أفضل فنادق فيرونا : 23 فندق هي الأروع في المدينة الساحرة

أفضل فنادق فيرونا

أفضل فنادق فيرونا : 23 فندق هي الأروع في المدينة الساحرة

هنا تجلت عبقرية شكسبير في روميو وجولييت، هنا منزل جولييت الفتاة الأشهر في المسرح العالمي، أنت في فيرونا مدينة الرومانسية الإيطالية. تقع فلورنسا بين مدينتي ميلانو وفينيسيا مما أعطى أماكن الاقامة هنا ميزة الرفاهية التي لا تُضاهى في مكان آخر في إيطاليا نظراً لما تتمتع به من مناطق سياحية غاية في الروعة والدهشة مثل منزل جولييت بالطبع الذي يعتبر الأكثر زيارة في المدينة الساحرة، ولا تنسى زيارة هيكل أركو دي جا في هذه البوابة التي تعود للعصر الروماني، وبالطبع ندعوك لزيارة قلعة ومتحف كاسيلفيتشيو الذي يعود الى القرن ال 14، وهذا جزء صغير من مقدار ما تتمتع به هذه المدينة الأروع. لذا تركنا لك هنا أفضل فنادق فيرونا الجميلة من حيث الخدمات التي يتم تقديمها ومقدار التباين في الأسعار بشكل كبير بين الفنادق ال5 نجوم وما تحتها، لكن تظل الأسعار تتغير من يوم لآخر بل ومن فصل الى فصل الى آخر، كما زودنا الفنادق برابط الالكتروني في حالة إجراء حجز، ونتمنى لك رحلة ممتعة للمدينة العاشقة.

أفضل فنادق فيرونا 5 نجوم

 

  • فندق غابيا دا أورو

الموقع: يوجد الفندق الفاخر في مبنى مصمم على طراز القرن 18 ويمتاز بالسقوف الخشبية والجداريات والرسومات العتيقة وهو يقع بالقرب من ساحة Piazza delle Erbe، ويبعُد 250 متر عن شرفة جولييت، ويتاح الوصول إلى مسرح فيرونا أرينا في غضون 10 دقائق مشيًا على الأقدام، كما يُمكن الوصول إلى بحيرة غاردا في غضون 30 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق غرفًا أنيقةً ومُزودة بخدمة واي فاي المجانية، وتمتاز الغرف بمفروشات عتيقة وسجاد شرقي وأقمشة فاخرة، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وحمام خاص مجهز بالكامل.

يتم تقديم بوفيه إفطار متنوع يوميًا، وبعد قضاء يوم طويل، يُمكنكم الاسترخاء مع فنجان من القهوة أو وجبة خفيفة في حديقة Orangerie الشتوية، كما تتوفر العديد من المحلات والمطاعم في المنطقة المجاورة.

الأسعار تبدأ من: 237 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Byblos Art Hotel Villa Amistà

الموقع: يقع هذا الفندق البوتيكي وسط النوافير والحدائق المليئة بالزهور في منطقة النبيذ فالبوليسيلا، كما تبعد بحيرة غاردا مسافة 20 كم.

الخدمات: يقدم غرف فاخرة وسبا ذو مستوى رفيع ومطعم فاخر، كما تم تزيين كل غرفة بشكل مختلف مع الأعمال الفنية الأصلية، وتوفر جميع الغرف تكييف الهواء وتلفزيون مع قنوات فضائية وحمام رخامي كبير، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً لمدة 55 دقيقة لكامل فترة الإقامة.

يستخدم مطعم Atelier الخضروات العضوية من حديقة الفندق لإعداد المأكولات المميزة من منطقة فينيتو والأطباق العالمية، كما يتم تنظيم تذوق النبيذ في بار Wine Cellar الذي يعود تاريخه إلى القرن الـ15، ويمكن للضيوف تناول الطعام في الهواء الطلق في مناطق تناول الطعام الخارجية.

يقدم مركز العافية في الفندق أكثر من 30 علاج صحي وتجميلي، ويتميز بساونا وجيم وحمام تركي، كما يتوفر أيضًا حوض استحمام ساخن ومسبح خارجي، كما يوفر الفندق موقف مجاني للسيارات وخدمة نقل ذهابًا وإيابًا مجانًا من وإلى وسط فيرونا التاريخي ومنطقة العروض الترفيهية حيث تقع على بُعد 13 كم.

الأسعار تبدأ من: 326 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 وهذا تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق فيرونا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق بلازو فيكتوريا

الموقع: يقع دار للأوبرا من الطراز العالمي في ساحة Verona على بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام عن الفندق، ويتمتع الفندق بموقع جيد لزيارة المركز التاريخي لمدينة فيرونا ويقع على بُعد 500 متر من منزل جولييت وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من قلعة Castelvecchio ومعرض الفنون.

الخدمات: يضم Palazzo Victoria غرفًا أنيقة تتميز بجدران ملونة بألوان الباستيل، كما تتميز بديكور على الطراز الكلاسيكي وأرضيات خشبية، تأتي كل وحدة مع تلفزيون بقنوات فضائية وتكييف الهواء، وخدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي غرف الفندق على أثاث مصنوع يدوياً وميني بار وآلة صنع الشاي والقهوة، وتحتوي جميعها على حمام رخامي مزود بمجفف للشعر ومجموعة أدوات استحمام، كما تشتمل بعض الغرف على حوض سبا وغرفة معيشة منفصلة.

وجبة الإفطار هي عبارة عن بوفية يتم تقديمه حتى الساعة 11:00 صباحًا ويشتمل على الكرواسان والكعك الإيطالي وقهوة الكابتشينو، ويتم تقديمة في غرفة فسيحة لتناول الطعام تتميز بأرضيات عتيقة من الرخام، ويفتح المطعم لتناول وجبتي الغداء والعشاء، كما يتوفر مرآب للسيارات مقابل تكلفة إضافية

الأسعار تبدأ من: 252 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فيرونا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ديو توري

الموقع: يقع في قلب مدينة فيرونا بجانب كنيسة Saint Anastasia ويبعد 5 دقائق مشياً على الأقدام عن شُرفة جولييت.

الخدمات: تتميز الغرف والأجنحة بمساحتها الواسعة، كما أنها مريحة وتضم اتصالاً لاسلكياً مجانياً بالإنترنت وتلفازاً بقنوات فضائية، ويضم الفندق ردهة مثيرة للإعجاب يتم استخدامها عادة في المعارض والأحداث الثقافية.

كما يضم الفندق مطعماً يتميز بتصميم على نمط Art-Nouveau وحانة في الردهة، كما تعمل خدمة البوّاب على مدار 24 ساعة في اليوم، وتتوفر في الفندق 6 غرف اجتماعات حديثة.

الأسعار تبدأ من: 287 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء:  9.7 وهذا تقييم ممتاز جداً لواحد من أفضل فنادق فيرونا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق فيلا كورتينا بالاس

الموقع: يقع الفندق في منطقة معزولة تبعد 5 دقائق مشياً على الأقدام عن مركز مدينة Sirmione التاريخي، ويضم حدائق جميلة حيث ستجد بركة سباحة وملعب تنس بالإضافة إلى مرفأ خاص، كما الاستمتاع بالإطلال على بحيرة Garda كما كان يفعل النبلاء الرومانيون سابقاً. تصور.

الخدمات: تبلغ مساحة حدائق فندق Villa Cortine حوالي 40000 متر مربع وهي تحوي نوافير وتماثيل، ويمكنك أخذ حمام شمسي في مرفأ الفندق أو السباحة في البحيرة، ويمكنك أيضا طلب المشروبات والوجبات مباشرة من جانب بركة السباحة كما يتم تنظيم حفلات الشواء على الشاطئ في فصل الصيف.

الديكور الداخلي للفندق ساحر مع ديكور رخامي وجدران مكسوة بالجص، وتضم الغرف تلفازاً بشاشة بلازما بقنوات فضائية وتكييف هواء وثلاجة مشروبات صغيرة.

الأسعار تبدأ من: 414 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق بيلا ريفا

الموقع: يقع الفندق على شاطئ بحيرة Garda، ويحيط بهذا الفندق الفاخر ذي الـ5 نجوم حديقة كبيرة مع حمام سباحة ومكان للشواء.

الخدمات: جميع غرف الضيوف ذات إطلالة على البحيرة، وجميعها مكيفة وتتميز بتلفزيون مع قنوات فضائية، ويتضمن الفندق مطعم وبار.

يوفر الفندق مواقف سيارات مجانية والحيوانات الأليفة مسموح بها وواي فاي مجاني، وغرف لغير المدخنين ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

الأسعار تبدأ من: 404 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهو تقييم ممتاز لمكان إقامة من أفضل فنادق فيرونا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق فيلا إيدن لاكشري ريزورت

الموقع: يقع في غاردوني ريفييرا في منطقة لومبارديا على بعد 700 متراً من إيل فيتوريالى، ويعتبر مطار فيرونا المطار الأقرب حيث يقع على بُعد 36 كم منه.

الخدمات: يوفر الفندق مسبحاً خارجياً ومسبحاً خارجياً موسمياً وتراساً للتشمس، ويضم الفندق مركز سبا وساونا ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الوجبات في المطعم أو احتساء المشروبات في البار، ويتوفر استخدام الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ويتوفر موقف خاص للسيارات مجانًا في الموقع.

تتميز جميع غرف الفندق بأنها مكيفة الهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة وتشمل بعض الوحدات على منطقة جلوس حيث يمكنك الاسترخاء، ويتوفر للضيوف آلة صنع القهوة في الغرفة، وتضم الغرف حمام خاص، وتتوفر أردية حمام ونعال لإضفاء المزيد من الراحة.

يوفر مكان الإقامة مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، ويوفر هذا الفندق إمكانية استخدام الدراجات مجانًا وتشتهر المنطقة برياضة الغولف.

الأسعار تبدأ من: 439 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فيرونا 4 نجوم

 

  • فندق أكاديميا

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة فيرونا، وعلى بُعد 350 مترًا فقط من منطقة فيرونا للعروض الترفيهية، وعلى بُعد 250 مترًا فقط من كل من ساحة ديلي إيربي ومنزل جولييت وتبعُد كاتدرائية فيرونا مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

الخدمات: يوفر الفندق غرفًا مكيفة في موقع متميز، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحائه، وتتميز الغرف العازلة للصوت بأنها فسيحة وتوفر جميعها ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح يشمل خيارات الأطعمة اللذيذة والحلوة، ويتوفر موظفو الفندق اليقظون على مدار الساعة، ويمكنهم تنظيم جولات في المدينة بصحبة مرشد وتذاكر للمتاحف والمسارح والأوبرا، وتتوفر نقطة إنترنت مجانية في لوبي الفندق، كما يتوفر مرآب للسيارات عند الطلب.

الأسعار تبدأ من: 259 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.8 وهذا تقييم ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق اس اتش جي فيرونا

الموقع: يمكن الوصول إلى فندق اس اتش جي فيرونا بسهولة من خلال الطريق السريع A4 وطريق Tangenziale Est الدائري في فيرونا ويقع على بُعد 5 دقائق بالسيارة من وسط فيرونا، وتقع بحيرة غاردا على بُعد 30 دقيقة فقط بالسيارة من مكان الإقامة، بينما تبعد غاردالاند مسافة 38 كم.

الخدمات: يوفر الفندق غرف مكيفة ومواقف مجانية للسيارات، وتحتوي الغرف في فندق اس اتش جي على ميني بار وحمام خاص وتلفزيون مع قنوات الدفع مقابل كل عرض، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً.

يتم تقديم بوفيه الإفطار كل صباح حتى الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10:30 صباحاً في عطلة نهاية الأسبوع، ويقدم المطعم الأطباق التخصصية من منطقة فيرونا لوجبتي الغداء والعشاء.

الأسعار تبدأ من: 129 دولار أمريكي.

تقييم الزوار: 8.3 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فيرونا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق جايبرتي

الموقع: يقع الفندق بين منطقة فيرونا ومحطة Porta Nuova، لذا سوف تكون لديك وصلات نقل متميزة في الفندق ويمكنك بسهولة زيارة المركز التاريخي لمدينة Verona سيراُ على الأقدام.

الخدمات: الغرف مكيفة الهواء ومتاح بها خدمة الواي فاي، ويتم توفير جهاز تلفزيون به قنوات فضائية وكذلك خدمة الغرف، ويقدم الفندق الإفطار المجاني ويمكنك الاستمتاع به في الهواء الطلق في الصيف، وقيادة الدراجات متاحة مجانا من إبريل إلى نوفمبر.

الأسعار تبدأ من: 164 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق سان بيترو

الموقع: يقع على بُعد 400 متر من مركز فيرونافيري للمؤتمرات، يُمكن الوصول إلى محطة فيرونا بورتا نوفا للقطارات في غضون 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، كما يُمكنكم السير إلى وسط المدينة التاريخي في غضون 25 دقيقة، أو ركوب واحدة من الحافلات العديدة التي تتوقف أمام الفندق وتتوفر خدمات حافلة نقل مكوكية مجانية إلى فيرونا أرينا في موسم الأوبرا.

الخدمات: يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويُمكنكم ركوب الدراجات إلى وسط مدينة فيرونا بواسطة دراجات الفندق المجانية أو استخدام خدمة النقل المكوكية، كما تم تجهيز الغرف تجهيزًا جيدًا وتشتمل على ماكينة لصنع الشاي والقهوة وتلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وميني بار.

يضم الفندق بارًا أنيقًا وصالة مُزودة بنقطة اتصال بالإنترنت، وتتوفر الصحف العالمية مجانًا، كما يتم تقديم إفطار غني.

الأسعار تبدأ من: 103 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهو تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فيرونا الساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق فيرونا 3 نجوم

 

  • فندق جاردينيا

الموقع: يقع الفندق في جزيرة سان ميشيل، على بُعد 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة فيرونا، وعلى بُعد 3 كم من الطريق السريع A4، وعلى بُعد 20 دقيقة بالسيارة من مطار فيرونا فيلافرانكا، وتوفر محطة الحافلات الواقعة على بُعد 200 متر وصلات إلى وسط مدينة فيرونا ومحطة السكك الحديدية.

الخدمات: يوفر الفندق مواقف للسيارات مجانًا، وغرفًا مكيفة مزودة بخدمة الواي فاي مجانًا، وتتميز الغرف الفسيحة في فندق Gardenia بأرضيات إما خشبية أو مفروشة بالسجاد، وتحتوي على تلفزيون وميني بار، ويُقدم إفطار متنوع كل صباح، ويشمل الكعك المصنوع في الفندق.

الأسعار تبدأ من: 214 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 وهذا تقييم جيد جداً لفندق من أفضل فنادق فيرونا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق ماستينو

الموقع: يقع الفندق بوسط مدينة فيرونا وعلى بُعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من منطقة فيرونا الشهيرة للعروض الترفيهية، ويقدم أماكن إقامة مصممة على طراز كلاسيكي-عصري، وتقع محطة قطار بورتا نوفا على مسافة كيلومتر واحد.

الخدمات: ويتم تقديم إفطار حلو على طراز البوفيه حتى الساعة 11 صباحًا، وتقع الغرف والشقق ذات الخدمة الذاتية المكيفة في الفندق في مبنى تاريخي وتحتوي على تلفزيون مع قنوات فضائية، ويتنوع الديكور بين جدران بيضاء حديثة وبياضات أسرّة وأرضيات خشبية وتفاصيل كلاسيكية.

يتمتع الضيوف بمركز عافية يضم ساونا وحمامًا تركيًا وحوض استحمام ساخن.

الأسعار تبدأ من: 125 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فيرونا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق نوفو روسي

الموقع: يقع فندق نوفو روسي في مبنى عصري على بُعد 300 متر من محطة فيرونا بورتا نوفا للقطارات ومحطة فيرونا للحافلات، وعلى بُعد 1.5 كم من المواقع التاريخية في مدينة فيرونا بما في ذلك شرفة جولييت المذكورة في مسرحية روميو وجولييت لشكسبير، ويبعد مركز فيرونا فييرا للمؤتمرات مسافة 3 دقائق بالسيارة.

الخدمات: يوفر مواقف مجانية للسيارات كما يوفر خدمة استئجار الدراجات مجانًا، ويقوم الموظفون الذين يتحدثون لغات متعددة في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة بتقديم النصائح الخاصة بزيارة وسط مدينة فيرونا التاريخي، كما يمكنهم أيضًا القيام بحجز التذاكر إلى دار الأوبرا والفعاليات التي يتم إقامتها في مدرج فيرونا للعروض.

سيستمتع الضيوف بوجبة إفطار حلوة كل صباح، وتحتوي الغرف على جهاز تلفزيون مع قنوات عالمية وميني بار، وتشمل جميعها حمامات خاصة مزودة بمجفف للشعر، فيما تشتمل بعض الغرف على خزنة.

الأسعار تبدأ من: 69 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.1 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فيرونا.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق أوروبا

الموقع: يقع الفندق في القلب التاريخي لمدينة فيرونا، بالقرب من الساحة الرومانية والسوق في ساحة Erbe ومنزل Juliet، وبالقرب من مركز Granguardia للمؤتمرات، وتبعد محطة Porta Nuova للسكك الحديدية كيلومتراً واحداً فقط.

الخدمات: توفر غرف الفندق خدمة واي فاي مجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة.، وسوف تجد الكثير من المطاعم والمحلات بالقرب من الفندق.

كما يوفر الفندق موقف سيارات ومواقف خاصة أيضاً، وتتوفر خدمة واي فاي مجاني وغرف لغير المدخنين وخدمة الغرف.

الأسعار تبدأ من: 117 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فيرونا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فيرونا 2 نجمة

 

  • فندق Gelmini

الموقع: يقع فندق Gelmini على بُعد 10 دقائق بالسيارة من محطة قطار فيرونا ووسط المدينة، وعلى بُعد 4 كم من مركز Veronafiere للمعارض، ويبعد 12 كم من مطار فيرونا كاتولو، كما يُمكن للضيوف الوصول من الفندق إلى محطة فيرونا بالحافلة، وتتوفر العديد من خدمات نقل المطار من هناك.

الخدمات: يوفر الفندق غرف مكيفة مع حمام خاص، ويضم مطعم وموقف خاص للسيارات مجاناً، كما يتم تقديم المأكولات الإقليمية والكلاسيكية الإيطالية على الغداء والعشاء في مطعم Gelmini، ويُمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه إفطار حلو يومياً، وخدمة  واي فاي مجانية وهناك غرف لغير المدخنين وبار.

الأسعار تبدأ من: 142 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فيرونا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Elena

الموقع: يقع الفندق بالقرب من مستشفى روما بورجو ومخرج فيرونا الجنوبي على الطريق السريع ويوفّر وصلات مريحة إلى النقاط الرئيسيّة في فيرونا،  ويبعد بضع دقائق فقط من مركز المؤتمرات من فيرونا ومركز التسوق فيرونا أونو، وتتوفّر خدمة حافلات منتظمة تربط الفندق بمحطة السكك الحديديّة الرئيسيّة ومركز المدينة.

للعلم حتى الساعة 8 مساءً، تصل خطوط 21 و 22 من المنصة E في محطة سكة الحديد إلى بوليكلينيكو، وبعد الساعة 8 مساءً يتم خدمة الفندق عن طريق خط الحافلات 94.

الخدمات: يحتوي الفندق على بار أنيق خاص به، ويفتح الفندق على مدار العام، ويوفر مواقف سيارات مجانية وواي فاي مجاني والحيوانات الأليفة مسموح بها.

الأسعار تبدأ من: 89 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.4 وهو تقييم جيد.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق سينا

الموقع: يبعد فُندق Siena مسافة 10 دَقائق سَيرًا عَلى الأقدام عَن ساحة فيرونا ومحطة بورتا نوفا، ويُوفر موقع مركزي مريح في مدينة فيرونا، ويُمكن الوصول إلى منطقة فيرونا التّاريخية مع كاتدرائية المدينة في غضون 20 دَقيقة سَيرًا عَلى الأقدام.

الخدمات: يُوفر الفندق موقع مركزي مريح في مدينة فيرونا ويضم غُرف مُكيّفة أنيقة مع خدمة الواي فاي المجانية، وتحتوي جميع الغُرف الخاصة بفُندق Siena عَلى أرضيات من البلاط وأثاث خشبي مزودة بجِهاز تِلفزيون ومكتب للعمل، كما تم تجهيز الحمامات الخاصة بهم بمُجفف للشعر ولوازم استحمام مجّانية.

يتم تقديم وجبة إفطار كل صباح، ويمكن الاستمتاع بها في حديقة الفندق الخاصة خلال فصل الصيف.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 وهذا تقييم جيد لفندق من أفضل فنادق فيرونا الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Cavour

الموقع: يقع Hotel Cavour في مبنى تاريخي من طابقين في وسط فيرونا على بُعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من منطقة العروض الترفيهية ويبعد مسافة 400 متر من Castelvecchio بريدج، وتقع شرفة جولييت وشارع التسوق Via Mazzini على بُعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من مكان الاقامة، ويبعد مطار فيرونا فيلافرانكا على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: تحتوي الغرف على حمام داخلي وتكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص، وتتميز الغرف بديكورات على الطراز الكلاسيكي وهي مزودة بالألوان الدافئة والأثاث الخشبي وأرضيات من البلاط.

يقدم أيضاً بعض من الغرف الواسعة جدا ومزودة بأرضيات من طين التراكوتا، وتتميز بالسقوف الأصلية ذات التجاويف التي تعود الى القرن 15 عشر، وتحتوي بعض الغرف على شرفة خاصة وبعضها تضم منفذ إلى التراس المشترك الكبير.

يقدم الفندق وجبة افطار كونتيننتال خفيفة على الطاولة الخاصة بك خلال فصل الشتاء، ويتوفر بوفيه إفطار واسع يتم اعداده خلال فصل الصيف، ويوفر وجبة الإفطار دائما في شرفة الفندق.

الأسعار تبدأ من: 116 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 وهذا تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فيرونا الممتعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق فيرونا 1 نجمة

 

  • فندق Porta San Zeno

الموقع: يقع فندق بورتا سان زينو على بُعد 100 متر من كنيسة سان زينو، وعلى بعد خطوات قليلة من شارع Via dei Ponti بجانب النهر، وتستغرق المسافة إلى رومان أرينا حوالي 20 دقيقة سيراً على الأقدام، وتبعد محطة قطار فيرونا مسافة 5 دقائق بالحافلة. ويمكن الوصول إلى مطار فيلاّفرانكا في غضون 15 دقيقة بالسيارة.

الخدمات: يوفر الفندق غرف مكيفة مع خدمة واي فاي مجانية، ويضم مطعم وحديقة، وتقع الغرف في مبنى مُصمم على طراز فن الآرت نوفو، وتتميز بأثاث بسيط، وأرضيات مفروشة بالسجاد وتلفزيون وحمام خاص مع دش، كما تطل على منطقة وقوف السيارات أو الشارع الرئيسي.

يشمل بوفيه الإفطار الفواكه الطازجة والجبن والسلامي والكرواسون المنزلي، ويتم تقديمه في المطعم أو في الحديقة المُظللة بشجرة وستارية، ويتخصص مطعم Il Glicine الشهير بالمأكولات المحلية في تقديم أطباق الذواقة من الأسماك والمحار والروبيان.

الأسعار تبدأ من: 131 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.2 وهذا تقييم مقبول.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

  • فندق Arena

الموقع: يقع الفندق على بُعد دقيقتين سيراً على الأقدام من الساحة الرومانية الشهيرة بفيرونا، ويقدم الفندق غرفاً مريحة وعملية في المركز التاريخي للمدينة.

كما يقع الفندق مباشرة أمام Castelvecchio وعلى مقربة من جميع المتاحف والمحلات التجارية والمطاعم في المدينة، ويقدم أماكن إقامة هادئة، وتقع محطة القطار على مسافة 15 دقيقة بالسيارة من الفندق، ويتوفر موقف للحافلات في الجوار.

الخدمات: يمكن الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية داخل فندق أرينا والاسترخاء في البار أو على التراس، ويتضمن سعر الغرفة وجبة إفطار خفيفة، ويمكنك الاختيار من بين أنواع الغرف المختلفة لضمان الإقامة بأسعار معقولة.

الأسعار تبدأ من: 77 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق فيرونا الجميلة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات