فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جميع الفئات


583
583 points

لقد جهزنا لك عزيزي قارئ تيك ويك قائمة تحتوي على أفضل فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جميع الفئات الفندقية، وهذا بعد أن اجتهدنا في مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق تبعًا لفئته الفندقية، حتى نعد لك قائمة مستوفية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

سنذكر لك موقع كل فندق من فنادق القائمة وهذا لمعرفة مكان وقرب الفندق من أماكن السياحة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بصورة عامة، أيضًا سيجري ذكر المميزات والخدمات التي يوفرها كل فندق بشكل تفصيلي، كذلك سنذكر الحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق من القائمة الانتقائية، وسنخبرك بالتقييم الفندقي بناءً على تقييم النزلاء السابقين، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن أغلب فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تتيح الإلغاء أو التعديل بمواعيد الحجز، وأن الأسعار الواردة للغرف تتغير بناءً على تاريخ الوصول والمغادرة.

 

 

فندق ومارينا البيلسان – مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – فندق 5 نجوم

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, 21452 توال, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع فندق ومارينا البيلسان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، على بعد ساعة واحدة بالسيارة من وسط مدينة جدة ، ويوفر إطلالات على البحر الأحمر والبحيرة الطبيعية والبحيرات الشاطئية. تقع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (KAUST) على بعد 19 كم ، ويقع مطار الملك عبد العزيز على بعد 82 كم من الفندق ، ويوفر مكان الإقامة مواقف مجانية للسيارات.

الخدمات المقدمة: تتميز الغرف المكيفة بديكور عصري أنيق وإطلالات على البحر أو البحيرة ، وتحتوي على ميني بار وتلفزيون بشاشة مسطحة وغلاية كهربائية. تتميز الأجنحة بغرفة معيشة وتتوفر لوازم استحمام مجانية في الحمامات الخاصة.

يحتوي فندق ومارينا البيلسان على مطعم بوفيه ومطعم مع قائمة انتقائية بالإضافة إلى مرافق الاجتماعات والحفلات. تتوفر خدمة الواي فاي بتكلفة إضافية. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $226

تقييم النزلاء: يعتبر مكان الإقامة هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع على وجه التحديد ، وقيمته 8.5 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/bay-la-sun-and-marina.ar.html

 

 

منتجع كيك المدينة الاقتصادية – غير مصنف

طريق البحر الأحمر الواحة, 21456 مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, المملكة العربية السعودية

الموقع: منتجع كيك المدينة الاقتصادية موجود في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية. توفر هذه الشقق إطلالات على الحديقة .

الخدمات المقدمة: تتوفر للضيوف خدمة الواي فاي مجانًا. تحتوي الشقة على غرفة نوم واحدة وحمام واحد ومطبخ مجهز تجهيزًا جيدًا وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحوض استحمام ساخن.

يقدم منتجع كيك المدينة الاقتصادية ملعب للأطفال. يمكن للضيوف في مكان الإقامة هذا الاستمتاع بصيد الأسماك في مكان قريب أو الاستفادة القصوى من الحديقة. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: 120$

تقييم النزلاء: يعتبر مكان الإقامة هذا أحد أفضل المواقع تقييمًا في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج الموقع على وجه التحديد ، وقيمته 8.5 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/mntj-kyk-lmdyn-lqtsdy.ar.html

 

 

ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة – غير مصنف

منطقة السوق الشمالي, طريق ثول, 23953 توال, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع ركن الملكة للوحدات السكنية المفروشة في الوحدات السكنية المفروشة في ثول، تقع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية على بعد 34 كم من الشقق المخدومة ذات الخدمة الذاتية ، ويبعد مطار الملك عبد العزيز الدولي مسافة 84 كم.

الخدمات المقدمة: تحتوي جميع الوحدات على مطبخ مجهز بالكامل يسمح للضيوف بإعداد وجبات الطعام الخاصة بهم ، وتم تجهيز الحمام الخاص بالكامل مع دش ولوازم استحمام مجانية. ويتميز المكان بحوض استحمام ساخن. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من:  $93

تقييم النزلاء: تم تصنيف مكان الإقامة هذا كأفضل قيمة في ثول! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/jd-thwl.ar.html

 

 

شقق الشروق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – غير مصنف

شارع البحر الأحمر V1_16 -44, 13313 مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, المملكة العربية السعودية

الموقع: تقع شقق الشروق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية .

الخدمات المقدمة: توفر الشقق أماكن إقامة مع خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وهي مكيفة وتضم حوض استحمام ساخن.

تحتوي جميع الوحدات على فناء يطل على الحديقة ومطبخ مع فرن وحمام خاص مع بيديت. يتوفر ميكروويف ومحمصة وثلاجة وماكينة صنع القهوة وغلاية.

يمكن للضيوف استخدام مركز اللياقة البدنية. يتوفر ملعب للأطفال للضيوف في مكان الإقامة.

الأسعار تبدأ من: $181

تقييم النزلاء: هذه الإقامة هي أيضا واحدة من أفضل المواقع في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/lbylsn-lshrwq-mdyn-lmlk-bdllh-lqtsdy.ar.html

 

 

KAEC luxury apartment in excellent condition – غير مصنف

Coastal Road, 23965  مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, المملكة العربية السعودية

الموقع: تقع KAEC luxury apartment in excellent condition في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، وتتميز بحديقة .

الخدمات المقدمة: تحتوي هذه الشقق على فناء وغرفة معيشة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تم تجهيز مكان الإقامة المكيف بمطبخ. وخدمة الواي فاي المجانية. نحن نتكلم لغتك!

الأسعار تبدأ من: $133

تقييم النزلاء: تم تصنيف هذا المكان كأفضل مكان في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/kaec-luxury-apartment-in-excellent-condition.ar.html

 

 

فندق رابغ بارك – فندق 4 نجوم

شارع الملك فيصل, 21911 رابغ, المملكة العربية السعودية

الموقع: يقع فندق رابغ بارك في رابغ . يتميز فندق رابغ بارك بغرف مطلة على المدينة.

الخدمات المقدمة: يتميز الفندق بمركز للياقة البدنية وصالة مشتركة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 4 نجوم غرفًا مكيفة مع حمام خاص وخدمة الواي فاي المجانية ، ويمكن للموظفين في الموقع ترتيب خدمات نقل المطار.

تحتوي جميع الغرف في الفندق على مكتب وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. تحتوي كل غرفة على غلاية وتحتوي جميع غرف الضيوف على خزانة الملابس.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه إفطار كل صباح في مكان الإقامة.

يحتوي السكن على حوض استحمام ساخن وساونا ، ويمكنك لعب البلياردو في فندق رابغ بارك. نحن نتكلم لغتك!

يمكن للموظفين في مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار 24 ساعة المساعدة في توفير التوجيه للمنطقة.

الأسعار تبدأ من: $106

تقييم النزلاء: هذه الإقامة هي أيضا واحدة من أفضل المواقع في رابغ! الضيوف أكثر من سعداء للمقارنة مع الإقامة في المنطقة. أحب المسافرين على وجه التحديد هذا الموقع ، بقيمة 8.8 لشخص واحد.

تم تقييم مكان الإقامة هذا بأفضل قيمة في رابغ! يحصل الضيوف هنا على مزيد من المزايا مقابل ما يدفعونه مقابل الإقامة الأخرى في المدينة.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

https://www.booking.com/hotel/sa/rabigh-park.ar.html

 


Like it? Share with your friends!

583
583 points

What's Your Reaction?

hate hate
0
hate
confused confused
0
confused
fail fail
0
fail
fun fun
0
fun
geeky geeky
0
geeky
love love
0
love
lol lol
0
lol
omg omg
0
omg
win win
0
win
Ahmed Taha

0 Comments

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *