أفضل فنادق ميلانو في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق ميلانو في جميع الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق ميلانو في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق ميلانو إحدى مدن إيطاليا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في ميلانو بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق ميلانو تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

فندق ديجلي أركيمبولدي – فندق 4 نجوم

(ميلان, إيطاليا)  Viale Sarca 336, Bicocca – Zara, 20125 Milan, Italy

الموقع: يوجد فندق ديجلي أركيمبولدي في منطقة بيكوكا-زارا في مدينة ميلان. ويقع الفندق على مسافة 250 متر تقريبًا من محطة مترو بينيامي. كما يوجد فندق ديجلي أركيمبولدي على مسافة 1.5 كيلومتر من مسرح أركيمبولدي وجامعة ميلانو بيكوكا. في حين يقع مطار ميلان ليناتي على بعد 25 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: تتوفر بالفندق خدمة واي فاي المجانية في جميع الأنحاء. ويوفر فندق ديجلي أركيمبولدي أماكن إقامة عصرية وتوفر الغرف المكيفة الهواء إطلالات على المدينة وتلفاز بشاشة مسطحة. كما يتضمن الحمام الخاص دش. يتم تقديم إفطار من الأصناف الحلوة والمالحة يومياً.

الغرفة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: تعد منطقة Bicocca – Zara أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بالملائمة من ناحية المواصلات العامة والكاتدرائيات وجولات المشي بالمدينة.

صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميلان! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق دافنشي – فندق 4 نجوم

(ميلان, إيطاليا)  Via Senigallia 6, 20161 Milan, Italy

الموقع: يوجد فندق دافنشي في قلب متنزه ضخم بمساحة 8000 متر مربع، ويقع الفندق خارج مدينة ميلان مباشرة على بعد 150 متر من محطة بروزانو التي توفر روابط مباشرة إلى قلب المدينة. يقع الفندق بجوار متنزه باركو نورد المورق مباشرة على بعد حوالي 9 كيلومتر من وسط ميلان التاريخي. ويمكن للنزلاء استخدام السيارة إلى مركز معارض رو فييرا ميلانو في حوالي 10 دقائق. كما تقع محطة مترو كوماسينا على بعد 700 متر.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق دافنشي مطعم ومواقف خاصة للسيارات. يوفر ذلك الفندق العصري فئة 4 نجوم غرف أنيقة كبيرة مع خدمة واي فاي المجانية وتكييف للهواء. ويتوفر بكل غرفة حمام كبير مزين ببلاط فسيفساء، وتليفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار. تتضمن المرافق المتوفرة في فندق دافنشي بار وعدة غرف للاجتماعات تتسع لعدد 1000 شخص بحد أقصى.

الغرفة تبدأ من: $84

تقييم النزلاء: صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميلان! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق إيكو لا ريزيدنتسا – فندق 3 نجوم

(ميلان, إيطاليا)  Via Vittorio Scialoia 3, Niguarda, 20161 Milan, Italy

الموقع: يقع فندق إيكو لا ريزيدنتسا الصديق للبيئة على بعد 300 متر من محطة مترو أفوري سينترو، وعلى بعد 2 كيلومتر من محطة قطار بوفيزا، ويوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية، ويبعد مطار مالبينسا مسافة 35 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق إيكو لا ريزيدنتسا على حديقة ومطعم، ويحتوي مقهى يقدم المشروبات والمأكولات العضوية ويوفر خدمة واي فاي مجاناً في جميع أنحائه.

يستخدم فندق إيكو لا ريزيدنتسا مصابيح بإضاءة ذات جهد منخفض والطاقة المستدامة وورق معاد تدويره، وتشتمل جميع الغرف على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار. يشمل بوفيه الإفطار الكبير المنتجات العضوية وتتوفر المنتجات الخالية من الغلوتين عند الطلب.

يمكن للضيوف تذوق الأطباق التخصصية المعدة باستخدام المنتجات المحلية والعضوية في المطعم الموجود في الموقع، ويوفر المطعم أيضًا الخيارات النباتية والخيارات الخالية من الغلوتين والمصادر الحيوانية عند الطلب.

الغرفة تبدأ من: $93

تقييم النزلاء: نجواردا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بملائمة من ناحية المواصلات العامة والكاتدرائيات والمتاحف. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه الأفضل قيمة في ميلان! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ومنتجع قرية أوازي – فندق 3 نجوم

(ميلان, إيطاليا)  Viale Lombardia 20, Città Studi, 20131 Milan, Italy

الموقع: يوجد فندق قرية أوازي على بعد 200 متر فقط من محطة مترو بيولا بمدينة ميلان، ويقع الفندق على بعد 800 متر من شارع كورسو بينوس إيرس الشهير للتسوق، كما تقدم محطة لوريتو M1 للمترو نقاط مواصلات سريعة إلى مركز رو فييرا للمعارض وتبعد مسافة 900 متر فقط، فيما تقع محطة ميلان المركزية على بعد 5 دقائق بالمترو.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق ومنتجع قرية أوازي بار وخدمة واي فاي المجانية في جميع الأنحاء، كما يضم غرفًا مكيفة الهواء ومجهزة بتلفاز مع قنوات فضائية.

تمتاز الغرف في فندق ومنتجع قرية أوازي بطراز بسيط وعصري، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بمجفف الشعر ومجموعة لوازم استحمام.

يتم تقديم بوفيه إفطار يوميًا، وتضم المنطقة العديد من المقاهي والمطاعم التي تقدم مأكولات إقليم لومبارد والبيتزا.

الغرفة تبدأ من: $66

تقييم النزلاء: شيتا ستودي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمتاحف والفن المعماري والكاتدرائيات. هذه المنطقة المفضلة من ميلان لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Piola – فندق 2 نجمة

(ميلان, إيطاليا)  Via Pestalozza 28, Città Studi, 20131 Milan, Italy

الموقع: يعتبر بيولا فندق ودي مدار عائليا يقع بالقرب من مستشفى سان رافاييل وجامعة البوليتكنيك، وتقع محطة مترو بيولا على بعد 100 متر بمقدار 3 مواقف من محطة ميلان المركزية. يقع فندق بيولا على بعد أقل من 20 دقيقة بالسيارة من مطار لينيت في حين يقع مركز المعارض اكسبو 2015 على بعد 21.5 كم.

الخدمات المقدمة: تتميز جميع الغرف في فندق بيولا بأنها كبيرة وتضم تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع دش أو حوض استحمام، ويتوفر تكييف عند الطلب مقابل تكلفة إضافية. يتوفر اتصال الواي فاي مقابل تكلفة اضافية ويتم تقديم وجبة الإفطار في الفناء المطل على الحديقة.

الغرفة تبدأ من: $64

تقييم النزلاء: شيتا ستودي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالمتاحف والفن المعماري والكاتدرائيات. هذه المنطقة المفضلة من ميلان لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سنترال – فندق 1 نجمة

(ميلان, إيطاليا)  Via Zuretti 46, Stazione Centrale, 20125 Milan, Italy

الموقع: يقع Hotel Centrale في Milan وهو يوجد على بعد 900 متر من محطة مترو Sondrio  التي توفر وصلات مباشرة إلى مركز المعارض Rho FieraMilano وكاتدرائي Milan . يقع الفندق على بعد كيلومتر واحد من محطة قطار Milano المركزية. تقع مستشفى Ospedale Niguarda على بعد 3 كيلومتر.

الخدمات المقدمة: يقدم فندق سنترال خدمة واي فاي المجانية في المناطق العامة وفناء مع مقصورة جلوس خارجية. تضم الغرف في Centrale Hote ديكور بسيط وأرضيات مبلطة وحمام خاص. تحتوي جميعها على مكتب للعمل ومجفف شعر ولوازم إستحمام مجانية.

تشتمل المرافق في الموقع في Centrale على خدمة استقبال على مدار الساعة وبار وآلات لبيع المشروبات. ويتوفر موقف خاص للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: شتاتسيوني سنترالة هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق والكاتدرائيات وتسوق الملابس.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

ريزيدنتسا كالفينو – شقق فندقية

الموقع: يوجد ريزيدنتسا كالفينو في شمال غرب ميلان، على بعد 2 كم من محطة قطار بورتا غاريبالدي، يقع مكان الإقامة على بعد 650 متر من محطة مترو سينيسيو، ويمكن الوصول إليه بسهولة من الطريق الدائري لمدينة ميلانو والطريق السريع A4، كما يقع بالقرب من المقبرة الأثرية بمدينة ميلانو، وعلى بعد 15 دقيقة بالسيارة من ميلانو فييرا. يقع ريزيدنتسا كالفينوعلى بعد 400 متر من محطة الحافلات والترام المؤدية إلى ميلانو فييرا سيتا.

الخدمات المقدمة: يوفر ريزيدنتسا كالفينو مواقف مجانية للسيارات وأماكن إقامة عصرية تتميز بتصميم معاصر مع تلفزيون بشاشة مسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

يضم هذا السكن الذي تم افتتاحه حديثًا شقق وغرف، وتحتوي جميعها على تكييف وحمام خاص، كما تضم الشقق مطابخ صغيرة.

الوحدة تبأ من: $75

تقييم النزلاء: سيمبيونه هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالفن المعماري والثقافة والطعام.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

No Comments

Post A Comment