تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق فيرونا إيطاليا : 23 فندق هما الأروع في المدينة

  • بواسطة
أفضل فنادق فيرونا

تعد مدينة فيرونا الإيطالية والتي تقع في منطقة فينيتو شمال شرق إيطاليا، واحدة من أجمل مدن إيطاليا، وتشتهر بموسم الأوبرا الصيفي والمعالم السياحية التي تستحق المشاهدة. لقد كانت هذه المدينة مزدهرة وناجحة طوال تاريخها، واليوم المحلات التجارية والمقاهي الذكية تملأ الممرات الجذابة في شوارع تعود لفترة العصور الوسطى للمركز التاريخي. تعد فيرونا رحلة يومية مشهورة من بحيرة جاردا، وهي وجهة جذابة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو الإقامات الطويلة. هناك الكثير مما يمكن رؤيته هنا، من الآثار الرومانية إلى ما يسمى بشرفة جولييت التي استلهم منها الكاتب الإنجليزي الشهير ويليام شكسبير مسرحيته روميو وجولييت، والمدينة متصلة جيدا لاستكشاف المنطقة المحيطة، بما في ذلك وجهات مثل بحيرة غاردا وفيتشنزا وبادوفا والبندقية.

كانت فيرونا مدينة رومانية مهمة وغنية بالمواقع الأثرية، وأكبرها هي الساحة الرومانية، حيث يتم الآن عرض الأوبرا في فصل الصيف. من السهل قضاء وقت طويل في استكشاف الشوارع الضيقة المرصوفة ببلاط تاريخي خاص الذي يشكل المركز التاريخي. تحتوي المتاحف والكنائس في المدينة على أعمال فنية رائعة، بينما يتمتع المسرح الروماني فوق النهر بإطلالات رائعة من المدرجات حيث يمكنك مشاهدة المسرحيات الكلاسيكية.

إذا كنت تخطط لإقامة في فيرونا، أو ترغب في رؤية المزيد من معالم المدينة، سوف تحتاج إلى إقامة في أفضل فنادق فيرونا سواء كانت لإقامة فاخرة أو بأي مستوى على حسب احتياجاتك. وفرنا في هذا التقرير الشامل عن أفضل فنادق فيرونا، مجموعة من أماكن الإقامة من 5 نجوم إلى جانب فنادق 4 و3 نجوم والشقق الفندقية الكبيرة والصغيرة حتى تجد الأفضل بالنسبة لك.

أفضل فنادق فيرونا 5 نجوم

فندق غابيا دا أورو

فندق غابيا دا أورو

على هيئة مبنى أثري قديم مع المظهر الرومانسي الإيطالي ذا الطراز العريق، يطل الفندق على ساحة مدينة فيرونا التاريخية وبالقرب من شرفة جولييت الشهيرة. يمكنك الوصول إلى مسرح المدينة الكبير مشيا على الأقدام في دقائق معدودة وكذلك يبعد الفندق عن بحيرة غاردا نحو 60 كيلو متر.

الخدمات المقدمة

يوجد بالفندق 27 غرفة كاملة التجهيزات وبطراز فاخر وراقي للغاية. تحتوي جميع الغرف المزينة بشكل فردي على تلفزيون مع قنوات فضائية ورعاية الأطفال في الغرفة وجلسات المساج في الغرفة أيضا. توفر ميني بار المرطبات، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة تجعل الطعام في أحد الخيارات الرائعة بالفندق. لمسات لطيفة لتعزيز إقامتك تشمل أردية الحمام والنعال بالإضافة إلى ذلك، يتوفر تكييف ومراوح سقف وخزائن ومجففات شعر.

في بار وصالة الفندق الخاصة، يمكنك التوقف لتناول مشروب خاص مع مجموعة من أشهر المشروبات الإيطالية والعالمية. يمكن لرجال الأعمال الاستفادة من مركز خاص وإرشادي وخدمة سيارات ليموزين والسيارات الفاخرة. بالإضافة إلى ذلك، ستجد خدمة الانترنت المجانية في المناطق العامة والقهوة والشاي في منطقة مشتركة ومرافق غسيل الملابس. يتوفر بوفيه إفطار كل صباح وهناك أيضا خدمة صف السيارات، جنبا إلى جنب مع خدمة نقل المطار.

الأسعار تبدأ من: 294 دولار

تقييم النزلاء

يقيم الضيوف الفندق بدرجات عالية تصل إلى 9.8 مما يجعله خيار ممتاز للعائلات والرحلات والإقامة الرومانسية.

حجز فنادق
بابيلوس آرت هوتيل فيلا أميستا

بابيلوس آرت هوتيل فيلا أميستا

تنتظركم إقامة فاخرة في سان بيترو إن كاريانو في فندق بيبلوس آرت فيلا أميستا. ستكون على بعد كيلومترين من فيلا جيونا ونحو 4.5 كم من دي جيني. يمكنك الوصول إلى أهم مناطق المدينة خلال جولة على الأقدام لدقائق دون تكلفة تاكسي إضافية، حيث يوفر الموقع سهولة الوصول إلى جميع المناطق.

الخدمات المقدمة

يقع هذا الفندق النابض بالحياة والذي تم صيانته جيدا في فيلا مذهلة من القرن السادس عشر، وهو المكان المثالي لزواره. بينما يمكن الوصول إلى مناطق الجذب الرئيسية في فيرونا في غضون عشرين دقيقة فقط، يتم التعامل مع الضيوف بالكثير من الخصوصية والفخامة التي يصعب العثور عليها في قلب المدينة.

تم تعيين الفندق بأكمله على ما يقرب من مائتي قطعة من الأعمال الفنية المعاصرة، والتي ستمنح الضيوف الكثير من المتعة أثناء ارتياحهم بأناقة وروعة فنية لا مثيل لها. تتميز غرف الضيوف بأنها ملونة تماما مثل باقي أجزاء الفندق وتتميز بلمسات مثيرة للإعجاب مثل الموسيقي ومصابيح خفية ذات الألوان الحمراء المشرقة.

إن التجول في الأراضي الفخمة تجربة ساحرة، في حين يتم التعامل مع الضيوف أيضا بمجموعة ممتازة من وسائل الراحة مثل مسبح كبير في الهواء الطلق وسبا ومجموعة مختارة من المطاعم. يمكنكم الاستمتاع بتلفزيونات إل سي دي مع قنوات فضائية، وتوفر جميع الغرف المتنوعة التي تصل إلى 60 غرفة خدمة انترنت مجانية وصحف مجانية وزجاجات مياه مجانية. توفر ميني بار للمرطبات، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة مع حسن الاستقبال

الأسعار تبدأ من: 285 دولار

تقييم النزلاء

يفضل الأزواج ورجال الأعمال هذا الفندق وتم تقييمه بنحو 9.1 وهو ممتاز للعائلات ولرحلات الأفراد الساعية للهدوء.

حجز فنادق
فندق ديو توري

فندق ديو توري

يوجد الفندق الرائع على مقربة من كافة المناطق المميزة في فيرونا ويتميز بجودة الطرق المحيطة وسهولة الوصول على كنيسة المدينة الكبير خلال دقائق من المشي. يمكنك التمتع برؤية شرفة جولييت في الجانب المقابل من الشارع مباشرة مع إطلالة رائعة على قلب المدينة والبحيرة.

الخدمات المقدمة

يفتخر بأكثر من 700 عام من التاريخ الثري، يتلقى هذا الفندق الكبير بانتظام التصنيفات كأحد الفنادق الرائدة في العالم، وحصل على نصيب كبير من زيارة المشاهير على مر القرون. في حين نجح الفندق في الحفاظ على الطراز العتيق الذي يتلاءم مع جذوره، يتم التعامل مع الضيوف بالعديد من اللمسات العصرية والفخمة مثل خدمة النقل الكاملة واللوبي الكبير للاسترخاء.

هناك 89 غرفة ضيوف للاختيار من بينها وتتضمن قائمة الخيارات المختارة جناح ماريا كالاس الفخم المسمى باسم المغنية الشهيرة الذي كانت ضيفة منتظمة والجناح الرئاسي الذي استضاف شيخ دبي. تتميز الغرف بحمامات رخامية وردية أنيقة وشرفات تطل على ساحة المدينة الجميلة وإطلالات مباشرة على البحيرة.

الأسعار تبدأ من: 249 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أعلى فنادق العالم من حيث التقييم وقد حاز على جوائز عالمية متعددة مما منحه تقييم 9.9.

حجز فنادق

أفضل فنادق فيرونا 4 نجوم

فندق أكاديميا

فندق أكاديميا

يقع فندق أكاديميا في قلب المدينة القديمة، ويطل على شارع فيا ماتزيني، وجهة التسوق الرئيسية في المدينة. تقع الساحة الشهيرة في ميدان برا الصاخب على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام وشرفة جولييت الرائعة. بعد رحلة قصيرة أخرى ستجد المسرح الروماني الشهير. إذا وصلت بالسيارة، فيمكنك ركنها في الجراج الخاص ثم استكشاف المدينة بواسطة إحدى الدراجات المجانية.

الخدمات المقدمة

فندق أنيق كلاسيكي متوسط ​​المستوى على مسافة قريبة من أهم معالم المدينة. تحتوي الغرف البالغ عددها 94 غرفة على تراس، على أجنحة فردية صغيرة وأجنحة فسيحة، بعضها يحتوي على أحواض استحمام بها جاكوزي. يوجد أيضا مطعم رائع في الموقع، حيث يتم تقديم وجبة الإفطار المشمولة في سعر الغرفة، ومركز للياقة البدنية مع مجموعة من المعدات.

المناطق المشتركة، من منطقة البار الأنيقة مع كراسي أرجوانية مخملية والأريكة المذهبة في الردهة تثير الفخامة. ومع ذلك، فإن موقع الفندق المركزي والهواء النقي يجعله اختيارا لائقا لمن يبحثون عن القليل من الأناقة في فيرونا. تتراوح الغرف في الفندق من غرف مفردة صغيرة إلى أجنحة ضخمة. تحتوي جميع الغرف على ميني بار وخزائن إلكترونية وتكييف وأجهزة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. الديكور بسيط لا سيما مقارنة ببقية المرافق مع سجادة حمراء وخزائن خشبية عادية وجدران مريحة بلون مميز.

الأسعار تبدأ من: 116 دولار

تقييم النزلاء

لن يكون غريبا إذا رأيت تقييم 9.9 لهذا الفندق لأنه متميز حقا ويوفر صفقة رائعة للتوفير في مكان إقامة فخم وبموقع متميز.

حجز فنادق
فندق إس اتش جي فيرونا

فندق إس اتش جي فيرونا

يقع الفندق في بورجو فينيسيا على بعد بضعة أميال من المعالم السياحية مثل جامعة فيرونا وقلعة مونتوريو. يمكنك الوصول إلى المطار خلال رحلة قصيرة 30 دقيقة وكذلك إلى بحيرة غاردا الشهيرة وخلال 10 دقائق إلى ساحة المدينة التاريخية.

الخدمات المقدمة

يحتوي الفندق على 112 غرفة من أنواع مختلفة مثل أجنحة جونيور، بريميوم، ديلوكس وأجنحة عائلية، وجميعها مزودة بأحدث وسائل الراحة مثل أجهزة تلفزيون مسطح مع قنوات مشفرة مجانية ونظام تكييف الهواء وميني بار وخدمة انترنت مجانية. استمتع بتناول وجبة رائعة في مطعم الفندق، أو استرخِ واستمتع بشراب في البار والاستراحة الوساعة. استمتع بتناول وجبة في غرفتك مع خدمة الغرف التي تخصص وقتها بالكامل لراحتك. يتم تقديم بوفيه إفطار مقابل رسوم كل صباح من 7 صباحا إلى 10 صباحا.

يوفر الفندق خدمة الانترنت في المناطق العامة ومركز مؤتمرات ومركز لرجال الأعمال. يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مقابل 10 يورو في اليوم. يعمل الموظفون متعددو اللغات في مكتب الاستقبال على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمساعدة في التنظيف الجاف وغسيل الملابس وتأمين الأشياء الثمينة وخدمات النقل. تشتمل المرافق الإضافية على سرعة إنهاء إجراءات الوصول وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة وحديقة كبيرة للتنزه وتناول الطعام.

الأسعار تبدأ من: 61 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق فيرونا التي تقدم أسعار تنافسية وخدمات جيدة وقد قيمه الضيوف 8.3.

حجز فنادق
فندق جايبرتي

فندق جايبرتي

تماما في وسط المدينة يوجد هذا الفندق الجيد والمناسب لإقامة العائلات والأشخاص الباحثين عن الترفيه. يوجد على بعد 5 دقائق من المشي محطة القطار الرئيسية للمدينة ومركز المعارض بعدها بمسافة مشابهة. لن تفوتك فرصة التعرف على معالم المدينة الشهيرة مثل شرفة جولييت والساحة التاريخية وأماكن التسوق المنتشرة على بعد خطوات فقط.

الخدمات المقدمة

يعد فندق جايبرتي الذي تأسس منذ عام 1980 وهو بالتأكيد فندق ذو مكانة رائعة لأناقة الإعدادات والتفاصيل الدقيقة، ويمثل إقامة رائعة لكل من رجل الأعمال والسائح والعائلات. يقع في مكان استراتيجي مركزي، يمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة مع إمكانية الوصول المباشر إلى الأماكن الشهيرة. اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 80 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيونات بشاشات مسطحة.

تحتوي الغرف على أسرة بمراتب بطبقة علوية مريحة مع مفروشات محشوة بالريش. كن على اتصال دائما مع خدمة الاتصال اللاسلكي بالإنترنت مجانا. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام أو تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومراحيض فاخرة. يوجد بعض الخدمات التكميلية مثل مركز للياقة البدنية صغير ولكنه يضم كافة التجهيزات التي تحتاجها، وكذلك خدمات التدليك والساونا عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 160 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل فنادق فيرونا التي توفر للضيوف راحة وهدوء إلى جانب الخدمات الراقية والموقع الممتاز وحصل الفندق على تقييم 9.1.

حجز فنادق
فندق سان بيترو

فندق سان بيترو

يوجد الفندق في الجزء الغربي من المدينة ويكون قريب للغاية من محطة القطار الرئيسية التي تبعد 5 دقائق من المشي. يمكنك الوصول إلى ساحة المدينة وكافة مراكز التسوق الهامة خلال المسي لمدة 10 دقائق وكذلك يبعد 15 دقيقة بالسيارة عن مطار المدينة.

الخدمات المقدمة

الغرف العشر في الفندق عازلة للصوت وتوفر ماكينات صنع القهوة ومكالمات محلية مجانية وخزائن متوافقة مع أجهزة الكمبيوتر المحمول. تحتوي أجهزة تلفزيون مسطحة بمقاس كبير على قنوات فضائية وأفلام تعرض لأول مرة من خلال قنوات مشفرة، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الانترنت المجانية والإنترنت السلكي كذلك. يوجد سرير كبير لليلة نوم مريحة، بينما تقدم الحمامات مجففات شعر ومستلزمات مجانية. يوجد مكاتب لتنفيذ الأعمال الكتابية وكذلك خدمة غرف على مدار الساعة.

يتوفر تراس على السطح وخدمة انترنت مجانية في المناطق العامة ويمكنك الاستفادة من مواقف السيارات المجانية، بالإضافة إلى خدمة نقل المطار المتوفرة عند الطلب مقابل 5 يورو للشخص الواحد ذهابا وإيابا. يضم مكتب الاستقبال موظفين متعددي اللغات يمكنهم المساعدة في تخزين الأمتعة وتأمين الأشياء الثمينة والجولات أو التذاكر.

الأسعار تبدأ من: 116 دولار

تقييم النزلاء

من أشهر الفنادق في فيرونا التي تضم اثاث راقي وخدمات جيدة وبأسعار مناسبة للجميع وقيمه الضيوف بنحو 8.7.

حجز فنادق

أفضل فنادق فيرونا 3 نجوم

فندق جاردينيا

ربما لا يكون هذا الفندق في وسط المدينة وكنه يوجد في موقع فريد ورائع للغاية، حيث يقع في جزيرة سان ميشيل القريبة من المدينة ويمكنك الوصول إليها على بعد دقائق. سيكون الموقع من أهم ما ستجده في الفندق لأنه يعتبر مصيف مميز ومكان للإقامة رائع بداية من شهر مارس وحتى في الشتاء.

الخدمات المقدمة

يعتبر فندق جاردينيا الأنيق مكانا مثاليا للمسافرين بقصد العمل والترفيه في أفضل جزر المدينة. يوفر الفندق غرفا مجهزة وظيفيا تتميز بأثاث عصري وخدمات متكاملة ورائعة. في حين قد يستمتع الضيوف بوجبة إفطار غنية في الصباح، يدعو البار لقضاء أمسية مريحة مع باقي النزلاء. تتوفر مرافق المؤتمرات أيضا وقاعة للحفلات المسائية وجلسات العشاء.

يبرز الفندق جودة الخدمات التي يقدمها مع إيلاء اهتمام خاص للاحترافية والدقة. إجمالي عدد الغرف 56، عدد الغرف الفردية 3، عدد الغرف المزدوجة 43. الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، أقرب وقت ممكن لتسجيل الوصول 14:00، إنهاء إجراءات المغادرة 11:00. يتميز الفندق بجودة الطعام في المطعم الكبير المفتوح طوال اليوم إلى جانب خدمات إضافية تجعله من أفضل فنادق فيرونا الرخيصة.

الأسعار تبدأ من: 47 دولار

تقييم النزلاء

صفقة متميزة وإقامة في أفضل مناطق فيرونا مع مساحات واسعة وإطلالة مميزة وتقييم الفندق 8.6.

حجز فنادق
فندق ماستينو

فندق ماستينو
فندق ماستينو

من الرائع أن يكون هذا الفندق المميز في قلب المدينة مع إطلالة على ساحتها التاريخية مما يجعله أفضل من كثير من الفنادق الأخرى عالية الرفاهية من ناحية الموقع. في وقت قصير من المشي يمكنك الوصول إلى كافة المحلات التجارية والأسواق ومول المدينة الكبير وكذلك إلى الكنيسة القديمة.

الخدمات المقدمة

يوفر فندق ماستينو فيرونا لضيوفه أجواء ودية لإقامة ممتعة ومريحة. تم تجهيز غرفه الفسيحة بشكل مريح وتوفر خدمة الانترنت المجانية في الغرف وفي السحاحات العامة. تضمن وجبة الإفطار المشمولة يوميا في الفندق إعداد الضيوف جيدا ليوم حافل بالأحداث. علاوة على ذلك، تتميز المنطقة الصحية بساونا فنلندية وحمام تركي ومساج عند الطلب.

آخر تجديد كامل للفندق كان في عام 2008، عدد الطوابق 3، إجمالي عدد الغرف 57، عدد الغرف الفردية 1، عدد الغرف المزدوجة 40، عدد الأجنحة الجونيور 2، عدد الغرف المكيفة 57، الفندق مفتوح على مدار السنة، الاستقبال مأهول على مدار 24 ساعة. يمكنك الحصول على إقامة متميزة عند اختيار الغرف الديلوكس لأنها تحتوي على حمامات أوسع وأسرة أكبر وكذلك ركن للكتابة وممارسة الأعمال.

الأسعار تبدأ من: 98 دولار

تقييم النزلاء

من الممكن تقييم الفندق على أساس فنادق 4 نجوم وليس 3 نجوم كما هو مذكور، ولكن القيمة المادية التي تدفعها فيه تستحق لأنه يوفر خدمات أكثر من الفئة التابع لها. تم تقييم الفندق بنحو 9.4 من الضيوف.

حجز فنادق
فندق نوفو روسي

فندق نوفو روسي

على بعد خطوات قليلة من مركز فيرونا التاريخي ومحطة القطار ومحطة الحافلات وقريب للغاية من مخارج الطريق السريع الرئيسي. يعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق المدينة التي توفر إمكانيات الوصول السهل إلى جميع الخدمات في المدينة وكذلك يقع بالقرب من أشهر معالمها السياحية.

الخدمات المقدمة

تتميز هذه المجموعة من الأجنحة المثالية بالأناقة والرفاهية التي تتميز بها الغرف الفاخرة في المدينة على الرغم من تصنيفها 3 نجوم، فهي مثالية للأشخاص الذين يخططون لرحلة أطول إلى فيرونا ويريدون تجربة أفضل ما في المدينة العصرية. يمكن العثور على الأجنحة في قلب المدينة، ولكل منها مساحة كبيرة في حين توفر للضيوف كل الفخامة والرفاهية التي قد يرغبون فيها بما في ذلك المناظر الخلابة من النوافذ المصورة والحمامات الرخامية الكلاسيكية مع مقصورة الدش الأنيقة.

فريق عمل متعدد اللغات، وجبة إفطار كونتيننتال متوافقة مع جميع الضيوف، وخدمة حجز التذاكر للمسارح والأحداث ومهرجان الأوبرا الغنائي. للمسافرين من رجال الأعمال، على بعد بضع كيلومترات من مركز المعارض حيوية من المدينة، ويتم تقديم خدمة الانترنت المجانية في جميع الغرف والمناطق المشتركة، الفطور في وقت مبكر وتخزين الأمتعة عند الطلب، وخدمة صحيفة. تتوفر غرفة اجتماعات صغيرة عند الحجز وبأسعار مميزة لا تجدها إلا في هذا الفندق.

الأسعار تبدأ من: 65 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل الصفقات التي توفر إقامة مميزة وبسعر رائع مع تقييم مذهل 8.8 للرحلات والإقامة الهادئة.

حجز فنادق

 فنادق فيرونا 2 نجمة وبيوت الضيافة

فندق جيلميني

فندق جيلميني

يقع على بعد 6 كم فقط من وسط فيرونا، وقد أدارته الأسرة لأكثر من جيلين، وهي عائلة مسؤولة عن المطعم المتجانس الذي يقدم المكرونة محلية الصنع والعديد من الأطباق النموذجية دائما في احترام ثقافة وتقاليد المدينة. يمكنك الوصول إلى محطة القطار الذي يبعد مسافة قصيرة من خلال السيارة لدقائق وكذلك لساحة المدينة التاريخية التي تبعد 10 كيلو متر ويبعد عن مطار المدينة بنحو 12 كيلو متر.

الخدمات المقدمة

أكثر ما يميز هذا الفندق هو المطعم الذي تديره أشهر عائلات المدينة لتقديم وجبات محلية، مما يجعل السياح يتوافدون إلى الفندق بهدف الحصول على الوجبات الرائعة التي لها شهرة عالمية. تتراوح مساحات الغرف من الغرف الصغيرة الأساسية والغرف المزدوجة وكذلك الأجنحة الكبيرة التي تتلاءم مع إقامة العائلات. غرف مصممة بعناية مع مناطق مخصصة للعمل والنوم واللعب مع المساحات الاجتماعية للانتقال بسلاسة من العمل إلى الاسترخاء. الإفطار مصنوع من المكونات الطبيعية، مثل البيض والفواكه الكاملة والحبوب.

الأسعار تبدأ من: 80 دولار

تقييم النزلاء

مكان إقامة نظيف ومرتب وبه كافة الخدمات الأساسية مع إمكانية الوصول لجميع مناطق المدينة الهامة في وقت قصير، ويحصل على تقييم 8.7.

حجز فنادق

فندق سيينا

فندق سيينا

الموقع

يوجد الفندق الهادئ بالقرب من أهم معالم المدينة ويمكن الوصول إلى الساحة التاريخية بعد جولة من المشي لدقائق معدودة. جميع المقرات الرئيسية والمعالم التاريخية بها سهلة الوصول خلال دقائق ويمكنك الوصول إلى محطة القطار والمطار بالتاكسي لمسافة لا تتجاوز 10 دقائق.

الخدمات المقدمة

يتمتع فندق سيينا بموقع مركزي ويسهل الوصول منه إلى المناطق الشهيرة في فيرونا. كما يوفر خدمة الانترنت المجانية. يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، فضلا عن ميزة تسجيل الوصول والمغادرة السريعة وخزنة خاصة بكل غرفة. لمزيد من الراحة، يوفر خدمة تخزين الأمتعة ومصعد وحديقة مفتوحة لتناول الوجبات بها والتنزه تحت الشمس. يوفر الفندق 27 غرفة مشرقة تحتوي كل الضروريات لضمان إقامة ممتعة. يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بالبار الموجود في الموقع والذي يقع في مكان مثالي للاستمتاع بالاختلاط بالآخرين في المساء. يمكن العثور على مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام في المنطقة المحيطة.

تبدأ الأسعار من: 99 دولار

تقييم النزلاء

مكان رائع واستقبال مميز مع غرف نظيفة وجودة في الطعام وخاصة وجبة الإفطار وقيمه الضيوف بنحو 9.1.

حجز فنادق
فندق إل ريليه

فندق إل ريليه

الموقع

من الرائع أن تتمتع بإطلالة قريبة من دار الأوبرا الشهير في المدينة وعلى مقربة من الساحة التاريخية وكذلك من شرفة جولييت. سوف يكون الوصول إلى أشهر مناطق فيرونا يسيرا وعلى بعد أمتار من كافة المطاعم الفاخرة والملاهي الليلية.

الخدمات المقدمة

يقع فندق ريليه الفاخر في قصر تاريخي يعود للقرن التاسع عشر في قلب مدينة فيرونا وفي منتصف الأماكن التاريخية بها. يجمع الفندق بذوق بين الأثاث العتيق والحديث مع التفاصيل المعمارية الأصلية. تحتوي الغرف الـبالغ عددها 71 المتطورة والمزينة بشكل فردي على ميني بار وتلفزيونات بشاشة مسطحة وخدمة انترنت مجانية.

في البهو يضفي جدار من الكتابة على الجدران وأريكة بيضاء غير متناظرة طابعا فنيا، بينما توفر منطقة الصالة مظهرا أكثر دقة مع لمسات من الرخام، ومقاعد طاولات بيضاء، ولمسات مكشوفة من الطوب والحجر. يوفر البار والصالة سحر ريفي عتيق مع أرضية مربعة باللونين الأبيض والبني، وجدار من الطوب المكشوف، وسقف خشبي وكراسي بذراعين مصنوعة من الجلد البني.

يحتوي الفندق على بوفيه إفطار مجاني شامل وبار ساحر ومساحات صالة أنيقة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة ومطعم مع مطبخ عرض وأرضية زجاجية جزئية تكشف عن الآثار الرومانية. يوجد مركز صغير للياقة البدنية، ولكن لا يوجد مرافق سبا. ولكن جميع خدمات الساونا والتدليك يمكن الحصول عليها عند الطلب في الغرفة.

الأسعار تبدأ من: 275 دولار

تقييم النزلاء

إقامة مميزة ومريحة مع خدمات متكاملة وتجهيزات أكثر من جيدة وبتقييم 9.7.

حجز فنادق
فندق باترفلاي بوتيك رومز

فندق باترفلاي

يوجد الفندق في ساحة فيرونا التاريخية، ما يجعلك في قلب الأحداث الهامة في المدينة وبالقرب من الأوبرا العامة وساحة الحدائق وجميع الأنشطة الهامة. يمكنك الوصول إلى كنيسة سان زينو مشيا على القدام لنحو 15 دقيقة وكذلك خلا 5 دقائق بالسيارة من ساحة سان بيترو.

الخدمات المقدمة

باترفلاي بوتيك رومز هي علامة تجارية إيطالية جديدة للضيافة توفر إقامة فاخرة في قلب مدينة فيرونا. يقدم التصميم والأناقة الإيطالية الرائعة في جميع أنحاء الفندق. يتكون مقر الإقامة من ست أنواع من الغرف الفريدة، تتراوح ما بين الجناح العائلي 90 مترا مربعا الذي يتكون من غرفتي نوم مع حمامات خاصة ومنطقة معيشة كبيرة مجهزة بجميع المرافق القياسية العالية لتلبية احتياجات الحياة الأسرية الحديثة.

يحتوي الجناح الكبير 83 مترا مربعا على غرفة معيشة خاصة مع مدفأة عتيقة وحمام تقليدي، ويتميز بإطلالات على الجدران الرومانية من الشرفة الرئيسية. في حين أن الغرفة الديلوكس 21 مترا مربعا هي الحل الأمثل لأولئك الذين يحبون بساطتها دون التخلي عن جميع وسائل الراحة المصممة بدقة حتى آخر التفاصيل. الغرف مصممة للمسافرين العصريين والعائلات، الذين هم على استعداد للتخلي عن خدمات زائدة عن الحاجة ولكن لا يساومون أبدا على راحة تتميز باهتمام كبير بالتفاصيل.

الأسعار تبدأ من: 245 دولار

تقييم النزلاء

مثالي لإقامة العائلية وللأزواج في شهر العسل حيث يوفر جو هادئ ورومانسي وتم تقييمه بدرجة ممتازة 9.8.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *