أفضل فنادق إشبيلية : أفضل 15 فندق في جميع الفئات

أفضل فنادق اشبيلية

أفضل فنادق إشبيلية : أفضل 15 فندق في جميع الفئات

إنها أشهر المدن الرومانية في الجنوب وقت عظمة الرومان، كما أنها عاصمة المنارة الإسلامية في زمن دولة الأندلس، وتشكل السياحة في إشبيلية المنافس التقليدي والجميل لـ السياحة في مدريد و السياحة في برشلونة ، عبارة عن تنوع أكثر من رائع من الأماكن السياحية والتاريخية وأماكن الترفيه. تستمتع هنا برحلة مع التاريخ تمتد لأكثر من الفي عام وما زالت حيث على سبيل المثال روعة قصر المورق الشاهد على تعاقب التاريخ على البناء والوعي، هذا التصميم المغربي الذي أصبح في وقت من الأوقات يخص الأسرة المالكة الإسبانية، ولا تنسى حديقة ماريا لويزا التي تعتبر أجمل أماكن المدينة وأكثرها جذبا للسياح حيث الاسترخاء الناعم في حضن الطبيعة، وبالطبع أن تزور إشبيلية لابد أن تزور شوارع باريو سانتا كروز المخصصة للمشي فقط حيث السيارات ممنوعة هنا. كل ما سبق من معالم سياحية وغيرها يجعلك في حيرة من اختيار الفندق المناسب ونحن هنا نطرح عليك أفضل فنادق إشبيلية من حيث الخدمات والسعر الذي يتغير بالطبع من يوم لآخر مع ذكر الرابط الإلكتروني للاطلاع على إمكانيات الفندق والحجز.

 

أفضل فنادق إشبيلية 5 نجوم

 

  • فندق أي أم أي كاتدرال

فندق أي أم أي كاتدرال

الموقع:  يقع فندق أي أم أي كاتدرال الأنيق إلى جانب كاتدرائية إشبيلية، وهو على مسافة 60 متراً فقط من لا جيرالدا، ويتمتع الفندق بإطلالات بانورامية رائعة على المدينة وعلى كاتدرائية إشبيلية، وتعد منطقة كاسكو انتيغوو التي يقع بها الفندق إحدى الخيارات الجميلة للإقامة في إشبيلية.

الخدمات: يوجد بالفندق مسبح على السطح بالإضافة إلى بار متميز يتيح إطلالة على المدينة، كما يوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية علاوة على سبا، وتمتاز جميع غرف فندق أي أم أي كاتدرال بالتصميم العصري ووجود تليفزيون ذو شاشة مسطحة، وتحتوي حمامات الغرف على مجفف للشعر.

كما يشتمل فندق أي أم أي كاتدرال كذلك على 4 من المطاعم المتميزة وهي:

Lobby Loves Mediterráneo – 20 Pasos Café & Lounge – Ostia Antica – EME Lobby & Patio

يعمل التراس البانورامي بالفندق La Terraza EME طوال العام ، وهو يتيح إطلالات بانورامية جميلة على لا جيرالدا وكاتدرائية إشبيلية ، ويتحول التراس في فصل الربيع إلى مطعم.

الأسعار تبدأ من: 490 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق أي أم أي كاتدرال على تقييم 9.7 وهو تقييم ممتاز لفندق من أفضل فنادق اشبيلية بفئة 5 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق بالاسيو ديه فيلابانيس

فندق بالاسيو ديه فيلابانيس في اشبيلية

الموقع: يوجد ذلك القصر الذي يرجع تاريخ إنشائه إلى القرن 18 على حدود المنطقة التاريخية Santa Cruz بمدينة إشبيلية، وهو يقع على مسافة 350 متر من منطقة كاسا دي بيلاتوس، كما يقع على مسافة 900 متر من كاتدرائية إشبيلية، وعلى مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من وسط المدينة .

الخدمات: يشتمل الفندق على تراس حديقة كما توجد خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت واي فاي ، أما غرف الفندق فهي تجمع بين المزايا الأصلية للبناء والأرضيات الخشبية والأثاث الحديث الراقي، كما تشتمل جميع الغرف على تليفزيون مدعوم بقنوات فضائية وتكييف هواء ومكتب للعمل وهاتف، وتحتوي الحمامات الخاصة على أردية الحمام والنعال بالإضافة إلى لوازم استحمام مجانية.

كذلك يوفر الفندق عددا من الصالات الأنيقة علاوة على ساحة فناء نموذجية مركزية مع الأعمدة الرائعة من الرخام والبلاط. يتم تقديم الأطباق الأندلسية التقليدية بالمطعم، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالتاباس على تراس الحديقة، كما يقوم الفندق بتقديم وجبة إفطار نظير تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 359 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق بالاسيو ديه فيلابانيس على تقييم 8.7 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لفندق من أفضل فنادق اشبيلية في فئة الـ 5 نجوم.

للمزيد عن الفندق او إجراء حجز:

  • فندق ألفونسو الـ 13

فندق ألفونسو الـ 13 بإشبيلية

الموقع: يقع فندق ألفونسو الـ 13 إلى جوار ريال الكاثاريس بمدينة إشبيلية، وهو قريب من حي سانتا كروز التاريخي، ويقع الفندق على مسافة 300 متر فقط من كاتدرائية إشبيلية وجيرالدا، كما يقع على مسافة 100 متر فقط من توري دي أورو ومن ضفاف نهر غواداكفير .

الخدمات: يحتوي أوتيل ألفونسو الـ 13 على مسبح خارجي وعلى جيم، بالإضافة إلى ساحة فناء حديقة نموذجية تضم نافورة، ويحتوي تصميم Alfonso XIII الفني الأنيق على الأقواس ذات الطراز العربي علاوة على بلاط السيراميك الكلاسيكي، وقد تم تصميم ديكور غرف الفندق بشكل فردي، وتشتمل كل غرفة على تكييف هواء وميني بار ويتوفر بالحمام الخاص أردية حمام ونعال، كما تشتمل كل الغرف على ثلاجة صغيرة للاحتفاظ بالمشروبات والوجبات الخفيفة، كذلك تتوفر خدمة الإنترنت المجاني.

يحتوي الفندق على مكان جميل لتناول الطعام والمشروبات في الهواء الطلق وهو مطعم Taifas الذي يوجد إلى جوار المسبح، كما يوفر المطعم الوجبات الخفيفة والحلوى إضافة إلى الأنواع المختلفة من البيرة والنبيذ، أيضا يوجد مطعم San Fernando الذي يقع بساحة الفناء التي تم تصميمها على الطراز الأندلسي، ويعمل ذلك المطعم على تقديم المأكولات الإسبانية التقليدية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كذلك يتوفر تراس يوجد إلى جوار ساحة الفناء فضلاً عن توفر بار الكوكتيلات الرائع Bar Americano.

الأسعار تبدأ من: 415 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق ألفونسو الـ 13 على تقييم 9.8 وهو تقييم بدرجة ممتاز جداً لفندق من أفضل فنادق اشبيلية بفئة الـ 5 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق إشبيلية 4 نجوم

 

  • فندق مونتي تريانا

فندق مونتي تريانا

الموقع: يقع فندق مونتي تريانا بحي Triana ، وهو على مسافة حوالي 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من وسط المدينة التاريخي،بينما تقع مدينة الملاهي الشهيرة Isla Mágica على بعد 10 دقائق فقط بالسيارة من الفندق.

الخدمات: تشتمل غرف فندق مونتي تريانا المكيفة الهواء على خدمة الإنترنت المجاني من خلال واي فاي، بالإضافة إلى قائمة وسائد وتليفزيون رقمي، كما تحتوي كل غرف الفندق على أرضيات خشبية وخزانة آمنة، وتتمتع غالبية الغرف بإطلالة جميلة على ساحة فناء الفندق المصممة على الطراز الأندلسي.

يعمل بار الفندق المتميز على تقديم المشروبات والوجبات الخفيفة، كما تقدم وجبة إفطار غنية بالمنتجات الطازجة كل يوم، أيضا يضم فندق موني تريانا مركزا مجانيًا للياقة البدنية إضافة إلى مرافق الجيم.

وتجدر الإشارة إلى أن مكتب الاستقبال الذي يعمل طوال اليوم يساعد النزلاء في التخطيط لجولاتهم السياحية في مدينة إشبيلية، كما يتاح ترتيب الكثير من الخدمات مثل استئجار السيارات من خلال مكتب الاستقبال.

الأسعار تبدأ من: 268 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق مونتي تريانا على تقييم 8.4 وهو تقييم بدرجة جيد لمكان إقامة يعد من أفضل فنادق اشبيلية الرائعة بفئة الـ 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيلكن الأندلس بالاس

فندق سيلكن الأندلس بالاس بمدينة إشبيلية

الموقع: يقع فندق سيلكن الأندلس بالاس على مسافة لا تتجاوز الـ 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة التاريخي، وبالتحديد فهو يقع في منطقة هليوبوليس الشهيرة في اشبيلية، كما يبعد فندق سيلكن الأندلس بالاس بمدة 5 دقائق فقط بالسيارة عن ساحة إسبانيا، ومن الجدير بالذكر أن خدمات الحافلات العامة تقف بانتظام أمام الفندق، كذلك يقع الفندق على مسافة كيلو متر واحد من نادي بينيدا للغولف وعلى مسافة كيلو مترين من المتنزه الرائع ماريا لويزا.

الخدمات: يوفر فندق سيلكن الأندلس بالاس صالون للتجميل وجيم وحمام سباحة في الهواء الطلق يعمل بشكل موسمي، وذلك بالإضافة إلى عدد من التراسات والحدائق والمساحات المفتوحة المخصصة للاسترخاء، أيضا يوفر الفندق البوتيكي الرائع غرفا فسيحة ومكيفة الهواء زيادة على توفر الواي فاي المجاني، وتشتمل كل الغرف على ميني بار وتليفزيون مدعوم بالقنوات الفضائية وخزانة آمنة، كما تحتوي كل غرفة على حمام عصري يوجد به مجفف شعر.

يقدم مطعم فندق سيلكن الأندلس بالاس الأطباق المحلية والعالمية فضلا عن تقديم بوفيه إفطار متميز، كذلك يوفر مقهى الفندق قائمة يومية ممتازة من المشروبات، بالإضافة إلى البار الموجود على حمام السباحة والمطعم الأنيق للوجبات الخفيفة.

الأسعار تبدأ من: 95 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق سيلكن الأندلس بالاس على تقييم 8.1 وهو تقييم بدرحة جيد جداً لفندق من أفضل فنادق اشبيلية في فئة 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق سيفييا سنتر

فندق سيفييا سنتر في اشبيلية

الموقع: يقع فندق سيفييا سنتر على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من المدينة القديمة في إشبيلية، ويوجد الفندق إلى جوار حدائق Buhaira الساحرة، وهو على مسافة قصيرة جدا مشيًا على الأقدام من الكثير من معالم الجذب السياحي بمدينة إشبيلية، ويبعُد الفندق بمسافة 20 دقيقة فقط من السير على الأقدام عن كاتدرائية إشبيلية، بينما تقع حلبة مصارعة الثيران على بعد كيلومترين تقريبًا، كما يتاح للنزلاء أن يصلوا إلى بلازا دي إسبانيا في مدة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة مشيًا على الأقدام، كما يوجد الفندق على مسافة 200 متر فقط من محطة المترو ، كما يُمكن للنزلاء استقلال الحافلات المنتظمة إلى مطار إشبيلية الدولي.

الخدمات: يمتاز الفندق بوجود مسبح موسمي بالطابق الثالث، علاوة على وجود مطعم يتيح إطلالات بانورامية على المدينة، ويوفر الفندق خدمة الاتصال المجاني بالإنترنت من خلال الواي فاي، وتمتاز غرف فندق سيفييا سنتر بسعة المساحة وبالديكورات التقليدية الرائعة، كما تشتمل كل الغرف على تكييف هواء وتليفزيون مدعوم بقنوات فضائية وكذلك ميني بار.

يوجد المطعم المتميز Al-Zagal بالطابق الثالث عشر من الفندق، ويقدم المطعم مجموعة فائقة التنوع من الأطباق المتوسطية للذواقة، كما يتم تقديم بوفيه إفطار كل صباح، ويوف المطعم أطباق الشواء الرائعة في التراس الموجود على السطح في أشهر فصل الصيف، كما يتضمن الفندق على جيم متكامل، ويتاح للنزلاء الاستمتاع بحوض الاستحمام الساخن والساونا التابعين للفندق.

الأسعار تبدأ من: 213 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق سيفييا سنتر على تقييم 8.1 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من بين أفضل فنادق اشبيلية الـ 4 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

 

 

أفضل فنادق إشبيلية 3 نجوم

 

  • فندق دون باكو

فندق دون باكو في اشبيلية

الموقع: يقع الأوتيل المتميز دون باكو في وسط مدينة إشبيلية، وهو يقع على مسافة 10 دقائق فقط مشياً على الأقدام من كاتدرائية المدينة وبرج الجرس.

الخدمات: يمتاز فندق دون باكو بوجود حوض سباحة على السطح، بالإضافة إلى وجود تراس لحمامات الشمس مع تمتعه بإطلالة رائعة على مدينة إشبيلية، وتمتاز غرف فندق دون باكو الأنيقة والمكيفة الهواء بالأرضيات الخشبية ، وتحتوي جميع الغرف على تلفاز ذي شاشة مسطحة مدعوم بقنوات فضائية، كما تتوفر خزانة آمنة وثلاجة ويشتمل الحمام الخاص على مجفف للشعر.

تقدم الأطباق المحلية التقليدية والأطباق العالمية بمطعم البوفيه المفتوح في فندق دون باكو، كذلك توجد حانة متميزة بالفندق.

ويوفر فندق دون باكو مكتب استقبال يعمل على مدار الـ 24 ساعة، فضلاً عن توفر خدمة واي فاي المجانية، كما يتاح للنزلاء استئجار الدراجات الهوائية أو السيارات من خلال مكتب الرحلات، كما يتوافر موقف سيارات خاصة بموقع قريب من الفندق نظير رسوم إضافية.

الأسعار تبدأ من: 97 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق دون باكو 8.3 وهو تقييم بدرجة جيد جدا ويعتبر الفندق من أفضل فنادق اشبيلية في فئة الـ 3 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق يوروستارز ريجينا

فندق يوروستارز ريجينا في اشبيلية

الموقع: يقع فندق يوروستارز ريجينا حول ثلاث ساحات فناء تم تصميمها على الطراز الأندلسي النموذجي، كما يقع الفندق على مسافة 15 دقيقة مشيًا على الأقدام من كاتدرائية المدينة وبرج Giralda، كما يوجد المنتزه الترفيهي الشهير Isla Mágica وأيضا متحف الفنون الجميلة Rocio Jurado Auditorium ومنتزه الأعمال La Cartuja على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من الفندق.

الخدمات: تحتوي غرف فندق يوروستارز ريجينا الجميلة على شرفات، ويوفر الفندق خدمة واي فاي المجانية، كما تمتاز الغرف مكيفة الهواء بديكورها المشرق، وهي تمزج ما بين التصميم الحديث وأناقة المنازل الكلاسيكية في إشبيلية، وتحتوي كل الغرف على تليفزيون مدعوم بقنوات فضائية وميني بار وحمام خاص يحتوي على مجفف شعر.

يقدم الفندق كل صباح بوفيه إفطار متنوع بغرفة الطعام، كما تتوافر العديد من المطاعم والبارات في الشوارع التي تحيط الفندق، كما يتيح الفندق خدمة تأجير السيارات والدراجات، ويعمل موظفو مكتب الاستقبال على توفير المعلومات السياحية حول ما تقدمه المدينة الفاتنة إشبيلية، كذلك تتوافر مواقف للسيارات الخاصة في موقع الفندق، كما توجد محطة الحافلات إلى جوار الفندق مباشرة، مما يتيح للنزلاء التوجه إلى كاتدرائية اشبيلية في مدة 5 دقائق فقط.

الأسعار تبدأ من: 107 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق يوروستارز ريجينا على تقييم 8.9 وهو تقييم بدرجة ممتاز لواحد من بين أفضل فنادق اشبيلية فئة 3 نجوم.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

أفضل فنادق إشبيلية 2 نجمة

 

  • فندق Noches de Triana

فندق Noches de Triana

الموقع: يقع فندق Noches de Triana بحي تريانا في مدينة إشبيلية، وهو على مسافة 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام من حلبة مصارعة الثيران Maestanza ، وعلى مسافة 15 دقيقة من السير من كاتدرائية المدينة، كما يقع الفندق بالقرب من غالبية الأماكن السياحية في اشبيلية.

الخدمات: تتوفر بالفندق خدمة واي فاي المجانية بجميع الغرف ، كما يمتاز هذا فندق Noches de Triana البوتيكي بالديكورات الداخلية المبهجة والتي تحمل السمات الأصلية الجميلة لطراز  الديكور التقليدي في مدينة إشبيلية.

يتاح للنزلاء كذلك الاستمتاع بساحة الفناء الرئيسي الغنية بالنباتات، كما تتيح منطقة الصالة الموجودة في الفندق موقعًا مثالياً لمقابلة الضيوف الآخرين، أيضا تمتاز جدران الفندق بأنها مزينة بالأعمال الفنية الإسبانية بينما يمتاز الدرج الجذاب بالبلاط الملون بالألوان التقليدية لبلدان أوروبا على البحر المتوسط ​.

الأسعار تبدأ من: 57 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Noches de Triana على تقييم 8.1 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من أفضل فنادق اشبيلية من فئة النجمتين.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فريندلي رينتالز تيمبا موزيو

شقق فريندلي رينتالز تيمبا موزيو الفندقية في اشبيلية

الموقع: تمتاز تلك الشقق الفندقية بموقعها المركزي إلى جوار متحف بلازا ديل في مدينة اشبيلية، كما يوجد كل من برج جيرالدا وكاتدرائية اشبيلية على مسافة حوالي 10 دقائق فقط مشيًا على الأقدام.

الخدمات: تحتوي شقق فريندلي رينتالز تيمبا موزيو على مسبح خارجي صغير فضلا عن وجود حوض استحمام مدفأ ومنطقة مخصصة لخدمة واي فاي المجانية، وتشتمل تلك الشقق العصرية مكيفة الهواء على غسالة ملابس وغسالة أطباق ومجفف للملابس، كما تشتمل كلها على غرف للمعيشة مجهزة بأريكة وتليفزيون ذي شاشة مسطحة ويحتوي الحمام الخاص على مجفف للشعر، كذلك توفر الشقق مطبخًا مجهزًا بفرن ميكروويف وثلاجة وآلة لعمل القهوة، وتتضمن بعض الشقق على تراس مخصص للتشمس.

أيضا يمكن للنزلاء العثور على الكثير من البارات والمطاعم والمتاجر في نطاق مسافة قصيرة مشيًا على الأقدام، كما تتوفر بالشقق خدمات تخزين الأمتعة والكونسيرج بالإضافة إلى وجود مكتب متخصص في ترتيب الجولات السياحية، وهناك مواقف كبيرة للسيارات الخاصة في موقع الشقق مقابل تكلفة إضافية.

الأسعار تبدأ من: 162 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصلت شقق فريندلي رينتالز تيمبا موزيو على تقييم 8,9 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لأحد خيارات أفضل فنادق اشبيلية بفئة النجمتين.

للمزيد عن الشقق او إجراء حجز:

 

أفضل فنادق إشبيلية 1 نجمة

 

  • فندق Bed & Breakfast Naranjo

فندق Bed & Breakfast Naranjo

الموقع: يقع فندق Bed & Breakfast Naranjo في وسط مدينة إشبيلية، ويقع متحف إشبيلية للفنون الجميلة على مسافة حوالي 50 مترا فقط عن الفندق، كما يوجد موقف حافلات المطار على مبعدة 3 دقائق تقريبًا مشيًا على الأقدام من الفندق، كذلك يوجد شارع التسوق الشهير كالي سيربيس على مسافة حوالي 500 متر فقط من الفندق، وتقع كاتدرائية إشبيلية وبرج جيرالدا على مسافة 800 متر تقريبًا.

الخدمات: يقدم الفندق يوميًا وجبة الإفطار المجانية، وهو يجتوي على تراس على السطح مما يتيح للنزلاء التمتع بإطلالات رائعة على المدينة، كذلك تتوفر خدمة الإنترنت المجاني واي فاي بالفندق، وتشتمل كافة غرف الفندق على تكييف هواء بالإضافة إلى تليفزيون بقنوات فضائية، وهي تشتمل أيضًا على حمام خاص، وتجدر الإشارة إلى أن الفندق يوفر للنزلاء مجففات الشعر عند الطلب.

يحتوي الفندق على مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم، بالإضافة إلى مكتب مختص بترتيب الجولات السياحية، كما تتوفر خدمة تخزين الأمتعة وخزانة،ويتاح لنزلاء الفندق الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال في غرفة الطعام التي تم تزيينها بالبلاط الكلاسيكي على الطراز التقليدي لمدينة إشبيلية، كذلك تتوافر مجموعة متميزة من البارات والمطاعم على مسافة 5 دقائق من المشي.

الأسعار تبدأ من: 59 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Bed & Breakfast Naranjo  على تقييم 8.6 وهو تقييم جيد جداً لواحد من أفضل فنادق اشبيلية ذات النجمة الواحدة.

للمزيد عن الفندق أو إجراء حجز:

  • فندق Ibis Budget Sevilla Aeropuerto

فندق Ibis Budget Sevilla Aeropuerto

الموقع: يقع الفندق المتميز Ibis Budget Sevilla Aeropuerto في أحد شوارع المشاة، وهو على مبعدة حوالي 5 دقائق فقط باستخدام السيارة من مطار اشبيلية الدولي من خلال الطريق السريع A4، وتتوقف خطوط الحافلات المنتظمة إلى المطار على مسافة عدة أمتار من الفندق، كما توجد محطة قطارات Santa Justa على مسافة 2 كيلو متر من موقع الإقامة، كما يتاح الوصول إلى الاستاد الشهير Estadio Olympico في مدة 10 دقائق فقط بالسيارة، أيضًا يوجد متنزه Isla Magica الترفيهي على مسافة 5 كيلو متر.

الخدمات: يوفر فندق Ibis Budget Sevilla Aeropuerto خدمة واي فاي المجانية في كل أنحائه، وتشتمل جميع الغرف مكيفة الهواء على تلفاز بشاشة مسطحة مدعم بقنوات فضائية ومكتب للعمل، ويحتوي الحمام الخاص على دُش.

يقدم الفندق كل صباح بوفيه إفطار كونتيننتال غني بالقهوة والحبوب والمعجنات والفواكه، وتتضمن الخدمات الإضافية الأخرى على بيع التذاكر المناسبات عند الطلب، وتتوافر مواقف خاصة للسيارات نظير تكلفة إضافية في موقع قريب.

الأسعار تبدأ من: 50 دولار أمريكي.

تقييم النزلاء: حصل فندق Ibis Budget Sevilla Aeropuerto على تقييم 8.1 وهو تقييم بدرجة جيد جداً لواحد من أفضل فنادق اشبيلية بفئة النجمة الواحدة.

للمزيد عن الفندق او إجراء حجز:

 

Comments

comments

No Comments

Post A Comment

التخطي إلى شريط الأدوات