أفضل فنادق إيبيزا اسبانيا في جميع الفئات الفندقية

أفضل فنادق إيبيزا اسبانيا في جميع الفئات الفندقية

تمتلك جزيرة إيبيزا الكثير من المفاجئات التي تجعل منها إحدى الوجهات السياحية المذهلة للأفراد وللعائلات هذا بالإضافة إلى ما تحتويه الجزيرة من الحفلات الرائعة.

ولكي تضمن عزيزي زائر موقع تيك ويك الإقامة الأفضل في إيبيزا فقد أعددنا لك قائمة تشتمل على أفضل فنادق إيبيزا في كافة الفئات الفندقية، وهذا حتى نوفر عليك جهد ومشقة البحث فيما بين فنادق المدينة الرائعة.

سنطلعك على موقع كل فندق بشكل محدد لتعرف مدى قربه من الأماكن السياحية في إيبيزا ، كما سنطلعك على الخدمات التي يقدمها كل فندق بالتفصيل، وكذلك سنخبرك بالحد الأدنى لسعر الغرفة بكل فندق على حدة، وأخيرا سنخبرك بتقييم النزلاء السابقين والموقع الإلكتروني الأفضل للقيام بالحجز.

 

 

غران هوتيل مونتيسول إيبيزا، كيريو كولكشن باي هيلتون – فندق 5 نجوم

 

(مدينة إيبيزا, إسبانيا)  Paseo Vara de Rey, 2, 07800 Ibiza Town, Spain

الموقع: يقع هذا الفندق المتميز بفئة 5 نجوم في قلب الأجواء التاريخية لمدينة إيبيزا، كذلك فهو يوجد في مبنى من طراز النيو الاستعماري، ويتاح للنزلاء العثور على مجموعة واسعة ومنوعة من المحال التجارية والمطاعم والبارات على مسافة عدة أمتار من الفندق.

الخدمات المقدمة: تم تجهيز الفندق بعدد 33 من الغرف التي تمتاز جميعها بالديكور من الطراز الاستعماري وبتصميم داخلي بمعرفة المصمم الشهير لازارو فايولان.

يمتاز ذلك الفندق الرائع بأنه يوفر تراس يطل على شارع Passeig de Vara del Rey وهو يحتوي على بار للأطعمة الفاخرة والتراس الذي يقدم الإطلالات المتميزة فيما يناسب المناسبات الخاصة.

تشتمل كافة الغرف المكيفة والمشرقة على مكتب وخزنة وصندوق ودائع آمن.

الغرفة تبدأ من: 350$

تقييم النزلاء: يعتبر الفندق واحدًا من بين أفضل المواقع تقييمًا في مدينة إيبيزا! حيث يكون النزلاء سعداء أكثر بما يقدم لهم مقارنة مع أماكن الإقامة في المنطقة. أحب الأزواج تحديدًا غران هوتيل مونتيسول إيبيزا سلسلة فنادق: Curio Collection by Hilton، وقيّموه 9.6 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

فندق سير جوان – فندق 5 نجوم

(مدينة إيبيزا, إسبانيا)  Passeig Joan Carles I, 07800 Ibiza Town, Spain

الموقع: يوجد الفندق في مدينة إيبيزا، وهو يقع على مسافة 400 مترًا من باتشا، ويوجد كل من دالت فيلا وبوتافوتش مارينا على مبعدة 400 متر من الفندق ، كذلك يعد مطار إيبيزا هو أقرب المطارات لمكان الإقامة ، حيث يقع على مسافة 8 كيلو متر.

الخدمات المقدمة: يوفر الفندق الغرف المكيفة مع خدمة واي فاي المجانية في كافة أنحاء مكان الإقامة ، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بالبار المتوفر في الموقع.

تتضمن كافة  الغرف على تلفاز بشاشة مسطحة وتمتاز بعض الوحدات بتوفر منطقة للجلوس حيث يتاح للنزلاء الاسترخاء بها، وتحتوي الغرف على حمامات خاصة مع دش، بينما تشتمل المزايا الإضافية نعال وأردية حمام ومستلزمات استحمام مجانية.

يشتمل الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، ويجري توفير الإفطار من قائمة مأكولات مقابل تكلفة إضافية. يوفر فندق سير جوان كذلك خدمة استئجار الدراجات.

الغرفة تبدأ من: $348

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا فندق سير جوان ، وقيّموه 9.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Sol House Ibiza – فندق 4 نجوم

(خليج سان أنتوني, إسبانيا)  Granada s/n – Cala de Bou, 07820 San Antonio Bay, Spain

الموقع: يقع الفندق على بُعد دقيقتين مشيًا من الشاطئ، وهو يوجد في خليج سان أنتوني وتتاح إمكانية الوصول بشكل مباشر إلى شاطئ كالا بينيت، ويوجد سان أنطون دي بورتماني على مسافة 5 كيلو متر من Sol House Ibiza ويوجد كل من مطار الجزيرة ومدينة إيبيزا القديمة على مسافة أقل من نصف ساعة بالسيارة.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح خارجي وعلى تراس مع الأسرّة البالينية. ويقدم الفندق الأحداث اليومية والحفلات على المسبح، كذلك تتوافر خدمة واي فاي بشكل مجاني في كافة أنحاء مكان الإقامة ويتاح للنزلاء استخدام التطبيقات التي تحتوي على المعلومات عن الفعاليات وخدمات الـ Social Guest التي تتوافر على مدار اليوم.

تمتاز الغرف بالديكور البسيط والمشرق وهي مجهزة بتكييف للهواء وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية وحمام خاص، بينما يتاح للنزلاء كذلك الاستفادة من الجيم المجهز بالكامل.

يشتمل الفندق على مطعم مكسيكي ومطعم من طراز البوفيه ، كما يتوافر البار الذي يقدم أطباق منطقة البحر المتوسط ووجبات الإفطار طوال اليوم ، ويوفر بار The Sol الذي يقع على السطح الإطلالات الرائعة على غروب الشمس بالجزيرة وجلسات الدي جي والموسيقى الحية ومرافق للشواء والكوكتيلات حتى منتصف الليل.

الغرفة تبدأ من: $105

تقييم النزلاء: أحب الأزواج تحديدًا Sol House Ibiza سلسلة فنادق: Sol by Meliá، وقيّموه 8.0 لرحلة لشخصين.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

تي إتش بي أوشن بيتش كلاس – فندق 4 نجوم

(خليج سان أنتوني, إسبانيا)  Bellavista, 1, 07820 San Antonio Bay, Spain

الموقع: يقع الفندق على مبعدة دقيقتين مشيًا من الشاطئ، ويوجد تي إتش بي أوشن بيتش كلاس على مسافة عدة أمتار فقط من البحر، وهو يقدم الإطلالات الرائعة على خليج سان أنتوني، كما يقع الفندق بمنطقة كان أوبرادور في سان أنتوني دي بورتماني بمدينة إيبيزا.

الخدمات المقدمة:  يتاح تنظيم الدروس المخصصة للغوص والرحلات الاستكشافية في مكتب الاستقبال. ويوفر الفندق جيم ومسابح للبالغين.

تشتمل كافة الغرف على تكييف للهواء وعلى شرفة أو تراس وتلفاز مدعوم بقنوات فضائية وكذلك خدمة واي فاي المجانية، وتشتمل غالبيتها على إطلالات روعة على المسبح.

الغرفة تبدأ من: $109

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا تي إتش بي أوشن بيتش كلاس سلسلة فنادق: فنادق تي إتش بي ، وقيّموه 9.1 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Hotel Playasol San Remo – فندق 3 نجوم

(خليج سان أنتوني, إسبانيا)  C/ Cala de Bou, nº 32 , 07820 San Antonio Bay, Spain

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 6 دقائق سيرًا من الشاطئ، وهو يوجد بجانب شاطئ سيستانيول، ويوجد الفندق على مسافة قريبة من الكثير من أنشطة الرياضات المائية، إضافة إلى مجموعة واسعة من المطاعم والبارات.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مسبح بالهواء الطلق. وتمتاز كافة الغرف الحديثة بتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. وتوفر الغرف تكييف وتراس خاص مطل على الجزيرة أو على البحر

يقدم فندق سان ريمو برنامج ترفيهي، مع العروض اليومية التي تنظم لمرتين في الأسبوع. يتاح للأطفال الاستمتاع في منطقة اللعب ومسبحهم الخاص. يشتمل الفندق على بار بجوار المسبح ومطعم بوفيه.

الغرفة تبدأ من: $63

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا San Remo سلسلة فنادق: مجموعة بلايا سول، وقيّموه 7.8 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

The Red Hotel – Adults Only– فندق 2 نجمة

(سان أنطونيو, إسبانيا)  Carrer De Ramon Y Cajal, 2, 07820 San Antonio, Spain

الموقع: يقع الفندق على مبعدة 3 دقائق مشيًا من الشاطئ، كما يوجد الفندق في وسط سان أنطونيو، ويحظى بإطلالة على تمثال البيضة المنحوتة لكولومبس وعلى الكورنيش البحري ، ويمتلأ الكورنيش البحري في سان أنطونيو بعدد كبير من البارات والمطاعم والملاه الليلية، كذلك يوجد موقف للحافلات على مسافة 50 متر من الفندق.

الخدمات المقدمة: يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما يحتوي على الغرف المكيفة والمزودة بحمامات خاصة.

يتاح للنزلاء إمكانية الدخول إلى مسبح في الهواء الطلق بالفندق المجاور، ويتوافر تراس ومقاعد للتشمس حول المسبح، كذلك يتوافر مطعم للوجبات الخفيفة بالإضافة إلى بار ومقهى.

يوفر الفندق خدمة تأجير السيارات والدراجات، وأيضًا تتوافر مرافق لتخزين الأمتعة بمكتب الاستقبال.

الغرفة تبدأ من: $41

تقييم النزلاء: أحب المسافرون المنفردون تحديدًا The Red Hotel – Adults Only سلسلة فنادق: إيبيزا فيلينغ، وقيّموه 8.5 لإقامة شخص واحد.

لمعرفة المزيد حول الفندق أو إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات