تخطى إلى المحتوى

أفضل فنادق ميلانو إيطاليا واماكن للإقامة في 2020

  • بواسطة

تقع ميلانو في مقاطعة لومباردية بشمال إيطالية، وهي عاصمة الموضة والمال في البلاد. إنها مدينة متطورة، مدينة ذات نظرة مستقبلية لا تنسى أبدا أمجادها السابقة. تعد مراكز التسوق المثيرة للإعجاب في ميلانو موطنا لمصممين مثل برادا وأرماني وفيرساتشي، حيث تجتذب عددا كبيرا من الزوار تقريبا مثل المؤسسات الثقافية في المدينة منذ قرون. مع وجود عوامل الجذب في ميلانو مثل كاتدرائية دومو ولا سكالا وليوناردو دافينشي العشاء الأخير، فلا عجب أن ميلانو هي ثالث أكثر المدن زيارة في إيطاليا بعد روما والبندقية.

عند التخطيط لرحلة إلى ميلانو، يجب على السياح النظر في حقيقة أن العديد من الشركات والمحلات التجارية تغلق خلال شهر أغسطس. نظرا لأن هذا هو أكثر الأوقات سخونة في البلاد خلال العام، فإن العديد من السكان المحليين والمالكين يمضون عطلة في هذا الوقت. يمكنك الحصول على أحسن العروض في أفضل فنادق ميلانو إيطاليا من خلال هذا التقرير الذي أعددناه خصيصا لتوفير جميع ما تسعى إليه من أماكن الإقامة المناسبة لرحلتك إلى المدينة.

فندق في أي يو ميلان – فندق 5 نجوم

 افضل فنادق ميلانو

في موقع مميز لغاية من مدينة ميلانو، ستجد الفندق الفخم كامل التجهيزات على بعد دقائق قليلة من ساحة المدينة الرئيسية ويمكنك السير على الأقدام للوصول إلى كورسو كومو. يمكنك الوصول إلى كافة مناطق المدينة عن طريق خطوط المترو التي تربط المدينة بالأحياء المجاورة وكذلك وصولا إلى المطار.

الخدمات المقدمة

يمهد السطح الخارجي المذهل للنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف والمحاطة بإطار من الورود واللبلاب والياسمين الطريق لجو فيو المتطور والتصميم العصري. الموقع المميز بالحي الصيني ولكنه ينتمي إلى أن يصبح جزءا من حي بورتا فولتا المتوسع والعصري. على الرغم من أن الفندق نفسه يبدو كأنه وجهة رائعة، مع الأقمشة المخصصة وأحواض الغسيل الرخامية والأرضيات الخشبية والبازلت الأسود التي تضيف جميعها جوا من الثراء.

تتميز الغرف بنوافذ هائلة وهي غير متوازنة ولكنها مريحة. ستحب تناول وجبة الإفطار على الشرفة قبل يوم من التنقل بين المتاحف والتسوق. يوجد مطعمان أساسيان في الفندق حيث يقدم مطعم بالك على طراز البيسترو الأطباق الصغيرة اللذيذة التي تجمع بين مكونات بسيطة وعالية الجودة مثل الخبز والبوراتا وكبد الإوز.

جميع غرف الفندق كبيرة وحديثة، وقد صممها أحد أفضل مصممي الديكورات في العالم. تتميز الألواح الخشبية الداكنة بملامح من الفن المعاصر على الجدران والمفروشات ذات اللون من الكراميل والنوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في أسلوب مبهج على نحو مميز. نحن مغرمون بشكل خاص بالغرف الديلوكس، كل واحدة منها بها فناء وهي مثالية لمقبلات خاصة. إذا كنت تقيم مع أطفال، فإن بعض الغرف متصلة وتناسب العائلات.

يوجد مسبح خاص كبير إلى جانب مركز للياقة البدنية وممارسة الألعاب المختلفة وكذلك مركز للعافية وبه سبا وخدمات تدليك مميزة. يمكنك الحصول على وجباتك في الغرف للتمتع بها أمام إطلالة النوافذ الكبيرة. تتوفر خدمة النقل من المطار وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وبار كبير وخدمة الانترنت المجانية.

الأسعار تبدأ من: 357 دولار

تقييم النزلاء

موقع رائع وخدمات مميزة ويعتبر من أفضل فنادق ميلانو إيطاليا التي توفر أسعار مناسبة على الرغم من ارتفاع أسعار الفنادق في المدينة ويتم تقييمه بنحو 9.4.

حجز فنادق
فندق تشاتو مونفورت – فندق 5 نجوم

فندق تشاتو مونفورت

بينما يقع الفندق في حي سكني جميل مع وصول سريع إلى المحلات التجارية الراقية والمطاعم الفاخرة، فهو في منطقة أكثر روعة من وسط ميلانو والذي يبعد حوالي 20 دقيقة سيرا على الأقدام عن الفندق. إنه خيار جيد لمن يرغبون في فندق هادئ، ويمكنك الوصول إلى المطار خلال 5 دقائق بالسيارة.

الخدمات المقدمة

يحتوي الفندق على 77 غرفة، بما في ذلك خمسة أجنحة جونيور وخمسة أجنحة كاملة. تم تزيين كل غرفة بشكل خاص مما يتيح تنعات كبيرة في التصميمات. تحتوي الغرف المشرقة ومتجددة الهواء والمضاءة بشكل جيد على وسائل الراحة الحديثة مثل أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة والخزائن الإلكترونية وميني بار، بالإضافة إلى الزخارف الغريبة مثل أقفاص الطيور المطلية والأرائك الأرجوانية. بعض الحمامات مصنوعة من جدران زجاجية شفافة. الحمامات نظيفة مع أحواض استحمام عميقة وأحواض رخامية بيضاء ويوجد انترنت مجاني.

مثل معظم حمامات السباحة في ميلانو، فإن المسبح في الفندق موجود في الداخل وجزء من المنتجع الصحي. الأجواء هناك مضاءة ورومانسية مع حمام تركي وجاكوزي. مركز اللياقة البدنية كبير، ويحتوي على أجهزة تمارين القلب ومساحة واسعة من الأجهزة الرياضية. تعد المطاعم الموجودة في الموقع وبار النبيذ من المعالم الجيدة وتم تزيين كل منها بشكل فريد مع الكثير من التفاصيل الساحرة.

الأسعار تبدأ من: 268 دولار

تقييم النزلاء

من أفضل فنادق ميلانو إيطاليا التي توفر مميزات رائعة من حيث الإقامة المريحة والهادئة وكثير من الخدمات مع حمام سباحة كبير وأسعار مناسبة وتقييمه 9.1.

حجز فنادق
فندق ديجلي أركيمبولدي – فندق 4 نجوم

فندق ديجلي أركيمبولدي

يقع الفندق الساحر بالقرب من مكتبة الأكاديمية الإيطالية ويبعد الفندق 7 كم عن مركز مدينة كاستيلو سفورزكو. يقع على بعد أقل من 8 كم من ميدان دومو. سينترو ساركا قريبة وعلى بعد 50 مترا من مكان الإقامة، تقع محطة قطار ميلان كادورنا في مكان قريب. يمكنك الوصول إلى مطار المدينة خلال رحلة بالتاكسي في أقل من نصف ساعة.

الخدمات المقدمة

يتكون الفندق من 9 طوابق و216 غرفة مميزة ورائعة حقا من حيث التجهيزات والمرافق والأثاث. تحتوي الغرف المكيفة على مجموعة من وسائل الراحة، بما في ذلك ميني بار وخزائن وهواتف. تحتوي أجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة بحجم 40 بوصة على قنوات فضائية، ويمكن للضيوف البقاء على اتصال مع خدمة الانترنت المجانية. تضم الحمامات تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومراحيض وستجد مكاتب للأعمال أيضا. سوف يكون هناك مجموعة متنوعة من الخدمات التي سوف يحبها النزلاء بما في ذلك التمتع بالمطعم المميز الذي يقدم أفضل الوجبات والأطباق الإيطالية والعالمية مع أفضل أنواع البيتزا والمكرونة المميزة. يوجد بار كبير يحتوي الحفلات العائلية والمسائية الرائعة مع باقي نزلاء الفندق بما في ذلك حفلات الموسيقى والغناء. يمكنك الحصول على جلسات الساونا والمساج وكذلك جلسات التدليك على يد متخصصين.

الأسعار تبدأ من: 100 دولار

تقييم النزلاء

أسعار مميزة حقا في فندق رائع من حيث التجهيزات والمرافق ويقدم أفضل أنواع الأطعمة الإيطالية التي يفضلها غالبية المسافرين، ويحصل على تقييم 9.1.

حجز فنادق
فندق دافنشي – فندق 4 نجوم

فندق دافنشي

يوجد هذا الفندق التاريخي على بعد خطوات من الساحة الكبيرة في مدينة ميلانو ويمكنك الوصول إلى كافة مناطق المدينة المميزة وأماكن التسوق في خلال دقائق محدودة. يمكنك التنقل من خلال محطة المدينة التي تبعد عن الفندق بمسافة 1 دقائق من السير على الأقدام وهي تربط كافة أرجاء المدينة.

الخدمات المقدمة

يحتوي الفندق على 307 غرفة تم تجديدها بالكامل، مقسمة إلى أنواع مختلفة، مطعم عالي الجودة مع تخصصات إيطالية وعالمية ومركز مؤتمرات متعدد الوظائف مجهز لاستيعاب ما يصل إلى 1000 شخص. الخدمات الكثيرة والاهتمام باحتياجات الضيوف، والموقع المثالي، والمرافق الفعالة، والالتزام والمجاملة المستمرة للموظفين، كل هذا وأكثر من ذلك بكثير ستجده في فندق دافنشي في ميلانو.

هو فندق له ديكور جميل وحديث، وهو جيد جدا من حيث السعر والمرافق والخدمات المتاحة. يتم إنشاء الانطباع الأول من الواجهة الأرجوانية المهيمنة من الخارج. تذكرنا التصميمات الداخلية بمتحف الديكور الفني، وهي ملونة للغاية وحيوية. تواصل الغرف نفس الزخارف الفنية وتتميز بأسرة مريحة للغاية.

ميزة كبيرة متوفرة في الفندق هي الإفطار المجاني الذي يقدم خيارا رائعا وكل ما يمكنك تناوله. العشاء بأسعار معقولة، ولديك اختيار البوفيه المفتوح أو القائمة الطويلة التي تحتوي على شتى أنواع الأطعمة الإيطالية والعالمية. البوفيه يقدم الطعام وهو جيد للغاية وكل ما يمكنك تناوله سيكون متاح ورائع. سعر أيهما مشابه جدا لأي مطاعم ستجدها في ميلانو.

الأسعار تبدأ من: 66 دولار

تقييم النزلاء

يعتبر من أفضل الفنادق التي تقدم أسعار تنافسية فعلية وميزات متعددة لا تجدها إلى في القليل من فنادق ميلانو، ويستحق تقييم 9.8 بالنسبة للسعر وتقييم 9.1 بالنسبة للموقع والخدمات.

حجز فنادق
إيكو هوتيل لا ريزيدنتسا – فندق 3 نجوم

إيكو هوتيل لا ريزيدنتسا

من أشهر الفنادق العالمية التي تهتم بالأمور البيئية والجمالية ويقع على مسافة قريبة من محطة المترو التي يمكنك الوصول إليها خلال السير على الأقدام. مطار المدينة يوجد على مسافة قصيرة بالسيارة لا تتجاوز 30 دقيقة.

الخدمات المقدمة

يعتبر الفندق لطيف وحديث وصديق للبيئة من فئة 3 نجوم في ميلانو، حيث يمكنك أن تشعر أنك في منزلك في جو عائلي مريح. ستكون في قلب المعالم التاريخية وسط المدينة القديمة في ميلانو، المحطة المركزية والمعالم السياحية الرئيسية كلها في متناول اليد، وذلك بفضل محطة متروبوليتانا القريبة. يقع الفندق في جزء هادئ من المدينة تحيط به المساحات الخضراء بالقرب من ميدان المدينة الرئيسي.

يقدم المطعم الحيوي قوائم لذيذة مصنوعة من المواد الغذائية العضوية الحيوية الزراعية وعلامة تجارية تحمل شهادة عالمية. ندعوك لاكتشاف الأذواق القديمة والمنسية من المطبخ المحلي التقليدي. في المطعم البيولوجي الطبيعي، يمكنك تجربة القوائم اللذيذة المحضرة من أفضل المنتجات الزراعية الموسمية العضوية والحيوية. يتم إعداد وجبات الطعام التي تناسب الأشخاص الذين يسيرون على حمية غذائية.

جميع الغرف مجهزة بكافة التجهيزات الأساسية التي توفر للنزيل راحة ومتعة حصرية مع وجود شاشات تلفاز كبيرة وخدمات انترنت مجانية. سوف تجد كل ما هو رائع من قبل الموظفين المميزين في حسن التعامل والضيافة وخدمات الغرف على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 82 دولار

تقييم النزلاء

أبدى الضيوف إعجابهم بالطعام المميز والمطعم الصديق للبيئة وكذلك الموقع الرائع والخدمات والاستقبال المحترف ويستحق تقييم جيد جدا بنحو 8.9.

حجز فنادق
فندق ومنتجع قرية أوازي – فندق 3 نجوم

يوجد هذا الفندق المميز في موقع جيد في وسط المدينة وعلى مقربة من محطة المترو التي تربط كافة أرجاءها ويمكنك الوصول إلى أي مكان عن طريقه بسهولة. يوجد مقر الإقامة في شارع مخصص للتسوق وبهذا ستصل إلى مناطق المراكز والمطاعم بما يوفر عليك الوقت والجهد.

الخدمات المقدمة

يقع الفندق في مبنى أنيق من أوائل القرن العشرين تم تجديده بالكامل، وهو مكان إقامة عصري ومريح، والذي يتضمن خدمة الانترنت المجانية ومركز صحي قريب، وهو الحل الأمثل لإقامة ممتعة في ميلانو. إن الغرف المريحة والهادئة في الفندق مع موقعها الممتاز، على بعد 200 متر من المترو يجعلها ملائمة للوصول إلى محطة القطار المركزية ووسط المدينة من معهد البوليتكنيك في ميلانو.

تشمل وجبة الإفطار في الفندق بوفيه كبير مع الكرواسون وقهوة اسبرسو وعصير الفاكهة وجزء للأشخاص الذين يسيرون على حمية غذائية تتميز بمنتجات خالية من الجلوتين. ستشعر بأجواء مريحة في جميع أنحاء الفندق، بما في ذلك منطقة البار، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات أو الوجبات الخفيفة ومنطقة القراءة الأكثر هدوءا ونقطة الإنترنت المجانية بجانب مكتب الاستقبال.

الأسعار تبدأ من: 81 دولار

تقييم النزلاء

يحصل الفندق على تقييم مميز بالنسبة للأسعار التي تتميز خلال فترة الصيف والربيع، أيضا الخدمات الاستثنائية وجودة الطعام تعطيه تقييم 8.2.

حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *