أفضل فنادق سانت بطرسبرغ: خيارات متعددة لجميع الفئات

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ: خيارات متعددة لجميع الفئات

الفنون الثقافية تنبع من سانت بطرسبرغ عاصمة روسيا للكثير من الأحيان، أفضل فنادق سانت بطرسبرغ تمكنك من الاطلاع على نهر نيفا الهائل عند رأس خليج فنلندا، موقع المدينة يجعلك في قلب الثقافة الفنية والتاريخية للدولة الروسية، المدينة منقسمة إلى منطقة أبراج عالية تثير الحداثة في كل الجوانب، ومنطقة بها المتاحف الفنية والأماكن التراثية، يمكنك اختيار الفندق الأقرب إلى مواقعك المفضلة، إضاعة الوقت والمجهود شيء نحاول إبعادك عنه؛ لتتمتع في رحلة خيالية ثقافية إلى عاصمة أوروبا الثقافية، ومعاينة أكبر الأحداث الفنية والمهرجانات العالمية، أرض المواقع التراثية لدى اليونسكو متاحف ومعابد تستحق الزيارة.

نوفر عليك الكثير من العمل من خلال موقعنا، ونبين لك كافة الأمور التي تحتاج إليها، أولًا نأكد لك موقع الفندق لتتأكد من قربه لكل مواقع السياحة في سانت بطرسبرغ، والخدمات المقدمة تهم كل زائر، وتبين إن كان الفندق أحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ الأسعار تختلف مع المواسم، لذا نحاول إيجاد أقل الأسعار مع اختلاف الفئات، فنحن نقدم كل الفئات المتاحة في سانت بطرسبرغ، بالإضافة إلى السعر الحالي، وتقييم النزلاء يهمنا لنعرف مميزات كل فندق من خلال الضيوف، نضع لك أفضل مواقع الحجز، وإمكانية إلغاء الحجز، خدمات تحتاج إليها للاستمتاع بأماكن السياحة في سانت بطرسبرغ.

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ 5 نجوم


فندق ذا ستيت ارميتايج ميوزيوم أوفيشل

فندق ذا ستيت ارميتايج ميوزيوم أوفشيل

الموقع: يقع الفندق في أحد قصور القرن التاسع عشر بوسط المدينة، فهو يعكس أجواء الإرميتاج الأصلي أحد المتاحف العالمية، المطار الدولي يبعد عن الفندق حوالي 22 كم، محطة المترو تحتاج منك 7 دقائق، بينما محطة القطار على بعد 1.8 كم، الفندق يقع في قلب المدينة القديم بين المتاحف والممرات الفنية التراثية.

الخدمات: مركز للياقة البدنية والصحية، بالإضافة إلى سبا، وخدمة إنترنت مجانية، الفخامة تخيم على المكان والمفروشات الأنيقة، التصميم تم على يد خبراء من إيطاليا، أبدعوا في الأعمال الأخشبية، والمبنى تراثه رفيع، ويطل على العديد من الأماكن التاريخية، كما أن الغرف تضم شاشة مسطحة وتكييف، وكذا يضم ميني بار متكامل لعشاق الرقي الإيطالي، الحمام يوناني برخام من طراز رفيع، الأدوات كلها متوفرة بغاية الجمال، المأكولات إيطالية تقليدية لذيذة، ومأكولات روسية رائعة، إنه قصر شتاء تاريخي، يمتعك بشاي روسي تقليدي رائع.

الأسعار تبدأ من: 208 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 تقييم ممتاز، لأحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ المدينة الفنية التاريخية، يهيم الزوار بين تلك الحوائط والأماكن الأثرية داخل الفندق، يتعجب الضيوفة من النظافة وخدمات الغرف، ومكتب الاستقبال الذي يقدم الكثير من الخدمات الرائعة، مع الهدوء المخيم بشكل رائع، المكان يعرفك على الفنون الروسية قبل حتى أن تخرج من الفندق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق دومينا سانت بطرسبرغ

فندق دومينا سانت بطرسبرغ

الموقع: الفندق يبعد دقيقتين عن كاتدرائية القديس إسحاق، ومتحف الارميتاج يبعد 1 كم، بينما مطار بولكوفو يحتاج إلى 30 دقيقة بالسيارة، محطة قطار موسكوفسكي يمكنك الذهاب إليها عن طريق حافلات سانت اسحق، التي تبعد عنك دقيقتين سيرًا على الأقدام، الفندق يقع في منطقة التراث الروسي.

الخدمات: خدمات فنية وثقافية حيث يتم عرض الأفلام وإقامة حفلات البيانو، وورش العمل تقدم الأشكال الثقافية السياحية، كل ذلك داخل مطعم الفندق، الذي يقدم المأكولات الإيطالية، والأطباق المختلفة، بالإضافة إلى بار يضم العديد من المشروبات العالمية، التصميم الخاص بالفندق فاخر، مكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم، ليقدم لك كافة الخدمات التي تحتاج إليها، كما أن خدمة الغرف كذلك 24 ساعة يوميًا، الغرف مكيفة وبها خدمة إنترنت مجاني، ويمكنك صنع الشاي والقهوة داخل الغرفة، هناك شاشة مسطحة مع كل القنوات الفضائية، ومكتب لإجراء أعمالك الخاصة، ومكان خاص بالودائع، وحمام به كل ما تحتاجه للاستحمام.

الأسعار تبدأ من: 147 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.3 تقييم ممتاز، يوضح مدى روعة هذا الفندق وأنه قريب من كل المواقع في سانت بطرسبرغ، المدينة الثقافية التي شهد لها الجميع، وأن أماكن الزيارة فيها تبدأ من الفندق، وهذا الفندق نظيف، وبه مكتب استقبال رائع، ويطل على أماكن خيالية رائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق بيلموند غراند هوتل يورب

بيلموند غراند هوتل يورب

الموقع: فندق فئة 5 نجوم، يقع الفندق في أحد الأماكن المركزية في سانت بطرسبرغ، فهو موقع قريب من كل أماكن السياحة، كما أن كافة المواصلات متوفرة من موقع الفندق، لتتحكم في حرية الانتقال، والاستمتاع في مدينة الخيال سانت بطرسبرغ.

الخدمات: خدمات الكونسيرج ومركز للياقة البدنية وسبا وحمام سباحة وخدمة إنترنت مجانية، العديدة من أنظمة الترفيهية يوفرها الفندق للنزلاء، الغرف مكيفة وأنيقة، التصميم بديع وشاشة عرض كبيرة، وقنوات فضائية، بالإضافة إلى ميني بار كامل، الحمام به كل لوازمك مع مجفف الشعر، الغرفة توفر لك صنع الشاي والقهوة، هناك مكتب لصنع أجمل الجولات السياحية وحجز التذاكر، مكتب الاستقبال يعمل على راحة الضيوف، وكذا خدمة الغرف دائمة العمل، المسارح والمتاحف تقع بجوار الفندق مع قصر القيصر الشتوي، مما يدخلنا في دائرة الثقافة والتاريخ للمدينة، والكثير من المتاجر تقع في منطقة الفندق، مطعم الفندق يضع قائمة رائعة من أجود المأكولات العالمية والمشروبات اللذيذة.

الأسعار تبدأ من: 268 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 التقييم الممتاز لهذا الفندق، يبنع عن الموقع الممتاز ومجموعة المتاحف والمسارح المحيطة، والتي أعطت المكان أهمية تاريخية لدى الزوار، الكثير من الأعمال تتم داخل الفندق، مما يتيح الاستمتاع طوال الوقت، والمطعم مأكولاته لذيذة، والنظافة عنوان الفندق؛ لذا حصل على تقييم يستحقه.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ 4 نجوم


فندق أكيان سانت بطرسبرغ

فندق أكيان سانت بيطرسبرغ

الموقع: الفندق يقع داخل أحد المباني التاريخية في المدينة، وهو على مسافة بعض خطوات من نيفسكي بروسبكت، ومحطة مترو بلوشاد، وقطار موسكوفسكس، كما يبعد الفندق مسافة 1.5 كم عن حديقة تافريشيسكي ويبعد مسرح مسخايلوفسكوي على نفس المسافة تقريبا، 15 دقيقة بالسيارة تفصلك عن متحف الارميتاج، ومحطة قطار لادوزسكي على مسافة 30 دقيقة باستخدام السيارة، ومطار بولكوفا على بعد 15 كم، أي أن الفندق في أهم مناطق المدينة، حيث الطبيعة الرائعة والتاريخ الممتد.

الخدمات: استخدام الانترنت في كل أماكن الإقامة بالفندق مجاني، والمكيف داخل الغرف الفاخرة، وشاشة العرض صاحبة القنوات الفضائية، يقدم الفندق زجاجات المياه المجانية بشكل يومي، توفر الغرفة لك لوازم الحمام وكل ما تحتاج إليه، ومجفف شعر، الإفطار صباحًا يتم بشكل بوفيه، أما المطعم الأوروبي الروسي يعمل بشكل دائم؛ لتقديم الأطباق في كافة الأوقات، الاستقبال يعمل على راحتك، وكذا خدمة الغرف الدائمة، ومكتب الجولات السياحية، وحجز التذاكر، وإمكانية تخزين الأمتعة.

الأسعار تبدأ من: 74 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز فالفندق أحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ المعروفة بالطراز الملكي الرفيع، يستمتع النزلاء بين الخدمة المشرفة، والتاريخ البديع، الكثير من المميزات تتعلق بسعر الغرفة، الذي يقل كثيرًا عن الخدمات المقدمة، والعمل على مدار الساعة لخدمة كل الضيوف، وإعطائهم كافة سبل الراحة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق ماجيستك ديولكس البوتيكي

فندق ماجيستك ديولكس البوتيكي

الموقع: الفندق يبعد عن مطار بولكوفو مسافة 15 كم، أما ساحة القصر فعلى بعد 1.2 كم، والمسافة إلى متحف إرميتاج تقريبا 1.3 كم، الفندق يقع في المنطقة الوسطى من المدينة، إذ تبعد كنيسة ذا سيفيور أون سلبيد بلود مسافة 800 مترًا عن الفندق.

الخدمات: يضم الفندق أحد مراكز اللياقة البدنية الرائعة، إلى جانب خدمات الإنترنت المجانية، والتي تتوفر في كافة أماكن الإقامة، كما يوفر الفندق أماكن خاصة للسيارات، وتلك الأماكن مجانية وبالقرب من موقع الفندق، الغرفة طرازها رفيع، توفر تكييف وشاشة عرض للقنوات الفضائية، وهاتف ومكتب لإجراء أعمالك الخاصة، ومكان للجلوس، وإمكانية صنع الشاي والقهوة، الحمام به كل لوازمك للاستحمام مجانًا، تضم الغرفة جهاز تحكم بالحرارة، مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم، ويوفر كل الخدمات إلى جانب خدمة الغرف المتاحة طوال الوقت، مكتب للجولات السياحية، مطعم الفندق يقدم كافة الوجبات العالمية الرائعة.

الأسعار تبدأ من: 93 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم رائع لأحد أهم فنادق المدينة؛ لأنه قريب من المواقع السياحية، ويوفر على الضيوف الكثير من الخدمات، مثل حجز التذاكر والخدمات التي قد تغيب عن بعض الفنادق القريبة، الفندق فئة 4 نجوم ورغم ذلك يقدم خدمات ونظافة في قمة الروعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق 1852 البوتيكي

فندق 1852 البوتيكي

الموقع: ساحة القصر على بعد 2.5 كم من الفندق، كما يبعد الفندق عن محطة قطار موسكوفسكي فقط 15 دقيقة بالسير على القدم، مطار بولكوفو يبعد 20 كم عن الفندق، 600 مترًا الفاصل بين الفندق ونيفسكي بروسبكت، ونفس المسافة لمحطة مترو ماياكوفسكايا.

الخدمات: مكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم، وخدمة الغرف دائمة، كما أن الغرفة تحتوي على مكيف هواء، وثلاجة وشاشة عرض للقنوات الفضائية، وخدمات إنترنت متنوعة ومتوفرة بكل أماكن الإقامة داخل الفندق بشكل مجاني، الغرف تشمل حمام خاص به كل الأدوات التي تحتاج إليها مجانًا، خيارات الطعام كثيرة يفصلك عن أماكن تناول الطعام فقط 5 دقائق.

الأسعار تبدأ من: 86 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 أحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ الفندق يقدم خدمات كثيرة، وهي خدمات مجانية بالنسبة للمبلغ المدفوع، أشاد الجميع بتلك الخدمات، والإمكانيات المتوفرة، والأسعار المناسبة، بل والأقل من الخدمات المقدمة، النظافة دائمة، وطعام الإفطار في غاية الروعة، يطل البناء على أماكن جذابة، ومناظر خلابة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ 3 نجوم


فندق أغني كلوب

فندق أغني كلوب

الموقع: الفندق يبعد مسافة 100 مترًا عن محطة ماياكوفسكايا للمترو، جميع نقاط الاتصال بالمدينة متاحة من تلك المنطقة التي يقع فيها الفندق، حيث يفصلك عن محطة قطار موسكوفسكي فقط 5 دقائق بالسير على الأقدام، كما تقع أماكن السياحة في سانت بطرسبرغ على بعد 10 دقائق من الفندق، يوجد مسرح ألكساندرينسكي وساحة القصر العالمية، ويقع الفندق داخل أحد الأبنية المركزية، التي يرجع تاريخها إلى القرن 18 الميلادي.

الخدمات: الغرف مزودة بمكييف وثلاجة والمرافق المستخدمة في صنع الشاي والقهوة، كما أن مقهى الفندق يقدم الشاي والقهوة مجانًا، كل صباح يتم تقديم الإفطار بشكل مجاني، تتميز الغرف بالدفئ والألوان الصافية والتصميم الرائع، الحمام مزود بكل الأدوات، مكتب الاستقبال يقدم كافة الخدمات التي تحتاج إليها مع حجز التذاكر، وإمكانية استخدام المواصلات العامة بجوار الفندق، خدمات الإنترنت مجانية، وشاملة لكل مواقع الإقامة داخل الفندق، خدمة الغرف تقدم صورة رائعة عن النظافة، مطعم الفندق يقدم أطباق روسية بديعة وشهيرة.

الأسعار تبدأ من: 58 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 تقييم جيد جدًا بالنسبة لهذه الفئة الخاصة بالفندق، موقع الفندق والخدمات المقدمة جعلت تقييم الفندق رائع، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، لراحة الضيوف، ويطل البناء على العديد من الأماكن الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق كابيتال

فندق كابيتال

الموقع: الفندق على بعد 4 دقائق من ساحة سينايا، وكذا محطة مترو سادوفايا، فندق كابيتال أحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ إذ يقع في قلب المدينة، فقط 15 دقيقة سيرًا بين كاتدرائية كازنسكي والفندق ونيفسكي بروسبكت المناطق الحيوية كلها بالقرب من الفندق، 20 دقيقة مسافة البعد بين جسر نيفا ومتحف الارميتاج والفندق، محطة قطار موسكوفسكي تبعد 2.7 كم، أما مطار بولكوفو فيبعد 20 كم كل الأماكن قريبة، ومتصلة مع الفندق.

الخدمات: مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة إلى جانب خدمة الغرف التي لا تتوقف عن العمل، الغرف مصممة بشكل رائع، وألوان هادئة وديكور كلاسيكي بديع، حيث تضم الغرفة مكيف وشاشة عرض للقنوات الفضائية، كل لوازم الاستحمام موجودة داخل حمام خاص، واستخدام الأدوات مجاني، الإنترنت ينتشر في كل أماكن الإقامة داخل الفندق، الفندق يوفر متاجر ومقاهي ومطاعم لتلبية كافة الطلبات على بعد دقائق، كما يوفر لك ثلاجة وميكروويف داخل الفندق.

الأسعار تبدأ من: 44 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.4 تقييم رائع، ويتناسب مع الخدمات المقدمة من جانب الفندق، إن الموقع الخاص بالفندق من الصعب الحصول على مثله، مما جذب الجميع إلى هذا الفندق صاحب فئة 3 نجوم، العديد من الروائع تراها من نافذة غرفتك، كما أن خدمة الغرف ممتعة، وطعام الإفطار في غاية الروعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

فندق روس

فندق روس

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة سانت بطرسبرغ، يبعد الفندق عن كاتدرائية سمولني بحوالي 15 دقيقة بالسير على الأقدام، ونفس المسافة تقريبًا بين الفندق ونيفسكي بروسبكت، أما سمر غاردن فالمسافة إليها تتلخص في 12 دقيقة بالسير على القدم.

الخدمات: خدمات الإنترنت شاملة أماكن الإقامة وهي مجانية، الغرف مزودة بمكتب للعمل، وشاشة عرض، وتكييف، وحمام خاص يضم كل اللوازم التي قد تحتاج إليها، في مكان الإقامة يوجد ساونا وغرف ترفيهية تحتوي على البلياردو، وأحواض استحمام ساخنة، المأكولات في مطعم الفندق في غاية الروعة، مع بار يضم أنواع مختلفة من المشروبات، مكتب الاستقبال يقدم الخدمات الدائمة، وهناك خدمة غرف تعمل على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 24 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.0 التقييم جيد جدًا، إذ حصل الفندق على المزيد من المزايا، وهو أحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ فئة 3 نجوم، يتمتع بموقع جيد جدًا، وكذا الخدمات والنظام والمعاملة الخاصة بموظفي الاستقبال، والأطعمة المقدمة، والمشروبات الفاخرة، كل الخدمات تزيد عن المقابل بكثير.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ نجمتان


Friends Loft

فندق Friends Loft

الموقع: يقع الفندق على بعد 8 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو غوستيني دفور, وكذا حي نيفسكي بروسبكت الحي الحيوي بوسط العاصمة سانت بطرسبرغ، كاتدرائية كازان تبعد 750 متر عن الفندق، ساحة القصر ومتحف الارميتاج يبعدان عن الفندق مسافة 1.4 كم، أما محطة قطار موسكوفسكي فتحتاج إلى 20 دقيقة بالسيارة، مطار بولكوفو يبعد مسافة 19 كم من الفندق.

الخدمات: خدمة إنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الإقامة، الغرف يوجد بها مكاتب مجهزة للعمل، وأماكن للجلوس والاستضافة، شاشة عرض مسطحة موصلة بكل القنوات الفضائية، الحمامات نظيفة دائمًا، وخدمة الغرف ترعاها، ويوجد حمامات خاصة تضم كل أدوات الاستحمام مجانية، يمكن للسادة الضيوف صنع أشهى الأكلات في مطبخ مشترك في الفندق، أو الاختيار بين الأماكن الموجودة حول الفندق، والتي لا تحتاج منك أكثر من 15 دقيقة، مكتب الاستقبال يعمل طوال اليوم، ويمكنك استئجار دارجة بخارية لاستمتاع بجولة وسط المدينة، يوجد أيضًا مكان لحفظ الملابس.

الأسعار تبدأ من: 27 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز لأحد أفضل فنادق سانت بطرسبرغ الرائعة، والقريبة من المواقع السياحية، وقد اختار الكثير هذا الفندق النظيف صاحب خدمة الاستقبال الرائعة، والاختيارات المميزة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Swift Camel

فندق Swift Camel

الموقع: الفندق يقع في وسط سانت بطرسبرغ، حيث يقع مترو زفينغورودسكايا، وكذا محطة قطار فيتبسكي على بعد 500 مترًا من الفندق، وعلى بعد خطوات يقع أوشناريوم، كما أن نيفسكي بروسبكت على بعد 30 دقيقة بالسير على الأقدام.

الخدمات: الغرف بها تليفزيون وتكييف وهناك تدفئة مركزية، وحمام خاص مجهز بكل الأدوات المجانية، ومطعم متكامل لإعداد أشهى المأكولات بمعرفة الضيوف، ويوجد وجبة إفطار يومية، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات إنترنت مجانية وشاملة لكل الأماكن في الفندق، كما أن خدمة الغرف تعمل على مدار الساعة.

الأسعار تبدأ من: 17 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا، يقع الفندق بالقرب من أماكن السياحة، ويطل الفندق على مناظر خلابة، وآراء النزلاء إيجابية من حيث جانب الاستقبال، وخدمة الغرف الرائعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Almaz hotel

فندق Almaz hotel

الموقع: يقع الفندق على مسافة 10 دقائق من قصر الشتاء، وكذلك حديقة ألكسندر ومتحف الأرميتاج في مركز المدينة، يقع الفندق على بعد 300 مترًا نهر نيفا، هناك خدمات نقل مكوكية لمطار سانت بطرسبرغ بمقابل بسيط.

الخدمات: مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة، وخدمات إنترنت مجانية، والفندق يضم ثلاجة وفرن لصنع المأكولات، كما يعد الفندق أشهى المأكولات قرب الفندق من مواقع السياحة، والكاتدرائيات والفنون المعمارية الرائعة، والإطلالة المختلفة.

الأسعار تبدأ من: 17 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا، لأحد الفنادق الرائعة بمدينة سانت بطرسبرغ، المدينة الفنية الثقافية الممتعة، آراء النزلاء تنحصر في قرب الفندق من المواقع الممتازة، والخدمات الإضافية التي تزيد عن الأسعار المدفوعة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق سانت بطرسبرغ نجمة واحدة


Kirsanov Guest House

Kirsanov Guest House

الموقع: يقع فندق كيرسانوف غوست بحي تسينترالني بوسط مدينة سانت بطرسبرغ، حيث يبعد الفندق حوالي 1.4 كم متحف روسيا الدولي، كما تقع كاتدرائية سانت إسحاق على مسافة 1.5 كم من الفندق، وساحة القصر الشهيرة على بعد 1.6 كم، مطار بولكوفو قريب من الفندق فقط 14 كم منه.

الخدمات: الفندق من فئة النجمة الواحدة، ويحتوي على حمام مشترك بين الغرف، ومزود بأدوات الاستحمام ويضم نعالًا ومجفف للشعر، هناك أماكن للسيارات، ويتم وضع السيارات بصورة مجانية بمكان قريب جدًا من الفندق، خدمات الإنترنت مجانية وتشمل كل أماكن الإقامة، في كل غرفة غلاية لصنع الشاي والقهوة، الإفطار مجاني، خدمة الاستقبال تعمل على مدار اليوم مع خدمة غرف رائعة.

الأسعار تبدأ من: 35 دولار أمريكي.

تقييم الغرف: 9.5 هذه تقييم رائع لأحد أفضل الفنادق في سانت بطرسبرغ الفندق يعمل على تقديم الخدمات بشكل ممتاز، لذا يشعر الضيوف بالراحة والأمان والقرب من كافة المواقع، مما يجعلنا أمام أحد أشهر الفنادق وأكثرها إقبالًا من قبل الضيوف.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Dom Pertsova

فندق Dom Pertsova

الموقع: يقع الفندق في قلب سانت بطرسبرغ، حيث يبعد عن شارع نيفسكي بروسكبت مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، يمكنك استخدام المواصلات العامة من موقع الفندق للوصول إلى متحف الإرميتاج، وكذا المتحف الروسي والوصول إلى دير ألكسندر نيفسكي، محطة القطار على بعد 3 دقائق منك.

الخدمات: يضم الفندق العديد من المرافق لصنع الشاي والقهوة، وتضم الغرفة تلفيزيون، وتكييف ببعض الغرف، الديكور الرائع وخدمة الغرف الممتازةن ويوجد في الفندق ثلاجة وميكروويف، ومطبخ لصنع الطعام، كما أن خيارات الطعام قريبة من الفندق، مكتب الاستقبال يعمل بشكل رائع ودوري لرعاية الضيوف، وصنع أروع الرحلات.

الأسعار تبدأ من: 23 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز لفنادق النجمة الواحد، أحد المواقع الممتازة كما أوضحت آراء النزلاء، فهو يقع بقلب المدينة، ويمكنك رؤية العديد من المواقع الممتازة من خلال النافذة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Mini-hotel na Konyushennoy

Mini-hotel na Konyushennoy

الموقع: الفندق على مسافة 11 دقيقة إلى الشاطئ، كما  أن شارع نيفسكي بروسبكت على بعد خمس دقائق، وتحتاج فقط السير على الأقدام، ومحطة المترو كذلك على مسافة 5 دقائق، والمتحف الروسي الدولي على مسافة قريبة أيضًا، الفندق قريب من وسط المدينة، ويسهل الانتقال منه إلى أي مكان تريد زيارته.

الخدمات: الغرف بها شاشات عرض تقدم كافة القنوات الفضائية، وخدمة إنترنت سريعة وشاملة لكل الغرف، الفندق به خدمة غرف رائعة، ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، ومطبخ لإعداد المأكولات والمقاهي والمتاجر قريبة من موقع الفندق، يضم حمامات خاصة ومشتركة، وهناك مقهى داخل الفندق يقدم كل المشروبات، ومطاعم محيط الفندق بها العديد من الخيارات للطعام.

الأسعار تبدأ من: 22 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.0 تقييم ممتاز، ويعد أحد الفنادق المتفوقة في جانب الموقع والخدمات، وأروع ما يكون من حيث الإقامة والخدمات، خدمة الاستقبال تعمل بشكل ممتاز، وتتحدث إليك بأكثر من لغة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات