أفضل فنادق نابولي في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق نابولي في كل الفئات الفندقية

لقد أعددنا لك عزيزي زائر تيك ويك قائمة تشتمل على أفضل فنادق نابولي في جميع الفئات الفندقية، وذلك بعد أن عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، لكي نعد لك قائمة فندقية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق نابولي إحدى مدن إيطاليا الرائعة.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القائمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في نابولي بشكل عام، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بشكل مفصل، أيضا سنذكر لك الحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين وتبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق نابولي تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

 

Exe Majestic – فندق 4 نجوم

(نابولي, إيطاليا)  Largo Vasto a Chiaia 68, Chiaia, 80121 Naples, Italy

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 8 دقائق مشيًا من الشاطئ، ويوجد Exe Majestic في حي شيايا الرائع في نابولي، ويوجد مترو Piazza Amedeo على مسافة 450 مترًا من الفندق، كما تقع ساحة ديل بليبيسيتو على مبعدة 12 دقيقة مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في كل الأنحاء. وتحتوي الغرف على تكييف هواء وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية.

كل صباح تقدم وجبة الإفطار على شكل بوفيه، حيث يمكن للنزلاء الاستمتاع بالجبن ولحم الخنزير ولفائف الخبز، بالإضافة إلى الكرواسان والفواكه الطازجة.

تمتاز الغرف بالأرضيات الخشبية، وتشتمل على مكتب ومني بار. ويحتوي الحمام الخاص بكل غرفة على لوازم الاستحمام المجانية ومجفف شعر.

يتوفر بفندق Exe Majestic مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة كما تتوافر خدمة غسيل وكي الملابس. ويوفر الفندق مرآب خاص للسيارات في الموقع.

الغرفة تبدأ من: $76

تقييم النزلاء: حي شيايا هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بالأجواء والمناظر الطبيعية والطعام. هذه المنطقة المفضلة من نابولي لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق، وقيّموه بدرجة 9.0 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق بِست ويستيرن بلازا – فندق 4 نجوم

(نابولي, إيطاليا)  Piazza Principe Umberto 23, Central Station, 80142 Naples, Italy

الموقع: يقع فندق بيست ويسترن هوتل بلازا على بعد 200 متر فقط من المحطة المركزية، في فندق بلازا أنت على مقربة من المترو ومحطة سيركومفسوفيانا للقطارات. ويقدم الفندق حافلات مكوكية إلى ميناء نابولي ومطار كابوديشينو مقابل تكلفة إضافية.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق مجموعة من المرافق الحديثة وخدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء. يمكنك الاستمتاع ببوفيه إفطار سخي على التراس على السطح. يقع هذا الفندق الأنيق في مبنى يعود إلى القرن 19، وقد تم إعادة هيكلته بالكامل. تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون إل سي دي مع قنوات ميدياسيت بريميوم. وتضم بعض الغرف شرفة.

يمكن شراء بوفيه الإفطار ويتم تقديمه على التراس. ومن هنا يمكنك الاستمتاع بإطلالة جميلة على قلعة سانت إلمو و سيرتوسا سان مارتينو. يقدم المقهى الأطباق النابولية البسيطة، والغداء، ووجبات رجال الأعمال.

يتوفر فريق كبير من الموظفين متعددي اللغات على مدار 24 ساعة في اليوم للتأكد من أن إقامتك تتم بسلاسة. تتوفر أجهزة الكمبيوتر الشخصية للاستئجار مجانا.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: المحطة المركزية هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيتزا وزيارة معالم المدينة والمتاحف. ويعد فندق بِست ويستيرن بلازا التابع لسلسلة فنادق بست وسترن من أفضل فنادق نابولي في فئة الـ 4 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق Tiempo – فندق 3 نجوم

(نابولي, إيطاليا)  Via Sannio,19, Central Station, 80146 Naples, Italy

الموقع: يوجد فندق Tiempo على مسافة 600 متر من محطة مترو جيانتوركو، ويقع خط سكة حديد قطارات سيركومفيسوفيانا على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام عن الفندق. يمكنك الوصول إلى وسط مدينة نابولي في غضون أقل من 5 دقائق، بحافلة النقل المكوكية المجانية المتوفرة في مواعيد محددة في المساء. ومن الجدير بالذكر أنه يتوفر موقف سيارات مجاني في Tiempo.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق إمكانية استخدام حديقة خاصة وخدمة واي فاي مجانًا في جميع أنحائه. ويشتمل الفندق غرفًا مكيفة وتراسًا واسعًا يطل على المدينة ومطعمًا.

تم زخرفة كل الغرف بشكل فردي وبديكور بسيط وعصري. وتشتمل جميع الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومكتب للعمل وحمام مجهز بالكامل. وتطل بعض الغرف على الحديقة المحيطة.

كل صباح يقدم الإفطار في المطعم ويشتمل منتجات حلوة ولذيذة. ويتخصص المطعم في تقديم الأطباق النموذجية النابولية والمتوسطية.

يمكنك في فندق Tiempo الاسترخاء والاستمتاع باحتساء مشروب على التراس المزود بالعديد من الطاولات والكراسي، فضلاً عن توفر كراسي الاستلقاء للتشمس والمظلات.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: المحطة المركزية هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيتزا وزيارة معالم المدينة والمتاحف. ويعد فندق Tiempo من أفضل فنادق نابولي في فئة الـ 3 نجوم.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Ideal – فندق 3 نجوم

(نابولي, إيطاليا)  Piazza Garibaldi 99, Central Station, 80142 Naples, Italy

الموقع: يقع فندق إديال في وسط مدينة نابولي قبالة محطة قطار بيازا غاريبالدي وعلى بعد 50 مترا من محطة المترو لخط المترو الجديد تماما، يقع الفندق على بعد كيلومترين من الميناء، حيث تغادر العبارات إلى صقلية والجزر الأيولية. يبعد مطار كابوديشينو مسافة 20 دقيقة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يقدم هذا الفندق المدار عائليا غرفا مع حمام داخلي. يحتل فندق هوتل إديال طابقين من مبنى تم تجديده من القرن 20.

تم تزيين جميع الغرف المكيفة بألوان دافئة مع إضاءة ناعمة، وتحتوي كل غرفة على تلفزيون. وتوفر بعض الوحدات شرفة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال يوميا، وتشمل المعجنات الطازجة والقهوة الكابتشينو. يقدم المطعم الموجود في الموقع قائمة نبيذ واسعة. يفتح البار في الطابق الأول من الساعة 7:30 مساء وحتى الساعة 12:00 ليلا.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: المحطة المركزية هي خيار رائع للمسافرين المهتمين بالبيتزا وزيارة معالم المدينة والمتاحف. ويعد فندق Hotel Ideal من أفضل فنادق نابولي في فئة الـ 3 نجوم. وقد أحب الأزواج تحديدًا الفندق وأثنوا على الموقع، وقيّموه 8.2 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

B&B Sweet Sleep – مبيت وإفطار

(نابولي, إيطاليا)  Via Alessandro Poerio 14, Central Station, 80139 Naples, Italy

الموقع: يمتاز Sweet Sleep بتوفر حوض استحمام ساخن وساونا على تراس سطحي مع إطلالة بانورامية على نابولي وجبل فيزوف، ويقع مكان المبيت والإفطار بالطابق السادس بمبنى فاخر من القرن الـ 19 مع مصعد يعمل بقطعة نقود معدنية، ويبعد مكان الإقامة مسافة 120 متر فقط عن محطة قطار نابولي المركزية.

الخدمات المقدمة: تشتمل الغرف المُشرقة والمكيفة الهواء على خدمة واي فاي مجاناً وثلاجة وشرفة، وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير. يتم تقديم وجبة إفطار حلوة ومالحة تشمل البيض والجبن واللحوم الباردة يومياً على التراس.

الغرفة تبدأ من: $43

تقييم النزلاء: المحطة المركزية هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالبيتزا وزيارة معالم المدينة والمتاحف. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 8.6 لرحلة لشخصين. صُنف مكان الإقامة هذا على أنه من بين الأفضل قيمة في نابولي بهذه الفئة! فالضيوف هنا يحصلون على مزايا أكثر مقابل ما يدفعوه بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Amedeo Square – مبيت وإفطار 

(نابولي, إيطاليا)  Piazza Amedeo, 15, Chiaia, 80121 Naples, Italy

الموقع: يقع فندق أميديو سكوار في منطقة تشيايا الأنيقة في نابولي، على بعد 900 متر من فيا تشيايا و 1.2 كم من بيازا بليبيسيتو. ويقع في مبنى على طراز الآرت نوفو، يقع بالازو ريل نابولي على بعد 1.3 كم من فندق ساحة أميديو، في حين يقع مسرح سان كارلو على بعد 1.3 كم. ويعتبر مطار نابولي الدولي المطار الأقرب لمكان الإقامة حيث يقع على بعد 6 كم منه.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق أميديو سكوار خدمة الواي فاي المجانية في جميع الأنحاء، ويبعد مسافة دقيقة واحدة سيرا على الأقدام عن محطة مترو ستازيون نابولي بيازا أميديو.

كل غرفة في هذا المبيت والإفطار مكيفة وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز الغرف بحمام خاص مع حوض استحمام أو دش وبيديت مع برانس حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.

الغرفة تبدأ من: $73

تقييم النزلاء: شيايا هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بالأجواء والمناظر الطبيعية والطعام. هذه المنطقة المفضلة من نابولي لدى زوار المدينة بناءً على التقييمات المستقلة. أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.4 لرحلة لشخصين. مكان الإقامة هذا أيضًا أحد أفضل المواقع تقييمًا في نابولي! الضيوف مسرورون أكثر بما يقدمه مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات