فنادق هولندا: أفضل فنادق لاهاي بجميع الفئات

فنادق هولندا: أفضل فنادق لاهاي بجميع الفئات

تشتمل هذه القائمة الفندقية على أفضل فنادق لاهاي – إحدى أجمل مدن السياحة في هولندا – وقد عملنا على مقارنة أسعار ومزايا وخدمات كل فندق بفئته الفندقية، وذلك حتى ننتج قائمة نهائية مراعية لمفهوم الأفضلية فيما بين فنادق لاهاي.

سنذكر موقع كل فندق من فنادق القتئمة بشكل محدد، وذلك لمعرفة مدى قرب الفندق من أماكن السياحة في لاهاي بشكل عام، كما سيتم التذكير بالمميزات والخدمات التي يقدمها كل فندق بصورة تفصيلية، أيضا سنذكر لك عزيزي ضيف موقع تيك ويك بالحد الأدنى لأسعار الغرف في كل فندق بالقائمة الانتقائية، وكذلك سنخبرك بالتقييم الفندقي استنادًا إلى آراء النزلاء السابقين تبعا لاستبيانات المواقع المتخصصة في التقييم الفندقي، ثم سنقوم بتحديد أفضل المواقع الإلكترونية لك للقيام بالحجز، ومن الجدير بالذكر أن غالبية فنادق لاهاي تسمح بالإلغاء أو التعديل في مواعيد الحجز، كذلك فالأسعار الواردة للغرف من الممكن أن تتغير تبعًا لتاريخ الوصول والمغادرة.

ونحن نتمنى في الختام أن نكون قد أسهمنا في إفادتك وتوفير الكثير من وقتك وجهدك في القيام بالبحث عن أفضل فنادق لاهاي في جميع الفئات الفندقية، وهذا لكي نمكنك من التفرغ للتجهيز والإعداد لرحلتك بعد أن تنجز أهم خطوات السفر وهي الإطمئنان للإقامة في فندق جيد في لاهاي.

 

فندق هيلتون ذا هيغ – فندق 5 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Zeestraat 35, The Hague City Centre, 2518 AA The Hague, Netherlands

 

من أفضل فنادق لاهاي فئة 5 نجوم

الموقع: يوجد الفندق الرائع هيلتون ذا هيغ في قلب مدينة لاهاي التاريخي وهو حي السفارة بمدينة لاهاي، كما يوجد المبنى الشهير بانوراما ميسداغ على مسافة قريبة من موقع الإقامة، أيضًا يوجد قصر نورتاينده على مسافة حوالي 450 مترا فقط من الفندق، بينما يتاح الوصول إلى الشاطئ بمنطقة سخيفينينغن في مدة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة بواسطة الترام. وتقع كل من فريديسبلاس وموريتشويس فضلا عن العديد من أماكن التسوق في لاهاي مثل منطقة لانج فورهوت في نطاق مسافة كيلو متر واحد، وكذلك توجد محطة لاهاي الرئيسية على مسافة 2 كيلو متر وهي توفر وسائل المواصلات السهلة إلى مطار لاهاي ومدينة روتردام ومطار سخيبول ووسط مدينة أمستردام ومدينة بروكسل.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق هيلتون ذا هيغ على الغرف والأجنحة الفسيحة، والتي تم تجهيز كل منها بمكتب للعمل وتلفاز بشاشة مسطحة، كما يشتمل الحمام الخاص بكل غرفة على دش وحوض استحمام ومستلزمات استحمام مجانية.

تتوفر خدمة واي فاي مجانًا بالمناطق العامة من الفندق، تتيح بعض غرف الفندق إمكانية دخول الصالة التنفيذية التي تقدم مميزات تسجيل الوصول والمغادرة بشكل خاص – بالإضافة إلى خدمة واي فاي داخل الغرفة وكذلك فهي تحتوي على تراس، ويتاح للضيوف التمتع بالكثير من المرافق العائلية الخاصة بما يتضمن الباقات العائلية وخدمات مجالسة الأطفال وقوائم الأطفال وغير ذلك العديد من المرافق، وسيستمتع الضيوف في منطقة اللوبي بالركن المخصص للقهوة حيث تقدم قهوة ستاربكس الشهيرة.

كما يتاح للنزلاء التمتع بوقت جميل في البار الرائع SPARK للكوكتيلات المتميزة وأجواء الموسيقى الحية أيام الجمعة والسبت، بينما يقدم المطعم الممتاز Pearl العديد من الأطباق العالمية مع لمسة هولندية، ويتضمن كل من بار SPARK ومطعمPearl على أحد التراسات المحاذية للماء.

الغرفة تبدأ من: $212

تقييم النزلاء: منطقة وسط لاهاي هي أحد الخيارات الرائعة للمسافرين المحبين للمتاحف والثقافة والفنون والتسوق في لاهاي. وقد صُنف فندق هيلتون ذا هيغ التابع لسلسلة فنادق هيلتون على أنه من أفضل فنادق لاهاي على مستوى القيمة في فئة فنادق الـ 5 نجوم ! حيث النزلاء يحصلون على خدمات أكثر نظير ما يدفعونه من مال، وهذا بالمقارنة مع فنادق أخرى بذات الفئة في المدينة. وقد أثنى الأزواج تحديدًا على الفندق والموقع، وقيّموه بدرجة 9.4 للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق ديز إنديز لاهاي – فندق لوكشري كوليكشن – فندق 5 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Lange Voorhout 54 – 56, The Hague City Centre, 2514 EG The Hague, Netherlands

 

من أفضل فنادق لاهاي فئة 5 نجوم

الموقع: يقع الفندق الفاخر ديز إنديز لاهاي والمصنف بفئة الـ 5 نجوم في الشارع الشهير Lange Voorhout  بمنطقة وسط مدينة لاهاي، وهو قريب من كافة الأماكن السياحية في لاهاي بشكل عام، ويتمتع الفندق بموقع ممتاز بالنسبة للمواصلات العامة. وتجدر الإشارة إلى أن المعماري الشهيرJacques Garcia هو من قام بإنجاز التصميم المعماري لفندق ديز إنديز.

الخدمات المقدمة: يتضمن الفندق على نادي صحي حصري يشتمل على مسبح، وتتوافر أيضاً بالفندق خدمة واي فاي مجانية.

تشتمل الغرف الأنيقة بالفندق على منطقة للجلوس وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية، كما تتوفر الأسرّة كبيرة الحجم التي تتضمن على الألحفة البيضاء الناعمة للاستمتاع بالليالي المريحة والأجواء المميزة.

كذلك تتوافر صالة ومطعم رائع وعدة مرافق مخصصة للاجتماعات.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: منطقة وسط مدينة لاهاي هي إحدى الخيارات الرائعة للسائحين المهتمين بأنشطة التسوق في لاهاي وكذلك بالمتاحف والثقافة.

ويعتبر فندق ديز إنديز لاهاي التابع لسلسلة فنادق مجموعة ذا لكجري ستارود من أفضل فنادق لاهاي للإقامة وأحد أفضل المواقع على مستوى التقييم السياحي في لاهاي تبعا للتقيمات المستقلة ! فالضيوف يسرون أكثر بما يقدمه لهم الفندق من خدمات بالمقارنة مع الفنادق الأخرى من نفس الفئة في المنطقة. وقد أحب المتزوجين تحديدًا الفندق، وقيّموه بدرجة 9.6 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق نوفوتيل سويت دن هاج سيتي – فندق 4 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Grote Marktstraat 46, The Hague City Centre, 2511 BJ The Hague, Netherlands

 

من أفضل فنادق لاهاي بفئة الـ 4 نجوم

الموقع: يقع الفندق المتميز نوفوتيل سويت دن هاج سيتي على مسافة 900 متر من محطة لاهاي الرئيسية للقطارات دين هاغ سنترال. كما يوجد الفندق على مسافة 3 كيلو متر من مادورودام، وكذلك فهو يقع على بعد 500 متر فقط عن بيننهوف، في حين يقع مطار سخيبول على مسافة 48 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر فندق نوفوتيل سويت دن هاج سيتي الأجنحة الواسعة والمزودة بخدمة واي فاي المجانية، وتتوفر بجميع الأجنحة مكيفة الهواء حمامات عصرية خاصة مجهزة بحوض استحمام وأيضا بدش منفصل. وتتضمن كذلك على ثلاجة وميكروويف وتلفاز مدعوم بقنوات الكابل. ويتاح للضيوف الدخول إلى مركز اللياقة البدنية طوال الـ 24 ساعة على مدار الأسبوع، حيث تتوافر العديد من علاجات المساج المجانية في مساء كل أربعاء.

تقدم الوجبات الخفيفة لمحبي التذوق في فندق نوفوتيل سويت، كذلك يتوافر ركن مخصص للإنترنت إضافة إلى وجود بار ممتاز.

الغرفة تبدأ من: $90

تقييم النزلاء: وسط لاهاي هو أحد الخيارات الرائعة للسياح من هواة المتاحف والثقافة والفنون وممارسة التسوق في لاهاي. وقد تم تصنيف فندق نوفوتيل سويت دن هاج سيتي التابع لسلسلة فنادق أجنحة نوفوتل على أنه من أفضل فنادق لاهاي فيما يخص القيمة بفئة فنادق الـ 4 نجوم ! حيث أن الضيوف يحصلون على مزايا أكثر نظير ما يدفعونه من مال، وهذا مقارنة مع فنادق أخرى من نفس الفئة في لاهاي. وقد أثنى المتزوجين تحديدًا على فندق نوفوتيل سويت دن هاج سيتي وموقعه، وقيّموه بدرجة 9.5 للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر – فندق 3 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Jan Hendrikstraat 10, The Hague City Centre, 2512 GL The Hague, Netherlands

 

ضمن قائمة أفضل فنادق لاهاي فئة 3 نجوم.

الموقع: يقع إبيس دين هاغ سيتي سنتر الذي يتبع سلسلة فنادق إبيس في قلب لاهاي، وهو يوجد على مسافة 450 مترا فقط من المجمع الشهير بيننهوف. كما يوجد شاطئ سخيفينينغن على مسافة لا تتجاوز 10 دقائق بواسطة السيارة. كذلك يوجد إبيس دين هاغ سيتي سنتر على مبعدة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من المتحف الرائع موريتشويس، بينما يوجد متحف إيشر على بعد 15 دقيقة من المشي، أيضا يوجد منتزه مادورودام المصغر على مسافة 3 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تمتاز كافة الغرف في فندق إبيس بأنها مجهزة بالأسرة المريحة من طراز سويتس، بالإضافة إلى جهاز تلفاز بشاشة مسطحة ومكتب عمل. أيضًا تتوافر خدمة الواي فاي المجانية بجميع المناطق في الفندق.

يقدم يوميًا بوفيه إفطار في فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر، ويحتوي بوفيه الإفطار على النقانق والبيض المخفوق إضافة إلى البن الطازج وعصائر الفاكهة. كذلك يستمتع الضيوف بالاسترخاء في البار الذي يقدم قائمة متميزة من المشروبات والوجبات الخفيفة.

الغرفة تبدأ من: $94

تقييم النزلاء: تشكل منطقة وسط لاهاي واحدة من بين الخيارات القياسية لزوار المدينة الذين يهتمون بأنشطة التسوق في لاهاي وأيضا بزيارة العديد من المتاحف ومراكز الفنون والثقافة.

ويعد فندق إبيس دين هاغ سيتي سنتر التابع لسلسلة فنادق آيبيس من أفضل فنادق لاهاي وأحد أفضل المواقع بالنسبة للتقييم الفندقي في لاهاي تبعا للتقيمات المستقلة ! حيث النزلاء يسعدون أكثر بما يقدمه الفندق لهم من خدمات ومميزات مقارنة مع فنادق أخرى من ذات الفئة بالمنطقة. وقد أعجب المتزوجين تحديدًا بالفندق، وقيّموه بدرجة 9.1 بالنسبة للرحلات الزوجية.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق هوليداي إن إكسبريس لا هاي – بارلامينت – فندق 3 نجوم

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Lange Houtstraat 5, The Hague City Centre, 2511 CV The Hague, Netherlands

 

ضمن قائمة أفضل فنادق لاهاي فئة 3 نجوم.

الموقع: يقع الفندق الممتاز Holiday Inn بالقرب من مجمع بيننهوف، كما يبعد بمسافة دقيقتين مشيًا على الأقدام من ماوريتس هاوس، أما وسط مدينة لاهاي الذي يشتمل على الكثير من المقاهي والبارات فهو يقع على مسافة 50 متر فقط من الفندق، كذلك توجد محطة لاهاي الرئيسية على بعد 9 دقائق مشيًا على الأقدام، ويوجد الطريق السريع A12 على بعد 6 دقائق تقريبًا بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق العصري على مركز لرجال الأعمال، وتتوافر بالفندق خدمة الإنترنت عبر واي فاي مجانًا. أما بالنسبة للغرف فهي تتضمن على تلفاز ذي شاشة مسطحة ومكتب للأعمال، وتتيح كافة الغرف إطلالة مميزة على المدينة.

يمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بالمشروبات في البار، كما يمكنهم أن يشتروا الوجبات الخفيفة والمشروبات والسندويتشات عبر آلات البيع المتواجدة في اللوبي، أيضا يتاح للضيوف أن يتناولوا الطعام بأحد المطاعم الممتازة الموجودة في نطاق المنطقة التي تحيط بالفندق.

يشتمل فندق هوليداي إن إكسبريس لا هاي على مكتب استقبال يعمل طوال ساعات اليوم، ويستمتع الضيوف بالاستفادة من خدمات تأجير السيارات والدراجات من خلال مكتب الاستقبال.

الغرفة تبدأ من: $120

تقييم النزلاء: يقع الفندق بمنطقة قلب المدينة، وهي المنطقة التي يفضلها غالبية زوار مدينة لاهاي، ويعد فندق هوليداي إن إكسبريس لا هاي – بارلامينت ذو الـ 3 نجوم من أفضل فنادق لاهاي بهذه الفئة الفندقية بحسب إحصاءات التقييم الفندقي الصادرة عن مواقع التقييم المتخصصة. وتجدر الإشارة إلى أن المتزوجين بالتحديد قد أعجبوا بالفندق وموقعه، وحصل فندق هوليداي إن إكسبريس لا هاي بارلامينت – الذي يتبع سلسلة فنادق هوليداي إن إكسبريس على تقييم 9.4 على مستوى رحلة من فردين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

فندق إيزي دن لاهاي – فندق 2 نجمة

فنادق هولندا أفضل فنادق لاهاي

Parkstraat 31, The Hague City Centre, 2514 JD The Hague, Netherlands

 

أحد أفضل فنادق لاهاي في تصنيف 2 نجمة.

الموقع: يقع الفندق الرائع من فئة النجمتين إيزي دن لاهاي على بعد حوالي 400 متر فقط من الشارع الحيوي Denneweg ، وهو يبعد بنفس المسافة السابقة عن منطقة التسوق الشهيرة نورتاينده وكذلك عن مقر البيننهوف (وهو مقر البرلمان الهولندي) وعن منطقة هوف فايفر ومتحف موريتشويس، كما يوجد موقف نوتيرداك للترام على مبعدة دقيقتين من المشي وهو يتيح وسيلة مواصلات مريحة باتجاه سخييفينينغن في مدة 12 دقيقة فقط، أيضا يوجد قصر نورتاينده الباهر على مسافة 400 متر تقريبًا من الفندق، ويوجد مادورودام في نطاق 2.5 كيلو متر، كذلك توجد داونريل على مسافة حوالي 20 دقيقة باستخدام السيارة، وتوجد محطة لاهاي المركزية للقطارات على بعد 1 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يعمل فندق إيزي دن لاهاي بمفهوم فريد للعمل الفندقي، حيث تم تجهيز كافة الغرف ببساطة ورقي، وتتوافر بالغرف العديد من المقاعد المكعبة التي تتيح للضيوف جلسات مريحة.

وتمتاز جميع غرف فندق إيزي دن لاهاي مكيفة الهواء بالطراز العصري، كما يتاح لضيوف الفندق تخير عددا من المزايا الإضافية مثل خدمات التنظيف نظير رسوم إضافية وخدمة استخدام مجفف الشعر، كما أن كل الغرف مجهزة بحمام خاص ومزودة بخدمة واي فاي مجاناً، وتتوفر المناشف وبياضات الأسرّة في جميع الغرف.

توجد مجموعة كبيرة من المطاعم والبارات في نطاق المنطقة المجاورة للفندق، كذلك تتوفر آلات البيع بفندق إيزي دن لاهاي حيث يتاح للنزلاء شراء الوجبات الخفيفة الصغيرة أو المشروبات بأنواعها.

الغرفة تبدأ من: $72

تقييم النزلاء: يوجد فندق إيزي دن لاهاي في منطقة وسط المدينة، وهي المنطقة التي يفضلها معظم ضيوف لاهاي، ويعد فندق إيزي دن لاهاي من فئة الـ 2 نجمة أحد أفضل فنادق لاهاي بتلك الفئة الفندقية تبعا لإحصاءات التقييم الفندقي الواردة من مواقع التقييم الفندقي المتخصصة. ويشار إلى أن المتزوجين تحديدا قد أحبوا فندق إيزي دن لاهاي وأثنوا على موقعه المتميز، وحصل فندق إيزي دن لاهاي الذي يتبع سلسلة فنادق إيزي هوتيل على تقييم 8.4 على مستوى رحلة من شخصين.

لمعرفة المزيد عن الفندق أو القيام بالحجز:

 

إقرأ ايضًا:

أفضل فنادق أمستردام في جميع الفئات

أفضل فنادق روتردام في جميع الفئات

أفضل فنادق اوترخت في جميع الفئات

 

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات