تخطى إلى المحتوى

فنادق مدينة الملك عبدالله الاقتصادية جميع الفئات

  • بواسطة

الزيارة إلى المملكة العربية السعودية ستكون أروع عند القيام بجولة في أحد أكبر المدن الاقتصادية الجديدة التي تكون ضمن رؤية المملكة في منظومة التطوير الشاملة. تقع المدينة العصرية في المنطقة الغربية التابعة لمكة المكرمة على سواحلها المطلة على البحر الأحمر، مما يسمح بوجود أنشطة مختلفة من زيارتك. تضم المدينة مئات الشركات الخاصة التي تعمل في مجال الاستثمار بما في ذلك العديد من الجهات الأجنبية التي تقوم بعمل مشاريع في المدينة.

الهدف الأساسي من إنشاء المدينة كان لجذب مستثمرين أجانب وسعوديين للعمل في سوق الاستثمار وبها عدة مناطق هامة مثل الميناء البحري الكبير ومناطق صناعية متعددة ومنتجعات سياحية وجامعات ومدن تعليمية ومجمعات سكنية. يتوافد على مدينة الملك عبد الله ألاف السياح والأجانب العاملين في قطاعات المدينة المتنوعة مما يجعلهم في حاجة إلى أماكن إقامة مختلفة على حسب الموقع الذي يعملون به أو على حسب الميزانية المحددة لذلك.

قمنا بإعداد تقرير كامل حول أفضل فنادق مدينة الملك عبد الله التي سوف توفر لجميع السياح والعاملين بالمدينة سهولة اختيار الموقع الذي يناسبهم. لن يتوقف الأمر عند الحصول على رحلة عمل، ولكن سيكون أيضا هناك فرصة سانحة للحصول على نزهة على شواطئ المدينة الرائعة وفي كافة ارجاءها الجميلة وزيارة المنشئات التجارية والاقتصادية العالمية.

 

فندق ومارينا البيلسان – مدينة الملك عبدالله الاقتصادية – فندق 5 نجوم

فندق ومارينا البيلسان

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية, 21452 توال, المملكة العربية السعودية

الموقع

تقع المدينة نفسها في محافظة رابغ التابعة لإمارة مكة المكرمة، والفندق الرائع يوجد على شاطئ البحر الأحمر الأسطوري في حي البيلسان. يمكنك التوجه مباشرة إلى الفندق في رحلة تبلغ 20 دقيقة بالسيارة من مطار الملك عبد العزيز، وستكون في منتجع صحي ومصيفي كبير سيجعلك في راحة واستجمام طوال فتة إقامتك.

الخدمات المقدمة

قبل أي شيء يجب أن يعلم جميع الزوار قيمة هذا الفندق العالمي الرائع الذي حصل على جائزة أفضل فندق في المملكة لعام 2018. لم تكن هذه الجائزة محض الصدفة، بل كانت نتاج لعمل كبير ومجهود مبذول لتحقيق كافة معايير الجودة والخدمات المميزة التي توفر للعملاء إقامة مريحة.

جميع الغرف تشتمل على كافة التجهيزات المتكاملة التي يحتاجها أي نزيل من تكييف ومستلزمات معيشة أساسي وأسرة ذات جودة عالمية وغلاية قهوة. ديكورات الغرف مميزة وبها مزيج من التراس السعودي المبهج والتصميمات الحضارية والعصرية. يمكنك تفقد المدينة بأكملها والشواطئ الرائعة والبحيرة والمناظر الطبيعية في هذه المنطقة من خلال الإطلالة التي توفرها الغرف.

سوف تتمتع بإقامة مميزة مع العديد من الخدمات المجانية نثل الانترنت فائق السرعة وخدمات ذوي الاحتياجات الخاصة وكذلك مواقف السيارات وخدمات الغرف على مدار الساعة وإمكانية الحصول على إرشاد في المدينة.

الأسعار تبدأ من: 176 دولار

تقييم النزلاء

لن يكون رأي نزيل في هذا الفندق الرائع أقل من المتوقع على أي حال، لأنه يعتبر من أفضل فنادق مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ومن أفضل فنادق المملكة على الإطلاق. يعتبر مكان إقامة مميز للعائلات وكذلك لرحلات العمل والترفيه الشخصية ويأتي تقييمه بنحو 8.5.

حجز فنادق

فندق فيوز المدينة الاقتصادية – غير مصنف

فندق فيوز المدينة الاقتصادية

فندق فيوز مدينة الملك عبدالله الاقتصادية

شارع ياسمين، حي البيلسان، 23965 مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، المملكة العربية السعودية

الموقع

في قلب المدينة الاقتصادية الجديدة كليا، يقع هذا الفندق الذي يوفر طريقا للانتقال السلس واليسير لجميع النزلاء، سواء كانوا يستهدفون شاطئ البحر الأحمر الرائع أو الإقامة بهدف إدارة أعمالهم في المدينة. يمكنك الوصول إلى المطار في خلال نصف ساعة بالسيارة وكذلك إلى أهم مناطق المدينة في دقائق معدودة. ويعد أحد أفضل 3 فنادق في مدينة الملك عبدالله الأقتصادية.

الخدمات المقدمة

فندق فيوز يعتبر المكان المثالي لرجال الأعمال وراغبي الحصول على رحلة لتسيير أعمالهم في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في مكان للإقامة المريحة والقريبة من كافة مرافق المدينة. سوف تحصل على غرفة مريحة للغاية ومجهزة بكافة الأغراض التي تحتاجها لإقامة مميزة. لكل غرفة شاشة كبيرة وميكروويف وركن للمطبخ مع غسالة أطباق وتوستر وثلاجة كبيرة لكي تعطي جميع النزلاء تجربة فريدة من نوعها.

يوفر الفندق لجميع النزلاء وجبة إفطار مشتملة سعر الغرفة وهو من الأمور التي تسعد الضيوف لأن الوجبة تكون رائعة ومتنوعة الأطباق بما يوفر لهم الوقت عند ملازمة أعمالهم في وقت مبكر. يوفر الفندق أيضا صالة مميزة للألعاب الرياضية والتي كانت مركز لتجهيز بعض أبطال المملكة قبل البطولات الفردية العالمية وبها كذلك مركز للتخسيس والساونا والمساج إلى جانب العلاج بالأعشاب والحرارة.

الأسعار تبدأ من: 171 دولار

تقييم النزلاء

ربما تكون مدينة الملك عبد الله الاقتصادية من المناطق التي تقل بها أعداد الفنادق الفخمة، ولكن ما يوجد بالفعل بها يمكن تصنيفه من صفوة أماكن الإقامة في المملكة. تم تقييم الفندق بنحو 9.5 وهي درجة عالية للغاية وتعتبر من أفضل الدرجات التي تجدها في تقييم أفضل فنادق العالم.

حجز فنادق

المارينا سكوير – مدينة الملك عبد الله الاقتصادية – شقق

المارينا سكوير – مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

شارع البحر الأحمر – مدينة الملك عبد الله الاقتصادية – 13313، المملكة العربية السعودية

الموقع

في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية التي تبعد ساعة بالسيارة عن مدينة جدة والتابعة لإمارة مكة المكرمة بما يجعلك في قلب جميع الأحداث الدينية الكبيرة بقربك من المسجد الحرام. يمكنك المشي لمسافات قصيرة وصولا إلى ساحة المدينة الكبيرة أو السيارة لمدة 5 دقائق لأي مكان حيوي بالمدينة.

الخدمات المقدمة

المارينا سكوير هي عبارة عن شقق مفروشة مجهزة للإقامة الفندقية الخاصة والمميزة على شاطئ البحر الأحمر. كل شقة مكيفة بالكامل مع تصميمات رائعة وباقة من الأثاث الراقي، وكذلك جميع التجهيزات الشخصية والعائلية التي توفر لهم إقامة مريحة. الواجهة المطلة على الشاطئ سوف تجعل إقامتك سواء للسفر والرحلات أو للأعمال رائعة.

تعتبر كل شقة متكاملة مع مساحة كبيرة للغاية تصل إلى 190 م بمطبخ كامل الأدوات وتكفي لإقامة 4 أفراد. يتوفر مواقف للسيارات متسعة ومسبح خاص للأطفال خارجي مع منتزهات للألعاب وألعاب مائية مختلفة. كذلك تتكون الشقة من غرفتي نوم وصالة للجلوس كبيرة ومطبخ و3 حمامات خاصة. خدمة الانترنت فائق السرعة مجانية مع وجود إمكانية الاتصال بالاستقبال للحصول على مساعدة على مدار اليوم.

تبدأ الأسعار من: 265 دولار

تقييم النزلاء

من أماكن الإقامة المميزة والمريحة وخاصة للعائلات في مدينة تعتبر هي الأفضل حاليا في المملكة. قيم الضيوف مقر الإقامة بنحو 9.2.

حجز فنادق

رياض مارينا – مدينة الملك عبد الله الاقتصادية

رياض مارينا

حي البيلسان – مدينة الملك عبد الله الاقتصادية – المملكة العربية السعودية

الموقع

مباشرة على شاطئ البحر الأحمر يمكنك الوصول إلى الشقق السكنية الخاصة برياض مارينا. يبعد مقر الإقامة عن منتصف المدينة نحو 10 دقائق بالسيارة وكذلك يمكنك الوصول إلى جميع مناطق المدينة الحيوية في دقائق معدودة. يمكنك الوصول إلى مطار المدينة الرئيسي خلال 15 دقيقة وكذلك إلى مدينة جدة خلال ساعة فقط.

الخدمات المقدمة

كثيرا ما تبحث العائلات عن أماكن للإقامة مريحة وتتمتع بالخصوصية خلال رحلتهم للتمتع بالشاطئ الرائع والمناظر الطبيعية المميزة في مدينة الملك عبد الله. ربما لا يوجد مكان أكثر تميزا من هذا الموقع الخلاب على الشاطئ الفسيح. هذا المكان عبارة عن شقق فندقية كبيرة للإقامة العائلية وكذلك يوجد مقرات لإقامة العزاب مع مساحات من الخصوصية.

يوجد بالشقق مسبح خاص كبير يتسع لأعداد من النزلاء لقضاء يوم صيفي جميل. يتوفر أيضا العديد من الألعاب المائية التي يحبها الأطفال والكبار خلال إجازتهم. تتكون الشقق من مساحات مختلفة تناسب جميع رغبات النزلاء بما في ذلك الشقق ذات الغرفتين وصالة للجلوس وتراس مستقل يطل على البحيرة وخدمات الانترنت المجانية.

الأسعار تبدأ من: 319 دولار

تقييم النزلاء

مكان مثالي للعائلات في رحلات التمتع بالشاطئ وزيارة أماكن التنزه في المدينة الجميلة. يعتبر من أكثر مقرات الإقامة خصوصية ويوفر كثير من الألعاب الرائعة للأطفال وقد قيمه الضيوف 8.6
حجز فنادق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *