أفضل فنادق أمستردام في كل الفئات الفندقية

أفضل فنادق أمستردام

أفضل فنادق أمستردام في كل الفئات الفندقية

سواء كنت ستقيم بوسط مدينة أمستردام ، أو على أطراف ساحة دام سكوير أو بجوار حديقة كيوكينهوف أو بالشارع الأحمر، فإن فنادق أمستردام تشتمل على كل ما يعبر عن تاريخ المدينة الساحرة وجوهرة السياحة في هولندا ، من الطراز المعماري المميز، مرورا بالتصاميم الداخلية، وصولا إلى تقاليد الضيافة والاستقبال المعمول بها في أمستردام. ومن خلال موقعنا تيك ويك سوف نقدم لك عزيزي الزائر قائمة تحتوي على أفضل فنادق أمستردام في جميع الفئات الفندقية، وذلك بالطبع بعد إجراء مقارنة الأسعار والخدمات والمزايا المقدمة بكل فندق من فنادق أمستردام المختارة، وذلك لكي نضمن لك أفضل فندق للسكن في أمستردام بشكل جيد ومناسب لاحتياجاتك.

سوف نعلمك بموقع كل فندق تحديدًا لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في أمستردام ، أيضا سوف نخبرك تفصيليًا بالخدمات وبالمزايا التي يقدمها كل فندق، وسنعلمك بالحد الأدنى لسعر الغرفة في كل فندق من فنادق القائمة، كذلك سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين من خلال مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، وأخيرا سوف نذكر لك الموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز، مع العلم بأن غالبية فنادق القائمة المختارة تقبل الإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، وأن سعر الغرفة قد يختلف بحسب تاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نأمل في الختام أن نكون قد وفرنا لك الكثير من الوقت والجهد المستنفذ في عملية البحث عبر هذا الكم الكبير من فنادق أمستردام على الإنترنت ، وذلك حتى تصبح متفرغًا للتجهيز لرحلتك بعد إتمام أهم الأمور المتعلقة بالسفر وهي ضمان الإقامة الجيدة في أمستردام .

 

أفضل فنادق أمستردام فئة 5 نجوم

 

فندق كرين فيرالدا

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  NDSM-plein 78, Amsterdam Noord, 1033 WB Amsterdam, Netherlands

 

الموقع: يقع الفندق الفريد Faralda Crane Hotel بمدينة أمستردام، وبالتحديد في رافعة ميناء سابقة يصل ارتفاعها إلى حوالي 50 متراً، وتقع الرافعة في حوض بناء سفن يسمى أن دي أس أم، كما توجد محطة أمستردام المركزية في الجانب المواجه للنهر مباشرة ويتاح الوصول إليها في مدة 10 دقائق فقط بواسطة العبّارة – وتقع محطة العبّارات على مسافة حوالي 600 متر من فندق كرين فيرالدا. كذلك يقع الفندق على مسافة 7.9 كيلو متر من الساحة الشهيرة دام سكوير، وعلى مسافة 8.4 كيلو متر من بيت آنا فرانك، كما يوجد مجمع باكسلوتير مييربلان للتسوق على بعد 3.7 كيلو متر فقط من الفندق. ويعتبر فندق كرين فيرالدا من أفضل فنادق أمستردام في فئة 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: سوف تشعر كأنك أحد النجوم وستتمتع بالخدمات المميزة والمعاملة الراقية بفندق كرين فيرالدا. تمتاز جميع أجنحة الفندق الفاخرة المكيفة الهواء بأنها مزينة بأنماط مختلفة، وقد تم تجهيزها جميعًا بمراتب وأسرة كينغ ماركة كوكومات، كما تحتوي على تليفزيون ذي شاشة مسطحة ومنطقة للجلوس، أيضًا تشتمل على حمام الخاص مزود بحوض استحمام ودش ولوازم الاستحمام المجانية.

يتاح للنزلاء في الطابق العلوي من Faralda Crane Hotel الاستمتاع بالسبا الذي يطل على أمستردام (مقابل تكلفة إضافية)، كما يمكن للنزلاء الاستمتاع بتناول الإفطار البروسيكو في السرير أو تناول الإفطار الكونتنينتال بـ DoubleTree by Hilton أو ركوب المركب الخاص نظير تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: 500$

تقييم النزلاء: منطقة أمستردام نورد التي يقع بها الفندق هي خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بأجواء الحياة الليلية والجولات الحرة في المدينة والثقافة بصفة عامة، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق كرين فيرالدا  وموقعه الفريد، واعتبروا أنه من أفضل فنادق أمستردام بفئة 5 نجوم، وقد قيّموه بدرجة 8.2 بالنسبة لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق إن إتش كوليكشن أمستردام غراند كراسنابولسكي

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Dam 9, Amsterdam City Centre, 1012 JS Amsterdam, Netherlands

 

الفندق الأول الأكثر حجزاً من فئة 5 نجوم في مدينة أمستردام.

الموقع: يقع الفندق المتميز فئة 5 نجوم في وسط أمستردام، وبالتحديد على أطراف الساحة الشهيرة دام سكوير، وهو في مواجهة القصر الملكي، ويتميز إن إتش كوليكشن غراند كراسنابولسكي بوجود مقهى رائع وحديقة شتوية ضمن موقعه، تتوقف الكثير من خطوط الترام عبر ساحة دام بالقرب من الفندق، كما تقع المحطة المركزية على بعد 15 دقيقة مشيًا على الأقدام، ويقع مطار سخيبول الدولي على مسافة 25 دقيقة فقط باستخدام السيارة عن الفندق. ويعد الفندق واحدًا من أفضل فنادق أمستردام بفئة 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: تقع غرف الفندق الواسعة في بناء يرجع إلى القرن الـ 19، وتبعا لذلك فهي تمتاز بسمات خاصة، وتوفر كل الغرف التي تم تأثيثها بصورة أنيقة الأرضيات الخشبية والأسرة ذات الجودة العالية والمرافق العصرية، وتحتوي جميعها على حمامات داخلية ومرافق لصنع الشاي والقهوة. كذلك تتوافر خدمة الواي فاي المجانية في كل أنحاء المكان.

 

يشتمل الفندق على حديقة شتوية كبيرة حيث يتم تقديم وجبات الإفطار الغنية، يتاح للنزلاء في غراند كافيه كراسنابولسكي أن يستمتعوا بأنواع مختلفة من المشروبات والأطباق الشهية، كذلك يتاح للضيوف تذوق وشراء المشروبات الروحية الهولندية من معمل تقطير Wynand Fockink الموجود إلى جانب الفندق.

الغرفة تبدأ من: $200

تقييم النزلاء: وسط مدينة أمستردام هو أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بالفنون المعمارية والتجول حول المدينة وممارسة رياضات المشي.

وتعتبر تلك المنطقة هي المنطقة المفضلة في أمستردام لدى الكثير من زوار المدينة بحسب التقييمات المستقلة. كذلك فهذه المنطقة رائعة بالنسبة لمحب التسوق في أمستردام، حيث توجد الماركات الشهيرة مثل: Gucci،Nike، Ralph Lauren، Burberry، Tiffany & Co

وقد أعجب الأزواج بالتحديد بفندق إن إتش كوليكشن أمستردام غراند كراسنابولسكي التابع لسلسلة فنادق جولي وأثنوا على موقعه، وقيّموه بدرجة 9.5 بالنسبة لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

آرتوتيل أمستردام

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Prins Hendrikkade 33, Amsterdam City Centre, 1012 TM Amsterdam, Netherlands

 

الفندق الثالث الأكثر حجزاً من فئة 5 نجوم في أمستردام، والحاصل على أعلى التقييمات من قبل الأزواج.

الموقع: يقع الفندق الجميل art’otel amsterdam في مواجهة المحطة المركزية في وسط أمستردام، وهو على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من غالبية أماكن السياحة في أمستردام ومناطق التسوق في أمستردام، حيث توجد قنوات أمستردام الساحرة على مسافة دقائق قليلة من الفندق، في حين تقع الكثير من المناطق السياحية مثل حي جوردان ومنزل آنا فرانك وحي Negen Straatjes والساحة الشهيرة دام سكوير والقصر الملكي على مسافة قريبة مشيًا على الأقدام. كما يتاح الوصول إلى متحف ريكز ومنطقة لايدزبلين وساحة رمبرانت بسهولة بواسطة الترام. ويعد هذا الفندق المتميز من أفضل فنادق أمستردام في فئة الـ 5 نجوم.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على موقع 5&33 وهو مكان مخصص لتناول الطعام وللتواصل الاجتماعي، حيث يشتمل على مطبخ يعمل على مدار اليوم إلى آخر الليل، بالإضافة إلى بار ومكتبة وصالة والمعرض العام متعدد الوظائف.

تشتمل جميع الغرف العصرية بالفندق على أعمال فنية لمشاهير مثل Atelier Van Lieshout، وتتوافر خدمة واي فاي مجانًا في كل أنحاء الفندق. كما يتاح للنزلاء الاستمتاع بالمسبح الداخلي والمركز المتميز للياقة البدنية بصورة مجانية.

كذلك تتضمن جميع الغرف على الإضاءة الملونة وتليفزيون ذي شاشة مسطحة، ويحتوي الحمام على دُش مطر ومرحاض منفصل بالإضافة إلى مستلزمات الاستحمام من ماركة Elemis ، أيضا تتوفر مجففات الشعر وأردية الحمام الفاخرة والنِعال. كما يتوفر بالغرف ميني بار مُجهز وماكينة إسبريسو لعمل قهوة إيلي.

كل صباح تقدم وجبة إفطار مجانية على نمط القائمة الانتقائية. ويوفر المفهوم المبتكر لتناول الطعام في 5&33 قائمة رائعة من المأكولات طوال اليوم إلى آخر الليل، وتحتوي القائمة أطباقًا مستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، كما يعمل البار الموجود في 5&33 على تقديم مجموعة منوعة من الكوكتيلات والمشروبات بصحبة دي جي، حيث تقدم المقطوعات الموسيقية في العديد من ليالي الأسبوع.

الغرفة تبدأ من: $258

تقييم النزلاء: وسط مدينة أمستردام هو واحد من الخيارات الرائعة بالنسبة للمسافرين المهتمين بالفنون المعمارية والتجول حول المدينة وممارسة رياضة المشي.

وتعتبر تلك المنطقة هي المنطقة المفضلة في أمستردام لدى الكثير من زوار المدينة بحسب التقييمات المستقلة. كذلك فهذه المنطقة رائعة بالنسبة لمحب التسوق في أمستردام، حيث توجد الماركات الشهيرة مثل: Gucci،Nike، Ralph Lauren، Burberry، Tiffany & Co

وقد أعجب الأزواج بالتحديد بفندق آرتوتيل أمستردام التابع لسلسلة فنادق آرتوتيل وأثنوا على موقعه، وقيّموه بدرجة 9.4  بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق أمستردام فئة 4 نجوم

 

فندق روم ميت أيتانا

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  IJdock 6, Amsterdam City Centre, 1013 MM Amsterdam, Netherlands

 

واحد من أفضل خيارات الإقامة في أمستردام.

الموقع: يعد الفندق البوتيكي الذي بني في العام 2013 على إحدى جزر نهر IJ في أمستردام أحد أفضل فنادق أمستردام بفئة 4 نجوم، وتقع المحطة المركزية في أمستردام على مسافة 800 متر من الفندق، كما تقع ساحة Dam الشهيرة على مسافة 1.7 كيلو متر. كذلك يوجد مركز RAI للمؤتمرات على بعد 15 دَقيقة فقط بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق Room Mate Aitana على غرف أنيقة بالإضافة إلى مراسي القوارب الترفيهية.

تشتمل جَميع الغُرف عَلى جِهاز تِليفزيون بشاشة مُسطحة مدعوم بالقنوات الفضائية وصندوق ودائع آمن وميني بار. وتتيح النوافذ الكبيرة إطلالة رائعة عَلى مدينة أمستردام. وقد تم تجهيز الحمامات الداخلية للغرف بمُجففات الشعر وحوض استحمام أو دشّ، كما تتوافر لوازم الاستحمام المجّانية.

يتاح للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار إلى السّاعة 12:00 ظهراً، بينما يُمكن ترتيب وجبات إفطار في الغُرف. كذلك يتوفر بار صالة ومطعم مصمم عَلى الطّراز العالمي.

يحتوي فندق Room Mate Aitana على منطقة مخصصة لرجال الأعمال ومركزا للياقة البدنية. كما يتاح تنظيم خدمات مكتب كونسيرج خاصة تابعة للفندق مثل خِدمات مجالسة الأطفال وخِدمات الكونسيرج وخِدمات استئجار الدراجات والسيارات.

الغرفة تبدأ من: $178

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق روم ميت أيتانا التابع لسلسلة فنادق روم ميت على أنه من بين الأفضل قيمة في مدينة أمستردام، وأنه أحد أفضل فنادق أمستردام بفئة 4 نجوم! فالنزلاء يحصلون على خدمات ومزايا أكثر نظير ما يدفعوه مقارنة مع أماكن إقامة أخرى من نفس الفئة الفندقية في أمستردام. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وقيّموه بدرجة 8.7 لرحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فنادق شو كوتور

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Delflandlaan 15, Slotervaart, 1062 EA Amsterdam, Netherlands

 

الفندق الثاني الأكثر حجزاً من فئة 4 نجوم في أمستردام.

الموقع: يقع الفندق الرائع بيست ويسترن بريمير كوتور على مسافة 5 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من وورلد فاشون سنتر بمدينة أمستردام وعلى مسافة 17 دقيقة بواسطة الترام من موقع ميوزيوم كوارتر، كما توجد محطة ترام أمام الفندق، حيث يتاح ركوب خط الترام رقم 2 في مواعيده المنتظمة إلى منطقة لايدزبلين ومنطقة فونديلبارك وحي التسوق والكثير من المناطق السياحية في أمستردام. كذلك تقع محطة أمستردام ليليلان على مسافة 1.2 كيلو متر بينما يقع مطار سخيبول على مسافة 10.5 كيلو متر. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق أمستردام في فئة الـ 4 نجوم.

الخدمات المقدمة: يوفر بيست ويسترن بريمير كوتور للضيوف الغرف مكيفة الهواء بالإضافة إلى خدمة واي فاي المجانية، كما يوجد مطعم وبار في الفندق.

تم تجهيز جميع غرف فندق بيست ويسترن بريمير كوتور بالأرضيات المفروشة بالسجاد، كما تشتمل الغرف على تليفزيون سمارت وماكينة مخصصة لصنع قهوة النسبرسو. وتتضمن المزايا الإضافية وجود مكتب عمل وصندوق آمن للودائع، ويحتوي الحمام الداخلي على دش مطري وتدفئة للأرضية ومجفف شعر.

يتاح للنزلاء التوجه إلى المطعم الانتقائي المتميزDolce  لتناول وجبات الإفطار والعشاء.

الغرفة تبدأ من: $91

تقييم النزلاء: تم تصنيف فندق بيست ويسترن بريمير كوتور التابع لسلسلة فنادق شو كوتور على أنه من بين الفنادق الأفضل قيمة في مدينة أمستردام، وأنه أحد أفضل فنادق أمستردام بفئة 4 نجوم! فالنزلاء يحصلون على خدمات ومزايا أكثر في مقابل ما يدفعونه مقارنة مع أماكن الإقامة الأخرى من نفس الفئة الفندقية في أمستردام. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وقيّموه بدرجة 8.0 بالنسبة لرحلة مكونة من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

أفضل فنادق أمستردام فئة 3 نجوم

 

هامبتون باي هيلتون أمستردام أرينا بولفار

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Hoekenrode 1, Zuidoost, 1102 BR Amsterdam, Netherlands

 

من الفنادق الأكثر حجزاً من فئة 3 نجوم في أمستردام.

الموقع: يوجد فندق Hampton By Hilton Amsterdam إلى جوار ملعب أمستردام أرينا، وفي مواجهة محطة قطارات بيغلمير أرينا ومترو الأنفاق. ويقع الفندق في قلب المنطقة الإدارية أمستردام ساوث إيست ، والتي تعتبر أكثر المناطق الحيوية والترفيهية في أمستردام. كما يقع الفندق على مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام من سينما آي ماكس وقبة زيجو وملعب أمستردام أرينا والكثير من المطاعم المتنوعة. وتوجد محطة أمستردام المركزية على بعد 15 دقيقة فقط بالقطار، وتتوفر الكثير من المواصلات المباشرة إلى مجموعة كبيرة من أماكن السياحة في أمستردام، ويوجد مطار سخيبول على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة. ويعتبر الفندق من أفضل فنادق أمستردام فئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المجهزة بخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت واي فاي وتليفزيون ذي شاشة مسطحة.

تشتمل جميع الغرف في هامبتون باي هيلتون أمستردام أرينا بولفارعلى منطقة مخصصة للعمل ومرافق لكي الملابس وصنع القهوة والشاي، كما يحتوي الحمام الخاص على مقصورة مزودة بدُش. يحتوي الفندق كذلك على مركز لياقة بدنية مزود بأحدث المعدات، كما يتوفر مركز مخصص لرجال الأعمال بشكل مجاني.

يقدم يوميًا بوفيه إفطار ساخن بشكل مجاني، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالمشروبات المتميزة في البار. ويتاح شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات والسندويشات من آلات البيع المتوافرة في مساحة اللوبي. ويمكن للنزلاء كذلك تناول الطعام بالخارج في أحد المطاعم المتواجدة بالمنطقة المحيطة بالفندق.

الغرفة تبدأ من: $165

تقييم النزلاء: منطقة أمستردام زاودأوست التي يقع بها الفندق هي خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بأجواء الحياة الليلية والجولات الحرة في المدينة والثقافة بصفة عامة، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق هامبتون باي هيلتون أمستردام أرينا بولفار التابع لسلسلة فنادق هامبتون وأثنوا على موقعه المميز، معتبرين أنه من أفضل فنادق أمستردام في فئة 3 نجوم، وقد قيّموه بدرجة 8.6 بالنسبة لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق ذا ستيودنت أمستردام ويست

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Jan van Galenstraat 335, Slotervaart, 1061 AZ Amsterdam,

 

الفندق الخامس الأكثر حجزاً من فئة 3 نجوم في أمستردام.

الموقع: يقع الفندق المتميز The Student Hotel Amsterdam West على مسافة 10 دقائق فقط بواسطة الدراجة من قلب أمستردام، كما تقع محطة المترو غان فان غالينسترات على بعد 100 متر من الفندق، وهي تتيح الوصول المباشر إلى مركز راي وساحة بيغلمير ومركز التجارة العالمي زاود. ويعد الفندق من أفضل فنادق أمستردام في فئة الـ 3 نجوم. أيضا توجد محطة الترام على مسافة دقيقتين من المشي على الأقدام وهي تتيح الوصول المباشرإلى دام سكوير في مدة 20 دقيقة تقريبا، وإلى المحطة المركزية في مدة 25 دقيقة. كما يقع مطار سخيبول على مسافة 14 كيلو متر. يتاح لضيوف الفندق الاسترخاء بمتنزه رمبرانت الشهير والذي يقع على بعد 15 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام.

الخدمات المقدمة: يقدم الفندق الغرف المفروشة بشكل كامل، كما يوفر خدمة واي فاي المجانية. وتمتاز جميع الغرف بـ The Student Hotel Amsterdam West بوجود حمام داخلي مزود بدش أو حوض استحمام ومرحاض، وتحتوي الغرف كذلك على تليفزيون ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: يحصل النزلاء على خدمات ومزايا أكثر في نظير ما يدفعونه من المال، وذلك بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى من نفس الفئة الفندقية بمدينة أمستردام. وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وموقعه، وقيّموه بدرجة 7.9 لرحلة تتكون من شخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز

أفضل فنادق أمستردام

(أمستردام, هولندا)  Hoogoorddreef 66, Zuidoost, 1101 BE Amsterdam, Netherlands

 

الموقع: يقع الفندق المتميز Holiday Inn Express Amsterdam في قلب منطقة أمستردام ساوث إيست، وهي تعتبر منطقة الترفيه الأكثر رواجًا في هذا الجزء من أمستردام. إذا رغب النزلاء في استكشاف المناطق المحيطة بالفندق، فسيجدون قاعة هاينكين للموسيقى على مسافة 500 متر، بينما توجد قبة زيغو على مسافة 700 متر. وتقع كل من منطقة أمستردام للعروض الترفيهية ومسرح إيماكس على بعد 600 متر عن الفندق. كما تتوافر مجموعة مختلفة من المتاجر والمطاعم على بعد مسافة قليلة مشيًا على الأقدام من الفندق. أيضا تقع محطة القطار ومحطة المترو على مسافة 650 مترًا وهما يوفران الخطوط المباشرة إلى المحطة المركزية في مدة 15 دقيقة فقط. ويوجد مطار سخيبول على مسافة 10 دقائق فقط بالسيارة. ويعد الفندق من بين أفضل فنادق أمستردام في فئة 3 نجوم.

الخدمات المقدمة: تتوافر خدمة واي فاي المجانية في كل أنحاء الفندق، ويتاح شراء الوجبات الخفيفة والمشروبات والسندويتشات من آلات البيع بمنطقة اللوبي.

تمتاز جميع غرف فندق Holiday Inn Express Amsterdam Arena Towers بالديكور العصري، وهي تشتمل على تليفزيون بشاشة مسطحة والأسرّة الزنبركية وحمام مزود بمقصورة دش. وتتضمن المرافق الإضافية على مكتب عمل ومرفق لصنع الشاي والقهوة.

يتاح لضيوف الفندق الاستفادة من كم التسهيلات التي يتيحها الفندق المجاور من فئة 4 نجوم وهو فندق Holiday Inn Hotel الذي يوجد في نفس المبنى. تتضمن تلك المرافق على مساحات مخصصة للإجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى مطعم Open Lobby الذي يقدم تجربة تناول الطعام على مدار اليوم مع قائمة متنوعة مع المكونات المحلية العالية الجودة، كذلك يوجد مقهى To Go المتخصص في تحضير المنتجات الشهيرة من ستاربكس. يتاح للنزلاء ركن سياراتهم في واحد من بين 450 مكانًا مخصصا لإيقاف السيارات والتي يوفرها الفندق نظير تكلفة إضافية.

الغرفة تبدأ من: $122

تقييم النزلاء: منطقة أمستردام زاودأوست التي يقع بها الفندق هي خيار رائع للمسافرين الذين يهتمون بأجواء الحياة الليلية والجولات الحرة في المدينة والثقافة بشكل عام، وقد أحب الأزواج بالتحديد فندق هوليداي إن إكسبريس أمستردام آرينا تورز التابع لسلسلة فنادق هوليداي إن إكسبريس وأثنوا على موقعه الممتاز، معتبرين أنه واحد من أفضل فنادق أمستردام في فئة 3 نجوم، وقد قيّموه بدرجة 8.0 بالنسبة لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

إقرأ أيضًا:

أفضل فنادق روتردام في جميع الفئات الفندقية

No Comments

Post A Comment