوافر كذلك مسبح خارجي للاستخدام المجاني.

الغرفة تبدأ من: $253

تقييم النزلاء: حي سباجنا أو سبانا هوأحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بـالتسوق والطعام وجولات السير بالمدينة. هذه المنطقة المفضلة من روما لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. هذه المنطقة كذلك رائعة للتسوق، حيث توجد الماركات الشهيرة مثل  H&M، و Rolex، و Nike، و Zara و Tiffany & Co. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.0 من رحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق إتش تي6 روما – فندق 4 نجوم

(روما, إيطاليا)  Via del Tempio 6, Pantheon, 00186 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق HT6 روما في أحد المباني التاريخية في منطقة رومان غيتو، حيث يوجد المعبد اليهودي الكبير والكثير من المعالم التراثية في روما على مبعدة 50 متر من مكان الإقامة. وتبعد منطقة بانثيون بمسافة 700 متر مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر  HT6الغرف الأنيقة ذات الأرضيات الخشبية، كما تتوفر خدمة واي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق. تشتمل جميع الغرف على تلفاز إل إي دي ذكي مع قنوات فضائية، وتمتاز الغرف بديكور على طراز الآرت نوفو، وتحتوي جميعها على تكييف هواء وميني بار وغلاية كهربائية. وتشتمل بعض الغرف على حوض سبا في الغرفة ودش علاجي بالألوان مع تقنية البخار. وسيجد الضيوف الصغار وجبة خفيفة ترحيبية ولعبة عند الوصول.

كل صباح يمكن للنزلاء بدأ يومهم مع وجبة إفطار شاملة على طراز البوفيه بما يشتمل على الكعك والكرواسان المحلي الصنع، بالإضافة إلى قطع اللحوم الباردة والأجبان. ويشتمل الإفطار أيضاً البيض المخفوق ولحم الخنزير المقدد.

يتم عرض مجموعة من الأعمال الفنية الأصلية في بار صالة فندق HT6 روما حيث يمكن للنزلاء احتساء مشروب أو فاتح للشهية.

الغرفة تبدأ من: $129

تقييم النزلاء: بانثيون هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام وزيارة معالم المدينة والتاريخ. هذه المنطقة المفضلة من روما لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.5 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كويريناله – فندق 4 نجوم

(روما, إيطاليا)  Via Nazionale 7, Central Station, 00184 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق كويريناله في مبنى يرجع إلى القرن الـ 19، وهو يبعد بمسافة 20 دقيقة مشيًا على الأقدام من الكولوسيوم، كما يتصل هذا الفندق التاريخي بدار أوبرا روما عبر ممر خاص به يوجد في ساحة الفناء التي تحيطها بالأشجار. أيضًا يوجد كويريناله على مسافة 150 متر من محطة مترو ريبابليكا، وتقع كلا من نافورة تريفي وسبانش ستيبس في نطاق مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام، في حين يمكن الوصول إلى مدينة الفاتيكان باستخدام السيارة في مدة 10 دقائق.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق خدمة واي فاي مجانًا في الغرف. وقد تم تصميم الغرف الفسيحة في فندق كويريناله بالديكور الفريد وهي تمتاز بالأثاث الكلاسيكي والأرضيات الخشبية، وتشتمل كل غرفة على تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية ونظام قنوات الدفع مقابل كل عرض، كذلك تطل بعض الغرف على الحديقة الصغيرة وساحة الفناء.

يتاح للضيوف التمتع بإفطار الكونتيننتال المجاني الخاص بالفندق في المناطق الخارجية عندما يسمح الطقس، ويتوافر كذلك مطعم ذو قائمة مأكولات انتقائية، بالإضافة إلى توفر Opera Bistrot الخاص بالفندق والذي يفتح خلال فترة ما بعد الظهر ليقدم وجبات غير رسمية.

الغرفة تبدأ من: $103

تقييم النزلاء: ستازيوني تيرميني هي خيار ممتاز للمسافرين المهتمين بـالتاريخ والفن المعماري ومناطق الآثار. هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من روما لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا فندق كويريناله التابع لسلسلة فنادق ورلدهوتيلز، وقيّموه 9.0 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سيرينا – فندق 3 نجوم

(روما, إيطاليا)  Via Principe Amedeo 64, Central Station, 00185 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق Serena على بعد مسافة قريبة جدا من محطة قطارات  Termini، ويتوفر في هذه المنطقة الكثير من المطاعم التقليدية.

 

الخدمات المقدمة: يمكن للنزلاء التواصل مع موظفي فندق Serena الودودين جدا لأخذ المعلومات حول روما والجولات داخل المدينة، كذلك يمكنهم حجز خدمات النقل المكوكية الخاصة إلى الكثير من معالم الجذب السياحي في روما بتكاليف إضافية.

كل غرفة من غرف فندق Serena تعكس الإبداع والأناقة في الفندق. يتم تقديم بوفيه إفطار كونتيننتال كل صباح في البار وذلك من الساعة 7:30 حتي 10:00 صباحاً.

الغرفة تبدأ من: $49

تقييم النزلاء: ستازيوني تيرميني هي خيار ممتاز للمسافرين المهتمين بـالتاريخ والفن المعماري ومناطق الآثار. هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من روما لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا فندق سيرينا ، وقيّموه 8.8 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بوغيوفيرده روما – فندق 3 نجوم

(روما, إيطاليا)  Via Poggio Verde 31, Gianicolense, 00148 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق بوغيوفيرده روما بمنطقة جيانيكولينسي في روما، ويقع فندق بوغيوفيرده روما على مسافة 20 كيلومتر من مطار فيوميتشينو، وتتوقف الحافلات على بعد 50 متر من الفندق وتوفر وصلات نقل إلى وسط المدينة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق بوغيوفيرده روما مسبح خارجي وتراس مشمس، كما يوفر خدمة واي فاي المجانية ومواقف خاصة مجانية للسيارات وغرف مكيفة الهواء مع ميني بار. كل صباح يتم تقديم وجبة إفطار والتي تشتمل على أصناف حلوة ولذيذة، ويتوفر أيضًا بار في الموقع.

توفر الغرف في الفندق تلفاز بشاشة مسطحة وتتميز الديكورات بالألوان المشرقة، ويوجد بالحمام الخاص بكل غرفة مجفف للشعر.

يمكن للنزلاء الاسترخاء على التراس أو في الحديقة، ويوفر الفندق كذلك استراحة مشتركة ومكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

الغرفة تبدأ من: $41

تقييم النزلاء: تمثل منطقة جيانيكولينسي أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين الذين يهتمون بـاستكشاف الآثار الرومانية والمدينة القديمة ومنطقة الآثار. وقد حصل فندق بوغيوفيرده روما على تقييم 8.6 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق كوراللو – فندق 2 نجمة

(روما, إيطاليا)  Via Palestro 44, Central Station, 00185 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق Hotel Corallo على مبعدة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من محطة قطار Roma Termini، وهو الأمر الذي يتيح مواصلات سهلة إلى  Spanish Steps، وإلى متاحف الفاتيكان وبقية المدينة. كما يقع كلا من Imperial Fora وColiseum على مسافة 2 كيلومتر من الفندق. كذلك تقع Baths of Diocletian وكنيسة Santa Maria degli Angeli Basilica على بعد 700 متر.

الخدمات المقدمة: يمكن للنزلاء أخذ معلومات سياحية ومقترحات من موظفي الفندق، كما يمكنهم ترتيب جولات سياحية في المدينة بمعرفة الفندق. وتمتاز جميع الغرف بوجود خدمة الواي فاي المجانية وتكييف هواء والحمامات الداخلية.

كذلك تحتوي بعض الغرف في فندق كوراللو من فئة النجمتين على شرفة خاصة. يمكن للنزلاء بدء يومهم بتناول الإفطار الكونتيننتال الذي يقدم كل صباح بالتراس البانورامي المكيف الهواء الموجود على سطح الفندق.

الغرفة تبدأ من: 40$

تقييم النزلاء: ستازيوني تيرميني هي خيار ممتاز للمسافرين المهتمين بـالتاريخ والفن المعماري ومناطق الآثار. هذه المنطقة هي إحدى المناطق المفضلة من روما لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا فندق كوراللو ، وقيّموه 8.2 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Colors – فندق 2 نجمة

(روما, إيطاليا)  Via Boezio 31, Vatican City – Prati, 00192 Rome, Italy

الموقع: يوجد فندق Colors في حي Prati في مدينة روما، وهو على بُعد 5 دقائق مشيًا على الأقدام من مدينة الفاتيكان، وتقع محطة Ottaviano على مبعدة 10 دقائق مشيًا على الأقدام من الفندق، كما يتاح للنزلاء عبور نهر Tiber للوصول إلى ساحة Piazza Navona ومبنى Pantheon في مدة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة.

الخدمات المقدمة: يوفرالفندق الغرف المشرقة للضيوف، مع توفير خدمة الواي فاي المجاني وتلفاز بقنوات سكاي وزجاجة مياه معدنية واحدة يوميا.

كما تشتمل الغرف المكيفة في Colors Hotel على تلفاز الكابل المجاني، بالإضافة إلى حمام داخلي أو حمام مشترك. كل صباح يتم تقديم بوفيه يشتمل على الأصناف الحلوة والمملحة في غرفة تناول الإفطار.

وتجدر الإشارة إلى أن العديد من كتب دلائل السفر تنصح بهذا الفندق الاقتصادي، كما تحتوي المناطق المشتركة بالفندق على حديقة فوق السطح وصالة تلفزيون ونقطة إنترنت مجانية.

الغرفة تبدأ من: $37

تقييم النزلاء: مدينة الفاتيكان هي خيار رائع بالنسبة للمسافرين المهتمين بالفن والثقافة والمتاحف.

وقد أحب الأزواج تحديدًا Hotel Colors وقيّموه 8.7 لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment