أفضل فنادق سامارا روسيا في كل الفئات

أفضل فنادق سامارا روسيا في كل الفئات

سيكون كأس العالم روسيا 2018 هو أهم الأحداث الرياضية التي تستضيفها المدن الروسية على الإطلاق، ومدينة سامارا الروسية هي إحدى هذه المدن الرائعة، فهي مدينة تنبض بالتاريخ وجمال الطبيعة الخلابة، إضافة إلى أنها تمتلك أحد ملاعب كرة القدم الحديثة وعالمية الطراز. لذلك فمن خلال موقعنا السياحي تيك ويك سوف نطلعكم على أفضل فنادق سامارا روسيا في كافة الفئات الفندقية، وهذا بالطبع بعد عملنا على المقارنة بين كل الفنادق في الفئة الواحدة سواء من حيث الأسعار أو الخدمات والمزايا التي يتم تقديمها.

ستعرف موقع كل فندق تحديدا، وخدماته المقدمة بشكل تفصيلي، والحد الأدنى لأسعار الغرف بالفندق، وتقييم النزلاء السابقين للفندق، كما سنخبرك بأفضل المواقع الإلكترونية للقيام بإجراء الحجز.

 

Holiday Inn Samara – فندق 4 نجوم

سامارا, روسياAlexey Tolstoy Street 99, 443099 Samara, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 4 نجوم

الموقع: يقع فندق هوليداي إن سمارا في وسط مدينة سمارة التاريخي، على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من نهر فولغا إمبانكمنت. تقع محطة قطار سمارة المركزية على بعد 3 كيلو متر من فندق هوليداي إن سامارا. يقع مطار كوروموش الدولي على بعد 47 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: تتوفر خدمة الواي فاي بفندق  Holiday Inn Samaraمجانا، بالإضافة إلى وجود ساونا سويدية وفنلندية وحمام سباحة ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة.

تحتوي جميع الغرف المكيفة في  Holiday Inn Samara على تلفزيون مدعوم بقنوات فضائية ومرافق صنع الشاي / القهوة.

يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح في مطعم أتريوم. يقدم مطعم برازيريا الأطباق الروسية والأوروبية. يمكن للضيوف الاستمتاع بالحلوى والقهوة في بار اللوبي. كما يضم الفندق 13 قاعة مؤتمرات.

الغرفة تبدأ من: $86

تقييم النزلاء: يعتبر فندق Holiday Inn Samara أحد أفضل فنادق سامارا روسيا بالفئة التابع لها وهو من أكثر المواقع الفندقية تقييمًا في مدينة سامارا! حيث أن الضيوف يكونون فرحين بصورة اكبر بما يقدم لهم من خدمات بالمقارنة مع أماكن إقامة أخرى تابعة لنفس الفئة في المدينة. وقد تفاعل الأزواج تحديدًا في تقييم الفندق وأعجبوا بالموقع، وحصل فندق Holiday Inn Samara التابع لسلسلة فنادق هوليداي إن على تقييم 9.3 فيما يخص الرحلات الزوجية.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Villa Classic Hotel – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سامارا روسيا

Ulitsa Tretiya Prosseka 132 B, 443011 Samara, Russia سامارا, روسيا

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 3 نجوم

الموقع: يوجد الفندق المتميز Villa Classic في نطاق حافة المتنزه الرائع Zagorodny بمدينة سامارا الروسية. كما يوجد Villa Classic على مبعدة حوالي 10 دقائق مشيًا على الأقدام من نهر الفولغا وجامعة ولاية سامارا. كما تقع محطات الحافلات والترام على بعد 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق، وهي تتيح سهولة الوصول بشكل مباشر إلى قلب مدينة سامارا التاريخي.

الخدمات المقدمة: يوفر  Villa Classic Hotelغرفًا مُكيفة ومجهزة بأجهزة تليفزيون ذات شاشات مسطحة، وتحتوي غرف الفندق العازلة للصوت على ميني بار وحمام عصري مُزود بمجفف شعر.كما تتوفر بالفندق خدمة واي فاي المجانية، بالإضافة إلى وجود مواقف للسيارات بشكل مجاني كذلك.

بإمكان الضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام ذات التشكيلة المتنوعة في المطعم الممتاز لفندق  Villa Classic كما يُمكنهم المشاركة في الكاريوكي أو أن يحظوا بالاسترخاء في البار الفريد.

الغرفة تبدأ من: $47

تقييم النزلاء: حصل Villa Classic Hotel الذي يعد واحدا من بين أفضل فنادق سامارا روسيا في تصنيف الـ 3 نجوم على درجة تقييم 8.7 بالنسبة للرحلات المكونة من فردين فأكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Rossia Hotel – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سامارا روسيا

Maksima Gorkogo Str.82, 443099 Samara, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 3 نجوم

الموقع: يقع Rossia Hotel على مبعدة دقيقتين فقط مشيًا من الشاطئ، حيث يقع Rossia Hotel على ضفاف نهر الفولجا في نطاق المنطقة التاريخية من مدينة سامارا الروسية، وهو يوفر الإطلالات البانورامية على مياه النهر كما يمتد الشاطئ أمام محبي رياضات المشي. أيضا يوجد فندق Rossia على بعد مسافة قصيرة من مسرح سامارا الحومي للدراما ومن متحف سامارا الإقليمي للفنون ومن نهر سامارا. وتتوافر بموقع الفندق الكثير من محطات الحافلات على مبعدة عدة دقائق سيرًا على الأقدام مما يتيح تواجد وسائل المواصلات الجيدة إلى كل أنحاء المدينة.

الخدمات المقدمة: يقدم Rossia Hotel خدمة واي فاي المجانية، وهو يشتمل على مركز ممتاز للياقة البدنية، وتمتاز كافة الغرف بفندق Rossia بديكورات ومفروشات بسيطة وجميلة، ويتوفر بكل غرفة تلفاز مع قنوات الكابل وغلاي كهربائي وأردية للحمام، كما أن جميع هذه الغرف تتيح للنزلاء إطلالات رائعة على النهر أو على المدينة القديمة. كذلك توجد بعض الغرف مكيفة الهواء والتي تتضمن على منطقة جلوس وخزانة.

يقدم يوميًا بوفيه الإفطار ووجبة العشاء في الغرفة العصرية للطعام في فندق Rossia وتشتمل الوجبات على تشكيلة متنوعة وواسعة من المأكولات التقليدية لمنطقة سامارا، أيضا تتوافر مختلف أنواع المشروبات في بار الفندق.

يوفر Rossia Hotel بموقعه المتميز مركزًا لرجال الأعمال ومركزًا للياقة البدنية ومصفف شعر. ويمكن للنزلاء كذلك استخدام خدمة الصراف الآلي المتوفرة في الفندق.

الغرفة تبدأ من: $38

تقييم النزلاء: حصل  Rossia Hotelالذي يعتبر واحدا من بين أفضل فنادق سامارا روسيا بتصنيف 3 نجوم على درجة تقييم 8.9 بالنسبة للرحلات التي تتكون من فردين فأكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Hotel Europe – فندق 3 نجوم

أفضل فنادق سامارا روسيا

Galaktionovskaya Street 171, 443001 Samara, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 3 نجوم

الموقع: يقع Hotel Europe على مبعدة حوالي 10 دقائق سيرًا من الشاطئ. كما يقع ذلك الفندق الممتاز في فئته في منطقة وسط مدينة سامارا التاريخية، أيضا يوجد نهر الفولغا على بعد مسافة لا تتجاوز الـ 10 دقائق مشيًا على الأقدام من Hotel Europe ، كما يقع مسرح الدراما وأوبرا سامارا على بعد 5 دقائق فقط بواسطة السيارة. ويوجد مطار Kurumoch على بعد ساعة واحدة بواسطة السيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر  Hotel Europe خدمة واي فاي مجانًا. ويتم تقديم قائمة من المأكولات الروسية الرائعة في مطعم الفندق، كما يتوافر للسادة ضيوف الفندق مكتب استقبال متميز ويعمل على مدار الـ 24 ساعة.

تم تزيين غرفHotel Europe  مكيفة الهواء بظلال مستوحاة من ألوان الخوخ، وتشتمل غرف الفندق على تليفزيون مدعم بالقنوات الفضائية ومنطقة مخصصة للجلوس. كما تحتوي على حمام داخلي مزود بمجفف للشعر. ويتاح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع في ساونا Hotel Europe  بعد يوم سياحي حافل بمشاهدة معالم المدينة.

تقدم مجموعة متنوعة رائعة من المأكولات الأوروبية والتقليدية في مطعم Europe Hotel، كما تقدم وجبة إفطار كونتيننتال كل صباح. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمختلف أنواع المشروبات في بار الفندق بعد العشاء.

الغرفة تبدأ من: $75

تقييم النزلاء: حصل Hotel Europe الفندق الذي يعتبر أحد أفضل فنادق سامارا روسيا في فئة الـ 3 نجوم على درجة تقييم 8.9 بالنسبة للرحلات التي تتكون من فردين فأكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Mini-Hotel CSK VVS – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق سامارا روسيا

Volzhsky Prospekt 10, 443071 Samara, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 2 نجمة

الموقع: يقع  Mini-Hotel CSK VVS على مبعدة دقيقة واحدة فقط سيرًا من الشاطئ، كما يقع بيت الضيافة الممتاز بمدينة سامارا الروسية على مسافة 5 دقائق مشيًا على الأقدام من ساحة ساماراسكايا، وهو يقع كذلك على شاطئ نهر الفولغا مباشرةً، ويوجد داخل نطاق أراضي مركز الرياضات المائية بالمدينة، أيضا توجد محطة قطارات سامارا على بُعد حوالي 15 دقيقة بواسطة السيارة من فندق CSK VVS، ويوجد مطار كورموك الدولي على بعد مسافة 34 كيلو متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: تتوفر بالفندق خدمة واي فاي المجاني، وتتضمن الغرف المكيفة على تلفاز بشاشة مسطحة وعلى ثلاجة، ويحتوي الحمام الخاص على لوازم استحمام بشكل مجاني، وتشتمل بعض الغرف منخفضة الأسعار على حمام مشترك.

يمكن لضيوف الفندق طلب الوجبات من مطعم المأكولات الانتقائية في فندق  CSK VVS، كما تتوافر وجبات إفطار كونتيننتال كل صباح، ويوجد عدد من المقاهي والمطاعم المتنوعة على مسافة دقيقتين مشيا على الأقدام من الفندق.

الغرفة تبدأ من: $31

تقييم النزلاء: حصل Mini-Hotel CSK VVS الفندق الذي يعتبر واحدا من أفضل فنادق سامارا روسيا في فئة الـ 2 نجمة على درجة تقييم 9.1 بالنسبة للرحلات التي تتكون من شخصين أو أكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Domik v Samare Hotel – فندق 2 نجمة

أفضل فنادق سامارا روسيا

Zhukovskogo Street 4, 443068 Samara, Russia

 

ضمن قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا فئة 2 نجمة

الموقع: يقع Domik v Samare Hotel وهو الفندق المخصص لغير المدخنين في مدينة سامارا الروسية على مسافة حوالي 500 متر من نهر فولغا، كما يقع مجمع ستار الترفيهي الضخم على مسافة حوالي 700 متر من الفندق. وتوجد محطة مترو روسيا على مسافة 500 متر من الفندق المتميز في فئته الفندقية Domik v Samare. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للنزلاء عبر خدمات مكتب الاستقبال في فندق Samare أن يقوموا بحجز انتقالات مباشرة إلى مطار سامارا الذي يوجد على مسافة 40 دقيقة تقريبا بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يوفر  Domik v Samare Hotel الأجواء العائلية المريحة، كما يوفر خدمة واي فاي مجانًا، ويوجد به مكتب استقبال ممتاز يعمل على مدار 24 ساعة.

تم تزيين غرف الفندق الرائع بفئة النجمتين Domik v Samare بصورة مميزة، وهي تشتمل على تكييف هواء وتليفزيون ذي شاشة مسطحة ومكتب للعمل. ويضم كل حمام مستلزمات استحمام مجانية ومجفف شعر.

تقدم يوميًا وجبة إفطار كونتيننتال بفندق  Samare، أيضًا تتوافر خدمة الغرف عند طلب النزلاء، ومن مميزات الفندق أنه يقع على مسافة قريبة لا تتجاو الـ 100 متر من الكثير من البارات والمطاعم .

الغرفة تبدأ من: $34

تقييم النزلاء: حصل Domik v Samare Hotel الذي يعد واحدا من أفضل فنادق سامارا روسيا بفئة الـ 2 نجمة على درجة تقييم 9.2 بالنسبة للرحلات المكونة من شخصين أو أكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

Egoist Club – غير مصنف

أفضل فنادق سامارا روسيا

9-ya Proseka 7-ya Liniya 7P, 443031 Samara, Russia

 

من بين قائمة أفضل فنادق سامارا روسيا بالفئة الفندقية المستقلة

الموقع: يتميز فندق Egoist Club بطرازه الفريد من الكبائن الخشبية، وهو يقع على مبعدة 5 دقائق مشيًا من نهر فولغا، ويحيط به عدد من الحدائق الروسية الرائعة والجذابة، كما توجد محطة حافلات Samarsky Sanatorium  على مبعدة حوالي 3 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من فندق Egoist Club وهي تتيح الوصول بشكل مباشر إلى محطة قطارات سامارا على بعد 15 كيلو متر تقريبًا. ويوجد المركز الترفيهي الشهير بالمدينة Moskoskiy على مسافة 7 دقائق فقط باستخدام السيارة من فندق نادي Egoist.

الخدمات المقدمة: يحتوي فندق Egoist Club على ساونا روسية ومسبح داخلي ومطعم متميز.

وتمتاز الغرف الواسع بفندقEgoist Club  بالتصاميم الأنيقة والتي تحتوي على تفصيلات مكشوفة من الأقمشة الفاخرة والطوب والأسقف المزينة. كما تتضمن وسائل الراحة على مستلزمات استحمام مجانية بالإضافة إلى تلفاز مع قنوات فضائية وثلاجة.

يتاح للضيوف الاستمتاع بتذوق الوجبات التقليدية لمنطقة سامارا الروسية في المطعم الأنيق Egoist والذي يحتوي على مدفأة للنيران، وأثناء شهور الصيف يمكن للنزلاء الاستفادة من تواجد المرافق المخصصة للشواء في فناء الفندق.

مثلما يتاح للنزلاء الاسترخاء في الساونا الروسية، أو التمتع بالسباحة في المسبح الداخلي أو بجلسات المساج.

الغرفة تبدأ من: $26

تقييم النزلاء: حصل فندق Egoist Club الذي يعد واحدا من أفضل فنادق سامارا روسيا بالفئة الفندقية الحرة غير المصنفة على درجة تقييم 7.8 بالنسبة للرحلات المكونة من شخصين أو أكثر.

للمزيد حول الفندق أو إجراء عملية حجز:

 

No Comments

Post A Comment