أفضل فنادق سارانسك روسيا في جميع التصنيفات الفندقية

أفضل فنادق سارانسك روسيا

أفضل فنادق سارانسك روسيا في جميع التصنيفات الفندقية

مدينة سارانسك الجميلة (والتي تكتب Саранск باللغة الروسية) هي واحدة من مدن السياحة في روسيا كما أنها عاصمة جمهورية موردوفيا، وتقع المدينة على الضفة الشمالية لنهر أنسار على مسافة 642 كيلو متر من العاصمة موسكو. وفي رحلة قصيرة سوف نطلعك عزيزي زائر موقع تيك ويك على قائمة تضم أفضل فنادق سارانسك روسيا في كافة التصنيفات الفندقية، وذلك حتي نوفر لك كثيرًا من وقت ومجهود البحث عن أفضل إقامة بالمدينة.

وسوف تشتمل القائمة – التي تم انتقائها بعناية بعد مقارنة ومراجعة الأسعار في كل فئة فندقية – على الموقع المحدد لكل فندق، والخدمات والمزايا المقدمة بصورة تفصيلية، والحد الأدنى لأسعار الغرف بكل فندق على حدة مع العلم بأن الاسعار المذكورة قد تختلف بحسب تاريخ الوصول والمغادرة، أيضا سنذكر تقييم النزلاء السابقين من خلال نتائج مواقع التقييم الفندقي المتخصصة، ثم سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية لإجراء الحجز بالفندق الذي ستختاره.

 

فندق Meridian – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق سارانسك روسيا

B.Hmelnitskogo Street 34a, 430000 Saransk, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في تصنيف 4 نجوم

الموقع: يقع فندق Meridian في وسط مدينة سارانسك، وهو على مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق مشيا على الأقدام من مسرح موردوفيا الوطني. وتوجد محطة سارانسك الرئيسية للقطارات على مسافة 15 دقيقة فقط مشيًا على الأقدام من الفندق الرائع Meridian، كذلك يوجد مطار سارانسك على بعد 12 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوفر بفندق Meridian خدمة الواي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود الساونا وطاولات البلياردو ومكتب استقبال متميز يعمل طوال ساعات اليوم حرصًا على خدمة وراحة نزلاء الفندق.

تتميز غرف الفندق المشرقة والمكيفة الهواء بأنها ذات تصميمات داخلية رائعة تحتوي على الألوان الدافئة والديكور الفريد من الطراز الكلاسيكي الروسي. هذا وتتضمن كل الغرف على ميني بار وتليفزيون ذي شاشة مسطحة وهي تشتمل على حمام خاص.

ويعمل مطعم Meridian  الممتاز على تقديم العديد من المأكولات الأوروبية الشهيرة، ويتم تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات في بار الفندق.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: تعد المنطقة الحيوية التي يقع بها فندق Meridian هي أكثر المناطق المفضلة في مدينة Saransk  الروسية لدى عدد كبير من الزوار، وذلك بحسب التقييمات المستقلة لمواقع التقييم السياحي والفندقي.

كما يعد فندق Meridian أحد أفضل فنادق سارانسك روسيا بفئة 4 نجوم، حيث يحصل ضيوف الفندق على مزايا وخدمات أكثر في مقابل ما يقومون بدفعه مقارنة مع فنادق أخرى من نفس التصنيف في المدينة.

وقد أحب المتزوجين فندق Meridian وموقعه بشكل خاص، وحصل الفندق على التقييم 9.7 للرحلات الزوجية.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

Admiral Hotel – فندق 4 نجوم

أفضل فنادق سارانسك روسيا

Respublikanskaya Street 103, 430004 Saransk, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في تصنيف 4 نجوم

الموقع: يقع الفندق المتميز في فئته Admiral Hotel على مبعدة حوالي 10 دقائق فقط مشيًا من ساحة سوفيتسكايا الشهيرة في مدينة سارانسك، كما يوجد مطار سارانسك على مسافة لا تتجاوز الـ 20 دقيقة بواسطة السيارة من فندق Admiral. أيضا تتوفر خدمات النقل المكوكية إلى المطار ومحطة القطارات الرئيسية تبعًا لطلب النزلاء.

الخدمات المقدمة: يمتاز Admiral Hotel بأنه يحتوي على مسبح مغطى ومركزا متكاملا للياقة البدنية بالإضافة إلى بار رائع.

تشتمل جميع غرف الفندق مكيفة الهواء على تلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية وصندوق آمن للودائع.

يقدم Admiral Hotel كل صباح بوفيه إفطار متميز، كما يمكن لضيوف الفندق أن يتناولوا العشاء في المطعم ذو القائمة الانتقائية التابع للفندق، وهو المطعم الذي يقدم الكثير من الأطباق المتوسطية والأوروبية ​​بالإضافة إلى المأكولات التخصصية المستوحاة من منطقة Mordovian.

الغرفة تبدا من: $73

تقييم النزلاء: أعجب الأزواج بشكل خاص بـ Admiral Hotel وكذلك بموقعه الممتاز من المدينة، واعتبروا أنه واحد من أفضل فنادق سارانسك روسيا في تصنيف الـ 4 نجوم، وقد تم تقيّيم Admiral Hotel بدرجة 8.5 لرحلة من فردين.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

Hotel Olympia – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سارانسك روسيا

Titova Street 23 A, 430000 Saransk, Russia

 

أحد العناصر الأولى لقائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في فئة 3 نجوم

الموقع: يقع Hotel Olympia على بعد حوالي 14 دقيقة فقط لا غير مشيا من متحف موردوفيا للفنون الجميلة، كما يوجد Hotel Olympia على مسافة 3 كيلو متر تقريبًا من محطة سارانسك الرئيسية للقطارات، وعلى مسافة حوالي 11 كيلو متر من مطار سارانسك، وتوجد أقرب محطات الحافلات العامة على مبعدة 5 دَقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات المقدمة: يشتمل الفندق على مسبح داخلي وساونا ومركز صحي، ويوفر Hotel Olympia غرفة للبخار بالإضافة إلى مركز جيد لأنشطة اللياقة البدنية وصالة لألعاب البلياردو.

تتضمن الغرف المكيفة الهواء بالفندق على ميني بار وتلفاز بشاشة مسطحة مدعوم بقنوات الكابل وثلاجة، فضلاً عن أن الحمام الخاص بكل غرفة مزود بمجفف للشعر ومستلزمات استحمام مجانية ونعال.

يتاح لنزلاء Hotel Olympia أن يستمتعوا بتناول كل وجبات الطعام في مطعم الفندق الرائع، كما يمكنهم احتساء المشروبات المتميزة في البار، وتجدر الإشارة إلى أنه من مميزات هذا الفندق هو أن العديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة تقع على مسافة لا تتجاوز الـ 5 دقائق من السير على الأقدام.

الغرفة تبدأ من: $50

تقييم النزلاء: صُنف الفندق المتميز Hotel Olympia ضمن قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في تصنيف الـ 3 نجوم! حيث يتمتع النزلاء بالحصول على مميزات أكثر نظير السعر الذي يدفعونه وهذا بعد المقارنة مع فنادق أخرى من ذات التصنيف في المدينة. وقد أحب الأزواج بشكل خاص Hotel Olympia والموقع المتميز الذي يمتلكه، وقيّم الفندق بدرجة 8.7 فيما يخص الرحلات المكونة من فردين أو اكثر.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

فندق Severny Zamok Hotel – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سارانسك روسيا

Lyambirskoe Shosse, 2 Km, 430034 Saransk, Russia

 

أحد العناصر الأولى لقائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في فئة 3 نجوم

الموقع: يوجد الفندق المتميز في فئته Severny Zamok بإحدى المناطق الجميلة من مدينة سارانسك، وتقع محطة القطارات الرئيسية في سارانسك على مسافة 7 كيلو متر من الفندق، وكذلك يقع مطار سارانسك على بعد حوالي 13.5 كيلو متر من فندق Severny Zamok

الخدمات المقدمة: يوفر فندق Severny Zamok خدمة واي فاي مجانًا، كما يوفر الفندق مواقف خاصة للسيارات بصورة مجانية.

تتضمن غرف فندق Severny Zamok على تلفاز ذي شاشة مسطحة. وتحتوي الحمامات الخاصة بالغرف على مجفف للشعر ومستلزمات استحمام مجانية ونعال، كما أن بعض الغرف تحتوي على تكييف وأريكة.

يتاح لضيوف الفندق تناول وجبات الطعام في مطعم Severny Zamok المتميز أو يمكنهم تناوله في الخارج لدى العديد من المقاهي والمطاعم المتوفرة بالجوار. يوجد كذلك بار جيد في Severny Zamok يقدم تشكيلة متنوعة من المشروبات والكوكتيلات. هذا وتشتمل مجموعة الأنشطة الإضافية المتوفرة في Severny Zamok على وجود صالة مخصصة لألعاب البلياردو وتنس الطاولة.

الغرفة تبدأ من: $42

تقييم النزلاء: تم تصنيف الفندق المتميز Severny Zamok في قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في فئة الـ 3 نجوم! حيث يتمتع ضيوف الفندق بالحصول على مميزات أكثر مقابل السعر الذي يدفعونه وذلك بعد المقارنة مع فنادق أخرى من ذات التصنيف في المدينة. وقد أحب الأزواج بشكل خاص فندق  Severny Zamok وموقعه المتفرد، وتم تقيّيم الفندق بدرجة 8.2 فيما يخص الرحلات التي تتكون من فردين أو أكثر.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

Hotel Rassvet  – فندق 1 نجمة

أفضل فنادق سارانسك روسيا

A.47, 430034 Saransk, Russia

 

من قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في الفئة الاقتصادية 1 نجمة

الموقع: يقع Hotel Rassvet في مدينة أحد أحياء مدينة سارانسك الجميلة. كما تقع ساحة موردوفيا على بعد 5 كيلو متر، وكذلك تقع ساحة سوبورنايا على بعد 5 كيلو متر من الفندق. كما تبعد الملكية بمجرد مسافة قريبة سيرا على الأقدام من بوشكين بارك ولينينسكي ديستريكت بارك وسارانسك باص ستاتيون.

الخدمات المقدمة: يوفر هذا الفندق من تصنيف الـ 1 نجمة مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة.

وتتضمن كل الغرف في Hotel Rassvet على مكتب للعمل وتليفزيون- شاشة مسطحة وحمام خاص. كما تتوفر خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة للجلوس لراحة جميع الضيوف، في حين تحتوي بعض الغرف أيضا على مشغل دي في دي وتحتوي جميع الغرف على ثلاجة.

يمكن لضيوف فندق راسفيت الاستمتاع بوجبة إفطار إنكليزية / إيرلندية كاملة.

الغرفة تبدأ من: $17

تقييم النزلاء: يعد Hotel Rassvet واحدا من أفضل فنادق سارانسك روسيا بالفئة التي يتبعها وهي فئة النجمة الواحدة، وقد حصل Hotel Rassvet على تقييم بدرجة 8.3 فيما يخص الرحلات المكونة من شخصين أو أكثر.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

Mini Hotel Gostevoy Dom – غير مصنف

أفضل فنادق سارانسك روسيا

В, 430006 Saransk, Russia

 

من قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في الفئة الفندقية المستقلة

الموقع: يوجد الفندق الجميل ميني هوتل غوستيفوي دوم في مدينة سارانسك، وهو على بعد 6 كيلو متر من ملعب موردوفيا أرينا، كما يقع مكان الإقامة على بعد 6 كيلو متر من محطة حافلات سارانسك. ويمكن الوصول إلى الأماكن المحلية مثل ساحة سوبورنايا ومتنزه لينينسكي ديستريكت عبر مسافة لا تتجاوز نطاق الـ 6 كيلو مترات. ويقع منتزه بوشكين على بعد 7 كيلو متر من ميني هوتل غوستيفوي دوم، في حين تقع حديقة سارانسك النباتية على بعد 8 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يوفر  Mini Hotel Gostevoy Dom غرفا مكيفة الهواء. وتحتوي الغرف المتوفرة في الفندق على تليفزيون بشاشة مسطحة مدعم بقنوات فضائية، كما تحتوي جميع غرف الضيوف على مكتب للعمل.

كذلك يمكن لمكتب الاستقبال تقديم النصائح حول المنطقة من أجل مساعدة الضيوف على التخطيط ليومهم السياحي.

الغرفة تبدأ من: $26

تقييم النزلاء: أعجب الأزواج بشكل خاص بـ Mini Hotel Gostevoy Dom وأيضا بموقعه الممتاز في مدينة سارانسك، واعتبروا أنه واحد من أفضل فنادق سارانسك روسيا في الفئة الفندقية المستقلة غير المصنفة، وقد تم تقيّيم Mini Hotel Gostevoy Dom بدرجة 8.3 بالنسبة لرحلة تتكون من فردين.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

بيت شباب Hostel Shpinat – غير مصنف

أفضل فنادق سارانسك روسيا

Fedoseenko 17, 430001 Saransk, Russia

 

من قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في الفئة الفندقية المستقلة

الموقع: يقع مكان الإقامة على بعد كيلومترين من موردوفيا أرينا، وعلى بعد 16 دقيقة سيرا على الأقدام من ساحة سوبورنايا. كما يقع منتزه بوشكين على بعد 1.9 كيلو متر، وتقع محطة حافلات سارانسك على بعد 2.5 كيلو متر من بيت الشباب Hostel Shpinat .

أيضا تقع حديقة لينينسكي ديستريكت على بعد 3 كيلو متر من بيت الشباب هوستيل شبينات، في حين تقع حديقة سارانسك النباتية على بعد 3.7 كيلو متر من مكان الإقامة.

الخدمات المقدمة: يوفر النزل خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة، بالإضافة إلى خدمات غسل وكي الملابس ويتوفر مكتب سياحي لخدمة النزلاء في ترتيب الجولات السياحية بالمدينة. وتحتوي جميع الغرف في بيت الشباب Hostel Shpinat على خزانة للملابس. وتتوفر المساعدة على مدار الساعة في مكتب الاستقبال.

الغرفة تبدأ من:  $7

تقييم النزلاء: يعتبر بيت الشباب Hostel Shpinat أحد عناصر قائمة أفضل فنادق سارانسك روسيا في الفئة الفندقية المستقلة غير المصنفة، وقد تم تقيّيم بيت الشباب Hostel Shpinat بدرجة 9.3 بالنسبة للرحلات التي تتكون من شخصين أو أكثر.

للمعرفة بالمزيد حول الفندق وإجراء الحجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات