أفضل فنادق فلورنسا: تعرف على 24 فندق هي الأروع في المدينة الأجمل

أفضل فنادق فلورنسا

أفضل فنادق فلورنسا: تعرف على 24 فندق هي الأروع في المدينة الأجمل

لطالما كان الفندق هو أكثر ما يشغل بال السائح لأن مكان الإقامة يحدد الكثير من الأمور التي يستطيع أن يقوم بها صاحب الرحلة، ونحن هنا نتحدث عن فلورنسا تلك المدينة التي أُطلق عليها بحق أثينا العصور الوسطى، وكيف لا وهي مهد عصر النهضة بل هي التي صدرت الثقافة والتنوير لكل أوروبا وما زال هذا الأمر ينعكس على مقدار الرفاهية وروعة المباني في هذه المدينة العريقة. نتحدث هنا عن أفضل فنادق فلورنسا في إيطاليا حيث تستطيع أن تتمتع بالخدمات الرائعة التي تتوفر هنا وكذلك لابد من معرفة الاسعار التي تتغير من يوم لآخر وحسب العروض التي تقدمها الفنادق.

تتميز الفنادق في فلورنسا بقربها من العديد من المناطق الأثرية والتاريخية بشكل مذهل بل وندعوك لزيارة كاتدرائية فلورنسا الرائعة التي تعتبر من اجمل أشكال العمارة القوطية، ولا تنسى زيارة برج كومبانيلا دي دجوتو الذي يعتبر أبرز المعالم السياحية في المدينة، وبالطبع ننصحك شخصيا بزيارة منزل الكاتب الأشهر دانتي أليغييري، ولا تنسى أننا زودنا كل فندق بالموقع الالكتروني الذي تستطيع ان تقوم بالحجز منه، نتمنى لك أن تستمتع بالرحلة في المدينة الجميلة.

أفضل فنادق فلورنسا 5 نجوم

  • فندق فور سيزونز فلورنسا

الموقع: يوجد فندق فور سيزونز فلورنسا بجوار حدائق غياردينو ديلا غيرارديسا النباتية، ويبعد مسافة 15 دقيقة سيراً على الأقدام من كاتدرائية فلورنس ومعارض أوفيزي وأكاديميا الفنية.

الخدمات: يتكون فندق فور سيزونز من مبنيين هما Palazzo della Gherardesca الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ15 وLa Villa وهو دير سابق يعود تاريخه إلى القرن الـ16، وتتوفر مساحة 45000 متر مربع من الحدائق الجميلة بين المبنيين.

يحتوي الفندق سبا مكون من طابقين ومطعم حائز على نجمة ميشلين، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الغرف والأجنحة الفاخرة، وتتميز الغرف الواسعة والمشرقة بمزيج رائع من الديكورات التي تأتي على غرار عصر النهضة ومجموعة كبيرة من المرافق العصرية، وتضم تلفزيون إل سي دي ومشغل دي في دي وأردية حمام ونعال.

يضم السبا 9 غرف لعلاجات التجميل وحمام تركي وجيم، ويفتح على تراس علوي يحتوي على مسبح وحوض استحمام ساخن، ويستخدم مطعم الفندق الرئيسي Il Palagio المنتجات المحلية لتحضير الأطباق التوسكانية الفاخرة.

الأسعار تبدأ من: 1044 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق فيل سول ارنو

الموقع: يقع الفندق على ضفاف نهر أرنو مباشرةً، ويبعد مسافة 2.3 كم من بيازا ديلا سنوريا، و2.9 كم من كنيسة سانتا ماريا نوفيلا، ويبعد مسافة 2.4 كم عن قصر فيتشيو، كما يبعد مطار غولييلمو ماركوني مسافة 85 كم.

الخدمات: يضم الفندق مطعمًا ومركز عافية مجاني مع مسبح داخلي وساونا وحمام تركي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي الغرف على ميني بار وقنوات فضائية وقنوات الكابل، وتحتوي جميعها على غلاية كهربائية وحمام خاص مزود بنعال، وتوفر بعضها إطلالات على النهر.

يقدم المطعم المأكولات التوسكانية التقليدية مع لمسة عصرية، ويتميز بديكور ريفي، وتوفر بعض الطاولات إطلالات بانورامية.

كما يوفر لكم فيل سول أرنو دراجات مجانية، وتشمل المرافق الأخرى المتوفرة خدمة نقل ذهاباً وإياباً مجاناً من وإلى فلورنسا وخدمة حجز التذاكر وخدمة تخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 509 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق ذه سانت ريجس فلورنسا

الموقع: يقع الفندق على طول نهر أرنو، ويوفر إطلالات خلابة على بونتي فيكيو، ويقع في مبنى تاريخي قام بتصميمه برونليسكي، كما تبعُد محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا نحو 500 متر، في حين تقع الكاتدرائية على بُعد كيلومتر واحد من مكان الإقامة.

الخدمات: يضم هذا الفندق مطعمًا حائز على نجمة ميشلان، ويشتمل على سبا وجيم وغرف فاخرة تتميز بمفروشات عتيقة، وتتميز جميع الغرف بحمامات رخامية وأثاث على الطراز الفلورنسي، وتشمل المرافق نظام للوسائط المتعددة مع الأفلام والرياضة والترفيه وخزانة فونوغراف رقمية واتصال مجاني بإنترنت عالي السرعة.

يقدم مطعم Winter Garden by Caino الحائز على جائزة، الأطباق العصرية التي تعتمد على مأكولات توسكان والمأكولات المتوسطية، وقد حاز على نجمة ميشلان في عام 2014م، أما في البار فيمكن للضيوف الاستمتاع بطقوس الشمبانيا الشهيرة برعاية الشيف ميشيل جيليو.

الأسعار تبدأ من: 688 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بورتريه فلورنسا

الموقع: يقع هَذا الفندق عَلى بُعد 30 مترًا من جسر بونتي فيكيو الشهير. ويوفر إطلالات بانورامية على مدينة فلورنس ونهر أرنو، كما تقع ساحة بيازا ديلا سيغنوريا على بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، كما تقع كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري على بُعد 600 متر.

الخدمات: يضم غرفًا فاخرة تتميز بأثاث مصنوع يدويًا، وتحتوي الأجنحة على أنظمة ترفيهية كاملة، بما في ذلك آيباد وقاعدة للأيبود، كما تشتمل على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتوفر أردية حمام ونِعال ولوازم استحمام مجّانية في الحمام المصنوع من رخام كارارا.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإمكانية الاستخدام المجاني لسبا وايت ايريس بيوتي الذي يقع بالقرب والخاص بالفندق الشقيق كونتيننتال، وتتوفر أيضًا علاجات التجميل من كمفورت زون في السبا مقابل تكاليف إضافية.

تَحتوي غرف الضيوف على ميني بار، ويمكن أيضًا الاستمتاع بكوكتيل في الطّابق السفلي في صالة النادي، ويشتمل المطبخ الصغير المُجهز تجهيزًا كاملاً على غسّالة أطباق وماكينة لصنع القهوة،  وبالمناسبة لا يسمح بالتدخين في مكان الإقامة هذا.

الأسعار تبدأ من: 999 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.7 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق وسبا غولدن تَوَر

الموقع: يقع بالقرب من كاتدرائية فلورنسا ومتحف Uffizi Gallery حيث تبعد 5 دقائق سيراً على الأقدام.

الخدمات: هو عبارة عن فندق بوتيكي فاخر مخصص بالكامل لغير المدخنين بالقرب من قصر ستروزي، ويضم غرفاً عصرية للغاية وباراً، وتضم غرف الفندق الأنيقة بياضات أسرَة وجدران بيضاء وأثاث خشبي داكن، وتشمل جميعها ميني بار وخدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات سكاي.

يشتمل السبا المجاني على حوض استحمام ساخن وحمام تركي وساونا، وكذلك دشات حسية وشلال عُنُقى، كما تتوفر مجموعة من علاجات المساج والتجميل عند الطلب، ومقابل تكلفة إضافية، ويقدم فندق غولدن تَوَر بوفيه إفطار كل صباح والذي يشمل كابتشينو إيطالي، ومعجنات وفواكه طازجة، كما يتميز اللوبي الذي ينتمي للقرن الـ15 بلوحات جدارية أصلية وهناك مكتبة ومدفأة، كما يقدم طاقم العمل في هذا الفندق خدمة على مستوى شخصي والكثير من المعرفة المحلية المفيدة.

الأسعار تبدأ من: 675 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ريليز سانتا كروشه باي باليوني

الموقع: يقع هذا الفندق في مبنى يعود تاريخه إلى القرن 18 ويعتبر أحد الفنادق الأكثر فخامة وأناقة في الوسط التاريخي في مدينة فلورنسا، ويقع بين كنيسة سانتا كروس والكاتدرائية.

الخدمات: يتميز الفندق بمزيج من الديكور الكلاسيكي والتفاصيل العصرية، ويمكن للضيوف التمتع عند الوصول بالجداريات المزخرفة على الأسقف والصالة المريحة والأنيقة، كما تتوفر غرفة للموسيقى حيث يمكنكم التمتع بالمقبلات والأنشطة الترفيهية.

تتميز جميع الغرف بأثاث على الطراز العتيق وأقمشة راقية وتلعب المرافق ذات الجودة العالية دورا أساسيا فيها، وتحتوي بعض الغرف على تلفزيون بشاشة البلازما ومقصورة دش وتضم حماما مع دش مطري وساونا أو حمام تركي.

يتوفر استخدام الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة، ويقدم المطعم أطباق لذيذة وبسيطة مصنوعة من منتجات موسمية ويمكنك التمتع بمصنع النبيذ بينتشيوراي المتوفر في الموقع والحائز على جائزة، كما يتم شراء المنتجات الطازجة يوميا من سوق سانت أمبروجو التاريخي الواقع على بُعد 400 متر فقط من الموقع.

يمكن لموظفي الفندق مساعدتكم في حجز الجولات السياحية وحجوزات المطاعم والمتاحف وتذاكر المسارح أو الحفلات الموسيقية.

الأسعار تبدأ من: 444 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق روكو فورت سافوي

الموقع: يقع الفندق في قلب مدينة فلورنس، في منتصف الطريق بين معرض أوفيزي وكاتدرائية فلورنسا.

الخدمات: يضم الفندق غرفاً مميزة بطرازها العصري الأنيق الذي يجمع ما بين التصميم الفني الإيطالي والأعمال الفنية المستوحاة من دور الموضة المحلية، وتحتوي جميع الغرف والأجنحة مكيفة الهواء على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وقنوات الدفع مقابل كل عرض، توفر العديد من الغرف إطلالات على الساحة أو قبّة برونليسكي أو برج جرس جيوتو.

يقدم بيسترو Irene الجديد الأطباق التوسكانية مع لمسة عصرية، حيث قد تم تحضير هذه الأطباق من المنتجات الموسمية المحلية من قبل الطاهي بيير انجيليني.

الأسعار تبدأ من: 518 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.9 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فلورنسا 4 نجوم

 

  • فندق ميلو

الموقع: يتميز الفندق بموقع فريد في قلب وسط فلورنسا التاريخي ويوفر إطلالات جميلة على المدينة والتلال من التراس على السطح، ويقع على بُعد 400 متر فقط من معرض أوفيزي وبونتي فيكيو، ويقع بجانب قصر ستروتزي حيث يستضيف العديد من المعارض الدولية، ويمكن للضيوف الوصول إلى محطة سانتا ماريا نوفيلا للقطارات في غضون 10 دقائق سيراً على الأقدام في حين تقع كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري على بُعد نحو 450 متر فقط من مكان الإقامة.

الخدمات: تتميز غرفة الضيوف بأنها فسيحة ومكيفة بالهواء وتضم تلفزيون سمارت وخدمة الواي فاي المجانية وآلة صنع القهوة إسبرسو، يمكن للضيوف بدء يومهم ببوفيه إفطار بينما يمكنكم متابعة الأخبار من خلال توفر تشكيلة من الصحف المحلية والعالمية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالمكتبة والتراس المتوفران في الموقع.

يمكن للضيوف أيضاً حجز جلسات المساج ومجموعة متنوعة من علاجات التجميل في السبا الفاخر الشريك الذي يقع على بعد خطوات قليلة فقط من الفندق.

الأسعار تبدأ من: 327 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لمكان إقامة من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق غلانس إن فلورنس

الموقع: يقع فندق غلانس إن فلورنس في وسط فلورانسا وعلى بُعد 400 متر من فورتيزا دا باسو، كما تقع محطة سانتا ماريا نوفيلا للقطار على بُعد 500 متر من الفندق، ويقع جسر بونتي فيكيو وكاتدرائية فلورنس على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، ويقع مطار فلورنس على بُعد 5 كم من مكان الإقامة.

الخدمات: يتوفر بار في صالة الفندق ومسبح خارجي يقع على السطح مع إطلالات بانورامية على المدينة، كما يتميز بإمكانية استخدام الواي فاي مجاناً، وتتميز الغرف بديكور عصري وتشمل تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، وتتميز بعض الوحدات بمنطقة للجلوس حيث يمكن للضيوف الاسترخاء فيها، وتم تجهيز جميع الغرف مع حمام خاص مزود بمقصورة دش أو حوض استحمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

يتم تقديم بوفيه إفطار يشمل أصناف حلوة ولذيذة وفواكه طازجة وعصائر مستخلصة من الخضار كل صباح في الفندق، وتتوفر مرافق للاجتماعات في الموقع.

الأسعار تبدأ من: 356 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ديليي أورافي

الموقع: يقع هذا الدير الأوغسطيني سابقًا الذي يعود إلى القرن الـ 13 بجوار معرض أوفيزي، كما يقع قبالة بونتي فيكيو في فلورنسا، كما توفر حديقة السطح مع البار إطلالات على الكاتدرائية.

الخدمات: يحتوي الفندق على غرف أنيقة كبيرة مع عوارض خشبية بارزة في السقف وأرضيات مُغطاة بالسجاد، وتشتمل جميع الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يتوفر الإفطار على طراز البوفيه الأمريكي، ويتم تقديمه يوميًا في قاعة الاحتفالات سابقًا التي تتميز بلوحات جدارية من القرن الـ 19 وإطلالات على نهر أرنو وVia dei Georgofili.

الأسعار تبدأ من: 449 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهو تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق غراند مِنيرفا

الموقع: تبعد محطة Santa Maria Novella للسكك الحديدية مسافة 300 متر فقط عن الفندق.

الخدمات: يوفر الفندق حوض سباحة على السطح وشرفة تصلها الشمس وموقع مطل على مركز فلورنسا التاريخي، وتوفر الغرف المكيفة خدمة واي فاي مجانية وقنوات تلفزيونية فضائية، ويشرف بعض الغرف على كاتدرائية فلورنسا التي تبعد مسافة 500 متر فقط.

كما يوفر الفندق مكتب استقبال على مدار 24 ساعة، حيث يمكن للموظفين تقديم المشورة بشأن زيارة أبرز المواقع السياحية في فلورنسا ومن بينها Uffizi Gallery وGallery dell’Accademia.

ويقدم مطعم الفندق الأطباق الإيطالية التقليدية ويمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول المشروب من الحانة الموجودة على سطح الفندق.

الأسعار تبدأ من: 671 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.9 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق فلورنسا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق وسبا غراند أموري

الموقع: يتميز الفندق بموقع مركزي في مدينة فلورنسا حيث يقع على بُعد 350 متر من كاتدرائية فلورنسا، وعلى بُعد 70 متر من ساحة Santissima Annunziata، ويبعد جسر بونة فكيو مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يوفر غرف وأجنحة أنيقة مع مركز صحي وخدمة الواي فاي مجانًا، وتحتوي جميع الغرف المكيفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتوفر مكالمات مجانية للخطوط الأرضية الأوروبية والهاتف المحمول، كما يشتمل الحمام الخاص على مجفف شعر وأردية حمام، وتوفر بعض الغرف إطلالات على الكاتدرائية.

يشمل المركز الصحي التابع للفندق ساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن، ويمكن حجز علاجات المساج والتجميل، كما يضم مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة وبار صالة يقدم المشروبات والوجبات الخفيفة، ويمكن للموظفين تقديم المشورة حول الرحلات والجولات.

الأسعار تبدأ من: 487 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق غلوبوس

الموقع: يقع الفندق على بُعد خطوات فقط من كنيسة سان لورنزو، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا، وهو قريب من سوق سان لورنزو الشهير، كما تقع كاتدرائية سانتا ماريا ديل فيوري وساحة ديلا سينيوريا على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة، فيما يبعُد معرض أوفيزي مسافة كيلومتر واحد.

الخدمات: يوفر فندق غلوبوس ذو الطراز الحضري غرفاً مكيفة الهواء، وتحتوي جميع الغرف الحديثة والمعاصرة على منافذ يو إس بي وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات دولية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، وتوفر بعض الغرف إطلالات على أسطح منازل فلورنسا، فيما يطل البعض الآخر على كنائس ميديسي الصغيرة.

تتوفر مجموعة متنوعة من وجبات الإفطار كل صباح، تتضمن المنتجات المناسبة للنباتيين والمأكولات الآسيوية والعضوية، كما تتوفر أيضاً مأكولات خالية من الغلوتين، ويقدم الموظفون المساعدة الشخصية ومعلومات السفر. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمشروب ترحيبي من الاثنين إلى الجمعة في بار الاستراحة.

الأسعار تبدأ من: 296 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فلورنسا 3 نجوم

 

  • فندق غاريبالدي بلو

الموقع: يقع فندق غاريبالدي بلو في وسط مدينة فلورنسا في ساحة سانتا ماريا نوفيلا على بعد 400 متر من محطة قطار سانتا ماريا نوفيلا، في حين تقع كل من بيازا ديلا سنوريا ومعرض أوفيزي ضمن مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من مكان الإقامة، بينما تبعد كاتدرائية فلورنسا مسافة 500 متر.

الخدمات: يتميز الفندق بديكور فريد يمزج بين التصميم العصري والأسقف ذات الزخارف الجبصية، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في فندق غاريبالدي بلو على تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار، وتتميز بعضها بإطلالات على المدينة.

الأسعار تبدأ من: 253 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.8 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق La Scaletta

الموقع: يقع الفندق على ضفاف نهر أرنو، وهو عبارة عن مبنى من القرن ال 15 موجود بين جسر بونتي فيكيو في فلورنسا وقصر بيتي، وهو على الجانب الآخر مباشرةً من النهر من معرض أوفيزي ويبعُد مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام عن كاتدرائية دومو بفلورنسا، كما تقع محطة سانتا ماريا نوفيلا للقطارات على بعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يضم تراسًا على السطح مفتوح طوال العام ويتميز بإطلالات بانورامية، وتتميز الغرف المشرقة بألوان محايدة وبأرضيات من الخشب الصلب جميعها مكيف وتحتوي على تلفزيون إل سي دي وميني بار وتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

يتوفر بوفيه إفطار كونتيننتال عند الطلب، ويُمكنكم الاستمتاع بالمشروبات والمأكولات التوسكانية في بار ومطعم الفندق، ويتم تقديم وجبات الطعام على التراس في الفترة من مايو إلى سبتمبر.

الأسعار تبدأ من: 331 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من افضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق دافد

الموقع: يقع فندق David على بُعد 5 دقائق فقط بالحافلة من وسط مدينة فلورنسا التاريخي، بجوار محطة الحافلات التي توفر وصلات إلى وسط مدينة فلورنسا، وتقع محطة سانتا ماريا نوفيلا على بُعد 25 دقيقة بالحافلة.

الخدمات: يوفر الفندق غرفاً مع ميني بار مجاني، وتتوفر مواقف للسيارات وخدمة الواي فاي مجانًا، كما تتميز الغرف بأجواء كلاسيكية وأثاث عتيق وأعمال فنية وجميعها مكيفة وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، وتكون أول مجموعة من المواد في الميني بار مجانية.

يحصل الضيوف على 10 دقائق من المكالمات الهاتفية المجانية يوميًا من الساعة 7:00 ص حتى الساعة 10:00 ص في اللوبي، وتتوفر ساعة تخفيضات مع مشروبات ووجبات خفيفة مجانية في اللوبي أو الحديقة بين الساعة 6:30 م والساعة 8:00 م، كما يشمل بوفيه الإفطار المتنوع الكرواسان الطازج وعصائر الفاكهة والكعك محلي الصنع.

الأسعار تبدأ من: 228 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهذا تقييم ممتاز لواحد من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فلورنسا 2 نجمة

 

  • فندق بودوني

الموقع: يقع الفندق على بُعد 500 متر من كاتدرائية فلورنسا، وعلى بُعد 700 متر من معرض Uffizi، ويمكن الوصول إلى محطة القطار Santa Maria Novella في غضون مسافة أقل من 20 دقيقة سيراً على الأقدام.

الخدمات: يوفر خرائط مجانية للمدينة وخدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة، ويتم تقديم بوفيه إفطار متنوع يشمل البيض واللحوم الباردة والجبن على تراس مطل على المدينة.

تم تأثيث الغرف والشقق ببساطة، وتحتوي جميعها على تكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام خاص، كما تحتوي الشقة على مطبخ مجهز بالكامل، ويتوفر موظفون متعددو اللغات في الفندق على مدار 24 ساعة، ويمكنهم حجز التذاكر للرحلات الجوية والقطارات والمتاحف والأنشطة.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Collodi Firenze

الموقع: يقع الفندق بالقرب من معرض Accademia وقصر ميديشي ريكاردي.

الخدمات: تحتوي كل من غرف الضيوف على تلفزيون مع قنوات فضائية والتكييف، واتصال إنترنت مجاني، وقد تم تزيين غرف النوم على الطراز الفلورنسي النموذجي وتتميز بأسرة من الحديد المطروق، ويتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال مشمولة بسعر الغرفة بين الساعة 8:00 و 10:00 صباحاً.

يمكنكم السماح للفريق الممتاز من الموظفين في فندق كولودي برعايتكم وسيكونون في خدمتكم لتقديم المشورة والنصائح المفيدة، ومساعدتكم على تحقيق الاستفادة القصوى من إقامتكم في فلورنسا.

كما يمكنكم العثور في المنطقة المحيطة على عدد من المطاعم التقليدية بالإضافة إلى أكبر سوق في الهواء الطلق في فلورنسا.

الأسعار تبدأ من: 186 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Montreal

الموقع: يقع هذا الأوتيل على بُعد 200 متر فقط من محطة Santa Maria Novella، وعلى بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من كاتدرائية فلورنسا ويبعد مسافة كيلومتر واحد عن جسر بونتي فيكيو ومعرض أوفيزي.

الخدمات: يوفر خدمة عالية المستوى في موقع مركزي، كما يحتوي على خدمة الواي فاي مجانًا وغرف مكيفة مع جهاز تلفزيون مع القنوات الفضائية بشاشة مسطحة.

يحتوي الفندق على بار يقدم القهوة الإيطالية الطازجة، كما يضم مكتب استقبال يقدم خدماته على مدار 24 ساعة في اليوم، ويمكن للموظفين تنظيم رحلات سياحية إلى مواقع سياحية بمدينة فلورنسا والمنطقة المحيطة.

الأسعار تبدأ من: 236 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Santa Croce

الموقع: يقع الفندق في مبنى من القرن ال 17 في المركز التاريخي لمدينة فلورنسا بالقرب من معرض أوفيزي وساحة سينيوريا على بُعد 270 متراً، وتقع كنيسة سانتا كروتشي على بُعد 120 متراً من مكان الإقامة هذا، وتبعد الكاتدرائية مسافة 8 دقائق سيراً على الأقدام.

الخدمات: يوفر غرفاً مكيفة وخدمة واي فاي مجانية، وتحتوي الغرف على حمام داخلي وتلفزيون إل سي دي وصندوق ودائع آمن، ويشتمل الحمام على لوازم استحمام مجانية ومجفف شعر، كما يتم تقديم بوفيه إفطار يشمل الكرواسان الطازج يومياً.

الأسعار تبدأ من: 140 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جدا لواحد من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فلورنسا 1 نجمة

 

  • فندق Paola

الموقع: يقع على بُعد 200 متر فقط من محطة سانتا ماريا نوفيلا، ويبعد المبنى مسافة 10 دَقائق سيرا على الأقدام من كاتدرائية فلورنسا، وعلى بُعد 1.5 كم من ساحة سيغنوريا ومعرض أوفيزي.

الخدمات: تطل جميع الغُرف على المدينة، وتوفر خدمة الواي فاي المجّانية وخزانة ملابس، ويشمل الحمام المشترك دشّ وخدمة تنظيف يومية وغرف لغير المدخنين.

الأسعار تبدأ من: 36 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.8 وهو تقييم جيد جداً اواحد من أفضل فنادق فلورنسا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Sul Ponte

الموقع: يقع فندق على جسر فوق نهر غريف مباشرةً على طول Via Senese، ويبعُد 500 متر فقط عن وسط جالوتسو، وتتوقف الحافلة المتجهة إلى وسط فلورنس في الجوار.

الخدمات: تتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات، وتتميز جميع الغرف المكيفة بأثاث على طراز فترة الثمانينات وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع حوض استحمام أو دش.

يشمل الإفطار المشروبات من آلة البيع والكرواسان المُعبأ مُسبقا وعصير الفاكهة، ويمكن لمالكي فندق Sul Ponte مساعدة الضيوف بمعلومات السفر والسياحة.

الأسعار تبدا من: 99 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 7.9 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Scoti

الموقع: يقع هذا الفندق في قصر أنيق في وسط فلورنسا ويقدم غرفا على الطراز الكلاسيكي مع مروحة وحمام خاص، ويقع على بُعد 500 متر فقط من معرض أوفيزي، كما تبعد كاتدرائية فلورنسا مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام، وتقع محطة قطار Santa Maria Novella في فلورنسا على بُعد 600 متر فقط، أما  الساحة الرئيسية Piazza della Signoria فتقع على بُعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

الخدمات: يمكن للنزلاء الاستفادة مجانا من الواي فاي في غرفة المعيشة حيث اللوحات الجدارية وتلفزيون مع قنوات فضائية، ويتوفر بالموقع موقف سيارات وواي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين وغرف عائلية وخدمة تنظيف يومية ويتم تقديم وجبة الإفطار.

الأسعار تبدأ من: 190 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فلورنسا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Masaccio

الموقع: يقع الفندق في شمال شرق فلورنسا على بُعد 1.1 كم من محطة قطار Firenze Campo di Marte، وعلى بُعد 1.3 كم من معرض Accademia وعلى بُعد 20 دقيقة سيرا على الأقدام من كاتدرائية فلورنسا، ويتوفر هناك موقف للحافلات على بُعد 50 متر يرتبط مع جميع مناطق وسط فلورنسا التاريخي.

الخدمات: يقدم الفندق غرفا مفروشة ببساطة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي بعض الغرف على جدران وسقوف طليت باليد، كما تحتوي الغرف على الأثاث الخشبي فاتح اللون أو العتيق وتتميز جميعها بمروحة وتلفزيون وتوفر كلا منها إما حمام خاص أو مشترك.

يمكنك التمتع في مطعم مكان الاقامة بالقوائم الانتقائية من مأكولات توسكان التقليدية والخمور، كما يتم تقديم الخمور المحلية والكوكتيلات الكلاسيكية في البار.

الأسعار تبدأ من: 35 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 7.4 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فلورنسا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات