فنادق هولندا: أفضل فنادق اوترخت في كل الفئات

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

فنادق هولندا: أفضل فنادق اوترخت في كل الفئات

في هذه القائمة الفندقية التي تشتمل على أفضل فنادق اوترخت – إحدى أجمل المدن السياحية في هولندا – عملنا على مقارنة أسعار وخدمات كل فندق في فئته الفندقية، وذلك لإخراج نتيجة نهائية تراعي مفهوم الأفضلية فيما بين فنادق اوترخت.

سيتم ذكر موقع كل فندق بشكل محدد، وهذا لمعرفة مدى قربه من أماكن السياحة في اوترخت بصورة عامة، كما سيتم ذكر المميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، أيضا سنخبرك عزيزي زائر موقع تيك ويك بالحد الأدنى لأسعار الغرف بكل فندق من فنادق القائمة الانتقائية، وكذلك سنطلعك على التقييم الفندقي تبعًا لآراء النزلاء السابقين بحسب المواقع المتخصصة بالتقييم الفندقي، ثم سنحدد لك أفضل المواقع الإلكترونية للقيام بالحجز، وتجدر الإشارة إلى أن معظم فنادق القائمة المختارة تسمح بإلغاء أو تعديل مواعيد الحجز، وبأن الأسعار المذكورة للغرف من الممكن أن تختلف بحسب تواريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نتمنى في النهاية أن نكون قد عملنا على إفادتك وتوفير وقتك وجهدك في البحث عن أفضل فنادق اوترخت بجميع الفئات الفندقية، وهذا حتى نمكنك من أن تتفرغ للإعداد والتجهيز لرحلتك بعد أن تتمم أهم خطوات السفر وهي الإطمئنان للإقامة بشكل جيد.

 

فندق غراند كاريل فيه – فندق 5 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

Geertebolwerk 1, City Centre, 3511 XA Utrecht, Netherlands

 

من أفضل فنادق أوترخت في فئة 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق الرائع والفريد من نوعه غراند كاريل فيه ذو الـ 5 نجوم في وسط مدينة أوتريخت، وهو على مسافة تقل عن 10 دقائق من السير على الأقدام من محطة اوترخت المركزية. كما يوجد الفندق في حي المتاحف في أوترخت. أيضًا يتاح للنزلاء أن يصلوا إلى العديد من المقاهي والشوارع الرئيسية للتسوق في اوترخت سيراً على الأقدام، ويمكنهم كذلك الاستمتاع بالتمشية على طول قنوات المدينة المائية وعلى طول أفنية المدينة.

الخدمات المقدمة: يتاح للضيوف الاستمتاع بالمطعم الممتاز Karel 5 الموجود في الفندق، بالإضافة إلى بار وصالة بيسترو Karel 5. كذلك تتوافر حديقة جميلة يمكن للنزلاء التنزه بها.

وتمتاز غرف الفندق الواسعة بمزيج من الديكور الذي يشمل الطرازات العصرية والتراثية. وتتضمن الغرف على كافة وسائل الراحة التي قد يحتاجها النزيل. كما يتاح للضيوف أن يستفيدوا من خدمة واي فاي مجاناً فضلا عن أردية الحمام والنعال، كذلك من وجود مرافق عمل الشاي والقهوة في الغرفة.

 

يعمل المطعم المتميز Karel 5 على تقديم المأكولات الراقية على طراز قائمة الأطباق الانتقائية مع وجود مجموعة فائق التنوع من ماركات النبيذ بمنطقة الجلوس المزينة بالمرايا الكبيرة والمدفأة. أما بيسترو Karel 5  فهو يقدم القائمة الانتقائية علاوة على الأطباق الكلاسيكية الهولندية. كما تتوافر بالفندق Bar N وهي الصالة التي تقدم الشاي والقهوة نهارًا والكوكتيلات ليلاً.

كل صباح تقدم وجبة إفطار متنوعة وشاملة، مما يتيح للنزلاء بدء يومهم بالأطباق الشهية وفنجان من القهوة أو الشاي المنعش.

كذلك يمكن للضيوف ان يتمتعوا بالاسترخاء بمركز العافية واللياقة البدنية عقب قضاء يوم سياحي في مشاهدة معالم اوترخت السياحية أو العمل، مثلما يمكنهم أن يستخدموا مقصورة التشمس الاصطناعي والساونا أو الاستمتاع بالسباحة في المسبح الداخلي المعد بمضخات المياه.

الغرفة تبدأ من: $198

تقييم النزلاء: منطقة وسط مدينة اوترخت  City Centre تمثل أحد الخيارات الرائعة بالنسبة للسائحين الذين يهتمون بـالمقاهي والمطاعم والأجواء السياحية الحيوية. وتعتبر تلك المنطقة هي إحدى المناطق التي يفضلها زائري أوترخت بصورة كبيرة بناءً على إحصاءات التقييم المستقل.

كما يعد فندق غراند كاريل فيه أحد أفضل فنادق اوترخت تقييمًا في المدينة! حيث النزلاء يكونون في سعادة أكبر بما يقدمه الفندق من خدمات ومزايا بالمقارنة مع الأماكن الأخرى للإقامة من نفس الفئة في المنطقة.

وبالتحديد فقد أحب الأزواج الفندق وموقعه ، وحصل غراند كاريل فيه التابع لسلسلة فنادق ورلدهوتيلز على التقييم بدرجة 9.6 بالنسبة لرحة زوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق إن إتش أوتريخت – فندق 4 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

Jaarbeursplein 24, 3521 AR Utrecht, Netherlands

 

من أفضل فنادق أوترخت في فئة 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق المتميز والمريح  ذو الـ 4 نجوم NH Utrecht قريبًا من قلب مدينة  Utrecht، وهو على مسافة ثلاث دقائق فقط مشيًا على الأقدام من محطة اوترخت الرئيسية. وبداية من فندق NH إن إتش أوتريخت يمكن للنزلاء الوصول بسهولة كبيرة إلى وسط اوترخت مشيًا على الأقدام. كذلك يوجد NH Utrecht بجانب المسرح الشهير Beatrix بشكل مباشر، ويبتعد الفندق بمسافة دقائق قليلة عن Jaarbeurs. كما يوجد مطار Schiphol على مسافة نصف ساعة بالقطار من الفندق.

الخدمات المقدمة: تمتاز غرف الفندق الجميلة والعصرية بأنها مزودة بخدمة الاتصال المجاني بالإنترنت واي فاي فضلا عن جهاز تلفاز ذي شاشة مسطحة وركن مخصص للجلوس. وتشتمل كل غرفة على حمام واسع خاص يحتوي على حوض استحمام ومستلزمات الاستحمام المجانية،. بينما تتضمن المرافق الأخرى مرافق صنع الشاي والقهوة ووجود مكتب للعمل.

يقدم بوفيه الإفطار المتميز كل صباح بالصالة. كما يعمل المطعم الرائع El Rincon على تقديم الأطباق الفرنسية على نمط القائمة الانتقائية في وجبتي الغداء والعشاء. أما بار La Esquina فهو يقدم قائمة متميزة تحتوي على العديد من المشروبات والوجبات الخفيفة.

الغرفة تبدأ من:  $115

تقييم النزلاء: يعتبر فندق إن إتش أوتريخت واحد من أفضل فنادق اوترخت الـ 4 نجوم، وقد أعجب الأزواج تحديدًا بالفندق وأحبوا موقعه الجذاب، وحصل فندق إن إتش أوتريخت التابع لسلسلة فنادق إن إتش على تقييم  8.8 لرحلة زوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

هوليداي إن إكسبريس أوتريخت بابندورب – فندق 3 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

Van Deventerlaan 10, 3528 AE Utrecht, Netherlands

 

من أفضل فنادق أوترخت في فئة 3 نجوم

الموقع: يوجد هوليداي إن إكسبريس في حيز المنطقة التجارية من مدينة أوترخت، حيث يتاح للنزلاء الوصول إلى منطقة وسط المدينة بغاية السهولة. ومن الجدير بالذكر أن الفندق قريب من كافة الأماكن السياحية في أوترخت بشكل كبير. ومن فندق هوليداي إن إكسبريس اوترخيت يتاح الوصول المباشر إلى الطرق السريعة a 2 a 12. كما يوجد مركز المؤتمرات ياربورس على مسافة 12 دقيقة تقريبًا بالسيارة، بينما يوجد مركز المؤتمرات الآخر دوموس ميديكا على بعد 4 دقائق فقط بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق هوليداي إن إكسبريس أوتريخت بابندورب الغرف مكيفة الهواء علاوة على وجبات الإفطار المجانية وتوفر خدمة واي فاي بشكل مجاني.

تمتاز غرف الفندق العازلة للصوت بالديكور العصري، وتتضمن جميعها على تلفاز من طراز إل سي دي ومكتب للعمل ومرفق لعمل الشاي أو القهوة. كما يشتمل الحمام بكل غرفة على مجفف شعر ومقصورة واسعة للدُش.

يتاح للضيوف الاستمتاع بالمشروبات في بار الفندق المتميز، كما يمكن شراء وجبات خفيفة ومشروبات وسندويشات من آلات البيع المتوفرة في اللوبي. ايضا يتاح للضيوف أن يقوموا بتناول الطعام في واحد من المطاعم المتواجدة بالمنطقة المجاورة للفندق.

الغرفة تبدأ من: $99

تقييم النزلاء: يعد فندق هوليداي إن إكسبريس أوتريخت بابندورب واحد من أفضل فنادق اوترخت الـ 3 نجوم، وقد أحب الأزواج تحديدًا هوليداي إن إكسبريس أوتريخت بابندورب وأعجبوا بموقعه الجذاب، وحصل فندق هوليداي إن إكسبريس أوتريخت بابندورب التابع لسلسلة فنادق هوليداي إن إكسبريس على تقييم  8.4 لرحلة من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

Bastion Hotel Utrecht – فندق 3 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

Mauritiuslaan 1, 3526 LD Utrecht, Netherlands

 

أحد أفضل فنادق أوترخت فئة الـ 3 نجوم

الموقع: يوجد الفندق الجميل Bastion Hotel Utrecht على حدود الطريق السريع  A12 وبالتحديد المخرج رقم 17، ويتيح الفندق سهولة الوصول والعودة من أوترخت، وتجدر الإشارة إلى أن الفندق مناسب لمحبي الهدوء والاسترخاء في أجواء الطبيعة الساحرة لمدينة اوترخت.

الخدمات المقدمة: تتوفر بالفندق المرافق العصرية للاجتماعات والتي تناسب أهداف النزلاء المسافرين بغرض الأعمال.

كما أن فندق Bastion Utrecht يحظى بمكتب استقبال يعمل على تقديم الخدمات للنزلاء طوال 24 ساعة باليوم. أيضا تتعدد خيارات المأكولات الرائعة التي يقدمها المطعم المثير بالفندق، والذي يقدم الأطباق التخصصية على نمط القائمة الانتقائية للمأكولات.

كذلك يمتاز الفندق المتميز Bastion Hotel Group بأن له أجواءه الخاصة، مثلما يمتاز بحسن الضيافة وحس الرفاهية والمرافق الفندقية الممتازة بأسعار معقولة للغاية.

يسعد ضيوف الفندق بقضاء الكثير من الأوقات الممتعة في الصالة أو البار المريحين بالفندق. وتشتمل الصالة على تلفاز من طراز إل سي دي وخدمة تكييف الهواء ومقاعد الصالة المريحة.

أيضا يوفر فندق Bastion Hotel Utrecht شبكة واي فاي مجانية في كل أنحائه. وسيجد النزلاء في منطقة اللوبي جهاز كمبيوتر مدعوم بخدمة الإنترنت تحت تصرفهم مجاناً.

الغرفة تبدأ من: $88

تقييم النزلاء: فندق Bastion Hotel Utrecht التابع لسلسلة فنادق مجموعة فندق باسشن هو واحد من ضمن أفضل فنادق روتردام فئة الـ 3 نجوم، وقد حصل Bastion Hotel Utrecht على تقييم 8.1 للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق أورسبرونغبارك – فندق 2 نجمة

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

F.C.Dondersstraat 12, 3572 JH Utrecht, Netherlands

 

الفندق من ضمن أفضل فنادق اوترخت فئة 2 نجمة.

الموقع: يقع فندق أورسبرونغبارك على مسافة 13 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من الشاطئ. ويعتبر الفندق الفريد Oorsprongpark أحد أمثلة المبيت والإفطار الجيدة ذات النجمتين، وهو يقع بمدينة أوترخت عَلى مسافة حوالي 50 مترا فقط من موقف الحافلات، كما يعد فندق أورسبرونغبارك بفضل موقعه الممتاز أحد أفضل فنادق اوترخت بالفئة التابع لها، حيث أنه يقع في نطاق مسافة قصيرة مشيًا عَلى الأقدام من وسط اوترخت، مما يجعل من الفندق أحد أماكن الإقامة الممتعة للضيوف من محبي الاستمتاع بالجولات السياحية في المدينة. وتجدر الإشارة إلى أن Oorsprongpark يقع بالقرب من الكثير من المقاهي ومراكز التسوق في اوترخت ومرافق الحياة الليلية في مدينة أوترخت، كما تقع جَميع المدن السياحية في هولندا على مبعدة مسافة قصيرة بالقطار.

الخدمات المقدمة: تحتوي كل الغُرف المشرقة والمرتبة والجذابة بالفندق عَلى حمامات خاصة بالإضافة إلى خِدمة واي فاي بشكل مجاني. كذلك تتوافر وجبات الإفطار الغنية كل صباح.

يتاح للنزلاء الاستفادة من خِدمات تخزين الأمتعة والأدوات عِند الطّلب، كما يوجد موقف للدراجات الهوائية بشكل مجّاني في الفندق، كذلك تتوفر خدمة استئجار الدراجات للمدينة فضلا عن خريطة مجّانية.

الغرفة تبدأ من: $89

تقييم النزلاء: يعد فندق أو مبيت وإفطار أورسبرونغبارك من بين أفضل فنادق روتردام فئة الـ 2 نجمة، وقد تحصل فندق أورسبرونغبارك على تقييم 7.6 للرحلات المكونة من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق Hotel Holland Lodge – فندق 2 نجمة

فنادق هولندا أفضل فنادق اوترخت

Prinses Margrietstraat 5, 3554 GA Utrecht, Netherlands

 

الفندق من بين أفضل فنادق اوترخت في فئة 2 نجمة.

الموقع: يوجد فندق Hotel Holland Lodge ذو النجمتين على مسافة لا تتجاوز الـ 10 دقائق بواسطة السيارة من مركز مدينة أوترخت، كما يوجد مركز التسوق المعروف Rokade على مسافة دقيقتين فقط مشيًا على الأقدام. أيضًا يوجد مركز Jaarbeurs Utrecht للمعارض على مسافة حوالي 12 دقيقة بواسطة السيارة من فندق ونزل هولند لودجي، في حين تقع أمستردام العاصمة الهولندية الفاتنة على مسافة 40 دقيقة فقط باستخدام السيارة، وتقع محطة الحافلات Pionstraat على مسافة حوالي 230 مترا وهي توفر المواصلات المباشرة إلى محطة أوترخت الرئيسية وإلى محطة مارسن في مدة 15 دقيقة فقط.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق غرفا مخصصة لغير المدخنين، كما تطل غالبية غرف الفندق على الحديقة، وتتوفر خدمة الواي فاي مجانا بجميع الأنحاء.

يتوفر بكل غرفة في فندق ونزل  Hotel Holland Lodge حمام خاص مجهز بمستلزمات الاستحمام المجانية، كما تتضمن على تلفاز بشاشة مسطّحة مدعوم بقنوات الكابل بالإضافة إلى مشغل دي في دي.

يتم تقديم الإفطار يوميًا في الغرف فقط، وأيضا تتوافر وجبات الغداء المرزومة في نظير تكلفة إضافية.

وتجدر الإشارة إلى توفر ملعب رائع للأطفال في موقع فندق Hotel Holland Lodge.

الغرفة تبدأ من: $65

تقييم النزلاء: المنطقة التي يقع بها فندق Hotel Holland Lodge تعد من أفضل المناطق المناسبة للإقامة تبعا للتقييمات المستقلة الصادرة عن زوار المدينة بمواقع التقييم الفندقي المتخصصة. كما يعتبر الفندق المتميز Hotel Holland Lodge ضمن أفضل فنادق اوترخت فئة الـ 2 نجمة، وحصل فندقHotel Holland Lodge على تقييم بدرجة 8.2 للرحلات المكونة من فردين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو القيام بالحجز:

إقرأ أيضًا:

أفضل فنادق أمستردام في جميع الفئات

أفضل فنادق روتردام في جميع الفئات

أفضل فنادق لاهاي في جميع الفئات

No Comments

Post A Comment