أفضل فنادق كالينينغراد روسيا: أسعار تناسب جميع الفئات

أفضل فنادق كالينينغراد

أفضل فنادق كالينينغراد روسيا: أسعار تناسب جميع الفئات

مدينة كالنينغراد أحد مدن روسيا الثقافية، زوار المدينة غالبًا ما يكونوا من محبي الحياة الأوروبية، والأفكار الثقافية المختلفة، أفضل فنادق كالينينغراد تعرفك على السمات المختلفة بين الحياة في ألمانيا والحياة في روسيا؛ لأن المدينة تعلمت الألمانية في بداية الأمر، ثم انتقلت إلى الروسية بعد أن تشبعت بالثقافة الألمانية الأوروبية، وتظهر الاختلافات واضحة بين أبنية كل فترة، إذ المدينة تعد تحفة فنية ثقافية، إلى جانب الشواطئ الهادئة، والمناظر الخضراء، أفضل فنادق كالينينغراد توفر عليك الكثير من الوقت والتعب؛ لأن البحث بين آلاف المواقع قد يرهقك ويبعدك في نفس الوقت عن أماكن السياحة.

قمنا بوضع عدد من الفنادق القريبة من أماكن السياحة، وفي اختياراتنا حرصنا على جميع الفئات المصنفة ضمن خمس نجوم وأربع نجوم وثلاث وكذلك نجمتان ونجمة واحدة، والفنادق الغير مصنفة القريبة أيضًا من مواقع المدينة الثقافية، أكثر ما يشغل الباحث عن الفندق موقعه؛ لذا ذكرنا الموقع أولًا، ثم نعرض لسجل الخدمات الخاص بكل فندق حتى تفرق وتختار الأقرب إليك، وبعد هذا وضحنا أقل أسعار الفندق، ولابد أن تعرف الفوارق الموجودة في السعر من وقت لآخر، ونذكر آراء النزلاء التي تهمك كضيف لتعرف ما استمتع به غيرك، ونرشدك أخيرًا إلى أفضل مواقع الحجوزات الفندقية.

أفضل فنادق كالينينغراد 5 نجوم


Schloss Hotel Yantarny

Schloss Hotel Yantarny

الموقع: يمتاز موقع الفندق بالقرب من الأماكن الطبيعية، بينه وبين الشاطئ فقط دقيقة واحد، يقع الفندق على مسافة 200 مترًا من بحر البلطيق، كما يقع الفندق في أحد قصور القرن التاسع عشر القصر البروسي، بمدينة يانتارني، أما عن مركز المدينة فيقع على بعد 45 دقيقة باستخدام السيارة، أحد الوسائل المهمة مطار خرابروفو الدولي، وهو على مسافة ساعة واحدة باستخدام السيارة أيضًا من الفندق.

الخدمات: الزينة تغطي الغرف بديكورات حديثة ودافئة في غاية الروعة، بالإضافة إلى اتساع الغرف، تضم الغرف تكييف وشاشة عرض مسطحة مع القنوات الفضائية المختلفة، الغرف بها أيضًا أماكن للجلوس وبار صغير مجهز بشكل تام، والحمامات أنيقة وتزين بالوان الأبيض والأسود، وهي مجهزة بشكل جيد.

خدمات الإنترنت مجانية داخل حدود الفندق، أما عن أروع الخدمات فتتمثل في مركز للياقة البدنية، وروعة السبا، وحمام سباحة داخلي، وغرف للساونا، وحمام سباحة خارجي يستخدمه الضيوف في فترات الصيف مع متعة الشمس، كما أن الفندق يقترب من منتزه موريس بيكر؛ ليضيف اللمسة الطبيعية الخضراء الأروع.

المأكولات أوروبية ممتعة مع مطعم الفندق، بالإضافة إلى التراس الذي يوفر لك رؤية رائعة للشاطئ، استرخاء بار اللوبي مغاير إذا كان المكان دافئًا، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة لتوفير كافة الإمكانيات اللازمة، إضافة إلى عمل خدمة الغرف بشكل رائع ومنظم، يخرج الفندق العديد من الجولات الرائعة لأماكن التراث والثقافة المعروفة عن مدينة كالينينغراد.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.2 تقييم ممتاز رغم البعد عن مركز المدينة والمنطقة الأكثر حيوية، إلا أن الفندق يوفر إطلالة شاطئية رائعة، وجو هادئ ومميز، أكثر الآراء تتلخص في هذه الخدمات التي لا تقدر بثمن، وحب هذه الحياة الروسية الطبيعية الجميلة، وهذا الفندق صاحب الخمس نجوم يعد من أفضل فنادق كالينينغراد الهادئة والساحرة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Hotel Grand Palace

Hotel Grand Palace

الموقع: الفندق يقع في منطقة الهدوء الأوروبي، والسحر الطبيعي أيضًا، إذ دقيقة واحدة تفصلك عن شاطئ بحر البلطيق، الإطلالة مميز وإن كان الفندق يبعد قليلًا عن مركز المدينة، غير أن الفندق يوفر لك كل ما تحتاج إليه للوصول إلى أحد المطارات التي تبعد عن مكان الإقامة، أو الوصول إلى المناطق الحيوية المعروفة عن المدينة.

الخدمات: الأثاث الإيطالي أول الخدمات المقدمة مع الغرف الفاخرة والتصميم المنظم، تضم الغرف شاشات عرض مع القنوات الفضائية، والتكييف والمرافق الشاطئية التي ستحتاج إليها، مع حمام خاص يمتاز بالتصميم المميز، ويضم كل الأدوات التي ستحتاج إليها طوال فترة إقامتك.

كل غرف الفندق تطل على الشاطئ من زاوية رائعة بأحد الشرفات أو من خلال التراس، الفندق به ساونا ونادي صحي كامل المرافق، بالإضافة إلى حمام سباحة داخلي رائع، ومركز للياقة البدنية، ويضم الفندق مركزا لرجال الأعمال وصالون تجميل على أعلى مستوى.

المأكولات الإيطالية والروسية المميزة أحد أهم خيارات مطعم الفندق، صاحب الأطباق الرائعة مع إطلالة مختلفة للشاطئ، وكذلك بار اللوبي المميز بالوجبات الخفيفة والمشروبات المميزة، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة لتحقيق أعلى سبل الراحة، وتعمل خدمة الغرف ليبقى المكان نظيفًا كما أن خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكافة مواقع الفندق.

الأسعار تبدأ من: 99 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.7 حصل الفندق على تقييم جيد جدًا، وقد استحق المزيد من العلامات بسبب هذه الإطلالة المميزة، والأجواء الغير موجودة في باقي مواقع المدينة، فالفندق يوفر العديد من الخدمات ويحافظ على النظافة، وكذلك مكتب الاستقبال يحاول التحدث بكل اللغات؛ لمزيد من الزوار وعاشقي التراث الروسي والحياة الإيطالية الحديثة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كالينينغراد 4 نجوم


Castle Estate Langendorf

Castle Estate Langendorf

الموقع: يقع الفندق في أحد المناطق الحيوية في مدينة كالينينغراد، حيث يبعد مطار كالينينغراد خرابروفو مسافة 51.5 كم من موقع الفندق، ويقع زيلينوغرادسك على مسافة 62 كم عن الفندق، بينما يلزمك الوصول إلى سينترال كالينينغراد حوالي 30 دقيقة باستخدام السيارة.

الخدمات: يوفر الفندق مركزًا للسبا، وحمام سباحة مجاني، بالإضافة إلى مركز خاص للياقة البدنية، وأماكن مجهزة لألعاب الأطفال، وسماع الكاريوكي ولعب البلياردو، المكان يوفر المراكز العلاجية على أعلى مستوى، ويهتم بالياقتك البدنية طوال فترة الإقامة، كما أن خدمات الإنترنت تتم بطريقة مجانية، وتشمل الخدمة كل مواقع الفندق.

الغرف توفر إطلالة مميزة جدًا مع تكييف وشاشة عرض بقنوات فضائية، مرافق الشاي متوفرة بالغرفة مع غلاية بالكهرباء، هناك أماكن وصناديق لحفظ الأوراق الهامة والأمانات غالية الثمن، حمامك الخاص داخل الفندق يوفر لك دش صحي، إضافة إلى لوازم الاستحمام مجانًا الحمام يحتوي على كباين رائعة المنظر.

مطعم المدينة به العديد من المأكولات الروسية المميزة، بالإضافة إلى بعض الخيارات، المطعم يعمل على أضواء الكاريوكي؛ ليستمتع النزلاء المقهى يضم كافة المشروبات المميزة، وهو مفتوح أثناء فترة الصيف الرائعة بمدينة كالينينغراد، مكتب الاستقبال يقدم صورة حضارية للبيئة الروسية المثقفة من خلال اللغات المتعددة، والعمل على مدار 24 ساعة، كما أن خدمة الغرف تعمل طوال الوقت؛ لتوفير النظافة المطلوبة، والمحببة إلى كل ضيوف روسيا.

الأسعار تبدأ من: 70 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 التقييم أكثر من ممتاز، إن هذا الفندق من أفضل فنادق كالينينغراد صاحبة تلك الفئة، فقد حصل على علامات مميزة من جانب كل النزلاء، الجميع استمتع بالإقامة والقرب من بعض المواقع الجميلة، الطبيعة نظيفة جدًا داخل الفندق، وطاقم العمل يجتهد في كل شيء، إضافة إلى الخدمات المقدمة، والتي لا تقارن بالثمن المدفوع.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Hotel Tchaikovsky

Hotel Tchaikovsky

الموقع: يقع الفندق في أحد المباني التاريخي الواقعة بالقرب من مركز المدينة والمنطقة التراثية الحيوية، بجوار الفندق العديد من المتاجر، وتقع كاتدرائية كينيجزبرج على مسافة 3.5 كم، كما أن حديقة الحيوان الخاصة بالمدينة تبعد 20 دقيقة بالسير على الأقدام، وكذلك المتحف المحيط العالمي يقع بالقرب من مكان الإقامة فقط 3 كم، وأما عن المواصلات التي تهم الزائر فإن مطار كرابروفر يبعد مسافة 24 كم، ومحطة قطار كالينينغراد تبعد 4.5 كم من مكان إقامتك؛ لتصبح بهذا في المنطقة المركزية المحاطة بكل الأماكن الثقافية والتراثية، والقرب من أماكن الاتصال بالعالم الخارجي.

الخدمات: يضم الفندق مقهى من طراز رفيع، حيث يقدم المأكولات الفرنسية والروسية اللذيذة، إضافة إلى المشروبات المميزة، ومكان الإفطار الرائع، كما يقدم الفندق خدمات إنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، كذلك يمكن للنزلاء استخدام المكان المخصص للسيارات بصورة مجانية للحفاظ عليها بموقع قريب جدًا، الغرف بها ثلاجة وتكييف مع شاشة عرض بارزة وقنوات فضائية مميزة، الحمام الخاص يضم لوازمك للاستحمام مع المرافق أيضًا، خدمات الاستقبال تعمل بشكل جيد داخل الفندق فهي دائمة العمل على مدار 24 ساعة، وكذا خدمة الغرف لا تتوقف عن العمل لبقاء الانطباع الأول لدى الضيوف بنظافة المكان، خدمات النقل المكوكية يوفرها الفندق كذلك.

الأسعار تبدأ من: 53 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 التقييم جاء بعلامات مرتفعة، ونتيجة واحدة وهي أن سعر هذا الفندق ينافس كل المواقع في مقابل تلك الخدمات، مما جعله أحد أفضل فنادق كالينينغراد والمقربة إلى الضيوف، حيث يمتاز الفندق بالنظافة الدائمة والقرب من مركز المدينة الغائب عن عدد كبير من الفنادق.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Zelenogradsk Spa Hotel

الموقع: الفندق في أحد الأماكن الطبيعية الرائعة والمعروفة عن مدينة الجمال كالينينغراد، فهو يقع على مسافة 50 مترًا من ساحل بحر البلطيق، أي أن المشي لدقيقة واحدة يجعلك أمام أجمل الشواطئ، بينما أماكن الانتقالات تبتعد قليلًا عن المكان، حيث تقع محطة القطار مثلًا على بعد 36.5 كم، ويبعد مطار خرابروفو الدولي مسافة 21 كم، هي مواقع بعيدة قليلًا كبعد مركز المدينة، إلا أن الفندق له سحر طبيعي خاص.

الخدمات: يضم الفندق مركزًا للسبا وخدمة التدليك والمساج والعديد من الأمور التجميلية يمكنك تنفيذها داخل الفندق مثل تقليم الأظافر وغيرها، كما يضم المكان مركزًا صحيًا متكاملًا يعمل طوال الوقت، ومركز ساونا كامل الخدمات، كل هذه الخدمات تتم بشكل شبه مجاني.

خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل المواقع، كما أن هناك مكان للحفاظ على السيارات بالقرب من الفندق، الغرفة بها العديد من الخدمات الرائعة مثل التكييف والثلاجة، والشاشة المسطحة والحمام الذي يضم كل لوازمك، وشرفة لها إطلالة مميزة جدًا، كما أن المأكولات أوروبية رائعة حيث يمكنك اختيار أحد اختيارات مطعم الفندق المختلفة، مكتب الاستقبال يقدم صورة استعلامية مميزة، والعمل طوال الوقت، وخدمة الغرف تقبل عند الطلب، وتعمل أيضًا على مدار 24 ساعة يوميًا.

الأسعار تبدأ من: 66 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 أحد التقييمات المميزة فهذا الفندق قريب جدًا من الشاطئ، ويقدم لمسة ساحلية رائعة، إضافة إلى سهولة الانتقال إلى مركز المدينة، والتعرف على معالمها الأثرية، يقدم الفندق خدمات أكثر من رائعة مع مقابل مادي بسيط، فهو من أفضل فنادق كالينينغراد الساحلية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كالينينغراد 3 نجوم


Butik Hotel 12

Butik Hotel 12

الموقع: الإطلالة الرائعة هي موقع هذا الفندق، الذي يبعد عن الشاطئ فقط 3 دقائق، إن أماكن الإقامة رائعة وإن كانت تبعد قليلًا عن مركز المدينة، يفصل بينهم حوالي 26 كم، مسافة تبعدك عن الأماكن التراثية، وتقربك من الحياة الطبيعية، وإن كانت المواصلات متاحة إلى مدينة كالينينغراد.

الخدمات: هذا النزل غرفه تتضمن مكتب للعمل، وتكييف وشاشة عرض مسطحة، وحمام خاص مجهز بكل اللوازم التي من الممكن أن تحتاج إليها، الغرفة مزودة بالغلاية وبعض المرافق التي ستحتاج إليها، وتوجد خزانة للملابس، كما أن مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة ليقدم كافة الخدمات، وخدمة الغرف كذلك لا تتوقف عن العمل وقت الطلب، داخل الفندق مرافق للشواء لمحبي ذلك، إلى جانب المطعم الموجود بالفندق صاحب الخيارات المتعددة، وفي المكان أيضًا ألعاب للأطفال وجولات مختلفة باستئجار دراجة أو المشي لمسافات بعيدة بين الطبيعة الخضراء، الفندق يوفر خدمات الإنترنت مجانًا وتشمل كافة المواقع، خدمات التنظيف الجاف، ومراكز لرجال الأعمال، ومواقف مجانية للسيارات هي خاصة بالفندق وقريبة منه.

الأسعار تبدأ من: 52 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 هذا تقييم استثنائي رائع، لواحد من أفضل فنادق كالينينغراد المعروفة بالحياة الطبيعية والابتعاد عن المدينة، واحتضان كل شيء جمالي، نظافة المكان أكثر ما ذكره النزلاء، كما أن خدمة الاستقبال رائعة، والخدمات المقدمة أعظم من المبلغ المدفوع، مما جذب أعدادًا مختلفة من الزوار والنزلاء.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Boutique Hotel Paradoks

Boutique Hotel Paradoks

الموقع: يقع الفندق في منطقة زيلينوغرادسك، وهي منطقة تبعد عن المدينة بحوالي 28 كم، وتجعل سفيتلوغورسك يبعد مسافة 21 كم، أما مطار كالينينغراد خرابروفو فيبعد حوالي 11 كم، موقع الفندق به العديد من أماكن السياحة، ويعطي إطلالة مختلفة لوسط تلك المدينة.

الخدمات: يوفر الفندق تراس لإطلالة مختلفة للمدينة، كما يوجد مطعم يضم العديد من الخيارات الأوروبية الرائعة، ويمكنك الاستمتاع مع غرف البولينج الممتعة، وأماكن المرح الموجودة بالفندق، الغرف تتضمن تكييف وشاشة عرض مسطحة بقنوات فضائية، وتحتوي على حمام خاص به أدواتك بشكل مجاني، يوجد متجر لبيع الهدايا داخل الفندق، مكتب الاستقبال يعمل بصورة جيدة على مدار 24 ساعة، كذلك خدمة الغرف التي لا تتوقف عن الإبداع في نظافة المكان، خدمات الإنترنت مجانية.

الأسعار تبدأ من: 46 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.5 أحد التقييمات الرائعة، والتي تتناسب مع أحد أفضل فنادق كالينينغراد ذات 3 نجوم، والمعروفة بكثرة التحديات؛ لأن تلك الفئة مميزة في مدينة كالينينغراد، لذا يهتم هذا الفندق بالإطلالة المميزة وطاقم العمل له أكبر دور في ذلك التقييم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Cherepaha Hotel

Cherepaha Hotel

الموقع: يقع الفندق في وسط مدينة كالينينغراد، عند سينترال سكوار ودراما ثيتر، ويبعد الفندق عن مطار خرابروفو مسافة 25 دقيقة، مما يجعلنا في منطقة رائعة من وسط المدينة الحيوي، والمعروف بالفنون الثقافية والأشكال الحياتية المليئة بالتراث.

الخدمات: أروع الخدمات تلك الغرف الكلاسيكية من حيث الأثاث وروعة الديكور، واستخدام أحدث الأدوات، تحتوي الغرفة على شاشة عرض مسطحة، وبار صغير وتكييف، وخزانة لحفظ الأوراق الهامة، كما أن مطعم الفندق يقدم أطباقًا رائعة، وكافة المشروبات، خدمات الإنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الفندق، الانتقال إلى المناطق المختلفة يتم عن طريق خدمة النقل المكوكية عند طلب ذلك بالطبع، مكتب الاستقبال يعمل على مدار الساعة لتوفير كافة الخدمات للنزلاء، ويشرف طاقم العمل على خدمة الغرف حتى تتم بالصورة المرغوب فيها.

الأسعار تبدأ من: 50 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.4 تقييم ممتاز لأحد الفنادق الواقعة في وسط المدينة بين الأحياء المعروفة، والقصور التي يرغب الجميع في زيارتها، يحرص الفندق على تقديم الخدمات بشكل مناسب، كما أن طاقم العمل رائع في تنفيذ الطلبات، ومكتب الاستقبال يقدم صورة رائعة بتعدد لغاته.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كالينينغراد نجمتان


Paraiso Hotel

Paraiso Hotel

الموقع: يقع الفندق على مسافة قريبة جدًا من وسط المدينة، إلا أن الشارع الموجود به الفندق هادئ، كما يبعد الفندق عن محطة قطار كوتوزوفو مسافة 500 مترًا، أما عن متنزه جونست وبحيرة فيركني فهي قريبة جدًا من مكان إقامتك تحتاج إلى السير مسافة 10 دقائق فقط.

الخدمات: الفندق له إطلالة مميزة مع ساحة الفناء ومناظر طبيعية، يوجد داخل الفندق ساونا رائعة، والغرف تضم مكاتب للعمل وحمامات خاص بها كل ما تحتاج إليه، بالإضافة إلى شاشة عرض مميزة وثلاجة وتكييف، وخدمات الإنترنت تعمل بشكل دائم ومجاني، خدمة الاستقبال تعمل طوال الوقت لتوفر عليك الكثير من المجهود، كما أن خدمة الغرف تساعد في إدخال البهجة عليك بالتنظيف الدائم.

الأسعار تبدأ من: 33 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.9 تقييم جيد جدًا لأحد أفضل فنادق كالينينغراد أصحاب النجمتين، وقد امتاز الفندق بقربه من مواقع الإثارة، اجتماع العديد من الخدمات بداخله بأسعار قليلة جدًا ربما لا يوجد وجهة مقارنة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Guest Complex Sosny

Guest Complex Sosny

الموقع: مكان الضيافة يقع في منطقة سفيتلوغورسك، حيث يبعد 50 مترًا عن برج باليري، أما عن الجانب الطبيعي الخلاب فإن الشاطئ يفصلك عنه فقط 5 دقائق، محطة القطار على بعد 1.5 كم، بينما مطار خرابوفو يبعد مسافة 40 كم.

الخدمات: غرف بيت الضيافة تحتوي على تلفزيون مع مجموعة من القنوات الفضائية، كما يتوافر بالغرف التكييف ومشغل السي دي وبعض المرافق الخاصة بالمشروبات الساخنة، ومكتب لإجراء الأعمال ومجفف للشعر، وحمامات خاص ببعض الغرف، وتتوافر الأدوات التي من الممكن أن تحتاج إليها، خدمات الإنترنت مجانية، يحيط بالنزل بارات ومقاهي للاستمتاع؛ كما أن مرافق اللعب موجودة داخل النزل من تنس طاولة والسهام وكرة الريشة، العديد من الألعاب، ويمكنك استئجار دراجة وتجوال المدينة كلها، وحديقة البيت توفر لك مرافق الشواء مع منظر أخضر ساحر.

الأسعار تبدأ من: 30 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 8.6 تقييم رائع لأحد فنادق النجمتين، وهو فندق تميز بطاقم العمل، وأسعار الغرف والمرونة في التعامل من جانب مكتب الاستقبال، عدد كبير من الأسباب يجعل هذا النزل أحد أفضل فنادق كالينينغراد الجمالية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Deima

فندق Deima

الموقع: الفندق يقع في منطقة كالينينغراد الهادئة، بعيدًا عن منطقة الزحام بمسافة 4 كم، أي وسط المدينة المعروف بمواقعه الرائعة، ويبعد الفندق عن قلعة كنيغسبرغ مسافة تقل عن 8 دقائق بالسيارة، مما يعني أن الفندق يقع في منطقة مناسبة لمحبي الهدوء، وعاشقي الحياة الصاخبة؛ لأن 4 كم فقط تفصلك عنه.

الخدمات: مطعم الفندق يقدم مأكولات روسية رائعة، وأوروبية مع عدد كبير من الخيارات، فالمطعم يأخذ شكلًا تقليديًا روسيًا رائعًا، بالإضافة إلى ملهى ليلي وساونا، وتخرج الرحلات من الفندق إلى كنيسة العائلة المقدسة وبوابة براندنبورغ، ويوجد صالون تجميل داخل الموقع، شبكات الإنترنت مجانية وشاملة لكل أماكن الإقامة، الغرف تحتوي على تلفزيون وثلاجة وأحد الشرف الرائعة، كما يحتوي الفندق على حوض سبا والحمامات الخاصة بها أدواتك للاستحمام، ومكتب الاستقبال يعمل على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 19 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.9 تقييم متوسط لفندق يضم العديد من الخدمات الممتازة، والتي تساعد في انطباعات الزوار وتجعل لهم آراء إيجابية، خدمة الغرف تعمل بشكل رائعة وتحافظ على نظافة المكان.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كالينينغراد نجمة واحدة


KenigAuto Hotel

KenigAuto Hotel

الموقع: الفندق يقع في قلب مدينة كالينينغراد بمبنى محطة الحافلات الدولية، والفندق يقع على مسافة 5 كم من منطقة القطارات المركزية للمدينة، كما أن مطار خرابروفو الدولي يبعد مسافة 24 كم عن الفندق.

الخدمات: يقدم الفندق العديد من الخدمات فنجد ساونا ومغطس ومعهم جيم رائع، ومقهى يوفر العديد من الأطباق الروسية والأوروبية، وبار لاحتساء أنواع المشروبات المختلفة، الغرف بها ثلاجة وتلفزيون وتكييف، كما تحتوي على حمام خاص به الأدوات اللازمة، خدمة الغرف تعمل على مدار اليوم، كما يوفر مكتب الاستقبال العديد من الخدمات طوال الوقت، خدمات الإنترنت مجانية.

الأسعار تبدأ من: 21 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 7.3 تقييم جيد لفندق من أصحاب النجمة الواحدة، وهو أحد أفضل فنادق كالينينغراد المعروفة بالخدمة الدائمة، والمكان المميز وطاقم العمل الذي يوفر العديد من الأنشطة، ويساعدك في زيارة مواقع المدينة كلها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Lazur

فندق Lazur

الموقع: بحر البلطيق على مسافة 20 دقيقة بالسير على الأقدام من الفندق، كما يبعد مطار خرابروفو مسافة 43 كم، ومحطة القطار سفيتلوغورسك تبعد 10 دقائق بالسير على الأقدام، واضح جدًا أن الموقع جيد، وبالقرب من أماكن الاتصال الطبيعي والثقافي.

الخدمات: الغرف تحتوي على مدفأة وشاشة عرض، ويوجد شرف لها إطلالات مميزة، ويوجد حمامات خاصة، أما مرافق الفندق فنرى الإنترنت المجاني وأماكن السيارات الموجودة بالموقع، والمقهى الذي يقدم المأكولات الأوروبية، وكل المشروبات، هناك خدمة غسيل للملابس واستئجار دراجات هوائية، وتقدم خدمة الغرف صورة رائعة مع مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار اليوم.

الأسعار تبدأ من: 19 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 6.9 تقييم متوسط لأحد أفضل فنادق كالينينغراد من تلك الفئة القليلة في المدينة، من الصعب وجود تلك الفئة، لكن الفندق قد أضاف المزيد من التألق في عالم الخدمات الفندقية.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق كالينينغراد غير المصنفة


Hostel Suffix

Hostel Suffix

الموقع: يقع الفندق على بعد 8 دقائق بالسير على الأقدام من متحف المحيط العالمي، ويقع متحف فريدريشسبورغ غيت على بعد 7 دقائق، وكاتدرائية كونيغسبرغ تبعد 1.3 كم، أما مطار خرابروفو فيبعد 21 كم، ومحطة القطار على بعد 9 دقائق باستخدام السيارة.

الخدمات: بيت الشباب يحتوي على غرف خاصة وأماكن نوم مشتركة، تطل الغرف على قلب المدينة كما تحتوي الغرف على شاشة عرض ودولاب للملابس، ومكاتب للعمل، يوجد مطبخ مشترك لتجهيز الوجبات البسيطة، وهناك منطقة للكمبيوتر ومكتبة، أما عن مكتب الاستقبال فهو يعمل على مدار اليوم، ويوجد متجر في البيت لتقديم الهدايا، ويمكنك استئجار دراجة من الفندق أيضًا كأحد الخدمات المقدمة.

الأسعار تبدأ من: 18 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.6 هذا تقييم استثنائي لأحد الفنادق الغير مصنفة، ويعد أحد أفضل فنادق كالينينغراد وتقدم خدمة الغرف نظافة رائعة، ويعمل طاقم الخدمة في الفندق على راحة الضيوف، وتوفير كل ما يحتاجون إليه، ومساعدتهم في الوصول إلى الأماكن التي يريدونها.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

Tihaya Gavan

فندق Tihaya Gavan

الموقع: يبعد الفندق مسافة 10 دقائق من بوابة الملك، والمدينة القديمة تبعد 4 كم عن المكان، كما أن بيت الضيافة قريب من محطة الحافلات فقط 400 مترًا، وتستغرف مسافة مطار هرابروفو حوالي 21 كم، مما يجعل الفندق في منطقة حيوية، وقريب من أماكن المدينة المفضلة.

الخدمات: تحتوي الغرف على مكاتب عمل وثلاحة وتلفزيون، وتقدم مرافق القهوة والشاي مجانًا، هناك أماكن للساونا وشبكات الإنترنت مجانية وشاملة لكل مواقع الفندق، وهناك مرافق شواء في موقع الفندق، ومطبخ مشترك لصنع الوجبات، وأما المطاعم الخارجية فعلى بعد 5 دقائق، يوجد خدمة غسيل وكي الملابس، مكتب الاستقبال يعمل بشكل دائم بجانب خدمات الغرف التي لا تتوقف عن العمل.

الأسعار تبدأ من: 19 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: 9.1 تقييم ممتاز لفندق امتاز بقربه للمواقع التراثية، فأصبح أحد أفضل فنادق كالينينغراد ويعد فندقًا غير مصنف، لكنه يتمتع بخدمة غرف ممتازة، وعمل دائم وبأكثر من لغة لمكتب الاستقبال.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات